قبح الله وجها لبس ثوب التُقى زورا
قبح الله وجها لبس ثوب الشرع مُغالطا
قبح الله وجها اكل بإسم الدين مالا سُحتا
أطلتم اللحية ولبستم ثوب السلفية لتحاربُها
قصرتم الثوب واطلتم ايدكم لتسرق الحقوقا ظلما
قبح الله وجها لم يأمن الخلق منه شرا
رحم اللهُ صعاليك الجاهلية فقد كانوا أكثر صدقا
من لابسي ثوب السلف اليوم زورا وكذبا
قوم جلهم لبس جلد حمل وفي الأصل إنه ذئبا
قاتلكم الله قوما للماسونية والصهيونية عبدا
عطلتم أركان الدين وجعلتم من أنفسكم إلاها تعبدا
قوم سلفكم فرعون الذي قال لا اريكم إلا ما أرى
فاتبعتم الهوى وجعلته لكم شرع ابليس شرعتاً ومنهاجا
عليكم سخط الله ولعنته تترى ما بقيتم لابيس سندا
ما وجد المسلمون أنفسهم في ذلٍ إلا ولكم في ذلك كفلا
قوم دينكم جمع الدراهم والنساء قِبلا
والسجود عند باب كل ظالما يدعي للمسلمين حكما
جعلتم من أنفسكم لشتات الأمة جسرا ومدخلا
فمتى تستفيقوا يا عبيد الماسونيا والصهيونيا
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=452680649328004&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
قبح الله وجها لبس ثوب الشرع مُغالطا
قبح الله وجها اكل بإسم الدين مالا سُحتا
أطلتم اللحية ولبستم ثوب السلفية لتحاربُها
قصرتم الثوب واطلتم ايدكم لتسرق الحقوقا ظلما
قبح الله وجها لم يأمن الخلق منه شرا
رحم اللهُ صعاليك الجاهلية فقد كانوا أكثر صدقا
من لابسي ثوب السلف اليوم زورا وكذبا
قوم جلهم لبس جلد حمل وفي الأصل إنه ذئبا
قاتلكم الله قوما للماسونية والصهيونية عبدا
عطلتم أركان الدين وجعلتم من أنفسكم إلاها تعبدا
قوم سلفكم فرعون الذي قال لا اريكم إلا ما أرى
فاتبعتم الهوى وجعلته لكم شرع ابليس شرعتاً ومنهاجا
عليكم سخط الله ولعنته تترى ما بقيتم لابيس سندا
ما وجد المسلمون أنفسهم في ذلٍ إلا ولكم في ذلك كفلا
قوم دينكم جمع الدراهم والنساء قِبلا
والسجود عند باب كل ظالما يدعي للمسلمين حكما
جعلتم من أنفسكم لشتات الأمة جسرا ومدخلا
فمتى تستفيقوا يا عبيد الماسونيا والصهيونيا
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=452680649328004&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ثلاث ايام مرت على اختطاف الطفل "يونس وديع الحداد" من داخل منزله بمديرية المنصوره.
تم أخذه من قبل مجموعة من حزام لحج ولحد الآن لا يوجد أي خبر عنه!
لم يستطيع أهله حتى الوصول اليه أو التحدث معه بالهاتف!
هل تتخيلون ما يحدث بعدن؟
اختطاف طفل واخفائه وعدم الإفصاح عنه.
ما مصير "أمه" الذي تنتظر ان تسمع صوته؟
ما مصير أسرته الذي سوف تفتفده في الإفطار والسحور؟
هل هناك قائد بالمجلس الانتقالي لديه قليلًا من الضمير؟
بالله عليكم شحض واحد يطلع يتحدث يقول لنا ما الجريمة الذي ارتكبها هذا الطفل؟
هذه الفوضى والظلم بحق أبناء عدن تشوه ما تبقى من صورة الحزام الأمني.
اتقوا الله بهذا الشعب الصابر.
افرجوا عن هذا الطفل.
أو حولوا أي قضية إذا كانت موجودة ضده للنيابة أو إدارة أمن عدن.
أليست إدارة أمن عدن تابعة لكم فلماذا قوات من لحج تداهم في عدن وتقبض بشكل عشوائي؟
أين محافظ عدن احمد لملس؟
أين مدير أمن عدن؟
أين العقلاء بالمجلس الانتقالي؟
على الأقل إذا كان عندكم قليلًا من الضمير اسمحوا للطفل يتحدث مع أمه لتسمع صوته وتتطمئن عليه.
إلى عقلاء المجلس الانتقالي.
انقذوا ما يمكن إنقاذه من الشعب.
لم يحدث بتاريخ عدن أبدًا أن يخطف الأطفال من منازلهم!
ما هذا الظلم بحق الأطفال!
إذا تم تعذيب هذا الطفل أو استمرار سجنه فسيكون وصمة عار بوجه كل قيادات المجلس العسكرية والسياسية.
وحسبنا الله ونعم الوكيل.
أحمد ماهر
18 أبريل 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
تم أخذه من قبل مجموعة من حزام لحج ولحد الآن لا يوجد أي خبر عنه!
لم يستطيع أهله حتى الوصول اليه أو التحدث معه بالهاتف!
هل تتخيلون ما يحدث بعدن؟
اختطاف طفل واخفائه وعدم الإفصاح عنه.
ما مصير "أمه" الذي تنتظر ان تسمع صوته؟
ما مصير أسرته الذي سوف تفتفده في الإفطار والسحور؟
هل هناك قائد بالمجلس الانتقالي لديه قليلًا من الضمير؟
بالله عليكم شحض واحد يطلع يتحدث يقول لنا ما الجريمة الذي ارتكبها هذا الطفل؟
هذه الفوضى والظلم بحق أبناء عدن تشوه ما تبقى من صورة الحزام الأمني.
اتقوا الله بهذا الشعب الصابر.
افرجوا عن هذا الطفل.
أو حولوا أي قضية إذا كانت موجودة ضده للنيابة أو إدارة أمن عدن.
أليست إدارة أمن عدن تابعة لكم فلماذا قوات من لحج تداهم في عدن وتقبض بشكل عشوائي؟
أين محافظ عدن احمد لملس؟
أين مدير أمن عدن؟
أين العقلاء بالمجلس الانتقالي؟
على الأقل إذا كان عندكم قليلًا من الضمير اسمحوا للطفل يتحدث مع أمه لتسمع صوته وتتطمئن عليه.
إلى عقلاء المجلس الانتقالي.
انقذوا ما يمكن إنقاذه من الشعب.
لم يحدث بتاريخ عدن أبدًا أن يخطف الأطفال من منازلهم!
ما هذا الظلم بحق الأطفال!
إذا تم تعذيب هذا الطفل أو استمرار سجنه فسيكون وصمة عار بوجه كل قيادات المجلس العسكرية والسياسية.
وحسبنا الله ونعم الوكيل.
أحمد ماهر
18 أبريل 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الثاني في خلال 48 سلعه
الحوثيين يعترفون بمقتل
الجنرال محمد حجازي نائب قائد فيلق القدس قائد عمليات الحرس الثوري الايراني في اليمن ومشرف عمليات الهجوم على مارب
تم استهدافة بضربة جوية لطيران التحالف في جبل مراد حيد ال احمد وهو نازل من بني حشيش
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الحوثيين يعترفون بمقتل
الجنرال محمد حجازي نائب قائد فيلق القدس قائد عمليات الحرس الثوري الايراني في اليمن ومشرف عمليات الهجوم على مارب
تم استهدافة بضربة جوية لطيران التحالف في جبل مراد حيد ال احمد وهو نازل من بني حشيش
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*تقرير مثير وتحليل خطير ... يحمل إشارات تلامس كثيراً حقائق الواقع والإحتمالات المتوقعة*
👇
*الأيام الرديئة على الأبواب.*
*مخابرات السعودية وإيران تتفاوض في بغداد.*
#المرصدالإعلامي_للهيئةمتابعات
Abdulkader Alguneid(عبدالقادر الجنيد)
١٨ ابريل ٢٠٢١
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/2822531004731080/
*هذه هي حيثيات مداولة اليوم.*
١-سنتعرض لضياع الشرعية والسعودية وأمريكا الذي "كان" يقال عنهم أنهم كانوا جهة واحدة قبل وصول جو بايدن لرئاسة أمريكا.
٢- وسنتعرض للكيان العضوي المكون من إيران وميليشياتها في المنطقة وخاصة الميليشيا الحوثية في اليمن، الذين "كانوا ومازالوا" جبهة واحدة في الجانب الآخر.
أولا: السعودية تتفاوض حول اليمن مع إيران في بغداد
اجتمع خالد الحميدان- رئيس المخابرات السعودية- مع نظرائهم الإيرانيين في بغداد الأسبوع الماضي يوم ٩ ابريل.
"ابتدأت الجولة الأولى بمناقشة إطلاق الحوثيين للصواريخ والطيارات المسيرة نحو جيزان ونجران والرياض عاصمة السعودية، وكانت نتيجة المناقشات 'إيجابية' ومثمرة."
هذا هو ما نشرته صحيفة فاينانشيال تايمز اللندنية العريقة.
وأضافت الصحيفة أن جولة المباحثات القادمة، ستكون الأسبوع القادم.
١- إيران، كانت تقول دائما بأن أي أمور أو علاقات أو خلافات في المنطقة يجب أن يتم مناقشتها بين طهران والرياض، وبمعزل عن أي رغبات أو تأثيرات أمريكية.
حققت إيران ما تريد.
طردت إيران، أمريكا وتخلصت من تأثيرها على أحداث المنطقة.
روضت أيران، السعودية وجلبتها لتفاوضها بعد طول تمنع ورفض إلى العاصمة العربية بغداد التي استولت عليها من بين أيدي واشنطن والرياض.
٢- السعودية، كانت تقول بأنه لا يوجد ما يمكن أن تتفاوض عليه إلا بعد أن تغير إيران "سلوكها" في المنطقة بتوليد وتربية وتسليح ميليشيات في البلاد العربية ثم تطلقها لتهجم على مفاصل الحكم والسيطرة في عواصم بلادها وتشغيلها لحساب طهران.
٣- السعودية، كانت تقول أنها لا يمكن أن تتفاوض مع الحوثيين لأنها لا تتخاطب مع متمردين انقلابيين.
الحوثيون- بدورهم- يقولون أن معركتهم هي مع السعودية وأنهم لا يعترفون بمسمى الشرعية، وأن الذي يحاربهم إنما هي السعودية، وأن أي مفاوضات يجب أن تكون فقط بين الحوثيين وبين الرياض.
٤- البريطاني مارتين جريفثس والأمريكي تيم ليدركنج، يقومان بدور "المُكَدِّيَة" أو "الشَّارِعَة" التي تذهب مع العروسة الساذجة لتوافق على ما ينتظره العريس منها في ليلة الزفاف.
سنراقب ما سينتج عن المحاولات الدؤوبة للمبعوثين البريطاني الذي يقول عن نفسه أنه مبعوث الأمم المتحدة ومبعوث بايدن المكلف بدور التوفيق بين رأسين في الحَلال وبدء علاقة مباشرة بين السعوديين والحوثيين.
ثانيا: مفاوضات المخابرات إيجابية
نقلت فاينانشيال تايمز عن مسؤول سعودي في المفاوضات أن اجتماع ٩ ابريل، كان "إيجابيا".
ما معني "إيجابية"؟
*
١- ما هو ثمن توقف الحوثي عن إطلاق صواريخ ومسيرات نحو السعودية؟
٢- هل الثمن، هو أن تتوقف السعودية عن دعم جبهة مارب بقصف الطيران؟
٣- هل اختزلت هموم السعودية بالنسبة لحرب اليمن، وتم تقزيمها إلى مجرد توقف الحوثيين عن إطلاق طيارات مسيرة إلى أراضيها؟
ثالثا: ضيق تنفس الشرعية بدون غرفة إنعاش
"الشرعية"، ضعيفة للغاية بأشخاصها وأداءها وإمكانياتها وبعمايلها وأعمالها، وأعداؤها كثيرون.
١- مسمى "الشرعية" في اليمن، لا يستطيع أن يتنفس ولا يمكن أن يبقى الإسم ولا أن تبقى المُسمى على قيد الحياة بدون السعودية.
٢- إذا انتهى مسمى "الشرعية" الحالي، فإنه في نفس اللحظة ينتهي دور السعودية "الحالي" في اليمن، وستبدأ إحدى أهم لحظات تاريخية من عمرها منذ لحظة تأسيسها، وتلقيها لهزيمة في أول حرب وحملة جوية في حياتها، وربما ينتهي معه أي تأثير أو أي نفوذ أو أي دور في اليمن.
ربما ستصبح بعدها مجرد "مانحة" ضمن الدول التي تسمي نفسها بالتسمية الفارغة التي بدون معنى أو جدوى وهي "أصدقاء اليمن".
٣- إذا غضت السعودية النظر عن مصالحها الحيوية العليا وشركتها الإستراتيجية مع مسمى "الشرعية" الذي غازلت به اليمنيين بنجاح، فربما سيكون على الرياض أن تراقب وتترقب- لمدة طويلة أو قصيرة- ما ستتكتك له إيران وتقرره بشأن المملكة ومصيرها في الأعوام أو العقود القادمة.
٣- طبعا الحوثيون والإيرانيون، متأكدون من أنه لا يوجد شيئ إسمه "الشرعية" بدون السعودية.
وهدفهم رقم ١ هو إسقاط مبدأ ومسمى "الشرعية".
في اللحظة التي تسقط فيها مسمى ومبدأ "الشرعية"، يبدأ عندها رسميا وبالصوت العالي مسمى "الحوثية" و "الهاشمية المتعسكرة".
👇
*الأيام الرديئة على الأبواب.*
*مخابرات السعودية وإيران تتفاوض في بغداد.*
#المرصدالإعلامي_للهيئةمتابعات
Abdulkader Alguneid(عبدالقادر الجنيد)
١٨ ابريل ٢٠٢١
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/2822531004731080/
*هذه هي حيثيات مداولة اليوم.*
١-سنتعرض لضياع الشرعية والسعودية وأمريكا الذي "كان" يقال عنهم أنهم كانوا جهة واحدة قبل وصول جو بايدن لرئاسة أمريكا.
٢- وسنتعرض للكيان العضوي المكون من إيران وميليشياتها في المنطقة وخاصة الميليشيا الحوثية في اليمن، الذين "كانوا ومازالوا" جبهة واحدة في الجانب الآخر.
أولا: السعودية تتفاوض حول اليمن مع إيران في بغداد
اجتمع خالد الحميدان- رئيس المخابرات السعودية- مع نظرائهم الإيرانيين في بغداد الأسبوع الماضي يوم ٩ ابريل.
"ابتدأت الجولة الأولى بمناقشة إطلاق الحوثيين للصواريخ والطيارات المسيرة نحو جيزان ونجران والرياض عاصمة السعودية، وكانت نتيجة المناقشات 'إيجابية' ومثمرة."
هذا هو ما نشرته صحيفة فاينانشيال تايمز اللندنية العريقة.
وأضافت الصحيفة أن جولة المباحثات القادمة، ستكون الأسبوع القادم.
١- إيران، كانت تقول دائما بأن أي أمور أو علاقات أو خلافات في المنطقة يجب أن يتم مناقشتها بين طهران والرياض، وبمعزل عن أي رغبات أو تأثيرات أمريكية.
حققت إيران ما تريد.
طردت إيران، أمريكا وتخلصت من تأثيرها على أحداث المنطقة.
روضت أيران، السعودية وجلبتها لتفاوضها بعد طول تمنع ورفض إلى العاصمة العربية بغداد التي استولت عليها من بين أيدي واشنطن والرياض.
٢- السعودية، كانت تقول بأنه لا يوجد ما يمكن أن تتفاوض عليه إلا بعد أن تغير إيران "سلوكها" في المنطقة بتوليد وتربية وتسليح ميليشيات في البلاد العربية ثم تطلقها لتهجم على مفاصل الحكم والسيطرة في عواصم بلادها وتشغيلها لحساب طهران.
٣- السعودية، كانت تقول أنها لا يمكن أن تتفاوض مع الحوثيين لأنها لا تتخاطب مع متمردين انقلابيين.
الحوثيون- بدورهم- يقولون أن معركتهم هي مع السعودية وأنهم لا يعترفون بمسمى الشرعية، وأن الذي يحاربهم إنما هي السعودية، وأن أي مفاوضات يجب أن تكون فقط بين الحوثيين وبين الرياض.
٤- البريطاني مارتين جريفثس والأمريكي تيم ليدركنج، يقومان بدور "المُكَدِّيَة" أو "الشَّارِعَة" التي تذهب مع العروسة الساذجة لتوافق على ما ينتظره العريس منها في ليلة الزفاف.
سنراقب ما سينتج عن المحاولات الدؤوبة للمبعوثين البريطاني الذي يقول عن نفسه أنه مبعوث الأمم المتحدة ومبعوث بايدن المكلف بدور التوفيق بين رأسين في الحَلال وبدء علاقة مباشرة بين السعوديين والحوثيين.
ثانيا: مفاوضات المخابرات إيجابية
نقلت فاينانشيال تايمز عن مسؤول سعودي في المفاوضات أن اجتماع ٩ ابريل، كان "إيجابيا".
ما معني "إيجابية"؟
*
١- ما هو ثمن توقف الحوثي عن إطلاق صواريخ ومسيرات نحو السعودية؟
٢- هل الثمن، هو أن تتوقف السعودية عن دعم جبهة مارب بقصف الطيران؟
٣- هل اختزلت هموم السعودية بالنسبة لحرب اليمن، وتم تقزيمها إلى مجرد توقف الحوثيين عن إطلاق طيارات مسيرة إلى أراضيها؟
ثالثا: ضيق تنفس الشرعية بدون غرفة إنعاش
"الشرعية"، ضعيفة للغاية بأشخاصها وأداءها وإمكانياتها وبعمايلها وأعمالها، وأعداؤها كثيرون.
١- مسمى "الشرعية" في اليمن، لا يستطيع أن يتنفس ولا يمكن أن يبقى الإسم ولا أن تبقى المُسمى على قيد الحياة بدون السعودية.
٢- إذا انتهى مسمى "الشرعية" الحالي، فإنه في نفس اللحظة ينتهي دور السعودية "الحالي" في اليمن، وستبدأ إحدى أهم لحظات تاريخية من عمرها منذ لحظة تأسيسها، وتلقيها لهزيمة في أول حرب وحملة جوية في حياتها، وربما ينتهي معه أي تأثير أو أي نفوذ أو أي دور في اليمن.
ربما ستصبح بعدها مجرد "مانحة" ضمن الدول التي تسمي نفسها بالتسمية الفارغة التي بدون معنى أو جدوى وهي "أصدقاء اليمن".
٣- إذا غضت السعودية النظر عن مصالحها الحيوية العليا وشركتها الإستراتيجية مع مسمى "الشرعية" الذي غازلت به اليمنيين بنجاح، فربما سيكون على الرياض أن تراقب وتترقب- لمدة طويلة أو قصيرة- ما ستتكتك له إيران وتقرره بشأن المملكة ومصيرها في الأعوام أو العقود القادمة.
٣- طبعا الحوثيون والإيرانيون، متأكدون من أنه لا يوجد شيئ إسمه "الشرعية" بدون السعودية.
وهدفهم رقم ١ هو إسقاط مبدأ ومسمى "الشرعية".
في اللحظة التي تسقط فيها مسمى ومبدأ "الشرعية"، يبدأ عندها رسميا وبالصوت العالي مسمى "الحوثية" و "الهاشمية المتعسكرة".
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
الحوثيون، يجربون طوال الوقت وقد توصلوا لشيئ شبيه ولكن أضعف وأهون بكثير من حكم حسن نصر الله وتحكمه بحكومة لبنان على هيئة "حكومة الخلاص الوطني" الحبتورية في صنعاء التي بلا أي قواعد قبلية أو مناطقية أو حزبية أو عقائدية أو عسكرية، مما يجعلها مجرد "مِسْخْ" مشوه لا يقترب من نموذج سيطرة إيران و "السيد" نصر الله في لبنان.
إذا انتهى مسمى "الشرعية" وانتهى تأييد السعودية، فلن يبقى إلا "الحوثية"... و "الهاشمية المتعسكرة".
٤- دولة الإمارات، وأصحاب الرئيس السابق صالح، والانتقالي والانفصاليون، يريدون هدم مسمى "الشرعية"
٥- وهناك أصحاب الدم الحامي أو الذين يطالبون بكمال أوصاف الشرعية، يطالبون بهدم "الشرعية"، بحجة أن ما سيأتي لن يكون أسوأ من الرئيس هادي ونائبه الفريق علي محسن.
٦- وهناك الذين يرون أن "ثور الشرعية"، يسقط ويتلهفون لحجز مكان بحجة أنهم هم الذين سينقذون اليمن.
وهؤلاء يطمعون ولكن لن ينالوا شيئا، لا من دم الثور ولا من الجزار.
وهؤلاء واهمون يشاهدون السراب ويقولون أنه الأمل.
٧- كل هؤلاء المطالبون بإنهاء "الشرعية" الحالية، قد تتحقق أمنياتهم قريبا إذا كان صحيحا ما تقوله صحيفة الفاينانشيال تايمز عن "إيجابية" مناقشات المخابرات السعودية الإيرانية في بغداد.
رابعا: السعودية تعمل مع الحوثي ما تعمله أمريكا مع طالبان
السعودية، لا تستطيع أن تتخيل الدنيا بدون أمريكا أو دعم أمريكا.
وأمريكا عموما، تنسحب من الشرق الأوسط عموما.
وأمريكا التي برئاسة بايدن خصوصا، تقول "عيني عينك" وفي وضح النهار و "رسميا" أنها لا تحب السعودية.
أمريكا وطالبان
*
أمريكا، من المؤكد أنها انهزمت على يد طالبان في أفغانستان.
وتنازلت عن كل وعودها وأهدافها في أفغانستان على أساس أن:
١- طالبان لن يكون لها أي تهديد عليها ولن تحتضن القاعدة التي تنفذ أعمالا إرهابية ضدها، ولن تجعل من أفغانستان منصة انطلاق للإرهابيين ولا حاضنة لأمثال أيمن الظواهرى وأسامة بن لادن.
وربما يكون هذا صحيحا.
٢- طالبان، ستقبل أن تكون مجرد شريكة للحكم مع القوى والطوائف الأخرى في كابول ولن تريد أن تفقد الشرعية والاعتراف الدولي التي اكتسبتها، أو المساعدات الدولية الموعودة بها، وأنها ستتوقف عن جلد النساء بالسياط وستوافق على تعليم المرأة وعلى حقوق الإنسان.
وهذا رهان.
وهذا نوع من التفكير بالتمني الذي لن يتحقق على الإطلاق.
السعودية والحوثي
*
١- هل وافقت السعودية على أنها قد انهزمت من الحوثي، وتريد أن تقلد رئاسة بايدن التي قبلت بهزيمة أمريكا من قبل طالبان؟
٢- هل قد أصبحت السعودية مقتنعة أن الحوثي لم يعد يشكل خطرا عليها "شخصيا"؟
مثلما اقتنع بايدن أن طالبان لم تعد خطرا "شخصيا" على أمريكا؟
٣- هل قد أصبحت السعودية لا تكترث بما سيحدث لليمن، أو للمرجعيات الثلاث، أو للشعب اليمني "الشقيق" على يد الحوثي؟
مثلما أصبحت أمريكا لا تكترث بما سيحدث لأفغانستان أو الحريات المدنية المكتسبة، أو للشعب الأفغاني الذي وعدته في أكتوبر ٢٠٠١ قبل ٢٠ سنة أنها لن تتركه وحده مرة أخرى؟
خامسا: إيران بمنتهى البهجة والسعادة
إيران وأمريكا
*
إيران، تقرأ أمريكا جيدا.
إيران، قد أصبحت مدرسة بالتلاعب بأمريكا والتصدي لها وانتزاع المكاسب والمغانم من بين أيديها.
إيران، قد أجبرت بايدن أن يأتي إلى ڤيينا وستتلاعب به حتى تأخذ منه ما تريده منه.
إيران، تريد فقط أن تتركها أمريكا والغرب تسرح وتمرح في المنطقة وتستولي على العواصم العربية.
إيران، تستعمل مسألة تخصيب اليورانيوم وتطوير الصواريخ الباليستية كمجرد ورق ضغط ومبادلة مقابل عدم معارضتها على السيطرة على البلاد العربية.
إيران والسعودية
*
بهجة وسرور إيران هنا، أكثر.
بهجة وسرور إيران بالتحولات السعودية، لا تقل عن بهجتها بالتحولات الأمريكية.
إيران، لا ترى أن الشرعية موجودة أصلا.
وقد أجادت تنظيم وتدريب وتسليح وتمويل الميليشيا الحوثية، ولن تتخلى عنهم أبدا، مهما فعلت أمريكا أو السعودية.
إيران، ترى أداء السعودية في اليمن وأنها لم تستطع دعم الشرعية ولا حمايتها ولا تمكينها من حكم بلادها.
إيران، أحضرت رئيس المخابرات السعودية إلى بغداد لمفاوضتها بعد أن كانت ترفض، مثلما أحضرت وفد الرئيس بايدن إلى ڤيينا بعد أن كانت أمريكا ترفض.
إيران، تنتظر أن تكون الفترة القادمة هي فترة الحصاد وجني الثمار من أمريكا ومن السعودية.
سادسا: مازال هناك أمل للشرعية والسعودية
السعودية، لم تعلن بعد تخليها عن دعم الشرعية.
والشرعية، مازالت تكيل المديح ومشاعر الإمتنان والاعتراف بالجميل للسعودية.
نستطيع أن نكون من "الطيبين" "المرنين" "المتساهلين"، ونقول أن ثبات هذين الموقفين الرسميين ، يعتبر من المبشرات بالخير والباعثات على الأمل.
ولكن.. وألف لكن.. ومليون لكن!
لا أمل للشرعية ولا للسعودية، إلا بتحقيق هذين الهدفين:
إذا انتهى مسمى "الشرعية" وانتهى تأييد السعودية، فلن يبقى إلا "الحوثية"... و "الهاشمية المتعسكرة".
٤- دولة الإمارات، وأصحاب الرئيس السابق صالح، والانتقالي والانفصاليون، يريدون هدم مسمى "الشرعية"
٥- وهناك أصحاب الدم الحامي أو الذين يطالبون بكمال أوصاف الشرعية، يطالبون بهدم "الشرعية"، بحجة أن ما سيأتي لن يكون أسوأ من الرئيس هادي ونائبه الفريق علي محسن.
٦- وهناك الذين يرون أن "ثور الشرعية"، يسقط ويتلهفون لحجز مكان بحجة أنهم هم الذين سينقذون اليمن.
وهؤلاء يطمعون ولكن لن ينالوا شيئا، لا من دم الثور ولا من الجزار.
وهؤلاء واهمون يشاهدون السراب ويقولون أنه الأمل.
٧- كل هؤلاء المطالبون بإنهاء "الشرعية" الحالية، قد تتحقق أمنياتهم قريبا إذا كان صحيحا ما تقوله صحيفة الفاينانشيال تايمز عن "إيجابية" مناقشات المخابرات السعودية الإيرانية في بغداد.
رابعا: السعودية تعمل مع الحوثي ما تعمله أمريكا مع طالبان
السعودية، لا تستطيع أن تتخيل الدنيا بدون أمريكا أو دعم أمريكا.
وأمريكا عموما، تنسحب من الشرق الأوسط عموما.
وأمريكا التي برئاسة بايدن خصوصا، تقول "عيني عينك" وفي وضح النهار و "رسميا" أنها لا تحب السعودية.
أمريكا وطالبان
*
أمريكا، من المؤكد أنها انهزمت على يد طالبان في أفغانستان.
وتنازلت عن كل وعودها وأهدافها في أفغانستان على أساس أن:
١- طالبان لن يكون لها أي تهديد عليها ولن تحتضن القاعدة التي تنفذ أعمالا إرهابية ضدها، ولن تجعل من أفغانستان منصة انطلاق للإرهابيين ولا حاضنة لأمثال أيمن الظواهرى وأسامة بن لادن.
وربما يكون هذا صحيحا.
٢- طالبان، ستقبل أن تكون مجرد شريكة للحكم مع القوى والطوائف الأخرى في كابول ولن تريد أن تفقد الشرعية والاعتراف الدولي التي اكتسبتها، أو المساعدات الدولية الموعودة بها، وأنها ستتوقف عن جلد النساء بالسياط وستوافق على تعليم المرأة وعلى حقوق الإنسان.
وهذا رهان.
وهذا نوع من التفكير بالتمني الذي لن يتحقق على الإطلاق.
السعودية والحوثي
*
١- هل وافقت السعودية على أنها قد انهزمت من الحوثي، وتريد أن تقلد رئاسة بايدن التي قبلت بهزيمة أمريكا من قبل طالبان؟
٢- هل قد أصبحت السعودية مقتنعة أن الحوثي لم يعد يشكل خطرا عليها "شخصيا"؟
مثلما اقتنع بايدن أن طالبان لم تعد خطرا "شخصيا" على أمريكا؟
٣- هل قد أصبحت السعودية لا تكترث بما سيحدث لليمن، أو للمرجعيات الثلاث، أو للشعب اليمني "الشقيق" على يد الحوثي؟
مثلما أصبحت أمريكا لا تكترث بما سيحدث لأفغانستان أو الحريات المدنية المكتسبة، أو للشعب الأفغاني الذي وعدته في أكتوبر ٢٠٠١ قبل ٢٠ سنة أنها لن تتركه وحده مرة أخرى؟
خامسا: إيران بمنتهى البهجة والسعادة
إيران وأمريكا
*
إيران، تقرأ أمريكا جيدا.
إيران، قد أصبحت مدرسة بالتلاعب بأمريكا والتصدي لها وانتزاع المكاسب والمغانم من بين أيديها.
إيران، قد أجبرت بايدن أن يأتي إلى ڤيينا وستتلاعب به حتى تأخذ منه ما تريده منه.
إيران، تريد فقط أن تتركها أمريكا والغرب تسرح وتمرح في المنطقة وتستولي على العواصم العربية.
إيران، تستعمل مسألة تخصيب اليورانيوم وتطوير الصواريخ الباليستية كمجرد ورق ضغط ومبادلة مقابل عدم معارضتها على السيطرة على البلاد العربية.
إيران والسعودية
*
بهجة وسرور إيران هنا، أكثر.
بهجة وسرور إيران بالتحولات السعودية، لا تقل عن بهجتها بالتحولات الأمريكية.
إيران، لا ترى أن الشرعية موجودة أصلا.
وقد أجادت تنظيم وتدريب وتسليح وتمويل الميليشيا الحوثية، ولن تتخلى عنهم أبدا، مهما فعلت أمريكا أو السعودية.
إيران، ترى أداء السعودية في اليمن وأنها لم تستطع دعم الشرعية ولا حمايتها ولا تمكينها من حكم بلادها.
إيران، أحضرت رئيس المخابرات السعودية إلى بغداد لمفاوضتها بعد أن كانت ترفض، مثلما أحضرت وفد الرئيس بايدن إلى ڤيينا بعد أن كانت أمريكا ترفض.
إيران، تنتظر أن تكون الفترة القادمة هي فترة الحصاد وجني الثمار من أمريكا ومن السعودية.
سادسا: مازال هناك أمل للشرعية والسعودية
السعودية، لم تعلن بعد تخليها عن دعم الشرعية.
والشرعية، مازالت تكيل المديح ومشاعر الإمتنان والاعتراف بالجميل للسعودية.
نستطيع أن نكون من "الطيبين" "المرنين" "المتساهلين"، ونقول أن ثبات هذين الموقفين الرسميين ، يعتبر من المبشرات بالخير والباعثات على الأمل.
ولكن.. وألف لكن.. ومليون لكن!
لا أمل للشرعية ولا للسعودية، إلا بتحقيق هذين الهدفين:
١- الشرعية
يجب إجراء "عُمْرَة" شاملة، وإعادة توضيب، ورفع قامة "الشرعية"؛
داخل بلادها وليس في الخارج.
٢- السعودية
يجب أن تكسب السعودية قلوب وعقول اليمنيين.
عبدالقادر الجنيد
١٨ ابريل ٢٠٢١
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/2822531004731080/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
يجب إجراء "عُمْرَة" شاملة، وإعادة توضيب، ورفع قامة "الشرعية"؛
داخل بلادها وليس في الخارج.
٢- السعودية
يجب أن تكسب السعودية قلوب وعقول اليمنيين.
عبدالقادر الجنيد
١٨ ابريل ٢٠٢١
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/2822531004731080/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
ماذا يريد صالح السيد
من القرصنه والبلطجه والعنجهيه
ان كان شجاعٱ فيتحدث ويكون رجلا امثال الرل ،،
يرد علئ. الرجل القايد امجد خالد ،،
لماذا يتبع شغل خفافيش الليل ويقوم بالتهجم علئ منازل المواطنين ويدخل علئ النساء والاطفال داخل منازل الشرفاء
ان كان عنده الشجاعه يخرج يقول ماذا يريد وما في راسه
لماذا يقوم باستخدام سلطته وجبروته بطريقة ليس فيها مثقال ذرة من الرجولة والشجاعه فيتبع اساليب رخيصة لاتدل انه قايدا. ومدير امن محافظة،،
لماذا يستقل منصبة ويقوم. باعمال لاتدخل في مجال اختصاصه وخارجة عن المحافظة التي هوا مدير امنها
مسبقا وعدة مرات يقوم بااعتقال الكثير. من شباب. المقاومه في عدن بل وتم اغتيال لاحد اشقاء القايد امجد خالد وبالامس يكرر ذلك و يقوم بمداهمة منزل القايد امجد خالد احد قادة. الوية والذي. يقاتل في مواقع خط النار والمقاومه ويعتقل احد بل يختطف قايد عسكري في الساحل الغربي حين عودته. الئ منزله ،،
و البارحه يقوم بالتهجم علااحد منازل قادة. كتايب. لوا النقل.في مدينة المنصوره عدن حي وديع حداد ولم يكن. متواجدا ذلك القايد ويقوم ينهب وسرقة سيارته. الذي كانت مركونه جوار منزله ،، لماذا. يفتعل تلك الحماقات والعنجهيه. يريد ماذا ايش في راسه يدور. ان كان شجاعا يعلنها للملا لماذا يستخدم تلك الاساليب الرعنا. كالخفافيش
وتلك الاساليب لايستخدمها الا. الجبناء. والضعفاء. ويحسب انه باافعاله هذا. امام. المواطنين انه باستطاعته. ان يفعل مايريد. دون التصدي له ،،
اننا. نتذكر. بالامس. حين. اجتمع به احد قادة. الوية العمالقه --العميد حمدي. شكري وبرفقة. بعض القيادات للتوسط. في. حل بعض المشاكل التي فعلها وكان. رده (لو يجي. الله. ) استغفر الله العظيم. وما يقول. ذلك. الا من كان خارج المله وانسان كافر وكانت ردة فعل. --العميد حمدي شكري. تجاه ذلك الرد باستخدام. يداه لاكن تدخل بعض الحاضرين من القيادات هي من منعت حمدي شكري.
اذن هذا تصرف ارعن من رجل مدير امن محافظه ،،
وما استخدامه لتلك الاساليب اليوم في عدن. الا علا عنجهيتة. ولا يحسب حساب. لاي حد. ،
.لهذا نقول. ما ذا عسئ ان يقول وزير الداخليه. و محافظ عدن.و مدير امنها ويضا محافظ لحج في تلك الافعال والتجاوزات ام انهم. مش قادرون. يقولوها. لماذا السكوت علا. هذا الشخص ،،قد
تكون. ردة الافعال بعدها. من المواطنين. والمتظرريين اكثر قساوة. ،،
اننا كمواطنين في عدن. نحمل المسووليه اولا وزير الداخليه ومحافظي عدن ولحج ومدير امن عدن،،،،
فلاتلومونا ان استخدمنا اساليبنا بالدفاع عن انفسنا. لاكننا نحن. نريد. النظام. ولانستخدم مثله تلك الاساليب لاكن اذا. طال الانتظار. واستمر. ذلك المدعو صالح السيد. فسوف نكون له بالمرصاد. فالبادي اضلم فنحن قادرون. ان. ننتصدا له وسوف. نجلب قواتنا. من مواقع القتال ونعلمه. الادب. ونمسح به الارض ،
.اننا ابلغنا. وربنا شاهد
﴾﴾قيادات. كتائب وسرايا الوية العمالقه. ولوا النقل بالساحل الغربي﴿﴿
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
من القرصنه والبلطجه والعنجهيه
ان كان شجاعٱ فيتحدث ويكون رجلا امثال الرل ،،
يرد علئ. الرجل القايد امجد خالد ،،
لماذا يتبع شغل خفافيش الليل ويقوم بالتهجم علئ منازل المواطنين ويدخل علئ النساء والاطفال داخل منازل الشرفاء
ان كان عنده الشجاعه يخرج يقول ماذا يريد وما في راسه
لماذا يقوم باستخدام سلطته وجبروته بطريقة ليس فيها مثقال ذرة من الرجولة والشجاعه فيتبع اساليب رخيصة لاتدل انه قايدا. ومدير امن محافظة،،
لماذا يستقل منصبة ويقوم. باعمال لاتدخل في مجال اختصاصه وخارجة عن المحافظة التي هوا مدير امنها
مسبقا وعدة مرات يقوم بااعتقال الكثير. من شباب. المقاومه في عدن بل وتم اغتيال لاحد اشقاء القايد امجد خالد وبالامس يكرر ذلك و يقوم بمداهمة منزل القايد امجد خالد احد قادة. الوية والذي. يقاتل في مواقع خط النار والمقاومه ويعتقل احد بل يختطف قايد عسكري في الساحل الغربي حين عودته. الئ منزله ،،
و البارحه يقوم بالتهجم علااحد منازل قادة. كتايب. لوا النقل.في مدينة المنصوره عدن حي وديع حداد ولم يكن. متواجدا ذلك القايد ويقوم ينهب وسرقة سيارته. الذي كانت مركونه جوار منزله ،، لماذا. يفتعل تلك الحماقات والعنجهيه. يريد ماذا ايش في راسه يدور. ان كان شجاعا يعلنها للملا لماذا يستخدم تلك الاساليب الرعنا. كالخفافيش
وتلك الاساليب لايستخدمها الا. الجبناء. والضعفاء. ويحسب انه باافعاله هذا. امام. المواطنين انه باستطاعته. ان يفعل مايريد. دون التصدي له ،،
اننا. نتذكر. بالامس. حين. اجتمع به احد قادة. الوية العمالقه --العميد حمدي. شكري وبرفقة. بعض القيادات للتوسط. في. حل بعض المشاكل التي فعلها وكان. رده (لو يجي. الله. ) استغفر الله العظيم. وما يقول. ذلك. الا من كان خارج المله وانسان كافر وكانت ردة فعل. --العميد حمدي شكري. تجاه ذلك الرد باستخدام. يداه لاكن تدخل بعض الحاضرين من القيادات هي من منعت حمدي شكري.
اذن هذا تصرف ارعن من رجل مدير امن محافظه ،،
وما استخدامه لتلك الاساليب اليوم في عدن. الا علا عنجهيتة. ولا يحسب حساب. لاي حد. ،
.لهذا نقول. ما ذا عسئ ان يقول وزير الداخليه. و محافظ عدن.و مدير امنها ويضا محافظ لحج في تلك الافعال والتجاوزات ام انهم. مش قادرون. يقولوها. لماذا السكوت علا. هذا الشخص ،،قد
تكون. ردة الافعال بعدها. من المواطنين. والمتظرريين اكثر قساوة. ،،
اننا كمواطنين في عدن. نحمل المسووليه اولا وزير الداخليه ومحافظي عدن ولحج ومدير امن عدن،،،،
فلاتلومونا ان استخدمنا اساليبنا بالدفاع عن انفسنا. لاكننا نحن. نريد. النظام. ولانستخدم مثله تلك الاساليب لاكن اذا. طال الانتظار. واستمر. ذلك المدعو صالح السيد. فسوف نكون له بالمرصاد. فالبادي اضلم فنحن قادرون. ان. ننتصدا له وسوف. نجلب قواتنا. من مواقع القتال ونعلمه. الادب. ونمسح به الارض ،
.اننا ابلغنا. وربنا شاهد
﴾﴾قيادات. كتائب وسرايا الوية العمالقه. ولوا النقل بالساحل الغربي﴿﴿
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
قائد القوات المسلحة البريطانية ماسك طابور في مطار هيثرو لندن ،
وعندنا قائد الواء مليشيات الحزام الامني محسن الوالي قاموا حراستة بضرب الموظف وهو يشوف والسبب انه قاله مسك طابور ياطيب وتم ضرب الموظف ضرب مبرح على جسده واثار الضرب لاتزال
مطار عدن فيه كامرات إتش دي اتحديهم يعرضو الكامرات، عشان تعرفو أن قيادات الانتقالي فيهم عنجهية وبلطجه وليسوا رجال دوله يجب عرض الحقايق لناس
منقول من عدني ضبحان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
وعندنا قائد الواء مليشيات الحزام الامني محسن الوالي قاموا حراستة بضرب الموظف وهو يشوف والسبب انه قاله مسك طابور ياطيب وتم ضرب الموظف ضرب مبرح على جسده واثار الضرب لاتزال
مطار عدن فيه كامرات إتش دي اتحديهم يعرضو الكامرات، عشان تعرفو أن قيادات الانتقالي فيهم عنجهية وبلطجه وليسوا رجال دوله يجب عرض الحقايق لناس
منقول من عدني ضبحان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
هل تعلم ان نادر مقديشو القيادي في تنظيم القاعدة والمتهم بخطف نائب القنصل السعودي عبد الله الخالدي في #عدن عام 2012؛ أصبح قيادي بارز في اللواء الخامس التابع للمجلس الانتقالي والممول من الإمارات؟
https://twitter.com/almarzge_awad/status/1384286264363347980?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://twitter.com/almarzge_awad/status/1384286264363347980?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Twitter
عوض المرزقي
هل تعلم ان نادر مقديشو القيادي في تنظيم القاعدة والمتهم بخطف نائب القنصل السعودي عبد الله الخالدي في #عدن عام 2012؛ أصبح قيادي بارز في اللواء الخامس التابع للمجلس الانتقالي والممول من الإمارات ؟
اكذوبة الهلال الأحمر الاماراتي ولعبة الاستخبارات والاغتيالات القائمة تحت شعار الإنسانية
لا يستطيع أي يمني جنوبي أن ينساها.
فهذا الفرع الاستخبارات تحت الغطاء الإنساني ساعد المليشيات الإماراتية في عدن من تصفية خيرت كوادر اليمن فيها.
فالعمل الموكل للهلال الأحمر الإماراتي هو الإحصاء وتحديد مواقع المراد تصفيتهم من المخالفين إن كان مباشرة تحت وصاية للهلال نفسه أو عبر مرتزقة يقمون بهذا الفعل.
ما وصل إليه حال عدن اليوم يرجع لهؤلاء الذين دخلوا باسم المساعدات الإنسانيه التي رأينا صورها ولم مرى فعلها الحقيقي في الساحة الداخلية العدنية او غيرها.
واعطي دليلا بسيطا لهذا الأمر تصدقوا أو لا فهو لكم.
من يتذكر حادثة قتل العاملين التابعين للهلال الإماراتي وبعض النتسبين لصليب الاحمر الدولي بحجة التنصير!!!
طبعا الغالبا نسي الموضوع والقليل يتذكر هذا الموضوع الذي مر بسللم دون ذكر بعد الهالة الاعلامية في أول حدوثة.
كنت قد علمت بعض المعلومات الواردة من قِبل أشخاص نجوا من هذه المذبحة على يد دواعش ينتمون للحزام الأمني التابع ليسران مقطري بأمر مباشر من القيادات الإماراتية في الهلال الأحمر الإماراتي والسبب يرجع إلى أن بعض قيادات الصليب الاحمر اطلعت على بعض أعمال الهلال الإماراتي السرية عبر وسيط واستماط اختراق أعمالهم المشبوه وتم تصفيته في الحادثة.
أين التحقيقات في مقتل جماعة الصليب الأحمر وأين الجناة!!!
كم تم من دفن قضايا يفترض أن الجناة كانوا في يد شلال شايع أين هم الجناة اليوم؟
ما قام به الهلال الأحمر الإماراتي في عدن خاصة والجنوب من اليمن عامة سيبقى شاهدا على دموية وخسة ما قامت به دولة العبيد الماسونية الصهيونية الإماراتية في جنوب اليمن.
لا نعلم هل هو انتقاما من قبل الانجليز لعدن فالإمارات صناعة بريطانيا وخنجر مسموم في خاصرة الجزيرة العربية كما هو حال الصهاينة في فلسطين..
فهل لاحظتم وجه الشبه بين الفريقين....
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=453346835928052&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
لا يستطيع أي يمني جنوبي أن ينساها.
فهذا الفرع الاستخبارات تحت الغطاء الإنساني ساعد المليشيات الإماراتية في عدن من تصفية خيرت كوادر اليمن فيها.
فالعمل الموكل للهلال الأحمر الإماراتي هو الإحصاء وتحديد مواقع المراد تصفيتهم من المخالفين إن كان مباشرة تحت وصاية للهلال نفسه أو عبر مرتزقة يقمون بهذا الفعل.
ما وصل إليه حال عدن اليوم يرجع لهؤلاء الذين دخلوا باسم المساعدات الإنسانيه التي رأينا صورها ولم مرى فعلها الحقيقي في الساحة الداخلية العدنية او غيرها.
واعطي دليلا بسيطا لهذا الأمر تصدقوا أو لا فهو لكم.
من يتذكر حادثة قتل العاملين التابعين للهلال الإماراتي وبعض النتسبين لصليب الاحمر الدولي بحجة التنصير!!!
طبعا الغالبا نسي الموضوع والقليل يتذكر هذا الموضوع الذي مر بسللم دون ذكر بعد الهالة الاعلامية في أول حدوثة.
كنت قد علمت بعض المعلومات الواردة من قِبل أشخاص نجوا من هذه المذبحة على يد دواعش ينتمون للحزام الأمني التابع ليسران مقطري بأمر مباشر من القيادات الإماراتية في الهلال الأحمر الإماراتي والسبب يرجع إلى أن بعض قيادات الصليب الاحمر اطلعت على بعض أعمال الهلال الإماراتي السرية عبر وسيط واستماط اختراق أعمالهم المشبوه وتم تصفيته في الحادثة.
أين التحقيقات في مقتل جماعة الصليب الأحمر وأين الجناة!!!
كم تم من دفن قضايا يفترض أن الجناة كانوا في يد شلال شايع أين هم الجناة اليوم؟
ما قام به الهلال الأحمر الإماراتي في عدن خاصة والجنوب من اليمن عامة سيبقى شاهدا على دموية وخسة ما قامت به دولة العبيد الماسونية الصهيونية الإماراتية في جنوب اليمن.
لا نعلم هل هو انتقاما من قبل الانجليز لعدن فالإمارات صناعة بريطانيا وخنجر مسموم في خاصرة الجزيرة العربية كما هو حال الصهاينة في فلسطين..
فهل لاحظتم وجه الشبه بين الفريقين....
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=453346835928052&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
بلطجي منتسب لقوة اللواء الخامس التابع للانتقالي يُطلق النار بسوق الفيوش ويُصيب ثلاثة مواطنين بإصابات متوسطة .
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
اللملس وسكرتيره محمد الجنيدي لا يحترمون المناضلين الحقيقيين اللذين أوصلوهم إلا ما هم عليه الآن ويهمشوا جميع المناضلين اللذين ينطقوا بالحق فإما أن تطبل لهم أو انك خاين ولكن نقول لهم بأن الحكم لم يدوم لمن كانوا قبلهم ولن يدوم لهم فإما أن يرجعوا إلى صوابهم أو أن يذهبوا إلى مزبلة التاريخ والشعب لن يسكت على أي فساد أو استهتار او تعامس لمشاكل المواطنين اللهم بلغت اللهم فشهد والميدان سيشهد
تحياتي للجميع
..أنور إسماعيل رئيس لجنة الشهيد خالد الجنيدي للتصعيد الثوري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
تحياتي للجميع
..أنور إسماعيل رئيس لجنة الشهيد خالد الجنيدي للتصعيد الثوري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
هل عر فتموهم .. إنهم بين أظهركم .. ويعادون الحوثيين مثلكم ؟؟!!!
سبحان الله .. هناك أناس تغيضهم مثل هذه الانتصارات التي تحصل اليوم في مأرب رغم أنهم يدعون كالآخرين عداوتهم للحوثيين غيرة منهم على الدين !! .
وعندما يحصل هناك تقدم للحوثي في جبهات مأرب يتشدقون به وكأنهم فرحين، بل وتتحرك مشاعرهم واقلامهم المناضلة تهيئة منهم لسقوط مأرب وكأنه المطلوب إثباته لديهم، ولكن عندما يتلقى الحوثيين الهزائم ويتكبدون الخسائر الفادحة مثلما هو حاصل اليوم في حبهات مأرب تراهم سكوت كأن على رؤوسهم الطير ولسان حالهم يقول هذه المعركة لا تعنينا بالخالص !! .
أما عندما يرون الحوثيين يفجرون المساجد ويخزنون القات بداخلها فلا تتحرك مشاعرهم ولا اقلامهم !! .
هل عرفتموهم .. إنهم بين أظهركم .. ويعادون فكر الحوثيين مثلكم ؟؟!!! .
*##منقول ...*
من في قلوبهم مرض ونفاق .. ستغيضهم هذه الأخبار 👇
*عاااااااجل ...*
#مارب
* الجيش الوطني يسيطر على خط إمداد جبهة المشجح القديم ويسيطر نارياً على قرن هيلان ويقترب من السيطرة الكاملةعلى جبل حمة الصيد .
* مـارب ..مصرع القيادي الحوثي «أبو خالد السفياني» قائد جبهة الكسارة مع مرافقية
مأرب#مقبر#مليشياتالحوثي
*عشرات القتلى، وقرابة ٨٠ أسيرا ، وتدمير عدد كبير من الآليات العسكرية لمليشيات الحوثي هذه، وهذه حصيلة اليوم فقط، في جبهة واحدة.
سبحان الله الحوثيون يتدافعون إلى جبة مأرب بأوامر وضغط من اسيادهم في ايران ، والجيش الوطني ورجال مأرب يبتلعونهم !!
* مأرب_عااااااجل2
التحام جبهتي المشجح والكساره وسيطرة الجيش الوطني على جبل العلم الفاصل بين الجبهتين .
* _مأرب تنتصر _ الحوثي احمد صالح العماد قبل أسبوعين على قناة المسيرة أقسم حرام طلاق بأن لانصومن الا في مأرب واليوم أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبيه ساعدوه ليبر بقسمه ... مع أكثر من ٧٠حوثي آخرين .. حين فطروا بهم الليلة كأسرى مربوطين مثل النعاج !! .
* مارب وما النصر إلا من عند الله #المشجح و #الكسارة تزف بشائر الإنتصارات الكبيرة
الله أكبر ولله الحمد
أشهد لله يارجال ان ليلة امس كانت كيوم القيامة فوق جلود الحوثة في #الكسارة و #المشجح و #جبهة_مراد .
دبابات واطقم و مدرعات ومترات وجثث وأسرى وجرحى بالمئات .
## مأرب موت احمر ##
*احصائيه_لخسائر_مليشيات_الحوثي_في #معارك_الامس
تدمير
32 مدرعه #و دبابه
إحراق 28 #طقم
قرابه #الـ 50 موتور
72 اسير، عشرات القتلي
في الكساره والمشجح .
# مأرب تنتصر .. الله أكبر ولله الحمد# ...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
سبحان الله .. هناك أناس تغيضهم مثل هذه الانتصارات التي تحصل اليوم في مأرب رغم أنهم يدعون كالآخرين عداوتهم للحوثيين غيرة منهم على الدين !! .
وعندما يحصل هناك تقدم للحوثي في جبهات مأرب يتشدقون به وكأنهم فرحين، بل وتتحرك مشاعرهم واقلامهم المناضلة تهيئة منهم لسقوط مأرب وكأنه المطلوب إثباته لديهم، ولكن عندما يتلقى الحوثيين الهزائم ويتكبدون الخسائر الفادحة مثلما هو حاصل اليوم في حبهات مأرب تراهم سكوت كأن على رؤوسهم الطير ولسان حالهم يقول هذه المعركة لا تعنينا بالخالص !! .
أما عندما يرون الحوثيين يفجرون المساجد ويخزنون القات بداخلها فلا تتحرك مشاعرهم ولا اقلامهم !! .
هل عرفتموهم .. إنهم بين أظهركم .. ويعادون فكر الحوثيين مثلكم ؟؟!!! .
*##منقول ...*
من في قلوبهم مرض ونفاق .. ستغيضهم هذه الأخبار 👇
*عاااااااجل ...*
#مارب
* الجيش الوطني يسيطر على خط إمداد جبهة المشجح القديم ويسيطر نارياً على قرن هيلان ويقترب من السيطرة الكاملةعلى جبل حمة الصيد .
* مـارب ..مصرع القيادي الحوثي «أبو خالد السفياني» قائد جبهة الكسارة مع مرافقية
مأرب#مقبر#مليشياتالحوثي
*عشرات القتلى، وقرابة ٨٠ أسيرا ، وتدمير عدد كبير من الآليات العسكرية لمليشيات الحوثي هذه، وهذه حصيلة اليوم فقط، في جبهة واحدة.
سبحان الله الحوثيون يتدافعون إلى جبة مأرب بأوامر وضغط من اسيادهم في ايران ، والجيش الوطني ورجال مأرب يبتلعونهم !!
* مأرب_عااااااجل2
التحام جبهتي المشجح والكساره وسيطرة الجيش الوطني على جبل العلم الفاصل بين الجبهتين .
* _مأرب تنتصر _ الحوثي احمد صالح العماد قبل أسبوعين على قناة المسيرة أقسم حرام طلاق بأن لانصومن الا في مأرب واليوم أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبيه ساعدوه ليبر بقسمه ... مع أكثر من ٧٠حوثي آخرين .. حين فطروا بهم الليلة كأسرى مربوطين مثل النعاج !! .
* مارب وما النصر إلا من عند الله #المشجح و #الكسارة تزف بشائر الإنتصارات الكبيرة
الله أكبر ولله الحمد
أشهد لله يارجال ان ليلة امس كانت كيوم القيامة فوق جلود الحوثة في #الكسارة و #المشجح و #جبهة_مراد .
دبابات واطقم و مدرعات ومترات وجثث وأسرى وجرحى بالمئات .
## مأرب موت احمر ##
*احصائيه_لخسائر_مليشيات_الحوثي_في #معارك_الامس
تدمير
32 مدرعه #و دبابه
إحراق 28 #طقم
قرابه #الـ 50 موتور
72 اسير، عشرات القتلي
في الكساره والمشجح .
# مأرب تنتصر .. الله أكبر ولله الحمد# ...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية