شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
الان احمد سعيد بن بريك رئيس الإدارة الذاتية للجنوب ..

وهو عضو قيادي في المؤتمر الشعبي العام اللي شعاره الوحدة أو الموت..

😂😂😂😂😂😂

كيف يقع هذا

اخوكم مصطفى زيد

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#من الأخبار الطيبة والجميلة لعام 2020
عودة المخفي قسراً منذ خمس سنوات #مبروك بن ناصر بن محمد بلعيد المرقشي
الف حمد لله على سلامته والف مبروك لشيخ الكريم العم عبدالله بلعيد المرقشي وكافة أسرتهم ومحبي وأصدقاء سالم عبدالله بلعيد وآل فضل جميعا ..
#أهله لم يعلموا عنه شي ولم يتواصل معهم أحد منذ إعتقاله حتى أفرجوا عنه اليوم الاحد 26/يوليو/2020 وصول بين اهله واخوانه الى محافظة ابين الخبر بعد سجن طويل في دولة الاماراة ونقول الحمدالله علا سلامته ونهني اخوانه واوالاده وال بلعيد والمراقشه عامه وكل محبينه
*رمزي الفضلي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
للعلم
المحافظ يقود التمرد والثورة المضادة بتعز ومعه شلة العفافشة وخلية القاهرة والمتمصلحين من اليسار والقومجيين .،
ويجهزون لجولة قادمة..

إن كانت الجماهير افشلت مخططاتهم بالأمس واجبرتهم على الرضوخ لإرادتها،
فلا يعني ذلك ان يتحول المحافظ اياه بنظر البعض الى بطل قومي،،،،
وبخاصة ان حملات سب المحافظ من الشلة ذاتها زادت بشكل ملحوظ،
وذلك ضمن مخطط للدفاع عنه وعدم فضحه ولذر الرماد في العيون،،،
الأمور ليست بحسن النية الزائدة ...
محاسبة من تمرد في اللواء 35 ومن أطلق النار على المتظاهرين السلميين معيار لقياس ما ذكرناه أعلاه ... ولن يتم بالتأكيد... ،،
وستعرفون ان ما اوردناه هو الصحيح، ويجب الحذر واليقظة التامة والعمل على كسر اليد التي تمتد لتعز واهلها ومشروعها الثوري والوطني ...

#رفيقة_الكهالي
2020/7/26م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اليوم حصلت معي قصه

كنت راكب في الباص ... الظهر زحمه قوية واصحاب الباصات مايقنعوش ضروري يملي الباص .
اليوم حصلت معي قصه

كنت راكب في الباص ... الظهر زحمه قوية واصحاب الباصات مايقنعوش ضروري يملي الباص .
وقف الباص عند جوله الغزل ونسيج.. الباص ملان وانا جالس في طرف الكرسي ونصفي الاخر في الهواء
وقف وليته لم يقف
طلعت بنت سبحان الله .. جميلة جدآ مع ابوها
.. انا قمت قلت له تفضل ياحاج اجلس مكاني وانا باتعلق ... المهم شكرني .. ودعاء لي .. وحسيت دعوته من داخل القلب ..
وصلوا جولة فندق عدن .. ونزلوا على طول ركبوا سياره لكزس اخر موديل .. شكله واحد يعرفهم
انا على طول جلست في الكرسي اللي كانت فيه البنت .. وتفاجأت بالشنطة حقها .. سوداء اللون ينبعث منها رائحة عطر لا اتحمله ابدا ... ياالله
ماحد انتبه من الركاب .. نزلت من الباص .. دخلت زغط .. فتحت الشنطة وكانت الكارثة .. 5 الف دولار 10 سعودي .. ورزمة ابو 1000 جديد قشط... الحمد لله قد كنت اصتبحت والا كنت بدخل في غيبوبة
ولقيت تلفون ذهبي .. وعطر .. واكسسوارات ... شويه ورن التلفون .. الوووو
ايوه لوسمحت ياخي انا صاحبة التلفون ..
قلت لها أهلا وسهلا وانا اللي قمت من الكرسي وخليت ابوك يجلس مكاني ..
وينكم؟؟؟ احنا في المعلا . وين انت؟انا في في كريتر. خليك مكانك بانجي لك ..
المهم جوا وانا واقف وسط الخط بشارع اروى مثل المرور .. نزل الشيبة من السيارة وحلف يمين اننا اطلع معاهم السيارة واروح البيت اتغدا معاهم ..
تكلمنا فوق السياره .. ابتسامات البنت مافارقت وجهها حتى وصلنا بيتهم .. قصر وليس فلة .. سيارات من مختلف الأنواع .. مسبح وحديقة وكانك داخل أحد قصور الملوك .. سالته ليش ياحاج ماتطلعوا بسيارتكم بدل المواصلات والبهذله
قال تمويه يابني اولاد الحرام ماخلوش لاولاد الحلال حاجة يجي لك واحد برصاص والا سكين .. فخلي جيزك من جيز الناس وامشي ..
المهم بعد الغدا شكرني وقام جاب لي ظرف وانا حلفت ما اشل ريال ... قال طيب هذي ماهي ريال ذي دولار ..كانت الف دولار .. وقال شف يابني الصراحة انت دخلت قلبي .. وانا معي بنتي الوحيدة وانا شفتك أمين ورجال وقلبك وروحك مرحة .. قررت ازوجك بنتي ويش قلت ؟؟
انا على طووووول وافقت .. وبدانا نقرأ الفاتحة
وقدنا بالضبط عند ولآ الضااااالين ...
واذا بي اسمع صوت اخووووي

قم قامت قيامتك.. نايمم وبتقراء قرآن
مابتقراش وانت صاحي... عادك تقرا وانت راقد😂

🖋️ ابراهيم رأفت...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*إلى سلطات وعقلاء حضرموت: امنعوا هؤلاء من خرق السفينه حتى لايغرق الجميع*

كتب الاستاذ: عبدالحكيم الجابري:

*الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها، كما ورد في الأثر، فلا يوجد أبشع من الفتن على مستوى المجتمعات والأمم، والذين يثيرون الفتن ويوقظونها من نومها هم الحمقى والسفهاء، وهم يحسبون لجهلهم أنهم يحسنون صنعا،*
*ولا يدركون سوء عملهم إلا بعد فوات الأوان، لأن الفتنة إذا أقبلت عرفها العلماء، وإذا أحرقت عرفها السفهاء، فالحمقى والسفهاء والجهال، هم من يوقظ الفتن ويوقدها ولا يشعرون بنارها حتى تحلق حياتهم وتحرق أجسادهم..*

*اليوم، وحضرموت تعيش حالة من الأمن والسلم الاجتماعي تحسد عليه، نرى من يسعى لإثارة الفتنة، وإشعال نيرانها داخل المجتمع الواحد، من خلال مايقوم به البعض من المنقادين لتوجهات سياسية وحزبية غير حضرمية، وتغريرهم بشباب حضرموت، لتأطيرهم في تشكيلات مسلحة تحت مسمى المقاومة، حيث عمد البعض إلى فتح أبواب التسجيل لشباب داخل بعض حارات المكلا ومناطق أخرى، في ظل صمت السلطات الرسمية عن هكذا فعل، قد ينسف معه نعمة الأمن والاستقرار التي يفتقدها غيرنا في المناطق الأخرى..*

*ان السكوت على مايقوم به هؤلاء، هو تشجيع لهم على السير في إثارة الفتنة، وإلى مايؤدي الى خلق الانقسامات بين المجتمع الواحد، والزج بحضرموت في أتون الصراعات التي تأكل أعمار الشباب، وتدمر الحجر والشجر في المناطق القريبة منا، وإدخال حضرموت في دائرة الصراعات القائمة هو هدف ومبتغى كثير من القوى، لأن تلك القوى تعلم جيدا ان حضرموت هي بارقة الأمل في إحلال السلام في المنطقة، وإنقاذ الناس من محارق الموت التي تحصد ارواحهم ومستقبل أجيالهم..*

*اني أتوجه إلى العقلاء، وإلى السلطات الرسمية في المحافظة، وعلى رأسهم المسؤل الأول عن حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية، وأذكره بأنه المسؤل الاول عن الحفاظ على منجز الأمن والاستقرار الذي تحقق تحت قيادته، وأن لايسمح لأي كان بأن يقوض هذا الانجاز الذي حرم منه غيرنا، لأنه تحت وطأة الانفلات الأمني والاضطراب، وخروج أهل الفتن والضلال والإرهاب، يصاب عامة الناس بالذعر والخوف والانكماش،*
*فإن الأمن هو الأساس في الطمأنينة والراحة والقدرة على العمل والعطاء والانتاج، وبدون الأمن والاستقرار، تعود كل المعطيات مجرد أصفار على اليسار..*
*كما ان على عقلاء حضرموت، وقياداتها الاجتماعية والشعبية والحزبية والتنظيمية، أن يكون لهم دور في منع السفهاء من خرق السفينة، وان عليهم أن يضربوا على أيدي من يريدون خرق السفينة، فحدوث مثل ذلك يعني غرق السفينة التي نركبها كلنا..*

*حفظ الله حضرموت من الفتن ماظهر منها ومابطن .*

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2660134257574909&id=100007350819007

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
😰😰😰😰😰😰#شكرا_الإدارة_الذاتية
#شكرا_الصمرقع
شكرا بحجم السماء ..

ذهبت البارحة وتحديدا قبيل المغرب إلى سوق الهاشمي وبعد أن قضيت حاجتي وزاد عليه المقوت خرجت من سوق الهاشمي وإذا بي أرى تجمعا كبيرا أمام شركة العروي للصرافة ..
قلت في نفسي أكيد نزل الراتب ، فذهبت إلى حيث الحشد فإذا بي أرى سوقا للسلاح أمام مرأى ومسمع الجميع !!!
رأيت أحد الزبائن وهو يفحص رشاش كلاشنكوف ويسأل صاحبه كم سعره ؟
630 الف كلمة ..
شل لك 600 الف ..
كلمة 630 الف ..
كنت أتابع ما يجري أمامي وأنا في دهشة !!!
وذلك التاجر معه مسدسات وآخر معه بنادق والناس تفحص وتسأل عن سعرها !!!
رآني أحد باعة السلاح فقال : تفضل ، معنا مسدسات وبنادق وآر بيجيات وقنابل ورصاص !!!
والله مثل ما أكلمكم وكأنني في مطعم والمباشر يقول لي : معنا بيض ، لحم صغار ، فول ، عقدة دجاج ، فاصوليا !!!
قلت له : اشتي اشتري دبابة ..
قال لي : ما فيش معنا دبابات ..
قلت له : طيب معك مدرعة للبيع ..
قال لي : هات رقمك وأول ما تتوفر مدرعة سأتصل بك ..
قلت له : خذ رقمي ( وأعطيته رقم الصمرقع ) ..
المهم يا سيادة الرئيس أول ما يتصل بك تاجر السلاح ويقول لك توفرت المدرعة إتصل عليه ..

أما لماذا شكرت الإدارة الذاتية والصمرقع فهو بسبب مساهمتهم في القضاء على آخر مظاهر المدنية في عدن ...
سوق سلاح وفي الهاشمي وكمان في الشارع العام يا عيال شحيبر !!!
لا وايش كمان ، عاد بعض المشترين يجربوا السلاح ويضربوا حبة رصاص في الجو !!

شكرا جذم ذي قالت امعجوز يا صمرقع كبة كبتك ..

رئيس #الهيئة_العامة_العليا_لشؤون_خونة_الجنوب منقول
😰😰😰😰😰😰

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
▪️سقوط اخلاق للحضيض لم يصل له اي عربي ومسلم..
وصل له محمد بن زايد ورجاله ..
هذه التغريدة اليوم ..
المزروعي ونظام ابوظبي يبدو اصابتهم انتصارات ومنجزات تركيا الشقيقة المتتالية ،اصابتهم بفقدان صواب ووجع شديد جعلهم يكشفون داخلهم الوسخ.
▪️استمروا بالفضائح والسقوط والانكشاف ،،انتم لستم عربا ولاتنتمون للاخلاق العربية والمبادئ والقيم الاسلامية.

▪️لينا الصالح

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاهد الدورة التريبة الرابعة القوات الخاصة م شبوة.
23 / 7 / 2020م

انصح ادوات الامارات بعدم المشاهده حفاظ على صحتهم😅

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
ليس كل معارض لسياسة المجلس الانتقالي ضد الجنوب
ولكن الانتقالي هو من وضع نفسه في موقف العدو الفعلي للجنوب بممارساته الخبيثة ومناطقيته المقيته التي بثها ونشرها بين الجنوبيين .
كونوا غداً عالموعد :
لودر بأحرار مدينتها وابطال قراها يقفون بجانب الائتلاف الوطني الجنوبي .
#محمد_المسقعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ارسل لي صديق هذه الرسالة مع الصورة..

ابوصفيه هذا منزل ضابط ضالعي بناه في حرم وزارة الثروه السمكيه قبل سنتين وهده عليه الميسري بالشيول وبعد طرد الشرعيه عاد وبناه من جديد بقوةه السلاح وحماية الاطقم الامنيه
قبل شهر ونص حدث خلل في الكيبل المغذي للوزاره وفرق الصيانه لم تستطيع اصلاح الكيبل لانه المنزل مبني فوقه

هذه الصوره حديثه اليوم التقطتها
لاتزال الوزاره بدون كهرباء لمايقارب الشهرين...

انتهت الرساله

هل هؤلاء سياتوا بدوله أم أنهم مجرد لصوص وسراق ممتلكات العامة والحكومة...

هذه مؤسسة حكومية والجماعة ما تركوا لا شارع ولا وركن استطاعوا السطوا عليه باي شكل من الأشكال الا وبينوا فوقه عماره.

فمتى يطرد هؤلاء المرتزقة من عدن لتعود إليها البنية التحتية بالشكل الصحيح...

كتبه أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
☝️☝️‌‎#جريمه بشعه في محافظة المحويت -الرجم

قامت مليشيا الحوثي بتعذيب المواطن صادق مجاهد رميا بالرصاص وضربا وتعذيبا بابشع انواع التعذيب.

وبعدها تم تقييده وتغطية عينيه وفمه وربطه في صخره أعلى الجبل المجاور
حيث وقد وجده المواطنين صباحا في حاله يندى لها الجبين وتم اسعافه

😩😩😩😩😩😩😩😩😩

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاجل |

إن صح الخبر

كشفت مصادر مطلعة أن الحوار بين الشرعية والانتقالي لتنفيذ اتفاق الرياض *إنتهى*.

وقالت ذات المصادر "ويتوقع
اليوم اوغدا بإذن الله :

- صدور قرار تكليف رئيس الحكومة ومحافظ عدن ومدير امن عدن.

- الغاء الادارة الذاتية.

- اغلاق الحسابات بالبنك الاهلي وسحب الرصيد للبنك المركزي.

- عودة الشرعية الى جزيرة سقطرى.

وأكدت المصادر أن الرئيس هادي اليوم أجتمع بمندوب الامارات ومندوب السعوديه لضمان التنفيد..

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم حل الملف الامني والعسكري في عدن وابين والمشاورات مع المكونات لتشكيل الحكومة بعد العيد..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
إلى فاعلي الخير من الحضارم وغيرهم هذه استغاثة من ضعيف من ابناء الوطن...

#انقذوا_حسين_البيض
قصة شاب حضرمي فقد رجله اليسرى ويريد انقذ رجله اليمنى !

حسين أحمد سالم البيض "30 عام" احد الجرحى الاربعة " المنسيون " في اليوم الأول من الهبه الشعبية الحضرمية المباركة والتي شهدت احداثها مدينة المكلا بعد صلاة يوم الجمعة 20ديسمبر 2013م ومنهم هؤلاء الجرحى الاربعة شهيد الهبه عمر بازنبور رحمه الله.
أصيب الشاب "حسين البيض" وهو احد ابرز شباب الحراك الجنوبي بحضرموت أثناء مشاركتة في أول يوم مظاهرة للهبة الشعبية الحضرمية بطلق رصاص جنود الأمن المركزي انذاك في رجله اليسرى وتم قطعها مباشرة ثم وبشكل تدريجي بسبب انتشار الغرغيرة قطعت رجلة من الساق وأصبح عاجزا معاقا عاطلا ولا يسأل عليه احد .

الاصابة والغرغيرة والسكر تؤكل أقدام وجسد حسين النحيل منذ يوم الهبه العظيم !! والفقر والعوز والإعاقة تطارده للقضاء على ما تبقى من الانسان " حسين " الباحث عن من يساعده لاستعادة بعض من مستقبله وحياتة وأحلامه ويتوسل الجميع ايقاف فقدانه رجله اليمنى .

حسين عاش يتيما توفي والدية وهو في سن صغير جدا نشاء معتمدا على ذاتة وكان يكسب قوت يومه وأصبح ميسور الحال في تلك الفترة قبل أن يصبح معاق وكان يمارس العديد من الأعمال الشريفة اين ماتوفرت وكان نشيطا وحركيا كريما ومحبوب عند الجميع ، لم يتمكن من التعليم وكان دائما في الصفوف الأمامية في كل تظاهرات الحراك الجنوبي في حضرموت وعدن منذ انطلاقها في العام 2007م واعتقل مرات عدة بسبب الانتماء للحراك الجنوبي الوطني .

"حسين البيض"وبعد توصية عاجلة من الأطباء للسفر لانقاذ رجله اليمنى تحرك أصدقاء حسين لجمع مساعدة علاجية وتقدموا للاخوة في المجلس الانتقالي الذين عجزوا عن تقديم مساعدة حقيقية للعلاج وتركوه وحيدا يواجه مصير المخيف وأغلقت امامه أبواب الامل لانقاذ حياتة وقدمه الأيمن.

اليوم حسين البيض المريض المعاق الفاقد لقدمه اليسرى بسبب تلبية الدفاع عن حضرموت والجنوب و نداء حلف حضرموت والحراك الجنوبي في الهبه الشعبية الحضرمية مهدد اليوم ان يفقد رجله الثانية اليمنى بسبب إصابات الغرغيرة والقدم السكري ومنح تقريرا طبيا للسفر العاجل للخارج لانقاذ رجله اليمنى من القطع وماتبقى من قدمه اليسرى من البتر وانقاذ حياتة بشكل عام .
ارفق لكم صورة المصاب حسين ومدى الوجع الذي يتعرض له برجل واحده والثانية المصابه ومهدده بالقطع وكذلك صور التقارير المؤكدة للحالة وكل مايؤكد مأساة الشاب حسين
وهنا نناشد الاخوة
الرئيس الزبيدي والمقدم بن حبريش واللواء بن بريك والسيد عقيل العطاس ورجال الأعمال والخير والزملاء الصحفيين والنشطاء بمشاركة المنشور والهشتاق ولكم الاجر وفي هذه الايام المباركة
#صبري_بن_مخاشن

صور تبين حالة المريض

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية مرحبا

https://t.me/hadramout_mirror
الرافضي بن راشد شرع ترشيع جديد لناس في صلاتهم وهو اول من أتى بهذه البدعه ما سبقه إليها احد في جزيرة محمد صل الله عليه وسلم الا مسوخ أوروبا...

أخطأ قاتله في الصلاة الخاصة بالمرأة.

فلا يصح ان يظهر أعلى القدم والخلاف في باطنه بعد التحرز من تغطيته...

السروال مقسم ومحجم العورة إذا كان لرجال لا يجوز فكيف للمرأة....

وقوف بن زايد وإلى يساره مباشرة المرأة لا يصح لان موضع المرأة خلف الرجل.

ثم الوقوف إلى شمال الإمام هذا دين جديد ما علمنا به من قبل رسول الله صلى الله عليه وسلم...

خبروا مفتي بن زايد ان يراجع دين سيده لعله ينجوا....

اخوكم ابو صفيه باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror