الحراك الجنوبي المشارك يعلن عن اختفاء أحد قادته في عدن
اعلن مكون الحراك الجنوبي السلمي المشارك في بلاغ صحفي صادر عنه اختفاء أحد قياداته التنفيذية في العاصمة عدن فجر اليوم ولم يعد منزله حتى اللحظة .
وقال البلاغ أن القيادي بالمكون المحامي والمستشار القانوني علاء القوبة اختفى في ظروف غامضة مساء امس محملا الجهات الامنية المسئولية عن اختفائه مطالبا محافظ عدن التدخل العاجل للإفراج عنه
صادر عن مكون احراك الجنوبي السلمي المشارك عدن
الاثنين
٣ مايو ٢٠٢١م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اعلن مكون الحراك الجنوبي السلمي المشارك في بلاغ صحفي صادر عنه اختفاء أحد قياداته التنفيذية في العاصمة عدن فجر اليوم ولم يعد منزله حتى اللحظة .
وقال البلاغ أن القيادي بالمكون المحامي والمستشار القانوني علاء القوبة اختفى في ظروف غامضة مساء امس محملا الجهات الامنية المسئولية عن اختفائه مطالبا محافظ عدن التدخل العاجل للإفراج عنه
صادر عن مكون احراك الجنوبي السلمي المشارك عدن
الاثنين
٣ مايو ٢٠٢١م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الانتقالي يمكنه أن يضحك على الخجفان بمناوراته وشعاراته وكذبه اما نحن نعلم حقيقته والتي باتت واضحة لكل من لدية قليل من عقل يحترم به نفسه.
هذا الكيان عبارة عن لعبة استخباراتية إماراتية ووجد لخدمة الإمارات وتثبيت وحفظ نفوذها في مستقبل اليمن ولم يكن أمام الإمارات الا ورقة الجنوب لتستغلها وتوظفها عبر أدوات صنعتها لهذه المهمة.
هذه نظرتنا لما يسمى الانتقالي وهي نفس النظرة التي ينظر بها العالم للانتقالي على أنه كيان إماراتي تم زرعه في اليمن ولا علاقة للجنوب ولا قضيته بهذه اللعبة بل على العكس تضرر الجنوب منها كثيراً.
في كل مره يتحرك فيها الانتقالي ويناور إنما هو ينفذ أوامر مموليه وفي الأساس الإمارات هي من تناور، فبعد فشل إسقاط مأرب والحديث عن تحرك دولي لإنهاء الحرب وفرض تسوية جديدة، ستناور الإمارات بكل مايمكنها لحماية أطماعها وضمان نفوذها وفي سبيل ذلك ستدفع أدواتها للانتحار!
#نبيل_عبدالله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا الكيان عبارة عن لعبة استخباراتية إماراتية ووجد لخدمة الإمارات وتثبيت وحفظ نفوذها في مستقبل اليمن ولم يكن أمام الإمارات الا ورقة الجنوب لتستغلها وتوظفها عبر أدوات صنعتها لهذه المهمة.
هذه نظرتنا لما يسمى الانتقالي وهي نفس النظرة التي ينظر بها العالم للانتقالي على أنه كيان إماراتي تم زرعه في اليمن ولا علاقة للجنوب ولا قضيته بهذه اللعبة بل على العكس تضرر الجنوب منها كثيراً.
في كل مره يتحرك فيها الانتقالي ويناور إنما هو ينفذ أوامر مموليه وفي الأساس الإمارات هي من تناور، فبعد فشل إسقاط مأرب والحديث عن تحرك دولي لإنهاء الحرب وفرض تسوية جديدة، ستناور الإمارات بكل مايمكنها لحماية أطماعها وضمان نفوذها وفي سبيل ذلك ستدفع أدواتها للانتحار!
#نبيل_عبدالله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عودة ساري الليل القروي إلى عدن بعد غياب ليس ببعيد..
فختطاف مدرم سراج وعلاء الغوبة بداية للعودة إلى لنقطة الصفر التي قلنا بدأت تنجلي في عدن، وهذا بعد عودة عيدروس الزبيدي وشلة الإمارات إليها مرة اخرى..
مدرم سراج وعلاء الغوبة من الناشيطين السياسيين والحقوقيين والمطالبين بمطالب شريعة واصحاب كلمة حق تغضب المحتل اللعين...
فإلى متى تبقى عدن في يد هؤلاء القوم الملاعين!!!
كل يوم يتضح لأبناء عدن أن القوم لن يرضوا إلا باحراق عدن ومن فيها لكي يستطيعوا اعادة صياغتها كيف يشاء السيد الجديد..
نطالب كاناس حقوقيين وناشطين واعلاميين بالافراج عن الرجلين المختطفين مدرم سراج وعلاء الغوبة دون شرط او قيد ومحاسبة الجهة التي قامت بهذا الفعل..
على ابناء عدن الاستعداد ل لما هو اسواء، فالقادم بعد عودة عيدروس شكله قاتم نسال الله السلامة والعافية للجميع..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/1EfwLoLP59Y
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=460196318576437&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فختطاف مدرم سراج وعلاء الغوبة بداية للعودة إلى لنقطة الصفر التي قلنا بدأت تنجلي في عدن، وهذا بعد عودة عيدروس الزبيدي وشلة الإمارات إليها مرة اخرى..
مدرم سراج وعلاء الغوبة من الناشيطين السياسيين والحقوقيين والمطالبين بمطالب شريعة واصحاب كلمة حق تغضب المحتل اللعين...
فإلى متى تبقى عدن في يد هؤلاء القوم الملاعين!!!
كل يوم يتضح لأبناء عدن أن القوم لن يرضوا إلا باحراق عدن ومن فيها لكي يستطيعوا اعادة صياغتها كيف يشاء السيد الجديد..
نطالب كاناس حقوقيين وناشطين واعلاميين بالافراج عن الرجلين المختطفين مدرم سراج وعلاء الغوبة دون شرط او قيد ومحاسبة الجهة التي قامت بهذا الفعل..
على ابناء عدن الاستعداد ل لما هو اسواء، فالقادم بعد عودة عيدروس شكله قاتم نسال الله السلامة والعافية للجميع..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/1EfwLoLP59Y
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=460196318576437&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
عودة ساري الليل القروي إلى عدن بعد غياب ليس ببعيد
عودة ساري الليل القروي إلى عدن بعد غياب ليس ببعيد..فختطاف مدرم سراج وعلاء الغوبة بداية للعودة إلى لنقطة الصفر التي قلنا بدأت تنجلي في عدن، وهذا بعد عودة عيدر...
بلاغ لمحافظ عدن
بلاغ لمدير الأمن
بلاغ لمأمور التواهي
بلاغ لشلال شائع
بسبب انقطاع الكهرباء خرجت مع عائلتي الساعة 6:45 صباحا لهذا اليوم الخميس 29/4/2021م لساحل جولدمور وعند النقطة الأمنية التي تسمح لك بدخول الساحل كانت هناك سيارتين موقوفتين بالخط اليسار للنقطة والخط اليمين فاضي وموجودين العسكر فقدمت أمامهم وكان معي 3 نسوة و4 أطفال فقال ارجع الخط الثاني فقلت له ما يهمك فانتظرت حتى مشي السيارتين فقال لي الجندي خلاص امشي باليمين والجندي الآخر المستقيم قال هيا تحرك فاول ما تحركت قال بطاقتك قلت مافيش معي بطاقة وهو طبعا يشوف الأطفال والعائلة وبعدها مباشرة يقول لي مالك مستعجل أجبته أنت قلت تحرك وصاحبك قال امشي طبعا بكل أدب حديثي
وفجأة يقول أنا أتكلم معك ما تمشي جنب قلت له ليش أجنب ويرفع صوته وأسلوبه سيئ جدا ومافي أي احترام للعائلة طبعا قلت تحرك للأمام لأجنب وهو يصيح جنب هنا أمام العسكر قلت أسمع باجنب بعيد أو أحط العائلة بالساحل وأرجع لك وقام يصيح فرجعت بالسيارة للخلف وقلت خلاص مانشتي الساحل باروح وأصر على تجنيبي وتدخل العسكر الباقين وقال والله لو مايجنب بضرب عليه رصاص.
طبعا جنبت وحضر القائد وتفهم الموضوع وقال ادخل الساحل قلت له لا باروح وفعلا روحت.
ما هكذا تورد الإبل يا……
نحن نخرج من الكهرباء نتنفس وأنتم كما قيل أنكم لا تريدون لأحد أن يقرب من الساحل، لا وكمان فيها قلة أخلاق وشرف والله أنه لولا وجود العائلة لكان الوضع مختلف وهي نفس واحدة يملكها خالقها فقط دون غيره.
فيا ترى من ينصف المظلوم ومن يقتص لي من هذا الجندي……
لو كان الجندي يعلم أن هناك قيادة ستحاسبه لما تجرأ على فعل ما فعل ولكن من أمن العقاب أساء الأدب
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
منقول من صفحة
م/ محمد عبدالخالق
..
وقالو امن وامان.. بتقع انتفاضه مابتوقف الا والكل خسران اذا مايتفادو هذه الاخطاء اللي هرمنا منها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بلاغ لمدير الأمن
بلاغ لمأمور التواهي
بلاغ لشلال شائع
بسبب انقطاع الكهرباء خرجت مع عائلتي الساعة 6:45 صباحا لهذا اليوم الخميس 29/4/2021م لساحل جولدمور وعند النقطة الأمنية التي تسمح لك بدخول الساحل كانت هناك سيارتين موقوفتين بالخط اليسار للنقطة والخط اليمين فاضي وموجودين العسكر فقدمت أمامهم وكان معي 3 نسوة و4 أطفال فقال ارجع الخط الثاني فقلت له ما يهمك فانتظرت حتى مشي السيارتين فقال لي الجندي خلاص امشي باليمين والجندي الآخر المستقيم قال هيا تحرك فاول ما تحركت قال بطاقتك قلت مافيش معي بطاقة وهو طبعا يشوف الأطفال والعائلة وبعدها مباشرة يقول لي مالك مستعجل أجبته أنت قلت تحرك وصاحبك قال امشي طبعا بكل أدب حديثي
وفجأة يقول أنا أتكلم معك ما تمشي جنب قلت له ليش أجنب ويرفع صوته وأسلوبه سيئ جدا ومافي أي احترام للعائلة طبعا قلت تحرك للأمام لأجنب وهو يصيح جنب هنا أمام العسكر قلت أسمع باجنب بعيد أو أحط العائلة بالساحل وأرجع لك وقام يصيح فرجعت بالسيارة للخلف وقلت خلاص مانشتي الساحل باروح وأصر على تجنيبي وتدخل العسكر الباقين وقال والله لو مايجنب بضرب عليه رصاص.
طبعا جنبت وحضر القائد وتفهم الموضوع وقال ادخل الساحل قلت له لا باروح وفعلا روحت.
ما هكذا تورد الإبل يا……
نحن نخرج من الكهرباء نتنفس وأنتم كما قيل أنكم لا تريدون لأحد أن يقرب من الساحل، لا وكمان فيها قلة أخلاق وشرف والله أنه لولا وجود العائلة لكان الوضع مختلف وهي نفس واحدة يملكها خالقها فقط دون غيره.
فيا ترى من ينصف المظلوم ومن يقتص لي من هذا الجندي……
لو كان الجندي يعلم أن هناك قيادة ستحاسبه لما تجرأ على فعل ما فعل ولكن من أمن العقاب أساء الأدب
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
منقول من صفحة
م/ محمد عبدالخالق
..
وقالو امن وامان.. بتقع انتفاضه مابتوقف الا والكل خسران اذا مايتفادو هذه الاخطاء اللي هرمنا منها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تريم الغناء أصبحت منكوبه.
نسأل الله أن يعينهم ويلطف بهم ويرحم من توفو في هذه الكارثه.
21 رمضان 1442ه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نسأل الله أن يعينهم ويلطف بهم ويرحم من توفو في هذه الكارثه.
21 رمضان 1442ه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وصول وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان والوكيل الأستاذ عصام الكثيري إلى موقع الأضرار بتريم صباح اليوم
تريم :تغرق
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تريم :تغرق
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بسم الله الرحمن الرحيم
بلاغ صحفي صادر عن المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب
في سابقة خطرة، دبرت بالليل، تم اختطاف المناضل مدرم أبو سراج نائب رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري، في مدينة عدن، فجر هذا اليوم الاثنين الموافق 3 مايو 2012.
واننا في المكتب السياسي للحراك الثوري نحمل السلطات الأمنية والمحلية بالعاصمة عدن المسؤولية كاملة، معربين عن أشمئزازنا لهكذا أساليب لا ترقى لفعل الدول، ولا الجماعات السياسية، ولا حتى القبائل، انما هي أفعال عصابات مأجورة.
ونطالب السلطات الأمنية والمحلية في عدن الكشف عن مصير المختطف مدرم أبو سراج.
واننا في المكتب السياسي للحراك الثوري نلفت نظر المجتمع الدولي ومنظماته الإنسانية لما يحدث في عدن من انتهاك واعتداء واستخفاف بالحقوق والحريات، والضرب عرض الحائط بكل المواثيق والمعاهدات الدولية والقيم الأخلاقية والإنسانية.
المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب
المكتب السياسي
3 مايو 2012
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بلاغ صحفي صادر عن المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب
في سابقة خطرة، دبرت بالليل، تم اختطاف المناضل مدرم أبو سراج نائب رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري، في مدينة عدن، فجر هذا اليوم الاثنين الموافق 3 مايو 2012.
واننا في المكتب السياسي للحراك الثوري نحمل السلطات الأمنية والمحلية بالعاصمة عدن المسؤولية كاملة، معربين عن أشمئزازنا لهكذا أساليب لا ترقى لفعل الدول، ولا الجماعات السياسية، ولا حتى القبائل، انما هي أفعال عصابات مأجورة.
ونطالب السلطات الأمنية والمحلية في عدن الكشف عن مصير المختطف مدرم أبو سراج.
واننا في المكتب السياسي للحراك الثوري نلفت نظر المجتمع الدولي ومنظماته الإنسانية لما يحدث في عدن من انتهاك واعتداء واستخفاف بالحقوق والحريات، والضرب عرض الحائط بكل المواثيق والمعاهدات الدولية والقيم الأخلاقية والإنسانية.
المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب
المكتب السياسي
3 مايو 2012
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
في ضروف غامضة قبل ساعات من الآن اختطف نائب رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري بمدينة عدن....
وعليه نحمل الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بالعاصمة عدن المسؤولية الكاملة حول هذه الواقعة وندعوهم للكشف فوراً عن مكان القيادي مدرم أبو سراج كونهم المعنيين بالملف الأمني...
كما نحذر الجهات الخاطفة من المساس بالرفيق المناضل ابو سراج...
#الحرية_للمناضل_مدرم_ابوسراج
#مدرم_ابوسراج
علي بالعبيد
عضو الهيئة المركزية للحراك الثوري الجنوبي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4589265151100299&id=100000505772460
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وعليه نحمل الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بالعاصمة عدن المسؤولية الكاملة حول هذه الواقعة وندعوهم للكشف فوراً عن مكان القيادي مدرم أبو سراج كونهم المعنيين بالملف الأمني...
كما نحذر الجهات الخاطفة من المساس بالرفيق المناضل ابو سراج...
#الحرية_للمناضل_مدرم_ابوسراج
#مدرم_ابوسراج
علي بالعبيد
عضو الهيئة المركزية للحراك الثوري الجنوبي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4589265151100299&id=100000505772460
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
Abdulsalam Mohammed (@salamyemen2) Tweeted:
مؤسف أن تتحول الحرب مع الحوثي إلى مكايدات سياسية من قبل المجلس الانتقالي الذي فتح مفاوضات مع الحوثيين، كان من نتائجها اجهاض العمليات العسكرية لتحرير بقية مناطق الضالع اعتقادا منهم أن المناطق المحررة الجديدة مثل منطقة الفاخر خارج الحدود الشطرية التي يَرَوْن أنها حدود الجنوب. https://twitter.com/salamyemen2/status/1389000639364091906?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مؤسف أن تتحول الحرب مع الحوثي إلى مكايدات سياسية من قبل المجلس الانتقالي الذي فتح مفاوضات مع الحوثيين، كان من نتائجها اجهاض العمليات العسكرية لتحرير بقية مناطق الضالع اعتقادا منهم أن المناطق المحررة الجديدة مثل منطقة الفاخر خارج الحدود الشطرية التي يَرَوْن أنها حدود الجنوب. https://twitter.com/salamyemen2/status/1389000639364091906?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
Abdulsalam Mohammed
مؤسف أن تتحول الحرب مع الحوثي إلى مكايدات سياسية من قبل المجلس الانتقالي الذي فتح مفاوضات مع الحوثيين، كان من نتائجها اجهاض العمليات العسكرية لتحرير بقية مناطق الضالع اعتقادا منهم أن المناطق المحررة الجديدة مثل منطقة الفاخر خارج الحدود الشطرية التي يَرَوْن…
وصول عيدروس والخبيقه القادمه
من خلال التحركات الخارجيه وعودة عيدروس وادوات الامارات وعزل احد اكبر ادرع السعوديه محسن الوالي ونزول قرار تكميم الافوه عبر قرار ضد الحريات المرفق في الصوره اسفل الموضوع
فإننا قادمون على خبيقه قادمه للجنوبيين
ماسوف يحدث كالتالي
عودة الاعتقلات والاغتيلات والاختطافات الدي رافق تيار بعد ٢٠١٥م
سوف يوقع الانتقالي بعد عملية من الفوضه والدكتاتوريه على بعض التنازلات التي خطط لها من خلال نزول عيدروس الدي نزل ليمهد لها
بينما ادوات الامارات الامنيه سوف تمهد لهدا عبر اعتقال الاعلاميين والناشطيين الدي متوقع منهم ان يعترضون على ماسوف يحدت مستنديين للقرار الدي دكرناه اسفل الصوره
بينما سيتم شراء اصوات كثير من الاعلاميين عبر ايهام الشعب ان كل مايحدث جزء من التكتكه
طبعا الشعب تم انهاكه خلال المرحله الماضيه بمشاكل الراتب والكهرباء وارتفاع الأسعار المرافق لهبوط سعر العمله المحليه
سوف تشاهدو في المرحله الاولى حمله اعلاميه مضاده للانتقالي لبعض الاعلاميين حتى يوصلو للانتقالي انهم موجدون ليتم التفاوض مهم في عملية بيع الدمم
ومن لايقدرو ان يشتروه سوف يقتلوه او يعتقلوه اويخفوه
اما قصة الإعلام الاخواني لاتصدقو هذا لن يتم المساس به لان المرحله القادمه مرحلة تنازلات واتفاق بين جميع الأطراف السياسيه بينما اي تيار يرفض المشاركه تحت كنف الشرعيه او الانتقالي فمصيره هو الموت
بسام محمد القعيطي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
من خلال التحركات الخارجيه وعودة عيدروس وادوات الامارات وعزل احد اكبر ادرع السعوديه محسن الوالي ونزول قرار تكميم الافوه عبر قرار ضد الحريات المرفق في الصوره اسفل الموضوع
فإننا قادمون على خبيقه قادمه للجنوبيين
ماسوف يحدث كالتالي
عودة الاعتقلات والاغتيلات والاختطافات الدي رافق تيار بعد ٢٠١٥م
سوف يوقع الانتقالي بعد عملية من الفوضه والدكتاتوريه على بعض التنازلات التي خطط لها من خلال نزول عيدروس الدي نزل ليمهد لها
بينما ادوات الامارات الامنيه سوف تمهد لهدا عبر اعتقال الاعلاميين والناشطيين الدي متوقع منهم ان يعترضون على ماسوف يحدت مستنديين للقرار الدي دكرناه اسفل الصوره
بينما سيتم شراء اصوات كثير من الاعلاميين عبر ايهام الشعب ان كل مايحدث جزء من التكتكه
طبعا الشعب تم انهاكه خلال المرحله الماضيه بمشاكل الراتب والكهرباء وارتفاع الأسعار المرافق لهبوط سعر العمله المحليه
سوف تشاهدو في المرحله الاولى حمله اعلاميه مضاده للانتقالي لبعض الاعلاميين حتى يوصلو للانتقالي انهم موجدون ليتم التفاوض مهم في عملية بيع الدمم
ومن لايقدرو ان يشتروه سوف يقتلوه او يعتقلوه اويخفوه
اما قصة الإعلام الاخواني لاتصدقو هذا لن يتم المساس به لان المرحله القادمه مرحلة تنازلات واتفاق بين جميع الأطراف السياسيه بينما اي تيار يرفض المشاركه تحت كنف الشرعيه او الانتقالي فمصيره هو الموت
بسام محمد القعيطي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الضابط الإماراتي أبومسعود المزروعي يشكل غرفة عمليات مشتركة بين قوات الإنتقالي وحراس الجمهورية والوية العمالقة...
بعد استبعاد الإمارات من الحوار الذي سيجري بسلطنة عمان..الإمارات تحرك مليشياتها بجنوب اليمن لتفرض بالقوة ولتعكس صوره للعالم أنها تمتلك مواقع هامة وليست بالبسيطه...والأهم من ذلك الإمارات تريد السيطرة على مالم تتبقى تحت سلطتها...
فحربهم مقبله على شبوة
والمهرة والوادي بحضرموت
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=474664943961662&id=100042544803150
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعد استبعاد الإمارات من الحوار الذي سيجري بسلطنة عمان..الإمارات تحرك مليشياتها بجنوب اليمن لتفرض بالقوة ولتعكس صوره للعالم أنها تمتلك مواقع هامة وليست بالبسيطه...والأهم من ذلك الإمارات تريد السيطرة على مالم تتبقى تحت سلطتها...
فحربهم مقبله على شبوة
والمهرة والوادي بحضرموت
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=474664943961662&id=100042544803150
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مدرم ابو سراج ينوه من فترة ان الانتقالي وأتباعه يهددونه ويحرضون عليه بشتى الطرق...
عبيد الماسونية أشباه الرجال تختطف الرجال في عدن وتقوم بتصفيتهم واحد تلو والآخر فمتى نرى هبة عدنيه ضد هذه المهازل الجعربية ...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عبيد الماسونية أشباه الرجال تختطف الرجال في عدن وتقوم بتصفيتهم واحد تلو والآخر فمتى نرى هبة عدنيه ضد هذه المهازل الجعربية ...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
[[ لحلقه الثالثه ]]
الخلاصه
لثورة وعي تنقصنا ..
____________
✍️ ام الشهيد
ليلى الكثيري ..
الوعي هو معرفة الموقف العام الذي نعيشه والتعامل بايجابيه مع المعطيات والاحدات والتطورات والاسباب الذي اوصلتنا باليمن جنوبآ مؤخرآ لهذا الحاله المساويه الذي نعيشها داخل الوطن الجنوبي واسبابها والمتسببين بها .. سبق وذكرنا انننا بالجنوب لا نمتلك قيادة وطنية حقيقية ثمتل مصلحة الشعب وتطلعاته نحو استعادة السيادة الوطنية والهوية الجنوبيه والانتماء للارض ولا لهم علاقه البتة بما يعانية الشعب من ذل ومهانه وتجويع ونهب ممتلكات العامه والخاصه والتدهور الاقتصادي والفساد ووو برغم الكل ينسب لنفسه القيادة مكونات واحزاب ومجالس وهيئات ومتلك حكومه مسؤلة مهتمه بما يعانية المواطن من افتقازة لابسط سبل العيش بادميه وكرامة داخل وطنه .. الذي تمارس ضده كل وسائل القمع والدكتاتوريه والسجن والقتل والتجوبع والغلاء وو .. باختصار كاشعب في المناطق الجنوبيه نعيش بوضع الا دولة حكومه شارده في وقيادات متكله والمرده من الخارج مسيطرين علئ الشياطين والعفاريت بداخل الجنوب يركضونا ركض .. اصبحنا مثل الذي مضيع ابنه في مولد .. لا وجد ابنه ولاحد سمعه ..
الخلاصه :_
ابناء الجنوب الانقسام والتمزيق والولاءات الشخصية الحزبيه و اثارة النعرات المناطقيه والعصبوية ونبش الاحقاد والاتكال علئ قيادات لا تمتلك حس وطني ولا قرار فردي او مركزي لانتشال الشعب من الازمات الخانقه والجرعات المميته ولا تستطيع تحمل مسؤليتها الكامل بموجب القانون والدستور وتتعامل بندية مع كل القرارات لدفاع عن مصالح شعبها .. الافتراض ان يحدد الشعب بكل شرائحه المتضررة تحديد موقف جدي وحاسم بختيار قيادة موثوقه لسيطره علئ مفاصل الدولة بموجب ان الشعب هو النواة الذي يشرعن هذة القيادات فارغة المحتوي ..
ابناء الجنوب الاحرار ..
لا يوجد سلطة اقوئ من سلطة الشعب متئ ما ادرك ماذا يريد ومن يريد ان يمثله ويتحدث باسمه ويعتلئ هرم السلطه لادارة مصالحه بشكل عام ويجب ان تتوحد كل قواعدة لفرض الامر الواقع وان لا يقبل المفروض الوعي والادراك للحقوق والواجبات هو اقوئ سلاح يجب ان يتحصن به الشعب لاعلان ثورثه ضد اي تعسفات ودكتاتورية تمارس ضدة ويرفض رفضآ معلن وصريح ان المجرب الذي اوصلنا لهذا الوضع لا يجرب ..
ابناء الجنوب الاحرار ..
لن ياتي بالجنوب والسيادة والوطنيه والامن والامان والاستقرار المعيشي والعدل والقانون ومكافحة الفساد المستشري في جسم الدوله وموسساتها ومفاصلها الا بثورة وعي ضد الا بتحريك شعبي ولحمه وطنية من منطلق اننا اصحاب القرار والكلمه بتغيير لواقعنا نحو الافضل دون تخاذل او خوف او ارتهان واتكال .. أاذا الشعب اراد الحياة . ...
ابناء الجنوب الاحرار ..
انظرو لتغيير المعادلة ع الارض انظرو لتغيير المواقف والاحداث والقرارات الدوليه والاقليميه انظرو لتحولات السياسيه والاهداف المرجوه استراتجيآ وسياسآ وعسكريآ واقتصاديآ .. كيف تغيرت وتبدلت حسب المصالح الخارجية والاقليمية .. اين من كان يقيدهم البند السابع من القرار الاممي2216؟؟ بل انظرو اين ذهب هذا البند ولصالح من يعمل به الان ؟؟
انظرو الئ اهداف التحالف العربي المعلنه منذو سبع سنوات بعاصفتين الحزم والامل وتحمل الملف اليمني واستعادة شرعية الرئيس هادي وتمكينه من السلطه والحكم والقضاء علئ المليشيات الحوثفاشية وفلولها الذي غزت الجنوب ودمرته .. اين الرئيس هادي واين الحوثين وعلئ ماذا مسيطر هادي الرئيس الشرعي التوافقي لشمال والجنوب .. وعلئ ماذا مسيطرين المليشيات ❓
انظرو بعد 7 سنوات استنزاف قدرات بشريه ومالية ومعاناة وافتعال ازمات تعذيب حرب دمار لكل مفاًصل الدوله السيادية والخدمية الامنية والقضائيه قتل سجون مفخخات سطو نهب استقواء ووو ماهي انجازات التحالف العربي واهدافه المعلنه ❓
ابناء الجنوب الاحرار الباحثين عن وطن يتسع للجميع الا يكفي كل تلك التصحيات والمعاناة والاستنزاف والذل والتجويع والحرب الجماعية ووو لنعي ماذا نريد بضبط من تحقيقه وماهي مطالبنا كي نواجه بها العالم بمختلف تسمياته ❓
ابناء الجنوب ايها الشعب العظيم الصابر المتصابر علئ الظلم والاستبداد وكل مظاهر التعسف والاقصاء والتهميش ان لم تتوحد كل القوئ والقواعد من كل المكونات والاحزاب وكل شرائح المجتمع بداخل وفرض الامر الواقع علئ الارض وتغيير المعادلة المخطط التدميري للجنوب ارض وانسان بواسطة تلك القيادات الذي اوجدتها الاحداث والضروف والاجندات الئ فرض واقع لا يطاق ولن تتحملونه فانني احذر من [[ قلبه قادمه ]] حسب المخطط لوضع اللمحات الاخيرة المفروضه ستجعل من الجنوب مخزن لتجميع النفايات وستتفجر كل البالونات المنفوخه وسيدخل البلاد والعباد الدائرة المغلقه 100 عام . وبيقع (( شلو الفقيه وشلو كتابه ))
الخلاصه
لثورة وعي تنقصنا ..
____________
✍️ ام الشهيد
ليلى الكثيري ..
الوعي هو معرفة الموقف العام الذي نعيشه والتعامل بايجابيه مع المعطيات والاحدات والتطورات والاسباب الذي اوصلتنا باليمن جنوبآ مؤخرآ لهذا الحاله المساويه الذي نعيشها داخل الوطن الجنوبي واسبابها والمتسببين بها .. سبق وذكرنا انننا بالجنوب لا نمتلك قيادة وطنية حقيقية ثمتل مصلحة الشعب وتطلعاته نحو استعادة السيادة الوطنية والهوية الجنوبيه والانتماء للارض ولا لهم علاقه البتة بما يعانية الشعب من ذل ومهانه وتجويع ونهب ممتلكات العامه والخاصه والتدهور الاقتصادي والفساد ووو برغم الكل ينسب لنفسه القيادة مكونات واحزاب ومجالس وهيئات ومتلك حكومه مسؤلة مهتمه بما يعانية المواطن من افتقازة لابسط سبل العيش بادميه وكرامة داخل وطنه .. الذي تمارس ضده كل وسائل القمع والدكتاتوريه والسجن والقتل والتجوبع والغلاء وو .. باختصار كاشعب في المناطق الجنوبيه نعيش بوضع الا دولة حكومه شارده في وقيادات متكله والمرده من الخارج مسيطرين علئ الشياطين والعفاريت بداخل الجنوب يركضونا ركض .. اصبحنا مثل الذي مضيع ابنه في مولد .. لا وجد ابنه ولاحد سمعه ..
الخلاصه :_
ابناء الجنوب الانقسام والتمزيق والولاءات الشخصية الحزبيه و اثارة النعرات المناطقيه والعصبوية ونبش الاحقاد والاتكال علئ قيادات لا تمتلك حس وطني ولا قرار فردي او مركزي لانتشال الشعب من الازمات الخانقه والجرعات المميته ولا تستطيع تحمل مسؤليتها الكامل بموجب القانون والدستور وتتعامل بندية مع كل القرارات لدفاع عن مصالح شعبها .. الافتراض ان يحدد الشعب بكل شرائحه المتضررة تحديد موقف جدي وحاسم بختيار قيادة موثوقه لسيطره علئ مفاصل الدولة بموجب ان الشعب هو النواة الذي يشرعن هذة القيادات فارغة المحتوي ..
ابناء الجنوب الاحرار ..
لا يوجد سلطة اقوئ من سلطة الشعب متئ ما ادرك ماذا يريد ومن يريد ان يمثله ويتحدث باسمه ويعتلئ هرم السلطه لادارة مصالحه بشكل عام ويجب ان تتوحد كل قواعدة لفرض الامر الواقع وان لا يقبل المفروض الوعي والادراك للحقوق والواجبات هو اقوئ سلاح يجب ان يتحصن به الشعب لاعلان ثورثه ضد اي تعسفات ودكتاتورية تمارس ضدة ويرفض رفضآ معلن وصريح ان المجرب الذي اوصلنا لهذا الوضع لا يجرب ..
ابناء الجنوب الاحرار ..
لن ياتي بالجنوب والسيادة والوطنيه والامن والامان والاستقرار المعيشي والعدل والقانون ومكافحة الفساد المستشري في جسم الدوله وموسساتها ومفاصلها الا بثورة وعي ضد الا بتحريك شعبي ولحمه وطنية من منطلق اننا اصحاب القرار والكلمه بتغيير لواقعنا نحو الافضل دون تخاذل او خوف او ارتهان واتكال .. أاذا الشعب اراد الحياة . ...
ابناء الجنوب الاحرار ..
انظرو لتغيير المعادلة ع الارض انظرو لتغيير المواقف والاحداث والقرارات الدوليه والاقليميه انظرو لتحولات السياسيه والاهداف المرجوه استراتجيآ وسياسآ وعسكريآ واقتصاديآ .. كيف تغيرت وتبدلت حسب المصالح الخارجية والاقليمية .. اين من كان يقيدهم البند السابع من القرار الاممي2216؟؟ بل انظرو اين ذهب هذا البند ولصالح من يعمل به الان ؟؟
انظرو الئ اهداف التحالف العربي المعلنه منذو سبع سنوات بعاصفتين الحزم والامل وتحمل الملف اليمني واستعادة شرعية الرئيس هادي وتمكينه من السلطه والحكم والقضاء علئ المليشيات الحوثفاشية وفلولها الذي غزت الجنوب ودمرته .. اين الرئيس هادي واين الحوثين وعلئ ماذا مسيطر هادي الرئيس الشرعي التوافقي لشمال والجنوب .. وعلئ ماذا مسيطرين المليشيات ❓
انظرو بعد 7 سنوات استنزاف قدرات بشريه ومالية ومعاناة وافتعال ازمات تعذيب حرب دمار لكل مفاًصل الدوله السيادية والخدمية الامنية والقضائيه قتل سجون مفخخات سطو نهب استقواء ووو ماهي انجازات التحالف العربي واهدافه المعلنه ❓
ابناء الجنوب الاحرار الباحثين عن وطن يتسع للجميع الا يكفي كل تلك التصحيات والمعاناة والاستنزاف والذل والتجويع والحرب الجماعية ووو لنعي ماذا نريد بضبط من تحقيقه وماهي مطالبنا كي نواجه بها العالم بمختلف تسمياته ❓
ابناء الجنوب ايها الشعب العظيم الصابر المتصابر علئ الظلم والاستبداد وكل مظاهر التعسف والاقصاء والتهميش ان لم تتوحد كل القوئ والقواعد من كل المكونات والاحزاب وكل شرائح المجتمع بداخل وفرض الامر الواقع علئ الارض وتغيير المعادلة المخطط التدميري للجنوب ارض وانسان بواسطة تلك القيادات الذي اوجدتها الاحداث والضروف والاجندات الئ فرض واقع لا يطاق ولن تتحملونه فانني احذر من [[ قلبه قادمه ]] حسب المخطط لوضع اللمحات الاخيرة المفروضه ستجعل من الجنوب مخزن لتجميع النفايات وستتفجر كل البالونات المنفوخه وسيدخل البلاد والعباد الدائرة المغلقه 100 عام . وبيقع (( شلو الفقيه وشلو كتابه ))