جندي يفاجئ الجميع بتصرف احتجاجي غير مسبوق .. هذا مافعله براتبه عند استلامه ونص رسالته الصادمة إلى قائده العسكري
الخميس, 6 مايو 2021 - 12:32 ص0246

حيروت – خاص :
في طريقة احتجاجية غريبة ربما لاول مرة يشهدها السلك العسكري في مناطق سيطرة قوات الإنتقالي، قام جندي بإرسال راتبه الى قائد لواء عسكري يتبع المجلس الإنتقالي احتجاجا على استقطاعات كبيرة طالت مرتبه هو وعدد كبير من زملائه.
واعتبر الجندي حسن محمد سعيد الصبيحي ان ماقام به قائد قوات حزام الصبيحة وضاح عمر سعيد من استقطاع لمرتبه هو وزملائه إهانة للفرد لكون الإستقطاعات غير مبررة.
«حيروت » ينشر رسالة الجندي حسن محمد سعيد الصبيحي الذي ينتمي الى اسرة مناضلة لها صيتها بالنضال في مقارعة الإحتلال البريطاني .
رساله الى القائد الجبان …
عندما يغرق الإنسان في مستنقع الشهوات والأنانية تصبح النفس البشريه كثقب اسود يبتلع كل شي ..
وما أكثر الثقوب السوداء في مجرتنا ..
قائد حزام الصبيحه ..اذا كنت في حاجه المال أخبرنا وسنتصدق عليك بما نملك و لن نبخل عليك باي شيئ
بإمكاننا أن نعطيك رواتبنا لشهر أو شهرين او ثلاثه عن قناعه تامه فينا ..
ولكن … لا تسرق أحدا بدون وجه حق ولو ريال واحداً
لا تتلذذ بمعاناه الناس في هذا الشهر الفضيل ونحن الذي عرفناك ورعاً تقياً هل هكذا تصنع ..ربما انا لا تستطيع أن تضرني ولو خصمت راتبي باكمله وبامكاني الاستغناء عنه والحمد لله ولكني لا أرضاها على نفسي واخوتي في اللواء الذين لم يسلموا من بطشكم في مرتباتهم وكأنها منك صدقه عليهم ايها التقي الورع . ..
وكان اللواء مؤوسسهً شخصية تملكها انت تتصرف به كيفما شئت …عليك أن تعرف أن هذا حق اكتسبناه بأيدينا ونضالنا ولن يمن أحدا علينا فيه… انا لا اقبل الباطل منك او من غيرك ..ولي معك تجارب عديده عرفتك فيها حق المعرفه ولكن لم أتصور أن تصل فيك الدناءه إلى هذه الدرجه من الانحطاط الأخلاقي والفكري من هذا التسول الذي تمارسه انت ومن حولك بحق لواء باكلمه تحت مبررات واهية .. زي ما يقول المثل (عذر اقبح من ذنب).
هل من امثالك من يعول عليهم في بناء الوطن ؟
هل بامثالك سنزرع المحبه والإخاء ونحافظ على تماسك الصف الجنوبي ؟
لا اعتقد ابداً..
وفي الاخير انا قررت ارسل لك ما تبقى من راتبي لعلها تشبع جشعك وتسد رمقك واعتبرها صدقةً مني عليك فوق ما أخذته ايها التقي..
عليك أن تفهم أن المال ليس كل شيء
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الخميس, 6 مايو 2021 - 12:32 ص0246

حيروت – خاص :
في طريقة احتجاجية غريبة ربما لاول مرة يشهدها السلك العسكري في مناطق سيطرة قوات الإنتقالي، قام جندي بإرسال راتبه الى قائد لواء عسكري يتبع المجلس الإنتقالي احتجاجا على استقطاعات كبيرة طالت مرتبه هو وعدد كبير من زملائه.
واعتبر الجندي حسن محمد سعيد الصبيحي ان ماقام به قائد قوات حزام الصبيحة وضاح عمر سعيد من استقطاع لمرتبه هو وزملائه إهانة للفرد لكون الإستقطاعات غير مبررة.
«حيروت » ينشر رسالة الجندي حسن محمد سعيد الصبيحي الذي ينتمي الى اسرة مناضلة لها صيتها بالنضال في مقارعة الإحتلال البريطاني .
رساله الى القائد الجبان …
عندما يغرق الإنسان في مستنقع الشهوات والأنانية تصبح النفس البشريه كثقب اسود يبتلع كل شي ..
وما أكثر الثقوب السوداء في مجرتنا ..
قائد حزام الصبيحه ..اذا كنت في حاجه المال أخبرنا وسنتصدق عليك بما نملك و لن نبخل عليك باي شيئ
بإمكاننا أن نعطيك رواتبنا لشهر أو شهرين او ثلاثه عن قناعه تامه فينا ..
ولكن … لا تسرق أحدا بدون وجه حق ولو ريال واحداً
لا تتلذذ بمعاناه الناس في هذا الشهر الفضيل ونحن الذي عرفناك ورعاً تقياً هل هكذا تصنع ..ربما انا لا تستطيع أن تضرني ولو خصمت راتبي باكمله وبامكاني الاستغناء عنه والحمد لله ولكني لا أرضاها على نفسي واخوتي في اللواء الذين لم يسلموا من بطشكم في مرتباتهم وكأنها منك صدقه عليهم ايها التقي الورع . ..
وكان اللواء مؤوسسهً شخصية تملكها انت تتصرف به كيفما شئت …عليك أن تعرف أن هذا حق اكتسبناه بأيدينا ونضالنا ولن يمن أحدا علينا فيه… انا لا اقبل الباطل منك او من غيرك ..ولي معك تجارب عديده عرفتك فيها حق المعرفه ولكن لم أتصور أن تصل فيك الدناءه إلى هذه الدرجه من الانحطاط الأخلاقي والفكري من هذا التسول الذي تمارسه انت ومن حولك بحق لواء باكلمه تحت مبررات واهية .. زي ما يقول المثل (عذر اقبح من ذنب).
هل من امثالك من يعول عليهم في بناء الوطن ؟
هل بامثالك سنزرع المحبه والإخاء ونحافظ على تماسك الصف الجنوبي ؟
لا اعتقد ابداً..
وفي الاخير انا قررت ارسل لك ما تبقى من راتبي لعلها تشبع جشعك وتسد رمقك واعتبرها صدقةً مني عليك فوق ما أخذته ايها التقي..
عليك أن تفهم أن المال ليس كل شيء
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اين ايرادات #عدن التي اعلن عنها في عهد #الادارة_الذاتيه ارقام كبيرة و اجزم انها اكثر من التي اعلن عنها
بعد التراجع عن الادارة الذاتيه و توقيع #اتفاق_الرياض تم الاعلان عن توريدها للبنك المركزي في #عدن
مساء امس يعلن البنك المركزي انه لا يملك سيوله ابداً
فاين تذهب يا حكام عدن؟
https://twitter.com/7381409Ax/status/1390540072425033730?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعد التراجع عن الادارة الذاتيه و توقيع #اتفاق_الرياض تم الاعلان عن توريدها للبنك المركزي في #عدن
مساء امس يعلن البنك المركزي انه لا يملك سيوله ابداً
فاين تذهب يا حكام عدن؟
https://twitter.com/7381409Ax/status/1390540072425033730?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عبدالله العاقل الشعوي
اين ايرادات #عدن التي اعلن عنها في عهد #الادارة_الذاتيه ارقام كبيرة و اجزم انها اكثر من التي اعلن عنها بعد التراجع عن الادارة الذاتيه و توقيع #اتفاق_الرياض تم الاعلان عن توريدها للبنك المركزي في #عدن مساء امس يعلن البنك المركزي انه لا يملك سيوله ابداً فاين…
*♦️محمد علي الحوثي يزور فضل محسن اليافعي في صنعاء.!؟*
*لمن لا يعرف فضل محسن من ثوار الغفلة....*
*هو صهير عبدالفتاح إسماعيل*
*وصاحب مقولة(أقطع يدي لو دروك بالانفصال او رضينا مشاركة يافع ) رداً على علي عبدالله عندما سأله عن مشاركة يافع في حرب الانفصال 94 في مجلس في يافع التى زارها عفاش بعد الحرب....!؟*
*عمر سالم بن هلابي *
* 6 مايو 2021م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1390463413827121153?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*لمن لا يعرف فضل محسن من ثوار الغفلة....*
*هو صهير عبدالفتاح إسماعيل*
*وصاحب مقولة(أقطع يدي لو دروك بالانفصال او رضينا مشاركة يافع ) رداً على علي عبدالله عندما سأله عن مشاركة يافع في حرب الانفصال 94 في مجلس في يافع التى زارها عفاش بعد الحرب....!؟*
*عمر سالم بن هلابي *
* 6 مايو 2021م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1390463413827121153?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عمر بن هلابي
محمد علي الحوثي يزور فضل محسن اليافعي في صنعاء لمن لا يعرف فضل محسن من ثوار الغفلة هو صهير عبدالفتاح إسماعيل وصاحب مقولة(أقطع يدي لو دروك بالانفصال او رضينا مشاركة يافع ) رداً على علي عبدالله عندما سأله عن مشاركة يافع في حرب الانفصال 94 في مجلس في يافع التى…
*عيضروط وعلي خُريطة*
#دولة_علي_خُريطة!
قال لي :" مارايك في العلم الذي رفعه المجلس الانتقالي في التواهي ؟
قلت له :" والله هذا ذكرنا بقصة علي خُريطة .
وعلي خُريطة هذا رجل كذاب كبير وهلاس وبخيل وسمي خُريطة لكثرة كذبه .
قرر ذات يوم يزور اخته ورغم ان احواله ميسورة وصل الى البيت خالي الوفاض حتى من حبة شكليت .
رحبت به اخته وعيالها بترحاب كبير قال لهم علي خُريطة:" والله يا اختي اني جزعت السوق ولاقيت تيس ما اكبره واشتريته لعيالك قلت يتغدوا منه ويتمرقوا ويأكلوا لهم لحمة وتوزعوا على الجيران وترفعوا الباقي في الثلاجة لكني جيت باحمله ولكن من كبره ما قدرت اجيبه رجعت خليته .
قالت اخته :" ماشيء داعي تكلف على نفسك ياخوي والله اننا مستحيين فيك تلاقيه كلفك ثمن وقدره.
قال علي خُريطة:" من ناحية الثمن والله انه غلي عليه لكن ماشي حاجة ياختي الدنيا لله وهذا واجبنا خلي العيال يتلحموا ويتمرقوا ويفتهنوا فدا رؤوسهم.
جاء وقت الغذاء قامت اخت علي خُريطة وذبحت الدجاجة الوحيدة في البيت وتمرق الرجال وتغدى وتوكل على الله ولاوقع تيس ولا مرق والدجاجة التي كانت تبيض للاسرة ذُبحت لاجل علي خُريطة .
هيا والوضع في عدن يشبه هذه القصة مدينة بلا كهرباء ولا خدمات والناس بلا رواتب وبدلا من ان يذهبوا لمناقشة ملفات تخدم الناس لكي يثتبوا للشارع انهم أصحاب قضية حقة راحوا يرفعوا خرقة قالك ايه:"سنعلن دولة..
مالكم ياخبرة قبل تعلن دولة نظف الشوارع من القمامة؟ شوف الناس التي تموت جوعا اوصل الماء المنقطع من شهور.
قال لك :" خلي الشعب يلصي كهرباء ويوفر رواتب ويشغل حياته من قطعة العلم دي بمنطق علي ضريطة خلوا العيال يتمرقوا ..
طيب فين التيس؟
٦سنوات في عدن والناس لاتشاهد الا رفعوا علم طلعوا صورة.
الناس منتظرة تحرك لاصلاح الخدمات ضبط الوضع الامني مش رفع خرق.
انسان مش قادر ينظف الشارع يقولك بيعلن دولة..
اه منك ياعلي خُريطة .
دولة علي خُريطة
فتحي بن لزرق
5 مايو 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#دولة_علي_خُريطة!
قال لي :" مارايك في العلم الذي رفعه المجلس الانتقالي في التواهي ؟
قلت له :" والله هذا ذكرنا بقصة علي خُريطة .
وعلي خُريطة هذا رجل كذاب كبير وهلاس وبخيل وسمي خُريطة لكثرة كذبه .
قرر ذات يوم يزور اخته ورغم ان احواله ميسورة وصل الى البيت خالي الوفاض حتى من حبة شكليت .
رحبت به اخته وعيالها بترحاب كبير قال لهم علي خُريطة:" والله يا اختي اني جزعت السوق ولاقيت تيس ما اكبره واشتريته لعيالك قلت يتغدوا منه ويتمرقوا ويأكلوا لهم لحمة وتوزعوا على الجيران وترفعوا الباقي في الثلاجة لكني جيت باحمله ولكن من كبره ما قدرت اجيبه رجعت خليته .
قالت اخته :" ماشيء داعي تكلف على نفسك ياخوي والله اننا مستحيين فيك تلاقيه كلفك ثمن وقدره.
قال علي خُريطة:" من ناحية الثمن والله انه غلي عليه لكن ماشي حاجة ياختي الدنيا لله وهذا واجبنا خلي العيال يتلحموا ويتمرقوا ويفتهنوا فدا رؤوسهم.
جاء وقت الغذاء قامت اخت علي خُريطة وذبحت الدجاجة الوحيدة في البيت وتمرق الرجال وتغدى وتوكل على الله ولاوقع تيس ولا مرق والدجاجة التي كانت تبيض للاسرة ذُبحت لاجل علي خُريطة .
هيا والوضع في عدن يشبه هذه القصة مدينة بلا كهرباء ولا خدمات والناس بلا رواتب وبدلا من ان يذهبوا لمناقشة ملفات تخدم الناس لكي يثتبوا للشارع انهم أصحاب قضية حقة راحوا يرفعوا خرقة قالك ايه:"سنعلن دولة..
مالكم ياخبرة قبل تعلن دولة نظف الشوارع من القمامة؟ شوف الناس التي تموت جوعا اوصل الماء المنقطع من شهور.
قال لك :" خلي الشعب يلصي كهرباء ويوفر رواتب ويشغل حياته من قطعة العلم دي بمنطق علي ضريطة خلوا العيال يتمرقوا ..
طيب فين التيس؟
٦سنوات في عدن والناس لاتشاهد الا رفعوا علم طلعوا صورة.
الناس منتظرة تحرك لاصلاح الخدمات ضبط الوضع الامني مش رفع خرق.
انسان مش قادر ينظف الشارع يقولك بيعلن دولة..
اه منك ياعلي خُريطة .
دولة علي خُريطة
فتحي بن لزرق
5 مايو 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الائتلاف الوطني الجنوبي ومجلس الحراك الأعلى يؤكدان على أهمية الوحدة الجنوبية
خاص
ناقش لقاء ضم قيادتي "الائتلاف الوطني الجنوبي والمجلس الأعلى للحراك الثوري" اليوم الخميس الجهود المشتركة لتوحيد الرؤى حول القضايا التي تخص القضية الجنوبية وفي اطار اللقاءات الوطنية الجنوبية لإيجاد قواسم مشتركة لعمل موحد يصب في صالح النضال الجنوبي.
وفي اللقاء اتفق الشيخ أحمد العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي والاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري على أنه آن الأوان لوحدة وطنية جنوبية لا تستثني أحد وفق القواسم المتاحة، وذلك بما يعزز التقارب نحو عمل وطني موحد.
وناقش الائتلاف الوطني والمجلس الثوري سبل المضي في اجراء الاتصالات واللقاءات بما يفضي على إيجاد مظلة جامعة لكل الجنوبيين.
ونوه اللقاء بالاتصالات المثمرة مع مكون الحراك الجنوبي السلمي برئاسة الأستاذ ياسين مكاوي مستشار رئيس الجمهورية رئيس مكون الحراك والمؤتمر الشعبي الجنوبي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السابق رئيس المؤتمر الشعبي اللواء أحمد بن أحمد الميسري ، وجميعها تصب في الترتيبات لعمل جماعي يؤسس لوحدة وطنية جنوبية بدون استثناء.
ويأتي هذا اللقاء ضمن جهود توحيد المكونات الجنوبية تحت لافتة واحدة، لتمثيل كافة أبناء الجنوب بمختلف انتماءاتهم.
حضر اللقاء عن المجلس الثوري الاستاذ عبدالرحيم العولقي عضو رئاسة المجلس الأعلى المستشار السياسي لرئيس المجلس، وعن الائتلاف الوطني الجنوبي الأساتذة محمد بامقا أمين عام الائتلاف الوطني الجنوبي وأحمد سالم فضل الناطق الرسمي للائتلاف وفرج بن طالب رئيس دائرة المحليات والفروع.
https://www.facebook.com/1081171745388276/posts/1702650756573702/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
خاص
ناقش لقاء ضم قيادتي "الائتلاف الوطني الجنوبي والمجلس الأعلى للحراك الثوري" اليوم الخميس الجهود المشتركة لتوحيد الرؤى حول القضايا التي تخص القضية الجنوبية وفي اطار اللقاءات الوطنية الجنوبية لإيجاد قواسم مشتركة لعمل موحد يصب في صالح النضال الجنوبي.
وفي اللقاء اتفق الشيخ أحمد العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي والاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري على أنه آن الأوان لوحدة وطنية جنوبية لا تستثني أحد وفق القواسم المتاحة، وذلك بما يعزز التقارب نحو عمل وطني موحد.
وناقش الائتلاف الوطني والمجلس الثوري سبل المضي في اجراء الاتصالات واللقاءات بما يفضي على إيجاد مظلة جامعة لكل الجنوبيين.
ونوه اللقاء بالاتصالات المثمرة مع مكون الحراك الجنوبي السلمي برئاسة الأستاذ ياسين مكاوي مستشار رئيس الجمهورية رئيس مكون الحراك والمؤتمر الشعبي الجنوبي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السابق رئيس المؤتمر الشعبي اللواء أحمد بن أحمد الميسري ، وجميعها تصب في الترتيبات لعمل جماعي يؤسس لوحدة وطنية جنوبية بدون استثناء.
ويأتي هذا اللقاء ضمن جهود توحيد المكونات الجنوبية تحت لافتة واحدة، لتمثيل كافة أبناء الجنوب بمختلف انتماءاتهم.
حضر اللقاء عن المجلس الثوري الاستاذ عبدالرحيم العولقي عضو رئاسة المجلس الأعلى المستشار السياسي لرئيس المجلس، وعن الائتلاف الوطني الجنوبي الأساتذة محمد بامقا أمين عام الائتلاف الوطني الجنوبي وأحمد سالم فضل الناطق الرسمي للائتلاف وفرج بن طالب رئيس دائرة المحليات والفروع.
https://www.facebook.com/1081171745388276/posts/1702650756573702/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
اختطاف صاحب العمل الإنساني الشاب حمزه الناخبي من قبل مسلحين على متن طقم امني في عدن .
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نحن كيمنين اتحاديين حقيقة نحتفظ بجميل وعرفان للرفاق في الانتقالي
قبل ظهور الانتقالي كان مشروع اليمن الاتحادي لا يحظى بشعبية كبيرة في الجنوب نظرآ لما فعله نظام عفاش في الجنوب خلال 27 عام من حكمه
ولكن بعد ظهور الانتقالي وشاهد الجنوبيين وجه الجنوب القبيح القادم ممثلا في ممارسات الانتقالي العنصرية المناطقية والنهب والبسط والسرقة وقلة الادب والبذاءة تراجع الكثير ومنهم قيادات حراكية قدمت تضحيات جلل في مقاومتها لعفاش ونظامه عن هدف الانفصال وفضلوا مشروع اليمن الاتحادي متعدد الاقاليم لانه قطعآ لن يكون اسوء مما يعيشوه حاليا في نموذج الجنوب الذي يمثله الانتقالي في وقتنا الراهن
عبدالله منصر كلفوت
جمعتكم طيبة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قبل ظهور الانتقالي كان مشروع اليمن الاتحادي لا يحظى بشعبية كبيرة في الجنوب نظرآ لما فعله نظام عفاش في الجنوب خلال 27 عام من حكمه
ولكن بعد ظهور الانتقالي وشاهد الجنوبيين وجه الجنوب القبيح القادم ممثلا في ممارسات الانتقالي العنصرية المناطقية والنهب والبسط والسرقة وقلة الادب والبذاءة تراجع الكثير ومنهم قيادات حراكية قدمت تضحيات جلل في مقاومتها لعفاش ونظامه عن هدف الانفصال وفضلوا مشروع اليمن الاتحادي متعدد الاقاليم لانه قطعآ لن يكون اسوء مما يعيشوه حاليا في نموذج الجنوب الذي يمثله الانتقالي في وقتنا الراهن
عبدالله منصر كلفوت
جمعتكم طيبة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
لو كان يعلم للزِمَ قدميها ففيها أفضل أنواع الجهاد، ولكنه رحل وتركها حبيسة دموعها لأجل غيره يصبح من أصحاب الملايين وفللا في أبوظبي وأراضي شاسعه في عدن وهي اليوم تبكيه دما على فراقه...
الصورة تلخص المشهد لأصحاب القنوب العربي الذين يتم إستخدامهم وقودا للتسلق على جثثهم وأنيين أمهاتهم..
الصمرقع جاي سباحه والثاني تزوج الرابعه من المغرب العربي والخبجي يرفع علم مقابل حشد بقيمة 4 مليون دولار في ساحة العروض فأصبح علم في التواهي..
والزبيدي يقول للحكومه تعالوا عدن بسرعه نزّلووه انتهت المهمة أخذنا حقنا الان بغينا منكم خدمات ورواتب في ظل العلم المرفوع كدولة مستقلة تحت سقف الجمهورية اليمنية اذا ما نسمي أن ترفع علم غير علم الجمهورية اليمنية وتطلب من الجمهورية اليمنية أن تقدم لك الخدمات ههههه؟ ..
وفي حكومه مناصفه 4 وزارء لصالح الإنفصال من أصل 24 وزير لصالح اليمن الاتحادي، وبأختصار نصف 24 يساوي 4 عند الزبيدي في أغرب عمليه حسابية في الرياضيات الحديثة مثل شِعر عضيمان يقول بسم الله الرحمن الرحيم وبعدها يجيب كلام لا هو من القرآن ولا هو الشعر فلماذا البسمله ياعضيمان؟..
ولماذا العلم يا زبيدي؟ دام إنك تبحث عن خدمات ورواتب من حكومه هذا العلم لا يمثلها وتقول لها عودي الى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن..
#سالم_بن_جذنان_النهدي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الصورة تلخص المشهد لأصحاب القنوب العربي الذين يتم إستخدامهم وقودا للتسلق على جثثهم وأنيين أمهاتهم..
الصمرقع جاي سباحه والثاني تزوج الرابعه من المغرب العربي والخبجي يرفع علم مقابل حشد بقيمة 4 مليون دولار في ساحة العروض فأصبح علم في التواهي..
والزبيدي يقول للحكومه تعالوا عدن بسرعه نزّلووه انتهت المهمة أخذنا حقنا الان بغينا منكم خدمات ورواتب في ظل العلم المرفوع كدولة مستقلة تحت سقف الجمهورية اليمنية اذا ما نسمي أن ترفع علم غير علم الجمهورية اليمنية وتطلب من الجمهورية اليمنية أن تقدم لك الخدمات ههههه؟ ..
وفي حكومه مناصفه 4 وزارء لصالح الإنفصال من أصل 24 وزير لصالح اليمن الاتحادي، وبأختصار نصف 24 يساوي 4 عند الزبيدي في أغرب عمليه حسابية في الرياضيات الحديثة مثل شِعر عضيمان يقول بسم الله الرحمن الرحيم وبعدها يجيب كلام لا هو من القرآن ولا هو الشعر فلماذا البسمله ياعضيمان؟..
ولماذا العلم يا زبيدي؟ دام إنك تبحث عن خدمات ورواتب من حكومه هذا العلم لا يمثلها وتقول لها عودي الى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن..
#سالم_بن_جذنان_النهدي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#يرحل التحالف العربي ومخلفاته من #عدن الحبيبة ..
#نستنكر وندين المداهمات والاختطافات وتجاوز القوانين ..
#نرفض تقييد وقمع الحريات وتكميم الأفواه ..
على الحكومة #الشرعية والمجلس #الانتقالي العمل على#توفير المتطلبات الضرورية للمواطن من الكهرباء والمياه والرواتب ، والأمن والاستقرار للوطن والمواطن ..
هكذا رددت الحناجر في #المسيرة_السلمية_الاحتجاجية التي شهدتها مدينة #كريتر الباسلة ..
#الصورة للمناضل بالحراك الجنوبي #عبدالفتاح_جماجم _
ورئيس الدائرة الاعلامية ، النناطق الرسمي لمجلس إنقاذ عدن والجنوب #الاعلامي_عبدالكريم_العلوي _
ورئيس تاج الجنوب ، الناشط في حقوق المواطن #العقيد_مصطفى_زيد _
والناشطة الحقوقية بالحراك الجنوبي وحقوق المواطن #الدكتورة_سلوى_بن_بريك _
https://www.facebook.com/100013875139389/posts/1138606213278539/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#نستنكر وندين المداهمات والاختطافات وتجاوز القوانين ..
#نرفض تقييد وقمع الحريات وتكميم الأفواه ..
على الحكومة #الشرعية والمجلس #الانتقالي العمل على#توفير المتطلبات الضرورية للمواطن من الكهرباء والمياه والرواتب ، والأمن والاستقرار للوطن والمواطن ..
هكذا رددت الحناجر في #المسيرة_السلمية_الاحتجاجية التي شهدتها مدينة #كريتر الباسلة ..
#الصورة للمناضل بالحراك الجنوبي #عبدالفتاح_جماجم _
ورئيس الدائرة الاعلامية ، النناطق الرسمي لمجلس إنقاذ عدن والجنوب #الاعلامي_عبدالكريم_العلوي _
ورئيس تاج الجنوب ، الناشط في حقوق المواطن #العقيد_مصطفى_زيد _
والناشطة الحقوقية بالحراك الجنوبي وحقوق المواطن #الدكتورة_سلوى_بن_بريك _
https://www.facebook.com/100013875139389/posts/1138606213278539/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اٌعيد رفع العلم الجمهوري هذا المساء في عدن على واجهة عدد من المؤسسات الحكومية وقصر معاشيق.
وسيعاد رفع العلم على كافة المؤسسات الحكومية والالوية والمعسكرات والمقرات خلال الايام القليلة القادمة لبدء عمل الحكومة ومسئوليها في عدن مجددا وتنفيذا لأليات عمل #اتفاق_الرياض .
https://twitter.com/fathibnlazrq
فتحي بن لزرق
https://www.facebook.com/100036234871314/posts/2916668461987244/?substory_index=15
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وسيعاد رفع العلم على كافة المؤسسات الحكومية والالوية والمعسكرات والمقرات خلال الايام القليلة القادمة لبدء عمل الحكومة ومسئوليها في عدن مجددا وتنفيذا لأليات عمل #اتفاق_الرياض .
https://twitter.com/fathibnlazrq
فتحي بن لزرق
https://www.facebook.com/100036234871314/posts/2916668461987244/?substory_index=15
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
X (formerly Twitter)
فتحي بن لزرق (@fathibnlazrq) on X
المدير العام لمؤسسة"عدن الغد" للإعلام- الجمهورية اليمنية
متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرار
#الحريه لجميع المختطفين والمخفيين من أبناء عدن
★مدرم ابوسراج
★علاءالقوبه
★امين عبدالله عمرالعبيدي
★حمزة الناخبي
(وسيعلمُ الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون)
https://www.facebook.com/100029248627373/posts/553026272348989/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#الحريه لجميع المختطفين والمخفيين من أبناء عدن
★مدرم ابوسراج
★علاءالقوبه
★امين عبدالله عمرالعبيدي
★حمزة الناخبي
(وسيعلمُ الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون)
https://www.facebook.com/100029248627373/posts/553026272348989/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
هذا ما وصل إليه حال البيت الحرم فيه نساء كاسيات عاريات ..
غطى بت سلمان وجههم وكشف سيقانهم ولم نسمع من علماء الحجاز شكوى..
فهل هذا ختام عقيدة التوحيد والحشمة وغطاء المرأة في المملكة!!
غطوا وجهها ووقفوا عورتها وادعوا انها سحمي البيت الحرام عليكم من الله ما تستحقون ياعبيد الماسونية
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=462760794986656&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
غطى بت سلمان وجههم وكشف سيقانهم ولم نسمع من علماء الحجاز شكوى..
فهل هذا ختام عقيدة التوحيد والحشمة وغطاء المرأة في المملكة!!
غطوا وجهها ووقفوا عورتها وادعوا انها سحمي البيت الحرام عليكم من الله ما تستحقون ياعبيد الماسونية
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=462760794986656&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*♦️طارق عفاس على خطى عمه :*
*فمثل ما زود عفاش الكبير الحوثين بالحرس الجمهوري *
*يستمر عفاش الصغير في التدريب والتأهيل لإمداد للحوثيين بالمقاتلين من الساحل الغربي...*
*فكل يومين يعلن عن انشقاق فصيل ويلتحق بالحوثين ،ليحل محلهم اخرون للتدريب...!؟*
*شكراً إمارات الخير ...*
*عمر سالم بن هلابي*
* 7 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1390707999677816835?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*فمثل ما زود عفاش الكبير الحوثين بالحرس الجمهوري *
*يستمر عفاش الصغير في التدريب والتأهيل لإمداد للحوثيين بالمقاتلين من الساحل الغربي...*
*فكل يومين يعلن عن انشقاق فصيل ويلتحق بالحوثين ،ليحل محلهم اخرون للتدريب...!؟*
*شكراً إمارات الخير ...*
*عمر سالم بن هلابي*
* 7 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1390707999677816835?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عمر بن هلابي
طارق عفاس على خطى عمه : فمثل ما زود عفاش الكبير الحوثين بالحرس الجمهوري يستمر عفاش الصغير في التدريب والتأهيل لإمداد للحوثيين بالمقاتلين من الساحل الغربي... فكل يومين يعلن عن انشقاق فصيل ويلتحق بالحوثين ،ليحل محلهم اخرون للتدريب...!؟ شكراً إمارات الخير ...
عاجل :
فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وبريطانيا تدعو إسرائيل لإلغاء قرارها إقامة 540 وحدة سكنية بمستوطنة جبل أبو غنيم
فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وبريطانيا تحث إسرائيل على وقف التوسع في المستوطنات بالأراضي الفلسطينية المحتلة .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وبريطانيا تدعو إسرائيل لإلغاء قرارها إقامة 540 وحدة سكنية بمستوطنة جبل أبو غنيم
فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وبريطانيا تحث إسرائيل على وقف التوسع في المستوطنات بالأراضي الفلسطينية المحتلة .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
لم يعد الامر مفاجئا حتى لو سمعنا عن انشقاق طارق نفسه
دفعه جديدة من حراس الجمهورية تصل صنعاء بقيادة قائد اللواء السادس لم يعد هذا الخبر جديد ولم يعد يفجر مفاجئة وذهول لدى المتلقي بل اصبح خبر عادي وروتين شبه اسبوعي يتكرر داىما
فمنذ بداية العام 2018 وهو العام الذي تم فيه تشكيل ما بسمى بحراس الجمهورية لا يزال مسلسل التحول والانشقاق في هذه التشكيلات مستمر حتى اليوم بل وفي الاوقات التي يكون فيه الحوثيين في امس الحاجه الى مقاتلين ياتي المدد ويتحول حراس الجمهورية فجاة الى حراس الامامه ليرفدون جبهات الحوثيين بمقاتلين مدربين جاهزين وباسلحه نوعية اماراتيه
قد نسمع ونتغاضى عن اشقاق قائد فقد مصالحه لكنها غالبا ما تكون حالات شاذه ونادره
كون المعركه معركه هويه وعروبه ومعركة طارق كما يقول معركة هويه وثار ولكن لم نرى شيئ من ذلك ولم تتضح حقيقة معالمها حتى الان ولم نلاحظ سوى غير ذلك
لكن ان يحدث انشقاقات وبالجملة كثائب وسرايا بجميع معداتها واسلحتها فهنا يستحق الامر التوقف واعادة النظر
الحقيقه التي اصبح لا ينكرها كل عاقل وذو عقل لبيب هو العمل الحقيقي لقوات ما يسمى بحراس الجمهورية والذي اقتصر فقط ب امداد الحوثيين ب المقاتلين والاسلحة والتصيف على شواطئ المخاء
لذلك انا اجزم بالقول ان تلك الانشقاقات والتحولات لا تتم بصورة مفاجئة دون علم طارق بل باعداد وتنسيق مسبق لذلك هي تجد سهول الوصول بمعداتها واسلحتها الى الى مناطق سيطرة الحوثيين
نعم لم يعد الامر مفاجئا حتى لو سمعنا عن انشقاق طارق نفسه بعد دعوته ورفضه المشاركه في معارك مارب وتعز
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1584330028426584&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
دفعه جديدة من حراس الجمهورية تصل صنعاء بقيادة قائد اللواء السادس لم يعد هذا الخبر جديد ولم يعد يفجر مفاجئة وذهول لدى المتلقي بل اصبح خبر عادي وروتين شبه اسبوعي يتكرر داىما
فمنذ بداية العام 2018 وهو العام الذي تم فيه تشكيل ما بسمى بحراس الجمهورية لا يزال مسلسل التحول والانشقاق في هذه التشكيلات مستمر حتى اليوم بل وفي الاوقات التي يكون فيه الحوثيين في امس الحاجه الى مقاتلين ياتي المدد ويتحول حراس الجمهورية فجاة الى حراس الامامه ليرفدون جبهات الحوثيين بمقاتلين مدربين جاهزين وباسلحه نوعية اماراتيه
قد نسمع ونتغاضى عن اشقاق قائد فقد مصالحه لكنها غالبا ما تكون حالات شاذه ونادره
كون المعركه معركه هويه وعروبه ومعركة طارق كما يقول معركة هويه وثار ولكن لم نرى شيئ من ذلك ولم تتضح حقيقة معالمها حتى الان ولم نلاحظ سوى غير ذلك
لكن ان يحدث انشقاقات وبالجملة كثائب وسرايا بجميع معداتها واسلحتها فهنا يستحق الامر التوقف واعادة النظر
الحقيقه التي اصبح لا ينكرها كل عاقل وذو عقل لبيب هو العمل الحقيقي لقوات ما يسمى بحراس الجمهورية والذي اقتصر فقط ب امداد الحوثيين ب المقاتلين والاسلحة والتصيف على شواطئ المخاء
لذلك انا اجزم بالقول ان تلك الانشقاقات والتحولات لا تتم بصورة مفاجئة دون علم طارق بل باعداد وتنسيق مسبق لذلك هي تجد سهول الوصول بمعداتها واسلحتها الى الى مناطق سيطرة الحوثيين
نعم لم يعد الامر مفاجئا حتى لو سمعنا عن انشقاق طارق نفسه بعد دعوته ورفضه المشاركه في معارك مارب وتعز
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1584330028426584&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الإمارات تستبيح جزيرة سقطرى وتستمر في انتهاك السيادة #اليمنية .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
علي زيكا
-------------------------------------------
عيدروس الزبيدي ( المناضل ) الحائز اخيرا على الجنسية الاماراتية بسبب مؤهلاته لنيل ذلك !!، يذكرني هذا الرجل المنفوش والمنتفخ كثير لدرجة انه يمنح نفسه مسمى رئيس ، يذكرني بواحد كان ساكن بعمارة يسألوه الجيران ماذا تعمل يقول لهم ضابط ، تمر السنوات واصحاب الحارة والعمارة كلما قابلوه أدوا له التحية وينادوه بالفندم ، والراجل من كثر تقدير الناس له بالحارة والعمارة صدق نفسه انه ضابط ، لكن ذات يوم مرض الفندم فتغيب عن شغله ، يومها تفاجأ سكان العمارة بواحدة تُعرف بنفسها انها راقصة وتسأل عن علي زيكا في اي شقة هو ساكن في العمارة ، استغرب الجيران فهم لايعرفون شخص ساكن عندهم اسمه علي زيكا ، لكن المفاجأة كانت ان ضابط العمارة هو ضابط الايقاع للراقصة وهو علي زيكا ، طلع الفندم ( هيشك بشك) ، لا يختلف عيدروس الزبيدي كثيرا عن علي زيكا فمهما زادت انتفاشته وانتفاخه وارتفع صوته وسمى نفسه رئيسا لدولة كل ما تملكه هذه الدولة مجرد (خرقة) تعلق على اسطح المباني والجدران وهي من زمن مضى واندثر، ما بداخل رأس عيدروس شيء ومايريده الواقع والعالم شيء اخر ، والحقيقة الكاشفة والفاضحة تقول ان عيدروس في الاول والاخير هو اشبه بضابط ايقاع لدى راقصة تُباهي ان لديها اكبر المراقص والبارات ودور القمار في العالم ، تلك الراقصة هي دويلة عيال زائد .
ما اسهل واهون الاسماء عندنا، واحد خريج معهد زراعي بعد الابتدائية عملت منه جماعته عميد في الجيش ومستشار محور ، وذات الجماعة عملت من مهرج وبهلوان فنان للشعب وعقيد في الجيش ، من عجائب اليمن العظيمة ان المدرس صار لواء وعميد وعقيد يقود الوية وكتائب، تداخلت الامور ولم يعد بمقدورنا التفريق بين وزارة الدفاع ووزارة التربية ، ومن عجائب هذه البلاد ايضا ان البنشري صار مهندس والصحي صار طبيب والمهرج صار فنان ، ما اكثر اشباه علي زيكا في حياتنا.
اختم بما قاله المفكر العبقري ابن خلدون وهو يُشخص حالنا وكأنه يعيش معنا مرارة وعبث واقعنا اليوم يقول:
عندما تنهار الدول
يكثر المنجمون والمتسولون
والمنافقون والمدّعون..
والكتبة والقوّالون..
والمغنون النشاز والشعراء النظّامون..
والمتصعلكون وضاربوا المندل..
وقارعوا الطبول والمتفيهقون ( أدعياء المعرفة ) ..
وقارئوا الكفّ والطالع والنازل..
والمتسيّسون والمدّاحون والهجّاؤون وعابرو السبيل والانتهازيون..
تتكشف الأقنعة
ويختلط ما لا يختلط..
يضيع التقدير ويسوء التدبير..
وتختلط المعاني والكلام..
ويختلط الصدق بالكذب
-------------------------------------------
أحمد سعيد
6/5/2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
-------------------------------------------
عيدروس الزبيدي ( المناضل ) الحائز اخيرا على الجنسية الاماراتية بسبب مؤهلاته لنيل ذلك !!، يذكرني هذا الرجل المنفوش والمنتفخ كثير لدرجة انه يمنح نفسه مسمى رئيس ، يذكرني بواحد كان ساكن بعمارة يسألوه الجيران ماذا تعمل يقول لهم ضابط ، تمر السنوات واصحاب الحارة والعمارة كلما قابلوه أدوا له التحية وينادوه بالفندم ، والراجل من كثر تقدير الناس له بالحارة والعمارة صدق نفسه انه ضابط ، لكن ذات يوم مرض الفندم فتغيب عن شغله ، يومها تفاجأ سكان العمارة بواحدة تُعرف بنفسها انها راقصة وتسأل عن علي زيكا في اي شقة هو ساكن في العمارة ، استغرب الجيران فهم لايعرفون شخص ساكن عندهم اسمه علي زيكا ، لكن المفاجأة كانت ان ضابط العمارة هو ضابط الايقاع للراقصة وهو علي زيكا ، طلع الفندم ( هيشك بشك) ، لا يختلف عيدروس الزبيدي كثيرا عن علي زيكا فمهما زادت انتفاشته وانتفاخه وارتفع صوته وسمى نفسه رئيسا لدولة كل ما تملكه هذه الدولة مجرد (خرقة) تعلق على اسطح المباني والجدران وهي من زمن مضى واندثر، ما بداخل رأس عيدروس شيء ومايريده الواقع والعالم شيء اخر ، والحقيقة الكاشفة والفاضحة تقول ان عيدروس في الاول والاخير هو اشبه بضابط ايقاع لدى راقصة تُباهي ان لديها اكبر المراقص والبارات ودور القمار في العالم ، تلك الراقصة هي دويلة عيال زائد .
ما اسهل واهون الاسماء عندنا، واحد خريج معهد زراعي بعد الابتدائية عملت منه جماعته عميد في الجيش ومستشار محور ، وذات الجماعة عملت من مهرج وبهلوان فنان للشعب وعقيد في الجيش ، من عجائب اليمن العظيمة ان المدرس صار لواء وعميد وعقيد يقود الوية وكتائب، تداخلت الامور ولم يعد بمقدورنا التفريق بين وزارة الدفاع ووزارة التربية ، ومن عجائب هذه البلاد ايضا ان البنشري صار مهندس والصحي صار طبيب والمهرج صار فنان ، ما اكثر اشباه علي زيكا في حياتنا.
اختم بما قاله المفكر العبقري ابن خلدون وهو يُشخص حالنا وكأنه يعيش معنا مرارة وعبث واقعنا اليوم يقول:
عندما تنهار الدول
يكثر المنجمون والمتسولون
والمنافقون والمدّعون..
والكتبة والقوّالون..
والمغنون النشاز والشعراء النظّامون..
والمتصعلكون وضاربوا المندل..
وقارعوا الطبول والمتفيهقون ( أدعياء المعرفة ) ..
وقارئوا الكفّ والطالع والنازل..
والمتسيّسون والمدّاحون والهجّاؤون وعابرو السبيل والانتهازيون..
تتكشف الأقنعة
ويختلط ما لا يختلط..
يضيع التقدير ويسوء التدبير..
وتختلط المعاني والكلام..
ويختلط الصدق بالكذب
-------------------------------------------
أحمد سعيد
6/5/2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أبوالتقلبات يهدد بالانقلاب على قيادة حضرموت بإشارة من عينيه!؟
أنا عائد لحضرموت بعد العيد للملمة الحضارم وجمعهم على مواجهة اي مشاريع تدميرية لحضرموت كما توحدوا وواجهوا القاعدة من قبل
وإذا لم توافق السلطة المحلية بالمكلا على ذلك فأنا مستعد أقلب بهم، ولو أعطي إشارة بس كذا - ويرفع حواجب عينيه ضاحكا بسخرية- فإن الامور ستكون طيبة!
اللواء أحمد بن بريك،متحدثا لبرنامج قضايانا،أمس،على قناة #الغد_المشرق
تخيلوا أين وصلت به نزعة الانتقام من قيادة حضرموت.. وكيف وصلت به نرجسيته السلطوية إلى التفاخر الوهمي باستعداده لخوض انقلاب ضد من يفترض أنهم زملائه وأهله ممن كان يوما محافظ عليهم، مقابل حرصه الفاضح على التبرير العلني للجنود الإخونجيين بالوادى الذين يرفعون شعارات وصرخة الحوثي هناك، بأنها ليس إلا من أجل تأمين أسرهم ومنازلهم عند الحوثي وإيصال رسالة اليه بأن الوادي تحت عهدتهم.
لا أعتقد أن حضرميا حر وعاقلا، سمع الحديث المستفز لأبوعصام هذا، وتهديداته الشعبوية المعتادة منه بقلب الطاولة على قيادتنا الحضرمية الوطنية، اذا لم يقبلوا بمشاريعه الإنتقامية العابثة، سيبقي أي احترام له أو حتى مجرد اعتقاد بأنه يحمل خيرا يرتجى منه لحضرموت، خلافا لمن يعرف حقيقته الهلامية من النخب والسياسة ومن جربوه وخبروه جيدا وعرفوا كيف يتعمد أن يستعطف الناس ويلعب على معاناتهم بدغدغة مشاعرهم بوعود وتهديدات وبيع كلام منمق ومعسول لا يجدي نفعا ولا يسمن من جوع، بدليل فشله المخجل في تقديم اي خير لعدن وماحولها بإدارته الذاتية التي اعترف بثقل لسانه أنه كان يجمع فيها ٤ مليارات أسبوعيا من الجمارك والضرائب فقط بعدن، وزعم أنه كان يصرف منها ٣ مليارات على الكهرباء ومليار لتغذية الجنود وتقديم مساعدات صحية ورش البعوض،بينما من يعرف حقيقة مصروفات الكهرباء وحال ساعات الخدمة يومها بعدن سبصاب بالصدمة إذا لم تكن جلطة من منطقية وواقعية صرف ثلاثة مليارات أسبوعيا مقابل بضع ساعات كهرباء معدودة باليوم في عدن، وإذا كان الأمر شهريا، فأين كانت تذهب بقية مليارات تلك العوائد المليارية بإعترافه وأتحداه أن يقدم للرأي العام كشف حساب شهر واحد او فواتير تثبت أنه صرف مليار بأسبوع واحد فقط، كاستحقاق قانوني ومنطقي لتوفير الكهرباء التي لم تتوفر او تستقر حتى لنصف يوم في عهد إدارته الذاتية الأكثر فشلا من غيرها بعدن في تقديم اي خدمة او منجز حقيقي يذكر بها اليوم أهالي عاصمتنا الجنوبية المحاصرة خدميا والمعاقبة جماعيا ومليشياويا من الجميع وأولهم الإنتقالي الذي يتخذ أهلها كرهائن لتحقيق أهداف قيادته تماما كما يفعل الحوثي في استغلال معاناة سكان مناطقه للحصول على مساعدات إغاثية، وما ضياع محطة ال٥٠ ميجا التي زعم بن بريك أن إدارته الذاتية اشترتها من عوائدها، إلا بعض مايؤكد على ذلك العبث والاستغلال الفج لمعاناة مدينة لم تعرف انقطاع الكهرباء والماء والمرتبات وحرب الخدمات بمستوى ماهي عليه اليوم الا ببركات الانتقالي وفشل إدارته الذاتية التي كانت الأمل الاخير للناس هناك.
#حضرموت_أكبر_من_الخطابات_الشعبوية_وبيع_الوهم
عماد الديني
رئيس تحرير صحيفة اخبار حضرموت الأهلية المستقلة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أنا عائد لحضرموت بعد العيد للملمة الحضارم وجمعهم على مواجهة اي مشاريع تدميرية لحضرموت كما توحدوا وواجهوا القاعدة من قبل
وإذا لم توافق السلطة المحلية بالمكلا على ذلك فأنا مستعد أقلب بهم، ولو أعطي إشارة بس كذا - ويرفع حواجب عينيه ضاحكا بسخرية- فإن الامور ستكون طيبة!
اللواء أحمد بن بريك،متحدثا لبرنامج قضايانا،أمس،على قناة #الغد_المشرق
تخيلوا أين وصلت به نزعة الانتقام من قيادة حضرموت.. وكيف وصلت به نرجسيته السلطوية إلى التفاخر الوهمي باستعداده لخوض انقلاب ضد من يفترض أنهم زملائه وأهله ممن كان يوما محافظ عليهم، مقابل حرصه الفاضح على التبرير العلني للجنود الإخونجيين بالوادى الذين يرفعون شعارات وصرخة الحوثي هناك، بأنها ليس إلا من أجل تأمين أسرهم ومنازلهم عند الحوثي وإيصال رسالة اليه بأن الوادي تحت عهدتهم.
لا أعتقد أن حضرميا حر وعاقلا، سمع الحديث المستفز لأبوعصام هذا، وتهديداته الشعبوية المعتادة منه بقلب الطاولة على قيادتنا الحضرمية الوطنية، اذا لم يقبلوا بمشاريعه الإنتقامية العابثة، سيبقي أي احترام له أو حتى مجرد اعتقاد بأنه يحمل خيرا يرتجى منه لحضرموت، خلافا لمن يعرف حقيقته الهلامية من النخب والسياسة ومن جربوه وخبروه جيدا وعرفوا كيف يتعمد أن يستعطف الناس ويلعب على معاناتهم بدغدغة مشاعرهم بوعود وتهديدات وبيع كلام منمق ومعسول لا يجدي نفعا ولا يسمن من جوع، بدليل فشله المخجل في تقديم اي خير لعدن وماحولها بإدارته الذاتية التي اعترف بثقل لسانه أنه كان يجمع فيها ٤ مليارات أسبوعيا من الجمارك والضرائب فقط بعدن، وزعم أنه كان يصرف منها ٣ مليارات على الكهرباء ومليار لتغذية الجنود وتقديم مساعدات صحية ورش البعوض،بينما من يعرف حقيقة مصروفات الكهرباء وحال ساعات الخدمة يومها بعدن سبصاب بالصدمة إذا لم تكن جلطة من منطقية وواقعية صرف ثلاثة مليارات أسبوعيا مقابل بضع ساعات كهرباء معدودة باليوم في عدن، وإذا كان الأمر شهريا، فأين كانت تذهب بقية مليارات تلك العوائد المليارية بإعترافه وأتحداه أن يقدم للرأي العام كشف حساب شهر واحد او فواتير تثبت أنه صرف مليار بأسبوع واحد فقط، كاستحقاق قانوني ومنطقي لتوفير الكهرباء التي لم تتوفر او تستقر حتى لنصف يوم في عهد إدارته الذاتية الأكثر فشلا من غيرها بعدن في تقديم اي خدمة او منجز حقيقي يذكر بها اليوم أهالي عاصمتنا الجنوبية المحاصرة خدميا والمعاقبة جماعيا ومليشياويا من الجميع وأولهم الإنتقالي الذي يتخذ أهلها كرهائن لتحقيق أهداف قيادته تماما كما يفعل الحوثي في استغلال معاناة سكان مناطقه للحصول على مساعدات إغاثية، وما ضياع محطة ال٥٠ ميجا التي زعم بن بريك أن إدارته الذاتية اشترتها من عوائدها، إلا بعض مايؤكد على ذلك العبث والاستغلال الفج لمعاناة مدينة لم تعرف انقطاع الكهرباء والماء والمرتبات وحرب الخدمات بمستوى ماهي عليه اليوم الا ببركات الانتقالي وفشل إدارته الذاتية التي كانت الأمل الاخير للناس هناك.
#حضرموت_أكبر_من_الخطابات_الشعبوية_وبيع_الوهم
عماد الديني
رئيس تحرير صحيفة اخبار حضرموت الأهلية المستقلة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
شتان ما بين النزهاء والعملاء والثرى والثرياء :
كتب / صبري بارجاش،،،
من السهل على أيدي الفاسدين الفاشلين الأغبياء والخائنين المأجورين العملاء في اي بلد من بلدان العالم ( اليمن انموذجا ) زرع وبث خطاب وثقافة الشحن والقطيعة والانقسام ، والكراهية والحقد والإنتقام ، والنفي والإقصاء والإعدام ، والإحتكار والإستحواذ والإغتنام ، والفوضى والعنف والصدام ، والخوف والجوع والأسقام ، والحرب والدمار والتخريب ، والقتل والاختطاف والتعذيب ، والكذب والخداع والسيطرة ، والنهب والسطو والبلطجة ... ولكن زرع وبث خطاب وثقافة التسامح والمحبة والوئام ، والإخاء والتكافل والانسجام ، والعدل والحرية والسلام ، والصدق والاخلاص والوفاء ، والعطاء والبناء والرخاء ، يحتاج الى رجال أمناء نزهاء عظام وشرفاء أوفياء كرام ، فالنية الحسنة والكلمة الطيبة والارادة الحرة هي على الدوام ، مفتاح الحل لكل المصائب الجسام ، إذا كانت مقرونة بالصدق والنزاهة والاخلاص التام ، مع العقل والفكر والجهد لخدمة الصالح العام ، فهي زهرة لا تذبل أوراقها ولا يموت عبيرها ، فأنثرها بين الناس وأنظر إلى ثمرها ، لتبقى لك أثرًا طيبًا وصدقةً جاريةً في الدنيا والآخرة !!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كتب / صبري بارجاش،،،
من السهل على أيدي الفاسدين الفاشلين الأغبياء والخائنين المأجورين العملاء في اي بلد من بلدان العالم ( اليمن انموذجا ) زرع وبث خطاب وثقافة الشحن والقطيعة والانقسام ، والكراهية والحقد والإنتقام ، والنفي والإقصاء والإعدام ، والإحتكار والإستحواذ والإغتنام ، والفوضى والعنف والصدام ، والخوف والجوع والأسقام ، والحرب والدمار والتخريب ، والقتل والاختطاف والتعذيب ، والكذب والخداع والسيطرة ، والنهب والسطو والبلطجة ... ولكن زرع وبث خطاب وثقافة التسامح والمحبة والوئام ، والإخاء والتكافل والانسجام ، والعدل والحرية والسلام ، والصدق والاخلاص والوفاء ، والعطاء والبناء والرخاء ، يحتاج الى رجال أمناء نزهاء عظام وشرفاء أوفياء كرام ، فالنية الحسنة والكلمة الطيبة والارادة الحرة هي على الدوام ، مفتاح الحل لكل المصائب الجسام ، إذا كانت مقرونة بالصدق والنزاهة والاخلاص التام ، مع العقل والفكر والجهد لخدمة الصالح العام ، فهي زهرة لا تذبل أوراقها ولا يموت عبيرها ، فأنثرها بين الناس وأنظر إلى ثمرها ، لتبقى لك أثرًا طيبًا وصدقةً جاريةً في الدنيا والآخرة !!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم