شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
📰 ليلة وترية
🔴
\"وهذه الليلة التي أمامنا هي ليلة الجمعة وهي ليلة ٢٥ وهي وتر فهي من أرجى الليالي في هذه الليالي المباركة وقد قال بعض أهل العلم: إن كان في الأوتار ليلة الجمعة كانت آكد وأقرب أن تكون ليلة القدر وينبغي لنا أن نُعنى بهذه الليالي ولا سيما هذه الليلة\" الشيخ بن باز رحمه الله تعالى حديث المساء ص ٢٢٠
🔻
درر النبلاء
🔗
https://play.google.com/store/apps/details?id=pro.islamzone.dorar
بعد فشلهم في مارب ايران فقدت الثقه باذرعها الحوثيين في صنعاء حسن ايرلوا اصبح هو الحاكم الفعلي في صنعاء

بعد فشلهم في اسقاط مارب ايران هي من اصبحت تتحكم بالمشهد السياسي والعسكري في صنعاء وايرلوا اصبح هو الحاكم الفعلي لها في ظل غضب وسخط من ابناء صنعاء وانصار الحوثين بل وصل الامر الى غضب وسخط بعض القيادات الحوثيه انفسهم وخاصه اولئك الذي تعرضوا لجبروت وتهميش من قبل السفير الايراني حسن ايرو
واليوم تتجدد فيه المقوله الشهيرة التي اطلقها سعيد قاسمي القيادي في الحرس الثوري الايراني
في سخرية واضحه واصفا الحوثيين ب شيعة الشوارع
ايران اليوم وعبر سفيرها حسن ايرلو تتعامل مع الحوثيين كما يتعامل الحوثيين مع ابناء اليمن ك سادة وعبيد هي من تحكم صنعاء وكل المناطق التي تحت سيطرة الحوثيين هي من تقود المعارك هي من تعين قادة عسكريين ومدنيين وكذلك هي من تعزل ومن ابرز من تم تهميشهم على سبيل المثال لا الحصر القيادي البارز في الجماعة ابو علي الحاكم
اما حسن ايرلوا فهو يمارس سلطة الحاكم الفعلي في صنعاء ويتجول في اروقة الوزارات ويقوم ب زيارات ميدانية في المستشفيات في وقت غاب فيه او بالاصح انعزل عن المشهد السياسي رئيس المكتب السياسي مهدي المشاط منذ اكثر اكثر من شهر ونصف في رفض واضح فاضح لتصرفات وتجاوزات ايران وحسن ايرلوا
ويبقى السؤال الاهم هل لما يجري اليوم في صنعاء علاقة بتلك التصفيات التي طالت عدد من ابرز قيادات الجماعة

#حلمي_القدسي


https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1583653371827583&id=100005488068551

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
"الخطاب الشعبوي للوهم والاستغفال"

كتب : راجح مثنى العمري


■ البعض مازال يستخدم الخطاب الشعبوي العاطفي في محاولة اخيرة لانقاذ حالة موت سريرية في الرمق الاخير للمجلس للانتقالي.

■ الانتقالي تشكل "مفخخ" بالريموت من احزاب يمنية ( اللقاء المشترك ) مع بهارات سلفية عن طريق التعيين .

■ بعض قياداته ادركو مبكرا انه سوف يتم تفكيكه بعد انتهاء الغرض من تشكيله..

■ الانتقالي انتهى سياسيا وشعبيا وعسكريا بعد وأد التصالح والتسامح في "مواجهات اغسطس - ١٩ " وقضى على النسيج الاجتماعي الجنوبي ، وزاد الطين بله عندما انخرط في حكومة الشرعية اليمنية التي يسمونها اخونجيه ، وبهذا الانخراط لا يحق له التحدث باسم القضية الجنوبية ، الانتقالي تم ابتلاعه وهضمة في بطن الشرعية عبر اتفاق الرياض باعتراف احمد بن بريك قال انه كان " طعم " وقال : " اكلناها " في اتفاق الرياض .

■ بنفس الطريقة التي فكك بها عفاش الاشتراكي ، الدمبوع فكك الانتقالي فقط البانة حق الدنبوع متعددة التفكيك.

فالاشتراكي انخرط في الشرعية اليمنية الوحدوية الاندماجية ، والانتقالي انخرط في حكومة الشرعية اليمنية التي يسميها اخونجية . هل حد فاهم يقول لنا ماهو الفرق بين الانخراط الاول والثاني سياسيا. وما اثره على القضية الجنوبية ؟!

"مهما تعدد الانخراط فالطريق الى باب اليمن واحد " .

■ الطرف الخارجي الذي شكل الانتقالي لاهداف محددة، ظاهرها الحرب على الاخوان والارهاب ، وباطنها ضرب الحراك الجنوبي ، وانهاء قضية الجنوب وتذويبها في بطن الشرعية والذهاب بها الى باب اليمن عبر وجوده في وفد مفاوضات حكومة الشرعية ، والحقيقة المفاوضات هي بين الشرعية والحوثي ستفضي لتقاسم السلطة بينهما وتشكيل حكومة وحدة وطنية يمنية ويتم تاييدها بقرار من مجلس الامن . وايضا احد اهداف تاسيس الانتقالي هو تحالف الانتقالي مع آل تنفاش ( احمد وطارق عفاش )، وحمايتهم في معسكر بير احمد بكتيبة حراسة عسكرية انتقالية.
ولا ننسى ان الاخوان ايضا اجرو تفاهمات وكانو في ابوظبي منذ فترة ) . بمعنى ان الفضل لاعادة انتاج آل تنفاش في الجنوب يعود للانتقالي . اما القضية الجنوبية بحسب السيد مارتن جريفيثس سيتم مناقشتها بين اليمنيين بعد حل ازمة اليمن وتشكيل حكومة وجدة وطنية يكنية ، اذن الانتقالي يسوق الوهم للاتباع بانه انتزع اعتراف دولي بالقضية الجنوبية .
■ الحقيقة الدامغة ان نضال الحراك الجنوبي السلمي ١٥ مليونية اوصل القضية الجنوبية للمجتمع ادولي وعمدها مجلس الامن قي القرار مجلس الامن رقم 2140 . الذي اهاب بالحراك الجنوبي السلمي للمشاركة في العملية السلمية والامين العام للامم المتحدة بانكيمون قدم دعوة رسمية للحراك الجنوبي لحضور مفاوضات جنيف ( ١) وايضا تم تمثيل الحراك الجنوبي في جنيف( ٢) الذي لم يحضره الحوثي ولم ينعقد.

■ الفرق بين الشرعية والانتقالي:

- الشرعية بياعين لوكيلهم من تحت الطاولة ويحتمون ويتغنون بلغة الحفاظ على السيادة ،

- الانتقاليون بياعون لوكيلهم علنا نهارا جهارا، في هذه النقطة يحترمون عليها لانهم صادقون فيها والشعب كامل يعرف ذلك ،

- الشرعية مع اقاليم و مع الوحدة علنا جهارا نهار ، ايضا يحترمون على صدقهم بهذا .

- لكن الانتقالي مع الوحدة من تحت الطاولة عبر انخراطه في حكومة معين وفق اتفاق باشراف دولة اقليمية ومباركة المجتمع الدولي لاتفاق الرياض، اتفاق ملزم، " اكلوها " مثلما قال الصمرقع.

- الفرق بين الشرعية والانتقالي مجرد تفاصيل، في ثمن البيعة و الصرفة من قبل الوكلاء ..
- والعامل المشترك بينهما هو ان كلاهما لا يوجد لهما قرار مستقل ، فقرارهما بيد الوكلاء .

■ الخلافات الحقيقية الظاهرة على السطح بين الانتقاليين من خلال تضارب واختلاف التصريحات والمواقف ، وفشل الانتقالي في تقديم اي شي في خدمة المواطن ( وهذا واضح من خلال خطاب الزبيدي الشعبوي للوهم ، عندما قال حققننا الامن والاستقرار ، انتزعنا اقرار اقليمي ودولي بالمجلس والقضية الجنوبية وحتى استجداءه لحكومة معين العودة الى عدن اعتبره من ضمن الانجازات التي حققها الانتقالي ، وقال حققنا الانتصار للتحالف وهذا كله وهم موجه للاتباع المتلقين ، والحقيقة ان : " التحالف خسر المعركة مع الحوثي، وجنوبيي الشرعية والانتقالي يتحملون فشل غيرهم " ) ولم يذكر اي خطط عملية لتحقيق اهم الخدمات المطلوبة للمواطن وهي الامن في مناطق سيطرته على الاقل و وقف ناهبي اراضي الوطن الذين هم قيادات سياسية وعسكرية في الانتقالي وغيرهم من المتنفذين بقايا نظام عفاش وتوفير كهرباء ماء دواء ، لكن اعتقد بالنسبة للاتباع السمبوسة كافية لاستغفالهم واستحمارهم .

■ جنوبيي الشرعية بما فيهم الانتقاليون يتصارعون على السلطة والمصالح في الجنوب لملئ الجيوب ، رغم انهم يدركون ان الحوثي ليس هدفه مأرب بل ما بعد بعد مأرب . وسيلتهمهم جميعا ..
■ كل الاصوات الوطنية المستقلة التي تنادي بالتصحيح من داخل المجلس وخارجة لم يسمح لها المتطرفون ، ولم ولن يسمح المخرج بالاصلاحات بل يعمل على زيادة التشتيت الداخلي في الجنوب ، وفي نهاية المطاف الانتقالي مثله مثل الشرعية لا يمتلك قرار مستقل.

■ الحوار الجنوبي الجنوبي الذي يتغنى به عيدروس لامتصاص نغمة الشارع وللتلميع الخارجي ، الحقيقة لا يجدي نفعا حوار مع من لا يملك قرار، فهو حرث في مياه البحر ومضيعة للوقت، لان هدفهم الاستقطاب وليس الحوار الحقيقي على طاولة مستديرة للتوافق على اطار جنوبي يمثل الجنوب سياسيا وجغرافيا بحدود 21 مايو 1990م .

■ المخرج يريد استمرار الفوضى الخلاقة وممارسة حرب الخدمات وقطع المرتبات وانتشار الجريمة والمخدرات، معتقدا بذلك انها عوامل تقربه من حل مشاكله مع الحوثي على حساب الجنوب ، وهذه حسابات خاطئة ينبغي مراجعتها باقصى سرعة قبل ان يثور بركان الشعب تحت اقدام الغزاة . وما بركان الحراك الجنوبي يوم ٧/٧/٧ إلا موعده قريبا وسيكون بركان الحراك الجنوبي هذه المرة بركان هادر اقوى وافضع وادهى في هذا العام (٧+٧+٧ ).

■ كل ممارسات الابادة الجماعية ضد الجنوبيين من قبل الاطراف التي تتجاذب الجنوب للاسف باستخدام ادوات نفعية محلية جنوبية ( شنقالية )، سوف تفضي في نهاية المطاف الى نهوض شعب الجنوب من جديد وتفعيل الحراك الجنوبي بطرق واساليب نضال توافقية جديدة. وهذا هو الحل الوحيد للخروج عبر توافق جنوبي يتشكل من (( الحراك الجنوبي ، شرعية جنوبية(بما فيها الانتقالي المنخرط في الشرعية اليمنية) ، كل شرائح المجتمع الاخرى )).

عدن ، 09 مايو 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
هذه الرسالة في رمضان العام الماضي وصدق الاستاذ المهندس أحمد الميسري فيما قاله...

وهانحن لازلنا نعيش في نفس سيناريو الامارات والانتقالي وبتواطئ سعودي..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
https://twitter.com/mhde7734/status/1389933639765577733?s=08

🔹هام

‏26مليار شهرياً جبايات الانتقالي من ميناء الزيت توضع في حساب شخصي عند القطيبي ..جاء عيدروس ولقطها وطرح للعدينين علم كبيرر طويييل.
والعدنيين في الحر بلا كهرباء والشوارع تطفح بالمجاري.
#أهم شي العلم كبيررررر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
جندي يفاجئ الجميع بتصرف احتجاجي غير مسبوق .. هذا مافعله براتبه عند استلامه ونص رسالته الصادمة إلى قائده العسكري
الخميس, 6 مايو 2021 - 12:32 ص0246

حيروت – خاص :

في طريقة احتجاجية غريبة ربما لاول مرة يشهدها السلك العسكري في مناطق سيطرة قوات الإنتقالي، قام جندي بإرسال راتبه الى قائد لواء عسكري يتبع المجلس الإنتقالي احتجاجا على استقطاعات كبيرة طالت مرتبه هو وعدد كبير من زملائه.

واعتبر الجندي حسن محمد سعيد الصبيحي ان ماقام به قائد قوات حزام الصبيحة وضاح عمر سعيد من استقطاع لمرتبه هو وزملائه إهانة للفرد لكون الإستقطاعات غير مبررة.

«حيروت » ينشر رسالة الجندي حسن محمد سعيد الصبيحي الذي ينتمي الى اسرة مناضلة لها صيتها بالنضال في مقارعة الإحتلال البريطاني .

رساله الى القائد الجبان …

عندما يغرق الإنسان في مستنقع الشهوات والأنانية تصبح النفس البشريه كثقب اسود يبتلع كل شي ..

وما أكثر الثقوب السوداء في مجرتنا ..

قائد حزام الصبيحه ..اذا كنت في حاجه المال أخبرنا وسنتصدق عليك بما نملك و لن نبخل عليك باي شيئ

بإمكاننا أن نعطيك رواتبنا لشهر أو شهرين او ثلاثه عن قناعه تامه فينا ..

ولكن … لا تسرق أحدا بدون وجه حق ولو ريال واحداً

لا تتلذذ بمعاناه الناس في هذا الشهر الفضيل ونحن الذي عرفناك ورعاً تقياً هل هكذا تصنع ..ربما انا لا تستطيع أن تضرني ولو خصمت راتبي باكمله وبامكاني الاستغناء عنه والحمد لله ولكني لا أرضاها على نفسي واخوتي في اللواء الذين لم يسلموا من بطشكم في مرتباتهم وكأنها منك صدقه عليهم ايها التقي الورع . ..

وكان اللواء مؤوسسهً شخصية تملكها انت تتصرف به كيفما شئت …عليك أن تعرف أن هذا حق اكتسبناه بأيدينا ونضالنا ولن يمن أحدا علينا فيه… انا لا اقبل الباطل منك او من غيرك ..ولي معك تجارب عديده عرفتك فيها حق المعرفه ولكن لم أتصور أن تصل فيك الدناءه إلى هذه الدرجه من الانحطاط الأخلاقي والفكري من هذا التسول الذي تمارسه انت ومن حولك بحق لواء باكلمه تحت مبررات واهية .. زي ما يقول المثل (عذر اقبح من ذنب).

هل من امثالك من يعول عليهم في بناء الوطن ؟

هل بامثالك سنزرع المحبه والإخاء ونحافظ على تماسك الصف الجنوبي ؟

لا اعتقد ابداً..

وفي الاخير انا قررت ارسل لك ما تبقى من راتبي لعلها تشبع جشعك وتسد رمقك واعتبرها صدقةً مني عليك فوق ما أخذته ايها التقي..

عليك أن تفهم أن المال ليس كل شيء

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏اين ايرادات ‎#عدن التي اعلن عنها في عهد ‎#الادارة_الذاتيه ارقام كبيرة و اجزم انها اكثر من التي اعلن عنها

بعد التراجع عن الادارة الذاتيه و توقيع ‎#اتفاق_الرياض تم الاعلان عن توريدها للبنك المركزي في ‎#عدن

مساء امس يعلن البنك المركزي انه لا يملك سيوله ابداً

فاين تذهب يا حكام عدن؟

https://twitter.com/7381409Ax/status/1390540072425033730?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*♦️محمد علي الحوثي يزور فضل محسن اليافعي في صنعاء.!؟*

*لمن لا يعرف فضل محسن من ثوار الغفلة....*
*هو صهير عبدالفتاح إسماعيل*

*وصاحب مقولة(أقطع يدي لو دروك بالانفصال او رضينا مشاركة يافع ) رداً على علي عبدالله عندما سأله عن مشاركة يافع في حرب الانفصال 94 في مجلس في يافع التى زارها عفاش بعد الحرب....!؟*

*عمر سالم بن هلابي *
* 6 مايو 2021م*

https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1390463413827121153?s=24

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*عيضروط وعلي خُريطة*

#دولة_علي_خُريطة!
قال لي :" مارايك في العلم الذي رفعه المجلس الانتقالي في التواهي ؟
قلت له :" والله هذا ذكرنا بقصة علي خُريطة .
وعلي خُريطة هذا رجل كذاب كبير وهلاس وبخيل وسمي خُريطة لكثرة كذبه .
قرر ذات يوم يزور اخته ورغم ان احواله ميسورة وصل الى البيت خالي الوفاض حتى من حبة شكليت .
رحبت به اخته وعيالها بترحاب كبير قال لهم علي خُريطة:" والله يا اختي اني جزعت السوق ولاقيت تيس ما اكبره واشتريته لعيالك قلت يتغدوا منه ويتمرقوا ويأكلوا لهم لحمة وتوزعوا على الجيران وترفعوا الباقي في الثلاجة لكني جيت باحمله ولكن من كبره ما قدرت اجيبه رجعت خليته .
قالت اخته :" ماشيء داعي تكلف على نفسك ياخوي والله اننا مستحيين فيك تلاقيه كلفك ثمن وقدره.
قال علي خُريطة:" من ناحية الثمن والله انه غلي عليه لكن ماشي حاجة ياختي الدنيا لله وهذا واجبنا خلي العيال يتلحموا ويتمرقوا ويفتهنوا فدا رؤوسهم.
جاء وقت الغذاء قامت اخت علي خُريطة وذبحت الدجاجة الوحيدة في البيت وتمرق الرجال وتغدى وتوكل على الله ولاوقع تيس ولا مرق والدجاجة التي كانت تبيض للاسرة ذُبحت لاجل علي خُريطة .
هيا والوضع في عدن يشبه هذه القصة مدينة بلا كهرباء ولا خدمات والناس بلا رواتب وبدلا من ان يذهبوا لمناقشة ملفات تخدم الناس لكي يثتبوا للشارع انهم أصحاب قضية حقة راحوا يرفعوا خرقة قالك ايه:"سنعلن دولة..
مالكم ياخبرة قبل تعلن دولة نظف الشوارع من القمامة؟ شوف الناس التي تموت جوعا اوصل الماء المنقطع من شهور.
قال لك :" خلي الشعب يلصي كهرباء ويوفر رواتب ويشغل حياته من قطعة العلم دي بمنطق علي ضريطة خلوا العيال يتمرقوا ..
طيب فين التيس؟
٦سنوات في عدن والناس لاتشاهد الا رفعوا علم طلعوا صورة.
الناس منتظرة تحرك لاصلاح الخدمات ضبط الوضع الامني مش رفع خرق.
انسان مش قادر ينظف الشارع يقولك بيعلن دولة..
اه منك ياعلي خُريطة .
دولة علي خُريطة
فتحي بن لزرق
5 مايو 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الائتلاف الوطني الجنوبي ومجلس الحراك الأعلى يؤكدان على أهمية الوحدة الجنوبية

خاص
ناقش لقاء ضم قيادتي "الائتلاف الوطني الجنوبي والمجلس الأعلى للحراك الثوري" اليوم الخميس الجهود المشتركة لتوحيد الرؤى حول القضايا التي تخص القضية الجنوبية وفي اطار اللقاءات الوطنية الجنوبية لإيجاد قواسم مشتركة لعمل موحد يصب في صالح النضال الجنوبي.

وفي اللقاء اتفق الشيخ أحمد العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي والاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري على أنه آن الأوان لوحدة وطنية جنوبية لا تستثني أحد وفق القواسم المتاحة، وذلك بما يعزز التقارب نحو عمل وطني موحد.

وناقش الائتلاف الوطني والمجلس الثوري سبل المضي في اجراء الاتصالات واللقاءات بما يفضي على إيجاد مظلة جامعة لكل الجنوبيين.

ونوه اللقاء بالاتصالات المثمرة مع مكون الحراك الجنوبي السلمي برئاسة الأستاذ ياسين مكاوي مستشار رئيس الجمهورية رئيس مكون الحراك والمؤتمر الشعبي الجنوبي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السابق رئيس المؤتمر الشعبي اللواء أحمد بن أحمد الميسري ، وجميعها تصب في الترتيبات لعمل جماعي يؤسس لوحدة وطنية جنوبية بدون استثناء.

ويأتي هذا اللقاء ضمن جهود توحيد المكونات الجنوبية تحت لافتة واحدة، لتمثيل كافة أبناء الجنوب بمختلف انتماءاتهم.

حضر اللقاء عن المجلس الثوري الاستاذ عبدالرحيم العولقي عضو رئاسة المجلس الأعلى المستشار السياسي لرئيس المجلس، وعن الائتلاف الوطني الجنوبي الأساتذة محمد بامقا أمين عام الائتلاف الوطني الجنوبي وأحمد سالم فضل الناطق الرسمي للائتلاف وفرج بن طالب رئيس دائرة المحليات والفروع.

https://www.facebook.com/1081171745388276/posts/1702650756573702/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اختطاف صاحب العمل الإنساني الشاب حمزه الناخبي من قبل مسلحين على متن طقم امني في عدن .
#محمد_المسقعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
نحن كيمنين اتحاديين حقيقة نحتفظ بجميل وعرفان للرفاق في الانتقالي

قبل ظهور الانتقالي كان مشروع اليمن الاتحادي لا يحظى بشعبية كبيرة في الجنوب نظرآ لما فعله نظام عفاش في الجنوب خلال 27 عام من حكمه

ولكن بعد ظهور الانتقالي وشاهد الجنوبيين وجه الجنوب القبيح القادم ممثلا في ممارسات الانتقالي العنصرية المناطقية والنهب والبسط والسرقة وقلة الادب والبذاءة تراجع الكثير ومنهم قيادات حراكية قدمت تضحيات جلل في مقاومتها لعفاش ونظامه عن هدف الانفصال وفضلوا مشروع اليمن الاتحادي متعدد الاقاليم لانه قطعآ لن يكون اسوء مما يعيشوه حاليا في نموذج الجنوب الذي يمثله الانتقالي في وقتنا الراهن

عبدالله منصر كلفوت

جمعتكم طيبة

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لو كان يعلم للزِمَ قدميها ففيها أفضل أنواع الجهاد، ولكنه رحل وتركها حبيسة دموعها لأجل غيره يصبح من أصحاب الملايين وفللا في أبوظبي وأراضي شاسعه في عدن وهي اليوم تبكيه دما على فراقه...

الصورة تلخص المشهد لأصحاب القنوب العربي الذين يتم إستخدامهم وقودا للتسلق على جثثهم وأنيين أمهاتهم..

الصمرقع جاي سباحه والثاني تزوج الرابعه من المغرب العربي والخبجي يرفع علم مقابل حشد بقيمة 4 مليون دولار في ساحة العروض فأصبح علم في التواهي..

والزبيدي يقول للحكومه تعالوا عدن بسرعه نزّلووه انتهت المهمة أخذنا حقنا الان بغينا منكم خدمات ورواتب في ظل العلم المرفوع كدولة مستقلة تحت سقف الجمهورية اليمنية اذا ما نسمي أن ترفع علم غير علم الجمهورية اليمنية وتطلب من الجمهورية اليمنية أن تقدم لك الخدمات ههههه؟ ..

وفي حكومه مناصفه 4 وزارء لصالح الإنفصال من أصل 24 وزير لصالح اليمن الاتحادي، وبأختصار نصف 24 يساوي 4 عند الزبيدي في أغرب عمليه حسابية في الرياضيات الحديثة مثل شِعر عضيمان يقول بسم الله الرحمن الرحيم وبعدها يجيب كلام لا هو من القرآن ولا هو الشعر فلماذا البسمله ياعضيمان؟..

ولماذا العلم يا زبيدي؟ دام إنك تبحث عن خدمات ورواتب من حكومه هذا العلم لا يمثلها وتقول لها عودي الى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن..

#سالم_بن_جذنان_النهدي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#يرحل التحالف العربي ومخلفاته من #عدن الحبيبة ..
#نستنكر وندين المداهمات والاختطافات وتجاوز القوانين ..
#نرفض تقييد وقمع الحريات وتكميم الأفواه ..

على الحكومة #الشرعية والمجلس #الانتقالي العمل على#توفير المتطلبات الضرورية للمواطن من الكهرباء والمياه والرواتب ، والأمن والاستقرار للوطن والمواطن ..

هكذا رددت الحناجر في #المسيرة_السلمية_الاحتجاجية التي شهدتها مدينة #كريتر الباسلة ..

#الصورة للمناضل بالحراك الجنوبي #عبدالفتاح_جماجم _

ورئيس الدائرة الاعلامية ، النناطق الرسمي لمجلس إنقاذ عدن والجنوب #الاعلامي_عبدالكريم_العلوي _
ورئيس تاج الجنوب ، الناشط في حقوق المواطن #العقيد_مصطفى_زيد _

والناشطة الحقوقية بالحراك الجنوبي وحقوق المواطن #الدكتورة_سلوى_بن_بريك _

https://www.facebook.com/100013875139389/posts/1138606213278539/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اٌعيد رفع العلم الجمهوري هذا المساء في عدن على واجهة عدد من المؤسسات الحكومية وقصر معاشيق.
وسيعاد رفع العلم على كافة المؤسسات الحكومية والالوية والمعسكرات والمقرات خلال الايام القليلة القادمة لبدء عمل الحكومة ومسئوليها في عدن مجددا وتنفيذا لأليات عمل #اتفاق_الرياض .
https://twitter.com/fathibnlazrq
فتحي بن لزرق


https://www.facebook.com/100036234871314/posts/2916668461987244/?substory_index=15

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرار
#الحريه لجميع المختطفين والمخفيين من أبناء عدن
★مدرم ابوسراج
★علاءالقوبه
★امين عبدالله عمرالعبيدي
★حمزة الناخبي
(وسيعلمُ الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون)

https://www.facebook.com/100029248627373/posts/553026272348989/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هذا ما وصل إليه حال البيت الحرم فيه نساء كاسيات عاريات ..

غطى بت سلمان وجههم وكشف سيقانهم ولم نسمع من علماء الحجاز شكوى..

فهل هذا ختام عقيدة التوحيد والحشمة وغطاء المرأة في المملكة!!

غطوا وجهها ووقفوا عورتها وادعوا انها سحمي البيت الحرام عليكم من الله ما تستحقون ياعبيد الماسونية

كتبه أبو صفية باجبع

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=462760794986656&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*♦️طارق عفاس على خطى عمه :*

*فمثل ما زود عفاش الكبير الحوثين بالحرس الجمهوري *

*يستمر عفاش الصغير في التدريب والتأهيل لإمداد للحوثيين بالمقاتلين من الساحل الغربي...*

*فكل يومين يعلن عن انشقاق فصيل ويلتحق بالحوثين ،ليحل محلهم اخرون للتدريب...!؟*

*شكراً إمارات الخير ...*

*عمر سالم بن هلابي*
* 7 مايو 2021 م*

https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1390707999677816835?s=24

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror