تسائولات مشروعة لقيادة المملكه ورئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة والبرلمان وال عفاش ..
كتب جمال الحسني ( بن جيزل )
المملكه من الافضل لها ان تكسب اليمن وان تسعى للحفاظ على الدولة وقويه مستقله وذات سياده التي تحمي حقوق الكل وبكل فئاته بدل ابتزاز ومتاجرة دول التحالف بها وتدمير البلد وتغييب الدولة ،
ومن الافضل ان تنظر لليمن كدوله وليس كا اقليم تابع لها ان كانت تريد ان تحفظ علاقاتها على ماتبقى من اليمن الذي لم تخسره وتسعى لدعم ايقاف الحرب .. افضل من ان تخسر كل اليمن ..
واما ايران او تركيا او قطر او امريكا او روسيا او فرنسا او او لن يتدخلان ان وجدت دوله ولكن سيتدخلون ان غابت الدولة لحماية مصالحهم خصوصا واليمن تحت الفصل السابع ..
فمن يطعن ظهر المملكه ليس اليمنيين ولكن التحالف الذي شكلته تحت عنوان محاربة ايران .وتلك الدول تبني علاقات اقتصادية مع ايران او عسكرية ..
فالامارات طبيعي ستغلب مصلحتها على حساب المملكه كماقطر غلبت مصلحتها على حساب المملكه ..
اما اليمن دولة جاره للمملكه والسلطنه وان كان في تفكير صائب من قيادة المملكه فليس في صالحهم انهيار اليمن والدولة واستمرار الحرب االتي يقولون انها جائت لدعم الشرعيه وعودة الدولة في الوقت الذي نشاهده ان التحالف الذي شكلته السعوديه يقوم بتشكيل قوات خارج سلطة الدولة ومؤسساتها والمصيبه الاكبر انه قام بتغييب الدولة في عدن العاصمة ، واليوم يراد تغييبها في المهره وشبوه و حضرموت وابين وتعز ومأرب تحت عنوان ان التحالف لايريد الاخوان ..
اما الحديث عن الجنوب والقضيه فيدرك الجميع ان ماهو حاصل تدمير الهش وتعطيل اي عمل يسعى لانقاذ الدولة ،
واذا كان الرئيس هادي او نائبه او معين عبدالملك او قيادة المملكه او احمد علي عفاش وطارق يعتقدان انهم سينتصرون عند تدمير الدولة وتكرار سيناريو عدن في ابين وحضرموت والمهره وتعز ومأرب مثلما تم تكراره في سقطرى فانه وهم ،
اتسائل ياعباد الله ياقيادة المملكه يا رئاسة الجمهورية يارئاسة الوزراء يارئاسة البرلمان يال الحمر يال عفاش ،،
فهمونا اذا نحن لانفهم ..ومايخطط له لابين ومارب والمهره وحضرموت وشبوه او ماتم من تغييب الدولة في عدن صواب ، ومانقوله هو ليس صواب ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كتب جمال الحسني ( بن جيزل )
المملكه من الافضل لها ان تكسب اليمن وان تسعى للحفاظ على الدولة وقويه مستقله وذات سياده التي تحمي حقوق الكل وبكل فئاته بدل ابتزاز ومتاجرة دول التحالف بها وتدمير البلد وتغييب الدولة ،
ومن الافضل ان تنظر لليمن كدوله وليس كا اقليم تابع لها ان كانت تريد ان تحفظ علاقاتها على ماتبقى من اليمن الذي لم تخسره وتسعى لدعم ايقاف الحرب .. افضل من ان تخسر كل اليمن ..
واما ايران او تركيا او قطر او امريكا او روسيا او فرنسا او او لن يتدخلان ان وجدت دوله ولكن سيتدخلون ان غابت الدولة لحماية مصالحهم خصوصا واليمن تحت الفصل السابع ..
فمن يطعن ظهر المملكه ليس اليمنيين ولكن التحالف الذي شكلته تحت عنوان محاربة ايران .وتلك الدول تبني علاقات اقتصادية مع ايران او عسكرية ..
فالامارات طبيعي ستغلب مصلحتها على حساب المملكه كماقطر غلبت مصلحتها على حساب المملكه ..
اما اليمن دولة جاره للمملكه والسلطنه وان كان في تفكير صائب من قيادة المملكه فليس في صالحهم انهيار اليمن والدولة واستمرار الحرب االتي يقولون انها جائت لدعم الشرعيه وعودة الدولة في الوقت الذي نشاهده ان التحالف الذي شكلته السعوديه يقوم بتشكيل قوات خارج سلطة الدولة ومؤسساتها والمصيبه الاكبر انه قام بتغييب الدولة في عدن العاصمة ، واليوم يراد تغييبها في المهره وشبوه و حضرموت وابين وتعز ومأرب تحت عنوان ان التحالف لايريد الاخوان ..
اما الحديث عن الجنوب والقضيه فيدرك الجميع ان ماهو حاصل تدمير الهش وتعطيل اي عمل يسعى لانقاذ الدولة ،
واذا كان الرئيس هادي او نائبه او معين عبدالملك او قيادة المملكه او احمد علي عفاش وطارق يعتقدان انهم سينتصرون عند تدمير الدولة وتكرار سيناريو عدن في ابين وحضرموت والمهره وتعز ومأرب مثلما تم تكراره في سقطرى فانه وهم ،
اتسائل ياعباد الله ياقيادة المملكه يا رئاسة الجمهورية يارئاسة الوزراء يارئاسة البرلمان يال الحمر يال عفاش ،،
فهمونا اذا نحن لانفهم ..ومايخطط له لابين ومارب والمهره وحضرموت وشبوه او ماتم من تغييب الدولة في عدن صواب ، ومانقوله هو ليس صواب ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لاتظلموا الاستاذ سالم ..
هو قصدة بيعمل هزة بالمخاء من هزات الوسط 💃 علي ساحل البحر مع جوء رومنسي وتخزينة مع الخرج
لاتفهموا سالم خطاء
الي اليوم قرية و مسقط راس سالم وال سرحان واغلب قادة تعز تحت سيطرة الحوثي وهي اقرب بالف مرة من المخاء
وحتي عصيفرة والهشمة مع الحوثي و اللي هي تحت طاقة منزل سالم وال سرحان حاليا ..
يروح يحرر جبهة دي لوكس من المفصعين والبلاطجة وكثر الله خيرة ..
سالم يقصد بالهزة اكه 👈 💃🕺
نبيل الشرعبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هو قصدة بيعمل هزة بالمخاء من هزات الوسط 💃 علي ساحل البحر مع جوء رومنسي وتخزينة مع الخرج
لاتفهموا سالم خطاء
الي اليوم قرية و مسقط راس سالم وال سرحان واغلب قادة تعز تحت سيطرة الحوثي وهي اقرب بالف مرة من المخاء
وحتي عصيفرة والهشمة مع الحوثي و اللي هي تحت طاقة منزل سالم وال سرحان حاليا ..
يروح يحرر جبهة دي لوكس من المفصعين والبلاطجة وكثر الله خيرة ..
سالم يقصد بالهزة اكه 👈 💃🕺
نبيل الشرعبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ندا استغاثة من إمرأة يعلم الله ما بحالها ونسأله سترها.
مرساله تنقل لكم كما هي عبر شبكة مرآة حضرموت الإخبارية لعل يد الخير تصل إليها فتعطيها ما يغنيها وذريتها ...
ياخي يشهدالله اني مستحه منك ومحرجه ولا كن اني عتبرك اخي الي في الله
اني مستحيه منك ومحرجه من حالي واكيد ان كلامي ينقص. وصيحيصح انها ينقض من قدري. و من قيمتي. امامك اني انطق هدا الكلام امامكم
. اني وامي نتحمل الوجع وخواتي موتى. من الوجوع. الو تشوفه كيف البكاء. جافو من البكاء.. ياخي اني اسالك بالله وبكتاب الاله ياخي واني ابوس جزمتك وابو ابوس جزمته امك وجزمتك ابوك ياخي تغير علينا حتي الف ريال يمني. نشتري لنا كيوله دقيق😭 😭..
صاحبة الاستغاثة هي صاحبة هده ادصفحة٦امن يريد التواصل معها مباشرة ...
https://www.facebook.com/profile.php?id=100010570449362
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ندا استغاثة من إمرأة يعلم الله ما بحالها ونسأله سترها.
مرساله تنقل لكم كما هي عبر شبكة مرآة حضرموت الإخبارية لعل يد الخير تصل إليها فتعطيها ما يغنيها وذريتها ...
ياخي يشهدالله اني مستحه منك ومحرجه ولا كن اني عتبرك اخي الي في الله
اني مستحيه منك ومحرجه من حالي واكيد ان كلامي ينقص. وصيحيصح انها ينقض من قدري. و من قيمتي. امامك اني انطق هدا الكلام امامكم
. اني وامي نتحمل الوجع وخواتي موتى. من الوجوع. الو تشوفه كيف البكاء. جافو من البكاء.. ياخي اني اسالك بالله وبكتاب الاله ياخي واني ابوس جزمتك وابو ابوس جزمته امك وجزمتك ابوك ياخي تغير علينا حتي الف ريال يمني. نشتري لنا كيوله دقيق😭 😭..
صاحبة الاستغاثة هي صاحبة هده ادصفحة٦امن يريد التواصل معها مباشرة ...
https://www.facebook.com/profile.php?id=100010570449362
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*المستشار إنور الرشيد؛السموحة يامجلس انتقالي.*
*"وكوننا قد حققنا الأهداف التي قام إعلان الإدارة الذاتية عليها لتنفيذ اتفاق الرياض بتشكيل حكومة جديدة مناصفة بين الشمال والجنوب خلال ثلاثين يوماً، وتعيين محافظ ومدير أمن للعاصمة عدن، ونقل القوات العسكرية إلى الجبهات القتالية لتحل محلها قوات الأمن"*
*هذه الجملة وردت على لسان الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي للاستاذ نزار هيثم كتصريح بعد توقيع اتفاق آلية تنفيذ اتفاق الرياض1.*
*أنا شخصياً منذو الأعلان عن توقيع اتفاق الرياض2 الذي يُمثل آلية تنفيذية لاتفاق الرياض 1 وأنا أنتظر نُشر اتفاق الرياض 2 الآلية التي تم الاتفاق عليها لتنفيذ أتفاق الرياض 1 ولم اجدها ووجدت تصريح فقط للناطق الرسمي لدى الزملاء ولفت نظري ذلك البند الذي يقول كوننا حققنا الهدف من أعلان الأدارة الذاتية الخ.....*
*حسب فهمي ومن خلال متابعتي للقضية الجنوبية فإن أعلان الأدارة الذاتية كانت خطوة للأمام لأعلان عودة دولة الجنوب ولم أكن أعرف بأنها فقط خطوة للضغط على الشرعية والتحالف من اجل المشاركة مناصفة مع الشرعية، لذلك اظن بأن البوصلة قد تغيرت ولم تعد باتجاه عودة دولة الجنوب لما قبل عام 1999.*
*وأن كان هذا الهدف هو فقط المشاركة مناصفة مع الشرعية بحكومتها فمتى سيحين موعد تحقيق مطلب الشعب الجنوبي الذي تم تكليف الانتقالي به!!!؟*
*أعتقد بأن الانتقالي بحاجة لتفسير وتبرير ذلك التراجع عن تعهده بالعمل على عودة دولة الجنوب، فمن حق الشعب الجنوبي أن يعرف الاستراتيجية التي يتبعها الانتقالي فيما إذ كانت ستُحقق مطلبه أم أن الانتقالي قد تخلى عنه.*
*https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2593406987618214&id=100008468137671*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*"وكوننا قد حققنا الأهداف التي قام إعلان الإدارة الذاتية عليها لتنفيذ اتفاق الرياض بتشكيل حكومة جديدة مناصفة بين الشمال والجنوب خلال ثلاثين يوماً، وتعيين محافظ ومدير أمن للعاصمة عدن، ونقل القوات العسكرية إلى الجبهات القتالية لتحل محلها قوات الأمن"*
*هذه الجملة وردت على لسان الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي للاستاذ نزار هيثم كتصريح بعد توقيع اتفاق آلية تنفيذ اتفاق الرياض1.*
*أنا شخصياً منذو الأعلان عن توقيع اتفاق الرياض2 الذي يُمثل آلية تنفيذية لاتفاق الرياض 1 وأنا أنتظر نُشر اتفاق الرياض 2 الآلية التي تم الاتفاق عليها لتنفيذ أتفاق الرياض 1 ولم اجدها ووجدت تصريح فقط للناطق الرسمي لدى الزملاء ولفت نظري ذلك البند الذي يقول كوننا حققنا الهدف من أعلان الأدارة الذاتية الخ.....*
*حسب فهمي ومن خلال متابعتي للقضية الجنوبية فإن أعلان الأدارة الذاتية كانت خطوة للأمام لأعلان عودة دولة الجنوب ولم أكن أعرف بأنها فقط خطوة للضغط على الشرعية والتحالف من اجل المشاركة مناصفة مع الشرعية، لذلك اظن بأن البوصلة قد تغيرت ولم تعد باتجاه عودة دولة الجنوب لما قبل عام 1999.*
*وأن كان هذا الهدف هو فقط المشاركة مناصفة مع الشرعية بحكومتها فمتى سيحين موعد تحقيق مطلب الشعب الجنوبي الذي تم تكليف الانتقالي به!!!؟*
*أعتقد بأن الانتقالي بحاجة لتفسير وتبرير ذلك التراجع عن تعهده بالعمل على عودة دولة الجنوب، فمن حق الشعب الجنوبي أن يعرف الاستراتيجية التي يتبعها الانتقالي فيما إذ كانت ستُحقق مطلبه أم أن الانتقالي قد تخلى عنه.*
*https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2593406987618214&id=100008468137671*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ناطق وزارة الكهرباء يكشف أسباب انقطاع التيار في عدن
كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المهندس محمد المسبحي أسباب إنقطاع التيار وخروج المنظومة الكهربائية في العاصمة عدن.
وأشار المسبحي إلى أنه كلما إنتهت الفرق الفنية والهندسية من إصلاح مشكلة لإعادة المنظومة الكهربائية تواجه مشكلة أخرى.
وقال المسبحي في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك" بأن المشكلة الأولى خلل في خط بير ناصر 33 ك.ف والمشكلة الثانية خلل في خط دار سعد 33ك.ف والمشكلة الثالثة كيبل فولت 33 ك.ف في الغزل بلوك 80 والمشكلة الرابعة خلل كيبل فولت 33 ك.ف في عبدالقوي.
وتابع قائلا: كان الله في عون جميع الطواقم الفنية والهندسية بكهرباء عدن.
ولايزال التيار الكهربائي منقطعا بشكل كلي عن العاصمة عدن منذ الصباح.
منقول من عدن الغد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المهندس محمد المسبحي أسباب إنقطاع التيار وخروج المنظومة الكهربائية في العاصمة عدن.
وأشار المسبحي إلى أنه كلما إنتهت الفرق الفنية والهندسية من إصلاح مشكلة لإعادة المنظومة الكهربائية تواجه مشكلة أخرى.
وقال المسبحي في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك" بأن المشكلة الأولى خلل في خط بير ناصر 33 ك.ف والمشكلة الثانية خلل في خط دار سعد 33ك.ف والمشكلة الثالثة كيبل فولت 33 ك.ف في الغزل بلوك 80 والمشكلة الرابعة خلل كيبل فولت 33 ك.ف في عبدالقوي.
وتابع قائلا: كان الله في عون جميع الطواقم الفنية والهندسية بكهرباء عدن.
ولايزال التيار الكهربائي منقطعا بشكل كلي عن العاصمة عدن منذ الصباح.
منقول من عدن الغد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#مأرب
صدق او لا تصدق: مواطنون #يصطادون اسماك بحرية في مأرب
اصطاد مواطنون بمحافظة مأرب يوم امس الاحد اسماك بحرية دفعت بها السيول التي تدفقت مؤخرا.
وتمكن مواطنون من اصطياد كميات من الاسماك التي جرفتها مياه متدفقة من سد مأرب الشهير.
ونشر مواطنون صورا للاسماك التي تم اصطيادها.
وهذه اول مرة يتم فيها اصطياد اسماك في محافظة صحراوية كمحافظة مأرب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
صدق او لا تصدق: مواطنون #يصطادون اسماك بحرية في مأرب
اصطاد مواطنون بمحافظة مأرب يوم امس الاحد اسماك بحرية دفعت بها السيول التي تدفقت مؤخرا.
وتمكن مواطنون من اصطياد كميات من الاسماك التي جرفتها مياه متدفقة من سد مأرب الشهير.
ونشر مواطنون صورا للاسماك التي تم اصطيادها.
وهذه اول مرة يتم فيها اصطياد اسماك في محافظة صحراوية كمحافظة مأرب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
انهيار سد “الرونة” بمحافظة عمران والدفاع المدني يدعو لإخلاء المنازل الواقعة في مجرى السيول بالمنطقة
4 أغسطس 2020
عدن نيوز – متابعات:
انهار سد الرونة بمنطقة حبابة في محافظة عمران نتيجة الأمطار الغزيرة والمستمرة.
وأطلق الدفاع المدني تحذيرات للمواطنين، طالبا إخلاء المنازل الواقعة في مجرى السيول بالمنطقة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
4 أغسطس 2020
عدن نيوز – متابعات:
انهار سد الرونة بمنطقة حبابة في محافظة عمران نتيجة الأمطار الغزيرة والمستمرة.
وأطلق الدفاع المدني تحذيرات للمواطنين، طالبا إخلاء المنازل الواقعة في مجرى السيول بالمنطقة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كاتب سعودي يوثق بـ”الأدلة” 59 موقفاً أماراتياً ضد الأمن القومي السعودي
كشف الكاتب والسياسي السعودي سلطان الطيار عن عشرات المواقف الإماراتية التي اضرت بالأمن القومي للملكة العربية السعودية.
وقال الطيار في تغريدة له على حسابه بتويتر أن جمع ٥٩ موقفا للإمارات ضد الأمن القومي السعودي.
سياسي سعودي يشن هجوماً عنيفاً على طيران الامارات لهذا السبب!
مظاهرة في عدن ضد السعودية ومحلل سعودي يكشف القيادي الانتقالي الذي كان يقودها
دبلوماسي سعودي سابق يهاجم الامارات ويتهمها بفتج جبهات لاطماع “خاصة”
وأضاف الكاتب الطيار في تغريدته التي رصدها محرر “عدن نيوز” أن أبرز المواقف الإماراتية التي اضرت بالأمن القومي السعودي العلاقة بإيران وبشار وتهريب طائرات مسيرة استخدمت ضد السعودية واستضافة مصنفين سعوديا بالإرهاب ومؤتمرات دولية ودعم صحف معادية للسعودية وغيرها”.
واكد الكاتب السعودي سلطان الطيار ان كل هذه المواقف موثقة بالأدلة وانه بصدد نشرها في كتاب قريباً.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كشف الكاتب والسياسي السعودي سلطان الطيار عن عشرات المواقف الإماراتية التي اضرت بالأمن القومي للملكة العربية السعودية.
وقال الطيار في تغريدة له على حسابه بتويتر أن جمع ٥٩ موقفا للإمارات ضد الأمن القومي السعودي.
سياسي سعودي يشن هجوماً عنيفاً على طيران الامارات لهذا السبب!
مظاهرة في عدن ضد السعودية ومحلل سعودي يكشف القيادي الانتقالي الذي كان يقودها
دبلوماسي سعودي سابق يهاجم الامارات ويتهمها بفتج جبهات لاطماع “خاصة”
وأضاف الكاتب الطيار في تغريدته التي رصدها محرر “عدن نيوز” أن أبرز المواقف الإماراتية التي اضرت بالأمن القومي السعودي العلاقة بإيران وبشار وتهريب طائرات مسيرة استخدمت ضد السعودية واستضافة مصنفين سعوديا بالإرهاب ومؤتمرات دولية ودعم صحف معادية للسعودية وغيرها”.
واكد الكاتب السعودي سلطان الطيار ان كل هذه المواقف موثقة بالأدلة وانه بصدد نشرها في كتاب قريباً.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اليوم داخل عدن امبرطوريه مليشاويه من ابناء القريه ماصدقت انها سيطرة على الارض داخل عدن تدخل ملايين في اليوم من البلطجه والعربده مابتخلي الحامدي يحكم عليها او محافظ عدن لملس برقم انهم محسوبيين على الانتقالي الاماراتي او تسلم اسلحتها للتحالف وتدخل ضمن منظومة الشرعيه العسكريه هذا من سابع المستحيلات ان تخضع لحد تلك المليشيات غير لقياداتها المليشياويه ابناء القريه.
الان باتزيد عربدت تلك المليشيات ضد المواطنيين الامنين داخل عدن.
اليوم يابناء عدن الابطال اطرحو ايديكم في يد بعض واحموا انفسكم من عربدت تلك المليشيات الان بايزيد اليهجان فيها باتقتل وتتبلطج اكثر من الاول لاجل افشال اتفاق الرياض.
اي اتفاق مع هذا المليشاوي مصيره الفشل.
لاتخلو تلك المليشيات تتعدا على حرمة منازلكم اعرفوهم انكم ابطال يابناء عدن.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الان باتزيد عربدت تلك المليشيات ضد المواطنيين الامنين داخل عدن.
اليوم يابناء عدن الابطال اطرحو ايديكم في يد بعض واحموا انفسكم من عربدت تلك المليشيات الان بايزيد اليهجان فيها باتقتل وتتبلطج اكثر من الاول لاجل افشال اتفاق الرياض.
اي اتفاق مع هذا المليشاوي مصيره الفشل.
لاتخلو تلك المليشيات تتعدا على حرمة منازلكم اعرفوهم انكم ابطال يابناء عدن.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
لاتحسبو الارض مفروش ورد امام تنفيذ اتفاق الرياض بين الشرعيه ووكيل الامارات.
عادها الان باتبدا الازمه وتدخل الشرعيه في العكننه لان ذي اتفقت ووقعت معاهم هذا الاتفاق مجموعة عصابة مليشيات تمشي على البوصله التي تحدد لها دولة الامارات.
عاد قيادات المليشيات ذي على الارض لها ستين راى والمشايخ ذي في القريه لهم وجهة نظر على الاتفاق.
واذا سهل الله من عنده الامور وتم تشكيل الحكومه عاد البلد باتدخل الازمه الحقيقيه لتنفيذ اجندت دولة الامارات لتنفيذها عبرهم بطريقه رسميه وشرعيه لان رئيس الحكومه معين رقم واحد في المرتزقه التابعين.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عادها الان باتبدا الازمه وتدخل الشرعيه في العكننه لان ذي اتفقت ووقعت معاهم هذا الاتفاق مجموعة عصابة مليشيات تمشي على البوصله التي تحدد لها دولة الامارات.
عاد قيادات المليشيات ذي على الارض لها ستين راى والمشايخ ذي في القريه لهم وجهة نظر على الاتفاق.
واذا سهل الله من عنده الامور وتم تشكيل الحكومه عاد البلد باتدخل الازمه الحقيقيه لتنفيذ اجندت دولة الامارات لتنفيذها عبرهم بطريقه رسميه وشرعيه لان رئيس الحكومه معين رقم واحد في المرتزقه التابعين.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
مدير امن محافظة ابين يتعهد باسم الدوله باطلاق كافة اسراء الانتقالي مقابل اطلاق اسرى الشرعية ويطالب المجلس الانتقالي بخاصة
بعد بدء تنفيذ اتفاق الرياض الاسراع بعملية الاطلاق دون اي مماحكات سياسية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعد بدء تنفيذ اتفاق الرياض الاسراع بعملية الاطلاق دون اي مماحكات سياسية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عبدالله بن زايد يتهم المسلمين في الغرب بـ"الإرهاب"
والسيسي يطالب الحكومات الغربية بتشديد الرقابة على المساجد
بينما رئيس الوزراء الكندي يدافع عن هؤلاء المسلمين ويقر بتعرضهم للإضطهاد والعنصرية !!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
والسيسي يطالب الحكومات الغربية بتشديد الرقابة على المساجد
بينما رئيس الوزراء الكندي يدافع عن هؤلاء المسلمين ويقر بتعرضهم للإضطهاد والعنصرية !!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اتفاق الوهم وبيع اليمن في قلب الفنادق بالرياض، فما هناك من اتفاق يتم في الرياض الا ويتم بعده إسقاط الشرعية اليمنية لتصبح البلاد بيد المليشيات.
هذا مثال نقلته لترو بعض اتفاقيات الرياض وما فعلته باليمن وأهله...
للأستاذ كما البعداني..
اتفاقية الرياض ( 2) والشكر المتواصل للمملكة .
د كمال البعداني
في عام 2011م تم التوقيع في الرياض على المبادرة الخليجية . وتسابقت الأطراف اليمنية لتقديم الشكر للملكة وتعرفون جيدا ماذا حصل بعدها .
في عام 2014م تم التوقيع في صنعاء على اتفاقية السلم والشراكة وتم بعدها تقديم الشكر للملكة وتعرفون جيدا ماحدث بعدذلك .
في عام 2015 تم التوقيع في الرياض على ماسمي ب ( اعلان الرياض ) من اجل انقاذ اليمن والكل بادر لتقديم الشكر للمملكة على وقوفها مع اليمن . ولست بحاجة الى شرح كل ما حصل بعدها .
في عام 2018م حدثت ازمة سقطرى بين ( الشرعية ) والامارات ايام حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر . ورفعت الحكومة اليمنية شكوى بالإمارات الى الأمم المتحدة فتدخلت الرياض وارسلت وفد عسكري الى سقطرى واشيع حينها ان الرياض قد نزعت فتيل الأزمة وان القوات الإماراتية قد غادرت سقطرى وعادت القوات اليمنية الى الميناء والمطار . فأنهالت عبارات الشكر والعرفان من مسؤولي (الشرعية) في الرياض لحكومة المملكة على وقوفها مع اليمن في أزمة ( سقطرى ) . بعدها ارسلت الرياض ما يقرب من الف جندي سعودي بكافة معداتهم الى سقطرى واسمتها قوات ( الواجب ) من اجل دعم الشرعية هناك . والجميع يعرف الان ماذا حصل بعدها في سقطرى ومن يحكم سقطرى واين يوجد محافظ سقطرى ؟
في عام 2019م تم التوقيع على ما سمي بإتفاقية ( الرياض ) فلم يدخر بعدها قادة ( الشرعية ) كلمة من كلمات الشكر والمديح للمملكة إلا وقالوها . واستمرت بعدها ( الشرعية ) في الرياض الى يومنا هذا وليس خافي على احد من يحكم عدن ؟
في عام ( 2020م ) شمرت الرياض عن سواعدها وادخلت تعديلات على اتفاقية ( الرياض ) لتصبح اتفاقية ( الرياض 2) وهاهم الجميع يتسابقون لكيل المديح للمملكة على هذا الانجاز وعلى جهودها من اجل اليمن . .
من عام 2015م الى عام 2020م لم يسلم (للشرعية ) ميناء واحد اومطار بل ولم يسمح حتى للطائرة اليمنية بالمبيت في الاراضي اليمنية .
وهكذا تستمر الحكاية . من يصدق ان السعودية حريصة على امن واستقرار ووحدة اليمن وقيام دولة فيه فلا فرق بينه وبين من يصدق ان الإمارات صعدت الى (المريخ ) وكلاهما بحاجة ماسة الى زيارة اقرب طبيب نفسي .
انا لا احب التشاؤم ايها السادة ولكني ايضا لست بغبي وذاكرتي ولله الحمد كما هي عند الغالبية من اليمنيين ليست مثقوبة.
#كمال_البعداني
8من ذي الحجة 2020م
فما بعد كل هذه الاتفاقات التي كانت سببا في سقوط اليمن في حفرة الخيانة وتعطيل البلاد وتضييع الوطن وحقوق المواطن...
يا ابناء اليمن والله لن تقيم الرياض اتفاق ولن تعيننا على استعادة البلاد كما نرجوا من الله لأنفسنا..
فاعينوا أنفسكم واستعيدوا ارضكم بايديكم فالتحالف جاء لتقسيم كم وتضييع سلطتكم...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/b_1C7T0Y-JQ
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=286506785945392&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا مثال نقلته لترو بعض اتفاقيات الرياض وما فعلته باليمن وأهله...
للأستاذ كما البعداني..
اتفاقية الرياض ( 2) والشكر المتواصل للمملكة .
د كمال البعداني
في عام 2011م تم التوقيع في الرياض على المبادرة الخليجية . وتسابقت الأطراف اليمنية لتقديم الشكر للملكة وتعرفون جيدا ماذا حصل بعدها .
في عام 2014م تم التوقيع في صنعاء على اتفاقية السلم والشراكة وتم بعدها تقديم الشكر للملكة وتعرفون جيدا ماحدث بعدذلك .
في عام 2015 تم التوقيع في الرياض على ماسمي ب ( اعلان الرياض ) من اجل انقاذ اليمن والكل بادر لتقديم الشكر للمملكة على وقوفها مع اليمن . ولست بحاجة الى شرح كل ما حصل بعدها .
في عام 2018م حدثت ازمة سقطرى بين ( الشرعية ) والامارات ايام حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر . ورفعت الحكومة اليمنية شكوى بالإمارات الى الأمم المتحدة فتدخلت الرياض وارسلت وفد عسكري الى سقطرى واشيع حينها ان الرياض قد نزعت فتيل الأزمة وان القوات الإماراتية قد غادرت سقطرى وعادت القوات اليمنية الى الميناء والمطار . فأنهالت عبارات الشكر والعرفان من مسؤولي (الشرعية) في الرياض لحكومة المملكة على وقوفها مع اليمن في أزمة ( سقطرى ) . بعدها ارسلت الرياض ما يقرب من الف جندي سعودي بكافة معداتهم الى سقطرى واسمتها قوات ( الواجب ) من اجل دعم الشرعية هناك . والجميع يعرف الان ماذا حصل بعدها في سقطرى ومن يحكم سقطرى واين يوجد محافظ سقطرى ؟
في عام 2019م تم التوقيع على ما سمي بإتفاقية ( الرياض ) فلم يدخر بعدها قادة ( الشرعية ) كلمة من كلمات الشكر والمديح للمملكة إلا وقالوها . واستمرت بعدها ( الشرعية ) في الرياض الى يومنا هذا وليس خافي على احد من يحكم عدن ؟
في عام ( 2020م ) شمرت الرياض عن سواعدها وادخلت تعديلات على اتفاقية ( الرياض ) لتصبح اتفاقية ( الرياض 2) وهاهم الجميع يتسابقون لكيل المديح للمملكة على هذا الانجاز وعلى جهودها من اجل اليمن . .
من عام 2015م الى عام 2020م لم يسلم (للشرعية ) ميناء واحد اومطار بل ولم يسمح حتى للطائرة اليمنية بالمبيت في الاراضي اليمنية .
وهكذا تستمر الحكاية . من يصدق ان السعودية حريصة على امن واستقرار ووحدة اليمن وقيام دولة فيه فلا فرق بينه وبين من يصدق ان الإمارات صعدت الى (المريخ ) وكلاهما بحاجة ماسة الى زيارة اقرب طبيب نفسي .
انا لا احب التشاؤم ايها السادة ولكني ايضا لست بغبي وذاكرتي ولله الحمد كما هي عند الغالبية من اليمنيين ليست مثقوبة.
#كمال_البعداني
8من ذي الحجة 2020م
فما بعد كل هذه الاتفاقات التي كانت سببا في سقوط اليمن في حفرة الخيانة وتعطيل البلاد وتضييع الوطن وحقوق المواطن...
يا ابناء اليمن والله لن تقيم الرياض اتفاق ولن تعيننا على استعادة البلاد كما نرجوا من الله لأنفسنا..
فاعينوا أنفسكم واستعيدوا ارضكم بايديكم فالتحالف جاء لتقسيم كم وتضييع سلطتكم...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/b_1C7T0Y-JQ
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=286506785945392&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
اتفاق الوهم وبيع اليمن في قلب الفنادق بالرياض
اتفاق الوهم وبيع اليمن في قلب الفنادق بالرياض، فما هناك من اتفاق يتم في الرياض الا ويتم بعده إسقاط الشرعية اليمنية لتصبح البلاد بيد المليشيات.
هذا مثال نقلته لترو بعض اتفاقيات الرياض وما فعلته باليمن وأهله...
للأستاذ كما البعداني..
اتفاقية الرياض ( 2)…
هذا مثال نقلته لترو بعض اتفاقيات الرياض وما فعلته باليمن وأهله...
للأستاذ كما البعداني..
اتفاقية الرياض ( 2)…
صوره مؤلمه جدا وقاسية من مدينة المكلا
انظر الى أيدي الحضارم و هي تتناوش بفلوسها من اجل شجرة قات!
وانظر الى المقوتي الذي على اليسار وهو يدعس عليهم الى اي اهانه وصلوا موالعه القات يا للعجب!
تعزيز ثقافة الجهل والبعد عن الثقافة الحضرمية الصحيحة التي كانت يوما مصدر الهام لكثير من دول العالم...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
انظر الى أيدي الحضارم و هي تتناوش بفلوسها من اجل شجرة قات!
وانظر الى المقوتي الذي على اليسار وهو يدعس عليهم الى اي اهانه وصلوا موالعه القات يا للعجب!
تعزيز ثقافة الجهل والبعد عن الثقافة الحضرمية الصحيحة التي كانت يوما مصدر الهام لكثير من دول العالم...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كيف تتحول السقطة الى شقلبة عند الانتقاليين
كانوا يرفضوا على كل مستوياتهم ان يشاركوا في حكومة الاحتلال اليمني ويعتبروا ذلك خيانة عظمى
شاركوا مكرهين وقالوا انتصرنا بعد ان كنا مليشيات اصبحنا شرعيين
بيسحبوا قواتهم من عدن وبيسلموا السلاح وبيضموا قواتهم لمؤسسات حكومة الاحتلال وايضا ستتحول السقطة الى شقلبة ومؤكد سيقولوا اصبحت قواتنا مرقمة وقانونية
وستعود الحكومة ومجلس النواب الى عدن وسيديروا الدولة من العاصمة المؤقتة وسيقولوا دخلونا برضأنا وتحولت السقطة الى شقلبة
وستتوالى السقطات وسيتفننوا في تحويلها الى شقلبات الى ان يصحوا انصارهم وهم يمانيون اتحاديون اكثر منا
نرجسيون
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كانوا يرفضوا على كل مستوياتهم ان يشاركوا في حكومة الاحتلال اليمني ويعتبروا ذلك خيانة عظمى
شاركوا مكرهين وقالوا انتصرنا بعد ان كنا مليشيات اصبحنا شرعيين
بيسحبوا قواتهم من عدن وبيسلموا السلاح وبيضموا قواتهم لمؤسسات حكومة الاحتلال وايضا ستتحول السقطة الى شقلبة ومؤكد سيقولوا اصبحت قواتنا مرقمة وقانونية
وستعود الحكومة ومجلس النواب الى عدن وسيديروا الدولة من العاصمة المؤقتة وسيقولوا دخلونا برضأنا وتحولت السقطة الى شقلبة
وستتوالى السقطات وسيتفننوا في تحويلها الى شقلبات الى ان يصحوا انصارهم وهم يمانيون اتحاديون اكثر منا
نرجسيون
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل .
عدن الان مقتل شقيق القائد اوسان العنشلي قائد لوا الصاعقه في عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عدن الان مقتل شقيق القائد اوسان العنشلي قائد لوا الصاعقه في عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*سقطري وعدن وخط الحرير الصيني الذي ارعب وارهب الامارات ..*
السعودية تسعى بكل قوتها الاقتصادية والعسكرية والدبلوماسية الى اعتماد موانئها ضمن خط طريق الحرير الجديد الذي تنشئوه الصين ،،
ولتحقيق ذلك كان من الضروري العمل مع الامارات على عرقلة المنافس الاقوى والطبيعي لهما وهو ميناء عدن واخراجه عن الجاهزية عن طريق اطالة الحرب في اليمن ،
كل ذلك لاضاعة الوقت واضاعة الفرصة التاريخية لليمنيين ،
خاصة بعد ان قامت الصين بإنشاء اول قاعدة عسكرية لها خارج اراضيها في جبوتي لحماية حركة التجارة في طريق الحرير الجديد وتسعى لاعتماد 9 موانيء عربية ومن المفترض ان يشمل طريق الحرير محطتين يمنيتين هما ميناء عدن وجزيرة سقطرى الأمر الذي سيدر على اليمن عائدات كبيرة وتشغيل عشرات الالاف من الايدي العاملة اليمنية ..
*ما هو طريق الحرير ؟؟!*
إن طريق الحرير الصيني التي بدأت الصين في انشائه يربط الشرق مع الغرب وسمي بطريق الحرير محاكاة لطريق الحرير قديما وهو طريق يربط الصين مع 85% من سكان العالم برا وبحرا ويوصل البضائع الصينية بأقل تكلفة مما هو عليه حاليًا ..
*وكما هو مخطط يوجد في اليمن محطتين ..*
*محطة سقطرى حيث ترسو السفن العملاقة فيها وتفرغ حمولتها في سفن أصغر حجما وتوزع على بعض مناطق دول افريقيا*
*محطة ميناء عدن وهو الأهم حيث ترسوا السفن العملاقة وتفرغ حمولتها ومن ثم توزع لكافة دول الجزيرة العربية*
التي هي دول الخليج واليمن وهذا يعود على اليمن بدخل قومي كبير جدا من حيث الجمارك والشحن والتفريغ والنقل البري والبحري والجوي وكذلك تزويد السفن بالوقود بالإضافة إلى تشغيل عشرات الآلاف من الأيادي العاملة في هذا المجال ..
*والخطر المحدق بتحويل المشروع على ماهو مرسوم عليه إلى موانئ الصومال وجيبوتي واريتريا يتمثل بعدم الاستقرار الامني في اليمن وعرقلة تشغيل الموانئ اليمنية التي هي تحت سلطة الحكومة الشرعية ..
*الإمارات العربية المتحدة تعرقل هذا المشروع بكل الوسائل كون ميناء دبي ليس من ضمن المحطات وكون الصين عمدت إلى بناء ميناء غوادر في باكستان موازي لميناء دبي وهو يستقبل البضائع التي تأتي من الصين عبر البر بواسطة سكك القطارات العملاقة التي أنشأتها الصين ومازال المشروع لم يكتمل حاليا ويتم شحنها إلى مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ممايعني ان ميناء دبي سوف يموت وينتهي*
ولكن ففي الحالتين سواء ظل المشروع كما هو مرسوم له عبر اليمن أو تحول عبر مناطق القرن الأفريقي فميناء دبي ليس من تلك المحطات إلا إذا عمدت الإمارات إلى إخلال بأمن دول القرن الأفريقي واليمن قد تضطر الصين مجبرة أن تجعل من ميناء دبي أحد محطاتها كبديل للموانئ اليمنية وموانىء دول القرن الأفريقي كافة وهذا ما تسعى إليه الإمارات
وتم طردها من موانئ جيبوتي والصومال بعد أن اكتشفوا أنها استاجرت تلك الموانئ ليس لتشغيلها ولكن لتدميرها وعرقلة طريق الحرير الذي يمر بها واخضاع الصين إلى جعل موانئ دبي محطة بديلة وللإمارات دور كبير في زعزعة الأمن في الصومال ودعم الميليشيات المسحله هناك التي تقاتل الحكومة الوطنية الصومالية وتطالب بانفصال صومال لاند أو ما يسموها جمهورية أرض الصومال عن الحكومة الصومالية في مقديشو وهذا ما نسمعه من سياسيين وصحفيين صوماليين.
الثنين الصيني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
السعودية تسعى بكل قوتها الاقتصادية والعسكرية والدبلوماسية الى اعتماد موانئها ضمن خط طريق الحرير الجديد الذي تنشئوه الصين ،،
ولتحقيق ذلك كان من الضروري العمل مع الامارات على عرقلة المنافس الاقوى والطبيعي لهما وهو ميناء عدن واخراجه عن الجاهزية عن طريق اطالة الحرب في اليمن ،
كل ذلك لاضاعة الوقت واضاعة الفرصة التاريخية لليمنيين ،
خاصة بعد ان قامت الصين بإنشاء اول قاعدة عسكرية لها خارج اراضيها في جبوتي لحماية حركة التجارة في طريق الحرير الجديد وتسعى لاعتماد 9 موانيء عربية ومن المفترض ان يشمل طريق الحرير محطتين يمنيتين هما ميناء عدن وجزيرة سقطرى الأمر الذي سيدر على اليمن عائدات كبيرة وتشغيل عشرات الالاف من الايدي العاملة اليمنية ..
*ما هو طريق الحرير ؟؟!*
إن طريق الحرير الصيني التي بدأت الصين في انشائه يربط الشرق مع الغرب وسمي بطريق الحرير محاكاة لطريق الحرير قديما وهو طريق يربط الصين مع 85% من سكان العالم برا وبحرا ويوصل البضائع الصينية بأقل تكلفة مما هو عليه حاليًا ..
*وكما هو مخطط يوجد في اليمن محطتين ..*
*محطة سقطرى حيث ترسو السفن العملاقة فيها وتفرغ حمولتها في سفن أصغر حجما وتوزع على بعض مناطق دول افريقيا*
*محطة ميناء عدن وهو الأهم حيث ترسوا السفن العملاقة وتفرغ حمولتها ومن ثم توزع لكافة دول الجزيرة العربية*
التي هي دول الخليج واليمن وهذا يعود على اليمن بدخل قومي كبير جدا من حيث الجمارك والشحن والتفريغ والنقل البري والبحري والجوي وكذلك تزويد السفن بالوقود بالإضافة إلى تشغيل عشرات الآلاف من الأيادي العاملة في هذا المجال ..
*والخطر المحدق بتحويل المشروع على ماهو مرسوم عليه إلى موانئ الصومال وجيبوتي واريتريا يتمثل بعدم الاستقرار الامني في اليمن وعرقلة تشغيل الموانئ اليمنية التي هي تحت سلطة الحكومة الشرعية ..
*الإمارات العربية المتحدة تعرقل هذا المشروع بكل الوسائل كون ميناء دبي ليس من ضمن المحطات وكون الصين عمدت إلى بناء ميناء غوادر في باكستان موازي لميناء دبي وهو يستقبل البضائع التي تأتي من الصين عبر البر بواسطة سكك القطارات العملاقة التي أنشأتها الصين ومازال المشروع لم يكتمل حاليا ويتم شحنها إلى مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ممايعني ان ميناء دبي سوف يموت وينتهي*
ولكن ففي الحالتين سواء ظل المشروع كما هو مرسوم له عبر اليمن أو تحول عبر مناطق القرن الأفريقي فميناء دبي ليس من تلك المحطات إلا إذا عمدت الإمارات إلى إخلال بأمن دول القرن الأفريقي واليمن قد تضطر الصين مجبرة أن تجعل من ميناء دبي أحد محطاتها كبديل للموانئ اليمنية وموانىء دول القرن الأفريقي كافة وهذا ما تسعى إليه الإمارات
وتم طردها من موانئ جيبوتي والصومال بعد أن اكتشفوا أنها استاجرت تلك الموانئ ليس لتشغيلها ولكن لتدميرها وعرقلة طريق الحرير الذي يمر بها واخضاع الصين إلى جعل موانئ دبي محطة بديلة وللإمارات دور كبير في زعزعة الأمن في الصومال ودعم الميليشيات المسحله هناك التي تقاتل الحكومة الوطنية الصومالية وتطالب بانفصال صومال لاند أو ما يسموها جمهورية أرض الصومال عن الحكومة الصومالية في مقديشو وهذا ما نسمعه من سياسيين وصحفيين صوماليين.
الثنين الصيني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عــــــــاجــــــل: انباء عن انهيار فندق سياحي مكون من اربعة طوابق في منطقة باب اليمن، بتأثير الامطار الغزيرة في العاصمة اليمنية صنعاء.
و قالت مصادر وشهود عيان، ان فرق الدفاع المدني، وسيارات اسعاف هرعت الى مكان فندق"الثريا" المنهار في محيط المدينة القديمة، لانقاذ عديد النزلاء من تحت انقاضه.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
و قالت مصادر وشهود عيان، ان فرق الدفاع المدني، وسيارات اسعاف هرعت الى مكان فندق"الثريا" المنهار في محيط المدينة القديمة، لانقاذ عديد النزلاء من تحت انقاضه.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror