رسالة لأهل عدن الصامدة من قلب بيت المقدس ومن عند حجر البراق
فابشرس ياعدن الصمود فحال اخوانك في بيت المقدس لا يختلف عن حالك ولا حس بالمكلوم الا من كُلم.
فالف تحية إجلال واكبار واحترام لمن هم اهلا لرباط والجهاد ضد اعداء الدين والدنيا من عدن وتبين وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى ومارب والجوف وصنعاء وتعز وأب والحديدة وحجة وعمار وصنعاء وصعدة وغيرها من اراضي اليمن لبيت الخليل إبراهيم وأهله...
اخوانكم في اليمن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فابشرس ياعدن الصمود فحال اخوانك في بيت المقدس لا يختلف عن حالك ولا حس بالمكلوم الا من كُلم.
فالف تحية إجلال واكبار واحترام لمن هم اهلا لرباط والجهاد ضد اعداء الدين والدنيا من عدن وتبين وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى ومارب والجوف وصنعاء وتعز وأب والحديدة وحجة وعمار وصنعاء وصعدة وغيرها من اراضي اليمن لبيت الخليل إبراهيم وأهله...
اخوانكم في اليمن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فوضناك من جديد اذا استطعت…!!!
هناك من حكم على عدن بالموت تعذيبا.. وكلفك يا انتعالي بالمهمة.. ول6 سنوات تثور اهلها ضد الحكومة والخدمات بالنهب والقتل.. وجرائم ابشع.. تطرد الحكومة بانقلاب دموي تارة ، وطورا باقتحام المعاشيق.. ثم تطالبها باكيا بتوفير الخدمات والرواتب.. ترفد جبهات الحوثي بالاسلحة وبالمشتقات النفطية ..وديزل الكهرباء وتتباكى على المواطنين من انقطاع الكهرباء.. تقددم لعدن ارقى الخدمات مثل النهب والقتل ومنع الخدمات ثم تتباكى من ان هناك حربا ضد الخدماتات من قبل (حكومة الاخونج ) ..بيدك الموارد والايرادات العدنية ولا تقدم اي شئ لعدن.. اوجدتك الحمارات من اجل مهام محددة مثل طرد الحكومة وضد قيام اي شكل من اشكال الدولة.. ومساندة الحوثي بالاسلحة الحماراتية والمال واشباه الرجال. ..قتل المحررين وتمكين المحتل من الإحتلال.. فلو تنافست مع الحكومة بعد ان اصبحت شريكا فيها.. تنافست في تقديم النموذج الافضل ( على الاقل مثل عديو شبوة )..ولو انك توقفت عن القتل والاختطافات واقصاء كل الجنوب دمويا.. ولو انك اقنعت المحتل الحماراتي بتخصيص .5% من اجر كل جريمة وتعويض اسر الناسف والمنسوف.. لقلنا انك تحمل قضية جنوبية وليس حماراتية- صهيونية ولقلنا: فوضناك من جديد.. ولكن:
جزعكها وابني جزعكها واخي
حصلكلوك عرررني الله خلق راخي
الخوف لو لم يكن والجهل اوساخي
لما تخزرك ابد وايابني واخي
🐒😫🐒😫🐒😫
د. علي حنش شجاعة😫
12/ مايو/ 2021
عدم ( عررررررن)
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هناك من حكم على عدن بالموت تعذيبا.. وكلفك يا انتعالي بالمهمة.. ول6 سنوات تثور اهلها ضد الحكومة والخدمات بالنهب والقتل.. وجرائم ابشع.. تطرد الحكومة بانقلاب دموي تارة ، وطورا باقتحام المعاشيق.. ثم تطالبها باكيا بتوفير الخدمات والرواتب.. ترفد جبهات الحوثي بالاسلحة وبالمشتقات النفطية ..وديزل الكهرباء وتتباكى على المواطنين من انقطاع الكهرباء.. تقددم لعدن ارقى الخدمات مثل النهب والقتل ومنع الخدمات ثم تتباكى من ان هناك حربا ضد الخدماتات من قبل (حكومة الاخونج ) ..بيدك الموارد والايرادات العدنية ولا تقدم اي شئ لعدن.. اوجدتك الحمارات من اجل مهام محددة مثل طرد الحكومة وضد قيام اي شكل من اشكال الدولة.. ومساندة الحوثي بالاسلحة الحماراتية والمال واشباه الرجال. ..قتل المحررين وتمكين المحتل من الإحتلال.. فلو تنافست مع الحكومة بعد ان اصبحت شريكا فيها.. تنافست في تقديم النموذج الافضل ( على الاقل مثل عديو شبوة )..ولو انك توقفت عن القتل والاختطافات واقصاء كل الجنوب دمويا.. ولو انك اقنعت المحتل الحماراتي بتخصيص .5% من اجر كل جريمة وتعويض اسر الناسف والمنسوف.. لقلنا انك تحمل قضية جنوبية وليس حماراتية- صهيونية ولقلنا: فوضناك من جديد.. ولكن:
جزعكها وابني جزعكها واخي
حصلكلوك عرررني الله خلق راخي
الخوف لو لم يكن والجهل اوساخي
لما تخزرك ابد وايابني واخي
🐒😫🐒😫🐒😫
د. علي حنش شجاعة😫
12/ مايو/ 2021
عدم ( عررررررن)
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
من كان يصدق أن كل هذه الأصوات تحت قبة الكونجرس الأمريكي تدين العدوان الإسرائيلي بهذا الوضوح ، وتقف في صف الشعب الفلسطيني بكل هذه الجرأة ، صمود الشعب الفلسطيني يزهر ويحرك الصخر ويغير الكثير من القناعات حول العالم ، والمستقبل للصامدين ، القابضين على الجمر
#القدس_تنتفض
https://twitter.com/GamalSultan1/status/1392008015373639687?s=19
https://t.co/k3jgBqISEj
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#القدس_تنتفض
https://twitter.com/GamalSultan1/status/1392008015373639687?s=19
https://t.co/k3jgBqISEj
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
جمال سلطان
من كان يصدق أن كل هذه الأصوات تحت قبة الكونجرس الأمريكي تدين العدوان الإسرائيلي بهذا الوضوح ، وتقف في صف الشعب الفلسطيني بكل هذه الجرأة ، صمود الشعب الفلسطيني يزهر ويحرك الصخر ويغير الكثير من القناعات حول العالم ، والمستقبل للصامدين ، القابضين على الجمر #القدس_تنتفض
حالة الرعب في اسرائيل وتوقف العمل بمطار بن جوريون وتحويل الرحلات الى اليونان وقبرص هو انتصار كبير للمقاومة بكل المقاييس العسكرية وليس المعنوية فقط رغم اختلال موازين القوى
لم يعد هناك مكان بعيد عن صواريخ المقاومة وهذا هو التطور الأكبر في هذه المعركة
#القدس_تنتفض
#فلسطين تنتفض
https://twitter.com/fayednet/status/1392191867941441538?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لم يعد هناك مكان بعيد عن صواريخ المقاومة وهذا هو التطور الأكبر في هذه المعركة
#القدس_تنتفض
#فلسطين تنتفض
https://twitter.com/fayednet/status/1392191867941441538?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
Abdelfattah Fayed عبدالفتاح فايد
حالة الرعب في اسرائيل وتوقف العمل بمطار بن جوريون وتحويل الرحلات الى اليونان وقبرص هو انتصار كبير للمقاومة بكل المقاييس العسكرية وليس المعنوية فقط رغم اختلال موازين القوى لم يعد هناك مكان بعيد عن صواريخ المقاومة وهذا هو التطور الأكبر في هذه المعركة #القدس_تنتفض…
اللي يقولك صواريخ المقاومة ملهاش لازمة:
الاحتلال أعلن 4 قتلى وأكتر من 200 مصاب حتى الأن
عشرات آلاف المستوطنين نقلو إلى المخابىء
تم إغلاق مطار بن جوريون وتحويل الطائرات إلى اليونان وقبرص
خسائر مادية فادحة في عسقلان وأسدود وتل أبيب وضواحيها
وبعد كدا تف في وشه
#ادعم_المقاومة
https://twitter.com/salamah/status/1392215100766015493?s=19
https://t.co/36vMjpoKbR
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الاحتلال أعلن 4 قتلى وأكتر من 200 مصاب حتى الأن
عشرات آلاف المستوطنين نقلو إلى المخابىء
تم إغلاق مطار بن جوريون وتحويل الطائرات إلى اليونان وقبرص
خسائر مادية فادحة في عسقلان وأسدود وتل أبيب وضواحيها
وبعد كدا تف في وشه
#ادعم_المقاومة
https://twitter.com/salamah/status/1392215100766015493?s=19
https://t.co/36vMjpoKbR
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
سي سلامة عبد الحميد
اللي يقولك صواريخ المقاومة ملهاش لازمة: الاحتلال أعلن 4 قتلى وأكتر من 200 مصاب حتى الأن عشرات آلاف المستوطنين نقلو إلى المخابىء تم إغلاق مطار بن جوريون وتحويل الطائرات إلى اليونان وقبرص خسائر مادية فادحة في عسقلان وأسدود وتل أبيب وضواحيها وبعد كدا تف في وشه…
دولة الاحتلال تفقد السيطرة على المدينة بالكامل وشوارعها تتحول لساحة حرب والحرائق في كل مكان، وحديث عن انسحاب للشرطة وإخراج لعائلات يهودية.. ما يحصل في #اللد انتفاضة حقيقية وغير مسبوقة تحتاج تسليط ضوء كبير من وسائل الإعلام
https://twitter.com/Khair_Aljabri/status/1392228176055652353?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://twitter.com/Khair_Aljabri/status/1392228176055652353?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
Khair Eddin Aljabri
دولة الاحتلال تفقد السيطرة على المدينة بالكامل وشوارعها تتحول لساحة حرب والحرائق في كل مكان، وحديث عن انسحاب للشرطة وإخراج لعائلات يهودية.. ما يحصل في #اللد انتفاضة حقيقية وغير مسبوقة تحتاج تسليط ضوء كبير من وسائل الإعلام
العربيه الحدث
الناطق الرسمي باسم الصهاينة في الإعلام العربي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الناطق الرسمي باسم الصهاينة في الإعلام العربي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#عاجل |
الناطق باسم كتائب القسام مخاطبا فلسطينيي الداخل وأهل الضفة: أنتم منا ونحن معكم فاثبتوا في مواقعكم
الناطق باسم كتائب القسام مخاطبا فلسطينيي الداخل وأهل الضفة: ستجدوننا سيفا ودرعا لكم فانهضوا
الناطق باسم كتائب القسام: أقول لفلسطينيي الداخل وأهل الضفة إنكم ستجدوننا سيفا ودرعا لكم فانهضوا
الناطق باسم كتائب القسام: أقول لفلسطينيي الداخل وأهل الضفة اثبتوا في مواقعكم فأنتم منا ونحن منكم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الناطق باسم كتائب القسام مخاطبا فلسطينيي الداخل وأهل الضفة: أنتم منا ونحن معكم فاثبتوا في مواقعكم
الناطق باسم كتائب القسام مخاطبا فلسطينيي الداخل وأهل الضفة: ستجدوننا سيفا ودرعا لكم فانهضوا
الناطق باسم كتائب القسام: أقول لفلسطينيي الداخل وأهل الضفة إنكم ستجدوننا سيفا ودرعا لكم فانهضوا
الناطق باسم كتائب القسام: أقول لفلسطينيي الداخل وأهل الضفة اثبتوا في مواقعكم فأنتم منا ونحن منكم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
سنا نيوز (@SnaaNews) Tweeted: فيديو| الشيخ عثمان الخميس: من يشمت بإخواننا في غزة ويفرح بمصابهم فليراجع إيمانه .. «هذه ردّة»
#الكويت #غزه_تقاوم
#فلسطين_قضيتنا_الأولى
#عثمان_الخميس https://t.co/rwbiFJu9hl https://twitter.com/SnaaNews/status/1392227213634908165?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#الكويت #غزه_تقاوم
#فلسطين_قضيتنا_الأولى
#عثمان_الخميس https://t.co/rwbiFJu9hl https://twitter.com/SnaaNews/status/1392227213634908165?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
سنا نيوز
فيديو| الشيخ عثمان الخميس: من يشمت بإخواننا في غزة ويفرح بمصابهم فليراجع إيمانه .. «هذه ردّة» #الكويت #غزه_تقاوم #فلسطين_قضيتنا_الأولى #عثمان_الخميس
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الحل هو التصعيد من أجلل
حياة كريمه لشعب كريم
يستحق العيش الكريم
(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون)
https://www.facebook.com/100029248627373/posts/553769015608048/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حياة كريمه لشعب كريم
يستحق العيش الكريم
(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون)
https://www.facebook.com/100029248627373/posts/553769015608048/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
علموا أولادكم
ان فلسطين محتله
وان الكيان الصهيوني عدو
وان كل من طبع معه خان أمانة الدين والدنيا..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ان فلسطين محتله
وان الكيان الصهيوني عدو
وان كل من طبع معه خان أمانة الدين والدنيا..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
صورة رائعة من صور الوفاء
"تزوجت بدوياً"
وصلت الممرضة النيوزلندية "مارغريت فان غيلدرملسين" برفقة صديقتها الاستراليه "اليزابيث" الى مدينة "البتراء" الأثرية في الأردن سنة 1978 بغرض السياحة، وكان مرشدهما السياحي البدوي "محمد عبدالله"، وكان شاباً بسيطاً فقيراً جدًا يعيش في كهف جبلي في مدينة البتراء الأثرية، وقع البدوي "محمد" في حب "مارغريت" من النظرة الأولى وفي الوقت نفسه أعجبت "مارغريت" به جدًا.
اعترفت "مارغريت" لصديقتها "اليزابيث" بمدى إعجابها بالبدوي، وبشهامته، وغضّ بصره، وتفانيه، واعترفت أنها تحبه.
اخبرت "مارغريت" أهلها فرفضوا تماماً فكرة زواجها من عربي مسلم وفقير معدم، لكن "مارغريت" كانت ترى أنه يملك الأخلاق والوفاء والاحترام، وهذا بنظرها أعظم شيء.
ضربت "مارغريت" بكلام الكل عرض الحائط وتزوجت حبيبها سنة 1978، وعاشت معه سبع سنين كاملة في كهف صغير في الجبل وسط الحر الشديد والمعاناة بدون كهرباء ولا ماء، واعتبرتها أسعد أيامها لأن برفقة من تحبه ويحبها ويتفانى لإسعادها.
زار والدا "مارغريت" بيتها عدة مرات، فتفاجآ بالمكان، لكنهما انبهرا بسعادتها مع زوجها، فأحبّاه وعرضا مساعدته بأموالٍ طائلة فرفض، وعرضا عليه أن يسافر إلى نيوزلندا، لكنه أبى وأصر أن يعيش في أرضه مع زوجته.
في سنة 1985 تدخلت الحكومة الأردنية ونقلت "مارغريت" وزوجها "محمد" من الكهف المعزول إلى قرية "أم صيحون" ورزقهم الله بـثلاثة أطفال: سلوى ورامي ومروان .
توفي زوجها "محمد عبدالله" سنة 2002 وحزنت عليه حزناً شديداً، ومن شدة ارتباطها به وحبها لهُ حملت أولادها ورجعت بهم الى "البتراء" لتعيش بالقرب من كهف زوجها "محمد" وكانت إذا تملّكها الحزن تذهب إلى الكهف فتشم رائحته وتسمع صدى صوته وضحكته فـيهدأ قلبها وتسكن روحها.
سنة 2003 كتبت "مارغريت" رواية أطلقت عليها "تزوّجت بدوياً" خلّدت فيها قصة حبها من زوجها العظيم، ولما سألوها في وكالة الأناضول عن سبب الكتابة لقصتها، قالت: "محمد كان شاباً رائعاً، وقد تزوجنا ولدينا ثلاثة أبناء، وعشنا في كهف، وكان لابد من كتابة القصة ليعرف العالم أجمع أن الحب يكمن في شهامة الرجل.
في سنة 2006 طبعت "مارغريت" كتابها في لندن وباعت 105 آلاف نسخة، وترجمت القصة إلى 14 لغة مختلفة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
"تزوجت بدوياً"
وصلت الممرضة النيوزلندية "مارغريت فان غيلدرملسين" برفقة صديقتها الاستراليه "اليزابيث" الى مدينة "البتراء" الأثرية في الأردن سنة 1978 بغرض السياحة، وكان مرشدهما السياحي البدوي "محمد عبدالله"، وكان شاباً بسيطاً فقيراً جدًا يعيش في كهف جبلي في مدينة البتراء الأثرية، وقع البدوي "محمد" في حب "مارغريت" من النظرة الأولى وفي الوقت نفسه أعجبت "مارغريت" به جدًا.
اعترفت "مارغريت" لصديقتها "اليزابيث" بمدى إعجابها بالبدوي، وبشهامته، وغضّ بصره، وتفانيه، واعترفت أنها تحبه.
اخبرت "مارغريت" أهلها فرفضوا تماماً فكرة زواجها من عربي مسلم وفقير معدم، لكن "مارغريت" كانت ترى أنه يملك الأخلاق والوفاء والاحترام، وهذا بنظرها أعظم شيء.
ضربت "مارغريت" بكلام الكل عرض الحائط وتزوجت حبيبها سنة 1978، وعاشت معه سبع سنين كاملة في كهف صغير في الجبل وسط الحر الشديد والمعاناة بدون كهرباء ولا ماء، واعتبرتها أسعد أيامها لأن برفقة من تحبه ويحبها ويتفانى لإسعادها.
زار والدا "مارغريت" بيتها عدة مرات، فتفاجآ بالمكان، لكنهما انبهرا بسعادتها مع زوجها، فأحبّاه وعرضا مساعدته بأموالٍ طائلة فرفض، وعرضا عليه أن يسافر إلى نيوزلندا، لكنه أبى وأصر أن يعيش في أرضه مع زوجته.
في سنة 1985 تدخلت الحكومة الأردنية ونقلت "مارغريت" وزوجها "محمد" من الكهف المعزول إلى قرية "أم صيحون" ورزقهم الله بـثلاثة أطفال: سلوى ورامي ومروان .
توفي زوجها "محمد عبدالله" سنة 2002 وحزنت عليه حزناً شديداً، ومن شدة ارتباطها به وحبها لهُ حملت أولادها ورجعت بهم الى "البتراء" لتعيش بالقرب من كهف زوجها "محمد" وكانت إذا تملّكها الحزن تذهب إلى الكهف فتشم رائحته وتسمع صدى صوته وضحكته فـيهدأ قلبها وتسكن روحها.
سنة 2003 كتبت "مارغريت" رواية أطلقت عليها "تزوّجت بدوياً" خلّدت فيها قصة حبها من زوجها العظيم، ولما سألوها في وكالة الأناضول عن سبب الكتابة لقصتها، قالت: "محمد كان شاباً رائعاً، وقد تزوجنا ولدينا ثلاثة أبناء، وعشنا في كهف، وكان لابد من كتابة القصة ليعرف العالم أجمع أن الحب يكمن في شهامة الرجل.
في سنة 2006 طبعت "مارغريت" كتابها في لندن وباعت 105 آلاف نسخة، وترجمت القصة إلى 14 لغة مختلفة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بالامس #مارب و اليوم #غزة
بالامس كانوا اصحاب التطبيع يقولوا نتمنى سقوط #مارب لانها يحكمها الاخوان و هم اخطر و اشد من الحوثي شراً
و اليوم نفس البضاعه تقول #غزة يحكمها #حماس الاخوانية و يتمنوا سقوطها بيد اليهودي حتى ولوا لم يعلنوها فقد انطقهم الله حين قالوا اليهود ابناء عمومتنا
https://twitter.com/7381409Ax/status/1392434397111103490?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بالامس كانوا اصحاب التطبيع يقولوا نتمنى سقوط #مارب لانها يحكمها الاخوان و هم اخطر و اشد من الحوثي شراً
و اليوم نفس البضاعه تقول #غزة يحكمها #حماس الاخوانية و يتمنوا سقوطها بيد اليهودي حتى ولوا لم يعلنوها فقد انطقهم الله حين قالوا اليهود ابناء عمومتنا
https://twitter.com/7381409Ax/status/1392434397111103490?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عبدالله العاقل الشعوي
بالامس #مارب و اليوم #غزة بالامس كانوا اصحاب التطبيع يقولوا نتمنى سقوط #مارب لانها يحكمها الاخوان و هم اخطر و اشد من الحوثي شراً و اليوم نفس البضاعه تقول #غزة يحمها #حماس الاخوانية و يتمنوا سقوطها بيد اليهودي حتى ولوا لم يعلنوها فقد انطقهم الله حين قالوا…
الله عرفناه بالعقل ،،،
شوف أنك تناضل وتفوض نفسك بأسم حامل قضية الشعب والمتحدث بأسمهم هذا حاجة كبير أثبتت الأيام أنك مش قد هذا الحمل !!!
أنك تكون حامل قضية الشعب ومش قادر تنتصر لأبسط حقوق الشعب فلا تفوض نفسك بالوصي عليه !!!
عند إعلان #بيان_عدن_التاريخي في الرابع من مايو 2017 أنت قلت ستسيطر على الجانب الأمني والعسكري #والاقتصادي هذا بعظمة لسان الزبيدي !!!
ها ايش عملت ؟!
أطقم تختطف شباب من وسط الشوارع وكل الجانب الأمني تحت سيطرتك ولكن لما نجي نسألكم تقولوا مش تبعنا مش عارفين ؟!! هذا وعدن كلها تحت سيطرتك #أمنيا !!!
اقتصاديا ايش عملت ؟ أعلنت #الحكم_الذاتي كحجة لإبتزاز سياسي ومن ثم أعلنت تخليك عن الحكم الذاتي !!! ومع هذا لم تضغط على الحكومة او التحالف الا بخطابات وبيانات رنانة قد اطفالنا حفظوها !!!
القادة الذين يعملون تحت شعارك ... ( باسطين - ظلمة - ياخذون اتأوات من مؤسسات ومن قواطر النقل الثقيل - نسب من شركة النفط وغيره وغيره )
وفوق هذا لا أنك قدرت تضبطهم ولا أنك استفدت وخدمت شعبك حتى بأقل الإمكانيات،
واليوم شوف حالنا بعد أربع سنين من إعلانك الذي تدعي فيه أنك متحدث بأسم الشعب وحامل قضيته
لا أمن موحد تحت يدك !!
لا خدمات قدرت توفرها أو تضغط ع الحكومة والتحالف يوفرها !!!
لا فاسدين قدرت تضبطهم وتحاكمهم حتى المحسوبين عليك !!!
والله أن كنت قلت أنك حزب سياسي زيك زي أي مكون سياسي يطمح لمناصب حكومية عادي محد كان بيعبرك لكن تطلع تتكلم بأسم الشعب وتدغدغ مشاعر مواطن مسكين الله ينزلك من أقصى الجبل ومن أبعد القرى عشان يفوضك وانت تستغل هذا الشيء .. فهنا #استوب كفاية وهم وكذب وأن كنا بالأمس أقرب المؤيدين لك لكن الإنسان يراجع نفسه ويصحي لما يشوف مافيش حاجة تحسنت بل للأسوء !!!
الى قيادة الانتقالي ///
أنام محاسبين امام الله تعالى بكل كذبة وكل وهم قلتوه لنا، فأتمنى تراجعوا أنفسكم وتكونوا قد المسؤولية التي تتحدثوا عنها أو عادي خلوكم حزب سياسي وأطمحوا لكم بكم منصب حكومي وأنتهى الموضوع !
هذا ليس هجوم على الانتقالي ولكني زعلان عليهم من الذي وصلوه إليه من الحضيض فالكذب حباله قصير ولا يستمر فترة طويلة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شوف أنك تناضل وتفوض نفسك بأسم حامل قضية الشعب والمتحدث بأسمهم هذا حاجة كبير أثبتت الأيام أنك مش قد هذا الحمل !!!
أنك تكون حامل قضية الشعب ومش قادر تنتصر لأبسط حقوق الشعب فلا تفوض نفسك بالوصي عليه !!!
عند إعلان #بيان_عدن_التاريخي في الرابع من مايو 2017 أنت قلت ستسيطر على الجانب الأمني والعسكري #والاقتصادي هذا بعظمة لسان الزبيدي !!!
ها ايش عملت ؟!
أطقم تختطف شباب من وسط الشوارع وكل الجانب الأمني تحت سيطرتك ولكن لما نجي نسألكم تقولوا مش تبعنا مش عارفين ؟!! هذا وعدن كلها تحت سيطرتك #أمنيا !!!
اقتصاديا ايش عملت ؟ أعلنت #الحكم_الذاتي كحجة لإبتزاز سياسي ومن ثم أعلنت تخليك عن الحكم الذاتي !!! ومع هذا لم تضغط على الحكومة او التحالف الا بخطابات وبيانات رنانة قد اطفالنا حفظوها !!!
القادة الذين يعملون تحت شعارك ... ( باسطين - ظلمة - ياخذون اتأوات من مؤسسات ومن قواطر النقل الثقيل - نسب من شركة النفط وغيره وغيره )
وفوق هذا لا أنك قدرت تضبطهم ولا أنك استفدت وخدمت شعبك حتى بأقل الإمكانيات،
واليوم شوف حالنا بعد أربع سنين من إعلانك الذي تدعي فيه أنك متحدث بأسم الشعب وحامل قضيته
لا أمن موحد تحت يدك !!
لا خدمات قدرت توفرها أو تضغط ع الحكومة والتحالف يوفرها !!!
لا فاسدين قدرت تضبطهم وتحاكمهم حتى المحسوبين عليك !!!
والله أن كنت قلت أنك حزب سياسي زيك زي أي مكون سياسي يطمح لمناصب حكومية عادي محد كان بيعبرك لكن تطلع تتكلم بأسم الشعب وتدغدغ مشاعر مواطن مسكين الله ينزلك من أقصى الجبل ومن أبعد القرى عشان يفوضك وانت تستغل هذا الشيء .. فهنا #استوب كفاية وهم وكذب وأن كنا بالأمس أقرب المؤيدين لك لكن الإنسان يراجع نفسه ويصحي لما يشوف مافيش حاجة تحسنت بل للأسوء !!!
الى قيادة الانتقالي ///
أنام محاسبين امام الله تعالى بكل كذبة وكل وهم قلتوه لنا، فأتمنى تراجعوا أنفسكم وتكونوا قد المسؤولية التي تتحدثوا عنها أو عادي خلوكم حزب سياسي وأطمحوا لكم بكم منصب حكومي وأنتهى الموضوع !
هذا ليس هجوم على الانتقالي ولكني زعلان عليهم من الذي وصلوه إليه من الحضيض فالكذب حباله قصير ولا يستمر فترة طويلة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
نهنئكم بالعيد ونسأل الله أن يعيده علينا وعلى المسلمين بخير..
قضى الله الشهر وانقضت معه أحداث تسر وتضر...
والعاقل من اعتبر والجاهل من انتظر حتى تمر أمامه العبرات والفكر..
هي الدنيا سرت كثير وابكت كثير والعاقل من نظر ليوم الوعيد..
مرت البلاد بفترات عصيبة وأيام يشيب لها الولدان...
والعاقل من اتخذ من هذه الأيام سُلماً لينتقل به للأفضل ومستقبل أحسن يغير به الأحداث التي شهدتها الأمة لتكون بخير مما فات...
اللهم قيض للأمة من يخرجها من هذه الدوامة وهذه المحنة التي حصدت انفس الناس زورا وبهتنا...
اللهم آمين
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
إدارة شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قضى الله الشهر وانقضت معه أحداث تسر وتضر...
والعاقل من اعتبر والجاهل من انتظر حتى تمر أمامه العبرات والفكر..
هي الدنيا سرت كثير وابكت كثير والعاقل من نظر ليوم الوعيد..
مرت البلاد بفترات عصيبة وأيام يشيب لها الولدان...
والعاقل من اتخذ من هذه الأيام سُلماً لينتقل به للأفضل ومستقبل أحسن يغير به الأحداث التي شهدتها الأمة لتكون بخير مما فات...
اللهم قيض للأمة من يخرجها من هذه الدوامة وهذه المحنة التي حصدت انفس الناس زورا وبهتنا...
اللهم آمين
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
إدارة شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قدم التهاني بعيد الفطر ..
الثوري يدعو المجلس الانتقالي للإفراج عن القيادي بالحراك مدرم ابو سراج
قدم المجلس الأعلى للحراك الثوري التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك مشفوعة بالاماني في غد أفضل وقد تحققت الطموحات والغايات الوطنية المشروعة في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة .
وقال الأستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري في خطاب تهنئة بالعيد برغم كل المعاناة التي يعيشها شعبنا في الجنوب منذ تحرير مدنه في ٢٠١٥م وانعدام شبه كامل للخدمات وضنك المعيشة والأحداث المؤسفة التي شهدتها العاصمة عدن في الاحتراب الجنوبي خلال الثلاثة الأعوام الماضية إلا أن أهداف الحراك الجنوبي التي غرسها وجذرها في وجدان الشعب تظل تعانق السماء ولا تنكسر وتتهاوى وتتجدد مع كل مناسبة دينية أو وطنية مشيرا إلى أن هذه الأهداف ستتحقق اليوم او غدا لأن ذلك هو المسار الطبيعي لإرادة الشعب .
وجدد رئيس المجلس موقف الثوري الثابت تجاه القضية الفلسطينية ومناصرة شعبها التواق إلى الحرية مدينا الصمت العربي والإسلامي لما يتعرض له شعب فلسطين منذ أيام من قصف همجي لمدنه لفرض تهويد احياء القدس أدى إلى مقتل الأبرياء فضلا عن هدم المباني وحرق المزارع .
واشار رئيس المجلس إلى اللقاءات الجنوبية التي جرت في القاهرة والرياض مؤكدا أنها تهدف إلى الوصول إلى مظلة جنوبية ولو بالحد الأدنى من القواسم المتاحة في ظل دعوات دولية لوقف الحرب في اليمن وبدء مفاوضات سياسية شاملة موضحا أن هذه اللقاءات ستتواصل عقب عيد الفطر المبارك ولا تستثني أحدا .
واكد رئيس المجلس أن حضور القضية الجنوبية في المفاوضات النهائية بممثل جنوبي ضرورة تقتضيها عملية التوافق السياسي لكافة الأطراف بما يحقق السلام المستدام منوها إلى أن استبعاد القضية الجنوبية او اختزال تمثيلها باي شكل من الأشكال لن يؤدي إلى مخرجات بإمكانها أن ترسي سلاما عادلا .
ودعا رئيس الثوري رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي للإفراج عن المناضل مدرم ابو سراج أحد قيادات الحراك الجنوبي البارزة ممن انخرطوا في الثورة الجنوبية إبان انطلاقها واحد رجالات المقاومة الجنوبية ممن تصدوا للغزو الحوثعفاشي للعاصمة عدن في ٢٠١٥م والذي تم اعتقاله قبل نحو أسبوعين واودع سجن الفتح مع زميله القيادي بالحراك علاء القوبة الذي أفرج عنه لاحقا .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الثوري يدعو المجلس الانتقالي للإفراج عن القيادي بالحراك مدرم ابو سراج
قدم المجلس الأعلى للحراك الثوري التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك مشفوعة بالاماني في غد أفضل وقد تحققت الطموحات والغايات الوطنية المشروعة في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة .
وقال الأستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري في خطاب تهنئة بالعيد برغم كل المعاناة التي يعيشها شعبنا في الجنوب منذ تحرير مدنه في ٢٠١٥م وانعدام شبه كامل للخدمات وضنك المعيشة والأحداث المؤسفة التي شهدتها العاصمة عدن في الاحتراب الجنوبي خلال الثلاثة الأعوام الماضية إلا أن أهداف الحراك الجنوبي التي غرسها وجذرها في وجدان الشعب تظل تعانق السماء ولا تنكسر وتتهاوى وتتجدد مع كل مناسبة دينية أو وطنية مشيرا إلى أن هذه الأهداف ستتحقق اليوم او غدا لأن ذلك هو المسار الطبيعي لإرادة الشعب .
وجدد رئيس المجلس موقف الثوري الثابت تجاه القضية الفلسطينية ومناصرة شعبها التواق إلى الحرية مدينا الصمت العربي والإسلامي لما يتعرض له شعب فلسطين منذ أيام من قصف همجي لمدنه لفرض تهويد احياء القدس أدى إلى مقتل الأبرياء فضلا عن هدم المباني وحرق المزارع .
واشار رئيس المجلس إلى اللقاءات الجنوبية التي جرت في القاهرة والرياض مؤكدا أنها تهدف إلى الوصول إلى مظلة جنوبية ولو بالحد الأدنى من القواسم المتاحة في ظل دعوات دولية لوقف الحرب في اليمن وبدء مفاوضات سياسية شاملة موضحا أن هذه اللقاءات ستتواصل عقب عيد الفطر المبارك ولا تستثني أحدا .
واكد رئيس المجلس أن حضور القضية الجنوبية في المفاوضات النهائية بممثل جنوبي ضرورة تقتضيها عملية التوافق السياسي لكافة الأطراف بما يحقق السلام المستدام منوها إلى أن استبعاد القضية الجنوبية او اختزال تمثيلها باي شكل من الأشكال لن يؤدي إلى مخرجات بإمكانها أن ترسي سلاما عادلا .
ودعا رئيس الثوري رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي للإفراج عن المناضل مدرم ابو سراج أحد قيادات الحراك الجنوبي البارزة ممن انخرطوا في الثورة الجنوبية إبان انطلاقها واحد رجالات المقاومة الجنوبية ممن تصدوا للغزو الحوثعفاشي للعاصمة عدن في ٢٠١٥م والذي تم اعتقاله قبل نحو أسبوعين واودع سجن الفتح مع زميله القيادي بالحراك علاء القوبة الذي أفرج عنه لاحقا .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عدن ومن ملعب الحبيشي رفع اكبر علم فلسطين #هذي هي عدن والجنوب كانت ومازالت داعمة لفلسطين بكل شي 🌹🌹✌️✌️ فشلت الامارات في تغير ديموغرافية عدن والجنوب رغم المليارات التي انفقتها على مرتزقتها الا انها فشلت وهنا تبذء الثورة الجنوبية القادمة ضد الاذناب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عدن المكلومة تناصر اختها المظلومة في أطهر البقاء بعد الحرمين..
يا ابناء فلسطين حبكم فرض علينا وثابت في الشرايين..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يا ابناء فلسطين حبكم فرض علينا وثابت في الشرايين..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror