تعيين شلال شايع في منصب قائد #مكافحة_الارهاب التابع للمجلس الانتقالي من قبل رئيسة عيدروس الزبيدي هو اخر مسمار في نعش #اتفاق_الرياض الذي ينص على استبعاد القادة المشاركيين في احداث #عدن الماضية ..
ياتي هاذه التعيين في وقت يقوم الطرفين في #ابين بالتحشيد للمعركة التي لم تعد بعيده
https://twitter.com/7381409Ax/status/1398890696812249091?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ياتي هاذه التعيين في وقت يقوم الطرفين في #ابين بالتحشيد للمعركة التي لم تعد بعيده
https://twitter.com/7381409Ax/status/1398890696812249091?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عبدالله العاقل الشعوي
تعيين شلال شايع في منصب قائد #مكافحة_الارهاب التباع للمجلس الانتقالي من قبل رئيسة عيدروس الزبيدي هو اخر مسمار في نعش #اتفاق_الرياض الذي ينص على استبعاد القادة المشاركيين في احداث #عدن الماضية .. ياتي هاذه التعيين في وقت يقوم الطرفين في #ابين بالتحشيد للمعركة…
في ولاية "خاليسكو" جنوب المكسيك عام 2016م أنتشرت أعمال السرقة بشكل رهيب ، لدرجة ما عادت الشرطة قادرة على التحقيق في هذه الجرائم أو القبض على اللصوص .
أصبحت مدينة "غوادالاخارا" (عاصمة الولاية) تعيش في خوف مطبق فلجأء الناس للدفاع عن انفسهم ، فلجأوا لعقوبة رادعة و هي قطع أيادي اللصوص عند القبض عليهم بعيداً عن سلطة القانون... كان كل لص يتم القبض عليه يتم قطع يديه..
و سجل قطع أيادي أكثر من 688 لص خلال عام 2017م و رغم أن ذلك يعد جريمة وفق القانون المكسيكي إلا أن الشرطة و سلطات الولاية غظت الطرف عن مثل تلك الأفعال..
خاصة أنها خفضت جرائم السرقة بنسبة 81% خلال سنة واحدة فقط و تحولت الولاية بفضل هذه العقوبة من أكثر ولايات المكسيك أمناً بعدما كانت أشدها خطراً .
بل بلغ الأمر أن حاكم الولاية و بتأييد من الناس طالب بتشريع العقوبة في البرلمان لكي تصبح قانونية... الأمر الذي عارضته الأحزاب الليبرالية بقوة و معها جمعيات حقوق الإنسان عام 2018م .
ليس هذا فقط... أنتشرت عقوبة قطع أيادي اللصوص ( التي شرعها الإسلام قبل 1400 سنة) ليس في المكسيك و حسب بل أنتقلت إلى البرازيل 🇧🇷 و فنزويلا 🇨🇴 و الأكوادور 🇻🇪 كحل ناجح لإنتشار جرائم السرقة بعدما عجزت القوانين الوضعية عن حماية الناس ،
قال تعالى: (وَ لَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)..
https://www.facebook.com/100025611713167/posts/883750289155353/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أصبحت مدينة "غوادالاخارا" (عاصمة الولاية) تعيش في خوف مطبق فلجأء الناس للدفاع عن انفسهم ، فلجأوا لعقوبة رادعة و هي قطع أيادي اللصوص عند القبض عليهم بعيداً عن سلطة القانون... كان كل لص يتم القبض عليه يتم قطع يديه..
و سجل قطع أيادي أكثر من 688 لص خلال عام 2017م و رغم أن ذلك يعد جريمة وفق القانون المكسيكي إلا أن الشرطة و سلطات الولاية غظت الطرف عن مثل تلك الأفعال..
خاصة أنها خفضت جرائم السرقة بنسبة 81% خلال سنة واحدة فقط و تحولت الولاية بفضل هذه العقوبة من أكثر ولايات المكسيك أمناً بعدما كانت أشدها خطراً .
بل بلغ الأمر أن حاكم الولاية و بتأييد من الناس طالب بتشريع العقوبة في البرلمان لكي تصبح قانونية... الأمر الذي عارضته الأحزاب الليبرالية بقوة و معها جمعيات حقوق الإنسان عام 2018م .
ليس هذا فقط... أنتشرت عقوبة قطع أيادي اللصوص ( التي شرعها الإسلام قبل 1400 سنة) ليس في المكسيك و حسب بل أنتقلت إلى البرازيل 🇧🇷 و فنزويلا 🇨🇴 و الأكوادور 🇻🇪 كحل ناجح لإنتشار جرائم السرقة بعدما عجزت القوانين الوضعية عن حماية الناس ،
قال تعالى: (وَ لَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)..
https://www.facebook.com/100025611713167/posts/883750289155353/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
واقع أبناء عدن والحلم الوردي للإنتقالي في عيون مريديه يجعل الصورة قابلة للانفجار في الشارع العدني ..
والأسباب ترجع إلى عملية الاستنقاص والاستصغار والتهميش وسرقة حقوق العدنيين على إختلاف مشاربهم.
هذه الحلقة خصصتها لتسؤال حول الأوضاع وما بلغ إليه حالنا في عدن خاصة واليمن عامة.
فهل لاحظ الناس أن مستوى أخلاق المليشيات والشرعية والتحالف بلغ أدنى مستويات الانحطاط الأخلاقي والإنساني؟
ما بالنا ضيعنا بوصلة الحق وجرينا خلف سراب الباطل لتصبح الأمة عبيدا لاذناب الماسونية الصهيونية الإماراتية وغيرها.
هل نسينا من نكون ومن نحن وما هويتنا التي سطرها التاريخ وإن حاول بعضهم عبثا محاولة مسحها باصبع متسخ..
يا قومي راجعوا أنفسكم قبل أن تصبح البلاد كلها في دوامة الصوملة الأبدية...
إلى إخوتي في عدن والله لأنتم أهل الرجولة وصناعة القرار والمواجهة اسأل الله لكم الثبات والتمكين فاصبروا وطالبوا بحقوقكم حتى يأتي نصر الله..
اخوكم أبو صفية باجبع
https://youtu.be/8uODg1zezXA
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
والأسباب ترجع إلى عملية الاستنقاص والاستصغار والتهميش وسرقة حقوق العدنيين على إختلاف مشاربهم.
هذه الحلقة خصصتها لتسؤال حول الأوضاع وما بلغ إليه حالنا في عدن خاصة واليمن عامة.
فهل لاحظ الناس أن مستوى أخلاق المليشيات والشرعية والتحالف بلغ أدنى مستويات الانحطاط الأخلاقي والإنساني؟
ما بالنا ضيعنا بوصلة الحق وجرينا خلف سراب الباطل لتصبح الأمة عبيدا لاذناب الماسونية الصهيونية الإماراتية وغيرها.
هل نسينا من نكون ومن نحن وما هويتنا التي سطرها التاريخ وإن حاول بعضهم عبثا محاولة مسحها باصبع متسخ..
يا قومي راجعوا أنفسكم قبل أن تصبح البلاد كلها في دوامة الصوملة الأبدية...
إلى إخوتي في عدن والله لأنتم أهل الرجولة وصناعة القرار والمواجهة اسأل الله لكم الثبات والتمكين فاصبروا وطالبوا بحقوقكم حتى يأتي نصر الله..
اخوكم أبو صفية باجبع
https://youtu.be/8uODg1zezXA
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
واقع ابناء عدن والحلم الوردي للانتقالي في عيون مريديه يجعل الصورة قابلة للانفجار في الشارع العدني
واقع أبناء عدن والحلم الوردي للإنتقالي في عيون مريديه يجعل الصورة قابلة للانفجار في الشارع العدني ..
والأسباب ترجع إلى عملية الاستنقاص والاستصغار والتهميش وسرقة حقوق العدنيين على إختلاف مشاربهم.
هذه الحلقة خصصتخا لتسؤال حول الأوضاع وما بلغ إليه حالنا في…
والأسباب ترجع إلى عملية الاستنقاص والاستصغار والتهميش وسرقة حقوق العدنيين على إختلاف مشاربهم.
هذه الحلقة خصصتخا لتسؤال حول الأوضاع وما بلغ إليه حالنا في…
عاجل
ابو زرعة المحرمي وبتوجيهات إماراتية ناوي يفجر الوضع في ألوية العمالقة
وسيتم اقتحام لواء البوكري
واللواء الثالث
اذا نجحت العملية سيكون المستهدف بعدهم حمدي شكري وبسام
اللهم اني قد بلغت.....
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ابو زرعة المحرمي وبتوجيهات إماراتية ناوي يفجر الوضع في ألوية العمالقة
وسيتم اقتحام لواء البوكري
واللواء الثالث
اذا نجحت العملية سيكون المستهدف بعدهم حمدي شكري وبسام
اللهم اني قد بلغت.....
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ومن سقطرى شالوووم🙄🙄🤔🤔😏😏🙄🙄
وقبح الله المطبعين وبيع البلاد لصهاينة والماسونية والعلمانية الإماراتية
وثورة ثورة ياقرود
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وقبح الله المطبعين وبيع البلاد لصهاينة والماسونية والعلمانية الإماراتية
وثورة ثورة ياقرود
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
محاولات يائسة لطمس جرائم الأئمة المتوكليين ضد العثمانيين في اليمن
التاريخ لاﹸينسى والوثائق لا ﹸتمحى
الدكتور محمد نيازي (بروفيسور من منطقة طرابزون في تركيا) سخّر كل عمره في تقصّي وتحرّي الوثائق العثمانية الخاصة باليمن (توجد حوالي 28 مليون وثيقة في إرشيف الدولة العثمانية في اسطنبول وهي خاصة بالحكم والوجود العثماني باليمن), كتب روايته التاريخية المشهورة وهي عبارة عن 550 صفحة, سمّاها " اليمن آه من اليمن ", وهي عبارة عن روايات لوقائع تاريخية حقيقية حدثت أثناء وبعد سقوط الدولة العثمانية عقب الحرب العالمية الاولى, وقد استخرجها من الإرشيف العثماني, وهي أفضل رواية توثق لجرائم الأئمة المتوكليين ضد العثمانيين في اليمن, ومعظم تلك الجرائم حدثت في ظل حكم بيت حميد الدين خاصة الامام يحي حميد الدين وبالذات أثناء حكم السلطان عبدالحميد الثاني, اي في السنوات الأخيرة لعهد الدولة العثمانية, كما رواها لي مترجم هذه الوثيقة التاريخية المؤرخ التركي يشار شريف من التركية الى العربية, وهو صديق مشترك بيني وبين البرفيسور محمد نيازي, علما بأن أعمال الترجمة لهذه الرواية التاريخية لم تنجز بعد.
عمل الأئمة الأعاجيب بالجيش العثماني وبالعوائل والأسر العثمانية, بعضا من تلك الجرائم ممّا يقشعرّ لها الأبدان وهي جرائم مكتملة الأركان ضد الإنسانية, ممّا سبّب لأكبر مأساة تعرّض لها العثمانيون باليمن, ويتداول الاتراك سماع الكثير من الأغاني المشهورة والحزينة التي تتناول قصص من تلك الجرائم التي حدثت لهم في اليمن.
وفي موسوعة المؤرخ اليمني الاستاذ علي جارالله الذيب الهمداني, باسم " النهضة الحضارية باليمن في ظل الخلافة الإسلامية العثمانية" – موسوعة تحت الطبع - يوثق بالحيثيات والشواهد الحقائق والصور حجم النهضة التعليمية والفنية والاقتصادية ومن ضخامتها تحتاج الى ان يفرد لها عدة كتابات لإعطائها ما تستحق من اهتمام, ويلخّص انجازات الدولة العثمانية بأربعة محاور:
1- دحر العدوان وصد الغزاة والمستعمرين. المهددين لليمن بالاحتلال.
2- حماية وتحصين المدن والجزر اليمنية وذلك بإنشاء المباني الضخمة والحصون والقلاع المنيعة، في الجبال والسواحل والجزر الهامة المختلفة.
3- توحيد اليمن كاملاً في كيان سياسي وأحد بعد أن كانت تتنازعه عدة سلطات وزعامات محلية طامحة ومتصارعة.
4- إحداث النهضة الحديثة فيه في المجالات الحيوية المختلفة, وقد شملت مجالات التعليم والصحة والزراعة والصناعة والإدارة والتشريعات والأنشطة العمرانية, والمحاكم والشئون القضائية والاعلام والثقافة والفنون - المطابع وغيرها - والمواصلات والطرق والاتصالات -البرق والتليجراف – والجيش والأمن وغيرها من اسس ومتطلبات النهضة الحضارية.
لكن بالمقابل يذكر المؤرخ الذيب كيف أنّه بسقوط الدولة العثمانية وخروجها من اليمن خاصة بعد الحرب العالمية الاولى ووصول الإمام يحي حميد الدين لاستلام مقاليد الحكم فيها, تم طمس الكثير من معالم تلك النهضة الحضارية, لعّل أبرز ما جاء فيها:
1- تم التنازل عن الكثير من الاراضي اليمنية وتمكين الغزاة والمستعمرين مقابل تمكين سلطة الإمامة, ومن ضمنها التخلي عن اراضي جنوب اليمن وتركها للبريطانيين بعد ان حررّها القائد العثماني علي سعيد باشا ومعه ابطال يمنيون, وفي شمال الشمال تم التخلي عن عسير للأدارسة وكذلك الربع الخالي في الشرق.
2- وأفريقيا اليمنية "الساحل الشرقي لأفريقيا من بلاد الصومال وحتى نهاية بلاد الدناكل اريتيريا" والتي كانت تتبع ولاية اليمن الى نهاية العهد العثماني.
3- وحتى ما تبقى من اليمن تحت حكم الأئمة، فقد تم تمزيقه سياسياً، ومذهبياً، وإجتماعياً وتسليط فئة ضد اخرى من باب سياسة " فرّق تسد".
4- تعطيل الحياة النيابية وعدم إجراء اي إنتخابات كما كانت تتم من قبل، بل وإغلاق مبنى البرلمان في صنعاء نهائيا, كما تم أيضاً الغاء المجالس المنتخبة الأخرى والتي كانت تنتخب الأهالي لمعاونة السلطة التنفيذية والاشراف عليها, تحول المبنى فيما بعد الى سجن للنساء ثم تم تأجيره عام١٩٢٨م لشركة روسية لبيع التنباك وطحن الشمّة "البردقان", وبعدها ثم بيعه لبعض أهالي صنعاء-كما، يذكر أ.د حسين العمري في تحقيقه لكتاب حوليات العلامة الجرافي الصادر بتاريخ 1992.
5- إغلاق المدارس والجامعات التي كانت قد أنشئتها الدولة العثمانية, وتحويلها الى غير ما أنشئت من أجله. كهدم جامعة المعلمين العليا بصنعاء-حاليا مكانها مبنى السينماء الأهلية في شارع علي عبدالمعني بأمانة العاصمة صنعاء.
6- جامعة السلطان عبد الحميد للصنائع بصنعاء التي حولها الإمام الى سجن عُرف بسجن الصنائع- حاليا المتحف الحربي, ومنها ما تحول الى مخازن للخردة وكذلك مبنى كلية البنات - حاليا هيئة مكافحة الفساد -
التاريخ لاﹸينسى والوثائق لا ﹸتمحى
الدكتور محمد نيازي (بروفيسور من منطقة طرابزون في تركيا) سخّر كل عمره في تقصّي وتحرّي الوثائق العثمانية الخاصة باليمن (توجد حوالي 28 مليون وثيقة في إرشيف الدولة العثمانية في اسطنبول وهي خاصة بالحكم والوجود العثماني باليمن), كتب روايته التاريخية المشهورة وهي عبارة عن 550 صفحة, سمّاها " اليمن آه من اليمن ", وهي عبارة عن روايات لوقائع تاريخية حقيقية حدثت أثناء وبعد سقوط الدولة العثمانية عقب الحرب العالمية الاولى, وقد استخرجها من الإرشيف العثماني, وهي أفضل رواية توثق لجرائم الأئمة المتوكليين ضد العثمانيين في اليمن, ومعظم تلك الجرائم حدثت في ظل حكم بيت حميد الدين خاصة الامام يحي حميد الدين وبالذات أثناء حكم السلطان عبدالحميد الثاني, اي في السنوات الأخيرة لعهد الدولة العثمانية, كما رواها لي مترجم هذه الوثيقة التاريخية المؤرخ التركي يشار شريف من التركية الى العربية, وهو صديق مشترك بيني وبين البرفيسور محمد نيازي, علما بأن أعمال الترجمة لهذه الرواية التاريخية لم تنجز بعد.
عمل الأئمة الأعاجيب بالجيش العثماني وبالعوائل والأسر العثمانية, بعضا من تلك الجرائم ممّا يقشعرّ لها الأبدان وهي جرائم مكتملة الأركان ضد الإنسانية, ممّا سبّب لأكبر مأساة تعرّض لها العثمانيون باليمن, ويتداول الاتراك سماع الكثير من الأغاني المشهورة والحزينة التي تتناول قصص من تلك الجرائم التي حدثت لهم في اليمن.
وفي موسوعة المؤرخ اليمني الاستاذ علي جارالله الذيب الهمداني, باسم " النهضة الحضارية باليمن في ظل الخلافة الإسلامية العثمانية" – موسوعة تحت الطبع - يوثق بالحيثيات والشواهد الحقائق والصور حجم النهضة التعليمية والفنية والاقتصادية ومن ضخامتها تحتاج الى ان يفرد لها عدة كتابات لإعطائها ما تستحق من اهتمام, ويلخّص انجازات الدولة العثمانية بأربعة محاور:
1- دحر العدوان وصد الغزاة والمستعمرين. المهددين لليمن بالاحتلال.
2- حماية وتحصين المدن والجزر اليمنية وذلك بإنشاء المباني الضخمة والحصون والقلاع المنيعة، في الجبال والسواحل والجزر الهامة المختلفة.
3- توحيد اليمن كاملاً في كيان سياسي وأحد بعد أن كانت تتنازعه عدة سلطات وزعامات محلية طامحة ومتصارعة.
4- إحداث النهضة الحديثة فيه في المجالات الحيوية المختلفة, وقد شملت مجالات التعليم والصحة والزراعة والصناعة والإدارة والتشريعات والأنشطة العمرانية, والمحاكم والشئون القضائية والاعلام والثقافة والفنون - المطابع وغيرها - والمواصلات والطرق والاتصالات -البرق والتليجراف – والجيش والأمن وغيرها من اسس ومتطلبات النهضة الحضارية.
لكن بالمقابل يذكر المؤرخ الذيب كيف أنّه بسقوط الدولة العثمانية وخروجها من اليمن خاصة بعد الحرب العالمية الاولى ووصول الإمام يحي حميد الدين لاستلام مقاليد الحكم فيها, تم طمس الكثير من معالم تلك النهضة الحضارية, لعّل أبرز ما جاء فيها:
1- تم التنازل عن الكثير من الاراضي اليمنية وتمكين الغزاة والمستعمرين مقابل تمكين سلطة الإمامة, ومن ضمنها التخلي عن اراضي جنوب اليمن وتركها للبريطانيين بعد ان حررّها القائد العثماني علي سعيد باشا ومعه ابطال يمنيون, وفي شمال الشمال تم التخلي عن عسير للأدارسة وكذلك الربع الخالي في الشرق.
2- وأفريقيا اليمنية "الساحل الشرقي لأفريقيا من بلاد الصومال وحتى نهاية بلاد الدناكل اريتيريا" والتي كانت تتبع ولاية اليمن الى نهاية العهد العثماني.
3- وحتى ما تبقى من اليمن تحت حكم الأئمة، فقد تم تمزيقه سياسياً، ومذهبياً، وإجتماعياً وتسليط فئة ضد اخرى من باب سياسة " فرّق تسد".
4- تعطيل الحياة النيابية وعدم إجراء اي إنتخابات كما كانت تتم من قبل، بل وإغلاق مبنى البرلمان في صنعاء نهائيا, كما تم أيضاً الغاء المجالس المنتخبة الأخرى والتي كانت تنتخب الأهالي لمعاونة السلطة التنفيذية والاشراف عليها, تحول المبنى فيما بعد الى سجن للنساء ثم تم تأجيره عام١٩٢٨م لشركة روسية لبيع التنباك وطحن الشمّة "البردقان", وبعدها ثم بيعه لبعض أهالي صنعاء-كما، يذكر أ.د حسين العمري في تحقيقه لكتاب حوليات العلامة الجرافي الصادر بتاريخ 1992.
5- إغلاق المدارس والجامعات التي كانت قد أنشئتها الدولة العثمانية, وتحويلها الى غير ما أنشئت من أجله. كهدم جامعة المعلمين العليا بصنعاء-حاليا مكانها مبنى السينماء الأهلية في شارع علي عبدالمعني بأمانة العاصمة صنعاء.
6- جامعة السلطان عبد الحميد للصنائع بصنعاء التي حولها الإمام الى سجن عُرف بسجن الصنائع- حاليا المتحف الحربي, ومنها ما تحول الى مخازن للخردة وكذلك مبنى كلية البنات - حاليا هيئة مكافحة الفساد -
7- ومنها ما تحول الى سكن عائلي كمبنى كلية الإداريبن والمحاسبين "الرشيدية" بحي خضير بشعوب وهبها الإمام لأحد اصهاره.
8- توقف الحياة الصناعية وتعطيل المصانع المختلفة "كمصنع الحديد والصلب ومصنع قطع الغيار ومصنع الأسلحة و الذخيرة بباب اليمن والذي كان ينتج من سبعة الى عشرة الف طلقة بندقية ومدفعية, في اليوم الواحد- حاليا الورشة المركزية بباب اليمن.
9- توقف الخدمات الصحية والطبية للمواطنين وإغلاق المستشفيات الكبرى والصيدليات العامة التي كانت تقدم خدماتها للمواطنين على حساب الدولة, كإغلاق المستشفى العسكري العثماني بصنعاء الذي كان يضم اكثر من ٣٧٠ سريرا وأحدث الأجهزة الطبية في ذلك الوقت وقد حوّله الإمام يحي الى سكن خاص به سمّاه دار السعادة و هو اليوم مبنى المتحف الوطني والتوجيه المعنوي.
وهنا اسرد تفاصيل هذا المستشفى من واقع الكتاب الوثائقي " اليمن – رحلة الى صنعاء " للرحالة الإيطالي رينزو مانزوني الطبعة الاولى مارس 2011, إصدار الصندوق الاجتماعي للتنمية – صنعاء, هذا الرحالة الذي زار اليمن في الفترة 1877-1878 ومكث في صنعاء عدة اشهر كتب يصف المستشفى:
في صنعاء يوجد مستشفى عسكري رائع (الخسنة خانه) وهو عبارة عن مبنى رائع وضخم مصمّم على الطريقة الاوروبية يتألف من طابقين له اروقة عريضة جدا وعشرين صالة واسعة للمرضى مقسّمة بحسب الأمراض لذلك نجد صالة للمصابين بالزهري, وصالة للجراحة وصالة للمصابين بالحمى وصالة للامراض المعدية وصالة للامراض البصرية, يعمل هذا المستشفى - وتخيّلوا نحن مازلنا في عام 1978 - على مدار ال 24 ساعة في اليوم, وفيه 6 اطباء مسيحيين يرأسهم طبيب عسكري تركي برتبة عقيد كما يوجد 8 جراحيين و 10 صيادلة وفنيي مختبرات وغرف للأموات ويوجد فيها موظفون يونانيون, وكذلك طباخون ومعاونو خدمة للنظافة والحراسة والتموين وغيرها.
ذكر ايضا أن البريد بين صنعاء والحديدة كان يمضي بصفة منتظمة بإرسال ووصول خلال اسبوع.
وذكر وصفا للمدرسة التركية والمقسمة الى قسمين ابتدائي وتقني, وكان يلتحق بها الصبية الصنعانيون الذين ادرك أباؤهم أهمية وضرورة التعليم.
وأعود لما ورد في كتاب المؤرخ الفذ الاستاذ علي الذيب باسم النهضة الحضارية باليمن في ظل الخلافة الإسلامية العثمانية:
الحصاد المر لحكم الأئمة المتوكليين
1- توقيف المشاريع الأقتصادية العملاقة في مجال المواصلات والنقل كالقطارات والسكك الحديدية, وغيرها والتي كانت ستسهّل الحركة وتدر على اليمن خيرات كثيرة ومبالغ طائلة حيث تم إدخال القطارات الى اليمن وقد سار اول قطار ودخل الى اليمن عام ١٩١١م وتم ذلك في إحتفال مهيب بمدينة الحديدة, شهده كبار رجال الولاية في اليمن.. وظل القطار يعمل الى ما بعد الحرب العالمية الأولى رغم توقف العمل ايام الحرب، وبعد خروج الإدارة العثمانية عادت الشركة لإكمال العمل لكن الإمام رفض السماح لتلك الشركة المنفذة بإكمال السكك الحديدية وتم تعطيلها نهائياً ومنها مشروع سكة حديد الحديدة صنعاء والتي وصلت الى منطقة الحجّيلة بإتجاه بلاد أنس الكائنة خلف جبال مناخة من جهة الجنوب ورفض الإمام السماح للشركة الفرنسية من أكمال المشروع رغم إستلامها للمبلغ كاملاً من الإدارة العثمانية, بل وكانت الطامة الكبرى أن أمر الإمام بقلع ماتم إنشائه من السكك الحديدية "تم إستخدام الحديد فؤوس ومفارس ومطارق وقيود للأحرار وإستخدام الخشب دعامات وسقوف للبيوت.
والخلاصة أن اليمن خسرت بذلك أكبر مشروع أقتصادي في حياتها الحديثة كان سيعود عليها بالخير العميم.
2. إغلاق المطابع التي دخلت الى اليمن كأول مطبعة في الجزيرة العربية وتوقيف عمل الصحافة, ومنع حرية التعبير, بعد أن كانت تطبع الصحف والمجلات الأسبوعية والشهرية التي كانت تبث الوعي وتوزع الى مختلف النواحي والمحافظات وبل والى البلدان الخارجية "كصحيفة اليمن الصادرة عام ١٨٧٢م او صحيفة صنعاء الصادرة عام ١٨٧٦م ولاتزال اعداد منها موجودة الى اليوم, وقد توقفت جميعها في بداية القرن ٢٠م بعد إستلام الإمامة يحي حميد الدين لمقاليد الأمور في اليمن.
3. تسريح الجيش النظامي المحترف والذي تم تدريبه وتأهيلة على أعلى المستويات في حينه وإستبداله بمجاميع جاهلة وغير مؤهلة تتبع مذهب الإمامة وتنفذ أوامرها.
4. توقف النظام المالي والمحاسبي وإغلاق البنوك وسحب مخزونها من الذهب والفضة الى خزائن الإمام الخاصة، وتوقف شبه تام للحياة التجارية المتعارف عليها عالميا في ذلك القوت" كما تم إلغاء العمل بالعملات العثمانية المتداولة خاصة الورقية وإبطال نظام الشيكات النقدية والسندات المالية وغيره.
5. توقف العمل في مختلف المجالات الإنشائية والعمرانية العامة ، والتي كانت تقوم بها الدولة في كافة القطاعات المختلفة كإنشاء الدوائر الحكومية وخانات الضيافة السلطانية والمدارس والأسواق والجسور والطرق وغيرها.
8- توقف الحياة الصناعية وتعطيل المصانع المختلفة "كمصنع الحديد والصلب ومصنع قطع الغيار ومصنع الأسلحة و الذخيرة بباب اليمن والذي كان ينتج من سبعة الى عشرة الف طلقة بندقية ومدفعية, في اليوم الواحد- حاليا الورشة المركزية بباب اليمن.
9- توقف الخدمات الصحية والطبية للمواطنين وإغلاق المستشفيات الكبرى والصيدليات العامة التي كانت تقدم خدماتها للمواطنين على حساب الدولة, كإغلاق المستشفى العسكري العثماني بصنعاء الذي كان يضم اكثر من ٣٧٠ سريرا وأحدث الأجهزة الطبية في ذلك الوقت وقد حوّله الإمام يحي الى سكن خاص به سمّاه دار السعادة و هو اليوم مبنى المتحف الوطني والتوجيه المعنوي.
وهنا اسرد تفاصيل هذا المستشفى من واقع الكتاب الوثائقي " اليمن – رحلة الى صنعاء " للرحالة الإيطالي رينزو مانزوني الطبعة الاولى مارس 2011, إصدار الصندوق الاجتماعي للتنمية – صنعاء, هذا الرحالة الذي زار اليمن في الفترة 1877-1878 ومكث في صنعاء عدة اشهر كتب يصف المستشفى:
في صنعاء يوجد مستشفى عسكري رائع (الخسنة خانه) وهو عبارة عن مبنى رائع وضخم مصمّم على الطريقة الاوروبية يتألف من طابقين له اروقة عريضة جدا وعشرين صالة واسعة للمرضى مقسّمة بحسب الأمراض لذلك نجد صالة للمصابين بالزهري, وصالة للجراحة وصالة للمصابين بالحمى وصالة للامراض المعدية وصالة للامراض البصرية, يعمل هذا المستشفى - وتخيّلوا نحن مازلنا في عام 1978 - على مدار ال 24 ساعة في اليوم, وفيه 6 اطباء مسيحيين يرأسهم طبيب عسكري تركي برتبة عقيد كما يوجد 8 جراحيين و 10 صيادلة وفنيي مختبرات وغرف للأموات ويوجد فيها موظفون يونانيون, وكذلك طباخون ومعاونو خدمة للنظافة والحراسة والتموين وغيرها.
ذكر ايضا أن البريد بين صنعاء والحديدة كان يمضي بصفة منتظمة بإرسال ووصول خلال اسبوع.
وذكر وصفا للمدرسة التركية والمقسمة الى قسمين ابتدائي وتقني, وكان يلتحق بها الصبية الصنعانيون الذين ادرك أباؤهم أهمية وضرورة التعليم.
وأعود لما ورد في كتاب المؤرخ الفذ الاستاذ علي الذيب باسم النهضة الحضارية باليمن في ظل الخلافة الإسلامية العثمانية:
الحصاد المر لحكم الأئمة المتوكليين
1- توقيف المشاريع الأقتصادية العملاقة في مجال المواصلات والنقل كالقطارات والسكك الحديدية, وغيرها والتي كانت ستسهّل الحركة وتدر على اليمن خيرات كثيرة ومبالغ طائلة حيث تم إدخال القطارات الى اليمن وقد سار اول قطار ودخل الى اليمن عام ١٩١١م وتم ذلك في إحتفال مهيب بمدينة الحديدة, شهده كبار رجال الولاية في اليمن.. وظل القطار يعمل الى ما بعد الحرب العالمية الأولى رغم توقف العمل ايام الحرب، وبعد خروج الإدارة العثمانية عادت الشركة لإكمال العمل لكن الإمام رفض السماح لتلك الشركة المنفذة بإكمال السكك الحديدية وتم تعطيلها نهائياً ومنها مشروع سكة حديد الحديدة صنعاء والتي وصلت الى منطقة الحجّيلة بإتجاه بلاد أنس الكائنة خلف جبال مناخة من جهة الجنوب ورفض الإمام السماح للشركة الفرنسية من أكمال المشروع رغم إستلامها للمبلغ كاملاً من الإدارة العثمانية, بل وكانت الطامة الكبرى أن أمر الإمام بقلع ماتم إنشائه من السكك الحديدية "تم إستخدام الحديد فؤوس ومفارس ومطارق وقيود للأحرار وإستخدام الخشب دعامات وسقوف للبيوت.
والخلاصة أن اليمن خسرت بذلك أكبر مشروع أقتصادي في حياتها الحديثة كان سيعود عليها بالخير العميم.
2. إغلاق المطابع التي دخلت الى اليمن كأول مطبعة في الجزيرة العربية وتوقيف عمل الصحافة, ومنع حرية التعبير, بعد أن كانت تطبع الصحف والمجلات الأسبوعية والشهرية التي كانت تبث الوعي وتوزع الى مختلف النواحي والمحافظات وبل والى البلدان الخارجية "كصحيفة اليمن الصادرة عام ١٨٧٢م او صحيفة صنعاء الصادرة عام ١٨٧٦م ولاتزال اعداد منها موجودة الى اليوم, وقد توقفت جميعها في بداية القرن ٢٠م بعد إستلام الإمامة يحي حميد الدين لمقاليد الأمور في اليمن.
3. تسريح الجيش النظامي المحترف والذي تم تدريبه وتأهيلة على أعلى المستويات في حينه وإستبداله بمجاميع جاهلة وغير مؤهلة تتبع مذهب الإمامة وتنفذ أوامرها.
4. توقف النظام المالي والمحاسبي وإغلاق البنوك وسحب مخزونها من الذهب والفضة الى خزائن الإمام الخاصة، وتوقف شبه تام للحياة التجارية المتعارف عليها عالميا في ذلك القوت" كما تم إلغاء العمل بالعملات العثمانية المتداولة خاصة الورقية وإبطال نظام الشيكات النقدية والسندات المالية وغيره.
5. توقف العمل في مختلف المجالات الإنشائية والعمرانية العامة ، والتي كانت تقوم بها الدولة في كافة القطاعات المختلفة كإنشاء الدوائر الحكومية وخانات الضيافة السلطانية والمدارس والأسواق والجسور والطرق وغيرها.
والسئوال الذي يتبادر الى الذهن كيف غابت كل هذه الحقائق والوثائق والوقائع التي تحكي عن تاريخ الدولة العثمانية في اليمن لبعض الباحثين الذين شوّهوا تاريخ العثمانيين وطمسوا وغيبّوا كثيرا من هذه الحقائق وقام البعض بقراءة انتقائية لعدد محدود جدا من تلك الوثائق , كان الغرض منها طمس كل جرائم الملكيين القدامى وابرزهم واكثرهم ظلما وفسادا الامام يحي حميد الدين ومن بعدة ابنه الاكثر دموية واستبدادا الامام أحمد يحي حميد الدين اللذان حكما اليمن في الفترة (1918-1962), , واكثر ما جاء في بعض من تلك الدراسات الانتقائية تمجيدا للائمة من بيت حميد الدين وانهم جاؤوا لإنقاذ اليمن وتبريرا لكل التمردات والحروب وسفك الدماء والتي خاضوها ضد العثمانيين, مع إغفال لكل الإرث الحضاري الذي تركه العثمانيون بعد مغادرتهم اليمن والذي قام الإئمة بطمسها وإلغائها ويضاف اليها تشويه متعمّد لحكم العثمانيين في اليمن وانّهم لم يقدموا شيئا يذكر سوى منافعهم لأشخاصهم ولدولتهم في الاستانة.
أعد تلك الدراسات والبحوث المتحيزة والغير منصفة باحثون عرب وأرمن علمانيون ومسيحيون كثر وكذلك صفويون من الباحثين الشيعة الأثناعشرية وكلهم بحكم خلافاتهم الحضارية والدينية والمذهبية السابقة مع الدولة العثمانية لم يكونوا منصفين ولا صادقين ولهذا جاءت مخرجات تلك الدراسات مضللّة ومزيّفة وقد ساهمت الى حد كبير في طمس الوقائق او قراءتها قراءة انتقائية تخرجها عن سياقاتها التاريخية ولي للحقائق, وبالتالي ساهمت الى حد كبير في تضليل أجيال من العرب والمسلمين الذين كانوا ومازالوا يكتبون الى ألآن عن تاريخ الاستعمار العثماني في البلاد العربية.
منقول للفائده
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أعد تلك الدراسات والبحوث المتحيزة والغير منصفة باحثون عرب وأرمن علمانيون ومسيحيون كثر وكذلك صفويون من الباحثين الشيعة الأثناعشرية وكلهم بحكم خلافاتهم الحضارية والدينية والمذهبية السابقة مع الدولة العثمانية لم يكونوا منصفين ولا صادقين ولهذا جاءت مخرجات تلك الدراسات مضللّة ومزيّفة وقد ساهمت الى حد كبير في طمس الوقائق او قراءتها قراءة انتقائية تخرجها عن سياقاتها التاريخية ولي للحقائق, وبالتالي ساهمت الى حد كبير في تضليل أجيال من العرب والمسلمين الذين كانوا ومازالوا يكتبون الى ألآن عن تاريخ الاستعمار العثماني في البلاد العربية.
منقول للفائده
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اخبار سارة لسكان الأرض 😂
*سيموت جميع الملقحين في غضون عامين*
أكد الحائز على جائزة نوبل لوك مونتانييه أنه لا توجد فرصة للبقاء على قيد الحياة للأشخاص الذين تلقوا أي شكل من أشكال اللقاح. في المقابلة المروعة ، صرح كبير علماء الفيروسات في العالم بصراحة: "لا أمل ولا علاج ممكن لأولئك الذين تم تطعيمهم بالفعل. يجب أن نكون مستعدين لحرق الجثث". دعمت العبقرية العلمية ادعاءات علماء الفيروسات البارزين الآخرين بعد دراسة مكونات اللقاح. "سيموتون جميعًا من التعزيز المعتمد على الأجسام المضادة. لا يمكن قول أكثر من ذلك."
"إنه خطأ فادح ، أليس كذلك؟ خطأ علمي وخطأ طبي. قال مونتانييه في مقابلة ترجمتها ونشرتها مؤسسة RAIR بالولايات المتحدة الأمريكية أمس ، إنه خطأ غير مقبول. "كتب التاريخ ستظهر ذلك ، لأن التطعيم هو الذي يخلق المتغيرات."
قال مونتانييه إن العديد من علماء الأوبئة يعرفون ذلك وهم "صامتون" بشأن المشكلة المعروفة باسم "التعزيز المعتمد على الأجسام المضادة".
https://www.lifesitenews.com/news/nobel-prize-winner-mass-covid-vaccination-an-unacceptable-mistake-that-is-creating-the-variants
Good news to the people in Earth 😂🤣
Nobel Prize winner: Mass COVID vaccination an ‘unacceptable mistake’ that is ‘creating the variants’
In every country, ‘the curve of vaccination is followed by the curve of deaths,’ the famous virologist said.
Wed May 19, 2021 - 6:59 pm EST
By Celeste McGovern
FOLLOW CELESTE
Note to readers, added May 27, 2021: While LifeSiteNews has only reported what Montagnier has said, other scientists have rejected, in the strongest terms, his thesis that vaccines are causing dangerous variants. Former Pfizer vice president Dr. Michael Yeadon has said, “There is no evidence at all that vaccination is leading or will lead to ‘dangerous variants,’” and that the notion of such deadly variants is “absurdly impossible … not [even] like an opinion difference,” but “just a lie” in order to justify unnecessary “top-up” (booster) vaccines. Others have also highlighted there is “no proof” for these theories, referring to them as “nonsense,” while likewise vehemently opposing the general distribution of these experimental gene-therapy COVID-19 vaccines and warning of serious damaging consequences. Such warnings remain credible due to the trend of spikes in deaths which may be due to a number of factors including antibody dependent enhancement, vaccine-associated illnesses, or other conditions.
Secondly, Montagnier did not say that everyone who received experimental COVID-19 vaccines would “all die” within two years. This quote was falsely attributed to him in a fake news meme that has been widely distributed.
May 19, 2021 (LifeSiteNews) – French virologist and Nobel Prize winner Luc Montagnier called mass vaccination against the coronavirus during the pandemic “unthinkable” and a historical blunder that is “creating the variants” and leading to deaths from the disease.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*سيموت جميع الملقحين في غضون عامين*
أكد الحائز على جائزة نوبل لوك مونتانييه أنه لا توجد فرصة للبقاء على قيد الحياة للأشخاص الذين تلقوا أي شكل من أشكال اللقاح. في المقابلة المروعة ، صرح كبير علماء الفيروسات في العالم بصراحة: "لا أمل ولا علاج ممكن لأولئك الذين تم تطعيمهم بالفعل. يجب أن نكون مستعدين لحرق الجثث". دعمت العبقرية العلمية ادعاءات علماء الفيروسات البارزين الآخرين بعد دراسة مكونات اللقاح. "سيموتون جميعًا من التعزيز المعتمد على الأجسام المضادة. لا يمكن قول أكثر من ذلك."
"إنه خطأ فادح ، أليس كذلك؟ خطأ علمي وخطأ طبي. قال مونتانييه في مقابلة ترجمتها ونشرتها مؤسسة RAIR بالولايات المتحدة الأمريكية أمس ، إنه خطأ غير مقبول. "كتب التاريخ ستظهر ذلك ، لأن التطعيم هو الذي يخلق المتغيرات."
قال مونتانييه إن العديد من علماء الأوبئة يعرفون ذلك وهم "صامتون" بشأن المشكلة المعروفة باسم "التعزيز المعتمد على الأجسام المضادة".
https://www.lifesitenews.com/news/nobel-prize-winner-mass-covid-vaccination-an-unacceptable-mistake-that-is-creating-the-variants
Good news to the people in Earth 😂🤣
Nobel Prize winner: Mass COVID vaccination an ‘unacceptable mistake’ that is ‘creating the variants’
In every country, ‘the curve of vaccination is followed by the curve of deaths,’ the famous virologist said.
Wed May 19, 2021 - 6:59 pm EST
By Celeste McGovern
FOLLOW CELESTE
Note to readers, added May 27, 2021: While LifeSiteNews has only reported what Montagnier has said, other scientists have rejected, in the strongest terms, his thesis that vaccines are causing dangerous variants. Former Pfizer vice president Dr. Michael Yeadon has said, “There is no evidence at all that vaccination is leading or will lead to ‘dangerous variants,’” and that the notion of such deadly variants is “absurdly impossible … not [even] like an opinion difference,” but “just a lie” in order to justify unnecessary “top-up” (booster) vaccines. Others have also highlighted there is “no proof” for these theories, referring to them as “nonsense,” while likewise vehemently opposing the general distribution of these experimental gene-therapy COVID-19 vaccines and warning of serious damaging consequences. Such warnings remain credible due to the trend of spikes in deaths which may be due to a number of factors including antibody dependent enhancement, vaccine-associated illnesses, or other conditions.
Secondly, Montagnier did not say that everyone who received experimental COVID-19 vaccines would “all die” within two years. This quote was falsely attributed to him in a fake news meme that has been widely distributed.
May 19, 2021 (LifeSiteNews) – French virologist and Nobel Prize winner Luc Montagnier called mass vaccination against the coronavirus during the pandemic “unthinkable” and a historical blunder that is “creating the variants” and leading to deaths from the disease.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
LifeSite
Nobel Prize winner: Mass COVID vaccination an ‘unacceptable mistake’ - LifeSite
In every country, ‘the curve of vaccination is followed by the curve of deaths,’ the famous virologist said.
*سألوا مجنون قالوا له الحرب في اليمن بين من ومن ..؟*
*قال لهم : بين أنصار الله .. وطالبين الله .. واللي مايخافون الله .. والصابرين على الله واللي رواتبهم علمها عند الله 🥴*
خذوها من فم مجنون واعقلوها..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*قال لهم : بين أنصار الله .. وطالبين الله .. واللي مايخافون الله .. والصابرين على الله واللي رواتبهم علمها عند الله 🥴*
خذوها من فم مجنون واعقلوها..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#عودة_مرتقبة وترتيبات جارية لأستقبال الشريك في توقيع الوحدة بين شطري اليمن #علي_سالم_البيض إلى العاصمة الجنوبية #عدن تأتي عودة البيض كما يبدو بضوء اخضر من قوى خارجية فهل يفعلها أبو عدنان ويعلن فك الأرتباط الثاني ويسلم الراية للشباب كما وعد...
#انتظروا القادم اجمل هناك أمور غير واضحة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#انتظروا القادم اجمل هناك أمور غير واضحة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ابو زرعة المحرمي وفي عمل مناطقي حقير يقوم بتصفية ألوية العمالقة من أبناء عدن ولحج وابين
واستبدالهم بيافع،،، وهذه فقط عينه بسيطة...
عدد الذين جابهم من يافع خلال الفترة الماضية تجاوز الف..
الوضع في العمالقة يسير نحو الاقتتال نتيجة سياسة المحرمي التي يتلقاها من ابو ظبي.
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
واستبدالهم بيافع،،، وهذه فقط عينه بسيطة...
عدد الذين جابهم من يافع خلال الفترة الماضية تجاوز الف..
الوضع في العمالقة يسير نحو الاقتتال نتيجة سياسة المحرمي التي يتلقاها من ابو ظبي.
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فضيحة مدوية وخيانة عظمى ...
الارياني يفضح البركاني ويتهمه بتفويج السياح الاسرائيليين الى جزيرة سقطرى .. ؟!
وجه وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني اتهاما خطيرا لرئيس مجلس النواب الشيخ سلطان سعيد البركاني بوقوفه المباشر خلف تفويج مئات السياح الاسرائيليين خلال الاسابيع الماضية الى جزيرة سقطرى اليمنية عبر دبي وابوظبي وبدعم حكومي اماراتي كبير وبتعاون ملحوظ من اعلى قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي الذي تسيطر قواته على محافظة وجزيرة سقطرى منذ العام الماضي ..
واوضح الوزير الأرياني ان ثلاث شركات سياحية متورطة في تفويج مئات السياح الاسرائيليين الى محافظة وجزيرة سقطرى اليمنية الاولى اسرائيلية ومقرها تل ابيب والثانية اماراتية ومقرها دبي والثالثة يمنية قيد الانشاء ولها مقرات في دبي والدار البيضاء المغربية والعاصمة الاثيوبية اديس ابابا ..
ولفت الوزير الأرياني الى ان وكالة اسبيرت الاسرائيلية للسياحة الذائعة الصيت التي تراس مجلس ادارتها / تالي تاييف _ اسرائيلية من اصول سوفيتية وشركة ووكالة اوميجا الاماراتية التي يراسها اسامة بشرى وشركة سماء الحالمة التي يملكها سلطان سعيد البركاني وشركاه _ هي الشركات الثلاث التي تفوج السياح الاسرائيليين الى سقطرى اليمنية وان لدى وزارته معلومات تؤكد حصول شركة البركاني على عشرات ملايين الدولارات من الامارات واسرائيل دعما لتحويلها لشركة ووكالة سياحية اقليمية ولتمكينها من شراء اصول عقارية في اليمن ودول عربية وافريقية ..
جاء ذلك في تقرير رفعه الوزير الأرياني الخميس الماضي لمكتب الرئيس هادي بالرياض وارفق بمعيته صورا فوتوغرافية وفيديوهات _ بحسب مصدر رفيع في مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية في العاصمة السعودية الرياض ..
واضاف المصدر ان الوزير الأرياني نفى نفيا قاطعا تورطه او احد من قيادات وزارته في تفويج السياح الاسرائيليين الى سقطرى _ كاشفا عن تلقيه عروضا مغرية للمساعدة في ذلك ، وانه اشترط موافقة الرئيس هادي على ذلك وانه ينتظر التوجيهات من الرئيس او من مكتبه ، مضيفا : الموضوع لديكم وننتظر التوجيهات _ وفق المصدر ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الارياني يفضح البركاني ويتهمه بتفويج السياح الاسرائيليين الى جزيرة سقطرى .. ؟!
وجه وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني اتهاما خطيرا لرئيس مجلس النواب الشيخ سلطان سعيد البركاني بوقوفه المباشر خلف تفويج مئات السياح الاسرائيليين خلال الاسابيع الماضية الى جزيرة سقطرى اليمنية عبر دبي وابوظبي وبدعم حكومي اماراتي كبير وبتعاون ملحوظ من اعلى قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي الذي تسيطر قواته على محافظة وجزيرة سقطرى منذ العام الماضي ..
واوضح الوزير الأرياني ان ثلاث شركات سياحية متورطة في تفويج مئات السياح الاسرائيليين الى محافظة وجزيرة سقطرى اليمنية الاولى اسرائيلية ومقرها تل ابيب والثانية اماراتية ومقرها دبي والثالثة يمنية قيد الانشاء ولها مقرات في دبي والدار البيضاء المغربية والعاصمة الاثيوبية اديس ابابا ..
ولفت الوزير الأرياني الى ان وكالة اسبيرت الاسرائيلية للسياحة الذائعة الصيت التي تراس مجلس ادارتها / تالي تاييف _ اسرائيلية من اصول سوفيتية وشركة ووكالة اوميجا الاماراتية التي يراسها اسامة بشرى وشركة سماء الحالمة التي يملكها سلطان سعيد البركاني وشركاه _ هي الشركات الثلاث التي تفوج السياح الاسرائيليين الى سقطرى اليمنية وان لدى وزارته معلومات تؤكد حصول شركة البركاني على عشرات ملايين الدولارات من الامارات واسرائيل دعما لتحويلها لشركة ووكالة سياحية اقليمية ولتمكينها من شراء اصول عقارية في اليمن ودول عربية وافريقية ..
جاء ذلك في تقرير رفعه الوزير الأرياني الخميس الماضي لمكتب الرئيس هادي بالرياض وارفق بمعيته صورا فوتوغرافية وفيديوهات _ بحسب مصدر رفيع في مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية في العاصمة السعودية الرياض ..
واضاف المصدر ان الوزير الأرياني نفى نفيا قاطعا تورطه او احد من قيادات وزارته في تفويج السياح الاسرائيليين الى سقطرى _ كاشفا عن تلقيه عروضا مغرية للمساعدة في ذلك ، وانه اشترط موافقة الرئيس هادي على ذلك وانه ينتظر التوجيهات من الرئيس او من مكتبه ، مضيفا : الموضوع لديكم وننتظر التوجيهات _ وفق المصدر ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بالفيديو|
معهد أمريكي: السعودية والامارات تعززان موقعهما الاستراتيجي في جزر اليمن وشرقها.
معهد أمريكي: السعودية والامارات تعززان موقعهما الاستراتيجي في جزر اليمن وشرقها.
بالفيديو|
معهد أمريكي: السعودية والامارات تعززان موقعهما الاستراتيجي في جزر اليمن وشرقها.
معهد «Brookings» الأمريكي: رسخت المملكة العربية السعودية والإمارات قبضتهما على أجزاء استراتيجية من البلاد، حيث من غير المرجح أن تتخلى الرياض وأبو ظبي عن مكاسبهما دون ضغوط دولية كبيرة.
المعهد الأمريكي: ركز السعوديون اهتمامهم على المحافظة الشرقية أو محافظة المهرة، ثاني أكبر محافظة في اليمن، والمتاخمة لسلطنة عمان، حيث أن المهرة بعيدة عن الأراضي التي يسيطر عليها الحوثيون في شمال اليمن ويسكنها مسلمون سنة.
هيومن رايتس ووتش:
السعوديون استخدموا القوة والتعذيب والاحتجاز التعسفي لسحق أي معارضة لاحتلالهم، السعوديون لديهم حاليا 20 قاعدة وبؤرة استيطانية في المحافظة.
التقرير الأمريكي:
أبو ظبي من ناحية أخرى، تركز على جزر اليمن الاستراتيجية، حيث قلصت الإمارات دورها في الحرب العام الماضي، لقد اختار الإماراتيون بهدوء الخروج من المستنقع اليمني قدر الإمكان وقللوا بشكل كبير من وجودهم في عدن، لكن لا يزال لديهم بعض الجيوب الصغيرة من القوات في المخا وشبوة وموقعين آخرين.
ووفقا للتقرير: "لكنها نشطة للغاية في العديد من الجزر الرئيسية ففي الآونة الأخيرة، أظهرت صور الأقمار الصناعية أن الإمارات العربية المتحدة تبني قاعدة جوية كبيرة في جزيرة ميون التي تقع في مضيق باب المندب الذي يربط البحر الأحمر بخليج عدن، تبلغ مساحة الجزيرة خمسة أميال مربعة، وهي مفتاح السيطرة على باب المندب".
التقرير الأمريكي:
أبو ظبي أيضا تسيطر على جزيرة سقطرى في خليج عدن، وكونها أكبر بكثير من جزيرة ميون، يبلغ عدد سكانها 60.000 نسمة وهي أكبر جزيرة في الأرخبيل، وهناك تقارير صحفية مؤخرًا عن سياح إسرائيليين يزورون سقطرى كجزء من اتفاقيات أبراهام بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة، زار آلاف الإسرائيليين دبي وأبو ظبي، ويبدو أن بعضهم يستفيد من الرحلات الأسبوعية إلى الجزيرة، وقد احتجت حكومة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على ذلك وطالبت باستعادة السيادة اليمنية على الجزيرة، لكن أبو ظبي رفضت سلطة هادي منذ فترة طويلة ووصفتها بأنها غير فعالة.
#سجون_سعوديه_سريه_بالمهره
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
معهد أمريكي: السعودية والامارات تعززان موقعهما الاستراتيجي في جزر اليمن وشرقها.
معهد «Brookings» الأمريكي: رسخت المملكة العربية السعودية والإمارات قبضتهما على أجزاء استراتيجية من البلاد، حيث من غير المرجح أن تتخلى الرياض وأبو ظبي عن مكاسبهما دون ضغوط دولية كبيرة.
المعهد الأمريكي: ركز السعوديون اهتمامهم على المحافظة الشرقية أو محافظة المهرة، ثاني أكبر محافظة في اليمن، والمتاخمة لسلطنة عمان، حيث أن المهرة بعيدة عن الأراضي التي يسيطر عليها الحوثيون في شمال اليمن ويسكنها مسلمون سنة.
هيومن رايتس ووتش:
السعوديون استخدموا القوة والتعذيب والاحتجاز التعسفي لسحق أي معارضة لاحتلالهم، السعوديون لديهم حاليا 20 قاعدة وبؤرة استيطانية في المحافظة.
التقرير الأمريكي:
أبو ظبي من ناحية أخرى، تركز على جزر اليمن الاستراتيجية، حيث قلصت الإمارات دورها في الحرب العام الماضي، لقد اختار الإماراتيون بهدوء الخروج من المستنقع اليمني قدر الإمكان وقللوا بشكل كبير من وجودهم في عدن، لكن لا يزال لديهم بعض الجيوب الصغيرة من القوات في المخا وشبوة وموقعين آخرين.
ووفقا للتقرير: "لكنها نشطة للغاية في العديد من الجزر الرئيسية ففي الآونة الأخيرة، أظهرت صور الأقمار الصناعية أن الإمارات العربية المتحدة تبني قاعدة جوية كبيرة في جزيرة ميون التي تقع في مضيق باب المندب الذي يربط البحر الأحمر بخليج عدن، تبلغ مساحة الجزيرة خمسة أميال مربعة، وهي مفتاح السيطرة على باب المندب".
التقرير الأمريكي:
أبو ظبي أيضا تسيطر على جزيرة سقطرى في خليج عدن، وكونها أكبر بكثير من جزيرة ميون، يبلغ عدد سكانها 60.000 نسمة وهي أكبر جزيرة في الأرخبيل، وهناك تقارير صحفية مؤخرًا عن سياح إسرائيليين يزورون سقطرى كجزء من اتفاقيات أبراهام بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة، زار آلاف الإسرائيليين دبي وأبو ظبي، ويبدو أن بعضهم يستفيد من الرحلات الأسبوعية إلى الجزيرة، وقد احتجت حكومة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على ذلك وطالبت باستعادة السيادة اليمنية على الجزيرة، لكن أبو ظبي رفضت سلطة هادي منذ فترة طويلة ووصفتها بأنها غير فعالة.
#سجون_سعوديه_سريه_بالمهره
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#سمعنا عن خبر ذهاب وفد ما يسمى بالوفد الانتقالي المفاوض إلى الرياض.
#رغم انه لم يعد يهمنا ذهابهم او بقائهم فقد أصبحوا خارج تعويلنا.....ولم يعد شيء اصلا ليتفاوضوا عليه نحن نقول لهم بكل صراحة:-
#على ماذا تتفاوضوا.. فقد أوصلنا مجلسكم الانتقالي الموقر!!إلى الحضيض ..
#فعلى ماذا تتفاوضوا..لم يبق شيء يشجع على الحياة فالأوضاع أصبحت جحيم لا يطاق بعد أن أصبحت عدن مجرد قرية منسيه #بفضلكم..فلا كهرباء ولا ماء ولا صحة ولا تعليم ولا رواتب ولا نيابة ولا محاكم تشتغل لحل مشاكل الناس..
#فعلى ماذا تتفاوضوا .؟؟!!.فهل ابقيتم شيء لنا حتى تتفاوضوا عليه..!!
#نسيت ان اذكركم بانه حتى البوتاجاز المنزلي اصبح معدوما منذ أسبوع. لا تعرف البيوت رائحة الطبخ والى أجل غير مسمى...يعني حتى لم يعد باستطاعة الناس حتى الطبخ
#ان وجدت مواد اصلا للطبخ لياكلها الناس حتى يبقوا يتحركوا فقط كالاشباح. #لتستمروا تتفاوضوا وتكسبوا وتتقاسموا المناصب باسمهم. ..
#اللهم عليك بمن أوصلنا إلى هذا الوضع فانك سمع بصير..
#اخوكم/ العقيدمصطفى زيد
#عدن
30 مايو2021م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=153764953435306&id=100064054066034
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#رغم انه لم يعد يهمنا ذهابهم او بقائهم فقد أصبحوا خارج تعويلنا.....ولم يعد شيء اصلا ليتفاوضوا عليه نحن نقول لهم بكل صراحة:-
#على ماذا تتفاوضوا.. فقد أوصلنا مجلسكم الانتقالي الموقر!!إلى الحضيض ..
#فعلى ماذا تتفاوضوا..لم يبق شيء يشجع على الحياة فالأوضاع أصبحت جحيم لا يطاق بعد أن أصبحت عدن مجرد قرية منسيه #بفضلكم..فلا كهرباء ولا ماء ولا صحة ولا تعليم ولا رواتب ولا نيابة ولا محاكم تشتغل لحل مشاكل الناس..
#فعلى ماذا تتفاوضوا .؟؟!!.فهل ابقيتم شيء لنا حتى تتفاوضوا عليه..!!
#نسيت ان اذكركم بانه حتى البوتاجاز المنزلي اصبح معدوما منذ أسبوع. لا تعرف البيوت رائحة الطبخ والى أجل غير مسمى...يعني حتى لم يعد باستطاعة الناس حتى الطبخ
#ان وجدت مواد اصلا للطبخ لياكلها الناس حتى يبقوا يتحركوا فقط كالاشباح. #لتستمروا تتفاوضوا وتكسبوا وتتقاسموا المناصب باسمهم. ..
#اللهم عليك بمن أوصلنا إلى هذا الوضع فانك سمع بصير..
#اخوكم/ العقيدمصطفى زيد
#عدن
30 مايو2021م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=153764953435306&id=100064054066034
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
حديث وعظة
ضاع الدين بين أصحاب الهواء والتحليل
جاء عن أبو رافع مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم: <<لا أَلْفِيَنَّ أحدَكم مُتَّكِئًا على أَرِيكَتِهِ يأتِيه أمرٌ مِمَّا أمرْتُ به أو نَهيتُ عنه فيقولُ : لا أدري . ما وجدْنا في كتابِ اللهِ اتبعناه>>. اخرجه الترمذي بهذا اللفظ..
ولابي داود رحمه الله بلفظ: <<لا أُلفِيَنَّ أحَدَكم متَّكِئًا على أريكتِهِ يأتيه الأمرُ مِن أمري، ممَّا أمَرْتُ به أو نهَيْتُ عنه، فيقولُ: لا ندري، ما وجَدْنا في كتابِ اللهِ اتَّبَعْناه>>.
وفي كل من اللفظين بيان توضيح حال الناس الذي ينكرون السنة النبوية محاولين بهذا اسقاط الدين.
فكم حاول الاصاغر إسقاط الاكابر من علماء المسلمين بقولهم ما وجدناه في كتاب الله اخذناه، وما بعد كتاب الله مردود.
هؤلاء النكوى لو فكروا قليلا لعلموا مستوى الجهل الذي هم فيه.
فالحديث يبين لنا حقيقتهم، لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال في وصفهم أنهم لا يعلمون غير كتاب الله لذلك يدعون انهم ياخذون منه احكام دينهم ودنياهم.
ومن هنا أتى القوم جهلا ظنوه علما، وحقيقة جهلهم جهل مركب مثنى وثلاث ورباع.
فلو تدبروا ايات القران لوجدوا أن القران أحوج في فهمه إلى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم لأنه هو من طبق الاحكام وبين لنا ضوابطها.
فالله قال في السارق فقطعوا ايديهم..
السؤال كيف تعرف موضع القطع يا من تدعي أن القران قد بين لك الحكم..
ثم أحكام المعاملات والمواثيق والعهود وشروطها هل حددها كتاب الله ام حددتها سنة نبيه عليه الصلاة والسلام..
مقتل الجاهل ادعائه العلم فالصلوات الخمس ذكرت في القران مجملة ولم يذكر كيفية الركوع والسجود والجلوس بين السجدتين وباقي اركان الصلاة فما هي صفة الصلاة التي سيصليها منكر السنة النبوية...
يامن قلت بأن السنة منقصة لفضل القران نقول لك ابحث لك عن دين غير الإسلام ان كنت ترى السنة منقصة لفضل القران لان الله قال: {كَمَآ أَرْسَلْنَا فِيكُمْ رَسُولًا مِّنكُمْ يَتْلُواْ عَلَيْكُمْ ءَايَٰتِنَا وَيُزَكِّيكُمْ وَيُعَلِّمُكُمُ ٱلْكِتَٰبَ وَٱلْحِكْمَةَ وَيُعَلِّمُكُم مَّا لَمْ تَكُونُواْ تَعْلَمُونَ (151} البقرة.
اللهم اجعلنا ممن يتبع هداك وهدي نبيك ولا تضلنا بالبعد عنهم اللهم آمين...
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ضاع الدين بين أصحاب الهواء والتحليل
جاء عن أبو رافع مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم: <<لا أَلْفِيَنَّ أحدَكم مُتَّكِئًا على أَرِيكَتِهِ يأتِيه أمرٌ مِمَّا أمرْتُ به أو نَهيتُ عنه فيقولُ : لا أدري . ما وجدْنا في كتابِ اللهِ اتبعناه>>. اخرجه الترمذي بهذا اللفظ..
ولابي داود رحمه الله بلفظ: <<لا أُلفِيَنَّ أحَدَكم متَّكِئًا على أريكتِهِ يأتيه الأمرُ مِن أمري، ممَّا أمَرْتُ به أو نهَيْتُ عنه، فيقولُ: لا ندري، ما وجَدْنا في كتابِ اللهِ اتَّبَعْناه>>.
وفي كل من اللفظين بيان توضيح حال الناس الذي ينكرون السنة النبوية محاولين بهذا اسقاط الدين.
فكم حاول الاصاغر إسقاط الاكابر من علماء المسلمين بقولهم ما وجدناه في كتاب الله اخذناه، وما بعد كتاب الله مردود.
هؤلاء النكوى لو فكروا قليلا لعلموا مستوى الجهل الذي هم فيه.
فالحديث يبين لنا حقيقتهم، لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال في وصفهم أنهم لا يعلمون غير كتاب الله لذلك يدعون انهم ياخذون منه احكام دينهم ودنياهم.
ومن هنا أتى القوم جهلا ظنوه علما، وحقيقة جهلهم جهل مركب مثنى وثلاث ورباع.
فلو تدبروا ايات القران لوجدوا أن القران أحوج في فهمه إلى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم لأنه هو من طبق الاحكام وبين لنا ضوابطها.
فالله قال في السارق فقطعوا ايديهم..
السؤال كيف تعرف موضع القطع يا من تدعي أن القران قد بين لك الحكم..
ثم أحكام المعاملات والمواثيق والعهود وشروطها هل حددها كتاب الله ام حددتها سنة نبيه عليه الصلاة والسلام..
مقتل الجاهل ادعائه العلم فالصلوات الخمس ذكرت في القران مجملة ولم يذكر كيفية الركوع والسجود والجلوس بين السجدتين وباقي اركان الصلاة فما هي صفة الصلاة التي سيصليها منكر السنة النبوية...
يامن قلت بأن السنة منقصة لفضل القران نقول لك ابحث لك عن دين غير الإسلام ان كنت ترى السنة منقصة لفضل القران لان الله قال: {كَمَآ أَرْسَلْنَا فِيكُمْ رَسُولًا مِّنكُمْ يَتْلُواْ عَلَيْكُمْ ءَايَٰتِنَا وَيُزَكِّيكُمْ وَيُعَلِّمُكُمُ ٱلْكِتَٰبَ وَٱلْحِكْمَةَ وَيُعَلِّمُكُم مَّا لَمْ تَكُونُواْ تَعْلَمُونَ (151} البقرة.
اللهم اجعلنا ممن يتبع هداك وهدي نبيك ولا تضلنا بالبعد عنهم اللهم آمين...
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الولايات المتحدة: المحكمة العليا تلغي التطعيم الشامل ـ فضيحة
منذ 3 أسابيع
انتصارًا عظيمًا للحرية ، ألغت المحكمة العليا التطعيم الشامل.
Bill Gates, Fauci, spécialiste américain des maladies infectieuses, et Big Pharma ont perdu un procès devant la Cour suprême des États-Unis, n'ayant pas réussi à prouver que tous leurs vaccins au cours des 32 dernières années étaient sans danger pour la santé
المواطنين !
تم رفع الدعوى من قبل مجموعة من العلماء بقيادة السناتور روبرت إف كينيدي جونيور الذي قال: "يجب تجنب لقاح Covid الجديد بأي ثمن.
أوجه انتباهكم بشكل عاجل إلى القضايا المهمة المتعلقة بالتطعيم القادم ضد Covid-19.
لأول مرة في تاريخ التطعيم ، يتداخل ما يسمى بأحدث جيل من لقاحات mRNA بشكل مباشر مع المادة الوراثية للمريض ، وبالتالي يغير المادة الوراثية الفردية ، وهو التلاعب الجيني ، والذي كان محظورًا بالفعل وكان يعتبر سابقًا جريمة .
لقاح فيروس كورونا ليس لقاحا فاحذر!
ماذا كان دائما لقاح؟ كان العامل الممرض نفسه دائمًا - ميكروب أو فيروس تم قتله أو إضعافه ، أي تم إضعافه - وتم إدخاله إلى الجسم لإنتاج الأجسام المضادة.
إنه ليس حتى لقاح لفيروس كورونا! هذا ليس كل شيء على الإطلاق! إنه جزء من المجموعة الأحدث من mRNAs (mRNAs) التي يُزعم أنها "لقاحات". مرة واحدة داخل الخلية البشرية ، يعيد mRNA برمجة الحمض النووي الريبي الطبيعي والحمض النووي ، والذي يبدأ في صنع بروتين آخر.
بمعنى آخر ، لا علاقة له باللقاحات التقليدية! بمعنى آخر ، إنها أداة للتأثير الجيني. إنه سلاح جيني!
بمعنى آخر ، كانوا سيدمرون أبناء الأرض ، وسيصبح الناجون كائنات معدلة وراثيًا!
نتيجة للقاحات mRNA غير المسبوقة ، لن يتمكن أولئك الذين تم تطعيمهم من معالجة أعراض اللقاح بشكل أكبر.
سيتعين على الأشخاص الذين تم تطعيمهم أن يتصالحوا مع العواقب ، حيث لم يعد من الممكن علاجهم ببساطة عن طريق إزالة السموم من جسم الإنسان ، مثل شخص يعاني من خلل جيني مثل متلازمة داون ومتلازمة كلاينفيلتر ومتلازمة تيرنر وفشل القلب الوراثي ، الهيموفيليا ، والتليف الكيسي ، ومتلازمة ريت ، وما إلى ذلك) ، لأن الخلل الجيني أبدي!
هذا يعني بوضوح: إذا ظهرت أعراض التطعيم بعد التطعيم بالـ mRNA ، فلا يمكنني أنا ولا أي معالج آخر أن يساعد ، لأن الضرر الناجم عن هذا النوع من التطعيم سيكون لا رجعة فيه وراثيًا.
فرانس دايمس
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
منذ 3 أسابيع
انتصارًا عظيمًا للحرية ، ألغت المحكمة العليا التطعيم الشامل.
Bill Gates, Fauci, spécialiste américain des maladies infectieuses, et Big Pharma ont perdu un procès devant la Cour suprême des États-Unis, n'ayant pas réussi à prouver que tous leurs vaccins au cours des 32 dernières années étaient sans danger pour la santé
المواطنين !
تم رفع الدعوى من قبل مجموعة من العلماء بقيادة السناتور روبرت إف كينيدي جونيور الذي قال: "يجب تجنب لقاح Covid الجديد بأي ثمن.
أوجه انتباهكم بشكل عاجل إلى القضايا المهمة المتعلقة بالتطعيم القادم ضد Covid-19.
لأول مرة في تاريخ التطعيم ، يتداخل ما يسمى بأحدث جيل من لقاحات mRNA بشكل مباشر مع المادة الوراثية للمريض ، وبالتالي يغير المادة الوراثية الفردية ، وهو التلاعب الجيني ، والذي كان محظورًا بالفعل وكان يعتبر سابقًا جريمة .
لقاح فيروس كورونا ليس لقاحا فاحذر!
ماذا كان دائما لقاح؟ كان العامل الممرض نفسه دائمًا - ميكروب أو فيروس تم قتله أو إضعافه ، أي تم إضعافه - وتم إدخاله إلى الجسم لإنتاج الأجسام المضادة.
إنه ليس حتى لقاح لفيروس كورونا! هذا ليس كل شيء على الإطلاق! إنه جزء من المجموعة الأحدث من mRNAs (mRNAs) التي يُزعم أنها "لقاحات". مرة واحدة داخل الخلية البشرية ، يعيد mRNA برمجة الحمض النووي الريبي الطبيعي والحمض النووي ، والذي يبدأ في صنع بروتين آخر.
بمعنى آخر ، لا علاقة له باللقاحات التقليدية! بمعنى آخر ، إنها أداة للتأثير الجيني. إنه سلاح جيني!
بمعنى آخر ، كانوا سيدمرون أبناء الأرض ، وسيصبح الناجون كائنات معدلة وراثيًا!
نتيجة للقاحات mRNA غير المسبوقة ، لن يتمكن أولئك الذين تم تطعيمهم من معالجة أعراض اللقاح بشكل أكبر.
سيتعين على الأشخاص الذين تم تطعيمهم أن يتصالحوا مع العواقب ، حيث لم يعد من الممكن علاجهم ببساطة عن طريق إزالة السموم من جسم الإنسان ، مثل شخص يعاني من خلل جيني مثل متلازمة داون ومتلازمة كلاينفيلتر ومتلازمة تيرنر وفشل القلب الوراثي ، الهيموفيليا ، والتليف الكيسي ، ومتلازمة ريت ، وما إلى ذلك) ، لأن الخلل الجيني أبدي!
هذا يعني بوضوح: إذا ظهرت أعراض التطعيم بعد التطعيم بالـ mRNA ، فلا يمكنني أنا ولا أي معالج آخر أن يساعد ، لأن الضرر الناجم عن هذا النوع من التطعيم سيكون لا رجعة فيه وراثيًا.
فرانس دايمس
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم