شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
مدينة عتق فجر اليوم.

🌹🌹شكرا بن عديو

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الليلة إلى الداخل الحضرمي، بعد زيارة مطولة قضاها في الإمارات وثارث حولها شكوك وتوقعات باحتمال تعرضه لضغوط إقامة قسرية بابوظبي على خلفية موقفه الرافض لفرض الإدارة الذاتية التي أعلنها المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت.
وأكد مصدر مقرب من المحافظ البحسني ان عودته جاءت على متن طائرة خاصة للتحالف قادما من الإمارات التقى خلالها عددا من المسؤولين الإماراتيين وناقش معهم جملة من القضايا الأمنية والخدمية المتعلقة بتحسين الكهرباء والاوضاع الصحية والخدمية بحضرموت.
وأكد المصدر لمراقبون برس ان عودة المحافظ البحسني الاستثنائية تأتي تزامنا مع دعوات للمجلس الإنتقالي ورئيس إدارته الذاتية اللواء أحمد بن بريك محافظ حضرموت السابق لتظاهرات شعبية بالمكلا السبت المقبل تأييدا للإدارة الذاتية بعد أيام من اتخاذ المكونات المجتمعية الحضرمية وشخصيات حكومية وسياسية وقبلية حضرمية مواقف موحدة تعبر عن رفضها لكل الدعوات للفوضى واقحام حضرموت في معارك الصراعات والاستقطابات السياسية وضرورة العمل على تحييدها وابعادها عن كل مايعكر صفو استقرارها وأجوائها الأمنية الاستثنائية عن كل مناطق اليمن.
عماد الديني.

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
" أغدام" هو مسجد في منطقة قرة باخ التي اغتصبها الأرمن من المسلمين الأذريين وحولوا المسجد إلى زريبة أبقار وخنازير لغاية الآن.. و تلاحظون أن البقرة تقف في محراب المسجد..اين هم الصهاينة العرب الذين يتحدثون باللغة العربية ويدعون الاسلام

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
حاولت مليشيات الانتقالي هجوم مباغت أمس على الجيش للدخول الى الكلاسي وشقرة ولكن باءت بالفشل

ليست هنا الخطورة وانما الخطورة بتكرار الخروقات في ظل تغافل سعودي متعمد وصمت شرعية منتظرة قرار سعودي .

على الرئيس ان يعطي اوامر للجيش لاقتحام عدن ليشكل ضغط على السعودية بجدية تنفيذ اتفاقية الرياض وان ظل على صمته السلبي هذا فان ابين ستسقط قريبا ان استمرت هذه الخروقات .

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
جمال لقم..

كانت التسعينيات من القرن الماضي آخر أيام متابعتي للمسلسلات التلفزيونية ، فلم تكن المعيشة صعبة كما هي عليه اليوم ، وكنا نبحث بين الحين و الآخر عن التسلية ، وكانت الدراما المصرية وجهتنا ، الفلاحين والصعايدة و العمدة و الغفير و الشاويش كانت مشاهد لاتنسى ، واظن ان الغالبية منا لا زالت تتذكر العمدة سليمان غانم (صلاح السعدني) و غفره في مسلسل ليالي الحلمية.

كانت شخصية الغفير التي طبعت في ذهوننا انه ذلك العبيط الذي ينفذ الأوامر من أعمدته دون ان يكون له رأي أو اعتراض على اي أمر ، واحيانا يقوم بأفعال يرى أنها تخدم العمدة لينال رضاه حتى و ان كان من المتضرر من ذلك مقربين له.

المتابع لكثير من الخطوات والأعمال التي يقوم المجلس الإنتقالي يلاحظ انها تشبه لحد ما يقوم به الغفير في مسلسلات و دراما الشاشة المصرية ، ويبدو وكأنه لدى الإمارات و ينفذ ما تطلبه منه دون ان يسأل او يعترض او أن يكون له رأي.

لست متحاملاً على المجلس الإنتقالي او قيادته لغرض سياسي او غيرها ، ولكن لو نظرنا للخطوة التصعيدية الأخيرة للمجلس الإنتقالي المتمثلة بإعلان الإدارة الذاتية في الجنوب والتي تم الإعلان و قيادات المجلس تتواجد بأبوظبي ، فسنجد إنها فقط خطوة ضغط تفيد الإمارات أكثر مما يستفيد منها المجلس الإنتقالي ، في الخطة أُعدت في الإمارات و أعلنها احمد بن بريك في عدن و من المفروض أن تتبعها خطوات دعم لوجستية من أبوظبي ، لكنها تركت بن بريك غارق في مشاكل الإدارة و ورطته في مواجهة مباشرة مع المواطن ، فلا تنمية تحققت و لا رواتب صرفت وانهارت العملة و زيادة تسعيرة المواد الغذائية ، فكان على الإمارات أن تعزز الثقة بالبنك الأهلي و إيداع وديعة بالعملة الصعبة فيه و لا صعب في ذلك إما عن طريق تجار او شركات او مغتربين ، كما ان بإستطاعتها دعم قطاع الكهرباء و الوقود وبالتالي ستخفف الضغط على المجلس الإنتقالي و إدارته الذاتية و سيكسب ثقة المواطن و تمسكه بها.. والحقيقة الواضحة للعيان هي أن الإمارات جعلت منها فقط وسيلة للضغط باتجاه تنفيذ اتفاق الرياض و الذي لا يمت بصلة بأهداف الإنفصال او المشروع الجنوبي و هو عبارة عن شراكة مع الحكومة في إطار الوحدة و الإمارات تهدف فقط لتقنين نفوذ الإخوان المسلمين ومصادر تمويلهم و للحد من نفوذهم في صناعة القرار في الحكومة الشرعية.

على المجلس الإنتقالي ان يتبنى الخطاب الخاص به لا ان يبقى متمسكا بخطاب إجندة الإمارات ، فخطابه يفترض ان يكون خطاب موجه للشعب الجنوبي و ليس للشعب الإماراتي.. فالإمارات تحارب الإخوان في معظم الدول العربية و خطابها مبني على هذا الإساس لذا فعلى المجلس ان لا يظل خطابه محصورا بذلك ، فالملاحظ ان خطاب المجلس الإنتقالي موجه ضد جماعة الإخوان و تناسى ان جميع القوى الشمالية كلها هم اعداء الجنوب، حوثه و اخوان و عفافيش و على ذلك يفترض ان يكون الخطاب (شمال/جنوب) ، مالم فإنهم يتبنون سياسة الإمارات و تعليماتهم لا سياسة و خطاب خاص بهم او بالجنوب.

كما قلت مسبقا ان خطوات الإنتقالي على الأرض تحتاج يجب ان يوازيها دعم مالي و إقتصادي و تنموي في المناطق التي يسيطر عليها لتعزيز ثقة المواطن به ، اما التعزيزات و الدعم العسكري فقط فتجعل من المجلس الإنتقالي مليشيات وعسكر لديها.. الأمر الذي يشبه إلى حد بعيد بغفر العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية

ما

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اخزاك الله يا إنتقالي.


لماذا ما تعترف يا إنتقالي إنك رجعت الفلوس المطبوعه للبنك المركزي؟

عملتوا خزوه ورجعتوا الفلوس بس مستحيين تقولوا رجعنا الثمانين مليار حق الدوله وبكره باترجعوا إيرادات العاصمه عدن زيما رجعتوا المطبوعه.

ليش ما تقعوا رجال وتقولوا التحالف هو الذي طلب مننا نأخذ الفلوس ونحول الإيرادات إلى البنك الأهلي وهم طلبوا مننا الآن رجع كل شيء تحالف بول الإبل هو الذي يعمل الخزاء والإنتقالي يتحمل المشاكل!

تعرفوا ليه؟!

لان قيادات الإنتقالي مجموعه لصوص وحراميه ومنزوع منهم الأنتماء الوطني يعني مأجورين للبيع وعندهم أستعداد يبيعوا بعضهم في سبيل أموال أو مناصب فخريه واطقم وحركات.

الخبجي سرق أصحابه في الرياض ولهط عليهم ثمانيه مليون سعودي زيما لهط الفلوس أيام الحراك وأشتراء بها فندق في الشيخ عثمان.

بالله عليكم ماذا تتوقعون من مثل الحثالات بعضهم زوجته واولاده رهائن في أبوظبي وبعضهم يسرق زملائه وبعضهم يقتل الذين رفضوا الانصياع والترحيب بطارق عفاش والسير مع مشروعه.

هؤلاء اعداء للجنوب وقضيته وشعبه وترابه وشجره وحجره وهواه واقسم بالذي خلق الكون إنهم ذاهبون إلى التاريخ ولن يمروا دون محاكمه نظير كل ما اقترفوه في حق الوطن والشعب.

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#وفد_عسكري_إماراتي_مصري وصل جزيرة #ميون قبل عدة أيام..
يقوم بمسح وترتيب إقامة قاعدة عسكرية
مصادر أمنية تقول إن الترتيب يتم لإقامة قاعدة عسكرية لدولة أخرى غير عربية ..
عبث الإمارات تجاوز حدوده إلى مستوى التفاهم مع دول أجنبية من أجل إقامة قواعد عسكرية في جزر يمنية
إطردوا الإمارات
سيف الحيدري

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
▪️السجون السرية #السعوديه شرق #اليمن

#خاص لـ منبر السجون السرية..
في مطار #الغيظة شرق #اليمن سجن سري تديره #السعودية بداخله يمنيون مخفيون قسراً يعذّبون بوحشيه مفرطه وأغلب المعتقلين هناك هم من أبناء #المهرة الرافضين لسياسة السعوديه تجاه محافظتهم وكذلك من أبناء المحافظات الشمالية بحجة أنهم #حوثة

#فضيحه

منبر السجون السرية..
https://telegram.me/alsjonalsereyh

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هل تريد ان تتخلص من العمالة والارتزاق وان تكون انسان وطني وشريف وحر ومناضل وشجاع وبعيد عن شبهات القاعدة وداعش والإرهاب والاخونج وقطر وتركيا وبلسن وموزة والإصلاح وغيرها من الشبهات بسيط اليك الطريقة 🏀🏀🏀

اول خطوة عليك ان تخطوها هي ان تذهب الى الضالع او يافع وهذه بلدان ومناطق الوطنية والصدق والاخلاص والوفاء ومناطق توزيع شهائد الوطنية والنضال والاخلاص والشجاعة والبراءة من العمالة والارتزاق ثم استخرج بطاقة على اساس انك ضافعي عفوآ يافعي او دالعي عفوآ ضالعي وهذه اول خطوة نحو الوطنية الصحيحة تخطوها 🏀🏀

ثاني خطوة تخطوها ان كنت جنوبي ان تنظم الى مجلس حمارات محمد بن فاطمة وعلى شرط تكون كاتب او مغرد او صاحب تسجيلات ومن اول لحظة عليك سب وذم الاخونج وقطر وموزة وبلسن وتركيا وكل عضو في حزب الإصلاح ليل نهار وعليك رمي تهمة الارهاب والقاعدة وداعش والخيانة والبيع والدحبشة والعمالة لقطر وتركيا على كل من يناقشك مجرد نقاش في موضوع المجلس الحماراتي او انتقاده 🏀🏀🏀

ثالث خطوة عليك التنكر لهويتك اليمنية وتسمية نفسك جنوبي عربي والابداع في فن الاذى والاذية لاي دحباشي يصادفك في اي مكان ولابأس من قتله وعليك التفنن في السب للشمال واهله ووصفهم بارذل الاوصاف واوسخها وارذلها ويحق لك الاعتداء على اي دحباشي وتفتيشه وسرقة امواله وساعته وجواله واي شي ذو قيمة فانت وطني جنوبي عربي ضافعي دالعي وهذا حشرة دحباشي 🏀🏀🏀

والخطوة الاهم والابرز هي ان تسجد لطرطور الحمارات وصعلوكها ومخنوثها بن ناقص وتسبح باسمه ليل نهار وان معك اخت فلاباس عليك التبرع بها مجان لبن ناقص وبدون عقد زواج كما قال احد بني ضافع الله يرحمه حين قال انه على استعداد تام لتوصيل اخته وتسليمها ايد بايد لطرطور الحمارات وبدون زواج 🏀🏀🏀

والاهم والمهم ان تعلن ان ارض الجنوب وجزرها ومؤانئها ملك لمخنوث الحمارات والجنوب كلها بثرواتها وماتملكه فداء طيز هذا المخنوث ومن خلفه 🏀🏀🏀

والخطوة الاخيرة عليك بتشمير سواعدك والاستعداد على البسط على اراضي عدن اينماء وجدتها وماعليك في هذه الحالة سوى رفع علم الجنوب ورفع علم الحمارات ومخنوثها وامشي وادعس فوق ابو الكبير ومن اعترضك فعليك ان تقول له غدمنا شهداء بالغين وليس قدمنا شهداء وبتسمع منه نحن غادة البلاد يقصد قادة هذه البلاد وسيقول لك انا شروكها بمبلق من المال يقصد مبلغ من المال واذا طولت الكلام قتلك او قال لك روح اشتكي للغائد يقصد القائد 🏀🏀🏀

هذه هي الوطنية وهذا هو العمل ياغنوبيين عفوا جنوبيين من لايقدس مخنوق الحمارات ويشم طيزه المعفن ليس وطني فهو داعشي قاعدي اخونجي قطري تركي ارهابي بلسني ابن موزة دحباشي خائن عميل قواد بياع هذه عقلية مثلث الجن والخراب والنكد والجهل

انتهت المسرحية

السقاف لحج
15 يوليو 2020

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
أهالي يافع المغتربين يجمعون مئات الملايين لخروج ابناء حضرموت...

المغتربين من اهالي يافع والضالع في السعودية ودول الخليج وامريكاء يجمعون الملايين لإرسالها لاخوانهم ابناء يافع المواليد في حضرموت لاخراج مليونية مؤيدة لمجلسهم مجلس مسخ الامارات واحمد علي عبدالله صالح يريدون اسقاط حضرموت وانتزاعها من ايادي اهلها الحضارم واستلامها على طبق من ذهب وينكم ياشباب حضرموت وينكم ياسادة حضرموت وينكم ياعامة ابناء حضرموت هل يسركم ان تسلم حضرموت للغزاة من ابناء يافع والضالع المعروفين بخرابهم ودمارهم وتخلفهم نناشد مقادمة وشيوخ حضرموت ان يكون لهم موقف سريع قبل يقع الفاس في الراس


اخوكم

عبدالله بن طالب بن فهيد
13 / 7/ 2020

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
تحذير خاص للحضارم


عاجل ارجو توزيعه قبل ان تحل الكارثة

ابناء يافع والضالع وردفان في معسكرات الانتقالي في حضرموت جهزوا مجاميع معها سلاح كاتم للصوت وقنابل يدوية سيتحركون في اوساط المتظاهرين وعندهم تعليمات برمي القنابل فوق المحتشدين وقتل بعض القيادات في المجلس الانتقالي وتحميل الشرعية هذه الجريمة لتكون للامارات ومجلسها عذر لتفجير الموقف وتحميل الشرعية المسئولية والانقضاض على المكلا والسيطرة عليها تحت هذا العذر وقد رتبوا لذلك العمل في معسكراتهم ورتبوا لعملية الانقلاب نناشد ابناء حضرموت تفويت الفرصة على المتربصين بحضرموت واهلها قبل ادخال حضرموت في فوضى عارمة يعلم الله متى سيكون الخروج منها كما انناء نحذر ابناء حضرموت ان ابناء يافع مرتبين مع اخوانهم ابناء يافع المواليد في حضرموت ومتفاهمين معهم على كل شي ويريدون تمكينهم من القوة والسلاح بصفتهم حضارم ونحن نحسبهم كذلك حضارم يشهد الله ونتعامل معهم كحضارم ولكن للاسف ابناء يافع رغم انهم مواليد في حضرموت من سنين طويلة اب وجد الا ان ولائهم لازال ليافع وليس لحضرموت التي ولدوا فيها وعاشوا وشبوا وترعرعوا وشربوا من ماءها لذلك نحذر ابناء يافع في حضرموت من اي تصرف احمق سيجنون فيما بعد تبعاته وسنعاملهم فيما بعد اجانب ان هم رضيوا وادخلوا حضرموت في فوضى وصراعات وسيكونوا هم وابناءهم عرضة للغضب الحضرمي والانتقام والطارف غريم الحذر الحذر الحذر قبل تصل الامور الى مالايحمد عقباه ونحذر المحافظ البحسني من الانجرار وراء مشروع الامارات وان قبائل حضرموت ستنقلب عليه كلها ونحذره من دخول مجاميع كبيرة من الضالع ويافع وردفان تهريب في زوارق من عدن وشبوة يرتب لهم المجلس واحمد بن بريك والامارات ويريدون ادخال هولا للمكلا لزيادة الحشود الجماهيرية ونحذر ابناء حضرموت من حضور هذه الحشود المشبوهة فهي مفخخة والمراد منها تفجير الموقف وقتل مجاميع من الجماهير وقتل بعض القادة في الحراك ليكون ذلك مبرر لهم لتفجير الموقف واحتلال المكلا وتحميل الدولة مسئولية القتل بلغوا الناس جزاكم الله خير

عمر محمد بارشيد
حضرموت
15 يوليو 2020م

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الجنوب كله يطالب بالانفصال من الضالع
ويافع وردفان قبل المطالبة بالانفصال من الشمال ،،،،،،،،،،،،،،،،



حضرموت ترفض اللصوص والمجرمين والقتلة ،،،،،،،،،،،،



حضرموت ترفضكم رفضآ قاطعآ يامجوس وزيود الجنوب حضرموت والى جانبها عدن وابين وشبوة والمهرة وسقطرى ترفضكم ولاتطيق حتى تسمع لهجاتكم المقززة هل تحترمون انفسكم


كل محافظات الجنوب التي ذكرتها تطالب الانفصال من يافع والضالع وردفان قبل الانفصال من الشمال مابغيناكم هل تفهمون ياعديمي الاحساس والذوق مابغيناكم حضرموت ترفضكم الا من قلة من السفها من المحششين والسكارى وابو خمس مية ريال اكفونا شركم انقلعوا وروحوا مناطقكم مناطق الاجرام والحقد والكراهية روحو احتفلوا في قمم جبالكم انتم مثل اغنام الجرب كل الجنوب كرهكم والله وقسمآ بالله لن تحكمونا بعد اليوم لو مابقي حضرمي فهمتوا مابغيناكم نتمنى لو بيننا وبيكم جبال تفصلنا عنكم ويكون طولها للسماء انتم سبب دمار الجنوب انتم سبب ماوصلنا اليه انتم من قتل سالمين حبيب الشعب الذي بناء لكم دولة من الصفر انتم سبب نكبة يناير والاطاحة بافضل رئيس عرفت فيه الجنوب واهلها الراحة انتم سبب كل مصائب الجنوب الله يحرقكم ويزلزل يافع والضالع وردفان بزلزال يبلعها بلع والدي قتل في السبعينات على يدي الكلب الماركسي السييلي اليافعي ورفاقه واخي قتل في 13 يناير على ايادي الشماليين اهل الضالع الذي ابتلانا بهم الامام بلوه لارحمه ألله وعلما حضرموت تم سحبهم سحب مابغيناكم ارجعو بلادكم يلعن ابو من قبل بكم ياانجس خلق مابغيناكم خلاص طفح الكيل

حضرموت تقول لا اهلا ولا سهلا بابشع خلق الله واجشعهم مابغيناكم احترموا انفسكم برا برا برابرا قبح الله اشكالكم ووجوهكم وصدق من اسماكم قرود

صالح سويد بن سعيدون
حضرموت
15 يوليو

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاجل وخطير جدا

مصادر خاصة امنية من قبل حضرموت

الامارات ستحاول تفجير الوضع في المكلا عبر مرتزقتها وسيحاولون من خلال هذا إسقاط حضرموت الساحل لصالح الانتقالي.

فعلى القوات الشرعية الحذر والنبه لهذه المسألة

اللهم هل بلغنا اللهم فشهد...

اخوانكم في شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*قوات الأمن الخاصة محافظة لحج تؤكد وقوفها الى* *جانب محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله* *التركي* .

تعلن قيادة قوات الأمن الخاصة فرع لحج بأن قوات الأمن الخاصة المرابطة في طورالباحة *بقيادة* *الرائد* / *فهمي مانع صالح* وقوفهم إلى جانب السلطه المحلية ممثله بمحافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله التركي

وتؤكد قيادة قوات الأمن الخاصة محافظة لحج رفضها المساس بمؤسسات الدوله أو العبث بها أو محاوله الانقلاب ع الشرعية الدستورية وتؤكد جاهزيتها لبسط الأمن مع باقي القوات ممثله بقوات النجدة والشرطة العسكرية

حيت دعت قيادة قوات الأمن الخاصة فرع لحج المواطنين إلى عدم الانجرار نحو الفتنة الذي يقودها ضعفاء النفوس الغرض منها تحقيق مصالح شخصية تحت مسميات كاذبة الذي يدعيها المجلس الانتقالي .

وأكدت قيادة قوات الأمن الخاصة فرع لحج أن هناك تنسيق مع السلطة المحلية ممثله بمحافظ المحافظة لأي طارئ .

*صادر عن المكتب الإعلامي*
*لقوات الأمن الخاصة*
       *فرع لحج*
*15 / 7 / 2020م*

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
النقل في زمن الانتقالي

سرقة أموال وحاويات وغيرها ثم يطالبون الشرعية بدفع رواتب من قرموهم.

إلى أين ستصل عدن!!!!

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
هام وعاجل

اطلعت الهيئة العسكرية العليا للجيش والآمن الجنوبي علئ بيان المجلس الانتقالي حول صرف المرتبات واتضح من البيان الآتي:
* يعتبر البيان مجرد ذر الرماد علئ العيون .
* عدم مصداقيتة في التعامل بالمطالب بجدية .
* استغلال الاعتصام ومحاولة جعله نفسة هو المسؤل الاول عنه .
* استعطاف الجيش ومحاولة كسبة الئ صفة .
* يعتبر البيان استباق لخطوات تصعيدية قادمة والاصطياد في الماء العكر.
* تناسئ المجلس الانتقالي والادارة الذاتية انهم من نهبوا حاويات المرتبات واستولوا علئ الأيرادات العامة للدولة من منابعها وفقا لبيان البنك المركزي ووفقا للحساب المصرح والمفتوح في البنك الأهلي.

ووفقا لماذكر انفاً فآن الهيئه العليا للجيش والآمن الجنوبي توجه ندائها الئ :
#المجلس الانتقالي والعمل بجدية ورفع معانات الموظفين وفي مقدمتهم الجيش والآمن الجنوبي.
#الاسراع في توريد ايرادات الدولة حساب البنك المركزي.
#توريد وتسليم الحاويات المنهوبة البنك المركزي حتئ يتسنئ صرف المرتبات.
#ندعو قوات التحالف والمجلس الانتقالي والحكومة بتحييد مرتبات الجيش والآمن.
# توجية النداء الئ قوات التحالف والتعامل بمصداقية وانسانية وان يكون وجودة اخوي وعدم استغلال الظروف والاوضاع والنهج بمنهج المستعمر الذي سيكون نهايته الئ الزوال.
#ندعو الحكومة الئ سرعة التوجية بصرف المرتبات وعدم تآخيرها وتحمل مسؤليتها وترك سياسة التبعية.
#ندعو التحالف الئ ترك سياسة (فرق تسد) الاستعمارية بدلا من سياسية (واصلحوا بين اخويكم).
#ندعو التحالف الئ الضغط علئ الجهة التى تعرقل تنفيذ الاتفاق .
#ندعوا الجميع بأن سياسة التجويع والتركيع والخضوع وتحقيق مصالح ومكاسب غير مقبولة جملة وتفصيلا.
#نوضح للجميع بأن قضية استقلال الجنوب ليست قضية شخص او حزب او منطقة فموضوع الاستقلال قضية شعب الجنوب عامة دون استثناء او اقصاء.
#ندعوا ابنآء الجنوب عامة عدم التفريط او الأيحآء بشبر من ارض الجنوب لاي داعم او محتل لآن العواقب ستكون وخيمة.
# ندعوا أبنآء قواتنا المسلحة والآمن الجنوبي ان يكونوا علئ أهبه الاستعداد وفي جاهزية عالية في كل مكان حتئ يتم تحقيق مطالبنا او انتزاعها .

والله الهادي الئ سواء السبيل.

#صادر-يوم الثلاثاء -الموافق-2020/7/14م
صادر عن:
#الهيئة العسكرية العليا للجيش والآمن الجنوبي.
#ضباط وافراد واحرار المنطقه الرابعة.
#ضباط وافراد واحرار وزارتي الدفاع والداخلية.
#متقاعدي الدفاع والآمن.
#جمعية شهداء وجرحئ ومعاقي الحرب.
#موظفي القطاع المدني والخاص- كافة منظمات المجتمع المدني.
#الجبهه القومية للحقوق والحريات.
#يعمم-ينشر-يوزع-في كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*التغريدة*.

*يقال أن *.

*الإمارات نجحت في التمهيد للإنتقالي لإختطاف تمثيل الجنوب بعقد صفقة سرية بين الانتقالي وكلاً من الحزب الإشتراكي وبعض المكونات الجنوبية التى قبلت بلإنضواء تحت رايته ........!؟*

*والمؤسف أن ذلك التوافق قاده بعض مستشاري الرئيس هادي من عتاولة الإشتراكي وبعضهم قيادات لمكونات جنوبية اخرى.!؟ *

*عمر سالم بن هلابي*
* 15 يوليو 2020 م*

https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1283518915872804864?s=12

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror