لو سمح لابناء عدن بالتعبير عن كلمتهم بكل حرية لخرجت حشود اكبر من أبين،،
لكن زوار الليل قهروا أبناء عدن،، ولكم يا أبناء عدن اقول هاهي أبين تناديكم وتقول مزيداً من الصبر ايام ونحن معكم ونكنس هذا الظلم الذي جثم عليكم .
ابو سمير...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لكن زوار الليل قهروا أبناء عدن،، ولكم يا أبناء عدن اقول هاهي أبين تناديكم وتقول مزيداً من الصبر ايام ونحن معكم ونكنس هذا الظلم الذي جثم عليكم .
ابو سمير...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
فعالية لودر الناجحة اليوم اكدت عدة حقائق لا تقبل التسويف ..
اولا :
نجاح مكون الانتقالي ومحركه الإقليمي في تمزيق النسيج الجنوبي وتشتيته بعد أن كان على قلب رجل واحد طوال مسيرة الحراك الجنوبي السلمي ..
ثانيا :
اكدت أن الائتلاف الوطني الجنوبي خرج عن الاتفاقات التي تمت بين القوى المؤسسة لهذا الائتلاف ورمى بالأسس المتوافق عليها عرض الحائط ..
ثالثا :
اكدت ان الجنوب منقسم مابين طغمة وزمرة وعلى ضفافهما تتعيش بقية القوى ..
رابعا :
اكدت أن القضية الجنوبية تواجه مشكلة كبرى ليس مع خصومها ولكن مع دعاة تبنيها من الجنوبيين ..
خامسا :
كشفت زيف وكذب خطاب التفويض الذي يدّعيه مكوّن الإنتقالي وأكدت حقيقة قروية هذا المكون وان الجنوب لن يكون إلا بكل أبنائه ..
سادسا :
اكدت قابلية الساحة الجنوبية للمزيد من التمزق وهذا يعود لثقافة الصراع على الجنوب وليس الصراع من اجل الجنوب التي رسخها مكوّن الانتقالي وداعمه الاقليمي ..
سابعا :
اكدت فعالية لودر وماسبقها من فعاليات جنوبية للاطراف الاخرى بأن التنوع بمفهومه السوي يواجه ايضا مشكله مع العقلية الجنوبية فالتنوع الذي يُبنى على أساس القرية والمنطقة والمحافظة والفرد هو تنوع سلبي وليس إيجابي خصوصا في حضرة القضايا الوطنية ..
ثامنا :
فعاليات المناطق والقرى والمحافظات أكدت حاجة الجنوب إلى ما دأبنا على الدعوة إليه وهو ضرورة عقد مؤتمر جنوبي يظم كافة الطيف الجنوبي على أساس وطني تتمثل فيه محافظات الجنوب وفقا لتعداد السكان يفضي إلى ممثل جنوبي توافقي ..
تاسعا :
اكدت أن محافظة أبين التي اجتهد الجميع في محاربتها والإساءة إلى أهلها ، والتي عانا أبنائها من تعسف الطرف الإقليمي المتسيد على مناطق الجنوب وادواته اشد المعاناة مازالت تشكل الرقم الأهم والصعب في المعادلة الجنوبية واليمنية ..
عبدالكريم سالم السعدي
27 يوليو 2020م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3288074054612688&id=100002303766394
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اولا :
نجاح مكون الانتقالي ومحركه الإقليمي في تمزيق النسيج الجنوبي وتشتيته بعد أن كان على قلب رجل واحد طوال مسيرة الحراك الجنوبي السلمي ..
ثانيا :
اكدت أن الائتلاف الوطني الجنوبي خرج عن الاتفاقات التي تمت بين القوى المؤسسة لهذا الائتلاف ورمى بالأسس المتوافق عليها عرض الحائط ..
ثالثا :
اكدت ان الجنوب منقسم مابين طغمة وزمرة وعلى ضفافهما تتعيش بقية القوى ..
رابعا :
اكدت أن القضية الجنوبية تواجه مشكلة كبرى ليس مع خصومها ولكن مع دعاة تبنيها من الجنوبيين ..
خامسا :
كشفت زيف وكذب خطاب التفويض الذي يدّعيه مكوّن الإنتقالي وأكدت حقيقة قروية هذا المكون وان الجنوب لن يكون إلا بكل أبنائه ..
سادسا :
اكدت قابلية الساحة الجنوبية للمزيد من التمزق وهذا يعود لثقافة الصراع على الجنوب وليس الصراع من اجل الجنوب التي رسخها مكوّن الانتقالي وداعمه الاقليمي ..
سابعا :
اكدت فعالية لودر وماسبقها من فعاليات جنوبية للاطراف الاخرى بأن التنوع بمفهومه السوي يواجه ايضا مشكله مع العقلية الجنوبية فالتنوع الذي يُبنى على أساس القرية والمنطقة والمحافظة والفرد هو تنوع سلبي وليس إيجابي خصوصا في حضرة القضايا الوطنية ..
ثامنا :
فعاليات المناطق والقرى والمحافظات أكدت حاجة الجنوب إلى ما دأبنا على الدعوة إليه وهو ضرورة عقد مؤتمر جنوبي يظم كافة الطيف الجنوبي على أساس وطني تتمثل فيه محافظات الجنوب وفقا لتعداد السكان يفضي إلى ممثل جنوبي توافقي ..
تاسعا :
اكدت أن محافظة أبين التي اجتهد الجميع في محاربتها والإساءة إلى أهلها ، والتي عانا أبنائها من تعسف الطرف الإقليمي المتسيد على مناطق الجنوب وادواته اشد المعاناة مازالت تشكل الرقم الأهم والصعب في المعادلة الجنوبية واليمنية ..
عبدالكريم سالم السعدي
27 يوليو 2020م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3288074054612688&id=100002303766394
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
عبدالكريم السعدي
فعالية لودر الناجحة اليوم اكدت عدة حقائق لا تقبل التسويف .. اولا : نجاح مكون الانتقالي ومحركه الإقليمي في تمزيق النسيج الجنوبي وتشتيته بعد أن كان على قلب رجل واحد طوال مسيرة الحراك الجنوبي السلمي...
صاروخ جو أرض لفتحي بن لزرق
#قيامة_الوطن!
قبل سنوات من اليوم أكثر الأشياء التي لم أكن اسمح لخيالي ان يتخيلها ان يمضي عشرة أشخاص في طريق عامة في أي مدينة جنوبية وهم يرفعون علم الجمهورية اليمنية ويهتفون لأجل "اليمن الكبير" اليمن الذي أثبتت الأيام ان لاخيار سواه .
كانت التخيل صعبا ومحال..
كان يمكن لي ان أتخيل أشياء كثيرة إلا هذا.
لاتسلني لماذا ؟
ربما لأننا ظننا ان الأفعال الخاطئة أنهت حضور الوحدة واليمن الكبير في قلوب الملايين من الجنوبيين خلال السنوات الماضية..
اعتقاد أثبتت الأيام عدم صحته.
فالطريق الصعب تُعيدك إليها الطرقات الضالة والأصعب.
ومنزلك القديم تحبه حينما تدرك ان لا منزلا لك سواه.
واهلك ان نالك منهم "غصة" تثبت لك السنين والأيام أنهم اهلك.
وذات الطريق التي سرت عليها صغيرا ستعود إليها ذات يوم لامحالة تتلمس ماتبقى من ذكريات .
شعرت هذا الصباح بالعجز وانا أرى عشرات الآلاف من الناس وهي تتدفق من كل حدب وصوب.
شعارها واحد ..
بالروح بالدم نفديك يايمن..
قالت "أبين" كلمتها مثلما قالت شبوة والمهرة وسقطرى وعدن وحضرموت ولحج وكل مناطق الجنوب.
وسيقول كل عاقل كلمته.
ولن يبيع أحدا ما أرضه ولا وطنه.
لا للمشاريع الصغيرة ..
لا للإقصاء ولا للأستحواذ.
لن نكره أحدا ولن نبيع هذه البلاد .
ولسنا أدوات .
قلناها قبل سنوات من اليوم ..
كنا من الناصحين ..
ياهذا .. إنكم تسيرون في طريق خاطئة.
لاتصادروا حضور الناس.
لاتخونوا.
لاتستقووا على إخوانكم فالأرض باقية مع أهلها والغرباء راحلون .
الصوت الخافت اليوم غدا بركانا ثائرا.
والسائر منفردا في الطريق يغدو غدا "امة".
وهاهي قيامة الجنوب تنهض..
وهاهو بركان الأحرار يثور .
ويقول:" توقفوا ..
فلهذه البلاد أحرار لايرتضون بيعها.
ولهذه الأرض جباه كوتها الشمس حرية وأنفة وعزة..
ليس لديها ماتبيعه وان وجد لاتبيع..
قلت لأحد منظمي الفعالية مساء أمس .
غدا قد تطوون صفحة كاملة بايايدكم وقد تفشلون ..
قلت له :" ان نجحتم في حشد الناس فأنكم ستهدون جدار الانفصال إلى الأبد .
انتظر الحراك 13 عاما كاملة منذ حرب 1994 حتى حشد الناس لتقول ان "الوحدة" لم تعد مقدسة.
وانتم اليوم إذا نجحتم سيكون لتاريخ 27 يوليو 2020 ليس كما قبله.
اتصل بي ظهرا ..
قال بلهجة فرح :" فعلناها.
وهم فعلوها حقا لكن من قتل حلم الانفصال في قلوب الناس فعلها قبلهم بسنوات .
من طارد الناس ، من خوّن الناس، من أهال التراب على الأمنيات ،من استقوى من باع الأرض أو ظن ذلك فعلها قبلهم .
"اليوم".
بين الوطن الكبير والقروية الصغيرة اختارت ابين الانتماء إلى الأكبر من الوطن.
ليست ابين وحدها ..
هو الجنوب اجمع.
بين المحبة والكراهية اختاروا ان ينثرون المحبة.
بين العقل وجنونه اختاروا ان يكونون الأكثر عقلا.
لايكرهون احدا.
ولن يصادرون حقا لأحد.
حاضرون على طول اليمن وعرضها
يسود احرار الجنوب طول اليمن وعرضها ومثلما قالوها في المهرة امس بلهجة واضحة وصريحة:"
توقفوا هنا ..
ترجلوا
ترجلوا ..
كرروها مجددا
نحن باقون هنا..
هذه الأرض من الماء إلى الماء.. لنا.
ومن القلب إلى القلب.. لنا..
ومن الآه إلى الآه.. لنا كل دبوس إذا أدمى بلادي.. هو في قلبي أنا.
تحيا الجمهورية اليمنية.
تحيا اليمن..
تحيا اليمن.
تحيا امنا اليمن
فتحي بن لزرق
27 يوليو 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#قيامة_الوطن!
قبل سنوات من اليوم أكثر الأشياء التي لم أكن اسمح لخيالي ان يتخيلها ان يمضي عشرة أشخاص في طريق عامة في أي مدينة جنوبية وهم يرفعون علم الجمهورية اليمنية ويهتفون لأجل "اليمن الكبير" اليمن الذي أثبتت الأيام ان لاخيار سواه .
كانت التخيل صعبا ومحال..
كان يمكن لي ان أتخيل أشياء كثيرة إلا هذا.
لاتسلني لماذا ؟
ربما لأننا ظننا ان الأفعال الخاطئة أنهت حضور الوحدة واليمن الكبير في قلوب الملايين من الجنوبيين خلال السنوات الماضية..
اعتقاد أثبتت الأيام عدم صحته.
فالطريق الصعب تُعيدك إليها الطرقات الضالة والأصعب.
ومنزلك القديم تحبه حينما تدرك ان لا منزلا لك سواه.
واهلك ان نالك منهم "غصة" تثبت لك السنين والأيام أنهم اهلك.
وذات الطريق التي سرت عليها صغيرا ستعود إليها ذات يوم لامحالة تتلمس ماتبقى من ذكريات .
شعرت هذا الصباح بالعجز وانا أرى عشرات الآلاف من الناس وهي تتدفق من كل حدب وصوب.
شعارها واحد ..
بالروح بالدم نفديك يايمن..
قالت "أبين" كلمتها مثلما قالت شبوة والمهرة وسقطرى وعدن وحضرموت ولحج وكل مناطق الجنوب.
وسيقول كل عاقل كلمته.
ولن يبيع أحدا ما أرضه ولا وطنه.
لا للمشاريع الصغيرة ..
لا للإقصاء ولا للأستحواذ.
لن نكره أحدا ولن نبيع هذه البلاد .
ولسنا أدوات .
قلناها قبل سنوات من اليوم ..
كنا من الناصحين ..
ياهذا .. إنكم تسيرون في طريق خاطئة.
لاتصادروا حضور الناس.
لاتخونوا.
لاتستقووا على إخوانكم فالأرض باقية مع أهلها والغرباء راحلون .
الصوت الخافت اليوم غدا بركانا ثائرا.
والسائر منفردا في الطريق يغدو غدا "امة".
وهاهي قيامة الجنوب تنهض..
وهاهو بركان الأحرار يثور .
ويقول:" توقفوا ..
فلهذه البلاد أحرار لايرتضون بيعها.
ولهذه الأرض جباه كوتها الشمس حرية وأنفة وعزة..
ليس لديها ماتبيعه وان وجد لاتبيع..
قلت لأحد منظمي الفعالية مساء أمس .
غدا قد تطوون صفحة كاملة بايايدكم وقد تفشلون ..
قلت له :" ان نجحتم في حشد الناس فأنكم ستهدون جدار الانفصال إلى الأبد .
انتظر الحراك 13 عاما كاملة منذ حرب 1994 حتى حشد الناس لتقول ان "الوحدة" لم تعد مقدسة.
وانتم اليوم إذا نجحتم سيكون لتاريخ 27 يوليو 2020 ليس كما قبله.
اتصل بي ظهرا ..
قال بلهجة فرح :" فعلناها.
وهم فعلوها حقا لكن من قتل حلم الانفصال في قلوب الناس فعلها قبلهم بسنوات .
من طارد الناس ، من خوّن الناس، من أهال التراب على الأمنيات ،من استقوى من باع الأرض أو ظن ذلك فعلها قبلهم .
"اليوم".
بين الوطن الكبير والقروية الصغيرة اختارت ابين الانتماء إلى الأكبر من الوطن.
ليست ابين وحدها ..
هو الجنوب اجمع.
بين المحبة والكراهية اختاروا ان ينثرون المحبة.
بين العقل وجنونه اختاروا ان يكونون الأكثر عقلا.
لايكرهون احدا.
ولن يصادرون حقا لأحد.
حاضرون على طول اليمن وعرضها
يسود احرار الجنوب طول اليمن وعرضها ومثلما قالوها في المهرة امس بلهجة واضحة وصريحة:"
توقفوا هنا ..
ترجلوا
ترجلوا ..
كرروها مجددا
نحن باقون هنا..
هذه الأرض من الماء إلى الماء.. لنا.
ومن القلب إلى القلب.. لنا..
ومن الآه إلى الآه.. لنا كل دبوس إذا أدمى بلادي.. هو في قلبي أنا.
تحيا الجمهورية اليمنية.
تحيا اليمن..
تحيا اليمن.
تحيا امنا اليمن
فتحي بن لزرق
27 يوليو 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مع السلامة إدارة ذاتيه
*🛑 عاجل. 🛑*
*نائب رئيس مجلس النواب يكشف موعد تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الر ياض*
*أكد نائب رئيس مجلس النواب المهندس محسن باصرة، أن تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الرياض سيكون خلال الساعات القادمة.*
*وقال باصرة في تصريح له اليوم الاثنين، “كلنا أمل بتنفيذ اتفاق الرياض خلال الساعات القادمة إن شاء الله تعالى بمراحله الأولى”. مشيراً إلى أن هذه الخطوة “مبشرة للشعب لحقن الدماء وإعادة الثقة وتمتين اللحمة الوطنية للشرعية ومكوناتها”.*
*وأشار باصرّة، إلى أن هذه الخطوة “ستتبعها خطوات قادمة بإذن الله تعالى”.*
*وأثنى نائب رئيس مجلس النواب على الدور الذي جسّده “الفريق السعودي الوسيط” لتقريب وجهات النظر خلال الفترة الماضية، وقال: “سيسجل التاريخ الحديث لهم كل وقفاتهم مع الشعب اليمني والشرعية ومكوناتها”.*
.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*🛑 عاجل. 🛑*
*نائب رئيس مجلس النواب يكشف موعد تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الر ياض*
*أكد نائب رئيس مجلس النواب المهندس محسن باصرة، أن تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الرياض سيكون خلال الساعات القادمة.*
*وقال باصرة في تصريح له اليوم الاثنين، “كلنا أمل بتنفيذ اتفاق الرياض خلال الساعات القادمة إن شاء الله تعالى بمراحله الأولى”. مشيراً إلى أن هذه الخطوة “مبشرة للشعب لحقن الدماء وإعادة الثقة وتمتين اللحمة الوطنية للشرعية ومكوناتها”.*
*وأشار باصرّة، إلى أن هذه الخطوة “ستتبعها خطوات قادمة بإذن الله تعالى”.*
*وأثنى نائب رئيس مجلس النواب على الدور الذي جسّده “الفريق السعودي الوسيط” لتقريب وجهات النظر خلال الفترة الماضية، وقال: “سيسجل التاريخ الحديث لهم كل وقفاتهم مع الشعب اليمني والشرعية ومكوناتها”.*
.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ان الملوك اذا دخلوا .. ؟!!!
هناك من يتساءل :
لماذا المهرة منعت الجعارب من حرية التظاهر.. ؟!!
اولا ان الجعارب يبعدون عن المهرة الاف الكيلو مترات..
وليش ما يتظاهرون في عدن المحتلة ذي هي تحت سيطرتهم 100%..
وثانيا ليش ما يسمحوا لاهل عدن ذي نضجت جلودهم في حق التظاهر.. ؟!!!موش من خرج قزعوه والا لا.. ؟!!!
ثالثا ويش ودى عرارهم الى المهرة ايش هم يقودون حملة نابليون😜..
موش اذا دخل الجعارب مدينة نهبوها وقتلوا اهلها واغتصبوا اطفالها ..وارتكبوا كل الجرائم وكذالك يفعلون ...
شوف سقرى الرومانسية الحالمة قبل تدنيسها..
هل قرحت فيها طماشة من يوم مولد آدم.. ؟!!
شوف ماذا فعلوا بها قتل اهلها وتدمير الطبيعة مقابل الشوكلاتة ذي وزعتها الحمارات على اطفال سقطرى.. اما المولد الخردة فقد رجعوه الى ابو ظبي..
كانوا ناويين وعلى نفقة السعودية يقوموا بمهرجان مسلح في المهرة اليمنية. حتى تتكرر مأساة عدن وسقطرى..
فيا سعودية اصبري قليل وبعد انتخاب مجلس نواب جديد من عيوننا تمدي انبوب والاحتى مكلفك ..
المهرة ياسعودية ليست عسير ولا نجران ولا جيزان ذي لهطي والاديها او ذي تنازل عنها الائمة الفرس ومن بعدهم العكفة غزاة تنازلوا لغزاة ..لاااااااااا…
طيب ياجعارب قد دخلكم اكثر بكثير من دخل الدولة.. في عدن فقط ( كل الايرادات ، وكل الجزية التي تدفعها الشركات حتى الخرازين يدفعون للجعارب ) وليش عاد المهرة.. عشان السعودية تسوي بيب على جثث ابناء المهرة.. طيب ياسعودية..
بعد ما حليت محل الحمارات بعدن..
مانشتي الا الامن .. الانجليز لما احتلوا عدن جعلوها مدينة كونية لكل اجناس الدنيا ولكل الاديان ( اسلام، مسيحية، يهودية، بوذية، مجوسية، وثنية ، ..) ولكل الثقافات ايضا.. انت ياسعودية وحماراتك ..
قتلتي ائمة المساجد والمثقفين والاكادميين..
وسفرتي اليمنيين بسيارات الزبالة ..
ومولتي الارهاب ..حاربتي كلمت ( ارهاب) بكل انواع الارهاب..
دمرتي ماتبقى من دولة ومؤسسات ..
فحلت الغابة محل الدولة وعصابات القتل محل التعددية الحزبية والموت محل الحياة والجريمة محل القانون والمليشيات المناطقية الفاشية محل الجيش. ..
والرذيلة محل الفضيلة يا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين..
انكم احتقرتم الشعب اليمني بسادية مفرطة..
الهلال الحماراتي ظل يوزع الاحزمة الناسفة وحبوب الشجاعة اما الهلال الاحمر التركي فجاء يوزع الحياة على من تبقى من الاحياء بعدكم..
ايها الصهاينة ان وجود الحرمين المقدسين حيثما اوجدكم الله ..جريمة ..
يامن لا دين لكم الا الرذيلة..
طيب اين الامن فقط ..؟!!!
تريدون احتلال البلد وتقسيمه غنيمة حرب والله لوكان هذا الشعب قطيع من الماعز لقاومكم.. ايها الانذال....
😒 سعيد اليهودي
عدن المحتلة
27/يوليو/ 2020( انتفاضة ابين)
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هناك من يتساءل :
لماذا المهرة منعت الجعارب من حرية التظاهر.. ؟!!
اولا ان الجعارب يبعدون عن المهرة الاف الكيلو مترات..
وليش ما يتظاهرون في عدن المحتلة ذي هي تحت سيطرتهم 100%..
وثانيا ليش ما يسمحوا لاهل عدن ذي نضجت جلودهم في حق التظاهر.. ؟!!!موش من خرج قزعوه والا لا.. ؟!!!
ثالثا ويش ودى عرارهم الى المهرة ايش هم يقودون حملة نابليون😜..
موش اذا دخل الجعارب مدينة نهبوها وقتلوا اهلها واغتصبوا اطفالها ..وارتكبوا كل الجرائم وكذالك يفعلون ...
شوف سقرى الرومانسية الحالمة قبل تدنيسها..
هل قرحت فيها طماشة من يوم مولد آدم.. ؟!!
شوف ماذا فعلوا بها قتل اهلها وتدمير الطبيعة مقابل الشوكلاتة ذي وزعتها الحمارات على اطفال سقطرى.. اما المولد الخردة فقد رجعوه الى ابو ظبي..
كانوا ناويين وعلى نفقة السعودية يقوموا بمهرجان مسلح في المهرة اليمنية. حتى تتكرر مأساة عدن وسقطرى..
فيا سعودية اصبري قليل وبعد انتخاب مجلس نواب جديد من عيوننا تمدي انبوب والاحتى مكلفك ..
المهرة ياسعودية ليست عسير ولا نجران ولا جيزان ذي لهطي والاديها او ذي تنازل عنها الائمة الفرس ومن بعدهم العكفة غزاة تنازلوا لغزاة ..لاااااااااا…
طيب ياجعارب قد دخلكم اكثر بكثير من دخل الدولة.. في عدن فقط ( كل الايرادات ، وكل الجزية التي تدفعها الشركات حتى الخرازين يدفعون للجعارب ) وليش عاد المهرة.. عشان السعودية تسوي بيب على جثث ابناء المهرة.. طيب ياسعودية..
بعد ما حليت محل الحمارات بعدن..
مانشتي الا الامن .. الانجليز لما احتلوا عدن جعلوها مدينة كونية لكل اجناس الدنيا ولكل الاديان ( اسلام، مسيحية، يهودية، بوذية، مجوسية، وثنية ، ..) ولكل الثقافات ايضا.. انت ياسعودية وحماراتك ..
قتلتي ائمة المساجد والمثقفين والاكادميين..
وسفرتي اليمنيين بسيارات الزبالة ..
ومولتي الارهاب ..حاربتي كلمت ( ارهاب) بكل انواع الارهاب..
دمرتي ماتبقى من دولة ومؤسسات ..
فحلت الغابة محل الدولة وعصابات القتل محل التعددية الحزبية والموت محل الحياة والجريمة محل القانون والمليشيات المناطقية الفاشية محل الجيش. ..
والرذيلة محل الفضيلة يا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين..
انكم احتقرتم الشعب اليمني بسادية مفرطة..
الهلال الحماراتي ظل يوزع الاحزمة الناسفة وحبوب الشجاعة اما الهلال الاحمر التركي فجاء يوزع الحياة على من تبقى من الاحياء بعدكم..
ايها الصهاينة ان وجود الحرمين المقدسين حيثما اوجدكم الله ..جريمة ..
يامن لا دين لكم الا الرذيلة..
طيب اين الامن فقط ..؟!!!
تريدون احتلال البلد وتقسيمه غنيمة حرب والله لوكان هذا الشعب قطيع من الماعز لقاومكم.. ايها الانذال....
😒 سعيد اليهودي
عدن المحتلة
27/يوليو/ 2020( انتفاضة ابين)
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
محاكمة سرية في قضية الحمادي
ليست قضية خادشة للحياء ،تستوجب عقد جلسات محكمة مغلقة سرية، انها قضية وطن وقضية راي عام وجريمة سياسية بإمتياز.
قضية إغتيال الحمادي ،يجري الآن التخطيط لعقد المحكمة الجزائية المختصة، جلسة محاكمة سرية مغلقة، غير مستوفية ابسط شروط المحاكمة العادلة ،بعد ان قامت النيابة بحرمان محامي اولياء الدم من الإضطلاع على الملف وتصويره، وحضور جلسات استنطاق المتهمين.
ما يحدث في قضية الشهيد الحمادي جريمة أخرى لا تقل شناعة عن جريمة الإغتيال.
ومازالت عملية دفن الحقيقية جارية من اعلى مستوى
خالد سلمان✍️
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ليست قضية خادشة للحياء ،تستوجب عقد جلسات محكمة مغلقة سرية، انها قضية وطن وقضية راي عام وجريمة سياسية بإمتياز.
قضية إغتيال الحمادي ،يجري الآن التخطيط لعقد المحكمة الجزائية المختصة، جلسة محاكمة سرية مغلقة، غير مستوفية ابسط شروط المحاكمة العادلة ،بعد ان قامت النيابة بحرمان محامي اولياء الدم من الإضطلاع على الملف وتصويره، وحضور جلسات استنطاق المتهمين.
ما يحدث في قضية الشهيد الحمادي جريمة أخرى لا تقل شناعة عن جريمة الإغتيال.
ومازالت عملية دفن الحقيقية جارية من اعلى مستوى
خالد سلمان✍️
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
سؤال لم نجد له أجابة مقنعه من قبل المرتزقة الإنتقالية...
اول من يعلن سقوط مناطق مع الحوثي هو اعلام الإنتقالي...
ليش ؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اول من يعلن سقوط مناطق مع الحوثي هو اعلام الإنتقالي...
ليش ؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
سبحان الله هذا المقطع من صوط بلعبيد هذا اليوم..
شبوة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبوة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نشاطات أمنية كثيفة حول وداخل فندق انتركونتننتال في الرياض، وأنباء عن تحويله على طريقة فندق الرتز ، فيما يعتقد أنه لاستيعاب اعتقالات جديدة بين صفوف آل سعود وشخصيات هامة (ضباط وشيوخ قبائل)، وذلك لمنع أي احتمال للتمرد على استلام فلان المُلك رسميا
▪️مجتهد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
▪️مجتهد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الحمد لله على سلامتكم جميعاً
بعون من الله وفضله نجح الكابتن طيار محمد مقبل الردفاني اليوم من الهبوط بسلام منقذا بأعجوبة أرواح 156راكبا هم ركاب رحلة طيران اليمنية رقم " 608 " من مطار القاهرة الى مطار عدن.
وتعرضت الطائرة بعد اقلاعها بساعة لخلل فني كبير كاد ان يودي بها لكن أبا أمجد وبحنكة ورباطة جأش تمكن من الهبوط بها بسلام في مطار جدة.
سلامات صديقي لك ولجميع الركاب وحفظكم الله في حلكم وترحالكم
الصورة مع الكابتن مقبل في رحلة سابقة من عدن إلى القاهرة .
#منصور صالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعون من الله وفضله نجح الكابتن طيار محمد مقبل الردفاني اليوم من الهبوط بسلام منقذا بأعجوبة أرواح 156راكبا هم ركاب رحلة طيران اليمنية رقم " 608 " من مطار القاهرة الى مطار عدن.
وتعرضت الطائرة بعد اقلاعها بساعة لخلل فني كبير كاد ان يودي بها لكن أبا أمجد وبحنكة ورباطة جأش تمكن من الهبوط بها بسلام في مطار جدة.
سلامات صديقي لك ولجميع الركاب وحفظكم الله في حلكم وترحالكم
الصورة مع الكابتن مقبل في رحلة سابقة من عدن إلى القاهرة .
#منصور صالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ينشر ويتدوال الانتقالي هذه الصورة انها توزيع اموال لفعالية ابين والحقيقة ان صاحب الصورة اعرفه عز المعرفة
العميد علي عبدالله الجعدي رئيس الانتقالي بالحوطة لحج وهو يوزع لفعالية العام الماضي تبع الانتقالي وحصلت معركة
هذا الشخص حاليا طريح الفراش تركوه الانتقالي وتجاهلوا معاناته يمكن لاي شخص انزال الصورة في جوجل ويطلع لكم المصدر
فمازالوا يكذبون ويفبركون ويعيشون هزيمة نفسية لايمكن تعويضها الا بالقبركات والكذب
افضحووووووهم
انيس منصور
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
العميد علي عبدالله الجعدي رئيس الانتقالي بالحوطة لحج وهو يوزع لفعالية العام الماضي تبع الانتقالي وحصلت معركة
هذا الشخص حاليا طريح الفراش تركوه الانتقالي وتجاهلوا معاناته يمكن لاي شخص انزال الصورة في جوجل ويطلع لكم المصدر
فمازالوا يكذبون ويفبركون ويعيشون هزيمة نفسية لايمكن تعويضها الا بالقبركات والكذب
افضحووووووهم
انيس منصور
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بشكل مفاجئ قمت بتشغيل النشيد الوطني في عرس اخي سفيان محمود ورفيقه عزام بشير الذي اقمناه غي مأرب , فاجئني الحضور بوقوفهم مثل الاقلام المتراصه . شاهد حتى النهاية.
من صفحة محمد محمود حاتم🇾🇪 في تويتر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
من صفحة محمد محمود حاتم🇾🇪 في تويتر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اتفاق عسكري تركي قطري عماني يسمح بدخول الجيش التركي وانشاء قاعده عسكريه جويه وبريه في صلاله القريبه من الحدود االيمنيه في القريب العاجل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
العصاء في موخرة عيدروس
*قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي يكتب :اللواء ناصر النوبة احرجنا*
عبدالسلام عاطف اليافعي
*تفتيش المؤخرات*
( لا تتحسسوا بارك الله فيكم اجراء روتيني ) بهذه العبارة كان الشيخ القائد هاني بن بريك يسلينا ونحن نتدافع للدخول على مقر القوات الاماراتية في عدن وعند كل مرور شخص منا على التفتيش الذاتي وتمرير *العصا الالكترونية على مؤخرته* كان الواحد منا يتحسس ويقفز خاصة أنا اكثرنا واصلين من القرى والارياف ولكن القائد بن بريك كان يطمئنا ويقول الامر طبيعي ولسان حاله قد مررنا قبلكم وحصل لنا مثلما يحصل لكم وكلها كم لقاء وتتعودوا ويصبح الامر عادي
كنت اقول في نفسي لماذا هذا الهوان ونحن في ارضنا وبلادنا وما هو المقابل لهذا الاذلال المتعمد لنا فيتحرك الانفصالي الذي بداخلي ويقول ياعبدالسلام تحمل فهم خلصوك من الاحتلال الشمالي وقريبا يستعيدوا دولتك الجنوبية التي طالما حلمت بها فأهدأ وأقول ان هذا هدف كبير يستحق التضحيات وليس فقط تمرير العصا على المؤخرات.
لكن ما حصل امس من موقف من اللواء ناصر النوبة جعلني اتمنى لو ابتلعتني الارض ولا أعيش الى هذه اللحظة فماهو الفرق بينه وبيننا هو جنوبي وانا جنوبي هو حراكي وانا حراكي فكيف قبلت نفوسنا و رفضتها نفس ناصر النوبة ولكن نفس النوبة هي نفس الفطرة التي ترفض الذل والخضوع والانبطاح للغير مهما كان ومهما قدم لنا فلا شيءاغلى من الكرامة التي فقدناها مع الاسف الشديد وحافظ عليها اللواء النوبة وعدد كبير من الاحرار .
عند اعلان المجلس الانتقالي الجنوبي طلبوا من كل منطقة 5 افراد لمقابلة قائد التحالف في ذلك الوقت ابو ماجد البلوشي ولسوء الحظ كنت ضمن الاشخاص المختارين في يافع ومرينا بنفس الاجراءات تفتيش سياراتنا ثم ايقافها في مكان ثم صعود سيارات اخرى واتذكر صديقي من شبوة كان يتمنطق جنبية فاخرة وكيف انهم نزعوها منه عند صعود سياراتهم وكان منزعج من هذا التصرف ولكن قلنا له بصوت واحد تحمل هذا اجراء امني على الجميع.
مرينا ذلك اليوم وفي مقدمتنا القائد عيدروس الزبيدي والى جواره هاني بن بريك ولملس واحمد بن بريك والخبجي وعدد كبير من القيادات كنت انظر الى عيدروس الزبيدي كزعيم تاريخي قدم للتحالف نصر كبير على المد الفارسي وكنت اتوقع ان يتم استقباله استقبال القادة العظماء كنت اتخيل الاستقبال كما هو في ذهني عيدروس القائد فلما وصلنا البوابة قبل الاخيرة لمقر القائد الاماراتي ابو ماجد توقفنا عند جهاز تفتيش نفس الجهاز الذي في المطارات خلعنا الساعات والاقلام والنظارات وحتى الاحذية التي فيها حديد كما هي اجراءات المطارات وكنت ارى القائد عيدروس يخلع نظارته وساعته فتعجبت الى هذا الحد لايوجد ثقة ولكن قلت هذا لمصلحة الجميع امنيا وعند الوصول الى البوابة الاخيرة توقفنا عند مجموعة مفتشين اتوقع انهم ليسوا عرب اما بلوش او باكستان من خلال ضخامة اجسادهم وكان بعضهم يمسك بكلاب بوليسية .
المهم بدأ القائد عيدروس بالدخول والتفتيش الذاتي *وكان الجندي الاماراتي يمرر العصا الالكترونية على مؤخرة عيدروس* ويفتش جسده تفتيش دقيق حتى الاماكن الحساسة مرر عليها الجهاز وكنت مصدوم من هذا التصرف لعيدروس اما رحنا العاديين فلم انصدم ، *وبعد عيدروس تقدم هاني بن بريك وكأنه الان امامي عندما طلب منه الجندي الاماراتي خلع عمامته وتفتيشها وعندها ضحك هاني بن بريك* والتفت الينا وقال تعرفوا ليه يا اخوان خلعوا العمامة هذا لانها حصلت عملية ارهابية في افغانستان وكانت المتفجرات في العمامة في الحقيقة كانت نكتة سامجة لم يضحك لها احد دخل الوفد جميعا *وكلهم مرت على مؤخرته عصا التفتيش* وصحيح انه لم يطلب منا خلع الملابس ولكن الاكوات والجاكيت فقط لكن شعرنا بالاهانة من العصا على مؤخراتنا وبلعنا الاهانة لاجل الجنوب العربي كما كنا نقول لكن موقف النوبة احرجنا وشعرت بالفخر والاعتزاز بهذا القائد الذي احترم نفسه وكرامته وسيحسب له الامارات الف حساب اما نحن فللاسف تحملنا الاهانة ورضينا بها والامارات تبحث عن حلفاء غيرنا
تعظيم سلام يا قائد الجنوب الكبير ناصر النوبة انت وجه الاحرار المشرف فلك كل التحية والتقدير.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي يكتب :اللواء ناصر النوبة احرجنا*
عبدالسلام عاطف اليافعي
*تفتيش المؤخرات*
( لا تتحسسوا بارك الله فيكم اجراء روتيني ) بهذه العبارة كان الشيخ القائد هاني بن بريك يسلينا ونحن نتدافع للدخول على مقر القوات الاماراتية في عدن وعند كل مرور شخص منا على التفتيش الذاتي وتمرير *العصا الالكترونية على مؤخرته* كان الواحد منا يتحسس ويقفز خاصة أنا اكثرنا واصلين من القرى والارياف ولكن القائد بن بريك كان يطمئنا ويقول الامر طبيعي ولسان حاله قد مررنا قبلكم وحصل لنا مثلما يحصل لكم وكلها كم لقاء وتتعودوا ويصبح الامر عادي
كنت اقول في نفسي لماذا هذا الهوان ونحن في ارضنا وبلادنا وما هو المقابل لهذا الاذلال المتعمد لنا فيتحرك الانفصالي الذي بداخلي ويقول ياعبدالسلام تحمل فهم خلصوك من الاحتلال الشمالي وقريبا يستعيدوا دولتك الجنوبية التي طالما حلمت بها فأهدأ وأقول ان هذا هدف كبير يستحق التضحيات وليس فقط تمرير العصا على المؤخرات.
لكن ما حصل امس من موقف من اللواء ناصر النوبة جعلني اتمنى لو ابتلعتني الارض ولا أعيش الى هذه اللحظة فماهو الفرق بينه وبيننا هو جنوبي وانا جنوبي هو حراكي وانا حراكي فكيف قبلت نفوسنا و رفضتها نفس ناصر النوبة ولكن نفس النوبة هي نفس الفطرة التي ترفض الذل والخضوع والانبطاح للغير مهما كان ومهما قدم لنا فلا شيءاغلى من الكرامة التي فقدناها مع الاسف الشديد وحافظ عليها اللواء النوبة وعدد كبير من الاحرار .
عند اعلان المجلس الانتقالي الجنوبي طلبوا من كل منطقة 5 افراد لمقابلة قائد التحالف في ذلك الوقت ابو ماجد البلوشي ولسوء الحظ كنت ضمن الاشخاص المختارين في يافع ومرينا بنفس الاجراءات تفتيش سياراتنا ثم ايقافها في مكان ثم صعود سيارات اخرى واتذكر صديقي من شبوة كان يتمنطق جنبية فاخرة وكيف انهم نزعوها منه عند صعود سياراتهم وكان منزعج من هذا التصرف ولكن قلنا له بصوت واحد تحمل هذا اجراء امني على الجميع.
مرينا ذلك اليوم وفي مقدمتنا القائد عيدروس الزبيدي والى جواره هاني بن بريك ولملس واحمد بن بريك والخبجي وعدد كبير من القيادات كنت انظر الى عيدروس الزبيدي كزعيم تاريخي قدم للتحالف نصر كبير على المد الفارسي وكنت اتوقع ان يتم استقباله استقبال القادة العظماء كنت اتخيل الاستقبال كما هو في ذهني عيدروس القائد فلما وصلنا البوابة قبل الاخيرة لمقر القائد الاماراتي ابو ماجد توقفنا عند جهاز تفتيش نفس الجهاز الذي في المطارات خلعنا الساعات والاقلام والنظارات وحتى الاحذية التي فيها حديد كما هي اجراءات المطارات وكنت ارى القائد عيدروس يخلع نظارته وساعته فتعجبت الى هذا الحد لايوجد ثقة ولكن قلت هذا لمصلحة الجميع امنيا وعند الوصول الى البوابة الاخيرة توقفنا عند مجموعة مفتشين اتوقع انهم ليسوا عرب اما بلوش او باكستان من خلال ضخامة اجسادهم وكان بعضهم يمسك بكلاب بوليسية .
المهم بدأ القائد عيدروس بالدخول والتفتيش الذاتي *وكان الجندي الاماراتي يمرر العصا الالكترونية على مؤخرة عيدروس* ويفتش جسده تفتيش دقيق حتى الاماكن الحساسة مرر عليها الجهاز وكنت مصدوم من هذا التصرف لعيدروس اما رحنا العاديين فلم انصدم ، *وبعد عيدروس تقدم هاني بن بريك وكأنه الان امامي عندما طلب منه الجندي الاماراتي خلع عمامته وتفتيشها وعندها ضحك هاني بن بريك* والتفت الينا وقال تعرفوا ليه يا اخوان خلعوا العمامة هذا لانها حصلت عملية ارهابية في افغانستان وكانت المتفجرات في العمامة في الحقيقة كانت نكتة سامجة لم يضحك لها احد دخل الوفد جميعا *وكلهم مرت على مؤخرته عصا التفتيش* وصحيح انه لم يطلب منا خلع الملابس ولكن الاكوات والجاكيت فقط لكن شعرنا بالاهانة من العصا على مؤخراتنا وبلعنا الاهانة لاجل الجنوب العربي كما كنا نقول لكن موقف النوبة احرجنا وشعرت بالفخر والاعتزاز بهذا القائد الذي احترم نفسه وكرامته وسيحسب له الامارات الف حساب اما نحن فللاسف تحملنا الاهانة ورضينا بها والامارات تبحث عن حلفاء غيرنا
تعظيم سلام يا قائد الجنوب الكبير ناصر النوبة انت وجه الاحرار المشرف فلك كل التحية والتقدير.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*حصري-عدن الغد تتحصل على النص الأساسي للاتفاق بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي بخصوص تشكيل الحكومة القادمة*
الثلاثاء 28 يوليو 2020 06:32 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص
تحصلت صحيفة عدن الغد من مصادرها على نص بنود اتفاق تم التوصل اليه فجر اليوم بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي لأجل الشروع في تشكيل حكومة جديدة.
وبحسب المصادر للصحيفة فقد قضى الاتفاق على الاتي:.
عناوين الاتفاق على تنفيذ اتفاق الرياض :
1️⃣الانتقالي يلتزم ويوافق على شرط فخامة الرئيس بالإعلان الواضح والصريح بالتخلي الكامل عن الادارة الذاتية وكل ما ترتب عليها والالتزام التام بتنفيذ اتفاق الرياض وذلك قبل الدخول في أي ترتيبات سياسية.
2️⃣سيتم بعد ذلك تعيين محافظًا ومديرًا لأمن عدن وسيبدأ فوراً وبإشراف سعودي سحب كافة الأسلحة واخراج كافة قوات المجلس الانتقالي من العاصمة عدن والإبقاء على الأجهزة الأمنية لحفظ الامن في عدن.
3️⃣سيتم تكليف رئيس الحكومة بالقيام بالتشاور مع كافة المكونات السياسية لتشكيل الحكومة خلال فترة ثلاثون يوما .
ولن يتم اعلان الحكومة الا بالانتهاء من تنفيذ كافة البنود الأمنية والعسكرية في عدن وعودة الأوضاع الى طبيعتها في محافظة أرخبيل سقطرى وذلك بضمانة سعودية كاملة.
4️⃣سيحصل الانتقالي على أربع حقائب وزارية فقط والحزب الاشتراكي سيتنازل بحقيبته للانتقالي وستقسم باقي الحقائب على بقية المكونات السياسية.
5️⃣التزم الانتقالي بالعمل في إطار الدولة وضمن برنامج الحكومة وعلمها الوطني ودستورها النافذ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الثلاثاء 28 يوليو 2020 06:32 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص
تحصلت صحيفة عدن الغد من مصادرها على نص بنود اتفاق تم التوصل اليه فجر اليوم بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي لأجل الشروع في تشكيل حكومة جديدة.
وبحسب المصادر للصحيفة فقد قضى الاتفاق على الاتي:.
عناوين الاتفاق على تنفيذ اتفاق الرياض :
1️⃣الانتقالي يلتزم ويوافق على شرط فخامة الرئيس بالإعلان الواضح والصريح بالتخلي الكامل عن الادارة الذاتية وكل ما ترتب عليها والالتزام التام بتنفيذ اتفاق الرياض وذلك قبل الدخول في أي ترتيبات سياسية.
2️⃣سيتم بعد ذلك تعيين محافظًا ومديرًا لأمن عدن وسيبدأ فوراً وبإشراف سعودي سحب كافة الأسلحة واخراج كافة قوات المجلس الانتقالي من العاصمة عدن والإبقاء على الأجهزة الأمنية لحفظ الامن في عدن.
3️⃣سيتم تكليف رئيس الحكومة بالقيام بالتشاور مع كافة المكونات السياسية لتشكيل الحكومة خلال فترة ثلاثون يوما .
ولن يتم اعلان الحكومة الا بالانتهاء من تنفيذ كافة البنود الأمنية والعسكرية في عدن وعودة الأوضاع الى طبيعتها في محافظة أرخبيل سقطرى وذلك بضمانة سعودية كاملة.
4️⃣سيحصل الانتقالي على أربع حقائب وزارية فقط والحزب الاشتراكي سيتنازل بحقيبته للانتقالي وستقسم باقي الحقائب على بقية المكونات السياسية.
5️⃣التزم الانتقالي بالعمل في إطار الدولة وضمن برنامج الحكومة وعلمها الوطني ودستورها النافذ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مايحدث بالرياض
لايوجد له اي علاقة باي اتفاق قادم هنالك طلبات يقدمها الانتقالي للوسيط بدون اظهار اي جدية على التعامل معه كمكون سياسي بل يريد شرعنة افعاله وهذا ما تفهمه الشرعية جيدا وقد قالت للوسطاء استحالة تطبيق جزء من الاتفاق بدون الاخر او تقديم بنود على بنود مهما كانت الضغوط...
طالب الانتقالي بمطالبات يستكي الحوثي ان يطالب بها وهو يسيطر على نصف البلاد...
الوضع الراهن لايوجد اي حلول وسط لانفراج الازمة وكل الطلبات رمية بسلة الاهمال السياسي...
يحاول البعض تسويق رئيس الوزراء الحالي اقليميا سواء بمنصبه الراهن او منصب اكبر منه وللاسف فقد خذل نفسه قبل ان يخذلهم بالرغم من حفاوة استقباله بزيارته الاخيرة...
ومع ذلك فان اسهمه بتولي ماوعد به قد تضاءلت حتى وصلت شبه الانعدام
هشام اليافعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لايوجد له اي علاقة باي اتفاق قادم هنالك طلبات يقدمها الانتقالي للوسيط بدون اظهار اي جدية على التعامل معه كمكون سياسي بل يريد شرعنة افعاله وهذا ما تفهمه الشرعية جيدا وقد قالت للوسطاء استحالة تطبيق جزء من الاتفاق بدون الاخر او تقديم بنود على بنود مهما كانت الضغوط...
طالب الانتقالي بمطالبات يستكي الحوثي ان يطالب بها وهو يسيطر على نصف البلاد...
الوضع الراهن لايوجد اي حلول وسط لانفراج الازمة وكل الطلبات رمية بسلة الاهمال السياسي...
يحاول البعض تسويق رئيس الوزراء الحالي اقليميا سواء بمنصبه الراهن او منصب اكبر منه وللاسف فقد خذل نفسه قبل ان يخذلهم بالرغم من حفاوة استقباله بزيارته الاخيرة...
ومع ذلك فان اسهمه بتولي ماوعد به قد تضاءلت حتى وصلت شبه الانعدام
هشام اليافعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
شراكة لا اقصاء ووطن للجميع
🖋 محمد بالفخر
منذ ما يزيد عن نصف قرن من الزمان والوطن يعيش دوامة من الصراعات الدموية التي قضت على أي نهضة أو تطور للبلد وسحقت تحت رحاها عشرات الآلاف من الأبرياء وغير الابرياء .
فالأبرياء قتلوا على أيدي غير الابرياء وغير الابرياء قتل بعضهم بعضا عندما تعارضت مصالحهم .
وها نحن اليوم نجر للعيش بنفس الحلقة فلا اهتمام لمعاناة الناس ولا العمل على حل المشكلات الكثيرة التي يعاني منها المواطن المطلوب فقط التفويض التكامل بنفس طريقة ما اريكم الا ما أرى ليتم بعد ذلك قطع أي لسان يتحدث عن المعاناة أو يطالب بشيء من الحياة الطبيعية .
وهذا يتعارض تماما مع الديمقراطية و حق الانسان في الاختيار وحقه في المطالبة بحقوقه ومسائلة المتسبب ومحاسبة المقصر .
وكما هي السنة الكونية في التدافع وموازنة القوى ليستقيم الميزان فإن الائتلاف الوطني الجنوبي وهو يقف على مجريات الاحداث ويتابع بأسف تحول المسار لصالح الانقلاب والمليشيات بعيدا عن الشرعية المعترف بها اقليميا وعالميا ومحاولات ازاحة بقية المكونات عن المشهد السياسي في المحافظات الجنوبية و لأجل الوطن ومصلحة المواطن وقطع الطريق على المشاريع الجانبية فهاهو فرع الائتلاف الوطني الجنوبي في محافظة أبين يوجه الدعوة لجميع المواطنين للحضور للفعالية الجماهيرية التي ستقام في مدينة لودر يوم غدا الاثنين الموافق 27/7/2020م
لنعطي رسالة واضحة أن الجنوب للجميع ومن حق كل مواطن اختيار ما يراه مناسبا وأن الجنوبيين سيخرجون ليعطوا رسالة واضحة لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي وللتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وللمجتمع الدولي:
1- أن أبناء أبين وأعضاء الائتلاف يدعمون شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ويؤيدون التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإسقاط الانقلاب واعادة الشرعية.
2- انهم يرفضون سياسة الاقصاء والتخوين واحتكار تمثيل الجنوب
3- المطالبة بالمشاركة الفاعلة في مشاورات الرياض.
ونحن ندعو جميع أطياف المجتمع في الجنوب وفي أبين على وجه الخصوص وكما عهدنا ابنائها على الدوام بالمشاركة الفاعلة ليس انتصارا للائتلاف كمكون ولكن انتصارا للحريات وللوطن ولمستقبل خال من القطب الواحد والصوت الاوحد فالوطن للجميع ولا مكان للقوة الواحدة التي ان لم نتنبه اليوم ستصبح عصى على رؤوس الجميع والله الموفق.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🖋 محمد بالفخر
منذ ما يزيد عن نصف قرن من الزمان والوطن يعيش دوامة من الصراعات الدموية التي قضت على أي نهضة أو تطور للبلد وسحقت تحت رحاها عشرات الآلاف من الأبرياء وغير الابرياء .
فالأبرياء قتلوا على أيدي غير الابرياء وغير الابرياء قتل بعضهم بعضا عندما تعارضت مصالحهم .
وها نحن اليوم نجر للعيش بنفس الحلقة فلا اهتمام لمعاناة الناس ولا العمل على حل المشكلات الكثيرة التي يعاني منها المواطن المطلوب فقط التفويض التكامل بنفس طريقة ما اريكم الا ما أرى ليتم بعد ذلك قطع أي لسان يتحدث عن المعاناة أو يطالب بشيء من الحياة الطبيعية .
وهذا يتعارض تماما مع الديمقراطية و حق الانسان في الاختيار وحقه في المطالبة بحقوقه ومسائلة المتسبب ومحاسبة المقصر .
وكما هي السنة الكونية في التدافع وموازنة القوى ليستقيم الميزان فإن الائتلاف الوطني الجنوبي وهو يقف على مجريات الاحداث ويتابع بأسف تحول المسار لصالح الانقلاب والمليشيات بعيدا عن الشرعية المعترف بها اقليميا وعالميا ومحاولات ازاحة بقية المكونات عن المشهد السياسي في المحافظات الجنوبية و لأجل الوطن ومصلحة المواطن وقطع الطريق على المشاريع الجانبية فهاهو فرع الائتلاف الوطني الجنوبي في محافظة أبين يوجه الدعوة لجميع المواطنين للحضور للفعالية الجماهيرية التي ستقام في مدينة لودر يوم غدا الاثنين الموافق 27/7/2020م
لنعطي رسالة واضحة أن الجنوب للجميع ومن حق كل مواطن اختيار ما يراه مناسبا وأن الجنوبيين سيخرجون ليعطوا رسالة واضحة لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي وللتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وللمجتمع الدولي:
1- أن أبناء أبين وأعضاء الائتلاف يدعمون شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ويؤيدون التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإسقاط الانقلاب واعادة الشرعية.
2- انهم يرفضون سياسة الاقصاء والتخوين واحتكار تمثيل الجنوب
3- المطالبة بالمشاركة الفاعلة في مشاورات الرياض.
ونحن ندعو جميع أطياف المجتمع في الجنوب وفي أبين على وجه الخصوص وكما عهدنا ابنائها على الدوام بالمشاركة الفاعلة ليس انتصارا للائتلاف كمكون ولكن انتصارا للحريات وللوطن ولمستقبل خال من القطب الواحد والصوت الاوحد فالوطن للجميع ولا مكان للقوة الواحدة التي ان لم نتنبه اليوم ستصبح عصى على رؤوس الجميع والله الموفق.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
غياب علم الانتقالي الجنوبي من دوري خريف نوجد علماً أن اعلام الإمارات اكثر من المشجعين...!
بالإضافة إلى عدم رعاية الحكومة الذاتية في سقطرى بقيادة رأفت الثقلي الدوري وعدم حضوره... .
يضع الكثير من التساؤلات امام مناصري الانتقالي في جنوب اليمن...!
مع ان ممول الدوري الإمارات الحربية المتحدة...!
الداعم الأساس لمشروع الانفصال لتشطير اليمن..!
"أنيس أبوحاتم السقطري"
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بالإضافة إلى عدم رعاية الحكومة الذاتية في سقطرى بقيادة رأفت الثقلي الدوري وعدم حضوره... .
يضع الكثير من التساؤلات امام مناصري الانتقالي في جنوب اليمن...!
مع ان ممول الدوري الإمارات الحربية المتحدة...!
الداعم الأساس لمشروع الانفصال لتشطير اليمن..!
"أنيس أبوحاتم السقطري"
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror