لاتحسبو الارض مفروش ورد امام تنفيذ اتفاق الرياض بين الشرعيه ووكيل الامارات.
عادها الان باتبدا الازمه وتدخل الشرعيه في العكننه لان ذي اتفقت ووقعت معاهم هذا الاتفاق مجموعة عصابة مليشيات تمشي على البوصله التي تحدد لها دولة الامارات.
عاد قيادات المليشيات ذي على الارض لها ستين راى والمشايخ ذي في القريه لهم وجهة نظر على الاتفاق.
واذا سهل الله من عنده الامور وتم تشكيل الحكومه عاد البلد باتدخل الازمه الحقيقيه لتنفيذ اجندت دولة الامارات لتنفيذها عبرهم بطريقه رسميه وشرعيه لان رئيس الحكومه معين رقم واحد في المرتزقه التابعين.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عادها الان باتبدا الازمه وتدخل الشرعيه في العكننه لان ذي اتفقت ووقعت معاهم هذا الاتفاق مجموعة عصابة مليشيات تمشي على البوصله التي تحدد لها دولة الامارات.
عاد قيادات المليشيات ذي على الارض لها ستين راى والمشايخ ذي في القريه لهم وجهة نظر على الاتفاق.
واذا سهل الله من عنده الامور وتم تشكيل الحكومه عاد البلد باتدخل الازمه الحقيقيه لتنفيذ اجندت دولة الامارات لتنفيذها عبرهم بطريقه رسميه وشرعيه لان رئيس الحكومه معين رقم واحد في المرتزقه التابعين.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
مدير امن محافظة ابين يتعهد باسم الدوله باطلاق كافة اسراء الانتقالي مقابل اطلاق اسرى الشرعية ويطالب المجلس الانتقالي بخاصة
بعد بدء تنفيذ اتفاق الرياض الاسراع بعملية الاطلاق دون اي مماحكات سياسية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعد بدء تنفيذ اتفاق الرياض الاسراع بعملية الاطلاق دون اي مماحكات سياسية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عبدالله بن زايد يتهم المسلمين في الغرب بـ"الإرهاب"
والسيسي يطالب الحكومات الغربية بتشديد الرقابة على المساجد
بينما رئيس الوزراء الكندي يدافع عن هؤلاء المسلمين ويقر بتعرضهم للإضطهاد والعنصرية !!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
والسيسي يطالب الحكومات الغربية بتشديد الرقابة على المساجد
بينما رئيس الوزراء الكندي يدافع عن هؤلاء المسلمين ويقر بتعرضهم للإضطهاد والعنصرية !!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اتفاق الوهم وبيع اليمن في قلب الفنادق بالرياض، فما هناك من اتفاق يتم في الرياض الا ويتم بعده إسقاط الشرعية اليمنية لتصبح البلاد بيد المليشيات.
هذا مثال نقلته لترو بعض اتفاقيات الرياض وما فعلته باليمن وأهله...
للأستاذ كما البعداني..
اتفاقية الرياض ( 2) والشكر المتواصل للمملكة .
د كمال البعداني
في عام 2011م تم التوقيع في الرياض على المبادرة الخليجية . وتسابقت الأطراف اليمنية لتقديم الشكر للملكة وتعرفون جيدا ماذا حصل بعدها .
في عام 2014م تم التوقيع في صنعاء على اتفاقية السلم والشراكة وتم بعدها تقديم الشكر للملكة وتعرفون جيدا ماحدث بعدذلك .
في عام 2015 تم التوقيع في الرياض على ماسمي ب ( اعلان الرياض ) من اجل انقاذ اليمن والكل بادر لتقديم الشكر للمملكة على وقوفها مع اليمن . ولست بحاجة الى شرح كل ما حصل بعدها .
في عام 2018م حدثت ازمة سقطرى بين ( الشرعية ) والامارات ايام حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر . ورفعت الحكومة اليمنية شكوى بالإمارات الى الأمم المتحدة فتدخلت الرياض وارسلت وفد عسكري الى سقطرى واشيع حينها ان الرياض قد نزعت فتيل الأزمة وان القوات الإماراتية قد غادرت سقطرى وعادت القوات اليمنية الى الميناء والمطار . فأنهالت عبارات الشكر والعرفان من مسؤولي (الشرعية) في الرياض لحكومة المملكة على وقوفها مع اليمن في أزمة ( سقطرى ) . بعدها ارسلت الرياض ما يقرب من الف جندي سعودي بكافة معداتهم الى سقطرى واسمتها قوات ( الواجب ) من اجل دعم الشرعية هناك . والجميع يعرف الان ماذا حصل بعدها في سقطرى ومن يحكم سقطرى واين يوجد محافظ سقطرى ؟
في عام 2019م تم التوقيع على ما سمي بإتفاقية ( الرياض ) فلم يدخر بعدها قادة ( الشرعية ) كلمة من كلمات الشكر والمديح للمملكة إلا وقالوها . واستمرت بعدها ( الشرعية ) في الرياض الى يومنا هذا وليس خافي على احد من يحكم عدن ؟
في عام ( 2020م ) شمرت الرياض عن سواعدها وادخلت تعديلات على اتفاقية ( الرياض ) لتصبح اتفاقية ( الرياض 2) وهاهم الجميع يتسابقون لكيل المديح للمملكة على هذا الانجاز وعلى جهودها من اجل اليمن . .
من عام 2015م الى عام 2020م لم يسلم (للشرعية ) ميناء واحد اومطار بل ولم يسمح حتى للطائرة اليمنية بالمبيت في الاراضي اليمنية .
وهكذا تستمر الحكاية . من يصدق ان السعودية حريصة على امن واستقرار ووحدة اليمن وقيام دولة فيه فلا فرق بينه وبين من يصدق ان الإمارات صعدت الى (المريخ ) وكلاهما بحاجة ماسة الى زيارة اقرب طبيب نفسي .
انا لا احب التشاؤم ايها السادة ولكني ايضا لست بغبي وذاكرتي ولله الحمد كما هي عند الغالبية من اليمنيين ليست مثقوبة.
#كمال_البعداني
8من ذي الحجة 2020م
فما بعد كل هذه الاتفاقات التي كانت سببا في سقوط اليمن في حفرة الخيانة وتعطيل البلاد وتضييع الوطن وحقوق المواطن...
يا ابناء اليمن والله لن تقيم الرياض اتفاق ولن تعيننا على استعادة البلاد كما نرجوا من الله لأنفسنا..
فاعينوا أنفسكم واستعيدوا ارضكم بايديكم فالتحالف جاء لتقسيم كم وتضييع سلطتكم...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/b_1C7T0Y-JQ
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=286506785945392&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا مثال نقلته لترو بعض اتفاقيات الرياض وما فعلته باليمن وأهله...
للأستاذ كما البعداني..
اتفاقية الرياض ( 2) والشكر المتواصل للمملكة .
د كمال البعداني
في عام 2011م تم التوقيع في الرياض على المبادرة الخليجية . وتسابقت الأطراف اليمنية لتقديم الشكر للملكة وتعرفون جيدا ماذا حصل بعدها .
في عام 2014م تم التوقيع في صنعاء على اتفاقية السلم والشراكة وتم بعدها تقديم الشكر للملكة وتعرفون جيدا ماحدث بعدذلك .
في عام 2015 تم التوقيع في الرياض على ماسمي ب ( اعلان الرياض ) من اجل انقاذ اليمن والكل بادر لتقديم الشكر للمملكة على وقوفها مع اليمن . ولست بحاجة الى شرح كل ما حصل بعدها .
في عام 2018م حدثت ازمة سقطرى بين ( الشرعية ) والامارات ايام حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر . ورفعت الحكومة اليمنية شكوى بالإمارات الى الأمم المتحدة فتدخلت الرياض وارسلت وفد عسكري الى سقطرى واشيع حينها ان الرياض قد نزعت فتيل الأزمة وان القوات الإماراتية قد غادرت سقطرى وعادت القوات اليمنية الى الميناء والمطار . فأنهالت عبارات الشكر والعرفان من مسؤولي (الشرعية) في الرياض لحكومة المملكة على وقوفها مع اليمن في أزمة ( سقطرى ) . بعدها ارسلت الرياض ما يقرب من الف جندي سعودي بكافة معداتهم الى سقطرى واسمتها قوات ( الواجب ) من اجل دعم الشرعية هناك . والجميع يعرف الان ماذا حصل بعدها في سقطرى ومن يحكم سقطرى واين يوجد محافظ سقطرى ؟
في عام 2019م تم التوقيع على ما سمي بإتفاقية ( الرياض ) فلم يدخر بعدها قادة ( الشرعية ) كلمة من كلمات الشكر والمديح للمملكة إلا وقالوها . واستمرت بعدها ( الشرعية ) في الرياض الى يومنا هذا وليس خافي على احد من يحكم عدن ؟
في عام ( 2020م ) شمرت الرياض عن سواعدها وادخلت تعديلات على اتفاقية ( الرياض ) لتصبح اتفاقية ( الرياض 2) وهاهم الجميع يتسابقون لكيل المديح للمملكة على هذا الانجاز وعلى جهودها من اجل اليمن . .
من عام 2015م الى عام 2020م لم يسلم (للشرعية ) ميناء واحد اومطار بل ولم يسمح حتى للطائرة اليمنية بالمبيت في الاراضي اليمنية .
وهكذا تستمر الحكاية . من يصدق ان السعودية حريصة على امن واستقرار ووحدة اليمن وقيام دولة فيه فلا فرق بينه وبين من يصدق ان الإمارات صعدت الى (المريخ ) وكلاهما بحاجة ماسة الى زيارة اقرب طبيب نفسي .
انا لا احب التشاؤم ايها السادة ولكني ايضا لست بغبي وذاكرتي ولله الحمد كما هي عند الغالبية من اليمنيين ليست مثقوبة.
#كمال_البعداني
8من ذي الحجة 2020م
فما بعد كل هذه الاتفاقات التي كانت سببا في سقوط اليمن في حفرة الخيانة وتعطيل البلاد وتضييع الوطن وحقوق المواطن...
يا ابناء اليمن والله لن تقيم الرياض اتفاق ولن تعيننا على استعادة البلاد كما نرجوا من الله لأنفسنا..
فاعينوا أنفسكم واستعيدوا ارضكم بايديكم فالتحالف جاء لتقسيم كم وتضييع سلطتكم...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/b_1C7T0Y-JQ
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=286506785945392&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
اتفاق الوهم وبيع اليمن في قلب الفنادق بالرياض
اتفاق الوهم وبيع اليمن في قلب الفنادق بالرياض، فما هناك من اتفاق يتم في الرياض الا ويتم بعده إسقاط الشرعية اليمنية لتصبح البلاد بيد المليشيات.
هذا مثال نقلته لترو بعض اتفاقيات الرياض وما فعلته باليمن وأهله...
للأستاذ كما البعداني..
اتفاقية الرياض ( 2)…
هذا مثال نقلته لترو بعض اتفاقيات الرياض وما فعلته باليمن وأهله...
للأستاذ كما البعداني..
اتفاقية الرياض ( 2)…
صوره مؤلمه جدا وقاسية من مدينة المكلا
انظر الى أيدي الحضارم و هي تتناوش بفلوسها من اجل شجرة قات!
وانظر الى المقوتي الذي على اليسار وهو يدعس عليهم الى اي اهانه وصلوا موالعه القات يا للعجب!
تعزيز ثقافة الجهل والبعد عن الثقافة الحضرمية الصحيحة التي كانت يوما مصدر الهام لكثير من دول العالم...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
انظر الى أيدي الحضارم و هي تتناوش بفلوسها من اجل شجرة قات!
وانظر الى المقوتي الذي على اليسار وهو يدعس عليهم الى اي اهانه وصلوا موالعه القات يا للعجب!
تعزيز ثقافة الجهل والبعد عن الثقافة الحضرمية الصحيحة التي كانت يوما مصدر الهام لكثير من دول العالم...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كيف تتحول السقطة الى شقلبة عند الانتقاليين
كانوا يرفضوا على كل مستوياتهم ان يشاركوا في حكومة الاحتلال اليمني ويعتبروا ذلك خيانة عظمى
شاركوا مكرهين وقالوا انتصرنا بعد ان كنا مليشيات اصبحنا شرعيين
بيسحبوا قواتهم من عدن وبيسلموا السلاح وبيضموا قواتهم لمؤسسات حكومة الاحتلال وايضا ستتحول السقطة الى شقلبة ومؤكد سيقولوا اصبحت قواتنا مرقمة وقانونية
وستعود الحكومة ومجلس النواب الى عدن وسيديروا الدولة من العاصمة المؤقتة وسيقولوا دخلونا برضأنا وتحولت السقطة الى شقلبة
وستتوالى السقطات وسيتفننوا في تحويلها الى شقلبات الى ان يصحوا انصارهم وهم يمانيون اتحاديون اكثر منا
نرجسيون
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كانوا يرفضوا على كل مستوياتهم ان يشاركوا في حكومة الاحتلال اليمني ويعتبروا ذلك خيانة عظمى
شاركوا مكرهين وقالوا انتصرنا بعد ان كنا مليشيات اصبحنا شرعيين
بيسحبوا قواتهم من عدن وبيسلموا السلاح وبيضموا قواتهم لمؤسسات حكومة الاحتلال وايضا ستتحول السقطة الى شقلبة ومؤكد سيقولوا اصبحت قواتنا مرقمة وقانونية
وستعود الحكومة ومجلس النواب الى عدن وسيديروا الدولة من العاصمة المؤقتة وسيقولوا دخلونا برضأنا وتحولت السقطة الى شقلبة
وستتوالى السقطات وسيتفننوا في تحويلها الى شقلبات الى ان يصحوا انصارهم وهم يمانيون اتحاديون اكثر منا
نرجسيون
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل .
عدن الان مقتل شقيق القائد اوسان العنشلي قائد لوا الصاعقه في عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عدن الان مقتل شقيق القائد اوسان العنشلي قائد لوا الصاعقه في عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*سقطري وعدن وخط الحرير الصيني الذي ارعب وارهب الامارات ..*
السعودية تسعى بكل قوتها الاقتصادية والعسكرية والدبلوماسية الى اعتماد موانئها ضمن خط طريق الحرير الجديد الذي تنشئوه الصين ،،
ولتحقيق ذلك كان من الضروري العمل مع الامارات على عرقلة المنافس الاقوى والطبيعي لهما وهو ميناء عدن واخراجه عن الجاهزية عن طريق اطالة الحرب في اليمن ،
كل ذلك لاضاعة الوقت واضاعة الفرصة التاريخية لليمنيين ،
خاصة بعد ان قامت الصين بإنشاء اول قاعدة عسكرية لها خارج اراضيها في جبوتي لحماية حركة التجارة في طريق الحرير الجديد وتسعى لاعتماد 9 موانيء عربية ومن المفترض ان يشمل طريق الحرير محطتين يمنيتين هما ميناء عدن وجزيرة سقطرى الأمر الذي سيدر على اليمن عائدات كبيرة وتشغيل عشرات الالاف من الايدي العاملة اليمنية ..
*ما هو طريق الحرير ؟؟!*
إن طريق الحرير الصيني التي بدأت الصين في انشائه يربط الشرق مع الغرب وسمي بطريق الحرير محاكاة لطريق الحرير قديما وهو طريق يربط الصين مع 85% من سكان العالم برا وبحرا ويوصل البضائع الصينية بأقل تكلفة مما هو عليه حاليًا ..
*وكما هو مخطط يوجد في اليمن محطتين ..*
*محطة سقطرى حيث ترسو السفن العملاقة فيها وتفرغ حمولتها في سفن أصغر حجما وتوزع على بعض مناطق دول افريقيا*
*محطة ميناء عدن وهو الأهم حيث ترسوا السفن العملاقة وتفرغ حمولتها ومن ثم توزع لكافة دول الجزيرة العربية*
التي هي دول الخليج واليمن وهذا يعود على اليمن بدخل قومي كبير جدا من حيث الجمارك والشحن والتفريغ والنقل البري والبحري والجوي وكذلك تزويد السفن بالوقود بالإضافة إلى تشغيل عشرات الآلاف من الأيادي العاملة في هذا المجال ..
*والخطر المحدق بتحويل المشروع على ماهو مرسوم عليه إلى موانئ الصومال وجيبوتي واريتريا يتمثل بعدم الاستقرار الامني في اليمن وعرقلة تشغيل الموانئ اليمنية التي هي تحت سلطة الحكومة الشرعية ..
*الإمارات العربية المتحدة تعرقل هذا المشروع بكل الوسائل كون ميناء دبي ليس من ضمن المحطات وكون الصين عمدت إلى بناء ميناء غوادر في باكستان موازي لميناء دبي وهو يستقبل البضائع التي تأتي من الصين عبر البر بواسطة سكك القطارات العملاقة التي أنشأتها الصين ومازال المشروع لم يكتمل حاليا ويتم شحنها إلى مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ممايعني ان ميناء دبي سوف يموت وينتهي*
ولكن ففي الحالتين سواء ظل المشروع كما هو مرسوم له عبر اليمن أو تحول عبر مناطق القرن الأفريقي فميناء دبي ليس من تلك المحطات إلا إذا عمدت الإمارات إلى إخلال بأمن دول القرن الأفريقي واليمن قد تضطر الصين مجبرة أن تجعل من ميناء دبي أحد محطاتها كبديل للموانئ اليمنية وموانىء دول القرن الأفريقي كافة وهذا ما تسعى إليه الإمارات
وتم طردها من موانئ جيبوتي والصومال بعد أن اكتشفوا أنها استاجرت تلك الموانئ ليس لتشغيلها ولكن لتدميرها وعرقلة طريق الحرير الذي يمر بها واخضاع الصين إلى جعل موانئ دبي محطة بديلة وللإمارات دور كبير في زعزعة الأمن في الصومال ودعم الميليشيات المسحله هناك التي تقاتل الحكومة الوطنية الصومالية وتطالب بانفصال صومال لاند أو ما يسموها جمهورية أرض الصومال عن الحكومة الصومالية في مقديشو وهذا ما نسمعه من سياسيين وصحفيين صوماليين.
الثنين الصيني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
السعودية تسعى بكل قوتها الاقتصادية والعسكرية والدبلوماسية الى اعتماد موانئها ضمن خط طريق الحرير الجديد الذي تنشئوه الصين ،،
ولتحقيق ذلك كان من الضروري العمل مع الامارات على عرقلة المنافس الاقوى والطبيعي لهما وهو ميناء عدن واخراجه عن الجاهزية عن طريق اطالة الحرب في اليمن ،
كل ذلك لاضاعة الوقت واضاعة الفرصة التاريخية لليمنيين ،
خاصة بعد ان قامت الصين بإنشاء اول قاعدة عسكرية لها خارج اراضيها في جبوتي لحماية حركة التجارة في طريق الحرير الجديد وتسعى لاعتماد 9 موانيء عربية ومن المفترض ان يشمل طريق الحرير محطتين يمنيتين هما ميناء عدن وجزيرة سقطرى الأمر الذي سيدر على اليمن عائدات كبيرة وتشغيل عشرات الالاف من الايدي العاملة اليمنية ..
*ما هو طريق الحرير ؟؟!*
إن طريق الحرير الصيني التي بدأت الصين في انشائه يربط الشرق مع الغرب وسمي بطريق الحرير محاكاة لطريق الحرير قديما وهو طريق يربط الصين مع 85% من سكان العالم برا وبحرا ويوصل البضائع الصينية بأقل تكلفة مما هو عليه حاليًا ..
*وكما هو مخطط يوجد في اليمن محطتين ..*
*محطة سقطرى حيث ترسو السفن العملاقة فيها وتفرغ حمولتها في سفن أصغر حجما وتوزع على بعض مناطق دول افريقيا*
*محطة ميناء عدن وهو الأهم حيث ترسوا السفن العملاقة وتفرغ حمولتها ومن ثم توزع لكافة دول الجزيرة العربية*
التي هي دول الخليج واليمن وهذا يعود على اليمن بدخل قومي كبير جدا من حيث الجمارك والشحن والتفريغ والنقل البري والبحري والجوي وكذلك تزويد السفن بالوقود بالإضافة إلى تشغيل عشرات الآلاف من الأيادي العاملة في هذا المجال ..
*والخطر المحدق بتحويل المشروع على ماهو مرسوم عليه إلى موانئ الصومال وجيبوتي واريتريا يتمثل بعدم الاستقرار الامني في اليمن وعرقلة تشغيل الموانئ اليمنية التي هي تحت سلطة الحكومة الشرعية ..
*الإمارات العربية المتحدة تعرقل هذا المشروع بكل الوسائل كون ميناء دبي ليس من ضمن المحطات وكون الصين عمدت إلى بناء ميناء غوادر في باكستان موازي لميناء دبي وهو يستقبل البضائع التي تأتي من الصين عبر البر بواسطة سكك القطارات العملاقة التي أنشأتها الصين ومازال المشروع لم يكتمل حاليا ويتم شحنها إلى مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ممايعني ان ميناء دبي سوف يموت وينتهي*
ولكن ففي الحالتين سواء ظل المشروع كما هو مرسوم له عبر اليمن أو تحول عبر مناطق القرن الأفريقي فميناء دبي ليس من تلك المحطات إلا إذا عمدت الإمارات إلى إخلال بأمن دول القرن الأفريقي واليمن قد تضطر الصين مجبرة أن تجعل من ميناء دبي أحد محطاتها كبديل للموانئ اليمنية وموانىء دول القرن الأفريقي كافة وهذا ما تسعى إليه الإمارات
وتم طردها من موانئ جيبوتي والصومال بعد أن اكتشفوا أنها استاجرت تلك الموانئ ليس لتشغيلها ولكن لتدميرها وعرقلة طريق الحرير الذي يمر بها واخضاع الصين إلى جعل موانئ دبي محطة بديلة وللإمارات دور كبير في زعزعة الأمن في الصومال ودعم الميليشيات المسحله هناك التي تقاتل الحكومة الوطنية الصومالية وتطالب بانفصال صومال لاند أو ما يسموها جمهورية أرض الصومال عن الحكومة الصومالية في مقديشو وهذا ما نسمعه من سياسيين وصحفيين صوماليين.
الثنين الصيني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عــــــــاجــــــل: انباء عن انهيار فندق سياحي مكون من اربعة طوابق في منطقة باب اليمن، بتأثير الامطار الغزيرة في العاصمة اليمنية صنعاء.
و قالت مصادر وشهود عيان، ان فرق الدفاع المدني، وسيارات اسعاف هرعت الى مكان فندق"الثريا" المنهار في محيط المدينة القديمة، لانقاذ عديد النزلاء من تحت انقاضه.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
و قالت مصادر وشهود عيان، ان فرق الدفاع المدني، وسيارات اسعاف هرعت الى مكان فندق"الثريا" المنهار في محيط المدينة القديمة، لانقاذ عديد النزلاء من تحت انقاضه.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🔴🔷 الشحر....
تضرر جسر دفيقة بالشحر بشكل كبير عقب السيول الكبيرة الذي نزلت مساء الامس .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تضرر جسر دفيقة بالشحر بشكل كبير عقب السيول الكبيرة الذي نزلت مساء الامس .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
دراسة لمراكز رصد وتتبع تفاعلات السوشل ميديا فيسبوك وتويتر ان اكثر شخصية على مستوى العالم ذكر اسمها بتهكم وتحقير وشتم ورفع صورتها باقذع الصور الساخرة ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد وبنسبة 80% احرار العالم وشخصيات واقعية على منصات التواصل الاجتماعي 20% ذباب الكتروني ..! من بغضه ربه امر عباده ان يبغضوه ..!
الرجل الغير مرغوب به اكثر من ترامب هو محمد بن زايد قائد بيوت وفنادق لاسفيجاس دبي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الرجل الغير مرغوب به اكثر من ترامب هو محمد بن زايد قائد بيوت وفنادق لاسفيجاس دبي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بمناسبه بكاء وشكوى هاني من انقطاع راتبه 😭 اخترنا لكم مقتطفات من مذكرات هاني 😂
_نريد نرجع إلى الصفاء والنقاء.
_نحن ما نحتاج إلى مجلس عسكري.
نحن سنعلن عن وزارة دفاع.
_لا خير فينا اذا قبلنا مناصب بشرعية الاخوان المسلمين.
_اللي يبحث عن راتب يروح داره عند امه.
_اللي يروح جبهة الحرب يروح لكن لا يطالب الانتقالي براتب او اي علاج لاصابته وصرفيات.
نحن نبحث عن وطن 🤔 بالله عليك يا هاني من صدق تتكلم تبحث عن وطن كيه احلف بالله يمين غليظة غموس 😂
ابو محمد وابو بسام...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
_نريد نرجع إلى الصفاء والنقاء.
_نحن ما نحتاج إلى مجلس عسكري.
نحن سنعلن عن وزارة دفاع.
_لا خير فينا اذا قبلنا مناصب بشرعية الاخوان المسلمين.
_اللي يبحث عن راتب يروح داره عند امه.
_اللي يروح جبهة الحرب يروح لكن لا يطالب الانتقالي براتب او اي علاج لاصابته وصرفيات.
نحن نبحث عن وطن 🤔 بالله عليك يا هاني من صدق تتكلم تبحث عن وطن كيه احلف بالله يمين غليظة غموس 😂
ابو محمد وابو بسام...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
فلم صاحب المقام
كاتب الفلم إبراهيم عيسى
سبق له أن شكك في القرآن وتهكم بآياته
شكك في الإسلام
شكك في السنة وسخر منها
لكن آل البيت عنده هم الدين.
واخيرا عمل فلم صاحب المقام وفيه تقديسهم ومنحهم قدرات وكرامات.
أعطى الفلم مساحة كبيرة للشافعي حتى لا يظهر كفلم شيعي ولكي يخاطب الجمهور السني.
تدور فكرة الفلم حول رجل أعمال غارق في المادية وأثناء أعمال الإنشاء لأحد مشروعاته يصادفه مقام أحد الأولياء فيقوم بهدمه غير مبالي بالتحذيرات.
بعدها تبدأ مشاكله. تنهار أسهم شركته في البورصة وتحرق أحد فلله وتدخل زوجته في غيبوبة.
في المستشفى يقابل روح ( يسرا) والتي تظهر وتختفي كأنها طيف وتوجهه وترشده لما عليه أن يفعل وأول شيء أن يصالح من أغضبهم وهم الأولياء.
يبدأ رحلته بين الأضرحة من الحسين وزينب ونفيسة وحتى كنيسة.
في مقام الشافعي يطلب من القيم أن يجمع له خطابات الناس التي فيها حوائجهم التي يرسلونها لـ ( الإمام) ويبدأ في تنفيذها باعتباره مرسل منه فينشر البهجة وتتكرر المواقف المفعمة بالعواطف.
ينتهي الفلم بإعادة بناء المقام.
بعض الليبراليين والعلمانيين وحتى الملحدين الذين يرفضون أو ينكرون كل شيء له علاقة بالدين يكرسون فكرة قداسة هؤلاء لأنهم يعرفون أن محاربة الدين هي بجعل هؤلاء دين.
إبراهيم عيسى عمل سنين في شيطنة الإخوان المسلمين وكان وأحد من أهم الأدوات الإعلامية في ذلك.
▪️نقلا عن /فارس جرمل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كاتب الفلم إبراهيم عيسى
سبق له أن شكك في القرآن وتهكم بآياته
شكك في الإسلام
شكك في السنة وسخر منها
لكن آل البيت عنده هم الدين.
واخيرا عمل فلم صاحب المقام وفيه تقديسهم ومنحهم قدرات وكرامات.
أعطى الفلم مساحة كبيرة للشافعي حتى لا يظهر كفلم شيعي ولكي يخاطب الجمهور السني.
تدور فكرة الفلم حول رجل أعمال غارق في المادية وأثناء أعمال الإنشاء لأحد مشروعاته يصادفه مقام أحد الأولياء فيقوم بهدمه غير مبالي بالتحذيرات.
بعدها تبدأ مشاكله. تنهار أسهم شركته في البورصة وتحرق أحد فلله وتدخل زوجته في غيبوبة.
في المستشفى يقابل روح ( يسرا) والتي تظهر وتختفي كأنها طيف وتوجهه وترشده لما عليه أن يفعل وأول شيء أن يصالح من أغضبهم وهم الأولياء.
يبدأ رحلته بين الأضرحة من الحسين وزينب ونفيسة وحتى كنيسة.
في مقام الشافعي يطلب من القيم أن يجمع له خطابات الناس التي فيها حوائجهم التي يرسلونها لـ ( الإمام) ويبدأ في تنفيذها باعتباره مرسل منه فينشر البهجة وتتكرر المواقف المفعمة بالعواطف.
ينتهي الفلم بإعادة بناء المقام.
بعض الليبراليين والعلمانيين وحتى الملحدين الذين يرفضون أو ينكرون كل شيء له علاقة بالدين يكرسون فكرة قداسة هؤلاء لأنهم يعرفون أن محاربة الدين هي بجعل هؤلاء دين.
إبراهيم عيسى عمل سنين في شيطنة الإخوان المسلمين وكان وأحد من أهم الأدوات الإعلامية في ذلك.
▪️نقلا عن /فارس جرمل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الوزير المستقيل صالح الجبواني :
لن يتم تشكيل حكومة حتى يتم تنفيذ الشق العسكري الذي يتمثل بنزع سلاح المليشيات وإخراجها من عدن ودمجها مع الجيش وإعادة تموضعها في الجبهات مع الحوثي، وإذا لم يتم التنفيذ فأننا جاهزون للعودة للمعركة..
لا مجال لمزيد من التنازلات التي يدفع إليها البعض في الشرعية (المكلف) قبل الإمارات.
https://t.me/hadramout_mirror
لن يتم تشكيل حكومة حتى يتم تنفيذ الشق العسكري الذي يتمثل بنزع سلاح المليشيات وإخراجها من عدن ودمجها مع الجيش وإعادة تموضعها في الجبهات مع الحوثي، وإذا لم يتم التنفيذ فأننا جاهزون للعودة للمعركة..
لا مجال لمزيد من التنازلات التي يدفع إليها البعض في الشرعية (المكلف) قبل الإمارات.
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*عاجل عودة وباء كورونا بقوة الى كل مناطق حضرموت وإزدياد الوفيات فأحذروا ياقوم❗❗*
*الوضع الوبائي للكورونا في حضرموت ازداد سوءا في الآونة الأخيرة وأصبح الوباء الآن في كل حي وقرية ومدينة*
*وفي غيل باوزير الوباء الآن منتشر وسيزداد مع الوقت لأن الناس تركوا جانبا كل وسائل الحماية وتمادوا في الاستهتار بالمرض وزادت التجمعات في كل مكان النتيجة عشرات إن لم يكن مئات المرضى يتجولون بينكم وينقلون المرض بين مخالطيهم ،*
*طبعا معظم المرضى لديهم أعراض خفية حمى خفيفة وفقدان لحاسة الشم والطعم لمدة أسبوع أو أكثر واحتقان في الانف الم خفيف في الحنجرة وشوية تعب* *ويتجول بين الناس وينقل* *المرض دون أن يشعر به أحد* .
*رسالتي هذه اعتبرها تحذير شديد لجميع ساكني الغيل وحضرموت عامة واخواني وزملائي في رياضة زمان أن يحموا أنفسهم بأتباع وسائل الوقاية وقد بعثتها في رسائل سابقة قبل أشهر ويجب اتباعها الآن .وهي :*
*1) الزم بيتك ولا تخرج إلا للضرورة .*
*2) استخدم الكمامة عند الخروج من المنزل*
*3) لا تلمس الانف،الفم أو العين قبل غسل اليدين بالماء والصابون*
*4) الزم مسافة مترين عند الحديث مع أي شخص ولا تصافح ابدا*
*5) أعزل نفسك في البيت في غرفة منعزلة عند مرضك واستخدم الكمامة*
*.وإذا حمى وسعلة وصعوبة في التنفس اذهب الى الطبيب حالا*
*هذا بأختصار شديد وإذا تحتاج تفاصيل اكثر انا تحت رهن اشارتك*
*تحياتي اخوكم د.محسن بن همام*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*الوضع الوبائي للكورونا في حضرموت ازداد سوءا في الآونة الأخيرة وأصبح الوباء الآن في كل حي وقرية ومدينة*
*وفي غيل باوزير الوباء الآن منتشر وسيزداد مع الوقت لأن الناس تركوا جانبا كل وسائل الحماية وتمادوا في الاستهتار بالمرض وزادت التجمعات في كل مكان النتيجة عشرات إن لم يكن مئات المرضى يتجولون بينكم وينقلون المرض بين مخالطيهم ،*
*طبعا معظم المرضى لديهم أعراض خفية حمى خفيفة وفقدان لحاسة الشم والطعم لمدة أسبوع أو أكثر واحتقان في الانف الم خفيف في الحنجرة وشوية تعب* *ويتجول بين الناس وينقل* *المرض دون أن يشعر به أحد* .
*رسالتي هذه اعتبرها تحذير شديد لجميع ساكني الغيل وحضرموت عامة واخواني وزملائي في رياضة زمان أن يحموا أنفسهم بأتباع وسائل الوقاية وقد بعثتها في رسائل سابقة قبل أشهر ويجب اتباعها الآن .وهي :*
*1) الزم بيتك ولا تخرج إلا للضرورة .*
*2) استخدم الكمامة عند الخروج من المنزل*
*3) لا تلمس الانف،الفم أو العين قبل غسل اليدين بالماء والصابون*
*4) الزم مسافة مترين عند الحديث مع أي شخص ولا تصافح ابدا*
*5) أعزل نفسك في البيت في غرفة منعزلة عند مرضك واستخدم الكمامة*
*.وإذا حمى وسعلة وصعوبة في التنفس اذهب الى الطبيب حالا*
*هذا بأختصار شديد وإذا تحتاج تفاصيل اكثر انا تحت رهن اشارتك*
*تحياتي اخوكم د.محسن بن همام*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بلدية طهران تهدم مسجد اهل السنة في طهران
هكذا هم يبنون بيوت شركهم في بلاد المسلمين ويمنعون بيوت الله في إيران قاتلهم الله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هكذا هم يبنون بيوت شركهم في بلاد المسلمين ويمنعون بيوت الله في إيران قاتلهم الله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror