شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
▪️سقوط اخلاق للحضيض لم يصل له اي عربي ومسلم..
وصل له محمد بن زايد ورجاله ..
هذه التغريدة اليوم ..
المزروعي ونظام ابوظبي يبدو اصابتهم انتصارات ومنجزات تركيا الشقيقة المتتالية ،اصابتهم بفقدان صواب ووجع شديد جعلهم يكشفون داخلهم الوسخ.
▪️استمروا بالفضائح والسقوط والانكشاف ،،انتم لستم عربا ولاتنتمون للاخلاق العربية والمبادئ والقيم الاسلامية.

▪️لينا الصالح

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاهد الدورة التريبة الرابعة القوات الخاصة م شبوة.
23 / 7 / 2020م

انصح ادوات الامارات بعدم المشاهده حفاظ على صحتهم😅

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
ليس كل معارض لسياسة المجلس الانتقالي ضد الجنوب
ولكن الانتقالي هو من وضع نفسه في موقف العدو الفعلي للجنوب بممارساته الخبيثة ومناطقيته المقيته التي بثها ونشرها بين الجنوبيين .
كونوا غداً عالموعد :
لودر بأحرار مدينتها وابطال قراها يقفون بجانب الائتلاف الوطني الجنوبي .
#محمد_المسقعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ارسل لي صديق هذه الرسالة مع الصورة..

ابوصفيه هذا منزل ضابط ضالعي بناه في حرم وزارة الثروه السمكيه قبل سنتين وهده عليه الميسري بالشيول وبعد طرد الشرعيه عاد وبناه من جديد بقوةه السلاح وحماية الاطقم الامنيه
قبل شهر ونص حدث خلل في الكيبل المغذي للوزاره وفرق الصيانه لم تستطيع اصلاح الكيبل لانه المنزل مبني فوقه

هذه الصوره حديثه اليوم التقطتها
لاتزال الوزاره بدون كهرباء لمايقارب الشهرين...

انتهت الرساله

هل هؤلاء سياتوا بدوله أم أنهم مجرد لصوص وسراق ممتلكات العامة والحكومة...

هذه مؤسسة حكومية والجماعة ما تركوا لا شارع ولا وركن استطاعوا السطوا عليه باي شكل من الأشكال الا وبينوا فوقه عماره.

فمتى يطرد هؤلاء المرتزقة من عدن لتعود إليها البنية التحتية بالشكل الصحيح...

كتبه أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
☝️☝️‌‎#جريمه بشعه في محافظة المحويت -الرجم

قامت مليشيا الحوثي بتعذيب المواطن صادق مجاهد رميا بالرصاص وضربا وتعذيبا بابشع انواع التعذيب.

وبعدها تم تقييده وتغطية عينيه وفمه وربطه في صخره أعلى الجبل المجاور
حيث وقد وجده المواطنين صباحا في حاله يندى لها الجبين وتم اسعافه

😩😩😩😩😩😩😩😩😩

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاجل |

إن صح الخبر

كشفت مصادر مطلعة أن الحوار بين الشرعية والانتقالي لتنفيذ اتفاق الرياض *إنتهى*.

وقالت ذات المصادر "ويتوقع
اليوم اوغدا بإذن الله :

- صدور قرار تكليف رئيس الحكومة ومحافظ عدن ومدير امن عدن.

- الغاء الادارة الذاتية.

- اغلاق الحسابات بالبنك الاهلي وسحب الرصيد للبنك المركزي.

- عودة الشرعية الى جزيرة سقطرى.

وأكدت المصادر أن الرئيس هادي اليوم أجتمع بمندوب الامارات ومندوب السعوديه لضمان التنفيد..

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم حل الملف الامني والعسكري في عدن وابين والمشاورات مع المكونات لتشكيل الحكومة بعد العيد..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
إلى فاعلي الخير من الحضارم وغيرهم هذه استغاثة من ضعيف من ابناء الوطن...

#انقذوا_حسين_البيض
قصة شاب حضرمي فقد رجله اليسرى ويريد انقذ رجله اليمنى !

حسين أحمد سالم البيض "30 عام" احد الجرحى الاربعة " المنسيون " في اليوم الأول من الهبه الشعبية الحضرمية المباركة والتي شهدت احداثها مدينة المكلا بعد صلاة يوم الجمعة 20ديسمبر 2013م ومنهم هؤلاء الجرحى الاربعة شهيد الهبه عمر بازنبور رحمه الله.
أصيب الشاب "حسين البيض" وهو احد ابرز شباب الحراك الجنوبي بحضرموت أثناء مشاركتة في أول يوم مظاهرة للهبة الشعبية الحضرمية بطلق رصاص جنود الأمن المركزي انذاك في رجله اليسرى وتم قطعها مباشرة ثم وبشكل تدريجي بسبب انتشار الغرغيرة قطعت رجلة من الساق وأصبح عاجزا معاقا عاطلا ولا يسأل عليه احد .

الاصابة والغرغيرة والسكر تؤكل أقدام وجسد حسين النحيل منذ يوم الهبه العظيم !! والفقر والعوز والإعاقة تطارده للقضاء على ما تبقى من الانسان " حسين " الباحث عن من يساعده لاستعادة بعض من مستقبله وحياتة وأحلامه ويتوسل الجميع ايقاف فقدانه رجله اليمنى .

حسين عاش يتيما توفي والدية وهو في سن صغير جدا نشاء معتمدا على ذاتة وكان يكسب قوت يومه وأصبح ميسور الحال في تلك الفترة قبل أن يصبح معاق وكان يمارس العديد من الأعمال الشريفة اين ماتوفرت وكان نشيطا وحركيا كريما ومحبوب عند الجميع ، لم يتمكن من التعليم وكان دائما في الصفوف الأمامية في كل تظاهرات الحراك الجنوبي في حضرموت وعدن منذ انطلاقها في العام 2007م واعتقل مرات عدة بسبب الانتماء للحراك الجنوبي الوطني .

"حسين البيض"وبعد توصية عاجلة من الأطباء للسفر لانقاذ رجله اليمنى تحرك أصدقاء حسين لجمع مساعدة علاجية وتقدموا للاخوة في المجلس الانتقالي الذين عجزوا عن تقديم مساعدة حقيقية للعلاج وتركوه وحيدا يواجه مصير المخيف وأغلقت امامه أبواب الامل لانقاذ حياتة وقدمه الأيمن.

اليوم حسين البيض المريض المعاق الفاقد لقدمه اليسرى بسبب تلبية الدفاع عن حضرموت والجنوب و نداء حلف حضرموت والحراك الجنوبي في الهبه الشعبية الحضرمية مهدد اليوم ان يفقد رجله الثانية اليمنى بسبب إصابات الغرغيرة والقدم السكري ومنح تقريرا طبيا للسفر العاجل للخارج لانقاذ رجله اليمنى من القطع وماتبقى من قدمه اليسرى من البتر وانقاذ حياتة بشكل عام .
ارفق لكم صورة المصاب حسين ومدى الوجع الذي يتعرض له برجل واحده والثانية المصابه ومهدده بالقطع وكذلك صور التقارير المؤكدة للحالة وكل مايؤكد مأساة الشاب حسين
وهنا نناشد الاخوة
الرئيس الزبيدي والمقدم بن حبريش واللواء بن بريك والسيد عقيل العطاس ورجال الأعمال والخير والزملاء الصحفيين والنشطاء بمشاركة المنشور والهشتاق ولكم الاجر وفي هذه الايام المباركة
#صبري_بن_مخاشن

صور تبين حالة المريض

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية مرحبا

https://t.me/hadramout_mirror
الرافضي بن راشد شرع ترشيع جديد لناس في صلاتهم وهو اول من أتى بهذه البدعه ما سبقه إليها احد في جزيرة محمد صل الله عليه وسلم الا مسوخ أوروبا...

أخطأ قاتله في الصلاة الخاصة بالمرأة.

فلا يصح ان يظهر أعلى القدم والخلاف في باطنه بعد التحرز من تغطيته...

السروال مقسم ومحجم العورة إذا كان لرجال لا يجوز فكيف للمرأة....

وقوف بن زايد وإلى يساره مباشرة المرأة لا يصح لان موضع المرأة خلف الرجل.

ثم الوقوف إلى شمال الإمام هذا دين جديد ما علمنا به من قبل رسول الله صلى الله عليه وسلم...

خبروا مفتي بن زايد ان يراجع دين سيده لعله ينجوا....

اخوكم ابو صفيه باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ارض الميعاد…!!!

قبل احتلال فلسطين بدأ اليهود بشراء الارض..

ثم التهافت على حائط المبكى بمهرجانات مثل مهرجانات هاجانا التحالف.. ثم بالقتل والتهجير على يد عصابات الهاجانا واخرى..

حتى العدني صاحب الارض اصبح مستأجرا من اليافعي وبالدولار ومعرضا للطرد والقتل واغتصاب اطفاله وهذا لم يفعله ابدا اخواننا اليهود الذين اشتروا الارض ولم ينهبوها مثل بني يافع وضافع..

ناهيك عن ان ياهوه - كما تزعم توراتهم - قد وعدهم بارض الميعاد..

اما بني ضافع (الضالع-يافع- ردفان) فقد وعدهم تحالف الاحتلال بالجنوب العربي كأرض للميعاد..

فقط يساعدونه على الاحتلال ..

ولا يهمهم الا ان يقتلوا وينهبوا ويغتصبوا ويهجروا على كيفهم كما فعلوا في عدن وسقطرى.. وغدا في حضرموت سريعة الاستسلام مثل عدن ف(من تزوج امنا هو عمنا ) ناهيك عن ان معظم سكان حضرموت من بقايا السلطنة القعيطية مثل البحسني- الحماراتي وعيال البريكات وآخرين..

وبالتالي فحسب شعار هرتزل :( ارض بلا شعب لشعب بلا ارض ) يتم زحف الهاجانا الجعربية بمهرجانات حائط المبكى ثم بالقتل والاستيلاء على مؤسسات الدولة ثم يبدأ النهب وعين امك تشوف 😜..

ولكن المهرة اليمنية كسرتهم وغدا شبوة اليمنية.. وبعد غد كل الجنوب.. وكل اليمن..

غازي المزفر
عدن المحتلة
26/ 7/2020

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
♦️نبأ_الإخبارية

#مأرب_الجوف

وفد من مجلس شورى #إقليم_سبأ يزور جبهتي #النضود و #العلم بحدود #مأرب_الجوف ويلتقي بقيادة الجبهات وعدد من مشائخ قبيلة عبيدة ويعلن دعمه وإسناده لجميع جبهات الأقليم


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
دعا البروفيسور يوسف خليفة اليوسف أستاذ الاقتصاد السابق في جامعة الإمارات إلى اجتماع عاجل ل”العقلاء” في العاصمة الإماراتية أبوظبي للاتفاق قيادة جديدة في الدولة. وقال اليوسف على سلسلة تغريدات على تويتر إن إمارة أبوظبي تعاني فراغا سياسيا عطل الإمارة والدولة بسبب وجود عصابة استولت على السلطة متجاهلة التسلسل الوراثية وافسدت المنطقة وأساءت إلى أهل أبوظبي وهدرت ثوراتهم واشعلت الفتن في المنطقة. وأضاف اليوسف أن هذا الواقع “يستدعي من عقلاء أبوظبي أن يتداعوا ويجمعوا على عهد جديد يملأ الفراغ”. وذكر أن الغاية من هذا الاجتماع اختيار ولي عهد عاقل وناضج من الأسرة الحاكمة يقوم بمهام الحاكم بسبب مرض الرئيس الحالي خليفة بن زايد، ويبدأ يرمم علاقاته بشعب الأمارات ثم يرمم علاقاته بمحيطه الخليجي والعربي ويوقف الانهيار الذي احدثه محمد بن زايد المتهور والساخط على الإسلام والشعوب. وتابع اليوسف قائلا: “أنا ادرك صعوبة هذه الخطوة ولكنني اعتقد أن كل تأخير لن يكون في صالح أبوظبي وأهلها مستقبلا وانا أبريء ذمتي أمام أهلي في الإمارات وأرجو ان يتذكروا هذه التغريدات في المستقبل سواء بادروا بإزالة هذا الرجل (محمد بن زايد) أو لم يفعلوا، أما أنا فسأستمر في تعريته حتى يزول هو وعصابته”. وقد قوبلت دعوة اليوسف بتأييد واسع من مغردين إماراتيين وسط إجماع على خطورة محمد بن زايد على حاضر ومستقبل الإمارات ووجوب إزالته من مشهد الحكم في الدولة.

وكان اليوسف كشف قبل يومين أن محمد بن زايد زور مرسوم ولاية العهد بشكل غير قانوني ويعد مغتصبا للسلطة. وقال اليوسف إن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الإمارات أكد بانه لا يتدخل في تعيين ولاية العهد وأن الأمر متروك لخليفة بن زايد (الرئيس الحالي للإمارات). وأضاف اليوسف أن محمد بن زايد زور مرسوم توليه ولاية العهد في وقت كان الشيخ زايد في وضع صحي لا يمكنه من إصدار مراسيم بل أن هناك من يؤكد أن المرسوم قد صدر والشيخ زايد في ثلاجة المستشفى. وقال اليوسف مخاطبا ولي عهد أبوظبي “يا محمد بن زايد أنت لم تترك جريمة لم ترتكبها أنت وأجهزتك حتى الآن فقد قتلتم الأبرياء وسجنتم الأحرار ونهبتم الثروات وتعاملتم مع الأعداء”. وأضاف “أذكرك بان بداية كذبك وتزويرك هي بتوليك ولاية العهد فانت قد زورت مرسوم توليك لولاية العهد ولو بقيت مئة عام لما أصبحت ولي عهد بحسب النظام الحالي”. وأشار اليوسف إلى أن خليفة بن زايد وأخوه الراحل سلطان هما أولى من محمد بن زايد بالسلطة حسب النظام الوراثي الحالي وقد تعرضا لحملة تشويه ممنهجة لسلب السلطة منهما.
منقول مم المهرة بوست

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ماحصل في زنجبار نقطه سودا في جبين القياده في الحزام الامني والقائمين علا امن المدينه بلطجه يعتدو علا صاحب محل ملابس وسط سوق الحريم ويطلقو النار فوق النساء...

ولم نرا اي تحرك للقوات الامنية في المدينه

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاجل
توافد العشرات من ابناء لمناطق الوسطى في محافظة أبين الى مدينة لودر قبل ساعات من فعالية "الائتلاف الوطني الجنوبي" ليقولوا كلمتهم ان الإنتقالي لا يمثلهم.

*رمزي الفضلي


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
دعا وضاح بن بريك عضو هيئة رئاسة الائتلاف الوطني الجنوبي، رئيس الدائرة التنظيمية في الائتلاف، جماهير وأبناء محافظة أبين وأعضاء الائتلاف للاحتشاد والمشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري الذي سيقام صباح غداً الاثنين في مدينة لودر.
وأكد بن بريك في تصريح صحفي على حق ابناء ابين في التعبير عن تطلعاتهم وطموحاتهم في الشراكة الكاملة وغير المنقوصة في كل مستويات السلطة، قائلا: "إن زمن التهميش والاقصاء قد ولى الى غير رجعة، وأن لا مناص من الشراكة الوطنية دون ادعاء للوصاية من أي طرف".

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror