شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
‏الكاريكاتير إبداع حقيقي يختصر ألف معنى وألف رسالة ويصيب كبد الحقيقة
‏هذا الكاريكاتير للاخ هلال المرقب يوضح اليد البريطاني الخبيثة في اليمن عبر الامارات
‏بريطانيا توجه كل جهدها الدبلوماسي والاستخباراتي والسياسي وعملاءها نحو ⁧ # اليمن

‏⁧ #مقاطعه_الإمارات ⁩ ⁧ #دور_بريطاني_خبيث_باليمن
اعيدوا منزل المرحوم عبدالله ناصر العولقي
عيب استحوا على نفوسكم

الى ابناء الضالع
هذه الفيلا حق اسرة المرحوم عبدالله لسيود العولقي احتلها توفيق يحيى الجحافي نازح من الضالع ومش راضي يخرج .
المرحوم عايش في بريطانيا له ٤٥ سنه ويشتغل بمصانع الحديد وخرج اشترى هذه الفيلا لبناته من شركة مدينة الشروق وهذا اجاء شلها بارد مبرد
العنود العنود

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
بخصوص اقتحام مزرعة الشيخ صالح بن فريد اليوم في جعوله ومحاولة البسط عليها لا نريد تضمان احد معنا

نريد الافراج عن الصبيحي حارس الارضية الي خطفوه والتضامن معه وكثر الله خير اعلامين الجنوب الذين لا يخافون قول كلمة الحق🌷

#منصور_ناصر_العولقي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3811754082238994&id=100002133189903

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
المستثمره وفاء اليافعي تنهب اراضي المواطنين
وهناك امر قبض قهري لها

الاستثمار الوهمي لنهب حقوق الناس

هيا تخايلوا منازل قائمة في حي شعبي موثقه رسمي من الهيئة العامه للاراضي والمساحه والتخطيط العمراني مساحة كل منزل لا تقل عن ٣٠٠ متر واجمالي مساحة الحي اكثر من ٤٠٠٠ متر
وتجي عجوز اسمها وفاء اليافعي تدعي انها مستثمره ومعها عقد من المنطقة الحرة لاستثمار مشروع سكن شخصي 😂
ويقوم الامن بهدم سور منزل خالد بانافع واعتقال اولاده القصر وترويعهم بالسلاح وتقييدهم ونقلهم الى معسكر وتقول لهم مالكم هدمتوا السور واعتقلتوا الاطفال يقول لك القايد مستثمر طيب ايش بايعمل من مشروع يقول لك بايعمل مشروع سكن شخصي

استثمار سكن شخصي ومن فين من المنطقة الحرة التي فرطت في اكثر ١٢ مليون متر في الشعب وبير احمد وبير فضل وجاءت لتنفذ مشروع استثماري سكن شخصي فوق منزل
خالد بانافع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
مجلس التضامن القبلي في لحج يبارك ويهنى تشكيل مجلس يافع الاهلي ...

بسم الله الرحمن الرحيم ،،،

بأسمي ونيابة عن الهيئة التنفيذية لمجلس التضامن القبلي في محافظة لحج يسعدنا ان نتقدم بالتهنئة والمباركة بتشكيل مجلس يافع الاهلي برئاسة السلطان فضل محمد عيدروس العفيفي ...

اننا نتطلع ان يكون مجلس يافع ذو توجهات تعزز من الروح الاجتماعية والموروثات القبلية التي تؤكد عمق واصالة يافع القاره وعموم يافع بشكل عام ، وليسهم في الدفع بالحياة السياسية والاجتماعية خدمة لأبناء مناطقنا جميعا وبما يؤكد على ضرورة التعاطي مع الاوضاع القائمة بروح من المسؤولية الوطنيه ..

نؤكد مره ثانيه دعم وتأييد مجلس التضامن القبلي لأبناء لحج تشكيل مجلس يافع الاهلي وباتجاه يوحد مجمل الاهداف والتوجهات للمجلسين معا ..

والله الموفق،،،،

الشيخ .م/مروان علي احمد السلامي

رئيس مجلس التضامن القبلي

9/4/2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
مضت عشرة أشهر على سيطرة المليشيا الإنتقالية على سقطرى بقوة السلاح، 10 أشهر وصل الجميع من خلالها حتى الذين كانوا في صف المليشيا سابقاً إنه لا بديل عن الدولة إلا الدولة ولا يمكن للمليشيا أن تحل محلها.!!

10 أشهر من السرقة والنهب والفساد والفوضة والعبث والتردي الكبير والمخزئ في الخذمات.!

#سقطرى_ترفض_الإنقلاب_وتطالب_بعودة_الدولة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=282407703618160&id=100055467965235

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*♦️👆هذا خبر كيف تعاطى معه الحضارم ببرود وكأنه لا يهمهم ولا يضر بمكتسباتهم أو لايخصهم .هذا لو يؤخذ من محافظة أخرى سترى الضجة الإعلامية .لا تهدأ حتى يتراجع الوزير عن قراره أيا كان الوزير أما أن يوجد وزير يدعي أنه ما رضي بالمنصب الا ليخدم الجنوب فيكون هو الوزير الذي يحرم حضرموت الجنوبية من أموالها ليرجعها لميزانية الوحدة . يخدم من هذا.
والمصيبة أن يجي حضرمي ليدافع عن هذا القرار يحرم نفسه من أجل اوهام زينها له الانتقالي الاماراتي .البعض ينظر المسألة بهذا الشكل هذا وزير انتقالي لايجوز انتقاده حتى لو ضرك حضرموت لانه انتقالي ومن ينتقده اكيد يريد يكسب موقف ضد الانتقالي ويريد يشوهه امام الحضارم ..تعرف كم هذه الاموال التي تورد لحضرموت من هذا الحصة .هل حضرموت في غنى عنها من اجل كلام فارغ خادع ليمرر حرمانك ما لم يفكر فيه وزراء آخرين يعتقد فيهم أنهم ينهبون خيرات حضرموت .انها لا تعمل العيون ولكن تعمى القلوب التي في الصدور . انت يا انسان ياحصرمي تحنق من حرمان حقوقك أيا كان الذي يحرمك ام المسألة هوى وحزبية تريد ان تضحي من اجل حزبية ونعرات فارغة تمص دمك وتقولك حضرموت الجنوب والجنوب حضرموت
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
هو الخوف حتى على الاموات #😒
يقول عاقل الحاره .. لمقبره العيدروس ..
👇👇😰
أهالي الموتى يقفصون قبور أهاليهم لانى المقبرة لاحرمى لها مفتوحة على مصراعيه عبور الناس مسرح للعب الاطفال كم طالبت وكم ناشدة على تقفيلها وعمل عليها حراسة وعمل ابواب لايدخلها الا الزائر أو من معه ميت لاكن لاحياة لمن تنادي
وقد كان هناك حراسه من قبل المامور قبل ايام سحبت الحراسه دونا معرفه الاسباب
مامور كريتر عدن نريد شي دائما وليسى شي مؤاقت حتى تسكتون الناس تم تنسحبوا الناس اصبحت تخاف على موتاهم في الليل المقبره رجعت وكر لمن هب ودب هذي رساله الى المامور كريتر عدن الاخ منيعم ان يعمل حل دائم وهو محاسب امام الله .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مستشفى عدن العام الحكومي المجهز ، مقفل منذ عشرين سنة رغم جاهزيته الكاملة ،لكن يتم رفض فتحه للشعب الفقير حتى تشتغل المستشفيات الخاصة التي تنهب المواطن الفقير المعدم، الفقراء يموتون ع ابواب المستشفيات الخاصة بسبب عدم قدرتهم ع تكاليف العلاج بالخاص، بينما المستشفى الحكومي الجاهز مقفل امام الشعب، اعملوا ثورة ياشعب عدن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
صباح الخير

ذي يتمدحو وقت النسم ويعملو انتصارات للعبد الاماراتي من العدم ينزلو للخط الدولي يشوف بالعين قوات امن ابين مسيطره على الخط من شقره الى اخر حد يربط ابين مع شبوه

عبد الامارات يتمدح والمطبخ الانتقالي يحب الزنط وكل واحد منهم بطريقته يكذب على اسياده ان عمل فعل وهو كذاب شارد في الجبل من شان سيده يرسل الصرفه فقط.
وذي لازال عاده منكم مش مقتنع ينزل الى الخط يتاكد بايشوف علي الذئب ابو مشعل امامه يندرج في الخط مثل الاسد..

ابوبكر منصر الكازمي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
رسالة عاجلة لأبناء ردفان

ردفان ازعجت الخمارات وعبيدها ورشوها بمرشوش خطير مبيد

الى اهلنا واخواننا وصهورنا وزملاءنا في ردفان الحبيبة نحذركم ان تحركات ابناء ردفان الاخيرة وبدء تخليهم عن مجلس الضالع ويافع العميل لعيال شخبوط ازعج هولاء القوم واخافهم كثير واكثر ما ازعجهم هو ان يفجر ابناء ردفان الموقف في اي لحظة لصالح الشرعية المتربصة والمحيطة بعدن لذلك استعانوا بصهاينة الخمارات بعد ان صوروا ردفان اتخلت عن مجلسهم فقاموا برش مواد سامة وملوثة في قرى ومدن ردفان كما حصل في عدن قبل ثلاث سنوات وكان الناس في عدن يتساقطون مثل الذباب وحين كشف الاعلاميين امرهم توقفو واليوم مايجري في ردفان بفعل فاعلين على ابناء ردفان الحذر واخذ التدابير اللازمة فانتم في خطر لماذا يافع والضالع خالية من هذه الاوبئة والعدو يريد يشغل ابناء ردفان بالموتى وبالامراض حتى لايقوموا بأي عمل أو تفجير موقف او مظاهرات ضد مجلس العائلة الحذر واجب

ربناء انتقم للضعفا والمساكين يارب العالمين

وجدان سعيد الصبيحي
11 / 4 / 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
سنغير عيشتنا أم نغير أخلاقنا
"""""""""""""""""""""""""
حاتـم عثمان الشَّعبي

من خلال وجودنا بأرض الوطن وسيرنا بين عامة الشعب فإننا نرى ونسمع منهم ما يدمي القلب من أوجاع لأسباب منها المواطن المغلوب على أمره ومنها مفروضه عليه ولكننا لم نكن نتوقع أن ماكان إيجابياً بالأمس أصبح اليوم منكراً والذي هو سلبياً إعتلى القائمة وازداد سوءًا

وبما أن المواطن معروف عنه بالبساطة ولا يبحث سوى عن عيش كريم وفق قوانين وأنظمه تحترمه وتعطيه الصدق والمصداقية عند تطبيقها سواء له أو عليه وهنا نرى أن الكثير والكثير من المعطيات التي تؤكد أن السلبيات التي يعيشها المواطن تزداد يوماً بعد يوم ويعتبرها هي أساس حياته والسبب هو عدم وجود التوعية والتوجيه والقوانين التي لا تطبق ممن يعتبرون حماةٌ لها فكيف تريدها أن تطبق على المواطن نفسه

ومن هذه السلبيات عدم إلتزام السائقين بأنظمة المرور وعدم إحترامهم لرجال شرطة المرور الذين يقفون تحت الشمس والمطر وبين الرياح والغبار وعوادم السيارات فتجدهم يتركون أسرهم والله وحده يعلم بحالهم فأغلبهم وضعهم المعيشي سيء للغاية

وهنا أتمنى من كافة المواطنين والسائقين خاصة باحترام هذا الرجل الذي يضحي براحته وجسده وهو يقف لأجل خدمتنا جميعاً باحترام قوانين وأنظمة المرور التي نطبقها عندما نسافر ونستخدم السيارات خارج الوطن بكل شروطها وأنظمتها حتى أننا لا نستخدم الهون وزي ما يقولوا إخوانا المصريين "الكلاكس" ولا نرمي حتى ورقة الفاين من شباك السيارة لنخفف التعب أيضاً على عامل النظافة الذي هو الآخر يحترق من أشعة الشمس وينكسر ظهرة من تنظيف الشوارع لأجلنا وأجل أولادنا

فهل ستبقى أخلاقنا كما عرفناها بنقائها وحبها للنظام وسنغير فقط عيشتنا التي فرضت علينا بسبب ظروف دخلت لم نكن نتوقعها وطغت على طباعنا لنكن نحن المغيرين لهذه الطباع بأخلاقنا التي عُرِفنا بها منذ القدم ويشار لنا بها أينما نكون من بلدان العالم وحتى اللحظة فكل شيء يتم تعديله وتغيره إلا الأخلاق ولله الحمد والشكر أن أخلاقنا ترتقي للأفضل ولم يتبقى لنا سوى الإلتزام بالأنظمة والقوانين

لننقل صورة إيجابية على مجتمعنا أمام المنظمات والزوار للوطن وكذلك عندما يتم تصوير أي مقطع فيديو سواء لقناة تلفزيونية أو بصفة شخصية ويظهر من خلالة نظافة الشارع واحترام السائقين لأنظمة المرور وظهور رجل شرطة المرور بمظهر يريح قلب من يراه من خلال بشاشة وجه وابتسامة محياة ولنعمل معاً بأخلاقنا لنغير عيشتنا.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
قال الصهاينة أن سقطرى جزيرة بلا شعب ولا هوية؛ فهل حقيقة هي كما تدعي الإمارات الخبيثه الصهيونية الماسونية!!!

سقطرى جزيرة أسقطت عتاولة الاحتلال على مر العصور إن كانت برتغالية أو إسبانية أو بريطانية، لياتي عليها الزمان مرة اخرى لتواجه استدمارا جديدا بيدي مدعي العربية ماسونية كانوا أو صهيونية.

اليوم بعد التصريح الذي صرحت به الصهاينة في إعلامهم، لا مجال لتوقف أو التفكير في إيقاف الزحف الصهيوني الماسوني الإماراتي على السواحل والجزر اليمنية إن كان بأيدي مرتزقتها المتواجدين في عدن أو في ساحل المخا والحديدة والجزر المحيادة لها.

حكومة عبيد التحالف لعبت بنا وضيعت على الناس الدين والدنيا، فعلى ما نسميهم حكومة وهم لا يملكون أدنى موقمات الحياة الشرعية لدفاع عن أراضيهم وجزرهم إلا عبر التحالف الذي قسم البلاد وضيعها...

اليوم لم يبقى لأبناء قحطان إلا الالتحام والحفاظ على ما تبقى لهم من جزر وأراضي يمانية ليستعيدوا بعدها ما احتله المحتل الماسوني الصيهوني الجديد في بلادنا...

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/YuPSMOquTz8

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
بسبب موقف سيارة .
. مقتل مغترب يمني من أبناء شبوة طعنا بالسكين في الرياض.
التفاصيل:
قتل مغترب يمني في السعودية طعنا بالسكاكين اثر مشاجرة وقعت مع شخصان سعوديان يوم امس السبت في الرياض بسبب موقف سيارة . وقال مصدر خاص لـ المشهد اليمني ان المغدور به يدعا عادل بافجيش من ابناء محافظة شبوة قتل طعنا على يد شخصين تشاجرا معه بسبب موقف سيارة...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
القيادي مبارك باراس احد مؤسسي الحراك الجنوبي : سلطة شبوة لم تأخذ حق أي مواطن كما يفعلون في عدن اليوم


قال القيادي في الحراك الجنوبي واحد مؤسسيه مبارك صالح باراس ان السلطات في شبوة قدمت نموذجا يحتذى به موضحا ان هذه السلطات لم تأخذ حق أي مواطن ولم تعتدي على احد.
باراس قال في تصريح لصحيفة "عدن الغد" ان المقارنة بين السلطات في عدن وشبوة غير منطقية موضحا ان سلطات شبوة نجحت في إرساء مداميك الدولة وحفظ حقوق الناس.
وابدى باراس اسفه لما قال انها عمليات نهب للأراضي وحقوق الناس في عدن مؤكدا ان مايحدث يؤكد ان الوضع تجاوز مرحلة الخطر.
وقال باراس انه يجب وقف نهب حقوق الناس في عدن كون ان هذه الممارسات ستؤدي الى وضع لايحمد عقباه.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
لم يُقدّم التحالف شيء لعدن سوى تلك الوجوه التي قدمت من الجبال وعاثت فساد وعبثت خراب
وقتلت وسفكت وسحلت كثير من ابناء تلك المدينة .
#محمد_المسقعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية