لودر يا لودر
زحف أبناء الجنوب إلى أبين وحشود ضخمه ترفض مشروع الانتقالي وتؤيد الشرعيه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
زحف أبناء الجنوب إلى أبين وحشود ضخمه ترفض مشروع الانتقالي وتؤيد الشرعيه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لماذا كل كاذب وفاسق ومنحل أخلاقيا ودينياً تجدة يحب الامارات ويناصر مشاريعها في كل مكان؟؟
ما السبب خلف هذا ؟من عنده أجابة مقنعة؟ كمثال اليوم انطلقت مسيرتان في لودر الاولى تتبع الائتلاف الوطني الجنوبي، وكانوا قمة في الادب.
والثانية تتبع المجلس الانتقالي وكانوا قمة بالانحطاط!! واضع بين يديكم مقاطع من المسيرتين.
وايضا أخي المتابع لصفحتي المتواضعه اما تلاحظ اخلاق انصار الامارات باليمن في مواقع التواصل الاجتماعية قمة في البذائه والسب والشتم والانحطاط الاخلاقي، الا ما رحم ربي.
أحمد الخليفي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ما السبب خلف هذا ؟من عنده أجابة مقنعة؟ كمثال اليوم انطلقت مسيرتان في لودر الاولى تتبع الائتلاف الوطني الجنوبي، وكانوا قمة في الادب.
والثانية تتبع المجلس الانتقالي وكانوا قمة بالانحطاط!! واضع بين يديكم مقاطع من المسيرتين.
وايضا أخي المتابع لصفحتي المتواضعه اما تلاحظ اخلاق انصار الامارات باليمن في مواقع التواصل الاجتماعية قمة في البذائه والسب والشتم والانحطاط الاخلاقي، الا ما رحم ربي.
أحمد الخليفي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هل هل يجمع الائتلاف الوطني الجنوبي الجنوبيين بعد ان فرقهم الانتقالي...
مسالتين لم تفارق دهني...
الأولى ترجع في توافق الجنوبيين في بناء اقاليمهم...
والثانية بقاء الحضارم في الاتحاد اليمني او خروجهم منه وتقسيم إقليم حضرموت إلى دويلات.
فخروج حشد اليوم في أبين التي هي كذلك قالت كلمتها الفصل في سقوط الانتقالي اليوم، تؤكد اتفاق الجنوبيين ضد الانتقالي ومشروعه الذي ضيع وحدة ابناء الجنوب من اليمن وزرع بينهم العداوة والبغضاء من بقي الناس في أرض اليمن.
اليوم سقط اخر مشاريع الانتقالي بخروج الائتلاف الوطني الجنوبي متحدا بقيادة ابناء الجنوب وعلى راسهم الميسري والعيسي الذين اسسا الائتلاف الوطني الجنوبي...
استطاعت المهره إسقاط ورقة التوت ومحاولة الإمارات عبر مرتزقتها تغيير المناطق ديمغرافيا عبر دفع الأموال لدفع الناس للخروج للمحافظات الأخرى ليصورور للعالم بأن الجنوب لحمة واحدة خلف الانتقالي.
فكانت عدن ثم لحج وأبين وشبوة والمهرة خير دليل على بشاعة أفعال الإمارات عبر ادواتها في تقسيم وتمزيق اللحمة الجنوبية.
فهل سنرى التحام جديد يجعل من الجنوب اليمني أقوى باقاليمه التي يسعى الحضارم باظهارها في اقليمهم بقوة...
هي الأيام تكشف لنا اما أن يبقى الجنوب متحدا او انها بداية النهاية..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/yJweEZE24TU
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=281548373107900&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مسالتين لم تفارق دهني...
الأولى ترجع في توافق الجنوبيين في بناء اقاليمهم...
والثانية بقاء الحضارم في الاتحاد اليمني او خروجهم منه وتقسيم إقليم حضرموت إلى دويلات.
فخروج حشد اليوم في أبين التي هي كذلك قالت كلمتها الفصل في سقوط الانتقالي اليوم، تؤكد اتفاق الجنوبيين ضد الانتقالي ومشروعه الذي ضيع وحدة ابناء الجنوب من اليمن وزرع بينهم العداوة والبغضاء من بقي الناس في أرض اليمن.
اليوم سقط اخر مشاريع الانتقالي بخروج الائتلاف الوطني الجنوبي متحدا بقيادة ابناء الجنوب وعلى راسهم الميسري والعيسي الذين اسسا الائتلاف الوطني الجنوبي...
استطاعت المهره إسقاط ورقة التوت ومحاولة الإمارات عبر مرتزقتها تغيير المناطق ديمغرافيا عبر دفع الأموال لدفع الناس للخروج للمحافظات الأخرى ليصورور للعالم بأن الجنوب لحمة واحدة خلف الانتقالي.
فكانت عدن ثم لحج وأبين وشبوة والمهرة خير دليل على بشاعة أفعال الإمارات عبر ادواتها في تقسيم وتمزيق اللحمة الجنوبية.
فهل سنرى التحام جديد يجعل من الجنوب اليمني أقوى باقاليمه التي يسعى الحضارم باظهارها في اقليمهم بقوة...
هي الأيام تكشف لنا اما أن يبقى الجنوب متحدا او انها بداية النهاية..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/yJweEZE24TU
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=281548373107900&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
هل يجمع الائتلاف الوطني الجنوبي الجنوبيين
هل يجمع الائتلاف الوطني الجنوبي الجنوبيين بعد ان فرقهم الانتقالي...
مسالتين لم تفارق دهني...
الأولى ترجع في توافق الجنوبيين في بناء اقاليمهم...
والثانية بقاء الحضارم في الاتحاد اليمني او خروجهم منه وتقسيم إقليم حضرموت إلى دويلات.
فخروج حشد اليوم في أبين…
مسالتين لم تفارق دهني...
الأولى ترجع في توافق الجنوبيين في بناء اقاليمهم...
والثانية بقاء الحضارم في الاتحاد اليمني او خروجهم منه وتقسيم إقليم حضرموت إلى دويلات.
فخروج حشد اليوم في أبين…
وحده وحده حتى الموت شعار ردده أبناء ألجنوب في مليونيتهم بأبين اليوم ، لم يتبقى مع مشروع الانفصال سوى أربع حقائب وزارية وهي ثمن كل ما قدمه الجنوب من تضحيات سيتولاها مرتزقة الانتقالي نيابة عن مدعي الانفصال وسلام...
https://twitter.com/saleh_binali/status/1287741465356115968?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://twitter.com/saleh_binali/status/1287741465356115968?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
صالح منصر اليافعي
وحده وحده حتى الموت شعار ردده أبناء ألجنوب في مليونيتهم بأبين اليوم ، لم يتبقى مع مشروع الانفصال سوى أربع حقائب وزارية وهي ثمن كل ما قدمه الجنوب من تضحيات سيتولاها مرتزقة الانتقالي نيابة عن مدعي الانفصال وسلام...
أغترب في السعودية 15سنه وفعل محل بنشري في منطقة #تبوك لم يكمل حتى دراسته الابتداية ثم عاد من السعوديه بعد تحرير #عدن بسنتين وتم تعينه قائد كتيبه وهو لـم يشارك في اي معركه في حياته ولم يتلقى دوره عسكريه قط ،، فقط كان يمتلك الوساطه القرويه .. هذا حال ارخص مرتزقه في العالم لم أرى شخص في حياتي يضع علم غير بلده مثل بني جعرب ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اسقطنا مشروع الإمارات عسكرياً وبدينا من شبوة مروراً بأبين الأبية.
وبعدها خرج مرتزقتها يقولون بأننا لانمثل أبين وشبوة وأننا مرتزقة وان الشعب في أبين وشبوة معهم.
واليوم نقول لمرتزقة الإمارات هذا هو الشعب أمام أعينكم وأعين من يمولكم.
ونقول لشعب اليمني من المهره إلى صعده بأن أبين وشبوة درع الجمهورية ولن تغرد خارج سرب اليمن الاتحادي العظيم.
ملاحظة.. كما نوجه رسالة شكر وتقدير لإخواننا قبائل المهره بأفشالهم مشروع الارتزاق والعماله في محافظتهم الأبية.
سالم طبيق الكازمي
مقاومة أبين الأبية
#شارك #ايها #اليمني #الحر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وبعدها خرج مرتزقتها يقولون بأننا لانمثل أبين وشبوة وأننا مرتزقة وان الشعب في أبين وشبوة معهم.
واليوم نقول لمرتزقة الإمارات هذا هو الشعب أمام أعينكم وأعين من يمولكم.
ونقول لشعب اليمني من المهره إلى صعده بأن أبين وشبوة درع الجمهورية ولن تغرد خارج سرب اليمن الاتحادي العظيم.
ملاحظة.. كما نوجه رسالة شكر وتقدير لإخواننا قبائل المهره بأفشالهم مشروع الارتزاق والعماله في محافظتهم الأبية.
سالم طبيق الكازمي
مقاومة أبين الأبية
#شارك #ايها #اليمني #الحر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قائمة بأسماء المسلحين الذين قاموا بالاعتداء واطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين السلميين المشاركين في مسيرة اليوم :
*في نقطة الاعلوم
1) عبدالخبير عبدالاله الحمادي
2) عبد الواسع نعمان قاسم السامعي
3) رائد الحاج
4) محمد الحيدري
5) رائد عبدالخبير محمد هزاع
*في نقطة المخدوش:
٦) نصر الشدادي
٧) عمار الشدادي
٨) محمد ياسين الشدادي
٩) بندر عقلان محمد صالح
نقطة القابلة بالصلو
١٠) م١ عمار رشاد قاسم الحكيمي
نقطة القطين بالصلو
١١) امين عبده احمد الحريبي
نقطة الشعب بالصلو
١٢)محمد ياسين العكيشي
المواسط- قدس
المنفذون للاعتداء على المتظاهرين السلميين بالضرب واطلاق النار في قدس هم:
١٣)محمد الحوكمي
١٤)تامر عبدالحكيم سعيد
١٤)هيثم منصور
١٥) اسماعيل منصور القحوطي
١٦) وسيم محمود
وجميعهم افراد تابعون لقائد قطاع قدس العقيد طه عون
قائد المجموعة:رئيس المجلس الاهلي المدعو عبدالاله عبدالله الحمادي.
ملاحظة هامة: جميع المذكورين اعلاه أعضاء في الحزب الناصري.
المحرضون: عدد من قيادات الحزب الناصري وعلى رأسهم :
(١)حمود عبدالله
(٢)احمد بديش
(٣)محمود سلام
عن مصدر موثوق
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*في نقطة الاعلوم
1) عبدالخبير عبدالاله الحمادي
2) عبد الواسع نعمان قاسم السامعي
3) رائد الحاج
4) محمد الحيدري
5) رائد عبدالخبير محمد هزاع
*في نقطة المخدوش:
٦) نصر الشدادي
٧) عمار الشدادي
٨) محمد ياسين الشدادي
٩) بندر عقلان محمد صالح
نقطة القابلة بالصلو
١٠) م١ عمار رشاد قاسم الحكيمي
نقطة القطين بالصلو
١١) امين عبده احمد الحريبي
نقطة الشعب بالصلو
١٢)محمد ياسين العكيشي
المواسط- قدس
المنفذون للاعتداء على المتظاهرين السلميين بالضرب واطلاق النار في قدس هم:
١٣)محمد الحوكمي
١٤)تامر عبدالحكيم سعيد
١٤)هيثم منصور
١٥) اسماعيل منصور القحوطي
١٦) وسيم محمود
وجميعهم افراد تابعون لقائد قطاع قدس العقيد طه عون
قائد المجموعة:رئيس المجلس الاهلي المدعو عبدالاله عبدالله الحمادي.
ملاحظة هامة: جميع المذكورين اعلاه أعضاء في الحزب الناصري.
المحرضون: عدد من قيادات الحزب الناصري وعلى رأسهم :
(١)حمود عبدالله
(٢)احمد بديش
(٣)محمود سلام
عن مصدر موثوق
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*لطمتين إتحادية :*
*لطمة القوة في المهرة فضحت وهم السطوة المليشاوية ....!؟*
*ولطمة الحكمة في أبين كشفت وهم التمثيل الأحادي....*
*وأثبتت أن لا بديل عن اليمن الإتحادي ........!؟*
*فهل وصلت الرسالة....؟؟*
*فشكراً المهرة الحميرية ......*
*وشكراً الإئتلاف الوطني الجنوبي ...*
*يامن إنتصرتم للدولة الإتحادية *
*وياعبدربه سير سير نحن جيشك للتحرير .....*
*عمر سالم بن هلابي*
* 27 يوليو 2020 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1287691742830092288?s=12
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*لطمة القوة في المهرة فضحت وهم السطوة المليشاوية ....!؟*
*ولطمة الحكمة في أبين كشفت وهم التمثيل الأحادي....*
*وأثبتت أن لا بديل عن اليمن الإتحادي ........!؟*
*فهل وصلت الرسالة....؟؟*
*فشكراً المهرة الحميرية ......*
*وشكراً الإئتلاف الوطني الجنوبي ...*
*يامن إنتصرتم للدولة الإتحادية *
*وياعبدربه سير سير نحن جيشك للتحرير .....*
*عمر سالم بن هلابي*
* 27 يوليو 2020 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1287691742830092288?s=12
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عمر بن هلابي
لطمتين إتحادية لطمة القوة في المهرة فضحت وهم السطوة المليشاوية ولطمة الحكمةفي أبين كشفت وهم التمثيل الأحادي وأثبتت أن لا بديل عن اليمن الإتحادي فهل وصلت الرسالة؟ فشكرا المهرة الحميرية وشكرا الإئتلاف الوطني الجنوبي يامن إنتصرتم للدولة الإتحادية وياعبدربه سير…
عدن الغد
عاجل: مصدر رئاسي: لم نتسلم حتى اللحظة اي تأكيد على التزام الانتقالي بإلغاء الإدارة الذاتية وكل الاجراءات غير المشروعة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عاجل: مصدر رئاسي: لم نتسلم حتى اللحظة اي تأكيد على التزام الانتقالي بإلغاء الإدارة الذاتية وكل الاجراءات غير المشروعة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الائتلاف الجنوبي خبط الرصة واعاد الكل الى نقطة الصفر في لعبة الحنش وتسلق السلم
مليونية كأنها صاعقة وقعت من السماء على رأس التحالف!
خالد محمد غسان
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1243393086028203&id=100010725704625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مليونية كأنها صاعقة وقعت من السماء على رأس التحالف!
خالد محمد غسان
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1243393086028203&id=100010725704625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عندما كان المأمون بن هارون الرشيد صبيّاً ضربه معلّمه بالعصا دون سبب ، فسأله : لماذا ضربتني ؟
قال المعلم : اسكت .. فسكت .
وبعد 20 سنة، تولّى المأمون الخلافة فاستدعى معلمه وسأله : لماذا ضربتني عندما كنت صبياً ؟
فابتسم وقال : أَلمْ تَنْسَ ؟
فأجاب : والله لم أنْسَ
فقال له المعلم : حتى تعلم أنّ المظلوم لاينسى !!
وهذه الشعوب لن تنسى الذين ظلموهم فرداُ فرداً
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قال المعلم : اسكت .. فسكت .
وبعد 20 سنة، تولّى المأمون الخلافة فاستدعى معلمه وسأله : لماذا ضربتني عندما كنت صبياً ؟
فابتسم وقال : أَلمْ تَنْسَ ؟
فأجاب : والله لم أنْسَ
فقال له المعلم : حتى تعلم أنّ المظلوم لاينسى !!
وهذه الشعوب لن تنسى الذين ظلموهم فرداُ فرداً
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لو سمح لابناء عدن بالتعبير عن كلمتهم بكل حرية لخرجت حشود اكبر من أبين،،
لكن زوار الليل قهروا أبناء عدن،، ولكم يا أبناء عدن اقول هاهي أبين تناديكم وتقول مزيداً من الصبر ايام ونحن معكم ونكنس هذا الظلم الذي جثم عليكم .
ابو سمير...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لكن زوار الليل قهروا أبناء عدن،، ولكم يا أبناء عدن اقول هاهي أبين تناديكم وتقول مزيداً من الصبر ايام ونحن معكم ونكنس هذا الظلم الذي جثم عليكم .
ابو سمير...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
فعالية لودر الناجحة اليوم اكدت عدة حقائق لا تقبل التسويف ..
اولا :
نجاح مكون الانتقالي ومحركه الإقليمي في تمزيق النسيج الجنوبي وتشتيته بعد أن كان على قلب رجل واحد طوال مسيرة الحراك الجنوبي السلمي ..
ثانيا :
اكدت أن الائتلاف الوطني الجنوبي خرج عن الاتفاقات التي تمت بين القوى المؤسسة لهذا الائتلاف ورمى بالأسس المتوافق عليها عرض الحائط ..
ثالثا :
اكدت ان الجنوب منقسم مابين طغمة وزمرة وعلى ضفافهما تتعيش بقية القوى ..
رابعا :
اكدت أن القضية الجنوبية تواجه مشكلة كبرى ليس مع خصومها ولكن مع دعاة تبنيها من الجنوبيين ..
خامسا :
كشفت زيف وكذب خطاب التفويض الذي يدّعيه مكوّن الإنتقالي وأكدت حقيقة قروية هذا المكون وان الجنوب لن يكون إلا بكل أبنائه ..
سادسا :
اكدت قابلية الساحة الجنوبية للمزيد من التمزق وهذا يعود لثقافة الصراع على الجنوب وليس الصراع من اجل الجنوب التي رسخها مكوّن الانتقالي وداعمه الاقليمي ..
سابعا :
اكدت فعالية لودر وماسبقها من فعاليات جنوبية للاطراف الاخرى بأن التنوع بمفهومه السوي يواجه ايضا مشكله مع العقلية الجنوبية فالتنوع الذي يُبنى على أساس القرية والمنطقة والمحافظة والفرد هو تنوع سلبي وليس إيجابي خصوصا في حضرة القضايا الوطنية ..
ثامنا :
فعاليات المناطق والقرى والمحافظات أكدت حاجة الجنوب إلى ما دأبنا على الدعوة إليه وهو ضرورة عقد مؤتمر جنوبي يظم كافة الطيف الجنوبي على أساس وطني تتمثل فيه محافظات الجنوب وفقا لتعداد السكان يفضي إلى ممثل جنوبي توافقي ..
تاسعا :
اكدت أن محافظة أبين التي اجتهد الجميع في محاربتها والإساءة إلى أهلها ، والتي عانا أبنائها من تعسف الطرف الإقليمي المتسيد على مناطق الجنوب وادواته اشد المعاناة مازالت تشكل الرقم الأهم والصعب في المعادلة الجنوبية واليمنية ..
عبدالكريم سالم السعدي
27 يوليو 2020م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3288074054612688&id=100002303766394
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اولا :
نجاح مكون الانتقالي ومحركه الإقليمي في تمزيق النسيج الجنوبي وتشتيته بعد أن كان على قلب رجل واحد طوال مسيرة الحراك الجنوبي السلمي ..
ثانيا :
اكدت أن الائتلاف الوطني الجنوبي خرج عن الاتفاقات التي تمت بين القوى المؤسسة لهذا الائتلاف ورمى بالأسس المتوافق عليها عرض الحائط ..
ثالثا :
اكدت ان الجنوب منقسم مابين طغمة وزمرة وعلى ضفافهما تتعيش بقية القوى ..
رابعا :
اكدت أن القضية الجنوبية تواجه مشكلة كبرى ليس مع خصومها ولكن مع دعاة تبنيها من الجنوبيين ..
خامسا :
كشفت زيف وكذب خطاب التفويض الذي يدّعيه مكوّن الإنتقالي وأكدت حقيقة قروية هذا المكون وان الجنوب لن يكون إلا بكل أبنائه ..
سادسا :
اكدت قابلية الساحة الجنوبية للمزيد من التمزق وهذا يعود لثقافة الصراع على الجنوب وليس الصراع من اجل الجنوب التي رسخها مكوّن الانتقالي وداعمه الاقليمي ..
سابعا :
اكدت فعالية لودر وماسبقها من فعاليات جنوبية للاطراف الاخرى بأن التنوع بمفهومه السوي يواجه ايضا مشكله مع العقلية الجنوبية فالتنوع الذي يُبنى على أساس القرية والمنطقة والمحافظة والفرد هو تنوع سلبي وليس إيجابي خصوصا في حضرة القضايا الوطنية ..
ثامنا :
فعاليات المناطق والقرى والمحافظات أكدت حاجة الجنوب إلى ما دأبنا على الدعوة إليه وهو ضرورة عقد مؤتمر جنوبي يظم كافة الطيف الجنوبي على أساس وطني تتمثل فيه محافظات الجنوب وفقا لتعداد السكان يفضي إلى ممثل جنوبي توافقي ..
تاسعا :
اكدت أن محافظة أبين التي اجتهد الجميع في محاربتها والإساءة إلى أهلها ، والتي عانا أبنائها من تعسف الطرف الإقليمي المتسيد على مناطق الجنوب وادواته اشد المعاناة مازالت تشكل الرقم الأهم والصعب في المعادلة الجنوبية واليمنية ..
عبدالكريم سالم السعدي
27 يوليو 2020م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3288074054612688&id=100002303766394
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
عبدالكريم السعدي
فعالية لودر الناجحة اليوم اكدت عدة حقائق لا تقبل التسويف .. اولا : نجاح مكون الانتقالي ومحركه الإقليمي في تمزيق النسيج الجنوبي وتشتيته بعد أن كان على قلب رجل واحد طوال مسيرة الحراك الجنوبي السلمي...
صاروخ جو أرض لفتحي بن لزرق
#قيامة_الوطن!
قبل سنوات من اليوم أكثر الأشياء التي لم أكن اسمح لخيالي ان يتخيلها ان يمضي عشرة أشخاص في طريق عامة في أي مدينة جنوبية وهم يرفعون علم الجمهورية اليمنية ويهتفون لأجل "اليمن الكبير" اليمن الذي أثبتت الأيام ان لاخيار سواه .
كانت التخيل صعبا ومحال..
كان يمكن لي ان أتخيل أشياء كثيرة إلا هذا.
لاتسلني لماذا ؟
ربما لأننا ظننا ان الأفعال الخاطئة أنهت حضور الوحدة واليمن الكبير في قلوب الملايين من الجنوبيين خلال السنوات الماضية..
اعتقاد أثبتت الأيام عدم صحته.
فالطريق الصعب تُعيدك إليها الطرقات الضالة والأصعب.
ومنزلك القديم تحبه حينما تدرك ان لا منزلا لك سواه.
واهلك ان نالك منهم "غصة" تثبت لك السنين والأيام أنهم اهلك.
وذات الطريق التي سرت عليها صغيرا ستعود إليها ذات يوم لامحالة تتلمس ماتبقى من ذكريات .
شعرت هذا الصباح بالعجز وانا أرى عشرات الآلاف من الناس وهي تتدفق من كل حدب وصوب.
شعارها واحد ..
بالروح بالدم نفديك يايمن..
قالت "أبين" كلمتها مثلما قالت شبوة والمهرة وسقطرى وعدن وحضرموت ولحج وكل مناطق الجنوب.
وسيقول كل عاقل كلمته.
ولن يبيع أحدا ما أرضه ولا وطنه.
لا للمشاريع الصغيرة ..
لا للإقصاء ولا للأستحواذ.
لن نكره أحدا ولن نبيع هذه البلاد .
ولسنا أدوات .
قلناها قبل سنوات من اليوم ..
كنا من الناصحين ..
ياهذا .. إنكم تسيرون في طريق خاطئة.
لاتصادروا حضور الناس.
لاتخونوا.
لاتستقووا على إخوانكم فالأرض باقية مع أهلها والغرباء راحلون .
الصوت الخافت اليوم غدا بركانا ثائرا.
والسائر منفردا في الطريق يغدو غدا "امة".
وهاهي قيامة الجنوب تنهض..
وهاهو بركان الأحرار يثور .
ويقول:" توقفوا ..
فلهذه البلاد أحرار لايرتضون بيعها.
ولهذه الأرض جباه كوتها الشمس حرية وأنفة وعزة..
ليس لديها ماتبيعه وان وجد لاتبيع..
قلت لأحد منظمي الفعالية مساء أمس .
غدا قد تطوون صفحة كاملة بايايدكم وقد تفشلون ..
قلت له :" ان نجحتم في حشد الناس فأنكم ستهدون جدار الانفصال إلى الأبد .
انتظر الحراك 13 عاما كاملة منذ حرب 1994 حتى حشد الناس لتقول ان "الوحدة" لم تعد مقدسة.
وانتم اليوم إذا نجحتم سيكون لتاريخ 27 يوليو 2020 ليس كما قبله.
اتصل بي ظهرا ..
قال بلهجة فرح :" فعلناها.
وهم فعلوها حقا لكن من قتل حلم الانفصال في قلوب الناس فعلها قبلهم بسنوات .
من طارد الناس ، من خوّن الناس، من أهال التراب على الأمنيات ،من استقوى من باع الأرض أو ظن ذلك فعلها قبلهم .
"اليوم".
بين الوطن الكبير والقروية الصغيرة اختارت ابين الانتماء إلى الأكبر من الوطن.
ليست ابين وحدها ..
هو الجنوب اجمع.
بين المحبة والكراهية اختاروا ان ينثرون المحبة.
بين العقل وجنونه اختاروا ان يكونون الأكثر عقلا.
لايكرهون احدا.
ولن يصادرون حقا لأحد.
حاضرون على طول اليمن وعرضها
يسود احرار الجنوب طول اليمن وعرضها ومثلما قالوها في المهرة امس بلهجة واضحة وصريحة:"
توقفوا هنا ..
ترجلوا
ترجلوا ..
كرروها مجددا
نحن باقون هنا..
هذه الأرض من الماء إلى الماء.. لنا.
ومن القلب إلى القلب.. لنا..
ومن الآه إلى الآه.. لنا كل دبوس إذا أدمى بلادي.. هو في قلبي أنا.
تحيا الجمهورية اليمنية.
تحيا اليمن..
تحيا اليمن.
تحيا امنا اليمن
فتحي بن لزرق
27 يوليو 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#قيامة_الوطن!
قبل سنوات من اليوم أكثر الأشياء التي لم أكن اسمح لخيالي ان يتخيلها ان يمضي عشرة أشخاص في طريق عامة في أي مدينة جنوبية وهم يرفعون علم الجمهورية اليمنية ويهتفون لأجل "اليمن الكبير" اليمن الذي أثبتت الأيام ان لاخيار سواه .
كانت التخيل صعبا ومحال..
كان يمكن لي ان أتخيل أشياء كثيرة إلا هذا.
لاتسلني لماذا ؟
ربما لأننا ظننا ان الأفعال الخاطئة أنهت حضور الوحدة واليمن الكبير في قلوب الملايين من الجنوبيين خلال السنوات الماضية..
اعتقاد أثبتت الأيام عدم صحته.
فالطريق الصعب تُعيدك إليها الطرقات الضالة والأصعب.
ومنزلك القديم تحبه حينما تدرك ان لا منزلا لك سواه.
واهلك ان نالك منهم "غصة" تثبت لك السنين والأيام أنهم اهلك.
وذات الطريق التي سرت عليها صغيرا ستعود إليها ذات يوم لامحالة تتلمس ماتبقى من ذكريات .
شعرت هذا الصباح بالعجز وانا أرى عشرات الآلاف من الناس وهي تتدفق من كل حدب وصوب.
شعارها واحد ..
بالروح بالدم نفديك يايمن..
قالت "أبين" كلمتها مثلما قالت شبوة والمهرة وسقطرى وعدن وحضرموت ولحج وكل مناطق الجنوب.
وسيقول كل عاقل كلمته.
ولن يبيع أحدا ما أرضه ولا وطنه.
لا للمشاريع الصغيرة ..
لا للإقصاء ولا للأستحواذ.
لن نكره أحدا ولن نبيع هذه البلاد .
ولسنا أدوات .
قلناها قبل سنوات من اليوم ..
كنا من الناصحين ..
ياهذا .. إنكم تسيرون في طريق خاطئة.
لاتصادروا حضور الناس.
لاتخونوا.
لاتستقووا على إخوانكم فالأرض باقية مع أهلها والغرباء راحلون .
الصوت الخافت اليوم غدا بركانا ثائرا.
والسائر منفردا في الطريق يغدو غدا "امة".
وهاهي قيامة الجنوب تنهض..
وهاهو بركان الأحرار يثور .
ويقول:" توقفوا ..
فلهذه البلاد أحرار لايرتضون بيعها.
ولهذه الأرض جباه كوتها الشمس حرية وأنفة وعزة..
ليس لديها ماتبيعه وان وجد لاتبيع..
قلت لأحد منظمي الفعالية مساء أمس .
غدا قد تطوون صفحة كاملة بايايدكم وقد تفشلون ..
قلت له :" ان نجحتم في حشد الناس فأنكم ستهدون جدار الانفصال إلى الأبد .
انتظر الحراك 13 عاما كاملة منذ حرب 1994 حتى حشد الناس لتقول ان "الوحدة" لم تعد مقدسة.
وانتم اليوم إذا نجحتم سيكون لتاريخ 27 يوليو 2020 ليس كما قبله.
اتصل بي ظهرا ..
قال بلهجة فرح :" فعلناها.
وهم فعلوها حقا لكن من قتل حلم الانفصال في قلوب الناس فعلها قبلهم بسنوات .
من طارد الناس ، من خوّن الناس، من أهال التراب على الأمنيات ،من استقوى من باع الأرض أو ظن ذلك فعلها قبلهم .
"اليوم".
بين الوطن الكبير والقروية الصغيرة اختارت ابين الانتماء إلى الأكبر من الوطن.
ليست ابين وحدها ..
هو الجنوب اجمع.
بين المحبة والكراهية اختاروا ان ينثرون المحبة.
بين العقل وجنونه اختاروا ان يكونون الأكثر عقلا.
لايكرهون احدا.
ولن يصادرون حقا لأحد.
حاضرون على طول اليمن وعرضها
يسود احرار الجنوب طول اليمن وعرضها ومثلما قالوها في المهرة امس بلهجة واضحة وصريحة:"
توقفوا هنا ..
ترجلوا
ترجلوا ..
كرروها مجددا
نحن باقون هنا..
هذه الأرض من الماء إلى الماء.. لنا.
ومن القلب إلى القلب.. لنا..
ومن الآه إلى الآه.. لنا كل دبوس إذا أدمى بلادي.. هو في قلبي أنا.
تحيا الجمهورية اليمنية.
تحيا اليمن..
تحيا اليمن.
تحيا امنا اليمن
فتحي بن لزرق
27 يوليو 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مع السلامة إدارة ذاتيه
*🛑 عاجل. 🛑*
*نائب رئيس مجلس النواب يكشف موعد تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الر ياض*
*أكد نائب رئيس مجلس النواب المهندس محسن باصرة، أن تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الرياض سيكون خلال الساعات القادمة.*
*وقال باصرة في تصريح له اليوم الاثنين، “كلنا أمل بتنفيذ اتفاق الرياض خلال الساعات القادمة إن شاء الله تعالى بمراحله الأولى”. مشيراً إلى أن هذه الخطوة “مبشرة للشعب لحقن الدماء وإعادة الثقة وتمتين اللحمة الوطنية للشرعية ومكوناتها”.*
*وأشار باصرّة، إلى أن هذه الخطوة “ستتبعها خطوات قادمة بإذن الله تعالى”.*
*وأثنى نائب رئيس مجلس النواب على الدور الذي جسّده “الفريق السعودي الوسيط” لتقريب وجهات النظر خلال الفترة الماضية، وقال: “سيسجل التاريخ الحديث لهم كل وقفاتهم مع الشعب اليمني والشرعية ومكوناتها”.*
.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*🛑 عاجل. 🛑*
*نائب رئيس مجلس النواب يكشف موعد تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الر ياض*
*أكد نائب رئيس مجلس النواب المهندس محسن باصرة، أن تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الرياض سيكون خلال الساعات القادمة.*
*وقال باصرة في تصريح له اليوم الاثنين، “كلنا أمل بتنفيذ اتفاق الرياض خلال الساعات القادمة إن شاء الله تعالى بمراحله الأولى”. مشيراً إلى أن هذه الخطوة “مبشرة للشعب لحقن الدماء وإعادة الثقة وتمتين اللحمة الوطنية للشرعية ومكوناتها”.*
*وأشار باصرّة، إلى أن هذه الخطوة “ستتبعها خطوات قادمة بإذن الله تعالى”.*
*وأثنى نائب رئيس مجلس النواب على الدور الذي جسّده “الفريق السعودي الوسيط” لتقريب وجهات النظر خلال الفترة الماضية، وقال: “سيسجل التاريخ الحديث لهم كل وقفاتهم مع الشعب اليمني والشرعية ومكوناتها”.*
.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ان الملوك اذا دخلوا .. ؟!!!
هناك من يتساءل :
لماذا المهرة منعت الجعارب من حرية التظاهر.. ؟!!
اولا ان الجعارب يبعدون عن المهرة الاف الكيلو مترات..
وليش ما يتظاهرون في عدن المحتلة ذي هي تحت سيطرتهم 100%..
وثانيا ليش ما يسمحوا لاهل عدن ذي نضجت جلودهم في حق التظاهر.. ؟!!!موش من خرج قزعوه والا لا.. ؟!!!
ثالثا ويش ودى عرارهم الى المهرة ايش هم يقودون حملة نابليون😜..
موش اذا دخل الجعارب مدينة نهبوها وقتلوا اهلها واغتصبوا اطفالها ..وارتكبوا كل الجرائم وكذالك يفعلون ...
شوف سقرى الرومانسية الحالمة قبل تدنيسها..
هل قرحت فيها طماشة من يوم مولد آدم.. ؟!!
شوف ماذا فعلوا بها قتل اهلها وتدمير الطبيعة مقابل الشوكلاتة ذي وزعتها الحمارات على اطفال سقطرى.. اما المولد الخردة فقد رجعوه الى ابو ظبي..
كانوا ناويين وعلى نفقة السعودية يقوموا بمهرجان مسلح في المهرة اليمنية. حتى تتكرر مأساة عدن وسقطرى..
فيا سعودية اصبري قليل وبعد انتخاب مجلس نواب جديد من عيوننا تمدي انبوب والاحتى مكلفك ..
المهرة ياسعودية ليست عسير ولا نجران ولا جيزان ذي لهطي والاديها او ذي تنازل عنها الائمة الفرس ومن بعدهم العكفة غزاة تنازلوا لغزاة ..لاااااااااا…
طيب ياجعارب قد دخلكم اكثر بكثير من دخل الدولة.. في عدن فقط ( كل الايرادات ، وكل الجزية التي تدفعها الشركات حتى الخرازين يدفعون للجعارب ) وليش عاد المهرة.. عشان السعودية تسوي بيب على جثث ابناء المهرة.. طيب ياسعودية..
بعد ما حليت محل الحمارات بعدن..
مانشتي الا الامن .. الانجليز لما احتلوا عدن جعلوها مدينة كونية لكل اجناس الدنيا ولكل الاديان ( اسلام، مسيحية، يهودية، بوذية، مجوسية، وثنية ، ..) ولكل الثقافات ايضا.. انت ياسعودية وحماراتك ..
قتلتي ائمة المساجد والمثقفين والاكادميين..
وسفرتي اليمنيين بسيارات الزبالة ..
ومولتي الارهاب ..حاربتي كلمت ( ارهاب) بكل انواع الارهاب..
دمرتي ماتبقى من دولة ومؤسسات ..
فحلت الغابة محل الدولة وعصابات القتل محل التعددية الحزبية والموت محل الحياة والجريمة محل القانون والمليشيات المناطقية الفاشية محل الجيش. ..
والرذيلة محل الفضيلة يا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين..
انكم احتقرتم الشعب اليمني بسادية مفرطة..
الهلال الحماراتي ظل يوزع الاحزمة الناسفة وحبوب الشجاعة اما الهلال الاحمر التركي فجاء يوزع الحياة على من تبقى من الاحياء بعدكم..
ايها الصهاينة ان وجود الحرمين المقدسين حيثما اوجدكم الله ..جريمة ..
يامن لا دين لكم الا الرذيلة..
طيب اين الامن فقط ..؟!!!
تريدون احتلال البلد وتقسيمه غنيمة حرب والله لوكان هذا الشعب قطيع من الماعز لقاومكم.. ايها الانذال....
😒 سعيد اليهودي
عدن المحتلة
27/يوليو/ 2020( انتفاضة ابين)
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هناك من يتساءل :
لماذا المهرة منعت الجعارب من حرية التظاهر.. ؟!!
اولا ان الجعارب يبعدون عن المهرة الاف الكيلو مترات..
وليش ما يتظاهرون في عدن المحتلة ذي هي تحت سيطرتهم 100%..
وثانيا ليش ما يسمحوا لاهل عدن ذي نضجت جلودهم في حق التظاهر.. ؟!!!موش من خرج قزعوه والا لا.. ؟!!!
ثالثا ويش ودى عرارهم الى المهرة ايش هم يقودون حملة نابليون😜..
موش اذا دخل الجعارب مدينة نهبوها وقتلوا اهلها واغتصبوا اطفالها ..وارتكبوا كل الجرائم وكذالك يفعلون ...
شوف سقرى الرومانسية الحالمة قبل تدنيسها..
هل قرحت فيها طماشة من يوم مولد آدم.. ؟!!
شوف ماذا فعلوا بها قتل اهلها وتدمير الطبيعة مقابل الشوكلاتة ذي وزعتها الحمارات على اطفال سقطرى.. اما المولد الخردة فقد رجعوه الى ابو ظبي..
كانوا ناويين وعلى نفقة السعودية يقوموا بمهرجان مسلح في المهرة اليمنية. حتى تتكرر مأساة عدن وسقطرى..
فيا سعودية اصبري قليل وبعد انتخاب مجلس نواب جديد من عيوننا تمدي انبوب والاحتى مكلفك ..
المهرة ياسعودية ليست عسير ولا نجران ولا جيزان ذي لهطي والاديها او ذي تنازل عنها الائمة الفرس ومن بعدهم العكفة غزاة تنازلوا لغزاة ..لاااااااااا…
طيب ياجعارب قد دخلكم اكثر بكثير من دخل الدولة.. في عدن فقط ( كل الايرادات ، وكل الجزية التي تدفعها الشركات حتى الخرازين يدفعون للجعارب ) وليش عاد المهرة.. عشان السعودية تسوي بيب على جثث ابناء المهرة.. طيب ياسعودية..
بعد ما حليت محل الحمارات بعدن..
مانشتي الا الامن .. الانجليز لما احتلوا عدن جعلوها مدينة كونية لكل اجناس الدنيا ولكل الاديان ( اسلام، مسيحية، يهودية، بوذية، مجوسية، وثنية ، ..) ولكل الثقافات ايضا.. انت ياسعودية وحماراتك ..
قتلتي ائمة المساجد والمثقفين والاكادميين..
وسفرتي اليمنيين بسيارات الزبالة ..
ومولتي الارهاب ..حاربتي كلمت ( ارهاب) بكل انواع الارهاب..
دمرتي ماتبقى من دولة ومؤسسات ..
فحلت الغابة محل الدولة وعصابات القتل محل التعددية الحزبية والموت محل الحياة والجريمة محل القانون والمليشيات المناطقية الفاشية محل الجيش. ..
والرذيلة محل الفضيلة يا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين..
انكم احتقرتم الشعب اليمني بسادية مفرطة..
الهلال الحماراتي ظل يوزع الاحزمة الناسفة وحبوب الشجاعة اما الهلال الاحمر التركي فجاء يوزع الحياة على من تبقى من الاحياء بعدكم..
ايها الصهاينة ان وجود الحرمين المقدسين حيثما اوجدكم الله ..جريمة ..
يامن لا دين لكم الا الرذيلة..
طيب اين الامن فقط ..؟!!!
تريدون احتلال البلد وتقسيمه غنيمة حرب والله لوكان هذا الشعب قطيع من الماعز لقاومكم.. ايها الانذال....
😒 سعيد اليهودي
عدن المحتلة
27/يوليو/ 2020( انتفاضة ابين)
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
محاكمة سرية في قضية الحمادي
ليست قضية خادشة للحياء ،تستوجب عقد جلسات محكمة مغلقة سرية، انها قضية وطن وقضية راي عام وجريمة سياسية بإمتياز.
قضية إغتيال الحمادي ،يجري الآن التخطيط لعقد المحكمة الجزائية المختصة، جلسة محاكمة سرية مغلقة، غير مستوفية ابسط شروط المحاكمة العادلة ،بعد ان قامت النيابة بحرمان محامي اولياء الدم من الإضطلاع على الملف وتصويره، وحضور جلسات استنطاق المتهمين.
ما يحدث في قضية الشهيد الحمادي جريمة أخرى لا تقل شناعة عن جريمة الإغتيال.
ومازالت عملية دفن الحقيقية جارية من اعلى مستوى
خالد سلمان✍️
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ليست قضية خادشة للحياء ،تستوجب عقد جلسات محكمة مغلقة سرية، انها قضية وطن وقضية راي عام وجريمة سياسية بإمتياز.
قضية إغتيال الحمادي ،يجري الآن التخطيط لعقد المحكمة الجزائية المختصة، جلسة محاكمة سرية مغلقة، غير مستوفية ابسط شروط المحاكمة العادلة ،بعد ان قامت النيابة بحرمان محامي اولياء الدم من الإضطلاع على الملف وتصويره، وحضور جلسات استنطاق المتهمين.
ما يحدث في قضية الشهيد الحمادي جريمة أخرى لا تقل شناعة عن جريمة الإغتيال.
ومازالت عملية دفن الحقيقية جارية من اعلى مستوى
خالد سلمان✍️
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
سؤال لم نجد له أجابة مقنعه من قبل المرتزقة الإنتقالية...
اول من يعلن سقوط مناطق مع الحوثي هو اعلام الإنتقالي...
ليش ؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اول من يعلن سقوط مناطق مع الحوثي هو اعلام الإنتقالي...
ليش ؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم