#مارب
انتصارات كبيرة لقوات الجيش وألوية العمالقة في جبهات القتال جنوب وغرب مارب
انتصارات كبيرة لقوات الجيش وألوية العمالقة في جبهات القتال جنوب وغرب مارب
#مارب
انتصارات كبيرة لقوات الجيش وألوية العمالقة في جبهات القتال جنوب وغرب مارب
حققت قوات الجيش وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، انتصارات كبيرة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في مختلف جبهات القتال جنوب وغرب محافظة مارب، بإسناد مباشر من طيران تحالف دعم الشرعية.
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن وحدات من قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية شنّت صباح اليوم هجوماً مباغتاً تمكنت خلاله من تحرير مواقع استراتيجية في الجبهة الشمالية الغربية لمارب، مؤكداً سقوط العشرات من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح، فيما ألقي القبض على عدد من العناصر الحوثية الإرهابية.
وفي الجبهة الجنوبية، شنّت قوات الجيش والمقاومة هجوماً واسعاً تمكنت خلاله من تحرير مناطق واسعة باتجاه عقبة ملعا مارب، موضحاً أن مسافة التقدم الذي حققه أبطال الجيش والمقاومة تزيد عن 10 كم.
وفي جبهة حريب، حققت ألوية العمالقة تقدماً جديداً في عدّة محاور، وأصبحت على مقربة من الإلتحام بقوات الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة ملعا، وسط تخبط وانهيار في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية.
وبالتزامن مع المعارك شن طيران التحالف سلسلة غارات استهدفت تحصينات وتجمعات وتعزيزات للمليشيا الإيرانية في مواقع متفرقة جنوب مارب، وألحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وأكد المصدر أن المعارك في الجبهة الجنوبية، التي ما تزال مستمرة حتى الآن، أسفرت عن خسائر بشرية ومادية لا تحصى في صفوف مليشيا إيران، مؤكداً أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة في الصحاري، البعض منها تركتها المليشيا منذ أيام.
*المركز الإعلامي للقوات المسلحة
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
انتصارات كبيرة لقوات الجيش وألوية العمالقة في جبهات القتال جنوب وغرب مارب
حققت قوات الجيش وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، انتصارات كبيرة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في مختلف جبهات القتال جنوب وغرب محافظة مارب، بإسناد مباشر من طيران تحالف دعم الشرعية.
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن وحدات من قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية شنّت صباح اليوم هجوماً مباغتاً تمكنت خلاله من تحرير مواقع استراتيجية في الجبهة الشمالية الغربية لمارب، مؤكداً سقوط العشرات من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح، فيما ألقي القبض على عدد من العناصر الحوثية الإرهابية.
وفي الجبهة الجنوبية، شنّت قوات الجيش والمقاومة هجوماً واسعاً تمكنت خلاله من تحرير مناطق واسعة باتجاه عقبة ملعا مارب، موضحاً أن مسافة التقدم الذي حققه أبطال الجيش والمقاومة تزيد عن 10 كم.
وفي جبهة حريب، حققت ألوية العمالقة تقدماً جديداً في عدّة محاور، وأصبحت على مقربة من الإلتحام بقوات الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة ملعا، وسط تخبط وانهيار في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية.
وبالتزامن مع المعارك شن طيران التحالف سلسلة غارات استهدفت تحصينات وتجمعات وتعزيزات للمليشيا الإيرانية في مواقع متفرقة جنوب مارب، وألحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وأكد المصدر أن المعارك في الجبهة الجنوبية، التي ما تزال مستمرة حتى الآن، أسفرت عن خسائر بشرية ومادية لا تحصى في صفوف مليشيا إيران، مؤكداً أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة في الصحاري، البعض منها تركتها المليشيا منذ أيام.
*المركز الإعلامي للقوات المسلحة
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#ترقبوا بإذن الله:
_الحديدة
_ تعز من كافة جبهاتها
_ إب من جهة الضالع او العدين
_ذمار من جهة وصاب العالي
مسارح عمليات جديدة احتمال تحركها في اي لحظة...
حلقت على ارامل ايرلو
الله اكبر 🇾🇪✌️
https://twitter.com/alkumaim_m/status/1482088019603693571?t=LaRc5ROY93N91VXtfSUAAQ&s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
_الحديدة
_ تعز من كافة جبهاتها
_ إب من جهة الضالع او العدين
_ذمار من جهة وصاب العالي
مسارح عمليات جديدة احتمال تحركها في اي لحظة...
حلقت على ارامل ايرلو
الله اكبر 🇾🇪✌️
https://twitter.com/alkumaim_m/status/1482088019603693571?t=LaRc5ROY93N91VXtfSUAAQ&s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Twitter
🇾🇪 عميد ركن/محمدالكميم
#ترقبوا بإذن الله: _الحديدة _ تعز من كافة جبهاتها _ إب من جهة الضالع او العدين _ذمار من جهة وصاب العالي مسارح عمليات جديدة احتمال تحركها في اي لحظة... حلقت على ارامل ايرلو الله اكبر 🇾🇪✌️
عودة صورة الزعيم علي عبدالله صالح الى شبوة في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي ولا وجود اي صورة للفقيد عيظروط الزبيدي 😂😂😂 لان شبوه حقه في البحر الاحمر.
وعوووووه 😂😂😂
. #شبوه_تتحرر_من_الاحتلال
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
وعوووووه 😂😂😂
. #شبوه_تتحرر_من_الاحتلال
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
5 الف ريال يمني لكل شخص شارك في تظاهرة للمجلس الانتقالي في لودر امس .
وبعد التظاهرة بعض المتظاهرين اخذ له حبة دجاج وشوية خضرة وحول العلم إلى كيس يشل به خضرته ويروح على عياله .
كيف تحول النضال من اجل الانفصال إلى مصدر عيش للناس
تظاهر واكسب لك 5 الف ريال .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
وبعد التظاهرة بعض المتظاهرين اخذ له حبة دجاج وشوية خضرة وحول العلم إلى كيس يشل به خضرته ويروح على عياله .
كيف تحول النضال من اجل الانفصال إلى مصدر عيش للناس
تظاهر واكسب لك 5 الف ريال .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الرويشان: صنعاء تشهد توتر شعبي وقد تنفجر خلال 72 ساعة ثورة لإسقاط حكومة الحوثي
قال الكاتب الصحفي عبدالله الرويشان بأن مدينة صنعاء تشهد اليوم توتر شعبي وقد تتفجر خلال 72 ساعة ثورة غضب لإسقاط حكومة الحوثي.
وأشار الرويشان في منشور على صفحته على الفيس بوك بأن الثورة التي ستنفجر سيتقدمها القبائل التي ضحت بفلذات أكبادها في الجبهات وكانت وقود لحروب مليشيا الحوثي العبثية.
وأضاف الرويشان بأن صنعاء عادت كما كانت بداية الحرب ، عاصمة ذات أحياء مظلمة وشوارع باتت أشبه بقرية خاوية على عروشها.
هذا وكان اعلامي يمني بارز قد كشف عن تفاصيل خلافات بين قيادات حوثية في صنعاء ظلت مجرد تكهنات خلال الاسابيع الماضية وقال أنها انتهت مؤخرا إلى اشتباكات مسلحة .
وقال الاعلامي بقناة اليمن اليوم عبدالولي المذابي ان القيادي في جماعة الحوثيين محمد علي الحوثي مارس حالة من الاقصاء ضد مهدي المشاط انتهت باقصائه من المشهد السياسي ، مشيرا إلى ان الخلافات بين الطرفين انتهت إلى اشتباكات مسلحة الامر الذي يعني خروج هذه الخلافات إلى العلن .
وقال المذابي ان محمد علي الحوثي وضع المشاط رهن الاقامة الجبرية الامر الذي استدعى تدخلا من ابو علي الحاكم الذي اصر على ضرورة عودة المشاط إلى واجهة المشهد.
وشهدت صنعاء يوم الأربعاء الماضي اشتباكات مسلحة تضاربت الانباء عن اسبابها قبل ان يكشف عن تفاصيلها المذابي .
وأضاف بالقول :" الدبجي وضع المشاط تحت الإقامة الجبرية ومنعه من الخروج او الظهور في وسائل الإعلام وحدثت اشتباكات عنيفة امس في مذبح بين حراساتهما فتدخل ابو علي الحاكم لاعادة المشاط ولو ذليلا.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
قال الكاتب الصحفي عبدالله الرويشان بأن مدينة صنعاء تشهد اليوم توتر شعبي وقد تتفجر خلال 72 ساعة ثورة غضب لإسقاط حكومة الحوثي.
وأشار الرويشان في منشور على صفحته على الفيس بوك بأن الثورة التي ستنفجر سيتقدمها القبائل التي ضحت بفلذات أكبادها في الجبهات وكانت وقود لحروب مليشيا الحوثي العبثية.
وأضاف الرويشان بأن صنعاء عادت كما كانت بداية الحرب ، عاصمة ذات أحياء مظلمة وشوارع باتت أشبه بقرية خاوية على عروشها.
هذا وكان اعلامي يمني بارز قد كشف عن تفاصيل خلافات بين قيادات حوثية في صنعاء ظلت مجرد تكهنات خلال الاسابيع الماضية وقال أنها انتهت مؤخرا إلى اشتباكات مسلحة .
وقال الاعلامي بقناة اليمن اليوم عبدالولي المذابي ان القيادي في جماعة الحوثيين محمد علي الحوثي مارس حالة من الاقصاء ضد مهدي المشاط انتهت باقصائه من المشهد السياسي ، مشيرا إلى ان الخلافات بين الطرفين انتهت إلى اشتباكات مسلحة الامر الذي يعني خروج هذه الخلافات إلى العلن .
وقال المذابي ان محمد علي الحوثي وضع المشاط رهن الاقامة الجبرية الامر الذي استدعى تدخلا من ابو علي الحاكم الذي اصر على ضرورة عودة المشاط إلى واجهة المشهد.
وشهدت صنعاء يوم الأربعاء الماضي اشتباكات مسلحة تضاربت الانباء عن اسبابها قبل ان يكشف عن تفاصيلها المذابي .
وأضاف بالقول :" الدبجي وضع المشاط تحت الإقامة الجبرية ومنعه من الخروج او الظهور في وسائل الإعلام وحدثت اشتباكات عنيفة امس في مذبح بين حراساتهما فتدخل ابو علي الحاكم لاعادة المشاط ولو ذليلا.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
صكوك التخدير…!!!
🤣👇
👎
الحوثي يوزع مفاتيع دخول الجنة للزنابيل.. والسعودية ، وعلى لسان المالكي ، توزع لنا صحوك الغفران لدخول اوروبا القرون الوسطى.. فما احقر اليمنيين بزعامة الدنبوع الأحقر… الذين يصدقون كل شئ ماعدا الصدق ويتقبلون كل شئ ما عدا المفيد.. يعولون ابدا حتى على الأعداء.. يحلمون احلام وردية ويتخيلون انها قد تحققت على يد العدو التاريخي للشعب اليمني وهي السعودية التي تقود حرب مجاعة وحرب اطاحة بآخر قلاع الجمهورية ماراب.. ولا تصدقوا الا الكذب.. فبفضل السعودية بدأنا ندخل اوروبا القرون الوسطى .. فتحت الشعار السعودي المخدر: ( حرية اليمن السعيد) و( ازدها ونمو الييمن ) هبط الريال اليمني وارتفعت الاسعار بجنون ( الدبة النفط ب40 الف ريال .. .. وهرب محافظ البنك المركزي.. وبشعار ( حرية اليمن السعيد) وبعمالقة الحمارات يحاول التحالف الصهيوني اسقاط مارب.. انها حرب المجاعة التي تقودها السعودية.. وحرب اسقاط ما تبقى لليمنيين من جمهورية..
### التحالف الصهيوني يحاول اسقاط مارب
#####
ابو الكلالي
15 / يناير / 2022
اليمن المحتل
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🤣👇
👎
الحوثي يوزع مفاتيع دخول الجنة للزنابيل.. والسعودية ، وعلى لسان المالكي ، توزع لنا صحوك الغفران لدخول اوروبا القرون الوسطى.. فما احقر اليمنيين بزعامة الدنبوع الأحقر… الذين يصدقون كل شئ ماعدا الصدق ويتقبلون كل شئ ما عدا المفيد.. يعولون ابدا حتى على الأعداء.. يحلمون احلام وردية ويتخيلون انها قد تحققت على يد العدو التاريخي للشعب اليمني وهي السعودية التي تقود حرب مجاعة وحرب اطاحة بآخر قلاع الجمهورية ماراب.. ولا تصدقوا الا الكذب.. فبفضل السعودية بدأنا ندخل اوروبا القرون الوسطى .. فتحت الشعار السعودي المخدر: ( حرية اليمن السعيد) و( ازدها ونمو الييمن ) هبط الريال اليمني وارتفعت الاسعار بجنون ( الدبة النفط ب40 الف ريال .. .. وهرب محافظ البنك المركزي.. وبشعار ( حرية اليمن السعيد) وبعمالقة الحمارات يحاول التحالف الصهيوني اسقاط مارب.. انها حرب المجاعة التي تقودها السعودية.. وحرب اسقاط ما تبقى لليمنيين من جمهورية..
### التحالف الصهيوني يحاول اسقاط مارب
#####
ابو الكلالي
15 / يناير / 2022
اليمن المحتل
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أحمد علي عبدالله صالح الحاكم الفعلي لجنوب اليمن مبارك عليكم يا جعاربة ما صنعتم
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/eWs7n0VHlKo
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/eWs7n0VHlKo
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
أحمد علي عبدالله صالح الحاكم الفعلي لجنوب اليمن مبارك عليكم يا جعاربة ما صنعتم
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
بيبات تهريب النفط والديزل تحت حماية قوات الانتقالي إلى الحوثة..
هل عملتم من نصر الحوثي وادخله إلى عدن وغيرها!!
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هل عملتم من نصر الحوثي وادخله إلى عدن وغيرها!!
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تمنع حيازة السلاح وتفرض حظر تجوال.. #العمالقة تؤمن #بيحان
*عـــاجل : خبر آخر* 👇
حجزت احدى *نقاط #العمالقة* الخط المتفرع من السوداء الى العبر 3 قواطر محملة اطنان من كراتين التونة الغويزي ، تحمل اسماء منظمات خيرية داعمة وبعد التحقيق مع السائق اكد انها تتبع مسؤول في حزب الاصلاح في محافظة شبوة يدعى احمد صالح حماد ، كما اكد المصدر ان وجهة القاطرة القطن ، حيث يتم بيع حمولتها لأحد التجار الفجار .
*المصدر / كتيبة أمن الطرق* ...
*قوات العمالقة شبوة عتق* ...
2022/1/13م
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*عـــاجل : خبر آخر* 👇
حجزت احدى *نقاط #العمالقة* الخط المتفرع من السوداء الى العبر 3 قواطر محملة اطنان من كراتين التونة الغويزي ، تحمل اسماء منظمات خيرية داعمة وبعد التحقيق مع السائق اكد انها تتبع مسؤول في حزب الاصلاح في محافظة شبوة يدعى احمد صالح حماد ، كما اكد المصدر ان وجهة القاطرة القطن ، حيث يتم بيع حمولتها لأحد التجار الفجار .
*المصدر / كتيبة أمن الطرق* ...
*قوات العمالقة شبوة عتق* ...
2022/1/13م
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
كما ورد
عااااااجل
الحوثيون يبدون الانسحاب من جبهات مأرب
🇾🇪✌️
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عااااااجل
الحوثيون يبدون الانسحاب من جبهات مأرب
🇾🇪✌️
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قبل ايام ليست بالكثيرة ..
ذهب رجل بلغ من العمر عتيا يعود اصله لمحافظة ابين ليطالب بالكشف عن مصير ولده الذي اعتقلته قوة امنية في عدن .
وبعد ايام من المتابعة للوصول إلى شخص مدير امن عدن الشعيبي ليشكوه بأن نجله مُعتقل ظلماً ودون اي حق .
حظي الرجل اخيراً بمقابلة المدير مطهر وبعد الجلوس معه وسرده كثيراً من الكلام حول نجله .
تخيلوا ماذا كان رد المدير ؟!
لم يقل ابنك إرهابي.
لم يقل ابنك معتقل للتحقيق .
ولكن كانت كلماته قبيحة كقباحة العقليات التي تُدير الأمن منذ سنوات بعدن.
(انتم يالبدو تلعبوا بذيولكم )
اسألكم بالله هذا رد مدير امن .
ويجيك واحد اخجف واهبل بمواقع التواصل ليقول بأن الجنوب جسد واحد والجنوبيين تصالحوا وتسامحوا .
نعم صحيح تصالحوا ولكن بمواقع التواصل والواقع احقاد وكراهية وخبث لبعضهم البعض وهذا مااكدته المعارك الاخيرة اكانت بعدن او ابين .
#محمد_المسقعي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ذهب رجل بلغ من العمر عتيا يعود اصله لمحافظة ابين ليطالب بالكشف عن مصير ولده الذي اعتقلته قوة امنية في عدن .
وبعد ايام من المتابعة للوصول إلى شخص مدير امن عدن الشعيبي ليشكوه بأن نجله مُعتقل ظلماً ودون اي حق .
حظي الرجل اخيراً بمقابلة المدير مطهر وبعد الجلوس معه وسرده كثيراً من الكلام حول نجله .
تخيلوا ماذا كان رد المدير ؟!
لم يقل ابنك إرهابي.
لم يقل ابنك معتقل للتحقيق .
ولكن كانت كلماته قبيحة كقباحة العقليات التي تُدير الأمن منذ سنوات بعدن.
(انتم يالبدو تلعبوا بذيولكم )
اسألكم بالله هذا رد مدير امن .
ويجيك واحد اخجف واهبل بمواقع التواصل ليقول بأن الجنوب جسد واحد والجنوبيين تصالحوا وتسامحوا .
نعم صحيح تصالحوا ولكن بمواقع التواصل والواقع احقاد وكراهية وخبث لبعضهم البعض وهذا مااكدته المعارك الاخيرة اكانت بعدن او ابين .
#محمد_المسقعي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عاجل :التحالف يطلب من المسافرين عدم استخدام الطرق القادمة من محافظتي مأرب والبيضاء إلى مديريات حريب، عين، بيحان، عسيلان) ابتداءً من الساعة الثالثة عصراً من مساء اليوم السبت حتى إشعار آخر، باعتبارها مناطق عمليات يتم مراقبتها على مدار الساعة، وسيتم استهداف أي تحركات على هذه الطرق
https://twitter.com/Naseem_13/status/1482321636988801027?t=AhWVWSRCRtCFC6644_SbtQ&s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://twitter.com/Naseem_13/status/1482321636988801027?t=AhWVWSRCRtCFC6644_SbtQ&s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
نسيم البعيثي 𐩬𐩯𐩺𐩣 𐩽 𐩱𐩡𐩨𐩲𐩺𐩻
عاجل :التحالف يطلب من المسافرين عدم استخدام الطرق القادمة من محافظتي مأرب والبيضاء إلى مديريات حريب، عين، بيحان، عسيلان) ابتداءً من الساعة الثالثة عصراً من مساء اليوم السبت حتى إشعار آخر، باعتبارها مناطق عمليات يتم مراقبتها على مدار الساعة، وسيتم استهداف…
محافظ شبوة يرفض طلب #المجلس_الانتقالي بتسليم مايدعونه مقرهم ويبقى المقر كما تم اقراره من المحافظ السابق #معهد_تقني بعد استعادته من الانتقالي قبل ثلاث سنوات للعلم بان المقر تم البسط عليه من قبل الانتقالي في 2017. وهو كان مقر للمؤتمر وبعد استعادته في 2019 تم تحويله الى مهد تقني بامر من المحافظ السابق محمد صالح بن عديو واليوم المحافظ الشيخ عوض ابن الوزير يرفض تسليمه للانتقالي. لانه مقر حكومي
فكر الانتقالي انه بمجرد تغيير ين عديو سيتم استعادت المقر تناسو ان رجال شبوة ومن ياتي لهرم السلطة. هم رجال دوله ومصالح شبوه والدوله اولا
البسط على مقار الدوله في عدن وليس في شبوه فشبوه يتغير القاده ولا تتغير مبادئهم الوطنيه لانهم رجال دوله
شبوة تتسع لجميع ابناءها بدون الاضرار بمصالح شبوة ومصالح الدوله
سلام الله على رجال الدوله في شبوة الخلف لا يغير ما قام به السلف لصالح العام الشبواني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فكر الانتقالي انه بمجرد تغيير ين عديو سيتم استعادت المقر تناسو ان رجال شبوة ومن ياتي لهرم السلطة. هم رجال دوله ومصالح شبوه والدوله اولا
البسط على مقار الدوله في عدن وليس في شبوه فشبوه يتغير القاده ولا تتغير مبادئهم الوطنيه لانهم رجال دوله
شبوة تتسع لجميع ابناءها بدون الاضرار بمصالح شبوة ومصالح الدوله
سلام الله على رجال الدوله في شبوة الخلف لا يغير ما قام به السلف لصالح العام الشبواني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
"هذا الشخص و طريقة جلوسه وشكل لباسه وكيفية أكله!!
كأنه سلفي تقليدي، ربما طالباني، او جهادي تكفيري!!!
هذا و أمثاله من يريدوا ان يعيدونا للتخلف قرون ."
هذا طبعاً كلام كل علماني وكاره لصورة المسلم الحق .
أمّا الحقيقة فالبسيط ابو لحية الذي في الصورة هو
البروفسور الشيخ حسين عبد الستار أو كما يعرفه الطلبة في أميركا Husain Sattar ،
أستاذ علم الأمراض Pathology في إحدى أرقى كليات الطب بجامعة شيكاغو
School of Medicin University of Chicago.
حسين ولد في امريكا ، كان متفوقاً فى التعليم
درس الطب بذات البلد و لم يقف هنا بل خصص ثلاث سنوات من حياته في باكستان بجامعة Faridia Islamic University” لدراسة العلوم الشرعية.
حسين هو من أشهر مدرسي طلبة الطب في تخصصه بأمريكا.. و يستمع لمحاضراته طلبة من كل أنحاء العالم.
أسس منظمة دعوية فى الولايات المتحدة إسمها العلم المقدس Sacred Learning و الهدف منها هو نشر تعاليم الاسلام و التعريف بالأحكام الفقهيه وفيها يلقى حسين دروس العلم في أوقات فراغه اضافة الى تأليفه مجموعة مشهورة من الكتب Fundamentals of Classical Arabic” .
حصل على جوائز عديدة ورفيعة من جامعات امريكية
هذا هو القدوة لشباب وبنات المسلمين:
" تديّن .. علم ..وتواضع ..وإجتهاد " اللهم اكثر من امثاله في امة محمد
حفظه الله وبارك في علمه وعمله
منقول
ولكننا والله أحوج إلى أن نعرف أنفسنا، ونعرف أين نحن، وأين نقف، وأين يجب علينا أن نتجه، وأين الهدف، وأين الطريق، وأن نخاطب العالم بما أنزل الله، وأن لا نتداري بديننا بداعي التحضر، فالإسلام شمس ما بارحت رؤوس قوم، حتى أنارت عند آخرين
#ليري_العالم_من_نكون
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كأنه سلفي تقليدي، ربما طالباني، او جهادي تكفيري!!!
هذا و أمثاله من يريدوا ان يعيدونا للتخلف قرون ."
هذا طبعاً كلام كل علماني وكاره لصورة المسلم الحق .
أمّا الحقيقة فالبسيط ابو لحية الذي في الصورة هو
البروفسور الشيخ حسين عبد الستار أو كما يعرفه الطلبة في أميركا Husain Sattar ،
أستاذ علم الأمراض Pathology في إحدى أرقى كليات الطب بجامعة شيكاغو
School of Medicin University of Chicago.
حسين ولد في امريكا ، كان متفوقاً فى التعليم
درس الطب بذات البلد و لم يقف هنا بل خصص ثلاث سنوات من حياته في باكستان بجامعة Faridia Islamic University” لدراسة العلوم الشرعية.
حسين هو من أشهر مدرسي طلبة الطب في تخصصه بأمريكا.. و يستمع لمحاضراته طلبة من كل أنحاء العالم.
أسس منظمة دعوية فى الولايات المتحدة إسمها العلم المقدس Sacred Learning و الهدف منها هو نشر تعاليم الاسلام و التعريف بالأحكام الفقهيه وفيها يلقى حسين دروس العلم في أوقات فراغه اضافة الى تأليفه مجموعة مشهورة من الكتب Fundamentals of Classical Arabic” .
حصل على جوائز عديدة ورفيعة من جامعات امريكية
هذا هو القدوة لشباب وبنات المسلمين:
" تديّن .. علم ..وتواضع ..وإجتهاد " اللهم اكثر من امثاله في امة محمد
حفظه الله وبارك في علمه وعمله
منقول
ولكننا والله أحوج إلى أن نعرف أنفسنا، ونعرف أين نحن، وأين نقف، وأين يجب علينا أن نتجه، وأين الهدف، وأين الطريق، وأن نخاطب العالم بما أنزل الله، وأن لا نتداري بديننا بداعي التحضر، فالإسلام شمس ما بارحت رؤوس قوم، حتى أنارت عند آخرين
#ليري_العالم_من_نكون
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
التجمع الوطني الاعلى للاكادميين والمثقفين يحيي الذكرى الثانية للتأسيس 2022م
دشن يوم السبت 15ـ1ـ 2022م التجمع الوطني الاعلى للاكادميين والمثقفين فعلية الذكرى الثانية لتأسيسة
وخلال الفعالية التي أقيمت عبر تطبيق الزوم والذي بدأت بالنشيد الوطني وأيات من الذكر الحكيم
رحب رئيس التجمع الوطني الاعلى
المستشار/ منصور القاضي
بالحاضرين واشاد بمواقفهم الوطنية وحرصهم على نشر ثقافة السلام والوئام
وثمن القاضي بالادوار البطولية والمواقف الوطنية التي يبذلها كل أعضاء التجمع في سبيل المعركة الوطنية ونشر لغة السلام
كمااشاد بدور مصر الكبير تجاة القضية اليمنية ودور القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس جمهورية مصر السيد :عبدالفتاح السيسي الذي اولا كل اهتمامه وقدم التسهيلات لابناء اليمن المتواجدين في ارض مصر كما دعاء للوقوف مع مصر في قضية حقها القانوني والشرعي في الحفاظ على حصتها من مياه نهر النيل وادان الممارسات الغير مسؤلة من قبل حكومة إثيوبيا التي تخالف لقانون الدولي.
هذا وقد اعربت القيادة العلياء في التجمع الوطني الأعلى للاكاديميين والمثقفين اليمنيين والدوليين كلا باسمة وصفته عن شكرهم وسعادتهم بانشاء هذا التجمع الذي سيسهم وبدرجة كبيرة في نشر لغة السلام والحوار الوطني وفي دعم المعركة الوطنية ونبذ التطرف والارهاب من قبل مليشيات الحوثي مؤكدين وقوفهم مع قيادة الشرعية في المعركة الوطني في مختلف المرافق هذا وحضر الفعالية جمع غفير جماهيري وكان هناك ضيوف شرف د. جاسم المطيري ود عبدالله شويل. وغيرهم من الشخصيات المجتمعية والسياسية.
كلمتهم والذي عبروا فيها عن شكرهم وسعادتهم بانشاء هذا التجمع الذي سيسهم وبدرجه كبيره في نشر لغة السلام والحوار وفي دعم المعركة الوطنية ونبذ التطرف والارهاب الحوثي والوقوف مع القيادة الشرعية في المعركة الوطني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
دشن يوم السبت 15ـ1ـ 2022م التجمع الوطني الاعلى للاكادميين والمثقفين فعلية الذكرى الثانية لتأسيسة
وخلال الفعالية التي أقيمت عبر تطبيق الزوم والذي بدأت بالنشيد الوطني وأيات من الذكر الحكيم
رحب رئيس التجمع الوطني الاعلى
المستشار/ منصور القاضي
بالحاضرين واشاد بمواقفهم الوطنية وحرصهم على نشر ثقافة السلام والوئام
وثمن القاضي بالادوار البطولية والمواقف الوطنية التي يبذلها كل أعضاء التجمع في سبيل المعركة الوطنية ونشر لغة السلام
كمااشاد بدور مصر الكبير تجاة القضية اليمنية ودور القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس جمهورية مصر السيد :عبدالفتاح السيسي الذي اولا كل اهتمامه وقدم التسهيلات لابناء اليمن المتواجدين في ارض مصر كما دعاء للوقوف مع مصر في قضية حقها القانوني والشرعي في الحفاظ على حصتها من مياه نهر النيل وادان الممارسات الغير مسؤلة من قبل حكومة إثيوبيا التي تخالف لقانون الدولي.
هذا وقد اعربت القيادة العلياء في التجمع الوطني الأعلى للاكاديميين والمثقفين اليمنيين والدوليين كلا باسمة وصفته عن شكرهم وسعادتهم بانشاء هذا التجمع الذي سيسهم وبدرجة كبيرة في نشر لغة السلام والحوار الوطني وفي دعم المعركة الوطنية ونبذ التطرف والارهاب من قبل مليشيات الحوثي مؤكدين وقوفهم مع قيادة الشرعية في المعركة الوطني في مختلف المرافق هذا وحضر الفعالية جمع غفير جماهيري وكان هناك ضيوف شرف د. جاسم المطيري ود عبدالله شويل. وغيرهم من الشخصيات المجتمعية والسياسية.
كلمتهم والذي عبروا فيها عن شكرهم وسعادتهم بانشاء هذا التجمع الذي سيسهم وبدرجه كبيره في نشر لغة السلام والحوار وفي دعم المعركة الوطنية ونبذ التطرف والارهاب الحوثي والوقوف مع القيادة الشرعية في المعركة الوطني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
حزاااام الضالع ويافع يقتلون نايف العمادي في الفيوش وبدم بارد كما قتلووو قبله العشرات من ابناء الصبيحه.
الصبيحه تقاتل في الجبهات وقدمت الالاف من الشهداء وقبل ايام قدمت العشرات من الشهداء في شبوه واشباه الرجال يقتلون ابناء الصبيحه
في عدن ولحج وبدم بارد
اقول لكل صبيحي مطبل للقروووود كم من القتلى من الصبيحه الذين تم قتلهم
هل اتووو لنا بقاتل واحد؟
هل تمت محاكمه واحد منهم؟
هل تناسيتم دم ماجد كودح
والغبس والعوبلي وايمن
والخ من الشهداء؛ وقبل عده ايام قتلوووه صديقي صالح العطري في عدن وبدم بارد لانه خرج لهم وقال لهم نحن في حي لماذا ازعاج الناس بالمعدلات وبالكلاشنكوف قامووو قتلوه
والذي قتله ضابط في اللواء الخامس تابع لصالح السيد لكن استطاع رجال العطيره قتل اليافعي قبل وصوله الئ اللواء الخامس.
اما يعلم قررود القريه ومن يطبل له ان هذا الشهيد قدم ثلاثه اشخاص من اسرته شهداء في شبوووه.
قسما لن تمرووو ياق روود القريه
وتفلاتي لكل مطبل صبيحي يبرر لقطره دم من اهله تحت اي ذريعه
رحم الله نايف العمادي وكل الشهداء والخزي والعار للقتله ولمن طبل لهم
صبرري علوان عوجري
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الصبيحه تقاتل في الجبهات وقدمت الالاف من الشهداء وقبل ايام قدمت العشرات من الشهداء في شبوه واشباه الرجال يقتلون ابناء الصبيحه
في عدن ولحج وبدم بارد
اقول لكل صبيحي مطبل للقروووود كم من القتلى من الصبيحه الذين تم قتلهم
هل اتووو لنا بقاتل واحد؟
هل تمت محاكمه واحد منهم؟
هل تناسيتم دم ماجد كودح
والغبس والعوبلي وايمن
والخ من الشهداء؛ وقبل عده ايام قتلوووه صديقي صالح العطري في عدن وبدم بارد لانه خرج لهم وقال لهم نحن في حي لماذا ازعاج الناس بالمعدلات وبالكلاشنكوف قامووو قتلوه
والذي قتله ضابط في اللواء الخامس تابع لصالح السيد لكن استطاع رجال العطيره قتل اليافعي قبل وصوله الئ اللواء الخامس.
اما يعلم قررود القريه ومن يطبل له ان هذا الشهيد قدم ثلاثه اشخاص من اسرته شهداء في شبوووه.
قسما لن تمرووو ياق روود القريه
وتفلاتي لكل مطبل صبيحي يبرر لقطره دم من اهله تحت اي ذريعه
رحم الله نايف العمادي وكل الشهداء والخزي والعار للقتله ولمن طبل لهم
صبرري علوان عوجري
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror