نصر الشاذلي في تعليق له على صفحته في الفيس بوك يتهم مباشرة هاني بن بريك ومحمد بن زايد في جرائم الاغتيالات اليت تمت في عدن...
تعليق نصر الشاذلي..
هاني بن بريك
الايد اليمنى لمحمد بن + في جميع الاغتيالات التي طالت ابتداء بالشهيد جعفر محمد سعد وانتهاء بأبو اليمامة
لن تهرب كتيرا ايها الأرهابي
https://www.facebook.com/100046830300008/posts/170419177862425/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تعليق نصر الشاذلي..
هاني بن بريك
الايد اليمنى لمحمد بن + في جميع الاغتيالات التي طالت ابتداء بالشهيد جعفر محمد سعد وانتهاء بأبو اليمامة
لن تهرب كتيرا ايها الأرهابي
https://www.facebook.com/100046830300008/posts/170419177862425/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
إذا صحافي يمني انتقد أحد الأمراء بالسعودية فسيتم سجنه أو طرده من المملكة.
ولكن يوميا صحافيين سعوديين يسبون رئيس الجمهورية والنائب والجيش الوطني بأبشع الألفاظ ولايتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم واليوم صحافي سعودي يقول عن نائب الرئيس زعيم القاعدة باليمن!
إلى متى سيستمر هذا التطاول؟
الصحافي/ أحمد ماهر
https://twitter.com/Ahmed_maher_MM/status/1289628676896649216?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ولكن يوميا صحافيين سعوديين يسبون رئيس الجمهورية والنائب والجيش الوطني بأبشع الألفاظ ولايتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم واليوم صحافي سعودي يقول عن نائب الرئيس زعيم القاعدة باليمن!
إلى متى سيستمر هذا التطاول؟
الصحافي/ أحمد ماهر
https://twitter.com/Ahmed_maher_MM/status/1289628676896649216?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
أحمد ماهر
إذا صحافي يمني انتقد أحد الأمراء بالسعودية فسيتم سجنه أو طرده من المملكة،لكن يوميا صحافيين سعوديين يسبون رئيس الجمهورية والنائب والجيش الوطني بأبشع الألفاظ ولايتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم واليوم صحافي سعودي يقول عن نائب الرئيس زعيم القاعدة باليمن! إلى…
*من أين أنت؟*
د. اسمهان العلس
محافظ عدن من مواليد شبوه . ومدير أمن هذه المدينة من حضرموت . ومع ذلك تعاملت عدن مع هذين التعيينين بسلوك حضاري وتصرف مدني لأنها مدينة عالمية أشتق لها الله أسمها من مضمون الهدوم والسكن والاستقرار . فكانت عدنا وسكنا ومستقرا منذ أن عرفها التاريخ لكل الأجناس والأعراق .
لكن ماذا لو أن محافظ الضالع أو شبوه عدني وأمن حضرموت من هذه المدينة ؟؟؟؟؟؟
يأيها الناس تعاملوا مع عدن بخصوصيتها " قبلة العالم ومبتدأ الدنيا ومنتهاها" كما خلقها الله تحترم الآخر وتفهم دورها تجاهه وتقدر خصوصيته ، كما أنها لا تستهين بمميزاتها وعروقها وحقوق أبنائها . فلا تجتهدوا في البحث عن جذور أولادها . فإنهم سمة التنوع الذي حبا الله بها عدن ، ذلك التنوع الذي ذكره الله سبحانه وتعال في محكم كتابه (( يا أيها الناس إن خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير )) .
ولا تنسوا أنتم كذلك أنكم نقائل وبذور أجناس مختلفة قذفت بكم موجات السياسة والحروب لتنتشرون في بقاع شتى من العالم . وهكذا هو حال العالم كله لا ستشكل من تجانس فريد متناغم لكنه يحتكم اليوم في إدارة كل شئونه إلى احترام الحق العام والتمتع بحقوق المواطنة المتساوية ، ذلك الحق الذي لا يرفع في وجه الآخر تساؤلا نشازا (( من أين أنت)).
وقد احتضن التاريخ في صفحاته لعدن الراقية نماذجا في التعامل مع أشكال السلطات والأنظمة . ولَم ينشغل أبنائها بالبحث عن انتماء حكامهم الذين تعاقبوا على حكم عدن عبر التاريخ . لكن الضابط الرئيس كان الحق العام للمواطن وقانون النظام والانضباط .
أدعوكم إلي ترشيد الخطاب العام . وتعلموا من عدن احترام الآخر فإنهم أصحاب حق .
وأعذرني أيها الأخ القدير محافظ محافظة عدن فلست المقصود ولا زميلك ... فقد جمعتني بك مواقف كثيرة دفاعا عن عدن . لكنني هنا أقصد سلوكيات وممارسات عامة تعرفها أنت جيدا وتحتاج الضبط وتحسين الخطاب.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
د. اسمهان العلس
محافظ عدن من مواليد شبوه . ومدير أمن هذه المدينة من حضرموت . ومع ذلك تعاملت عدن مع هذين التعيينين بسلوك حضاري وتصرف مدني لأنها مدينة عالمية أشتق لها الله أسمها من مضمون الهدوم والسكن والاستقرار . فكانت عدنا وسكنا ومستقرا منذ أن عرفها التاريخ لكل الأجناس والأعراق .
لكن ماذا لو أن محافظ الضالع أو شبوه عدني وأمن حضرموت من هذه المدينة ؟؟؟؟؟؟
يأيها الناس تعاملوا مع عدن بخصوصيتها " قبلة العالم ومبتدأ الدنيا ومنتهاها" كما خلقها الله تحترم الآخر وتفهم دورها تجاهه وتقدر خصوصيته ، كما أنها لا تستهين بمميزاتها وعروقها وحقوق أبنائها . فلا تجتهدوا في البحث عن جذور أولادها . فإنهم سمة التنوع الذي حبا الله بها عدن ، ذلك التنوع الذي ذكره الله سبحانه وتعال في محكم كتابه (( يا أيها الناس إن خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير )) .
ولا تنسوا أنتم كذلك أنكم نقائل وبذور أجناس مختلفة قذفت بكم موجات السياسة والحروب لتنتشرون في بقاع شتى من العالم . وهكذا هو حال العالم كله لا ستشكل من تجانس فريد متناغم لكنه يحتكم اليوم في إدارة كل شئونه إلى احترام الحق العام والتمتع بحقوق المواطنة المتساوية ، ذلك الحق الذي لا يرفع في وجه الآخر تساؤلا نشازا (( من أين أنت)).
وقد احتضن التاريخ في صفحاته لعدن الراقية نماذجا في التعامل مع أشكال السلطات والأنظمة . ولَم ينشغل أبنائها بالبحث عن انتماء حكامهم الذين تعاقبوا على حكم عدن عبر التاريخ . لكن الضابط الرئيس كان الحق العام للمواطن وقانون النظام والانضباط .
أدعوكم إلي ترشيد الخطاب العام . وتعلموا من عدن احترام الآخر فإنهم أصحاب حق .
وأعذرني أيها الأخ القدير محافظ محافظة عدن فلست المقصود ولا زميلك ... فقد جمعتني بك مواقف كثيرة دفاعا عن عدن . لكنني هنا أقصد سلوكيات وممارسات عامة تعرفها أنت جيدا وتحتاج الضبط وتحسين الخطاب.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
صحافي سعودي يدعى " سامي العثمان" ومن إحدى الصحف بالرياض يتهم الفريق على محسن نائب رئيس الجمهورية بأنه اخواني وإرهابي وزعيم تنظيم القاعدة باليمن!
التطاول على نائب الرئيس فيه إهانة لكل يمني ولا نقبل هذا الاتهامات والتحريض المستمر من الصحف السعودية.
قيادات ورموز الدولة اليمنية خطوط حمراء لا نسمح بالتطاول عليهم أبدًا.
نائب الرئيس يقيم بالسعودية في ضيافة الملك سلمان ويلتقي بالامير محمد وكافة أعضاء الديوان الملكي فكيف يتم التحريض ضده بشكل مستمر من صحف سعودية؟
أين دور مكتب نائب الرئيس؟
أين دور وزير الإعلام؟
رسالة إلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد والأمير خالد بن سلمان والسفير محمد آل جابر.
يتم التطاول والسب والشتم بحق نائب الرئيس والحكومة والجيش الوطني اليمني وكل قيادة الدولة في ضيافتكم بالرياض من صحافيين سعوديين فهل يرضيكم هذا؟
وكم نتمنى من مكتب النائب أن يكون لهم موقفًا من هذا التطاول والتحريض فالسكوت غير مبرر.
أحمد ماهر
1 أغسطس 2020
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1516978651844138&id=100005960537736
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
التطاول على نائب الرئيس فيه إهانة لكل يمني ولا نقبل هذا الاتهامات والتحريض المستمر من الصحف السعودية.
قيادات ورموز الدولة اليمنية خطوط حمراء لا نسمح بالتطاول عليهم أبدًا.
نائب الرئيس يقيم بالسعودية في ضيافة الملك سلمان ويلتقي بالامير محمد وكافة أعضاء الديوان الملكي فكيف يتم التحريض ضده بشكل مستمر من صحف سعودية؟
أين دور مكتب نائب الرئيس؟
أين دور وزير الإعلام؟
رسالة إلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد والأمير خالد بن سلمان والسفير محمد آل جابر.
يتم التطاول والسب والشتم بحق نائب الرئيس والحكومة والجيش الوطني اليمني وكل قيادة الدولة في ضيافتكم بالرياض من صحافيين سعوديين فهل يرضيكم هذا؟
وكم نتمنى من مكتب النائب أن يكون لهم موقفًا من هذا التطاول والتحريض فالسكوت غير مبرر.
أحمد ماهر
1 أغسطس 2020
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1516978651844138&id=100005960537736
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مدير أمن عدن الجديد احمد محمد الحامدي يستبدل قوات الأمن الحاليه بقوات حماية المنشآت.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
جنود أوسان العنشلي ذهبو لمداهمه بيوت احد ابناء ابين / علي البدوي...
وتم التعامل معهم ورجعو جثث هامده
*زمن انتهاك الحرمات ومنازل وممتلكات ابناء ابين وشبوه في عدن قد ذهب وللأبد*
تم احراق بيت البدوي ولكن الرد كان اكمل ووافي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وتم التعامل معهم ورجعو جثث هامده
*زمن انتهاك الحرمات ومنازل وممتلكات ابناء ابين وشبوه في عدن قد ذهب وللأبد*
تم احراق بيت البدوي ولكن الرد كان اكمل ووافي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
علم بلادي (اليمن) على رأسي🌹🌹🌹
للأسف بعض اهل اليمن باعه اقل من خمسين شيكل يهودي...
تحية إجلال واكرام لأهلنا في فلسطين المحتله....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
للأسف بعض اهل اليمن باعه اقل من خمسين شيكل يهودي...
تحية إجلال واكرام لأهلنا في فلسطين المحتله....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*رئيس الإدارة الذاتية احمد بن بريك:*
*قرار إتخاذ قرار إلغاء ادارته الذاتية دون التشاور معه والقرار يُعتبر خارج إطار العمل المؤسسي .*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2666202133634788&id=100007350819007
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*قرار إتخاذ قرار إلغاء ادارته الذاتية دون التشاور معه والقرار يُعتبر خارج إطار العمل المؤسسي .*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2666202133634788&id=100007350819007
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
حتمية فشل ما يسمى باتفاق الرياض وتوابعه تكمن في إهتمام وتركيز الرعاة على توسيع خارطة المكونات اليمنية وإهمال حل قضايا الصراع بين تلك المكونات !!
نجح رُعاة مايسمى باتفاق الرياض في خلق أوراق ضغط جديدة لمواجهة الحوثي في مشاورات الحل النهائي ، وبذلك أكدوا حالة الأمر الواقع التي فرضها الحوثي ، ونجحوا في توظيف كافة القضايا اليمنية بما فيها قضية الجنوب لخدمة هذه المعركة !!
ستكون الخطوة النهائية (اتفاق طائف جديد) وسنكون أمام تجربة لبنانية جديدة ثلثها المعطل هذه المرة ممتد من الشمال إلى الجنوب ، ومن يستمر متمسكا بقضية الجنوب بعد الطائف الجديد سيكون كالقابض على الجمر ولن يكون دوره اكبر من دور الدروز الجنبلاطيين في لبنان !!
(كل عام وانتم بخير )
عبدالكريم سالم السعدي
1 اغسطس 2020م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3307547372665356&id=100002303766394
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نجح رُعاة مايسمى باتفاق الرياض في خلق أوراق ضغط جديدة لمواجهة الحوثي في مشاورات الحل النهائي ، وبذلك أكدوا حالة الأمر الواقع التي فرضها الحوثي ، ونجحوا في توظيف كافة القضايا اليمنية بما فيها قضية الجنوب لخدمة هذه المعركة !!
ستكون الخطوة النهائية (اتفاق طائف جديد) وسنكون أمام تجربة لبنانية جديدة ثلثها المعطل هذه المرة ممتد من الشمال إلى الجنوب ، ومن يستمر متمسكا بقضية الجنوب بعد الطائف الجديد سيكون كالقابض على الجمر ولن يكون دوره اكبر من دور الدروز الجنبلاطيين في لبنان !!
(كل عام وانتم بخير )
عبدالكريم سالم السعدي
1 اغسطس 2020م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3307547372665356&id=100002303766394
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
من صحيفة الشرق الأوسط الصادرة في لندن .
✍🏼 عبدالباري عطوان
لا أراء كاتب واحد مما يدعون الوطنيه ان يكتبوا عن التالي :-
☆ عن حكومة تحكم في عالم الغيب .
☆ عن الوزراء الجالسين في فنادق تركيا وقطر ومصر والسعودية .
☆ عن السفراء التي اهلكوا ميزانية الدولة في شراء عمارات وشقق لهم ولعوائلهم وهم يعملون ضد الدولة .
☆ عن التعليمات با اطلاق سراح الإرهابيين .
☆ عن الفساد المقنن والمنتشر بشكل منظم .
☆ عن الفساد والمنتشر داخل الجنوب وهو صناعة حكومية بامتياز.
☆ عن انعدام المياه .
☆ عن انعدام الكهرباء .
☆ عن تدهور العملة .
☆ عن الغلاء الذي أهلك المواطن البسيط .
☆ عن العيسي التي يحتكر مواد المشتقات النفطية .
☆ عن المجاري المنتشرة في عدن .
☆ عن عدم وجود المعاشات .
☆ عن التدهور الأمني .
☆ عن الصحه المعدومة كليا .
☆ عن التربية والتعليم المعدومة كليا .
☆ عن الإرهاب .
☆ عن صناعة المفخخات.
☆ عن إنتشار المخدرات .
☆ عن الجرائم التي تحصل كل يوم .
☆ عن اغتيالات أأمة المساجد.
☆ عن البلطجية.
☆ عن باسطي أراضي الغير .
☆ عن السلاح المنتشر بشكل جنوني .
☆ والمعروف الذي لا يكتب عن هذا الاشياء التي أهلكت شعب الجنوب .
فهل هذا وطني درجة أولى.
أم انه عميل بدرجة إمتياز.
أم إن له نصيب مما يكسبوه اللصوص.
☆ ام أنه معاقبة المناطق المحررة.
☆ الجواب عندك عزيزي القارئ .
فأحكم بالعدل .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
✍🏼 عبدالباري عطوان
لا أراء كاتب واحد مما يدعون الوطنيه ان يكتبوا عن التالي :-
☆ عن حكومة تحكم في عالم الغيب .
☆ عن الوزراء الجالسين في فنادق تركيا وقطر ومصر والسعودية .
☆ عن السفراء التي اهلكوا ميزانية الدولة في شراء عمارات وشقق لهم ولعوائلهم وهم يعملون ضد الدولة .
☆ عن التعليمات با اطلاق سراح الإرهابيين .
☆ عن الفساد المقنن والمنتشر بشكل منظم .
☆ عن الفساد والمنتشر داخل الجنوب وهو صناعة حكومية بامتياز.
☆ عن انعدام المياه .
☆ عن انعدام الكهرباء .
☆ عن تدهور العملة .
☆ عن الغلاء الذي أهلك المواطن البسيط .
☆ عن العيسي التي يحتكر مواد المشتقات النفطية .
☆ عن المجاري المنتشرة في عدن .
☆ عن عدم وجود المعاشات .
☆ عن التدهور الأمني .
☆ عن الصحه المعدومة كليا .
☆ عن التربية والتعليم المعدومة كليا .
☆ عن الإرهاب .
☆ عن صناعة المفخخات.
☆ عن إنتشار المخدرات .
☆ عن الجرائم التي تحصل كل يوم .
☆ عن اغتيالات أأمة المساجد.
☆ عن البلطجية.
☆ عن باسطي أراضي الغير .
☆ عن السلاح المنتشر بشكل جنوني .
☆ والمعروف الذي لا يكتب عن هذا الاشياء التي أهلكت شعب الجنوب .
فهل هذا وطني درجة أولى.
أم انه عميل بدرجة إمتياز.
أم إن له نصيب مما يكسبوه اللصوص.
☆ ام أنه معاقبة المناطق المحررة.
☆ الجواب عندك عزيزي القارئ .
فأحكم بالعدل .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*منقول*
*حكاية نمساوية عن المواطنة*
الذي يسرق وطنه مستعد لسرقة قبر أمه وأبيه....
*في عام 2003 , أوفدت لدورة تدريبية في فيينا لمدة 14 يوم . وكان المشرف على الدورة التدريبية دكتور "كرينكل" وهو نمساوي من مدينة سالزبورغ ، وكان عمره تقريبا 73 سنة , أي أنه عاصر الحرب العالمية الثانية وكان شاهداً على احتلال النمسا من قبل دول الحلفاء .*
*في منتصف الدورة ، دعانا لزيارة متحف التاريخ النمساوي في وسط فيينا .*
*وعند ذهابنا للمتحف , ذهلنا بما رأينا من تاريخ الأباطرة والأمراء والملوك النمساويين ولما يحتويه المتحف من أشياء لا تقدر بثمن .*
*وهناك , سألت "د. كرينكل" إن كانت هذه الأشياء حقيقية أم تقليد للأصل?? فأستغرب سؤالي ثم قال : لماذا تسأل ??*
*قلت له : لأني ملم بالتاريخ وأعرف أن الحلفاء إحتلوا فيينا ، وأنه أصابها من الدمار المتعمد ما أصاب برلين ، وأن الحلفاء دمروا متعمدين المتاحف، ونهبوا المدينة . ضحك وقال لي : أنت على حق . فعند دخول البريطانيين فيينا ، دمروا ونهبوا كل شيء ، ونالت فيينا عقوبة إنضمامها إلى الحرب مع ألمانيا .*
*ولكن عندما أكمل حديثه عما فعله سكان فيينا لحماية ثروات بلدهم , سالت دموعي دون إرادة وأنا أقول : "يا ويلي ويل أسفاه على أمتي" !!*
*قال : في الليلة التي عرفنا أن البريطانيين سوف يدخلون فيينا ، ذهب كل أهالي فيينا كباراً وصغاراً إلى البنوك والمتاحف ومؤسسات الدولة ، وكل شخص أخذ ما قدر على أخذه من الذهب والأموال والتحف والآثار والوثائق ومنها كانت جوهرة للإمبراطور النمساوي وصولجانه ومهد ابنه ، وهي قطع لا تقدر بثمن اليوم بالإضافة إلى سبائك الذهب ، وكميات ضخمة من الأموال . قال "كرينكل" : أخذناها قبل أن ينهبها الجنود الإنكليز وكان ذلك عام 1945.*
*وبعد انتهاء الحرب ونيلنا استقلالنا عام 1955 ، بدأنا ببناء بلدنا من جديد . فقام , "وهنا بيت القصيد" , كل شخص بجلب ما أخذه وأعاده للبنوك والمتاحف والمؤسسات العامة والخاصة .*
*وبذلك , أعدنا بناء بنوكنا ومتاحفنا ومؤسساتنا من جديد ، ولم نخسر أي شيء من تاريخنا وثرواتنا ، وأعدنا إعمار بلدنا من جديد .*
*عشر سنوات عجاف ، كانت البلد تحت احتلال أجنبي ، ولكن هذه التحف والأموال كانت محمية بكل عناية في بيوت الناس ولم ينقص منها شيء بالتعفيش والتهريب , بل تمت إعادتها كاملة لمؤسسات الدولة وللبنوك وللمتاحف ، كما كانت دون نقصان بعد كل هذه الفترة العصيبة الطويلة .*
*هل عرفتم الآن لمن ستكون البلد ؟*
*البلد الذي يتم سرقة بنوكه ومتاحفه وآثاره ومؤسساته ومعامله من قبل حثالة أهله وبيعها وتهرببها للخارج ، لا تأمل من هؤلاء الخير حتى وإن أصبحوا من مالكي الملايين أو المليارات .*
*فالذي يبيع تاريخه وتراثه وآثاره, هو مستعد أن يبيع للعدو الأجنبي سيادة وإستقلال بلده وحرية أهله وكرامة شعبه ودماء شهدائه بثمن بخس .*
*هل عرفتم لمن ستكون البلد عندئذ ؟؟*
*للحرامي وقاطع الطريق وضعيف النفس وعاشق المنصب الذين يشعرون بالنقص الحضاري ويعانون من فقر الضمائر ...*
د/ياسين سعيد نعمان.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*حكاية نمساوية عن المواطنة*
الذي يسرق وطنه مستعد لسرقة قبر أمه وأبيه....
*في عام 2003 , أوفدت لدورة تدريبية في فيينا لمدة 14 يوم . وكان المشرف على الدورة التدريبية دكتور "كرينكل" وهو نمساوي من مدينة سالزبورغ ، وكان عمره تقريبا 73 سنة , أي أنه عاصر الحرب العالمية الثانية وكان شاهداً على احتلال النمسا من قبل دول الحلفاء .*
*في منتصف الدورة ، دعانا لزيارة متحف التاريخ النمساوي في وسط فيينا .*
*وعند ذهابنا للمتحف , ذهلنا بما رأينا من تاريخ الأباطرة والأمراء والملوك النمساويين ولما يحتويه المتحف من أشياء لا تقدر بثمن .*
*وهناك , سألت "د. كرينكل" إن كانت هذه الأشياء حقيقية أم تقليد للأصل?? فأستغرب سؤالي ثم قال : لماذا تسأل ??*
*قلت له : لأني ملم بالتاريخ وأعرف أن الحلفاء إحتلوا فيينا ، وأنه أصابها من الدمار المتعمد ما أصاب برلين ، وأن الحلفاء دمروا متعمدين المتاحف، ونهبوا المدينة . ضحك وقال لي : أنت على حق . فعند دخول البريطانيين فيينا ، دمروا ونهبوا كل شيء ، ونالت فيينا عقوبة إنضمامها إلى الحرب مع ألمانيا .*
*ولكن عندما أكمل حديثه عما فعله سكان فيينا لحماية ثروات بلدهم , سالت دموعي دون إرادة وأنا أقول : "يا ويلي ويل أسفاه على أمتي" !!*
*قال : في الليلة التي عرفنا أن البريطانيين سوف يدخلون فيينا ، ذهب كل أهالي فيينا كباراً وصغاراً إلى البنوك والمتاحف ومؤسسات الدولة ، وكل شخص أخذ ما قدر على أخذه من الذهب والأموال والتحف والآثار والوثائق ومنها كانت جوهرة للإمبراطور النمساوي وصولجانه ومهد ابنه ، وهي قطع لا تقدر بثمن اليوم بالإضافة إلى سبائك الذهب ، وكميات ضخمة من الأموال . قال "كرينكل" : أخذناها قبل أن ينهبها الجنود الإنكليز وكان ذلك عام 1945.*
*وبعد انتهاء الحرب ونيلنا استقلالنا عام 1955 ، بدأنا ببناء بلدنا من جديد . فقام , "وهنا بيت القصيد" , كل شخص بجلب ما أخذه وأعاده للبنوك والمتاحف والمؤسسات العامة والخاصة .*
*وبذلك , أعدنا بناء بنوكنا ومتاحفنا ومؤسساتنا من جديد ، ولم نخسر أي شيء من تاريخنا وثرواتنا ، وأعدنا إعمار بلدنا من جديد .*
*عشر سنوات عجاف ، كانت البلد تحت احتلال أجنبي ، ولكن هذه التحف والأموال كانت محمية بكل عناية في بيوت الناس ولم ينقص منها شيء بالتعفيش والتهريب , بل تمت إعادتها كاملة لمؤسسات الدولة وللبنوك وللمتاحف ، كما كانت دون نقصان بعد كل هذه الفترة العصيبة الطويلة .*
*هل عرفتم الآن لمن ستكون البلد ؟*
*البلد الذي يتم سرقة بنوكه ومتاحفه وآثاره ومؤسساته ومعامله من قبل حثالة أهله وبيعها وتهرببها للخارج ، لا تأمل من هؤلاء الخير حتى وإن أصبحوا من مالكي الملايين أو المليارات .*
*فالذي يبيع تاريخه وتراثه وآثاره, هو مستعد أن يبيع للعدو الأجنبي سيادة وإستقلال بلده وحرية أهله وكرامة شعبه ودماء شهدائه بثمن بخس .*
*هل عرفتم لمن ستكون البلد عندئذ ؟؟*
*للحرامي وقاطع الطريق وضعيف النفس وعاشق المنصب الذين يشعرون بالنقص الحضاري ويعانون من فقر الضمائر ...*
د/ياسين سعيد نعمان.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*♦️👆|| عدنان الضالعي || *
*أحد قادة جيش عفاش في شبوة إبان حكمه تقلد منصب قائد القوات الخاصة "الأمن المركزي" المعروف في تلك الأيام الماضية بوحشية أعماله و بالتصرفات القمعية ضد أبناء المحافظة أستشهد من أبناء المحافظة على أيدي جنوده العشرات من ثوار الحراك الجنوبي المطالب بعدالة قضيته بعيداً عن الوصاية ضد اللوبي العفاشي الظالم كنت اتذكر في إحدى المسيرات بعام 2010 خروجه شخصياً من إحدى الأطقم وإطلاق النار على المسيرة السلمية قرب مستشفى عتق المركزي وكان بجانبه قائد قوات النجدة الباقري الذي ينتمي من المناطق الشمالية الذي سارع بتهدأته حينها تعجبت أني أرى احد ابناء الشمال يحاول إيقاف نزيف الدم الجنوبي ويبادر بتهدئة أحد أبناء الجنوب و بالذات من الضالع من قمع مسيرة سلمية تطالب برفع الظلم عن الجنوبيين من آلة عفاش القمعية اليوم وعندما رأيته في أحد إجتماعات القادة العسكريين في ما يسمى بالمجلس الانتقالي استغربت كل الغرابة هل هؤلاء هم من سيرفعون المظلومية عن أبناء الشعب وهم من ارتكب المجازر في حقهم ؟؟ *
*دنيا العجائب !*
*#ابو_عبدالله_القميشي*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*أحد قادة جيش عفاش في شبوة إبان حكمه تقلد منصب قائد القوات الخاصة "الأمن المركزي" المعروف في تلك الأيام الماضية بوحشية أعماله و بالتصرفات القمعية ضد أبناء المحافظة أستشهد من أبناء المحافظة على أيدي جنوده العشرات من ثوار الحراك الجنوبي المطالب بعدالة قضيته بعيداً عن الوصاية ضد اللوبي العفاشي الظالم كنت اتذكر في إحدى المسيرات بعام 2010 خروجه شخصياً من إحدى الأطقم وإطلاق النار على المسيرة السلمية قرب مستشفى عتق المركزي وكان بجانبه قائد قوات النجدة الباقري الذي ينتمي من المناطق الشمالية الذي سارع بتهدأته حينها تعجبت أني أرى احد ابناء الشمال يحاول إيقاف نزيف الدم الجنوبي ويبادر بتهدئة أحد أبناء الجنوب و بالذات من الضالع من قمع مسيرة سلمية تطالب برفع الظلم عن الجنوبيين من آلة عفاش القمعية اليوم وعندما رأيته في أحد إجتماعات القادة العسكريين في ما يسمى بالمجلس الانتقالي استغربت كل الغرابة هل هؤلاء هم من سيرفعون المظلومية عن أبناء الشعب وهم من ارتكب المجازر في حقهم ؟؟ *
*دنيا العجائب !*
*#ابو_عبدالله_القميشي*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ماهي توقعاتكم بشأن إمكانية تنفيذ اتفاق الرياض بعد تصريحات الفانوس عند وصوله للإمارات وعدم البدى بتنفيذ
انسحاب قوات الانتقالي من عدن بالرغم من مرور الأسبوع الأول للاتفاق والمزمن خلال ثلاثون يوما .
هل عودة الفانوس من الرياض للإمارات وتصريحاته تؤكد عدم قبول كفيلهم بمخرجات اتفاق الرياض المعدل .
هل قيام الانتقالي بتفجير الوضع العسكري في جبهة ابين انهي الاتفاق قبل أن يجف مداده .
هل استبعاد الماثور هاني بلا بريك من صفحته بالفيس للقب ناىب رىيس المجلس اللي بنعالي
يؤكد على أن هناك تبادل أدوار بين قيادات المجلس للتنصل من تنفيذ بنود الاتفاق .
هل الإمارات عاقدة العزم على افشال اي خطوات لاستقرار اوضاع اليمن .
اخيرا هل يمكن أن نقول إن الصراع بالمناطق الجنوبيه لن يحل إلا عسكريا .
اسامه السقاف
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
انسحاب قوات الانتقالي من عدن بالرغم من مرور الأسبوع الأول للاتفاق والمزمن خلال ثلاثون يوما .
هل عودة الفانوس من الرياض للإمارات وتصريحاته تؤكد عدم قبول كفيلهم بمخرجات اتفاق الرياض المعدل .
هل قيام الانتقالي بتفجير الوضع العسكري في جبهة ابين انهي الاتفاق قبل أن يجف مداده .
هل استبعاد الماثور هاني بلا بريك من صفحته بالفيس للقب ناىب رىيس المجلس اللي بنعالي
يؤكد على أن هناك تبادل أدوار بين قيادات المجلس للتنصل من تنفيذ بنود الاتفاق .
هل الإمارات عاقدة العزم على افشال اي خطوات لاستقرار اوضاع اليمن .
اخيرا هل يمكن أن نقول إن الصراع بالمناطق الجنوبيه لن يحل إلا عسكريا .
اسامه السقاف
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
# عدن مدينة السلام والوئام والمحبة .
الكاتب : عهد جميل
عدن هي مدينة من أقدم المدن في العالم، هي قلب الوطن العربي ونبضه، وشريانه، هي المدينة التي نزفت ما نزفت من الدماء، وراح ضحيتها ابرياء، واستشهد ما استشهد فيها من شهداء، هجرها الكثيرون بالقوة وفي قلبهم الف قصة وقصة، هي التي من سكنها رافضا الاستسلام وفي صدره الف غصة وغصة.
عدن يا مدينة السلام والجمال ، يا درة الوطن، ويا مصنع الجيش الأبيض وأخوات الرجال، ها هم أبناؤك العسكر من كل مكان في الوطن يحيطونك بالمحبة و الخوف عليكي، فعندما تمرض مدينة عدن يمرض الوطن، لان هذا الوطن يشد بعضه بعضًا و يتداعي لكل شبر فيه كل ابناؤه بالسهر و القلق و المحبة.
عدن هي محور الاخبار في شتى وسائل الصحافة والاعلام، عند الحديث عنها ينبض القلب لها فتصمت الشفاه وتصغي الآذان وترتكز الانظار نحوها. نعم، انها مدينة عدن ، التي تحظى بالطهارة، وتحملت الكثير من الحروب والمشاكل والاحداث فحوصرت مراراً ودُمرت تكراراً، لكنها رفضت الاستسلام والهزيمة فكانت رمزاً للنضال والكفاح.
عدن مدينة الخير والبركة والرزق والسعادة والهناء والنسمة والبسمة ، والمحبة للجميع ولكل رجالها ونسائها واطفالها ، حفظهم الله أين ماكانوا وبارك الله فيهم وحماهم وزادهم في الخير بسطة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الكاتب : عهد جميل
عدن هي مدينة من أقدم المدن في العالم، هي قلب الوطن العربي ونبضه، وشريانه، هي المدينة التي نزفت ما نزفت من الدماء، وراح ضحيتها ابرياء، واستشهد ما استشهد فيها من شهداء، هجرها الكثيرون بالقوة وفي قلبهم الف قصة وقصة، هي التي من سكنها رافضا الاستسلام وفي صدره الف غصة وغصة.
عدن يا مدينة السلام والجمال ، يا درة الوطن، ويا مصنع الجيش الأبيض وأخوات الرجال، ها هم أبناؤك العسكر من كل مكان في الوطن يحيطونك بالمحبة و الخوف عليكي، فعندما تمرض مدينة عدن يمرض الوطن، لان هذا الوطن يشد بعضه بعضًا و يتداعي لكل شبر فيه كل ابناؤه بالسهر و القلق و المحبة.
عدن هي محور الاخبار في شتى وسائل الصحافة والاعلام، عند الحديث عنها ينبض القلب لها فتصمت الشفاه وتصغي الآذان وترتكز الانظار نحوها. نعم، انها مدينة عدن ، التي تحظى بالطهارة، وتحملت الكثير من الحروب والمشاكل والاحداث فحوصرت مراراً ودُمرت تكراراً، لكنها رفضت الاستسلام والهزيمة فكانت رمزاً للنضال والكفاح.
عدن مدينة الخير والبركة والرزق والسعادة والهناء والنسمة والبسمة ، والمحبة للجميع ولكل رجالها ونسائها واطفالها ، حفظهم الله أين ماكانوا وبارك الله فيهم وحماهم وزادهم في الخير بسطة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
▪️كتابات..
دولة #الإمارات تقوم بتعذيب كافة المعتقلين بما في ذلك النساء كما أنهم يقومون في بعض الأوقات بالاعتداء الجنسي على المعتقلين..
وقمنا بتوثيق حالات اغتصاب نفذتها القوات المدعومة إماراتياً..!
🔚ميلسيا باركي__عضو الفريق الأممي المعني برصد انتهاكات حقوق الانسان في اليمن..
_______________________________
#طرد_الامارات_مطلب_شعبي
#السعودية_ترفض_تمرد_الانتقالي
#مقاطعة_المنتجات_الاماراتية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
دولة #الإمارات تقوم بتعذيب كافة المعتقلين بما في ذلك النساء كما أنهم يقومون في بعض الأوقات بالاعتداء الجنسي على المعتقلين..
وقمنا بتوثيق حالات اغتصاب نفذتها القوات المدعومة إماراتياً..!
🔚ميلسيا باركي__عضو الفريق الأممي المعني برصد انتهاكات حقوق الانسان في اليمن..
_______________________________
#طرد_الامارات_مطلب_شعبي
#السعودية_ترفض_تمرد_الانتقالي
#مقاطعة_المنتجات_الاماراتية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قيادة الشرعية بالسعودية وقيادة الانتقالي بالسعودية .. ويجي الحمقى والاغبياء والسذج من الشرعية والانتقالي ويتحدث عن الوطنية وعن سيادة قرارهم السياسي.... السعودية تطلب من طرف تنازلات وان لم يوافق عليها تأمر الطرف الاخر بشن حرب عليها بدعم لوجستي من السعودية.. البعض بل الكثيرين اصبحوا عميان البصر والبصيرة.. ولن يصلح حالنا الا اذا تغير القوم قولا وفعلا.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قلنا منذ البداية عن مقاربات الرياض انها تمت بين من لايملك مع من لايستحق ، وقلنا ان تلك المقاربات جاءت كضرورة لمصالح الطرف السعودي أولا وأخيرا..
واليوم النتائج تؤكد أن تلك المقاربة التي رغم عدم اقتناعنا بها وبأطرافها الا أننا تأملنا خيرا في جانبها العسكري والأمني قد وصلت تقريبا إلى المرحلة التمهيدية لمقاربات الرياض(2) التي ستمضي في نفس طريق استوكهولم وتنتهي نهايته ..
لو أن الأطراف الإقليمية وضعت مصلحة اليمن قبل مصالحها لكانت حققت مصالحها على هامش مصلحة اليمن ولكنها أبحرت على موجة أطروحات واطماع وأحلام وتسابق الأطراف المحلية التي شكلت نواة لهذه المقاربات فمضت في طريق ظهرت ملامح نهاياته قبل أن يبدأ ..
مشاكل اليمن لن تحل على هامش مصالح الإقليم ولكن مصالح الإقليم ممكن لها ان تتحقق على هامش حلول مشاكل اليمن وهذا ما يصر الإقليم على تجاهله حتى اللحظة ..
الحقيقة الوحيدة التي تأكدت خلال فترة انتظار مولود الرياض هو انكشاف أكاذيب السيطرة التي تدعيها اطراف تلك المقاربات وسقوط خطاب القدرة على إدارة المناطق المحررة رغم استمرار مخرجات إسهال التصريحات عند بعض عناصر تلك الأطراف حتى اللحظة والتي نشتم رائحتها الكريهة ولكننا لا نلمسها على الواقع ..
عبدالكريم سالم السعدي
6 فبراير 2020م
31 يوليو 2020م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3304104533009640&id=100002303766394
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
واليوم النتائج تؤكد أن تلك المقاربة التي رغم عدم اقتناعنا بها وبأطرافها الا أننا تأملنا خيرا في جانبها العسكري والأمني قد وصلت تقريبا إلى المرحلة التمهيدية لمقاربات الرياض(2) التي ستمضي في نفس طريق استوكهولم وتنتهي نهايته ..
لو أن الأطراف الإقليمية وضعت مصلحة اليمن قبل مصالحها لكانت حققت مصالحها على هامش مصلحة اليمن ولكنها أبحرت على موجة أطروحات واطماع وأحلام وتسابق الأطراف المحلية التي شكلت نواة لهذه المقاربات فمضت في طريق ظهرت ملامح نهاياته قبل أن يبدأ ..
مشاكل اليمن لن تحل على هامش مصالح الإقليم ولكن مصالح الإقليم ممكن لها ان تتحقق على هامش حلول مشاكل اليمن وهذا ما يصر الإقليم على تجاهله حتى اللحظة ..
الحقيقة الوحيدة التي تأكدت خلال فترة انتظار مولود الرياض هو انكشاف أكاذيب السيطرة التي تدعيها اطراف تلك المقاربات وسقوط خطاب القدرة على إدارة المناطق المحررة رغم استمرار مخرجات إسهال التصريحات عند بعض عناصر تلك الأطراف حتى اللحظة والتي نشتم رائحتها الكريهة ولكننا لا نلمسها على الواقع ..
عبدالكريم سالم السعدي
6 فبراير 2020م
31 يوليو 2020م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3304104533009640&id=100002303766394
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
وحده من الثنتين "يا اما #اسد عليه ديون وقرح ضماره..
يا اما كلب تدعمه #الامارات وفتح الله عليه. 🤣🤣😂😂😂🤣😂😂🤣
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يا اما كلب تدعمه #الامارات وفتح الله عليه. 🤣🤣😂😂😂🤣😂😂🤣
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ليبيا جمعت بين قوى سياسيه مختلفه جعلت من ساحتها ساحة لاستعراض التحالفات والتحديات.
قطر تستعد لدخول بقوة مع حليفتها تركيا للقتال معها ضد مصر ان لزم الأمر..
وهذا يعني سقوط التحالف الخليجي الذي حاول الخليجون اخفائه بينهم من عهود.
وهنا تنتصر قوى جديدة وتحالفات ظهرت مؤخرا والظاهر انها ستطعي دفعه جديدة لدول اخرى الالتحاق بهم منها الصومال وجيبوتي والظاهر اليمن كذلك على هذه الخطأ بعد مسقط عمان وقطر...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قطر تستعد لدخول بقوة مع حليفتها تركيا للقتال معها ضد مصر ان لزم الأمر..
وهذا يعني سقوط التحالف الخليجي الذي حاول الخليجون اخفائه بينهم من عهود.
وهنا تنتصر قوى جديدة وتحالفات ظهرت مؤخرا والظاهر انها ستطعي دفعه جديدة لدول اخرى الالتحاق بهم منها الصومال وجيبوتي والظاهر اليمن كذلك على هذه الخطأ بعد مسقط عمان وقطر...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror