شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
ارض الميعاد…!!!

قبل احتلال فلسطين بدأ اليهود بشراء الارض..

ثم التهافت على حائط المبكى بمهرجانات مثل مهرجانات هاجانا التحالف.. ثم بالقتل والتهجير على يد عصابات الهاجانا واخرى..

حتى العدني صاحب الارض اصبح مستأجرا من اليافعي وبالدولار ومعرضا للطرد والقتل واغتصاب اطفاله وهذا لم يفعله ابدا اخواننا اليهود الذين اشتروا الارض ولم ينهبوها مثل بني يافع وضافع..

ناهيك عن ان ياهوه - كما تزعم توراتهم - قد وعدهم بارض الميعاد..

اما بني ضافع (الضالع-يافع- ردفان) فقد وعدهم تحالف الاحتلال بالجنوب العربي كأرض للميعاد..

فقط يساعدونه على الاحتلال ..

ولا يهمهم الا ان يقتلوا وينهبوا ويغتصبوا ويهجروا على كيفهم كما فعلوا في عدن وسقطرى.. وغدا في حضرموت سريعة الاستسلام مثل عدن ف(من تزوج امنا هو عمنا ) ناهيك عن ان معظم سكان حضرموت من بقايا السلطنة القعيطية مثل البحسني- الحماراتي وعيال البريكات وآخرين..

وبالتالي فحسب شعار هرتزل :( ارض بلا شعب لشعب بلا ارض ) يتم زحف الهاجانا الجعربية بمهرجانات حائط المبكى ثم بالقتل والاستيلاء على مؤسسات الدولة ثم يبدأ النهب وعين امك تشوف 😜..

ولكن المهرة اليمنية كسرتهم وغدا شبوة اليمنية.. وبعد غد كل الجنوب.. وكل اليمن..

غازي المزفر
عدن المحتلة
26/ 7/2020

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
♦️نبأ_الإخبارية

#مأرب_الجوف

وفد من مجلس شورى #إقليم_سبأ يزور جبهتي #النضود و #العلم بحدود #مأرب_الجوف ويلتقي بقيادة الجبهات وعدد من مشائخ قبيلة عبيدة ويعلن دعمه وإسناده لجميع جبهات الأقليم


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
دعا البروفيسور يوسف خليفة اليوسف أستاذ الاقتصاد السابق في جامعة الإمارات إلى اجتماع عاجل ل”العقلاء” في العاصمة الإماراتية أبوظبي للاتفاق قيادة جديدة في الدولة. وقال اليوسف على سلسلة تغريدات على تويتر إن إمارة أبوظبي تعاني فراغا سياسيا عطل الإمارة والدولة بسبب وجود عصابة استولت على السلطة متجاهلة التسلسل الوراثية وافسدت المنطقة وأساءت إلى أهل أبوظبي وهدرت ثوراتهم واشعلت الفتن في المنطقة. وأضاف اليوسف أن هذا الواقع “يستدعي من عقلاء أبوظبي أن يتداعوا ويجمعوا على عهد جديد يملأ الفراغ”. وذكر أن الغاية من هذا الاجتماع اختيار ولي عهد عاقل وناضج من الأسرة الحاكمة يقوم بمهام الحاكم بسبب مرض الرئيس الحالي خليفة بن زايد، ويبدأ يرمم علاقاته بشعب الأمارات ثم يرمم علاقاته بمحيطه الخليجي والعربي ويوقف الانهيار الذي احدثه محمد بن زايد المتهور والساخط على الإسلام والشعوب. وتابع اليوسف قائلا: “أنا ادرك صعوبة هذه الخطوة ولكنني اعتقد أن كل تأخير لن يكون في صالح أبوظبي وأهلها مستقبلا وانا أبريء ذمتي أمام أهلي في الإمارات وأرجو ان يتذكروا هذه التغريدات في المستقبل سواء بادروا بإزالة هذا الرجل (محمد بن زايد) أو لم يفعلوا، أما أنا فسأستمر في تعريته حتى يزول هو وعصابته”. وقد قوبلت دعوة اليوسف بتأييد واسع من مغردين إماراتيين وسط إجماع على خطورة محمد بن زايد على حاضر ومستقبل الإمارات ووجوب إزالته من مشهد الحكم في الدولة.

وكان اليوسف كشف قبل يومين أن محمد بن زايد زور مرسوم ولاية العهد بشكل غير قانوني ويعد مغتصبا للسلطة. وقال اليوسف إن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الإمارات أكد بانه لا يتدخل في تعيين ولاية العهد وأن الأمر متروك لخليفة بن زايد (الرئيس الحالي للإمارات). وأضاف اليوسف أن محمد بن زايد زور مرسوم توليه ولاية العهد في وقت كان الشيخ زايد في وضع صحي لا يمكنه من إصدار مراسيم بل أن هناك من يؤكد أن المرسوم قد صدر والشيخ زايد في ثلاجة المستشفى. وقال اليوسف مخاطبا ولي عهد أبوظبي “يا محمد بن زايد أنت لم تترك جريمة لم ترتكبها أنت وأجهزتك حتى الآن فقد قتلتم الأبرياء وسجنتم الأحرار ونهبتم الثروات وتعاملتم مع الأعداء”. وأضاف “أذكرك بان بداية كذبك وتزويرك هي بتوليك ولاية العهد فانت قد زورت مرسوم توليك لولاية العهد ولو بقيت مئة عام لما أصبحت ولي عهد بحسب النظام الحالي”. وأشار اليوسف إلى أن خليفة بن زايد وأخوه الراحل سلطان هما أولى من محمد بن زايد بالسلطة حسب النظام الوراثي الحالي وقد تعرضا لحملة تشويه ممنهجة لسلب السلطة منهما.
منقول مم المهرة بوست

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ماحصل في زنجبار نقطه سودا في جبين القياده في الحزام الامني والقائمين علا امن المدينه بلطجه يعتدو علا صاحب محل ملابس وسط سوق الحريم ويطلقو النار فوق النساء...

ولم نرا اي تحرك للقوات الامنية في المدينه

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاجل
توافد العشرات من ابناء لمناطق الوسطى في محافظة أبين الى مدينة لودر قبل ساعات من فعالية "الائتلاف الوطني الجنوبي" ليقولوا كلمتهم ان الإنتقالي لا يمثلهم.

*رمزي الفضلي


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
دعا وضاح بن بريك عضو هيئة رئاسة الائتلاف الوطني الجنوبي، رئيس الدائرة التنظيمية في الائتلاف، جماهير وأبناء محافظة أبين وأعضاء الائتلاف للاحتشاد والمشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري الذي سيقام صباح غداً الاثنين في مدينة لودر.
وأكد بن بريك في تصريح صحفي على حق ابناء ابين في التعبير عن تطلعاتهم وطموحاتهم في الشراكة الكاملة وغير المنقوصة في كل مستويات السلطة، قائلا: "إن زمن التهميش والاقصاء قد ولى الى غير رجعة، وأن لا مناص من الشراكة الوطنية دون ادعاء للوصاية من أي طرف".

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لودر يا لودر

زحف أبناء الجنوب إلى أبين وحشود ضخمه ترفض مشروع الانتقالي وتؤيد الشرعيه

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏لماذا كل كاذب وفاسق ومنحل أخلاقيا ودينياً ‏تجدة يحب الامارات ويناصر مشاريعها في كل مكان؟؟ ‏

ما السبب خلف هذا ؟من عنده أجابة مقنعة؟ كمثال اليوم انطلقت مسيرتان في لودر الاولى تتبع الائتلاف الوطني الجنوبي، وكانوا قمة في الادب.

والثانية تتبع المجلس الانتقالي وكانوا قمة بالانحطاط!! واضع بين يديكم مقاطع من المسيرتين.

وايضا أخي المتابع لصفحتي المتواضعه اما تلاحظ اخلاق انصار الامارات باليمن في مواقع التواصل الاجتماعية قمة في البذائه والسب والشتم والانحطاط الاخلاقي، الا ما رحم ربي.

أحمد الخليفي...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هل هل يجمع الائتلاف الوطني الجنوبي الجنوبيين بعد ان فرقهم الانتقالي...

مسالتين لم تفارق دهني...

الأولى ترجع في توافق الجنوبيين في بناء اقاليمهم...

والثانية بقاء الحضارم في الاتحاد اليمني او خروجهم منه وتقسيم إقليم حضرموت إلى دويلات.

فخروج حشد اليوم في أبين التي هي كذلك قالت كلمتها الفصل في سقوط الانتقالي اليوم، تؤكد اتفاق الجنوبيين ضد الانتقالي ومشروعه الذي ضيع وحدة ابناء الجنوب من اليمن وزرع بينهم العداوة والبغضاء من بقي الناس في أرض اليمن.

اليوم سقط اخر مشاريع الانتقالي بخروج الائتلاف الوطني الجنوبي متحدا بقيادة ابناء الجنوب وعلى راسهم الميسري والعيسي الذين اسسا الائتلاف الوطني الجنوبي...

استطاعت المهره إسقاط ورقة التوت ومحاولة الإمارات عبر مرتزقتها تغيير المناطق ديمغرافيا عبر دفع الأموال لدفع الناس للخروج للمحافظات الأخرى ليصورور للعالم بأن الجنوب لحمة واحدة خلف الانتقالي.

فكانت عدن ثم لحج وأبين وشبوة والمهرة خير دليل على بشاعة أفعال الإمارات عبر ادواتها في تقسيم وتمزيق اللحمة الجنوبية.

فهل سنرى التحام جديد يجعل من الجنوب اليمني أقوى باقاليمه التي يسعى الحضارم باظهارها في اقليمهم بقوة...

هي الأيام تكشف لنا اما أن يبقى الجنوب متحدا او انها بداية النهاية..

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/yJweEZE24TU

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=281548373107900&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏وحده وحده حتى الموت شعار ردده أبناء ألجنوب في مليونيتهم بأبين اليوم ، لم يتبقى مع مشروع الانفصال سوى أربع حقائب وزارية وهي ثمن كل ما قدمه الجنوب من تضحيات سيتولاها مرتزقة الانتقالي نيابة عن مدعي الانفصال وسلام...


https://twitter.com/saleh_binali/status/1287741465356115968?s=08

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
أغترب في السعودية 15سنه وفعل محل بنشري في منطقة #تبوك لم يكمل حتى دراسته الابتداية ثم عاد من السعوديه بعد تحرير #عدن بسنتين وتم تعينه قائد كتيبه وهو لـم يشارك في اي معركه في حياته ولم يتلقى دوره عسكريه قط ،، فقط كان يمتلك الوساطه القرويه .. هذا حال ارخص مرتزقه في العالم لم أرى شخص في حياتي يضع علم غير بلده مثل بني جعرب ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اسقطنا مشروع الإمارات عسكرياً وبدينا من شبوة مروراً بأبين الأبية.

وبعدها خرج مرتزقتها يقولون بأننا لانمثل أبين وشبوة وأننا مرتزقة وان الشعب في أبين وشبوة معهم.

واليوم نقول لمرتزقة الإمارات هذا هو الشعب أمام أعينكم وأعين من يمولكم.

ونقول لشعب اليمني من المهره إلى صعده بأن أبين وشبوة درع الجمهورية ولن تغرد خارج سرب اليمن الاتحادي العظيم.

ملاحظة.. كما نوجه رسالة شكر وتقدير لإخواننا قبائل المهره بأفشالهم مشروع الارتزاق والعماله في محافظتهم الأبية.

سالم طبيق الكازمي
مقاومة أبين الأبية

#شارك #ايها #اليمني #الحر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
قائمة بأسماء المسلحين الذين قاموا بالاعتداء واطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين السلميين المشاركين في مسيرة اليوم :

*في نقطة الاعلوم

1) عبدالخبير عبدالاله الحمادي
2) عبد الواسع نعمان قاسم السامعي
3) رائد الحاج
4) محمد الحيدري
5) رائد عبدالخبير محمد هزاع

*في نقطة المخدوش:

٦) نصر الشدادي
٧) عمار الشدادي
٨) محمد ياسين الشدادي
٩) بندر عقلان محمد صالح

نقطة القابلة بالصلو
١٠) م١ عمار رشاد قاسم الحكيمي
نقطة القطين بالصلو
١١) امين عبده احمد الحريبي
نقطة الشعب بالصلو
١٢)محمد ياسين العكيشي
المواسط- قدس

المنفذون للاعتداء على المتظاهرين السلميين بالضرب واطلاق النار في قدس هم:

١٣)محمد الحوكمي
١٤)تامر عبدالحكيم سعيد
١٤)هيثم منصور
١٥) اسماعيل منصور القحوطي
١٦) وسيم محمود

وجميعهم افراد تابعون لقائد قطاع قدس العقيد طه عون

قائد المجموعة:رئيس المجلس الاهلي المدعو عبدالاله عبدالله الحمادي.

ملاحظة هامة: جميع المذكورين اعلاه أعضاء في الحزب الناصري.

المحرضون: عدد من قيادات الحزب الناصري وعلى رأسهم :
(١)حمود عبدالله
(٢)احمد بديش
(٣)محمود سلام

عن مصدر موثوق

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
*لطمتين إتحادية :*

*لطمة القوة في المهرة فضحت وهم السطوة المليشاوية ....!؟*

*ولطمة الحكمة في أبين كشفت وهم التمثيل الأحادي....*

*وأثبتت أن لا بديل عن اليمن الإتحادي ........!؟*

*فهل وصلت الرسالة....؟؟*

*فشكراً المهرة الحميرية ......*

*وشكراً الإئتلاف الوطني الجنوبي ...*

*يامن إنتصرتم للدولة الإتحادية *

*وياعبدربه سير سير نحن جيشك للتحرير .....*

*عمر سالم بن هلابي*
* 27 يوليو 2020 م*

https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1287691742830092288?s=12

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏عندما كان المأمون بن هارون الرشيد صبيّاً ضربه معلّمه بالعصا دون سبب ، فسأله : لماذا ضربتني ؟
قال المعلم : اسكت .. فسكت .
وبعد 20 سنة، تولّى المأمون الخلافة فاستدعى معلمه وسأله : لماذا ضربتني عندما كنت صبياً ؟
فابتسم وقال : أَلمْ تَنْسَ ؟
فأجاب : والله لم أنْسَ
فقال له المعلم : حتى تعلم أنّ المظلوم لاينسى !!
وهذه الشعوب لن تنسى الذين ظلموهم فرداُ فرداً

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror