شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
997 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
✍️
مدرم ابو سراج

اختيار توقيت اقتحام واغلاق
القضاء الاعلى والتربية والتعليم والخارجية

لم يكن اعتباطاً بل تم الإعداد والتخطيط له مسبقاً
ليتزامن مع وصول وفد الاتحاد الاوروبي
لا ندري اهيا رسالة اوعزتها ابوظبي لأدواتها لإيصالها للوفد الواصل عدن ؟؟؟

او هي احد الحماقات التي تعود عليها الشارع الجنوبي؟؟؟

في كلا الحالتان فقد اريد من ذاك العمل الغير مسئول إرسال رسالة سلبية لتشوية القضية و العلم الجنوبي بأيادي مسلحين يعرفون عن انفسهم بسم المقاومة الجنوبية

يعد القضاء والتربية والتعليم. صرحان مقدسان فلهما خصوصية اعتبارية
واستقلالية مطلقة ولا تربطهما صلة بالسياسة و متغيراتها
تلك ثقافة شعوب الاتحاد الاوروبي
ودول العالم الحر

ولإكمال الرساله اضيفة الخارجية
واختيار الساعات القليلة التي يقضيها الوفد مع الجهات المعنية
باستضافة ومرافقة الوفد الاوروبي
و بما لا يدع مجالا لشك
اختيار الامكان و التوقيت
اريد منها إرسال رسالة سيئة وفقدان ثقة المجتمع الدولي بشعب الجنوب وقضيته لمختلف مكونات الطيف الجنوبي وفي مقدمتهم المجلس الانتقالي
بعتباره الجهة المسيطرة على الارض

لا يخفى على احد ما حققته القضية الجنوبية منذ انطلاقها 7/7/2007
وكيفما اثناء العالم على سلميه نضالها

واتخاذها تجربه و نموذج حي للكثير من شعوب العالم

فستحقت تقديمها و دراستها كنمودج فريدمن
ارقى الجامعات والمراكز المتخصصة والمنظمات الدولية
لتفرض نفسها لتتناولها تقارير و اخبار و مواقع الصحف العالمية
حتى بلوغها الجمعية العامة للامم المتحدة
فلا نستغرب ان نرى العديد من الدول الإقليمية لاستخدام أدواتها المحلية لإساءة و الأضرار بمسيرة حراكنا السلمي وما حققه
خاصة وان جغرافية اليمن شمالاً وجنوباً تقع في إطار جغرافيا ملكية متوارثه متسلطة يضيق درعاً بوجود نظام جمهوري ديمقراطي مختلف عنه ولو بالحد الادنى

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3366811376779673&id=100003525304920

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الحوثيين يحرقون قواطر بترول تبع خالد صعتور في منطقه الخبت بعد ان رفض مالك المحطة دفع الاتاوات للمشرف الحوثي ابو نصار الغولي .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
السفير السعودي لدى اليمن ابلغ هادي ونائبه انه سيستقبلهما غد بمنفذ الوديعة الحدودي ٠٠

منقول

ان صح الخبر فهذا يؤكد بأن الحاكم الفعلي لليمن هو ال جابر فلا الرئيس عبدربه ولا نائبه بن ال لحمر يستطيعون تغيير شي في الساحة اليمنية والمسألة كلها لعبة خليجية للاستيلاء على الموادر والثروات اليمنية ...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*قائد عسكري في #ثوًار _الغفلة (الانتقاليين) يُدعي فهد جعموم..*
*قبل عدة أيام يتحدى بحلق شنبه إذا عاد محمد صالح بن عديو إلى شبوة.. وإدعي هذا القيادي أن لديه مؤكدة بذلك..*

*وبعد عودة بن عديو أصبح جعموم صاحب الشنب مكان تندّر وسخرية حتى من المقربين له ويطلقون عليه النكات الساخرة المستهزية .*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*فى أوطان البؤس يقدمون لك مساعدة بسيطة لاتسمن ولا تغني من جوع تكون عادة على شكل قطعة سكر او كيس دقيق ثم يركضون خلفك بعدسات كاميراتهم كسرب من النحل ...

تجسيدا لنفاق ورياء اجتماعي تافه .

وتصويرا لعطاء واحسان مزيف ...*

*في أوطان البؤس ترى كثيرا من الصدقات يذهب أجرها وتذهب قيمتها في التفاخر والتباهي وكسر قلوب أصحابها* ...

*وعدم احترام كرامتهم وفضح أوجاعهم وحاجاتهم وتشويه خصوصياتهم* .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
من خان قسما اداه للوطن يخون لا اله إلا الله.

هؤلاء الساقطين من أقسام الرجولة الحالفين زورا يمن الحفاظ على اليمن لا يستحقون العودة إلى مناصبهم بل إلى زنازين الحكومة التي وثقت بهم واعطوها يمين الحفاظ على مصالح البلاد.

الالمس ومن معه من الذين خرجوا إلى روسيا يطالبون بتقسيم البلاد حق علينا أن نقاضيهم ونسقط عنهم مناصبهم التي اخذوها بعد اتفاق الرياض.

هؤلاء المهرجين في سرك الإمارات الذين جعلوا من انفسهم ورق الحمام تستخدمهم الإمارات في تعطيل مصالح البلاد لن يكونا ختام أمرهم خير بل ختامهُ سؤ المآل نسال الله السلامة.

شلة الانتقالي ومن حولهم لاعب اساسي في تعطيل الإقتصاد والبنية التحتية في عدن وغيرها ولولا هم ما اصبحت عدن في خبر كان.

ما اصبحت عدن فعل ماضي وعتق فعل حاضر ومستقبل ينتظره الناس.

الالمس وشلة عصابة الإمارات واخر فعالهم أمام ذلك الحشد القادم من خارج البلاد يريك مدى الاستهتار بالدولة وسقوط هيبتها حتى وإن كان وزير الداخليه تبعا لهم.

اسقطوه بحماقة التبعية ولعب الصبيان.

نطالب وزير الداخليه بمقاضاة كل من خرجوا في مهزلة روسيا ومن تعدوا على مرافق الدولة في عدن.

كتبه أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
سالم المالكي⁦🇸🇦⁩ (@Salem_almalki_) Tweeted:
الذي يشك إن المجلس الإنتقالي لايوجد بينه وبين الحوثي تنسيق وتفاهمات فعليه إن يغير رأيه الحوثي والانتقالي وجهان لعمله واحده https://twitter.com/Salem_almalki_/status/1358868192576360448?s=20

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هذه الوجوه الوضيئه المشرقه لبعض الأسرى الحوثيين في مارب

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
توافد مشايخ قبائل شبوة ووجهاء المحافظة لسلام على المحافظ بعد عودته من خارج الوطن وتأكيدهم على الوقوف خلف قيادته للمحافظة .
توافد مشايخ قبائل شبوة ووجهاء المحافظة لسلام على المحافظ بعد عودته من خارج الوطن وتأكيدهم على الوقوف خلف قيادته للمحافظة .

توافد صباح اليوم مشايخ قبائل محافظة شبوة ووجهاء المحافظة والشخصيات الاجتماعية والقادة العسكريين و الأمنيين في المحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والوكلاء وجموع من المواطنيين وذلك لسلام على محافظ شبوة الاستاذ محمد صالح بن عديو واستقباله والترحيب بعودته من خارج الوطن بعد زيارة عمل إلى المملكة العربية السعودية التقاء فيها فخامة رئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي وعددا من سفراء الدول الأجنبية.

وحيا مشائخ قبائل شبوة الجهود التي يقوم بها المحافظ محمد صالح بن عديو من أجل محافظة شبوة ومتابعة الجهات العليا في الدولة لاعتماد العديد من المشاريع الاستراتيجية للمحافظة والتي كان من أهمها اعتماد جامعة شبوة واعتماد هيئة مستشفى عتق.


وأكد مشايخ شبوة ووقوفهم مع الدولة ومؤسساتها في المحافظة بقيادة المحافظ محمد صالح بن عديو ودعو جميع أبناء المحافظة توحيد صفوفهم خلف المحافظ الذي أنصف المحافظة التي عانت منذ عشرات السنين من التهميش والحرمان واليوم أصبحت في الصدرة بفضل ادراته الحكيمة .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
التاريخ يعيد نفسه من جاب عبدالفتاح إسماعيل والشرجبي من القاهره لحكم الجنوب هم نفسهم من جاب عظيمان من مريس هم نفسهم من يشجع ياسر الحبيشي ليصرف صكوك الوطنيه والتخوين بين أبناء الجنوب

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
محمد عبدالله سعد ابو باسل الحدي
في ٢٠٠٧ بداية الحراك الجنوبي عملت معه قناة اليمن الفضائية لقاء ع الماشي بالحبيلين ضمن سلسلة لقاءات بالمواطنين فوجهوا له سؤوال عن الحراك فقال انهم شرذمه فقدت مصالحها وتحاول التخريب

وبعد سنتين تحول الى مناضل بالتوكي مزايد عاطل عن العمل وبعد تاسيس مجموعة ٣٣ الجنوبيه من قبل ابو ياسر بامزعب ومجموعه من أبناء الجنوب سطى باعجوبه وسيطر على المجموعه وإطلاق فرق ومندوبين بكافة مدن المملكه اغلبهم من اقرباءه لطرق أبواب أبناء الجنوب وطلب الدعم للحراك وثورته الشعبيه واستطاع الوصول لتجار كبار والتعرف عليهم وتحصيل أموال طائله ودعم بالقليل شخصيات معينه بالحراك لاستقلال ذلك بغرض شخصي وفتح اثنين بناشر بجازان خاصه به يديرها هو وابنه و استمر ايضاً بتحصيل الدعومات

اتضحت الصوره للداعمين وجفت منابع الدعم فأتجه بعدها الى مصر واشترى ٤ شقق و٤ محلات في نفس العماره واستقبل فيها كثير من القيادات والشخصيات التي تذهب الى مصر وخصص احدى الشقق لتجميع الناشطات الموجودات في القاهره في شقته والايقاع ببعض القيادات والشباب القادمين الى القاهره ! وثم بعدها حتى لا تتشوه سمعته خصص شقه سكنيه له ولعائلته ويقيم فيها
والان يدير املاك عبدالدايم الضالعي العقارية الملقب ب(عبدالباسط) بمصر والمكونه من ٢٢ شقه ويستميت في الدفاع عنه ويشوه بسمعة كل من ينتقد عبدالدايم

اما علاقاته واعماله المشبوهه الاخرى
وحاول عدة مرات الوصول للسفير محمد مارم في مصر واللقاء معه وبعض الشخصيات في الشرعية دون جدوى
ويسعى هذه الفتره لعمل لقاءات وزيارات وشراء شهادات مزوره والسعي لتشكيل جاليه جنوبيه في مصر تحت ادارته مع انه لايزال يشغل رئيس الجاليه الجنوبيه بجيزان التي استطاع من خلالها الضحك على مجموعه من اهل يافع من تجار الكهربائيات ليجمعون له ٢٠٠ ألف ريال سعودي لعمل أكبر حفل للجاليه بجازان وبعدها تم استدعائه من قبل المباحث العامه بجيزان ووساطات كثيره تدخلت حتى تعهد وتم اطلاق صراحه.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
خبير اقتصادي يستغرب استعانة معين عبدالملك بشركة متهمة بالفساد في المانيا وبريطانيا للتدقيق المالي في فساد البنك المركزي.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
كلام خطير ضابط كبير تبع الإنتقالي يهدد بترك الجبهات والسماح للحوثي بدخول حضرموت

خطر لواء بارشيد فس حضرموت

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هذا قليل من كثير مما قامت به قيادات الإنتقالي من سفك لدماء المعصومة ثم يتبراون مما فعلوا...

رداً على بيان قيادة اللواء الاول مشاة (جبل حديد) حول قضية مقتل ابنناء عنتر البكري داخل منزل قائد اللوا علي سيف ابو عمر



*إذا لم تستحي ففعل ماشئت*

في البداية نرد عليهم بماء بداء به. وهو واجبهم المهني والأخلاقي حيث ان قيادة اللواء ممثلة بقائد اللواء علي سيف ابو عمر ونجله لاتمتلك ذرة من القيم الأخلاقية والإنسانية والوطنية الذي تتشدق به في بيانها

ولكي نعريهم امام الرأي العام. سنوضح تفاصيل الجريمه

تم إغتيال ولدنا عنتر البكري في صباح يوم الثلاثاء داخل منزل قائد اللواء علي سيف الواقع في المنصورة بلوك 12 وعلى يد نجله بعد أن أتى أبننا ليسلم لهم السلاح مقابل تسليمهم رواتبه التي سرقوها منه ولاكنهم. مجردين من القيم الأخلاقية و الإسلامية والأعراف القبلية. قامو بالغدر به وإطلاق رصاصه في راسة اردته قتيلاً. وكان وقت الحريمه في صباح يوم الثلاثاء الساعه 8صباحا. ولم يقومو بإسعافه وتركو جثته. مرمية داخل المنزل. الى الساعه 1 ظهرا بنفس اليوم. ولاخفاء الجريمه اتصلو على اولياء الدم. يبلغونهم أن ابنهم انتحر من فوق سطح المنزل. وعندما وصلنا الى مكان الجريمه وجدنا ابننا جثه هامده. وابلغنا الأمن بذلك ثم أخذنا جثة أبننا إلى المستشفى. وابلغنا شرطة. القاهرة بالمتورط الرئيسي بقتل ولدنا وهو نجل قائد اللواء علي سيف الذي يتحدث عن القيم والأخلاق وهو منزوع منها ثم تم حجزهم في شرطة القاهره التي يقودها طارق الحاج

هذا الرد عن النقطة الاولى لتعرية قيادة اللواء التي تتحدث عن الاخلاق والقيم الإنسانية


أما قصة تسليمهم للجناة فهذه حكاية اخرى نرويها لكم لمعرفة مدى كذب وزيف بيان قيادة اللواء.

بعد ان تم أخذ الجناه بناءً على بلاغنا. الى شرطة القاهرة بقيادة طارق الحاج الذي سرعان ما تحول من رجل امن يحمي القانون الى محامي للدفاع عن القتله والمجرمين. وخاصه عندما عرف باحداثيات القضية لكون قائد اللواء علي سيف ضالعي وطارق الحاج ضالعي فهذا لايستبعد ان يتقاسم الادوار هولائي القادة الذين كنا نامل منهم ان يكونو حماة للنظام والقانون لذلك سرعان ماقام طارق الحاج بمحو آثار الجريمه. وإعلانه ان المحجوزين بريئين وسيفرج عنهم ومن ضمنهم القاتل ابن علي سيف. ولاكن. اولياء الدم وابناء قبائل ردفان حاصرة مركز الشرطه. ورفض خروجهم. ولاكن طارق الحاج. حاول محو كافة الادلة الجنائية واسرع في تحويل الملف للنيابة بدون اي تحقيقات بل انه اعلن برائة المجرمين. وهل مالم يتوقعه عاقل. ان يكون المجرم برئ من قتل شخص داخل منزلة

حاول طارق الحاج ان يجرنا للعنف والاصطدام مع افراد الامن لاكننا كنا اكثر حرصاً منهم على الامن والاستقرار واللحمه الجنوبية التي يتشدقون بها لاننا نعلم انهم مجرد عصابة إجرامية استغلو مناصبهم للقتل والبلطجه وهي لاتمثل الجنوب وقضيته.


أما والد الجاني المجرم علي سيف قائد اللواء الذي تحدث البيان أن قيادة اللواء سارعت في اعطاء القضية طابعها القانوني.
فلدينا تسجيل صوتي. سنعمل على نشرة. لمعرفة مدى الانحطاط الذي وصلت له قيادة اللواء ممثله بالقائد علي سيف والذي يتحدث في التسجيل الصوتي ان ابننا. يعاني من حالة نفسية وانه انتحر داخل منزلة متناسي التهديدات التي كان يطلقها هو ونجله على ابننا ان لم يعيد له السلاح الذي تم احتجازه مقابل رواتب ابننا.


ان اولياء الدم وهم يتابعون. الكذب وتزييف قضية ابنهم من قبل قيادة اللواء جبل حديد ممثلة بقائده والد المجرم. علي سيف ابو عمر اذا تهيب بكل ابناء الجنوب. تناول هذه القضية. وجعلها قضية راي عام. حتى يتم القصاص لابننا من نجل قائد اللواء الذي يحاول إخفاء وتزييف للحقائق

كما اننا حريصين على اللحمه الجنوبية اكثر من هولائي عديمي الاخلاق والقيم الإنسانية والاعراف القبلية. ونريد القانون ياخذ مجراه. وان صبرنا. لن يطول في حالة. حاول هولائي عديمي الظمائر تزييف الحقائق. سناخذ. حقوقنا بأيدينا ان لم يتركون العداله تاخذ مجراها


هذا والله الموفق

اولياء دم الشهيد عنتر البكري.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
‏قال لاتصورني

رد عليه الجندي
انا اصورك عشان الحوثي ما يروح يبلغ أهلك انك مت في الجبهه
وعشان زوجتك تعرف أنك عايش وتنتظر لك وما يتزوجها المشرف حقك ،
فكانت هكذا نظرة عيونه!!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عاد بن عديو فاحتفلوا وابتهجوا أبناء شبوة واغلب بلاد اليمن

وعادوا جماعة الإمارات لملس وغيره ولحد سأل عنهم

برايكم ماهو السبب 🤔
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1641731916036970&id=100006005317536

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
تحذيييييييييير للرئيس هادي

إسقاط مأرب ياتي ضمن مؤامرة يقودها مارتن غريفيتث هدفها إستبعاد القيادة الشرعية من اي حوار قادم يؤسس للحل السياسي في اليمن
بذريعة ان الشرعية لا تسيطر على اي مساحة جغرافية على الارض .

صلاح نعمان الاغبري
9/11/2021
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3752409954840212&id=100002137325368

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*(بالوثائق المسربة) الكشف عن الظلم الكبير الواقع على جامعة عدن*


عدن/خاص

كشفت التسريبات الصحفية بالوثائق من خلال المقارنة ،المفارقة الكبيرة بين مستحقات جامعتي صنعاء وعدن من حيث الدرجات الوظيفية في المراكز والإدارات العامة وعدد الكليات ومتوسط عدد الدرجات على مستوى الكلية و إجمالي الدرجات المفترضة في الكليات والإدارات والدرجات الفعلية بحسب موازنة (٢٠١٤م )والفارق المستحق في الدرجات الوظيفية ..وقد تجلت المقارنة واضحة بالأرقام حيث تشير التقارير التي تم تسريبها للصحافة أنه تم تخصيص (٣٠%) من إجمالي الدرجات الوظيفية في جامعة صنعاء للمراكز والإدارات العامة حيث بلغت(٥٢٩) درجة وظيفية وعكس هذه الدرجات في جامعة عدن للمراكز والإدارات العامة.

كما تم تخصيص مانسبته( ٧٠% )من الدرجات الوظيفية في جامعة صنعاء للكليات بلغت(١٢٣٢) درجه وظيفية علماً بأن جامعة صنعاء بلغت عدد كلياتها (١٨) كلية ومتوسط عدد الدرجات لكل كلية (٦٨) درجة وظيفية وعكس متوسط عدد الدرجات في كليات جامعة صنعاء على كليات جامعة عدن البالغ عددها(٢٤) كلية ولذلك فأن الدرجات الوظيفية المستحقة لكليات جامعة عدن( ١٦٣٢) درجة و الناتج عن متوسط عدد الدرجات الوظيفية في الكلية هو عدد الكليات في الجامعة .

وبينت التسريبات أنه من خلال إجمالي المستحق للدرجات الوظيفية من الدرجات الفعلية حالياً فقط أتضح الفارق المستحق من الدرجات الوظيفية لجامعة عدن وعددها (٧٩٥) درجة وظيفية .

كما كشفت التسريبات أن المقارنة بين الجامعتين لم تشمل الدرجات الوظيفية الإضافية المستحقة مثل ( الحراسة والسائقين والفنيين والصيانة) وذلك بسبب مباني الكليات والمراكز والإدارات العامة المتباعدة عن بعضها البعض بالنسبة لجامعة عدن ولا تقع في حرم جامعي واحد وموزعة على (٤) محافظات و(١١) مديرية.

كما كشفت التسريبات أيضاً في ضوء إستعراض المقارانات الآنفة الذكر المعايير التي لم تراعيها وزارات الخدمة المدنية والتعليم العالي والبحث العلمي والمالية.. ومن تلك المعايير بحسب تلك التسريبات هو أن جامعة عدن تمتد في (٤) محافظات و(١١) مديرية ولا توجد أي جامعة تماثلها في ذلك علماً بأن كل الجامعات مرافقها و كلياتها متواجدة في حرم جامعي واحد أو أثنين بينما جامعة عدن تتوزع مرافقها على أكثر من حرم منفصل تتجاوز( ٢٠) حرم جامعي..فضلاً عن أن جامعة عدن أكبر جامعة من حيث عدد الكليات وعدد المباني وكذلك من حيث المسافات بين مرافقها ومركزها الرئيسي.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧