شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
995 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
*‌‎#عاجل*

متحدث ألوية العمالقة يتهم الحوثيين بقصف مطار عتق ويقول: لا توجد أي خسائر بفضل الاحترازات التي اتخذتها ألوية العمالقة

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
تدمير المنشآت التي بناها بن عديو سيصبح هو السائد كل يوم..

فما قام به بن عديو كان انشاء بنية نحية لاقليم حضرموت، وهذا الفعل يقصد منه تدمير بنية إقليم حضرموت حتى لا يقوم ولا يستطيع أبنائه التمتع بمقدرات بلادهم واقليمهم..

فهذه اول بركات المحافظ الاماراتي عوض عرطه..

غدا سترون كيف يلغى ميناء بن عديو والملاعب ستهدم والطرقات ستهدم حنى الجسر لن يبقى منه إلا اثرة..

فعتق لم تعرف التقدم والمدينة مع انها مدينة من زمن بعيد الا فس زمن بن عديو واليوم يهدمون كل الخدمات التي بنيت من البنية التحتية اشبوة ليكون لها موضع قدم في اليمن...

هذا اول السيل واين ختامه!!!

كتبه أبو صفية باجبع

https://www.facebook.com/100037582186625/posts/602170797712321/

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*متابعات انفجارات #عتق و #شبوة*

احد الانفجارات اصابت بوابه مطار عتق والاخر استهدف جنوب حرم المطار وانفجار ثالث في معسكر العلم

وسقوط عدد من الجرحى من العمالقه ونقلا عن سكان المدينه انه تتم الاستهداف وسط تحليق مكثف من الطائرات في سماء عتق والمديريات القربيه مثل خورة ومرخه قبل وبعد الاستهداف

*#علي_النسي*


#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
احد النقاط الأمنية التي تدار من قبل الأخوه السلفيين مساء اليوم عثروا على شحنة كانت تقل اجهزت اتصالات متطورة مع طيران مسير مع اجهزه تشويش قادمه من عدن بتصريح من مدير أمن لحج صالح السيد كانت في طريقها الى مناطق سيطرة الحوثيين في البيضاء

عبدالله خليدي

مش قلنا لكم خط تعاون مفتوح بين الحوثي والإمارات لاسقاط البلاد وتدمير البنية التحتية في جنوب اليمن لكي يستطيعوا استعباد الناس هناك...

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
عاجل :
مصادر في مكتب رئيس الوزراء تكشف عن اسماء شخصيات سياسية ومشائخ وعسكريين واعلاميين عددهم اكثر من ٦٠٠ شخص يعيشون في مصر وتركيا يستلمون روتبهم بالدولار ..بلغ اجمالي حجم رواتبهم اكثر من ٦.٠٠٠٠٠٠دولار شهريا .. وكانت المفاجاة ورود اسماء لتجار و لاشخاص لم يسبق وان كانوا موظفين في الجهاز الاداري للدولة كما ورد في القائمة اسماء لاطفال لم يتجاوزوا السابعة عشر من العمر . واثار تسريب الاسماء موجة غضب كبيرة في دهاليز الشرعية وتبادلت اطراف عدة الاتهامات بخصوص ذلك ..

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بدأت اللعبة تتضح أكثر وأكثر

بالتزامن مع وصول قوات العمالقة إلى شبوة الحوثيين ينسحبون من بيحان
وقد غادر بالفعل عوض بن فريد المحوط ومن معه الذين تم تعيينهم من قبل مليشيا الحوثي صباح اليوم باتجاه صنعاء وتم إنزال الصور من مبنى دار الضيافة وتفكيك منظومة الألواح الشمسية من مبنى معسكر ألأمن وسط مدينة العلياء وأوامر لدى عناصر الحوثيين بمغادرة بيحان باتجاه البيضاء.
داؤد بن لغود

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
*#عاجل: #بيان:* الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في الحكومة الشرعية اليمنية في عدن تدين "الهجوم والاستهداف الارهابي الجبان الذي تعرض له مطار عتق مساء الثلاثاء وتقول إنه تسبب باضرار بالغة في مواقع عديدة في المطار وتضرر معداته الفنية من جراء هذا الهجوم".

وهذا ما يهدف اليه التحالف من إنهاء اي مشروع قد يكون سببا في تقدم اليمن ومساعدة أهله عبر تدميره وإنهاء كل ما له صلة بالبنية التحتية كما فعلوا ولا زالوا يفعلون في عدن...

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
تكون اصلاحي تكون موتمري تكون اشتراكي تكون شرعي تكون انتقالي تكون من تكون لايهمنا ذالك بقدر مايهمنا الاعمال التي تقوم بها انت اوغيرك في شبوه اوفي صعده..

يابن عديو اتق الله في نفسك وفي شبوه انت دمرت شبوه وشوهتها وغيرت ملامحها انت اعدت شبوه الا القرن الاول قبل الميلاد انت اعدت شبوه الا قريه اعدت الحمير للمدينه قطعت الكهرباء وقطعت الماء دمرت كلشي حلو وجميل في شبوه لماذا لاتنضر الا عدن اوالا ابين لماذا لاتجعل شبوه مثل عدن نتمنا لك التوفيق والهدايه ياابن اليمن البار (يامدمر شبوه والعكس الصحيح)

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏قائد اللواء السابع عمالقة تهامية العميد علي الكنيني مشارك في شبوة
قائد اللواء التاسع عمالقة تهامية الشيخ يحي وحيش مشارك في شبوة
قائد اللواء الحادي عشر عمالقة تهامية الشيخ مصطفى دوبله مشارك في شبوة
هذه ثلاثة ألوية عمالقة شمالية من الحديدة و الفوانيس يقولون جنوبية.. هههههه 🤦🏻‍♀️ 🤭

https://twitter.com/Moran_Moh/status/1475871211888521217?t=0RAjCTAzKSCn_AhwsCJ-Dw&s=09

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عااااااااجل
محافظ البنك المركزي اليمني عدن
خلال الساعات القادمه سيستقر صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبيه على النحو التالي
ريال سعودي 57ريال يمني
دولار امريكي 214ريال يمني الخير قادم
وسيتقر ع هذا السعر


#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
{ فخامة رئيس الجمهورية لا يتخلى عن رجاله بل يحافظ عليهم }

أيقونة شبوة وسلطانها الأستاذ محمد صالح بن عديو أثبت لكافة أبناء اليمن وشرائحه بأنه رجل دولة من الطراز الرفيع ، ويمتلك وفرة من الوطنية لو وُزِّعَ اليسير منها على الكثير من مسؤولي الحكومة الشرعية لكفتهم جميعاً ، وفي عهده شهدت محافظة شبوة نهظة تنموية لم يسبق لأحد من المحافظين الذين مروا عليها أن صنعوا مثله في هذه المحافظة المعطاء والزاخرة بثروة غازية ونفطية تكفي أبناء شبوة وربما اليمن كله ، وحينما طالب بتسليم منشأة بلحاف الغازية ليديرها أبناء شبوة بأياديهم وكل جوارحهم إستشاط غضباً طرف من أطراف التحالف وطالب بإقالته من منصبه مقابل وديعة مالية ترفد خزينة البنك المركزي ليتعافى الإقتصاد ومعه تتعافى العملة الوطنية .

بعد إقالة الأستاذ محمد صالح بن عديو من منصبة وتعيين محافظ آخر محسوب على هذا الطرف التحالفي الذي طالب بالإقالة خرج الكثير من الغربان الناعقة التي لا تفقه بفن السياسة إنتقدت فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وتهاجمه بقبيح الكلام وبذاءة اللسان بدلاً من أن تلتمس له العذر بأنه حافظ على السلطان بن عديو من إفشاله أو إغتياله كما فعلت مع شهيد الوطن جعفر محمد سعد ، غير مدركين بأننا أمام قوى ظلامية متجبرة متكبرة وإجرامية لا تبالي بموت الكثير من اليمانيون ، ولنا في ذلك نموذج حي وهو جريمة شقرة التي راح ضحيتها المئات من قوات جيشنا الوطني .

لو أعدنا الذاكرة إلى الخلف لبضع سنين ونتوقف أولاً في محطة الدكتور الرمز أحمد عبيد بن دغر أثناء توليه رئاسة الحكومة اليمنية ، حينما رفض وبقوة الإنصياع لأوامر هذه القوى الإجرامية بتنفيذ أجنداتها ومنحها مطامعها في سقطرى وتحداها أمام العالم أجمع برقصته الشهيرة فكانت خاتمته الإقالة ، وبعدها خرجت تلك الغربان ونعقت وإنتقدت فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي أيضاً غير مدركين بأن فخامته آثر أن يحافظ عليه من إفشاله أو إغتياله ويتحين الفرصة لإعادته لموقع آمن وهاهو عاد من باب رئاسة مجلس الشورى .

المحطة الثانية كانت لذئب عله أحمد بن أحمد الميسري وزير الداخلية السابق أيقونة الشجاعة والوطنية فائقة الحدود حينما طـُلـِبـَت منه مطالب تضعه في تاريخ الخيانة ، ووقف شجاعاً جسوراً بمعية رفيقه الأستاذ صالح الجبواني في أحداث العاصمة عدن ، فخرج منها مرغماً محافظاً على دماء وأرواح كانت ستسفك وتزهق بعد تهديد تلك القوى الإجرامية بمحرقة ومجزرة ستشهدها عدن فكانت خاتمته أيضاً الإقالة وبعنوان عريض إسمه إتفاق الرياض .

وأخيراً أيها السادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لا يتخلى عن رجاله الأشاوس ولا يفرِّط برموزه الوطنية بل يحافظ عليهم حتى يأتي دورهم الريادي وبلا شك سيأتي ذلك اليوم ، ولا تعتقدوا بأن إقالة فخامته لبن عديو هي لأجل منحة مالية عابرة كمثيلاتها بل الأمر ادهى وأمـَرَّ من ذلك وهو إتقاءً لفوضى عارمة تأكل الأخضر واليابس وفتنة لا يـُحمـَد عـُقباها ستصنعها تلك القوى الإجرامية وقد تعيدنا للمربع الأول من الأزمة اليمنية ، فالمنحة المالية ستزول وتنتهي وستفشل الإدارة الجديدة للبنك المركزي كما فشلت سابقاتها وستعود الأمور مجدداً كما كانت عليه من إنهيار للإقتصاد اليمني وفقدان العملة الوطنية قيمتها أمام العملات الأجنبية ، وما إنهيار الإقتصاد وتراجع العملة الوطنية إلا بفعل فاعل مخطط له للضغط على فخامة رئيس الجمهورية وكل ذلك كُتـِبَ خارجياً في سيناريو خاص باليمن أُعـِدَّ له مسبقاً منذُ أن تولى فخامته رئاسة الجمهورية ، ولن ينسف ذلك السيناريو إلا إرادة شعب عظيم كالشعب اليمني بثورة عارمة تـُنهي أحلام الطامعين بثروة الأرض المعطاء أرض اليمن الكبير .

علي هيثم الميسري

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
خبر يفرح قلوب اليمنيين 😍🥰

👇🏻
عااااجل

انباء عن اتفاق من الرئيس هادي والتحالف العربي على افتتاح ميناء بلحاف واستئناف تصدير الغاز من المنشأه وانتعاش الاقتصاد اليمني وتعزيز رصيد البنك المركزي من العملة الصعبه
من خلال توريد ايرادات ميناء بلحاف الى البنك المركزي
عاجل عدن
بعد إقرار سعر الدولار450 والسعودي147
البنك المركزي اليمني يصدر توجيهاته بعدم التعامل بالعملة القديمة الخاصة بمناطق الانقلابين في كافة المحافظات والمناطق المحررة ابتدا من صباح يوم السبت القادم الموافق 1/1/2022

https://chat.whatsapp.com/L7gdWvlg7l17HV1wPcLo7R
العربية الأخبارية
#مستقلة_اخبارية_متميزة
يديرها*نخبه *من*الاعلاميين**
أمانة الكلمة..... احترام الحقيقة
https://t.me/alarbianews

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*‏الرئيس هادي لم يختار محافظ لشبوة من مكون الإنتقالي الجنوبي بسبب فشلهم في حل معاناة المدنيين وتحسين أوضاعهم وفشلهم في إدارة الملف الأمني*
*وفشلهم في قدرتهم على إيقاف الإغتيالات في العاصمة الموقتة عدن ..*
‏ *فأختار المؤتمري ابن الوزير العولقي .*

*‏⁧ #ثوار_الغفلة ⁩ للفشل عنوان*

https://twitter.com/omarbinhilabi/status/1475883893035315212?s=21

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror