شعارين مختلفين لمجلس ذكرى المصفري...
(تفرطه- شوهه)
أي واحد منهم الصحيح..
هي تستخدم دغدغة مشاعر البسطاء من الجنوبيين بشعارات تذكرنا بزمن القوميين العرب التي تضحك عليهم بهذه الشعارات التي اتضح في الختام أنه ماسونيه...
بنت المصفري لها مع كل مرتزقة مكان وموقع، فتتلاعب بمشاعر بسطاء الجنوبيين وعلى رأسهم المدنيين تارة بإسم *عدن* للعدنيين بصيغة أو بأخرى...
وتارة بصيغة *عدن والجنوب* للجنوبيين والعدنيين لهم الله...
ولأنها تعرف ضعفها فهي تبحث عن من يقف معها ويساندها فجعلت من الصبيحة شماعتها التي ترتقي عليها ليصبح لحديثها حق بإسم قبائل ورجال ومثقفي الصبيحة، فتراها تذكر الصبيحة حينما يكون الأمر متعلقا بالهجوم على شخصها وطريقة تفكيرها ومحاولة تحويل موضوع النقاش لتدخل قبيلة أو منطقة الصبيحة التي يعرفها القاصي والداني، وكأن الصبيحة هي هدف الطرف الآخر من النقاش...
عجيب حال ذكرى كيف حولت بجهلها وجهل من حولها كلمة (*إنقاذ*) التي بها تنقذ عدن من براثن الظالمين.
إلى(*أنقاذ*) هذا إذا فهمنا أنها تقصد (أنقاد) وهو من الإنقياد والطاعة للأمر الذي يصبح هو السيد الأمر الناهي في الحاضرين..
فمن هذا الأمر المنقاد له مجلس إنقاذ عدن والجنوب!!!
آآآه عفوا أقصد *مجلس أنقاذ عدن* دون *الجنوب*...
آآآه عفواً إحترت هل هو مجلس لإنقاذ عدن والجنوب أم هو كملجس عدن للعدنيين أي *مجلس أنقاذ عدن فقط دون الجنوب!!!!*
ولاحظوا الشعارين والجملة التي تحت كل منهما الذي فيها أنقاذ عدن مكتوب تحتها معاً من أجل عدن واستعادة نهضتها.
والشعار الذي فيه انقاذ عدن والجنوب مكتوب تحتها معاً من أجل عدن واستعادة نهضتها...
دون ذكر الجنوب بالجملة خلافاً لإختلاف الخط والالون وكذلك باللغة الإنجليزية واحد بالأحرف الكبيرة والآخر بالأحرف الصغيرة..
لا نعلم هل هما مجلسين مختلفين أم غباء...
على العموم أين الأذكياء والشطار الذين معها بالمجلس أم يلاحظوا كل هذه الاخطا!!!
هو مجلس *تفرطه* وبالعدني *شوهه* وأين الجنوب من كلمات الشعارين حقيقة لم أعد أستطيع التركيز وأصابني ألم في الرأس لكثرة التشتيت في أقوال هذه المرأة التي أصبحت مثلا أعلى وعنواناً للحمقى والمغفلين...
أيهما الصحيح الشعار الذي جاء به التسجيل الصوتي لبيان إشهار المجلس مجلس أنقاذ عدن *بدون* الجنوب أم الذي تتغنى به لاجئة ألمانيا وبه الجنوب...
دائماً النوايا السيئة سريعاً ما تنكشف رغم إعدادهم لشهور من النسخ واللصق لمحتوى اللائحة التنظيمية للمجلس.
🚀 ملاحظة
أن البسطاء يرون أن المرأة دائماً صادقة لا نقصد هنا ذكرى المصفري أنها إمرأة...
ولكنها مثل ما قالت هي في بإحدى تعليقاتها أنها بألف رجال...
فهي مسترجلة يعني، إمرأه بمواصفات خاصة وهذا النساء لعنه رسول الله صلى الله عليه وسلم...
تحياتي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
(تفرطه- شوهه)
أي واحد منهم الصحيح..
هي تستخدم دغدغة مشاعر البسطاء من الجنوبيين بشعارات تذكرنا بزمن القوميين العرب التي تضحك عليهم بهذه الشعارات التي اتضح في الختام أنه ماسونيه...
بنت المصفري لها مع كل مرتزقة مكان وموقع، فتتلاعب بمشاعر بسطاء الجنوبيين وعلى رأسهم المدنيين تارة بإسم *عدن* للعدنيين بصيغة أو بأخرى...
وتارة بصيغة *عدن والجنوب* للجنوبيين والعدنيين لهم الله...
ولأنها تعرف ضعفها فهي تبحث عن من يقف معها ويساندها فجعلت من الصبيحة شماعتها التي ترتقي عليها ليصبح لحديثها حق بإسم قبائل ورجال ومثقفي الصبيحة، فتراها تذكر الصبيحة حينما يكون الأمر متعلقا بالهجوم على شخصها وطريقة تفكيرها ومحاولة تحويل موضوع النقاش لتدخل قبيلة أو منطقة الصبيحة التي يعرفها القاصي والداني، وكأن الصبيحة هي هدف الطرف الآخر من النقاش...
عجيب حال ذكرى كيف حولت بجهلها وجهل من حولها كلمة (*إنقاذ*) التي بها تنقذ عدن من براثن الظالمين.
إلى(*أنقاذ*) هذا إذا فهمنا أنها تقصد (أنقاد) وهو من الإنقياد والطاعة للأمر الذي يصبح هو السيد الأمر الناهي في الحاضرين..
فمن هذا الأمر المنقاد له مجلس إنقاذ عدن والجنوب!!!
آآآه عفوا أقصد *مجلس أنقاذ عدن* دون *الجنوب*...
آآآه عفواً إحترت هل هو مجلس لإنقاذ عدن والجنوب أم هو كملجس عدن للعدنيين أي *مجلس أنقاذ عدن فقط دون الجنوب!!!!*
ولاحظوا الشعارين والجملة التي تحت كل منهما الذي فيها أنقاذ عدن مكتوب تحتها معاً من أجل عدن واستعادة نهضتها.
والشعار الذي فيه انقاذ عدن والجنوب مكتوب تحتها معاً من أجل عدن واستعادة نهضتها...
دون ذكر الجنوب بالجملة خلافاً لإختلاف الخط والالون وكذلك باللغة الإنجليزية واحد بالأحرف الكبيرة والآخر بالأحرف الصغيرة..
لا نعلم هل هما مجلسين مختلفين أم غباء...
على العموم أين الأذكياء والشطار الذين معها بالمجلس أم يلاحظوا كل هذه الاخطا!!!
هو مجلس *تفرطه* وبالعدني *شوهه* وأين الجنوب من كلمات الشعارين حقيقة لم أعد أستطيع التركيز وأصابني ألم في الرأس لكثرة التشتيت في أقوال هذه المرأة التي أصبحت مثلا أعلى وعنواناً للحمقى والمغفلين...
أيهما الصحيح الشعار الذي جاء به التسجيل الصوتي لبيان إشهار المجلس مجلس أنقاذ عدن *بدون* الجنوب أم الذي تتغنى به لاجئة ألمانيا وبه الجنوب...
دائماً النوايا السيئة سريعاً ما تنكشف رغم إعدادهم لشهور من النسخ واللصق لمحتوى اللائحة التنظيمية للمجلس.
🚀 ملاحظة
أن البسطاء يرون أن المرأة دائماً صادقة لا نقصد هنا ذكرى المصفري أنها إمرأة...
ولكنها مثل ما قالت هي في بإحدى تعليقاتها أنها بألف رجال...
فهي مسترجلة يعني، إمرأه بمواصفات خاصة وهذا النساء لعنه رسول الله صلى الله عليه وسلم...
تحياتي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
رؤية وانطلاقة جديدة لحياة أفضل
"""""""""""""""""""""""""""
حاتـم عثمان الشَّعبي
كما قرأنا عن الثورات التي حدثت بالعالم فإننا نلاحظ أن القاتل والمقتول هما أبناء البلد الواحد وكل ذلك بسبب صراعات سياسية ومصالح لأطراف قوى أدت إلى نشوب الحروب فيما بينهم وسالت دماء الأبرياء لأجل مصالح مجموعات معينة واستمرت هذه الحروب لسنين ومنها لعقود ولكن بعد ذلك توقفت هذه الحروب سواء بانتصار طرف على طرف آخر أو باتفاق أطفأ فتيل الحرب لتنتهي وينتصر العقل والمنطق على الرصاصة والمدفع ويخلف خلفه العديد من الموتى والجرحى والمعاقين
وبعد ذلك جاءت سنوات المخاض الصعبة والمؤلمة ليس على المواطن بقدر ماهي مؤلمة ومزعجة على القيادة التي تقود هذه الأرض أو تلك البلد بعد الإعلان عن إيقاف الصراع وانتهاء الحرب لأن وقوفها أمام الشعب بتحمل مسئوليته لإزاحة همه ورفع ألمه وتضميد جراحه وتأسيس دولته وتوفير لقمة عيش كريمة وتقديم تعليم وصحة له ليس بالأمر السهل ولكنه ليس بالمستحيل فتجد أن السنين تسير سنة تلو سنة قد تصل لعقود أيضاً وهي لاتزال تبني كيانها وتوفر ميزانياتها
لأنه بعد الحروب تكون هناك فترة محاولة إعادة هيبة الدولة لتجد العديد من أساسياتها قد فرغت منها وكمثال وليس للحصر عدم إحترام المواطنين للأنظمة والقوانين بسبب بعض السلوكيات السيئة التي أكتسبت بفترة الحرب وعدم إنتظام الخدمات الأساسية بسبب تدميرها وعدم توفر الإمكانيات لإعادتها وغيرها من الأساسيات...
وبما أن المجتمع يحتضن كافة أبناءه ولا يمكن تهميشهم أو الدخول بنواياهم فإن القيادة والتي تم منحها الثقة لتسيير أوضاع هذه البلد أو تلك الأرض ستواجه العديد من العراقيل والمشاكل من بعض ضعفاء النفوس الذين لا يؤثرون عليها بقدر ما يؤثرون على المواطن البسيط الذي هو أنا وأنت وجاري وجارك وأخي وأخوك فهذا مجتمع به كافة شرائح الشعب
وكما ذكرنا بأن فترة المخاض صعبة جداً ومؤلمة لقيادتها بسبب ضغط الشارع الذي يريد كل شيء بيوم وليلة ولايعلم أن العراقيل والصعوبات التي تزرع أمامها وبتعمد ليست بالسهلة وتحتاج لفن ولعب سياسي تجنباً من العودة لنقطة الصفر والإقتتال من جديد وضياع ما تحقق في فترة المخاض التي مضت
وهنا نشاهد كيف كانت النتائج بعد الصبر واستخدام العقل والحكمة ومصلحة المواطنين واختيار الأفضل والأنسب ليكون الرجل المناسب في المكان المناسب لترتقي الدول بأبناءها وتزرع بهم ثقافات جديدة منبعها حُب الوطن من الإيمان وتم رمي السلاح بعد إيمانهم بأن الحروب لن تولد سوى أحقاد وكره دفين بين الناس وأمراض ومعاقين بسبب إصاباتهم بالحروب لتهتم وتبني الإنسان وترعاه بالتطبيب والتعليم وتوفير كافة الخدمات ليبدأ بعد ذلك بناء المدن الصناعية والرياضية وتشيد المدن السكنية لتكون حضارات جديدة أساسها إنسان متعلم وأرض عامرة ببنية تحتية متكاملة
ونحن اليوم نلاحظ من بعيد ضوء يشع نوره وبكل قوة دون أي إزعاج لكل من رآه لأنه نور به الثقة والإيمان والصدق وحب الوطن ويحتوي على العلم والفهم ولديه رؤية لبناء وطن وطموح لرفع معاناة المواطن فلنكن معه ونساعده ونمهد له الطريق لنصل جميعاً لأملنا المنشود بالإستقرار والأمان ووطن يجمعنا لا يفرقنا.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
"""""""""""""""""""""""""""
حاتـم عثمان الشَّعبي
كما قرأنا عن الثورات التي حدثت بالعالم فإننا نلاحظ أن القاتل والمقتول هما أبناء البلد الواحد وكل ذلك بسبب صراعات سياسية ومصالح لأطراف قوى أدت إلى نشوب الحروب فيما بينهم وسالت دماء الأبرياء لأجل مصالح مجموعات معينة واستمرت هذه الحروب لسنين ومنها لعقود ولكن بعد ذلك توقفت هذه الحروب سواء بانتصار طرف على طرف آخر أو باتفاق أطفأ فتيل الحرب لتنتهي وينتصر العقل والمنطق على الرصاصة والمدفع ويخلف خلفه العديد من الموتى والجرحى والمعاقين
وبعد ذلك جاءت سنوات المخاض الصعبة والمؤلمة ليس على المواطن بقدر ماهي مؤلمة ومزعجة على القيادة التي تقود هذه الأرض أو تلك البلد بعد الإعلان عن إيقاف الصراع وانتهاء الحرب لأن وقوفها أمام الشعب بتحمل مسئوليته لإزاحة همه ورفع ألمه وتضميد جراحه وتأسيس دولته وتوفير لقمة عيش كريمة وتقديم تعليم وصحة له ليس بالأمر السهل ولكنه ليس بالمستحيل فتجد أن السنين تسير سنة تلو سنة قد تصل لعقود أيضاً وهي لاتزال تبني كيانها وتوفر ميزانياتها
لأنه بعد الحروب تكون هناك فترة محاولة إعادة هيبة الدولة لتجد العديد من أساسياتها قد فرغت منها وكمثال وليس للحصر عدم إحترام المواطنين للأنظمة والقوانين بسبب بعض السلوكيات السيئة التي أكتسبت بفترة الحرب وعدم إنتظام الخدمات الأساسية بسبب تدميرها وعدم توفر الإمكانيات لإعادتها وغيرها من الأساسيات...
وبما أن المجتمع يحتضن كافة أبناءه ولا يمكن تهميشهم أو الدخول بنواياهم فإن القيادة والتي تم منحها الثقة لتسيير أوضاع هذه البلد أو تلك الأرض ستواجه العديد من العراقيل والمشاكل من بعض ضعفاء النفوس الذين لا يؤثرون عليها بقدر ما يؤثرون على المواطن البسيط الذي هو أنا وأنت وجاري وجارك وأخي وأخوك فهذا مجتمع به كافة شرائح الشعب
وكما ذكرنا بأن فترة المخاض صعبة جداً ومؤلمة لقيادتها بسبب ضغط الشارع الذي يريد كل شيء بيوم وليلة ولايعلم أن العراقيل والصعوبات التي تزرع أمامها وبتعمد ليست بالسهلة وتحتاج لفن ولعب سياسي تجنباً من العودة لنقطة الصفر والإقتتال من جديد وضياع ما تحقق في فترة المخاض التي مضت
وهنا نشاهد كيف كانت النتائج بعد الصبر واستخدام العقل والحكمة ومصلحة المواطنين واختيار الأفضل والأنسب ليكون الرجل المناسب في المكان المناسب لترتقي الدول بأبناءها وتزرع بهم ثقافات جديدة منبعها حُب الوطن من الإيمان وتم رمي السلاح بعد إيمانهم بأن الحروب لن تولد سوى أحقاد وكره دفين بين الناس وأمراض ومعاقين بسبب إصاباتهم بالحروب لتهتم وتبني الإنسان وترعاه بالتطبيب والتعليم وتوفير كافة الخدمات ليبدأ بعد ذلك بناء المدن الصناعية والرياضية وتشيد المدن السكنية لتكون حضارات جديدة أساسها إنسان متعلم وأرض عامرة ببنية تحتية متكاملة
ونحن اليوم نلاحظ من بعيد ضوء يشع نوره وبكل قوة دون أي إزعاج لكل من رآه لأنه نور به الثقة والإيمان والصدق وحب الوطن ويحتوي على العلم والفهم ولديه رؤية لبناء وطن وطموح لرفع معاناة المواطن فلنكن معه ونساعده ونمهد له الطريق لنصل جميعاً لأملنا المنشود بالإستقرار والأمان ووطن يجمعنا لا يفرقنا.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
المليشيات الخارجة عن سلطات الدولة هي الداء العضال الذي يفتك بأمن واستقرار عدن والجنوب عامة ..
اذا اراد الجنوبيون الخلاص من كابوس تنافس الطفيليات على الأراضي في عدن وغيرها من مناطق الجنوب وكذلك التخلص من انتشار الجثث الآدمية على الأرصفة وفي الطرقات وفي ضواحي المدن المظلمة والتخلص من فارضي الاتاوات وبلاطجة النقاط المنتشرة على الطرقات فعليهم ضرب الوكر والأدوات التي تدير هذه المنظومة الفاسدة المتجسدة في المليشيات والعصابات المسلحة التي تعبث بأمن عدن وأخواتها الجنوبيات ..
اما مسألة محاربة كل ظاهرة على حده فهي مضيعة للوقت وبالتالي فان الاستئصال من الجذور هي الطريقة الافضل والانجع ، والمليشيات المسلحة تحت أي مسمى هي جذور هذه الآفات فانتفضوا يا أبناء الجنوب في وجه المليشيات واعلنوا موقفكم بوضوح إلى صف مؤسسات الدولة وستتحرر عدن فعلا وقولا اما البقاء على حالة الصمت تجاه هذه المليشيات والعصابات فهذا هو السكوت الذي يدل على الرضاء بعبثها ودمويتها وقبح فعلها ..
عبدالكريم سالم السعدي
4 أبريل 2019م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
اذا اراد الجنوبيون الخلاص من كابوس تنافس الطفيليات على الأراضي في عدن وغيرها من مناطق الجنوب وكذلك التخلص من انتشار الجثث الآدمية على الأرصفة وفي الطرقات وفي ضواحي المدن المظلمة والتخلص من فارضي الاتاوات وبلاطجة النقاط المنتشرة على الطرقات فعليهم ضرب الوكر والأدوات التي تدير هذه المنظومة الفاسدة المتجسدة في المليشيات والعصابات المسلحة التي تعبث بأمن عدن وأخواتها الجنوبيات ..
اما مسألة محاربة كل ظاهرة على حده فهي مضيعة للوقت وبالتالي فان الاستئصال من الجذور هي الطريقة الافضل والانجع ، والمليشيات المسلحة تحت أي مسمى هي جذور هذه الآفات فانتفضوا يا أبناء الجنوب في وجه المليشيات واعلنوا موقفكم بوضوح إلى صف مؤسسات الدولة وستتحرر عدن فعلا وقولا اما البقاء على حالة الصمت تجاه هذه المليشيات والعصابات فهذا هو السكوت الذي يدل على الرضاء بعبثها ودمويتها وقبح فعلها ..
عبدالكريم سالم السعدي
4 أبريل 2019م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
كلب عفاش اللعين اليوم هذا الكلب تابع لبن زايد وسفير المملكه الجابر كبر كرشه معد يقدر يتنفس يقوم من على الكرسي من كثر الزلط ذي يستلمها من اللجنه الخاصه وعبر اولاد شخبوط والصفقات ذي تمر عبر معين.
ماتعرفو سلطان بايبيع امه مايهمه بلا اخلاق او امبد خس من هاني وشلة عيدروس.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ماتعرفو سلطان بايبيع امه مايهمه بلا اخلاق او امبد خس من هاني وشلة عيدروس.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*هذه قصة اليوسفيين باختصار...*
*فاعتبروا يا أولي الأبصار.🤔*
*✍🏼خالد_حمدي*
كان أهل مصر يأكلون ويشربون ويتناكحون بينما نبي الله يوسف في أصفاد السجن وحده..
وكان أهل البصرة يعيشون حياتهم العادية، بينما الحسن البصري مطارد من الحجاج لا يستطيع حتى الخروج لدفن ابنته والصلاة عليها..
وكان أهل مكة يبيعون ويشترون، وسعيد بن جبير مختبئ في بعض دورها هاربا من الحجاج لسبع سنين لا يستطيع الذهاب إلى الحرم إلا متخفيا..
وكان أهل بغداد يعيشون حياتهم ويداعبون أولادهم، بينما الإمام أحمد بن حنبل ينتقل من سجن إلى سجن ومن جلاد إلى جلاد.
وكان أهل دمشق في مشاغلهم اليومية بينما ابن تيمية أعلم أهل الأرض حينها يلفه ظلام سجن قلعة دمشق..
وكذا الناس جميعا كانوا في أحوالهم عندما سجن ابن الجوزي ومالك وأبوحنيفة وآلاف المصلحين حتى خلعت أكتافهم من الأصفاد كالإمام مالك أو هزلت وضعفت أبدانهم وزادت أمراضهم كآلاف المصلحين على مر الزمان...
وليس انشغال الناس بحياتهم عن المصلحين الذين كانوا ملء السمع والبصر لهوان أولئك المصلحين على الله..
أو لأن العالم لا يفرق عنده وجودهم من عدمه..
لكنها رسالة الله على مر العصور..
أن قدر المصلح ومنزلته هناك لا هنا...
وأن الناس على مر العصور قد يغلبون على أمرهم حتى تؤخذ الشموس من بينهم...
وأن المصلح يأخذه الله إلى بعض مصانع إصلاحه وتربيته ولو كان نبيا...فيهذب له نفسه، ويطهر له قلبه، ويفيض عليه من علمه وتربيته حتى يخرج أنقى قلبا وأهذب نفسا وأشد صبرا..
في هذه الأثناء يدفع الناس الأثمان-من حيث لا يشعرون- من عسف السلطان، وقسوة الأحوال، وغياب بركات المصلحين.
ويفنى عمر ظالمهم في غير ما شيء إلا مكابرة الحق وعصيان الرب وظلم الخلق..
ثم يخرج يوسف والحسن وسعيد وأحمد وابن الجوزي وأحفادهم من المصلحين بعدما يكملون العدة ويستكملون الإعداد والإمداد... فيستكملون ما من أجله حبسوا، وبسببه غيبوا...
أما الأعمار فببركتها لا بكثرتها... وأما الأهل والأحباب فيعوضهم الله الغياب...في الدنيا بمضاعفة الفرحة واللذة، وفي الآخرة برفعة الدرجة لتشاركهم في المشقة..
وهذا ما يلقيه الله سبحانه في روع المصلحين فيثبتون، وللأجر يحتسبون... وإلا ماتوا حسرة وكمدا..
ويوسف سوف يخرج في الموعد الذي يحدده الله لا الملك أو الوزير...وعندما يريد الله خروجه سيرسل الرؤى ويحدث المجاعات، ويسبب الأسباب حتى يتدلل يوسف في الخروج ويقول لسجانه:
ارجع إلى ربك فاسأله..
وكل يوم يتأخر فيه يوسف يزداد فيه عوز البشرية إليه، إن في الأخلاق وإن في الأرزاق...بينما يزداد إعداد الله لعقله وإمداده لقلبه..
*هذه قصة اليوسفيين باختصار...*
*فاعتبروا يا أولي الأبصار.*
منقول للفائده
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*فاعتبروا يا أولي الأبصار.🤔*
*✍🏼خالد_حمدي*
كان أهل مصر يأكلون ويشربون ويتناكحون بينما نبي الله يوسف في أصفاد السجن وحده..
وكان أهل البصرة يعيشون حياتهم العادية، بينما الحسن البصري مطارد من الحجاج لا يستطيع حتى الخروج لدفن ابنته والصلاة عليها..
وكان أهل مكة يبيعون ويشترون، وسعيد بن جبير مختبئ في بعض دورها هاربا من الحجاج لسبع سنين لا يستطيع الذهاب إلى الحرم إلا متخفيا..
وكان أهل بغداد يعيشون حياتهم ويداعبون أولادهم، بينما الإمام أحمد بن حنبل ينتقل من سجن إلى سجن ومن جلاد إلى جلاد.
وكان أهل دمشق في مشاغلهم اليومية بينما ابن تيمية أعلم أهل الأرض حينها يلفه ظلام سجن قلعة دمشق..
وكذا الناس جميعا كانوا في أحوالهم عندما سجن ابن الجوزي ومالك وأبوحنيفة وآلاف المصلحين حتى خلعت أكتافهم من الأصفاد كالإمام مالك أو هزلت وضعفت أبدانهم وزادت أمراضهم كآلاف المصلحين على مر الزمان...
وليس انشغال الناس بحياتهم عن المصلحين الذين كانوا ملء السمع والبصر لهوان أولئك المصلحين على الله..
أو لأن العالم لا يفرق عنده وجودهم من عدمه..
لكنها رسالة الله على مر العصور..
أن قدر المصلح ومنزلته هناك لا هنا...
وأن الناس على مر العصور قد يغلبون على أمرهم حتى تؤخذ الشموس من بينهم...
وأن المصلح يأخذه الله إلى بعض مصانع إصلاحه وتربيته ولو كان نبيا...فيهذب له نفسه، ويطهر له قلبه، ويفيض عليه من علمه وتربيته حتى يخرج أنقى قلبا وأهذب نفسا وأشد صبرا..
في هذه الأثناء يدفع الناس الأثمان-من حيث لا يشعرون- من عسف السلطان، وقسوة الأحوال، وغياب بركات المصلحين.
ويفنى عمر ظالمهم في غير ما شيء إلا مكابرة الحق وعصيان الرب وظلم الخلق..
ثم يخرج يوسف والحسن وسعيد وأحمد وابن الجوزي وأحفادهم من المصلحين بعدما يكملون العدة ويستكملون الإعداد والإمداد... فيستكملون ما من أجله حبسوا، وبسببه غيبوا...
أما الأعمار فببركتها لا بكثرتها... وأما الأهل والأحباب فيعوضهم الله الغياب...في الدنيا بمضاعفة الفرحة واللذة، وفي الآخرة برفعة الدرجة لتشاركهم في المشقة..
وهذا ما يلقيه الله سبحانه في روع المصلحين فيثبتون، وللأجر يحتسبون... وإلا ماتوا حسرة وكمدا..
ويوسف سوف يخرج في الموعد الذي يحدده الله لا الملك أو الوزير...وعندما يريد الله خروجه سيرسل الرؤى ويحدث المجاعات، ويسبب الأسباب حتى يتدلل يوسف في الخروج ويقول لسجانه:
ارجع إلى ربك فاسأله..
وكل يوم يتأخر فيه يوسف يزداد فيه عوز البشرية إليه، إن في الأخلاق وإن في الأرزاق...بينما يزداد إعداد الله لعقله وإمداده لقلبه..
*هذه قصة اليوسفيين باختصار...*
*فاعتبروا يا أولي الأبصار.*
منقول للفائده
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
عاجل ابين مقتل جندي من قوات الخاصه واصابه اخرين في مواجهات مع قوات الحزام الامني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*♦️👆الناشط الحقوقي السعودي ماجد الأسمري:*
*نحارب النظام الإماراتي المجرم بالسلاح الذي نمتلكه بأيدينا كمستهلكين، فالسلاح الاقتصادي وسلاح المقاطعة هو خير سلاح لـ #مقاطعه_الامارات .*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*نحارب النظام الإماراتي المجرم بالسلاح الذي نمتلكه بأيدينا كمستهلكين، فالسلاح الاقتصادي وسلاح المقاطعة هو خير سلاح لـ #مقاطعه_الامارات .*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*♦️👆العرب تقول : أسأل خبير مجرب ولا تسأل طبيب : *
*كم أتمنى على الأشقاء في المملكة العربية السعودية...*
*والاخ الرئيس عبدربه منصور هادي *
*التمعن والتفكر في ما طرحه المفكر العربي الأستاذ محمد حسنين هيكل....*
*بصرف النظر عن اتفاقنا او إختلافنا مع توجهاته الفكرية والسياسية.....!؟ *
*عمر سالم بن هلابي *
* 5 إبريل 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1379149030979162116?s=24
*كم أتمنى على الأشقاء في المملكة العربية السعودية...*
*والاخ الرئيس عبدربه منصور هادي *
*التمعن والتفكر في ما طرحه المفكر العربي الأستاذ محمد حسنين هيكل....*
*بصرف النظر عن اتفاقنا او إختلافنا مع توجهاته الفكرية والسياسية.....!؟ *
*عمر سالم بن هلابي *
* 5 إبريل 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1379149030979162116?s=24
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
صوت وصورة فتوى بجواز الواط في نهار رمضان ان كان لرجل مع زوجته او مع غلامه من قبل الرافضة وينسبون هذا لآل بيت النبي عليه غضب الله تترى...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#العوبان_جمهوري
منطقة الخبر بابين اليوم تعود الى حضن الجمهورية
بفضل الله ثم بفضل التضحيات التي سطرها رجال الامن بقيادة العميد محمد العوبان المارمي قائد القوات الخاصة ومدير امن ابين ابو مشعل الكازمي
المنطقة هذه ظلت لفترة طويلة خاضعة لسيطرة مسلحي الحزام المدعومين من الامارات وتعاني من انعدام الامان وتشهد جرائم شبه اسبوعيه اكثرها تستهدف المسافرين في الطريق الدولية بالساحل
استشهد في المعركة مجموعة من ابطال الامن من ضمنهم الجندي صلاح العوبان المارمي شقيق قائد القوات الخاصة
تعازينا الحارة للعوبان ولكل اسر الشهداء ونسأل لله لهم الرحمة والمغفرة
جمال المارمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
منطقة الخبر بابين اليوم تعود الى حضن الجمهورية
بفضل الله ثم بفضل التضحيات التي سطرها رجال الامن بقيادة العميد محمد العوبان المارمي قائد القوات الخاصة ومدير امن ابين ابو مشعل الكازمي
المنطقة هذه ظلت لفترة طويلة خاضعة لسيطرة مسلحي الحزام المدعومين من الامارات وتعاني من انعدام الامان وتشهد جرائم شبه اسبوعيه اكثرها تستهدف المسافرين في الطريق الدولية بالساحل
استشهد في المعركة مجموعة من ابطال الامن من ضمنهم الجندي صلاح العوبان المارمي شقيق قائد القوات الخاصة
تعازينا الحارة للعوبان ولكل اسر الشهداء ونسأل لله لهم الرحمة والمغفرة
جمال المارمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
طارق عفاش خطاب استعطاف لشارع وافعال تغضب الشارع
مللنا كل خطابات الساسه المزخرف بالعبارات الجميلة من اجل استعطاف الشارع والكذب والضحك على الذقون سوى طارق عفاش او غيره ولكن مالفت نظري هنا هو ماقاله طارق عفاش بالامس ودعوته الى توحيد الصف الجمهوري تحت غطاء الشرعية التي يكفر بها ودعوته لكل الساسه والنواب الالتحاق بالمحلس السياسي التابع له من اجل مواجهة عدو واحد هم الحوثيين خطاب جميل كنا نتمنى ان يكون صادر ب ايمان صادق به لا من اجل تحقيق مكاسب سياسية واستقطاب المغفلين والضحك والكذب على الذقون
لو كان طارق صادق في طرحه فلماذا رفض دعوة قيادة تعز لتجاوز خلافات الماضي ودعوتهم له بالمشاركة في تحرير تعز
هل كانت الدعوة تشق الصف ام كان تدعو لمواجهة صديق وليس عدو مشترك
بالعربي مللنا كل الخطابات المنمقة والمزخرفة بالعبارات الجميلة من اجل استعطاف الشارع وجذب المغفلين نريد افعال لا اقوال
وميدان الافعال لا يبتعد سوى امتار قليلة عنك ياطارق
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1562184147307839&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
مللنا كل خطابات الساسه المزخرف بالعبارات الجميلة من اجل استعطاف الشارع والكذب والضحك على الذقون سوى طارق عفاش او غيره ولكن مالفت نظري هنا هو ماقاله طارق عفاش بالامس ودعوته الى توحيد الصف الجمهوري تحت غطاء الشرعية التي يكفر بها ودعوته لكل الساسه والنواب الالتحاق بالمحلس السياسي التابع له من اجل مواجهة عدو واحد هم الحوثيين خطاب جميل كنا نتمنى ان يكون صادر ب ايمان صادق به لا من اجل تحقيق مكاسب سياسية واستقطاب المغفلين والضحك والكذب على الذقون
لو كان طارق صادق في طرحه فلماذا رفض دعوة قيادة تعز لتجاوز خلافات الماضي ودعوتهم له بالمشاركة في تحرير تعز
هل كانت الدعوة تشق الصف ام كان تدعو لمواجهة صديق وليس عدو مشترك
بالعربي مللنا كل الخطابات المنمقة والمزخرفة بالعبارات الجميلة من اجل استعطاف الشارع وجذب المغفلين نريد افعال لا اقوال
وميدان الافعال لا يبتعد سوى امتار قليلة عنك ياطارق
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1562184147307839&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*♦️👆ياسعودية يا شرعية أوقفوا العبث الإماراتي لجزيرة سقطرى اليمنية قبل أن ينفجر البركان*
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
احييك اخي فؤاد ديقان ابن التواهي على هذه الكلمة الذي. تنطق من رجل حُر ومن اعماق الالم في مقبرة مديرية المنصورة لتواصل صوتك للعبيد ومن ينتهجون مصالحهم الخاصة على مصالح الوطن والشعب ف لآمثالك تنحني الهامات
اخزاكم الله ياهوامير الارض وياقتله ويامرتزقه وحراس للمتنفذين باي ذنب قتلتم هذا الإنسان البريء الذي لاحول له ولاقوه .
لقد جنت على نفسها براقش دم علي سلطان الشمي لم يذهب هدرا .
يجب تسليم المتهمين ومن مول واستأجر الاطقم الامنيه بجنودها والقائد الذي سمح لهم بالخروج من اللواء الخامس لمداهمة الناس دون أي مصوغ قانوني !!!!!!!
مالم فابشرو بزلزلة عاتيه ستطيح بكم من مناصبكم وستكون نهاية لهمجيتكم وغطرستكم .
والله ثم والله ماكنا نود نتحدث بهكذا كلام مناطقي وعنصري ولكن اجبرتمونا على قول ذلك نتيجه لما حصل لنا كابناء صبيحه من ظلم وغدر وعدوان دون أي مصوغ قانوني غير التعصب الاعماء والاستقوى المناطقي والقروي دون سواه .
رحمة الله عليك ولاحول ولاقوة الا بالله
عهدا لن يمر دمك هدرا سنثأر لك حتى وان خذلونا من كنا نثق بهم بأنهم في صفنا ولكن اتضح لنا أن من نعول عليهم لن يحركو ساكن .
فياشرفاء الصبيحه وحدو الصفوف فالقادم ينذر بتحديات جماء وهاهي بدأت تلوح بالأفق وتلمح لنا أن القادم افضع من الحاضر إن لم نكون على قلب رجل واحد والله من وراء القصد .
من /احمد عاطف حسن الصبيحي.
لقد جنت على نفسها براقش دم علي سلطان الشمي لم يذهب هدرا .
يجب تسليم المتهمين ومن مول واستأجر الاطقم الامنيه بجنودها والقائد الذي سمح لهم بالخروج من اللواء الخامس لمداهمة الناس دون أي مصوغ قانوني !!!!!!!
مالم فابشرو بزلزلة عاتيه ستطيح بكم من مناصبكم وستكون نهاية لهمجيتكم وغطرستكم .
والله ثم والله ماكنا نود نتحدث بهكذا كلام مناطقي وعنصري ولكن اجبرتمونا على قول ذلك نتيجه لما حصل لنا كابناء صبيحه من ظلم وغدر وعدوان دون أي مصوغ قانوني غير التعصب الاعماء والاستقوى المناطقي والقروي دون سواه .
رحمة الله عليك ولاحول ولاقوة الا بالله
عهدا لن يمر دمك هدرا سنثأر لك حتى وان خذلونا من كنا نثق بهم بأنهم في صفنا ولكن اتضح لنا أن من نعول عليهم لن يحركو ساكن .
فياشرفاء الصبيحه وحدو الصفوف فالقادم ينذر بتحديات جماء وهاهي بدأت تلوح بالأفق وتلمح لنا أن القادم افضع من الحاضر إن لم نكون على قلب رجل واحد والله من وراء القصد .
من /احمد عاطف حسن الصبيحي.
*♦️المتاجرين بالوطن وبائعي الوهم أعجز من ان يستعيدوا الوطن..*
*الذي باعوه لعلي عبدالله 22 مايو 90 م*
*ورهنوه برسم البيع للسعودية في 94 م*
*واليوم هم نفسهم من نقل عقد البيع من إيران للإمارات..!؟*
*فشلوا بالامس وسيفشلون اليوم لانهم تناسوا ان شوكة الميزان شبوة حصننا الحصين لا تبيع ولن يتم بدونها...*
*إنتهى.*
*عمر سالم بن هلابي *
* 6 إبريل 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1379246063400390659?s=24
*الذي باعوه لعلي عبدالله 22 مايو 90 م*
*ورهنوه برسم البيع للسعودية في 94 م*
*واليوم هم نفسهم من نقل عقد البيع من إيران للإمارات..!؟*
*فشلوا بالامس وسيفشلون اليوم لانهم تناسوا ان شوكة الميزان شبوة حصننا الحصين لا تبيع ولن يتم بدونها...*
*إنتهى.*
*عمر سالم بن هلابي *
* 6 إبريل 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1379246063400390659?s=24
Twitter
عمر بن هلابي
المتاجرين بالوطن وبائعي الوهم أعجز من ان يستعيدوا الوطن الذي باعوه لعلي عبدالله 22مايو 90 ورهنوه برسم البيع للسعودية في94 واليوم هم نفسهم من نقل عقد البيع من إيران للإمارات فشلوا بالامس وسيفشلون اليوم لانهم تناسوا ان شوكة الميزان شبوة حصننا الحصين لا تبيع…