شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
لماذا استمات الصليب الاحمر الحوثيراني لانتشال الجثتين 👇👇👇



هذا كلام حصري

لاادري لماذا الصحفيين الذين تواجدوا مع الصليب الاحمر الصليبي لم يستطيعوا ان يصرحوا ان من طالب الصليب الاحمر بجثثهم هم ايرانيين ولهذا استمات الصليب الاحمر الذي يقود المعركه مع الامم الملحده شخصيا وهذا كلام اعصبوا عليه .جلبت مقاتلين ايرانيين ولبنانيين للقتال في مارب وهناك تكتم على الخبر .المؤامره كبيره .
الامم الملحده الصليبية هي من تقود معركة مارب وهي من تدعس على رقبة التحالف وحكومة الواق الواق التي تعيش في عالم اخر .
ابومعصم🎯

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
🔶 *مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة شبوة*

*لقاء المحافظ محمد صالح بن عديو بالقيادات الدعوية في المحافظة، وإقرار تشكيل لجنة رسمية لدعم الجبهات ماديًا ومعنويًا*

*التقى محافظ محافظة شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو بالقيادات الدعوية في المحافظة، وذلك بناء على الاجتماع السابق الذي عقده مكتب الأوقاف والإرشاد بالقيادات الدعوية لمناقشة مستجدات الجبهات عمومًا ومأرب خصوصًا.*

*ومن مخرجات اللقاء بمحافظ المحافظة ما يلي:*
*1- تشكيل لجنة لترتيب وتسيير القوافل الإغاثية والدعوية إلى الجبهات، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق، وعضوية مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة.*

*2- التأكيد على وحدة الصف، وجمع الكلمة أمام المد الحوثي الإرهابي.*

*3- التأكيد أن المعركة مع الحوثي معركة الجميع، وأنها لا تستهدف محافظة بعينها أو حزب أو جماعة، وإنما تستهدف كل وطني حر شريف يرفض التبعية والعبودية إلا لله.*

*والله الموفق والهادي إلى سبيل الرشاد*

*شبوة - عتق*
*2021/3/3م*

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
‌‎#تعز
خريطة منقولة من موقع ‎@abduljabbar1612

اغلقت منطقة الكدحة.... الان سيتم تطهيرها وتأمينها والانتقال للمعركة الأكبر....
تحية لكل زند وقدم يحمل السلاح ويحمل الجبال ليعتلوا الجبل.

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أنيس منصور

ورد للتو : السعودية انزعجت كثيراً من تصريحات عيدروس الزبيدي وتوتر الوضع مع الامارات التي حاولت عمل بيان باتهام الجارديان تخريف حديث الزبيدي فلم يقتنع السعوديين وطالبوا ظهور تلفزيوني للزبيدي خلال الساعات القادمة يدلي بتصريحات تساند مارب وتهاجم الحوثي ورفض عيدروس #عيدروس_بلا_شرف

https://twitter.com/anesmansory/status/1366931841471643649?s=20

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ان صح الخبر التحالف اكل هواء 😂

مصادر أميركية : هادي وعبر دولة خليجية طلب من واشنطن مساعدته على مغادرة الرياض الى هذه الدولة ..؟!!

كشفت مصادر دبلوماسية أميركية مساء امس الثلاثاء عن تلقي واشنطن طلبا من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المقيم منذ نحو ست سنوات _ يتضمن الطلب مساعدة واشنطن للرئيس هادي على مغادرة الأراضي السعودية في أقرب وقت ممكن ..

وذكرت المصادر ان مسئؤل قطري رفيع سلم المبعوث الأميركي الخاص الى اليمن تيموثي ليدر كينغ يوم أمس في الدوحة رسالتين بذات الخصوص ..

ولفتت المصادر الى ان رسالة صادرة عن مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية وممهورة بتوقيع الرئيس هادي موجهة للرئيس الاميركي جوبايدن واخرى باسم الحكومة اليمنية صادرة عن وزارة الخارجية اليمنية وموجهة للحكومة والخارجية الاميركية ..

وأضافت المصادر ان الرئيس اليمني وخارجية حكومته تقدموا بطلب العون والمساعدة من الرئيس والحكومة الاميركية لمساعدة الرئيس هادي ونائبه وطاقمه الاستشاري على مغادرة الرياض والانتقال الى الجمهورية التركية _ حليف واشنطن في النيتو _ وأكدت رسالتي الرئاسة والحكومة اليمنية على التنسيق مع انقرة وعن موافقة وترحيب الرئيس رجب طيب أردوغان والقيادة التركية بالرئيس اليمني وطاقمه الاستشاري والاداري ..

يشار الى ان عدد من مستشاري الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وعدد من نواب رؤساء حكوماته ووزراء مقربين من الرئيس اليمني كانوا يتحدثون في السنوات الماضية عن منع السلطات السعودية للرئيس هادي لمغادرة أراضيها وذهبوا في تصريحات علنية الى ان السلطات السعودية تضع الرئيس اليمني قيد الاقامة الجبرية وانه رهن الاعتقال في الرياض _ وعلى مدى السنوات الماضية التي ترافقت مع حكم الرئيس الاميركي السابق دونالد ترامب الذي عرف بدعمه الواسع للقيادة السعودية وبخاصة ولي عهد المملكة الامير محمد بن سلمان .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
كلام كبير من الإعلامي جابر محمد 🔥👌، لكن للاسف لازال بعض الجنوبيين يعتقدون ان سقوط مارب لصالح قضية الجنوب، يجهلون ان سقوط مأرب سيعقد القضية الجنوبية ويبعثرها و يرجعها لمربع مقاتله الحوثه ويجهلون ان هناك اطراف اخونجيه بالشرعيه تتمنى سقوط مأرب لنفس الغاية وتعقيد الوضع اليمني عموما والجنوبي خصوصاً واستمرار الحرب لسنوات إضافية وزيادة مكاسبهم منها

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
المقال الأول من..

*ألكوميشن و السمسرة عنوان لفساد أحمد مسعود العلواني و ولي العهد ناصر أحمد مسعود العلواني*

ما نحب و نود أن نوضحه للكل أن أي قضية جنائية أو فساد أو خيانة عظمى لا تسقط بالتقادم يا علواني....

*ناصر العلواني ولي العهد أبتكر و أبدع بأفكاره مثل ابوه من تخريب و فساد لأجل أستخراج عمولة دائمة (كوميشن) بتغيير نظام SITA للطيران المتعامل به في أرقى شركات الطيران العالمية و الذي تم أدخاله في عام 2000م من القيادة الرشيدة السلف و هو نظام فعال و متطور من الأنظمة الحديثة كما أن كل موظفين الخطوط الجوية اليمنية متدربين عليه في كل الادارات و لكن حسب الكلام المتداول بينهم من العلواني و عصابته إن العمولة تذهب إلى جيب نائب المدير العام للشئون التجارية السابق منير جحوش لأنه هو من جلب لنا و تعاقد على هذا النظام و الآن بما أننا نملك أحد خبراء الأنظمة و الحجوزات من تحت الطاولة وهو ناصر العلواني فقد تم التعاقد على نظام تركي لا يخدم الشركة سوى بخسارة أموال و تكاليف و تدريب للموظفين من أول و جديد و العمولة تذهب لولي العهد ناصر العلواني الذي كان شحات و اليوم من أصحاب الملايين بفضل الأسرة المالكة العلوانية و تملكها شركة الخطوط الجوية اليمنية و الآن يتم إعادة و تدريب الموظفين بشكل عام في الداخل والخارج على التعامل مع النظام التركي و تخيلوا حجم التكاليف الذي ستدفعها اليمنية للموظفين فقط لو حضروا من صنعاء إلى عدن و بخلاف الموظفين في المناطق الخارجية و كل هذه لأجل العمولة لولي العهد ولو أخبرونا كنا أفدناهم بأن يعملوا بدل عمولة للسيد ناصر العلواني مع الراتب ولا تغيير أفضل نظام عالمي و كل هذه الخسارة الذي تتحملها الشركة و لكن لله في خلقهِ شئون*..

ملحوظة هامة للكل...

السيد ناصر أحمد مسعود العلواني ولي العهد لازال متمسك بوظيفة مدير الشحن الجوي الرسمية و لازال متمسك بوظيفة مدير الحجز الآلي من تحت الطاولة لأن فيها الدولار الأخضر مع عصابته في الحجز الآلي كلا من وليد فلهوم و علي الزامكي.....

و شركة اليمنية تدفع الثمن لأجل أسرة أستحوذت على مقدرات الخطوط الجوية اليمنية الشركة الوطنية بكل مقدراتها و لا أعلم ماذا أستفدنا من ثورة فبراير 2010م و مسمياتها و محاربة الفساد و تم أعادة فاسدين أعظم من السابقين و كما قال المثل (عزالدين أضرط من أخيه)....

أوعدك وعد الرجال للرجال بأن أفضحك بمقال قادم و اخلع أخر سروال داخلي تلبسه و تظهر كما خلقت اول مره*
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
المقال الثاني من....

*ألكوميشن و السمسرة عنوان لفساد أحمد مسعود العلواني و ولي العهد ناصر أحمد مسعود العلواني*

*موضوعنا الثاني لقد تكلمنا من سابق عن لا يحق أن نعمل صيانة للطائرات في منطقة الخرطوم و لكن العمولة و (الكوميشن) جننوا العلواني و أقربائه فأصبح كل واحد منهم منتظر نصيبه من أي ثغره لاستخراج عمولة فيها صفقة حلوه بمعنى هبره دسمة فتم الاتفاق على ترحيل الطائرة الأولى من طراز إيرباص A.320 المسماه المكلا 7O-AFA و طبعا قراتم ما حصل لها و الخسارة الذي دفعتها اليمنية مع 37 مهندس من ضمنهم أبنه و صهيره أمين المجعلي و العمولة الذي سيكسبها مع صهرته أخت زوجته مديرة منطقة الخرطوم أسماء الحسني و الآن لم يتم الاستفادة من الطائرة غير أنها منتهية و تحتاج محرك جديد و نبهنا لهذا الموضوع و الطائرة لها شهر مستمتعة بأشعة الشمس على ساحل البحر و الآن أي رحلة فيها تعتبر مجازفة و تهديد بالقتل مع سبق الإصرار و الترصد....

و الآن يتعمد رئيس مجلس الادارة للخطوط الجوية اليمنية ابو الأفكار و العمولات بترحيل الطائرة الثانية الإيرباص A.320 المسماه مأرب 7O-AFB إلى الخرطوم يوم أمس الأحد للصيانة و نرجوا و ندعوا الله أن لا تنال زي نصيب أختها السابقة و تأخذ أجازة مرضية ،،، و على هذا المنوال نقول إلا يوجد حكيم أو كبير يوقف هذا العبث في الخطوط الجوية اليمنية من الفاسد ابو العمولات و العقول الصدئه المهترئة إلا توجد رئاسة أو حكومة أو وزارة أو قضاء أو نيابة أموال عامة أو رئاسة لجنة مكافحة الفساد أو جهاز مركزي للرقابة و المحاسبة طيب لا توجد غيره على الوطن و مقدراته هل مات الشعب و المقاومة الجنوبية؟* .....

أوعدك وعد الرجال للرجال بأن أفضحك بمقال قادم و اخلع أخر سروال داخلي تلبسه و تظهر كما خلقت اول مره*

*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
المقال الثالث من...


*ألكوميشن و السمسرة عنوان لفساد أحمد مسعود العلواني و ولي العهد ناصر أحمد مسعود العلواني*

*الموضوع الثالث و قد سبق تطرقنا له وهو في فترة رئاسة الوزراء السابقة بقيادة أحمد عبيد بن دغر تم أضافة 30% زيادة لكل موظفين الدولة و القطاع المختلط و المتقاعدين في شهر أكتوبر 2018م و كل مرفق حكومي و مختلط و قطاع خاص نفذ كلام رئيس الوزراء إلا فاسد العصر و الزمان أبو الأفكار و العمولات لم ينفذ و الآن لنا سنتين و نص لشهرنا هذا الأول من مارس 2021م لم نستلم زيادة على رواتبنا ولا نعلم ماهي الحُجه و الذي لغاية اليوم من عشر سنوات لم ندفع مبالغ مالية لوزارة التأمينات حينما نٌحال للتقاعد ولازالوا الموظفين المتقاعدين من خمس سنوات يستلموا الرواتب من أدارة اليمنية و كأنهم متقاعدين و المستغرب في الأمر كل هذا الصمت الغير متوقع من كل السلطات التشريعية والتنفيذية و القضائية و الجنائية و ممكن في أحد الأيام نقول كانت هنا شركة أسمها الخطوط الجوية اليمنية و لكن أهل يأجوج و ماجوج شربوها من رأسها إلى ساسها و نقولها اللهم إني بلغت اللهم فاشهد على العلواني و عصابته* ...

أوعدك وعد الرجال للرجال بأن أفضحك بمقال قادم و اخلع أخر سروال داخلي تلبسه و تظهر كما خلقت اول مره*
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مسؤول أممي: مشاركة الانتقالي في المشاورات القادمة غير وارد نهائيا
مسؤول أممي: مشاركة الانتقالي في المشاورات القادمة غير وارد نهائيا

قال الصحفي البارز صلاح السقلدي أن مسؤولا أمميا ابلغه بعدم مشاركة المجلس الانتقالي في المشاورات القادمة لانهاء الحرب باليمن.
وأشار إلى أنه التقى السيد مروان علي سكرتير المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث ودار بينهما حوارا مطولا لخص السقلدي أهم ما جاء فيه قائلا:
بدعوة من مكتب المبعوث الأممي كان لنا اليوم لقاءً مع سكرتير المبعوث السيد \مروان علي، ضمن اللقاءات التي يجريها مع عدد من الشخصيات والجهات المختلفة في عدن. كان واضحا وصريحا بحديثه الى درجة كبيرة... ومن أبرز ما سمعت منه وسمع مني:
سألني: الى أين ترى الأمور تمضي؟ وماذا تريدون أنتم كجنوبيين، فنحن نريد أن نسمع منكم؟
جوابي: لا أعرف بالضبط الى أين تتجه فهي بغاية التعقيد، وأظن أن كثير من الشخصيات والقوى بمن فيهم قيادات رفيعة بالمجلس الانتقالي والشرعية لا يعلمون الى أين تمضي بالضبط. أما ماذا نريد : فأنا للتوضيح أتحدث باسمي فحسب-، فما أتمناه هو وقف الحرب شمالا وجنوبا، وأن يكون الجنوب وقضيته حاضرة في المفاوضات القادمة وفوق الخارطة السياسية وفقا لواقع على الأرض كما أن القضية الجنوبية هي أساسا جذر الأزمة اليمنية، وبالتالي فالحل ينطلق من معالجة الأسباب، أما تجاهلها فهذا يعني هروبا من المشكلة الى مسكنات آنية .. فأين القضية الجنوبية من المفاوضات القادمة وهل سيتم اشراك المجلس الانتقالي الجنوبي فيها أو أي تمثيل منفرد للجنوب بهذه المفاوضات؟.
قال: أقول لك بصراحة وهذا قلناه لقيادات الانتقالي أن مشاركة الجنوب من خلال المجلس الانتقالي بالمفاوضات القادمة غير واردة تماما بالوقت الراهن بعد أن أصبح الانتقالي جزءاً من الشرعية والحكومة،وعلى كل حال القوى اليمنية هي صاحبة القرار فنحن لسنا اكثر من موفقين ومقربي وجهات نظر بين الأطراف، فمشاركة الانتقالي بهذه الحكومة كان عامل مساعد لجهودنا وسهّــل علينا كثيرا بأن أصبحنا أمام حكومة تضم قطاع واسع من القوى، فاتفاق الرياض نرى فيها بوابة الحل الشامل.
سألته: أليس من العدل أن يُـجازى الانتقالي والجنوب برمته بأن يُـشرك بالمشاورات القادمة طالما وقد كان أكثر مسئولية وواقعية بأن قِــبل الشراكة بالحكومة وسهّــل كثير من مهمة الأمم المتحدة بدلاً من أن يُــعاقب بالإقصاء من المشاورات القادمة؟، ثم أن القوى الجنوبية في الجنوب هي التي على الأرض الى حد كبير ومن الصعب تجاوزها؟ .
رد: ليس عقابا ولكن هكذا هو التوجه والقناعة لدى الجميع فلدينا أولويات، فالمهمة الأساسية هي وقف الحرب والتوجه للمفاوضات، وفي حال تم الاتفاق على شكل الدولة يمكن أن يكون للقضية الجنوبي صوتها فيما بعد, فنحن متمسكون بالمرجعيات الثلاث وكذا الحكومة والإقليم، ونتمنى لكم ولليمن ككل من قلوبنا كل خير.
وحول سؤال : إذا هل سيتم إشراك باقي القوى الجنوبية التي لم تنخرط بشراكة مع هذه الحكومة طالما وقد تم حجبها عمن شاركوا بهذه الحكومة ؟ كانت الإجابة :لدينا طرف واحد هو الشرعية يضم جنوبيين بمن فيهم الانتقالي وشخصيات جنوبية وإن كانت محسوبة على الشرعية بمن فيهم وزير الخارجية.
سؤالي: ولكن هذه المرجعيات كانت جزء من الأزمة ومن أسباب الحرب، كما أنه لم تعد صالحة اليوم،فالمبادرة الخليجية مثلا تنص على أن يتم تقاسم السلطة بين المؤتمر الشعبي العام واحزاب اللقاء المشترك, فهي اتت لمعالجة أوضاع كانت حاصلة حينها ونقل السلطة وتقاسمها بين القوى في صنعاء.
رد: نحن مثلما قلت لك لسنا من يفرض الحلول ومرجعيات الحلول فهذا عائدا الى اليمنيين والى القرارات الدولية ذات العلاقة، فمهمتنا هي تقريب وجهات النظر ومساعدة الحكومة لتي يعمل وزراءها بظروف صعبة على تأدية مهمتها، ونعمل على المستوى اليمني والدولي بشكل مكثف للوصول الى حل يرضي كل الأطراف.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
من هو اليتيم ؟؟؟؟

أحمد شوقي يشرح لنا
من هو اليتيم

*******
ليس اليتيمُ من انتهى أبوَاهُ من ... هَمِّ الحياةِ وَخَلَّفاهُ ذليلا

- فأصابَ بالدنيا الحَكيمةِ منهما ... وبحُسْنِ تربيةِ الزمان بَديلا

- إن اليتيمَ هو الذي تَلْقَى له ... أماً تخلَتْ أو أباً مَشْغولا

- إِن المقِّصَر قد يَحُولُ ولن تَرى ... لجَهالة الطَّبْعِ الغَبيِّ محيلا

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
طارق عفاش يحييكم من جزيرة ميون التابعة لمديرية المعلأ محافظة عدن
الجنوب قاب قوسين أو أدنى 🐒🐒

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
صاحب هاذه الصوره تعرض لحادث الساعه الرابعه عصرٱ في فكه الوهط الموافق 3/3/2021 وتم نقله الى مستشفى ابن خلدون في لحج وتوفى ولم يتعرف عليه احد.

فمن يتعرف عليه نرجو منه تبليغ اهله علما بان السائق والسياره محجوزين لدى مرور لحج وجزاكم الله خير

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
صحفي : مسلحون اطلقوا وابلا من الرصاص على موكب الوالي والمشوشي عقب تفجير موكبهم

قال الصحفي هويد الكلدي ان مسلحين اطلقوا وابلا من الرصاص استهدف موكب القياديين في الوية الدعم والاسناد محسن الوالي ونبيل المشوشي عقب تفجير موكبهما بعدن يوم الخميس.

وقال الكلدي في تسجيل مصور بثه من موقع التفجير ان سيارة مفخخة استهدفت الموكب .

وأوضح الكلدي ان مسلحين اخرين اطلقوا النار على الموكب من مواقع مختلفة.

وأشار الكلدي الى ان المشوشي والوالي نجيا من التفجير .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
محاولة استهداف لقيادة الدعم والاسناد.
نجاة العميد محسن الوالي قائد ألوية الدعم والاسناد والعميد نبيل المشوشي أركان حرب ألوية الدعم والاسناد من عملية اغتيال بسيارة مفخخة.

يافع تنتهي رجالها في عدن اما تصفية مباشرة او تسميم كما حصل لنعجه ابو همام...

فهل تعي يافع ما يحاك لها في الخفاء!!!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
🔹مأساة انسانية مستمرة
▪️منظمات الامم المتحدة الانسانية الخاصة بحقوق الطفل لاتقوم بواجبها نحو الرفع بالجرائم التي ترتكبها "المليشيات الانقلابية" بالشمال والجنوب،سواء الحوثيون اتباع ايران، او المجلس الانتقالي اتباع الامارات، من جرائم جسيمة علنية وثقتها المنظمات المحلية ووسائل الاعلام المحلية والعالمية، بشأن تجنيد الاطفال ضمن مليشياتهم الانقلابية وتعريض حياة الاطفال للموت.
🔹اسفرت السنوات الماضية عن قتل الاف الاطفال الذين جندهم الحوثيون والانفصاليون باليمن.
🔹ماساة انسانية تستمر يوميا دون توقف، تحت نظر ورضا من مجلس الامن الدولي ومنظمات الامم المتحدة المتواطئة مع المليشيات والانقلابات ضد الحكومات والشرعيات.

▪️لينا الصالح

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
المئات من المقاتلين من ابناء محافظة أبين يغادرون ظهر اليوم ابين بتجاه قلعة السنه مأرب للدفاع عنها من الهجوم المجوسي

خميسكم جمهوري جميل كجمال أرواحكم
رغم حجم المؤامرة على جيشنا الوطني المرابط في جبهات الوطن
إلا انه سيبقى دائماً وابداً حامي حمى الجمهورية ودرعها الحصين لملاحقة المليشيات والإرهابيين إينما كانوا ووجدوا
حفظ الله رجال الجيش الوطني ووفق الله جهودهم لأسقاط مخططات دويلة الغدر والخيانة داعمة المليشيات شمالاً وجنوبا.
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4031286413590770&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية