فلم مركب السلاح
القصه بأختصار
حملت الاسلحه من سوقطرى واريلت الى حضرموت وكان من مفترض تصل قبل كم يوم ولكن تأخرت لسبب ما وهو ترتيب نزولها بالتهريب بالقوارب الصغيره ولكن حالت البحر وارتفاع الموج يهدد القوارب الصغير والقارب المحمل بالسلاح وكانو بأنتضار هوء البحر ولكن قرب نفاذ كميت الوقود وظهور بوادر اطراب الحاله الجويه المقبله عليها البلاد في هذه الايام اطرت الامارات لانزال القارب حيث ساد التوتر من قادات الاماراتيين وعلى رأسهم ابو عبدالله الذي كان يريد انزالها بميناء الضبه او بقشان لكن لم يستطيعو لقلت العمق الذي لايسمح بدخول المركب المحمل بالسلاح فأختارو شرمه ولكن المياه عاليه والمخاطره كبيره وفي صباح يوم السبت الموافق 6/27 اعطي الامر بأخراجها في ميناء الشحر على اساس انها اسلحه مهرب واقتاد القارب ثلاث زوارق حربيه صغيره وادخل الميناء وعشق بالرصيف بجانب القوارب التجاريه حيث اتت الحمل العسكريه ظهر يوم السبت وبدأت بانزال الطبق الاولى من البضائع وهي سجاير منتهيت الصلاحيه معسل كراتين طماطم منتهيت الصلاحيه وكمامات وفي صباحيت يوم الاحد اتت الحمله المكلف وادخلت عدد سته كرازات وعشره اطقم وعند المغرب خرجت تحت غطاء مروحي ويوم الاثنين انزلو سته كرازات وتحت غطاء مروحي اما يوم الاربعاء فأخرجو كرازين اخذت طبقت الغطاء من التوالف وتم التصوير والبهرجه الاعلاميه .
طاقم السفينه كان موجود في السفينه يومي السبت والاحد ثم حولو الى الريان مقر التحالف . هذه الشحنه من الاسله النوعيه كان بينها كواتم م تصور وطائرات مسيره. وحس افادت بعض التابعين للقياده الاماراتيه ان ابو عبدالله الاماراتي اخبرهم قبل فتره بانه يريد منهم الاستعداد وسوف تسلم لهم اسلحه نوعيه لاسقاط المكلا وسوف تكون مهمتكم التمركز في المباني العاليه لرد تقدم الحملات . تم استقدام بعض الجنود من عدن على هيئة مواطنين والكل تم تأمينهم وترتيب اوضاعهم من مسكن ومأكل وأشخاص مكلفين بمتابعتهم والاشراف عليهم وضمهم الى صفوف الانتقالي والعمل معه .فلم الحاويات نختصره بأعلان المكلا عاصمه مؤقته بالتنسيق مع البحسني الذي اسأجر عدد من الفلل والبيوت للوزراء وتهيأت الوضع لعودت الدوله . نحن في سباق فلواء بارشيد المتمرد الذي يستلم اوامره من الامارات هو بين كفي كماشه فالشرعيه في شبوه والنخبه في حضرموت فأما يباد او يسلم. حضرموت مقبله على ايام سود اما تنتصر على المرتزقه وتنبذ الاحتلال او تكون ساحت تصفيت حسابات
ابو عبدالله الاماراتي لازال يطمن كلابه وانتقاليه وان ساعت الصفر قد قربت .
اللهم رد كيدهم في نحرهم
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
القصه بأختصار
حملت الاسلحه من سوقطرى واريلت الى حضرموت وكان من مفترض تصل قبل كم يوم ولكن تأخرت لسبب ما وهو ترتيب نزولها بالتهريب بالقوارب الصغيره ولكن حالت البحر وارتفاع الموج يهدد القوارب الصغير والقارب المحمل بالسلاح وكانو بأنتضار هوء البحر ولكن قرب نفاذ كميت الوقود وظهور بوادر اطراب الحاله الجويه المقبله عليها البلاد في هذه الايام اطرت الامارات لانزال القارب حيث ساد التوتر من قادات الاماراتيين وعلى رأسهم ابو عبدالله الذي كان يريد انزالها بميناء الضبه او بقشان لكن لم يستطيعو لقلت العمق الذي لايسمح بدخول المركب المحمل بالسلاح فأختارو شرمه ولكن المياه عاليه والمخاطره كبيره وفي صباح يوم السبت الموافق 6/27 اعطي الامر بأخراجها في ميناء الشحر على اساس انها اسلحه مهرب واقتاد القارب ثلاث زوارق حربيه صغيره وادخل الميناء وعشق بالرصيف بجانب القوارب التجاريه حيث اتت الحمل العسكريه ظهر يوم السبت وبدأت بانزال الطبق الاولى من البضائع وهي سجاير منتهيت الصلاحيه معسل كراتين طماطم منتهيت الصلاحيه وكمامات وفي صباحيت يوم الاحد اتت الحمله المكلف وادخلت عدد سته كرازات وعشره اطقم وعند المغرب خرجت تحت غطاء مروحي ويوم الاثنين انزلو سته كرازات وتحت غطاء مروحي اما يوم الاربعاء فأخرجو كرازين اخذت طبقت الغطاء من التوالف وتم التصوير والبهرجه الاعلاميه .
طاقم السفينه كان موجود في السفينه يومي السبت والاحد ثم حولو الى الريان مقر التحالف . هذه الشحنه من الاسله النوعيه كان بينها كواتم م تصور وطائرات مسيره. وحس افادت بعض التابعين للقياده الاماراتيه ان ابو عبدالله الاماراتي اخبرهم قبل فتره بانه يريد منهم الاستعداد وسوف تسلم لهم اسلحه نوعيه لاسقاط المكلا وسوف تكون مهمتكم التمركز في المباني العاليه لرد تقدم الحملات . تم استقدام بعض الجنود من عدن على هيئة مواطنين والكل تم تأمينهم وترتيب اوضاعهم من مسكن ومأكل وأشخاص مكلفين بمتابعتهم والاشراف عليهم وضمهم الى صفوف الانتقالي والعمل معه .فلم الحاويات نختصره بأعلان المكلا عاصمه مؤقته بالتنسيق مع البحسني الذي اسأجر عدد من الفلل والبيوت للوزراء وتهيأت الوضع لعودت الدوله . نحن في سباق فلواء بارشيد المتمرد الذي يستلم اوامره من الامارات هو بين كفي كماشه فالشرعيه في شبوه والنخبه في حضرموت فأما يباد او يسلم. حضرموت مقبله على ايام سود اما تنتصر على المرتزقه وتنبذ الاحتلال او تكون ساحت تصفيت حسابات
ابو عبدالله الاماراتي لازال يطمن كلابه وانتقاليه وان ساعت الصفر قد قربت .
اللهم رد كيدهم في نحرهم
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاهد بالفيديو | البيضاء
أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواقع البطولة بجبهة قانية #البيضاء
#جيشنا_الوطني_والمقاومة
#صهيب_الحطامي
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواقع البطولة بجبهة قانية #البيضاء
#جيشنا_الوطني_والمقاومة
#صهيب_الحطامي
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تنطلق الان حملة #انقذوا_المغترب_اليمني_بالسعودية القرارات السعودية الاخيرة قتلت المغترب اليمني تمثلت في زيادة قيمة رسوم الإقامة للعامل وأفراد أسرته، ودشنت اليوم رفع رسوم المرافقين 400 ريال و #الضريبه_الجديده وسياسة الترحيل القسري، دون مراعاة ظروف البلاد واستثناء #اليمنيين
شاهدوا اليوم كيف الشعب السعودي شاكي باكي بسبب رفع الضريبة فكيف بالمغترب اليمني
#الضريبه_الجديده بالسعودية 15% وربما تاتي ايام وتجمع تبرعات بسبب سياستها وتبعيتها لشيطان العرب
السعودية تنهار وفي انهيار تدريجي اجتمع عليها البلاء والوباء و الغلاء وكثرة الاعداء
شعب بليد مدجن تضيع أمواله أمام العالم على هداية لإيفانكا وحليمة بولند وعلى قصور ويخوت ولوح للعجل
#انقذوا_المغترب_اليمني_بالسعوديه
انيس منصور
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شاهدوا اليوم كيف الشعب السعودي شاكي باكي بسبب رفع الضريبة فكيف بالمغترب اليمني
#الضريبه_الجديده بالسعودية 15% وربما تاتي ايام وتجمع تبرعات بسبب سياستها وتبعيتها لشيطان العرب
السعودية تنهار وفي انهيار تدريجي اجتمع عليها البلاء والوباء و الغلاء وكثرة الاعداء
شعب بليد مدجن تضيع أمواله أمام العالم على هداية لإيفانكا وحليمة بولند وعلى قصور ويخوت ولوح للعجل
#انقذوا_المغترب_اليمني_بالسعوديه
انيس منصور
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ادخلوا على هاشتاقات الشعب السعودي #الضريبة_المضافة_الجديدة #الضريبه_الجديده كيف يشكون ويتألمون على وضعهم ولم يحصل ذلك منذ 50 عام وهذا بشائر ان من كاد لليمن وتأمر عليها سيكتوي بمصير اسوء وانكى
#انقذوا_المغترب_اليمني_بالسعوديه
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#انقذوا_المغترب_اليمني_بالسعوديه
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الليله الدكتور امين القعيطي الناطق باسم لجنة متابعة جريمة اغتيال المصور نبيل القعيطي.. كتب منشور مطول على صفحته..
المح فيه لخذلان الجهات الامنيه والانتقاليِ.
وتحدث عن الافراج عن مشتبه بهم تم احتجازهمِ قال انه تم القبض عليهم في ساحة ارتكاب الجريمة. ووجد بحوزة بعضهم مبالغ ماليه كبيرة تصل الى 300 الف ريال سعودي.
وجوازات سفر. ومايؤكد انهم كانوا على وشك السفر.. . وان عمليه الافراج عن المشتبه بهم تمت عن طريق وساطات من قبل قيادات عسكريه...
الغريب في الامر ان لا احد من زملاء الشهيد المصور نبيل القعيطي تفاعلوا مع ماطرحه ناطق لجنة متابعه القضيه.. ولم يتطرق منهم احد
لما اثاره ناطق لجنة المتابعة.. رغم خطوره ماتم ذكره.. من تفاصيل...
بينما تابعنا الضجيج الذي ملئوا به الدنيا. عندما
اريد لهذه الجريمه الاستثمار في التحشيد.
رحم الله الاخ والصديق نبيل القعيطي واسكنه الجنه...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المح فيه لخذلان الجهات الامنيه والانتقاليِ.
وتحدث عن الافراج عن مشتبه بهم تم احتجازهمِ قال انه تم القبض عليهم في ساحة ارتكاب الجريمة. ووجد بحوزة بعضهم مبالغ ماليه كبيرة تصل الى 300 الف ريال سعودي.
وجوازات سفر. ومايؤكد انهم كانوا على وشك السفر.. . وان عمليه الافراج عن المشتبه بهم تمت عن طريق وساطات من قبل قيادات عسكريه...
الغريب في الامر ان لا احد من زملاء الشهيد المصور نبيل القعيطي تفاعلوا مع ماطرحه ناطق لجنة متابعه القضيه.. ولم يتطرق منهم احد
لما اثاره ناطق لجنة المتابعة.. رغم خطوره ماتم ذكره.. من تفاصيل...
بينما تابعنا الضجيج الذي ملئوا به الدنيا. عندما
اريد لهذه الجريمه الاستثمار في التحشيد.
رحم الله الاخ والصديق نبيل القعيطي واسكنه الجنه...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الصلاحي
من بعد ما نفخه أصحاب الضالع ويافع وبلغوه الشهره اصيح اليوم يسبهم...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
من بعد ما نفخه أصحاب الضالع ويافع وبلغوه الشهره اصيح اليوم يسبهم...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
جنود مرتزقة الانتقالي يطالبون بالمال عوضا عن الطعام...
أصبحوا يشحتون اليوم في الساحة وحبهات القتال...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أصبحوا يشحتون اليوم في الساحة وحبهات القتال...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الانتقالي هو من نهب!!
يقولون :
مسلحون مجهولون ينهبون ١٢٠ مليون ريال رواتب معلمي مديرية البريقة
أيش من مجهولين؟!
لا يوجد في عدن مسلحون إلا مسلحو الانتقالي
ولا يوجد فيها أطقم إلا أطقم الانتقالي
ولا يوجد فيها نقاط أمنية في كل مكان الا نقاط الانتقالي
وليست هناك جهة لديها من يشم الجريمة قبل وقوعها إلا الانتقالي.
ولا توجد جهة في الجنوب تعاني من حمى السطو على الإموال إلا جهة الانتقالي
وليس يتقاسم الأموال المنهوبة الآن إلا الانتقاليون
و"من طعم العسل دندل مشافره".
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يقولون :
مسلحون مجهولون ينهبون ١٢٠ مليون ريال رواتب معلمي مديرية البريقة
أيش من مجهولين؟!
لا يوجد في عدن مسلحون إلا مسلحو الانتقالي
ولا يوجد فيها أطقم إلا أطقم الانتقالي
ولا يوجد فيها نقاط أمنية في كل مكان الا نقاط الانتقالي
وليست هناك جهة لديها من يشم الجريمة قبل وقوعها إلا الانتقالي.
ولا توجد جهة في الجنوب تعاني من حمى السطو على الإموال إلا جهة الانتقالي
وليس يتقاسم الأموال المنهوبة الآن إلا الانتقاليون
و"من طعم العسل دندل مشافره".
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مراقبون : تحليق الطيران الاماراتي في اجواء شبوة وفتح حاجز الصوت على عاصمة المحافظةالامنة ماهو الا اشارة الى محاولة افشال اتفاق الرياض الذي رحبت بخطوات ابرامه الحكومة الشرعية.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
شبوة : استياء واسع لدى غالبية ابناء شبوة من الاستفزاز الحاصل من قبل الطيران وحنق كبير في وسائل التواصل الاجتماعي جراء ذلك.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
شبوة : طيران الامارات يفتح حاجز الصوت على مدينة عتق ويتسبب في ذعر وخوف عند الاطفال والنساء وكبار السن.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مراقبون : محاولات الامارات المتكررة في استفزاز السلطات الشرعية في المحافظات المحررة لتتخذ تلك السلطات ردات فعل تكون ذريعة لافشال اتفاق الرياض.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مصدر أمني : الاستفزازات المتكررة من قبل الاماراتيين لن تثنينا عن التزامنا لقيادتنا السياسية في تذليل الصعاب أمام اتفاق الرياض .
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بن دغر
الميسري
الجبواني
بن عديو
البحسني
محروس
يقاتل الانتقاليون في الرياض ان لا يكونوا من ضمن اي تشكيل حكومي يمني قادم
ولا مانع لديهم ان يكون احد من ابناء عفاش او اقربائه او حوثي تائب بديل لهولاء الاحرار الجنوبيين
الزمان يتكرر بكل تفاصيله وسيكونوا هم الخاسر الاكبر
كلفوتيات
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الميسري
الجبواني
بن عديو
البحسني
محروس
يقاتل الانتقاليون في الرياض ان لا يكونوا من ضمن اي تشكيل حكومي يمني قادم
ولا مانع لديهم ان يكون احد من ابناء عفاش او اقربائه او حوثي تائب بديل لهولاء الاحرار الجنوبيين
الزمان يتكرر بكل تفاصيله وسيكونوا هم الخاسر الاكبر
كلفوتيات
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الجماعه بطلوا في الجنوب
قدهم يتقاسموا وزارات الدولة الاتحاديه
مبارك عليكم يا جنوبيين اليمن الاتحادي الجديد تحت رعاية انتقالي العفاش...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قدهم يتقاسموا وزارات الدولة الاتحاديه
مبارك عليكم يا جنوبيين اليمن الاتحادي الجديد تحت رعاية انتقالي العفاش...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
في زيارة مفاجئة أحدثت حالة من القلق الكبير في قصور أبوظبي والرياض وكذلك القاهرة، يجري الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، زيارة إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم الخميس، بحسب ما أفادت وسائل إعلام.
“تليفزيون العربي” الذي لم يكشف تفاصيل كثيرة عن سبب هذه الزيارة المفاجئة، أوضح أن الرئيس التركي سيلتقي أمير قطر ويجري معه مباحثات حول تطوير العلاقات بين البلدين، والتطورات الإقليمية والدولية، وأبرزها الملف الليبي.
وأجرى أمير قطر أواخر الشهر الماضي مباحثات هاتفية مع “أردوغان”، عقب تهديد رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي بالتدخل عسكريا ضد حكومة الوفاق الوطني، المعترف بها دوليا والمدعومة من تركيا، في ليبيا.
وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، إن هناك دولا تدّعي الديمقراطية، وتقوم بدعم الانقلابيين في ليبيا.
جاء ذلك في كلمة خلال مشاركته في اجتماع لرؤساء فروع حزب العدالة والتنمية في الولايات التركية، حيث أكد أن بلاده لن تترك الشعب الليبي تحت رحمة الانقلاببين، وستواصل دعم الحكومة الشرعية هناك.
واستطرد قائلا:
“ندعم الحكومة الشرعية في ليبيا التي تسعى للحفاظ على وحدة البلاد، ونرى كيف تقوم بعض الدول التي تدعي الديمقراطية بدعم الانقلابيين هناك”.
وشدد الرئيس التركي على أن تركيا لن تترك الشعب الليبي تحت رحمة الانقلابيين، مؤكدا أن بلاده ستواصل فعالياتها في ليبيا في إطار الشرعية الدولية.
وتابع قائلا:
“مع اقترابنا من إتمام الربع الأول للقرن الـ21، هناك من لم يتمكن من التخلص من هواجسه الاستعمارية بعد، أما نحن فسنواصل القيام بما نراه صحيحا من أجلنا ومن أجل أصدقائنا”.
ولفت أردوغان إلى أن بلاده تكافح من أجل مصالحها وحقوقها في شرق المتوسط وليبيا.
يذكر أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون كثّف هجومه على تركيا في الأونة الأخيرة، بالتزامن مع الخسائر التي تلقاها الانقلابي خليفة حفتر أمام قوات حكومة الوفاق الوطني الليبي.
ووصف ماكرون فعاليات تركيا في ليبيا باللعبة الخطيرة التي لا يمكن التسامح معها، فرد عليه وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو بالقول: “الناتو ينظر إلى روسيا كتهديد، إلا أن فرنسا الحليفة في الناتو تبذل جهودا لتعزيز الوجود الروسي في ليبيا”.
وأضاف تشاووش أوغلو:
“ماكرون يدرك أن تهجمه على تركيا لن ينفع سياسته الداخلية، تركيا صادقة في علاقاتها واتفاقياتها، على خلاف فرنسا التي تدعم حفتر، وتنكر ذلك، رغم تأكيد الكثير من التقارير الدولية على دعمها له إلى جانب الإمارات”.
وفيما يخص مكافحة الإرهاب، أوضح أردوغان أن قوات بلاده المسلحة تواصل مطاردة الإرهابيين داخل وخارج البلاد، بهدف تأمين سلامة الحدود وأمن المواطنين.
وفي سياق آخر قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بلاده ستنهي عام 2020، بمعدل نمو يفاجئ الجميع مرة أخرى.
وأوضح أن بيانات يونيو الاقتصادية باعثة للأمل “ولا نشك بأننا سنحقق قفزة أكبر خلال يوليو”، حسبما نقلت عنه وكالة الأناضول.
وأضاف قائلا:
“الدول التي تجاهلت استغاثات مواطنيها أثناء تفشي فيروس كورونا لا يحق لها التشكيك بمواقف تركيا”.
وأكد أردوغان أن بلاده اجتازت مرحلة تفشي فيروس كورونا بنجاح، وأن جهود أنقرة في مكافحة الفيروس حظىت باحترام العالم أجمع.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
“تليفزيون العربي” الذي لم يكشف تفاصيل كثيرة عن سبب هذه الزيارة المفاجئة، أوضح أن الرئيس التركي سيلتقي أمير قطر ويجري معه مباحثات حول تطوير العلاقات بين البلدين، والتطورات الإقليمية والدولية، وأبرزها الملف الليبي.
وأجرى أمير قطر أواخر الشهر الماضي مباحثات هاتفية مع “أردوغان”، عقب تهديد رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي بالتدخل عسكريا ضد حكومة الوفاق الوطني، المعترف بها دوليا والمدعومة من تركيا، في ليبيا.
وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، إن هناك دولا تدّعي الديمقراطية، وتقوم بدعم الانقلابيين في ليبيا.
جاء ذلك في كلمة خلال مشاركته في اجتماع لرؤساء فروع حزب العدالة والتنمية في الولايات التركية، حيث أكد أن بلاده لن تترك الشعب الليبي تحت رحمة الانقلاببين، وستواصل دعم الحكومة الشرعية هناك.
واستطرد قائلا:
“ندعم الحكومة الشرعية في ليبيا التي تسعى للحفاظ على وحدة البلاد، ونرى كيف تقوم بعض الدول التي تدعي الديمقراطية بدعم الانقلابيين هناك”.
وشدد الرئيس التركي على أن تركيا لن تترك الشعب الليبي تحت رحمة الانقلابيين، مؤكدا أن بلاده ستواصل فعالياتها في ليبيا في إطار الشرعية الدولية.
وتابع قائلا:
“مع اقترابنا من إتمام الربع الأول للقرن الـ21، هناك من لم يتمكن من التخلص من هواجسه الاستعمارية بعد، أما نحن فسنواصل القيام بما نراه صحيحا من أجلنا ومن أجل أصدقائنا”.
ولفت أردوغان إلى أن بلاده تكافح من أجل مصالحها وحقوقها في شرق المتوسط وليبيا.
يذكر أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون كثّف هجومه على تركيا في الأونة الأخيرة، بالتزامن مع الخسائر التي تلقاها الانقلابي خليفة حفتر أمام قوات حكومة الوفاق الوطني الليبي.
ووصف ماكرون فعاليات تركيا في ليبيا باللعبة الخطيرة التي لا يمكن التسامح معها، فرد عليه وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو بالقول: “الناتو ينظر إلى روسيا كتهديد، إلا أن فرنسا الحليفة في الناتو تبذل جهودا لتعزيز الوجود الروسي في ليبيا”.
وأضاف تشاووش أوغلو:
“ماكرون يدرك أن تهجمه على تركيا لن ينفع سياسته الداخلية، تركيا صادقة في علاقاتها واتفاقياتها، على خلاف فرنسا التي تدعم حفتر، وتنكر ذلك، رغم تأكيد الكثير من التقارير الدولية على دعمها له إلى جانب الإمارات”.
وفيما يخص مكافحة الإرهاب، أوضح أردوغان أن قوات بلاده المسلحة تواصل مطاردة الإرهابيين داخل وخارج البلاد، بهدف تأمين سلامة الحدود وأمن المواطنين.
وفي سياق آخر قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بلاده ستنهي عام 2020، بمعدل نمو يفاجئ الجميع مرة أخرى.
وأوضح أن بيانات يونيو الاقتصادية باعثة للأمل “ولا نشك بأننا سنحقق قفزة أكبر خلال يوليو”، حسبما نقلت عنه وكالة الأناضول.
وأضاف قائلا:
“الدول التي تجاهلت استغاثات مواطنيها أثناء تفشي فيروس كورونا لا يحق لها التشكيك بمواقف تركيا”.
وأكد أردوغان أن بلاده اجتازت مرحلة تفشي فيروس كورونا بنجاح، وأن جهود أنقرة في مكافحة الفيروس حظىت باحترام العالم أجمع.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*🌎 قرية يمنية على قمة صخرة في حضرموت تؤكد عظمة وشموخ اليمنيين على مر*
*العصور وتسمى هذه القرية بقرية "" حيد الجزل" التي بنيت على صخرة يبلغ إرتفاعها*
*350قد " بوادي "دوعن " يصل تأريخ بناء بعض المنازل إلى* *500عام ترتفع عن الوادي ب150متراً قرية معلقة في السماء تحكي لمحة من تأريخ وشموخ الإنسان اليمني*
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*العصور وتسمى هذه القرية بقرية "" حيد الجزل" التي بنيت على صخرة يبلغ إرتفاعها*
*350قد " بوادي "دوعن " يصل تأريخ بناء بعض المنازل إلى* *500عام ترتفع عن الوادي ب150متراً قرية معلقة في السماء تحكي لمحة من تأريخ وشموخ الإنسان اليمني*
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مجنون جاء لعند الكريمي
قاله عندك تحويل للامارات
قاله ايوه في
قال المجنون بالله حولي بمليون لعنه لهاني بن بريك واكتب المرسل عصام الشلن
😂😂
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قاله عندك تحويل للامارات
قاله ايوه في
قال المجنون بالله حولي بمليون لعنه لهاني بن بريك واكتب المرسل عصام الشلن
😂😂
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror