هنالك محاولات جادة لارضاء صامد سناح وقد اشترط ثلاثة اشياء
اولا ابعاد غسان بن عبدالحبيب من جهاز الامن بعدن واعتقاله
تعويضه معنويا برفع رتبته الى لواء وضم كامل المديرية الي يقود امنها غسان وتخضع له وتعويضه ماديا...
تقديم اعتذار علني من الانتقالي له ولافراد قوته لما اسماه تشويه سمعتهم...
ولازالت المفاوضات جارية لحذف الشرط الاخير...
طبعا محاولة ابعاد غسان نقطة طرحها المراسل القذر ارضاء للخبجي نعم ليش اعتقل قاتل مطلوب للنيابة
https://www.facebook.com/100001853177979/posts/6928759580529079/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
اولا ابعاد غسان بن عبدالحبيب من جهاز الامن بعدن واعتقاله
تعويضه معنويا برفع رتبته الى لواء وضم كامل المديرية الي يقود امنها غسان وتخضع له وتعويضه ماديا...
تقديم اعتذار علني من الانتقالي له ولافراد قوته لما اسماه تشويه سمعتهم...
ولازالت المفاوضات جارية لحذف الشرط الاخير...
طبعا محاولة ابعاد غسان نقطة طرحها المراسل القذر ارضاء للخبجي نعم ليش اعتقل قاتل مطلوب للنيابة
https://www.facebook.com/100001853177979/posts/6928759580529079/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عدن عاجل
اشباكات عنيفة بالسلاح الثقيل اليوم بخور مكسر الله يستر على اهل عدن
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
اشباكات عنيفة بالسلاح الثقيل اليوم بخور مكسر الله يستر على اهل عدن
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
البلطجي صامد سناح مركب رتبه عسكرية تخالف رتبته العسكرية التي رقي بموجبها بقرار من وزير الداخلية وترفيعه من رتبة نقيب إلى رائد مايعني انه أعطى لنفسه الحق بالتلاعب بالرتب العسكرية والتنصيب برفع رتبته على كيفه وهواه وهذا الأمر يجعله أمام المساءلة القانونية والمحكمة العسكرية المخول لها محاسبته واصدار الحكم بمعاقبته وسجنه لانتحال صفة قائد برتبة عسكرية غير رتبته الاساسية
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
قصة حقيقية
يكلمني احد منتسبي قوة عسكرية بعدن ذهب قائدها للاستجمام في عدن...
وهي قوة صغيرة جدا لايتعدا افرادها ١٨٠ فردا
يقول ذهب القايد وفي جعبته ١٨٠ الف ريال سعودي وكلها بلطجة واتاوات
يكمل حديثه يقول جلس الرجل ايام فقط فاذا به يتصل على نائبه ويقوله حولي فلوس
يرد عليه نائبه كيف نحولك وانت اخذت الي جمعناه كاملا
قاله مالي دخل دبر نفسك
يساله نائبه كم تشتي نحولك
قاله اشتي ١٠٠ الف سعودي تحولها باسرع مايمكن
قال من يحدثني بعد جهد جهيد حولنا له ٦٠ الف وقال النائب مشي حالك لحين نشوف لك الباقي
يقول بعدها اتصل القايد يسب ويلعن ويشتي فوق ال٤٠ الباقية دبلها علشان يخلص اعماله هناك
قال بالقوة دبرنا له ال٤٠ ونرسلها
قلت ايش سوا بها
قال ولا حاجة بس معه............ ووقع زعل عليه كبير ليش انقطع فترة كبيرة عن التواصل مع................
ولذلك خرج........ ت التاخير من عيوننا
قلت له كل كم يسافر قايدكم مصر
قال بالسنة يمكن عشر مرات بس هذه المرة حتى رواتبنا شلها كامل حق كم شهر
سالته شي معه تجارة غير قيادتكم
قال ايوة
ايش هي
الاجابة
يتبلطج على اراضي الناس بعدن
الصورة تعبيرية
https://www.facebook.com/100001853177979/posts/6929062553832115/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
يكلمني احد منتسبي قوة عسكرية بعدن ذهب قائدها للاستجمام في عدن...
وهي قوة صغيرة جدا لايتعدا افرادها ١٨٠ فردا
يقول ذهب القايد وفي جعبته ١٨٠ الف ريال سعودي وكلها بلطجة واتاوات
يكمل حديثه يقول جلس الرجل ايام فقط فاذا به يتصل على نائبه ويقوله حولي فلوس
يرد عليه نائبه كيف نحولك وانت اخذت الي جمعناه كاملا
قاله مالي دخل دبر نفسك
يساله نائبه كم تشتي نحولك
قاله اشتي ١٠٠ الف سعودي تحولها باسرع مايمكن
قال من يحدثني بعد جهد جهيد حولنا له ٦٠ الف وقال النائب مشي حالك لحين نشوف لك الباقي
يقول بعدها اتصل القايد يسب ويلعن ويشتي فوق ال٤٠ الباقية دبلها علشان يخلص اعماله هناك
قال بالقوة دبرنا له ال٤٠ ونرسلها
قلت ايش سوا بها
قال ولا حاجة بس معه............ ووقع زعل عليه كبير ليش انقطع فترة كبيرة عن التواصل مع................
ولذلك خرج........ ت التاخير من عيوننا
قلت له كل كم يسافر قايدكم مصر
قال بالسنة يمكن عشر مرات بس هذه المرة حتى رواتبنا شلها كامل حق كم شهر
سالته شي معه تجارة غير قيادتكم
قال ايوة
ايش هي
الاجابة
يتبلطج على اراضي الناس بعدن
الصورة تعبيرية
https://www.facebook.com/100001853177979/posts/6929062553832115/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
.*ساعه النهب والاغتصاب الجميله*
سئل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن رده في إتهام الغرب له بأنه ديكتاتور و مهووس بالتسلح ..
كانت إجابته بأن حكى قصة من التراث الروسي ... قال:
كانت هناك عائلة تملك مزرعة واسعة، فيها خيول و أبقار و أغنام و تنتج حقولها و بساتينها غلات و خيرات ..
وكان في كل أسبوع يذهب رب العائلة مع أولاده الكبار إلى السوق لبيع محاصيل المزرعة و جلب المال .. و كانوا يتركون شابا يافعا يحرس المزرعة و البيت الذي تبقى فيه النساء، و كان الشاب مدربا بإحتراف على إستخدام السلاح ...
وفي أحد الأيام بينما هو يجوب أرض المزرعة و يحمي حدودها جاءه نفر من رجال ليكلموه فأوقفهم بسلاحه على مسافة منه، فلاطفوه بكلام معسول و قالوا له بأنهم مسالمين و لايريدون سوى الخير له، و لم يكن أولئك الرجال إلا عصابة متمرسة في النهب و السرقة و السطو ...
أروه ساعة يد فاخرة و جميلة، و أغروه وهم يزينون له سلعتهم ...
أعجب الفتى بتلك الساعة و أبدى رغبته في إمتلاكها، فحين وثقت العصابة من تعلقه بالساعة و هو يسألهم عن ثمنها، قالوا له بأنهم يعرضون عليه مبادلتها ببندقيته ..
فكر الفتى قليلا وكاد يقبل ... لكنه تراجع ليقول لهم :
انتظروني إلى يوم آخر ..
انصرفت العصابة بعد أن فشلت في خداع الفتى ...
في المساء حين عاد أبوه و إخوته حكى لهم القصة، و راح يذكر لأبيه فخامة الساعة و جمالها ... فقال له أبوه :
طيب ... أعطهم سلاحك و خذ الساعة ... وحين يهاجمونك و يسرقون قطعان ماشيتك و ينهبون مزرعتك، و يغتصبون أمك وأخواتك، انظر في ساعتك الجميلة و قل لهم وأنت تتباهى ...آه إنها تشير إلى كذا و كذا من الوقت ...
فهم الولد، و تمسك بسلاحه بقوة و أدرك أن الغباء والاندفاع وراء العواطف يعني الضياع و الموت المحقق على يدي أعدائه ...
يحدث الآن أن الغرب يستخدم الديموقراطية و حقوق الإنسان و الحرية مثل ساعة فاخرة يريد لبسها الخونة ليحطموا ما في أيدي الشعوب من سلاح الوطنية وتماسك الصف و رفض بيع بلدانهم ...
والبعض الأخر .. يغرون السذج بشعارات و ممارسات عقدية يستغبون بها بعض من يصدقهم ..
فلا تبيعوا وطنكم لتشتروا ساعة تعرفون بها مواقيت اغتصابكم و نهب بلادكم....
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10216319455417656&id=1792336104
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
سئل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن رده في إتهام الغرب له بأنه ديكتاتور و مهووس بالتسلح ..
كانت إجابته بأن حكى قصة من التراث الروسي ... قال:
كانت هناك عائلة تملك مزرعة واسعة، فيها خيول و أبقار و أغنام و تنتج حقولها و بساتينها غلات و خيرات ..
وكان في كل أسبوع يذهب رب العائلة مع أولاده الكبار إلى السوق لبيع محاصيل المزرعة و جلب المال .. و كانوا يتركون شابا يافعا يحرس المزرعة و البيت الذي تبقى فيه النساء، و كان الشاب مدربا بإحتراف على إستخدام السلاح ...
وفي أحد الأيام بينما هو يجوب أرض المزرعة و يحمي حدودها جاءه نفر من رجال ليكلموه فأوقفهم بسلاحه على مسافة منه، فلاطفوه بكلام معسول و قالوا له بأنهم مسالمين و لايريدون سوى الخير له، و لم يكن أولئك الرجال إلا عصابة متمرسة في النهب و السرقة و السطو ...
أروه ساعة يد فاخرة و جميلة، و أغروه وهم يزينون له سلعتهم ...
أعجب الفتى بتلك الساعة و أبدى رغبته في إمتلاكها، فحين وثقت العصابة من تعلقه بالساعة و هو يسألهم عن ثمنها، قالوا له بأنهم يعرضون عليه مبادلتها ببندقيته ..
فكر الفتى قليلا وكاد يقبل ... لكنه تراجع ليقول لهم :
انتظروني إلى يوم آخر ..
انصرفت العصابة بعد أن فشلت في خداع الفتى ...
في المساء حين عاد أبوه و إخوته حكى لهم القصة، و راح يذكر لأبيه فخامة الساعة و جمالها ... فقال له أبوه :
طيب ... أعطهم سلاحك و خذ الساعة ... وحين يهاجمونك و يسرقون قطعان ماشيتك و ينهبون مزرعتك، و يغتصبون أمك وأخواتك، انظر في ساعتك الجميلة و قل لهم وأنت تتباهى ...آه إنها تشير إلى كذا و كذا من الوقت ...
فهم الولد، و تمسك بسلاحه بقوة و أدرك أن الغباء والاندفاع وراء العواطف يعني الضياع و الموت المحقق على يدي أعدائه ...
يحدث الآن أن الغرب يستخدم الديموقراطية و حقوق الإنسان و الحرية مثل ساعة فاخرة يريد لبسها الخونة ليحطموا ما في أيدي الشعوب من سلاح الوطنية وتماسك الصف و رفض بيع بلدانهم ...
والبعض الأخر .. يغرون السذج بشعارات و ممارسات عقدية يستغبون بها بعض من يصدقهم ..
فلا تبيعوا وطنكم لتشتروا ساعة تعرفون بها مواقيت اغتصابكم و نهب بلادكم....
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10216319455417656&id=1792336104
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
{ من مخرجات العته والجنون 2..
جرى اليوم اخذي عنوه وبالقوه بواسطه الشرطه القضائيه المرابطه لدى النيابه العامه الابتدائيه من داخل مبنئ المحكمه اثر امر احضار قهري صادر عن احد اعضاء النيابه .. وبمجرد مثولي امام ذلك العضو وقبل نطق كلمه واحده قام بتوجيه افراد الشرطه بتوقيفي واحتجازي في سجن النيابه وعند رفضي لامر التوقيف المخالف للقانون ومحاوله الجنود تنفيذ الامر الصادر لهم وحدوث جلبه اثارت حفيضه المواطنين والزملاء المحامين المتواجدين بمبنئ النيابه وعلئ رأسهم الزميل الاستاذ القدير / حميدالبناء نقيب المحاميين م/عدن وهم يرون زميل لهم يجر بطريقه مهينه وغير لائقه والذين لولا تدخلهم ووقوفهم في وجه تلك التصرفات الهوجاءو المشينه لحصل مالا يحمدعقباه .. حيث خرج حينها علينا وكيل النيابه الذي استبشرنا خيرا من قدومه وامر بدخولي لمكتبه وبدلا من ان يقدم اعتذاره لمابذر من احد اعضاءه من اساءه وتجاوز للقانون قام ووجه لي العبارات الاتيه واناهنااقتبس من عباراته حرفيا( انت محامي فيك قفزه لو ماتبطلها لابتنفعك نقابه المحاميين ولا بينفعك القاضي/فهيم<اشاره لفضيله القاضي فهيم عبدالله الحضرمي رئيس محكمه استئناف م/ عدن> ,,ولا أعلم ماعلاقه القاضي فهيم بالامر,, واستطرد بالقول :الان انتظر اخذ اقوالك واجلس بادب )بالرغم من كون ذلك الاجراء بحد ذاته مخالف ايضا للقانون جمله وتفصيلا ومن ان الاسلوب غير لائق بالتعامل مع محامي ، وليتضح لي بعدها وجود مزعوم شكوئ جرئ استغلالها للقيام بتلك البرباحنده المخالفه والمسيئه .. علما من ان مزعوم الشكوئ تلك ان صدق جزافآ فيعد من جرائم الجلسات يتم اثباتها وفقا للقانون بمحضر رسمي من قبل رئيس المحكمه واحالتها للنيابه العامه وهو مالم يحدث .. ثم وعند محاوله العضو استجوابي رفضت الاستجواب لمخالفته وجميع الإجراءات التي قام بها للقانون النافذ``فمعلوم من القانون بالضروره انه لايحق توقيف المحامي بمناسبه ماقد يبذر منه من اقوال وافعال اثناء تاديه مهام وظيفته هذا من ناحيه ومن ناحيه اخرئ لايجوز استجواب المحامي الا من قبل عضو نيابه استئناف بل من اقدم اعضاء نيابه الاستئناف ويكون ذلك بعد اخطار نقابه المحامين وحضور ممثل عنها لحضور التحقيق واذا تطلب الامر حضور المحامي للنيابه فيتم ذلك باستدعاء شخصي او عن طريق الهاتف ويمنع استدعائه نهائيآ عن طريق الشرطه او اي جهه امنيه ..كما ولاترفع الدعوئ الجزائيه علئ المحامي الا بعد عرض الامر علئ النائب العام للجمهوريه وله وحده البث في قرار تحريكها من عدمه وحيث نصت الماده (53) من قانون المحاماة النافذ: أ- (لا يجوز توقيف المحامي احتياطياً أثناء ممارسته لواجبات مهنته لما يصدر عنة من عمل أو أقوال مخلة بنظام الجلسات ويحرر في هذه الحالة رئيس المحكمة المختصة محضرا يرفع إلى النيابة العامة وينسخ منة صورة إلى مجلس النقابة أو رئيس الفرع الذي تبعة المحامي.)
#ب- تقوم النيابة العامة بالتحقيق بعد تبليغ النقابة أو رئيس الفرع لإيفاد من يمثل النقابة أو الفرع لحضور التحقيق.
#ج- لا يجوز أن يشترك القاضي أو قضاة المحاكم التي وقع فيها الحادث في نظر الدعوى التي تقام على المحامي بسبب ذلك.
كما نصت الماده (215) من تعليمات النيابه العامه ( إذا كان موضوع الشكوى المقدمة ضد المحامي يتعلق بمهنته فيجوز لرئيس نيابة الاستئناف الاكتفاء بطلب معلومات المحامي إلا إذا اقتضى الأمر سماع أقوال الشاكي أو إجراء تحقيق فيا تضمنته الشكوى، فإذا تفاهم طرفا الشكوى أو ثبت أنها غير جدية فيتعين حفظها ما لم ير رئيس النيابة استطلاع رأي المحامي العام قبل التصرف فيها.
وقد جاء بذيل الماده (216)من ذات القانون بالقول: .. وإذا أقتضى التحقيق حضور المحامي إلى مقر النيابة، فيجب طلبه بكتاب خاص يرسل إليه مباشرة أو بالاتصال به بطريق التليفون، لا يجوز طلب المحامي إلى النيابة عن طريق الشرطة
كمانصت الماده(213) من ذات القانون.. مادة(213) ..على نيابات استئناف المحافظات أن تقيد ما يرد إليها من الشكاوى ضد المحامين عن تصرفات تتصل بمهنتهم في(دفتر شكاوى المحامين) حسب تواريخ ورو د ها مع التأشير عليها بأرقام قيدها فيه وتحقيقها بمعرفة أقدم أعضاء نيابة الاستئناف بقدر الامكان وإثبات الإجراءات التي تتم فيها أولا بأول بالدفتر المذكور.
وإذا ورد للنيابة الابتدائية شكوى من هذا القبيل فيجب عليها إرسالها فورا إلى نيابة استئناف المحافظة لقيدها بدفتر شكاوى المحامين واتخاذ الإجراءات اللازمة فيها بمعرفتها.
تلك من ابجديات والف باء مهام عمل النيابه العام كجهه ادعاء عام ومن لم يعي تلك القواعد ويعمل وفق نفاذها وهو من علئ عاتقه انفاذ سياده القانون واقامه العدل من اعضاء النيابه العامه ووكلائها هو اما جاهل بالقانون واما مستغل لسلطه وظيفته وفي كلا الحالتين فهو دون مستوئ استحقاق تقلد مثل تلك المناصب والمهام القضائيه ..
جرى اليوم اخذي عنوه وبالقوه بواسطه الشرطه القضائيه المرابطه لدى النيابه العامه الابتدائيه من داخل مبنئ المحكمه اثر امر احضار قهري صادر عن احد اعضاء النيابه .. وبمجرد مثولي امام ذلك العضو وقبل نطق كلمه واحده قام بتوجيه افراد الشرطه بتوقيفي واحتجازي في سجن النيابه وعند رفضي لامر التوقيف المخالف للقانون ومحاوله الجنود تنفيذ الامر الصادر لهم وحدوث جلبه اثارت حفيضه المواطنين والزملاء المحامين المتواجدين بمبنئ النيابه وعلئ رأسهم الزميل الاستاذ القدير / حميدالبناء نقيب المحاميين م/عدن وهم يرون زميل لهم يجر بطريقه مهينه وغير لائقه والذين لولا تدخلهم ووقوفهم في وجه تلك التصرفات الهوجاءو المشينه لحصل مالا يحمدعقباه .. حيث خرج حينها علينا وكيل النيابه الذي استبشرنا خيرا من قدومه وامر بدخولي لمكتبه وبدلا من ان يقدم اعتذاره لمابذر من احد اعضاءه من اساءه وتجاوز للقانون قام ووجه لي العبارات الاتيه واناهنااقتبس من عباراته حرفيا( انت محامي فيك قفزه لو ماتبطلها لابتنفعك نقابه المحاميين ولا بينفعك القاضي/فهيم<اشاره لفضيله القاضي فهيم عبدالله الحضرمي رئيس محكمه استئناف م/ عدن> ,,ولا أعلم ماعلاقه القاضي فهيم بالامر,, واستطرد بالقول :الان انتظر اخذ اقوالك واجلس بادب )بالرغم من كون ذلك الاجراء بحد ذاته مخالف ايضا للقانون جمله وتفصيلا ومن ان الاسلوب غير لائق بالتعامل مع محامي ، وليتضح لي بعدها وجود مزعوم شكوئ جرئ استغلالها للقيام بتلك البرباحنده المخالفه والمسيئه .. علما من ان مزعوم الشكوئ تلك ان صدق جزافآ فيعد من جرائم الجلسات يتم اثباتها وفقا للقانون بمحضر رسمي من قبل رئيس المحكمه واحالتها للنيابه العامه وهو مالم يحدث .. ثم وعند محاوله العضو استجوابي رفضت الاستجواب لمخالفته وجميع الإجراءات التي قام بها للقانون النافذ``فمعلوم من القانون بالضروره انه لايحق توقيف المحامي بمناسبه ماقد يبذر منه من اقوال وافعال اثناء تاديه مهام وظيفته هذا من ناحيه ومن ناحيه اخرئ لايجوز استجواب المحامي الا من قبل عضو نيابه استئناف بل من اقدم اعضاء نيابه الاستئناف ويكون ذلك بعد اخطار نقابه المحامين وحضور ممثل عنها لحضور التحقيق واذا تطلب الامر حضور المحامي للنيابه فيتم ذلك باستدعاء شخصي او عن طريق الهاتف ويمنع استدعائه نهائيآ عن طريق الشرطه او اي جهه امنيه ..كما ولاترفع الدعوئ الجزائيه علئ المحامي الا بعد عرض الامر علئ النائب العام للجمهوريه وله وحده البث في قرار تحريكها من عدمه وحيث نصت الماده (53) من قانون المحاماة النافذ: أ- (لا يجوز توقيف المحامي احتياطياً أثناء ممارسته لواجبات مهنته لما يصدر عنة من عمل أو أقوال مخلة بنظام الجلسات ويحرر في هذه الحالة رئيس المحكمة المختصة محضرا يرفع إلى النيابة العامة وينسخ منة صورة إلى مجلس النقابة أو رئيس الفرع الذي تبعة المحامي.)
#ب- تقوم النيابة العامة بالتحقيق بعد تبليغ النقابة أو رئيس الفرع لإيفاد من يمثل النقابة أو الفرع لحضور التحقيق.
#ج- لا يجوز أن يشترك القاضي أو قضاة المحاكم التي وقع فيها الحادث في نظر الدعوى التي تقام على المحامي بسبب ذلك.
كما نصت الماده (215) من تعليمات النيابه العامه ( إذا كان موضوع الشكوى المقدمة ضد المحامي يتعلق بمهنته فيجوز لرئيس نيابة الاستئناف الاكتفاء بطلب معلومات المحامي إلا إذا اقتضى الأمر سماع أقوال الشاكي أو إجراء تحقيق فيا تضمنته الشكوى، فإذا تفاهم طرفا الشكوى أو ثبت أنها غير جدية فيتعين حفظها ما لم ير رئيس النيابة استطلاع رأي المحامي العام قبل التصرف فيها.
وقد جاء بذيل الماده (216)من ذات القانون بالقول: .. وإذا أقتضى التحقيق حضور المحامي إلى مقر النيابة، فيجب طلبه بكتاب خاص يرسل إليه مباشرة أو بالاتصال به بطريق التليفون، لا يجوز طلب المحامي إلى النيابة عن طريق الشرطة
كمانصت الماده(213) من ذات القانون.. مادة(213) ..على نيابات استئناف المحافظات أن تقيد ما يرد إليها من الشكاوى ضد المحامين عن تصرفات تتصل بمهنتهم في(دفتر شكاوى المحامين) حسب تواريخ ورو د ها مع التأشير عليها بأرقام قيدها فيه وتحقيقها بمعرفة أقدم أعضاء نيابة الاستئناف بقدر الامكان وإثبات الإجراءات التي تتم فيها أولا بأول بالدفتر المذكور.
وإذا ورد للنيابة الابتدائية شكوى من هذا القبيل فيجب عليها إرسالها فورا إلى نيابة استئناف المحافظة لقيدها بدفتر شكاوى المحامين واتخاذ الإجراءات اللازمة فيها بمعرفتها.
تلك من ابجديات والف باء مهام عمل النيابه العام كجهه ادعاء عام ومن لم يعي تلك القواعد ويعمل وفق نفاذها وهو من علئ عاتقه انفاذ سياده القانون واقامه العدل من اعضاء النيابه العامه ووكلائها هو اما جاهل بالقانون واما مستغل لسلطه وظيفته وفي كلا الحالتين فهو دون مستوئ استحقاق تقلد مثل تلك المناصب والمهام القضائيه ..
فعلى معالي النائب العام وعلى الزملاء القضاة الافاضل رؤساء النيابات الاستئنافيه بالمحافظات واجب التاكيد على وكلائهم واعضاء نياباتهم علئ تلك القواعد القانونيه الملزمه والتثبت بشكل مستمر على استيعابها ومدى الالتزام بتطبيقها انفاذ للقانون وسيادته التي يمثلونها وللامانه التي تحملوها باعناقهم فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته وصدق الله القائل وعده ((وان تولوا يستبدل قوم غيركم ثم لايكونوا امثالكم ..))
ورسالتي لزملائي الكرام الافاضل
قضاة و محامون .
القاضي الذي لا يحترم المحامي ، أو المحامي الذي لا يحترم القاضي يجهل كل منهما الحقيقة التي لا شك فيها و هي أن المهنتين متصلتان ، متداخلتان كأشد ما يكون الاتصال والتداخل ، فليس ممكنا أن يهبط مستوى إحدى الفئتين دون أن تتأثر الفئة الأخرى فيهبط مستواها .
كما وان ضعف مستوى بعض المحامين هو المسؤول عما يحدث لبعض القضاة من استخفاف بشأن المهنة أو الانتقاص من قدر المحامين و معاملتهم كشرّ لا بدّ منه من شرور الإجراءات القضائية .
عدن _الاثنين 2022/2/7
محامي/مازنَ سلام
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
ورسالتي لزملائي الكرام الافاضل
قضاة و محامون .
القاضي الذي لا يحترم المحامي ، أو المحامي الذي لا يحترم القاضي يجهل كل منهما الحقيقة التي لا شك فيها و هي أن المهنتين متصلتان ، متداخلتان كأشد ما يكون الاتصال والتداخل ، فليس ممكنا أن يهبط مستوى إحدى الفئتين دون أن تتأثر الفئة الأخرى فيهبط مستواها .
كما وان ضعف مستوى بعض المحامين هو المسؤول عما يحدث لبعض القضاة من استخفاف بشأن المهنة أو الانتقاص من قدر المحامين و معاملتهم كشرّ لا بدّ منه من شرور الإجراءات القضائية .
عدن _الاثنين 2022/2/7
محامي/مازنَ سلام
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الحدث الأبرز في محافظة #الحديدة اليوم
إزاحة الستار عن أول حراثة زراعية " اكتفاء1" محلية الصنع وبجهود ذاتية لعدداً من المهندسين المبدعين من مديرية المراوعة بقيادة الأستاذ جعفر الاهدل رئيس جمعية الاكتفاء التعاونية الزراعية.
✍🏻 عادل الحكيم
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
إزاحة الستار عن أول حراثة زراعية " اكتفاء1" محلية الصنع وبجهود ذاتية لعدداً من المهندسين المبدعين من مديرية المراوعة بقيادة الأستاذ جعفر الاهدل رئيس جمعية الاكتفاء التعاونية الزراعية.
✍🏻 عادل الحكيم
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عاجل
بهذه اللحظات الساعة ١١:٣١ مساء الثلاثاء
جزيرة العمال محاصرة براً وبحراً وجواً
#صابرصبيره
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
بهذه اللحظات الساعة ١١:٣١ مساء الثلاثاء
جزيرة العمال محاصرة براً وبحراً وجواً
#صابرصبيره
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
اليكم الخبر
اعادة تموضع اكثر من ٧ اطقم تابعه لصامد سناح حيث ان صدرت تعليمات من القياده العليا بتسليم الجزيره وسحب كل المعدات العسكريه الموجوده فيها وتكون الجزيره خاليه من اي مظاهر مسلحه
الا ان صامد سناح رافض التسليم لذا تمركزت الاطقم في مدخل الجزيره تابعه لصامد لمنع دخول اي قوات للجزيره لتسليمها
ولكم تحياتنا
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
اعادة تموضع اكثر من ٧ اطقم تابعه لصامد سناح حيث ان صدرت تعليمات من القياده العليا بتسليم الجزيره وسحب كل المعدات العسكريه الموجوده فيها وتكون الجزيره خاليه من اي مظاهر مسلحه
الا ان صامد سناح رافض التسليم لذا تمركزت الاطقم في مدخل الجزيره تابعه لصامد لمنع دخول اي قوات للجزيره لتسليمها
ولكم تحياتنا
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الان
أكثر من 12 عربة و7 أطقم تابعة لقوات العاصفة من جولدمور متجهه الئ خور مكسر.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
أكثر من 12 عربة و7 أطقم تابعة لقوات العاصفة من جولدمور متجهه الئ خور مكسر.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
انفجارات ابو ظبي البارحة ليلا..
التقطت عدسات المواطنين الانفجارات الاخيرة التي حصلت في أبو ظبي واستطاعوا نشرها بعيدا عن منع قوات أمن الإمارات..
تدهر مستوى قوة الاتفجار التي وقعت في قلب أبو ظبي.
وهذا يظهر الاختراق الأمني الخاصل لدولة الإمارات وكم تذوق الخوف كما اذاقته لكثير من الدول...
فالحمد لله الذي اذاقهم يعض ما صنعته ايديهم في بلاد المسلمين..
كتبه أبو صفية صلاح باجبع
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
التقطت عدسات المواطنين الانفجارات الاخيرة التي حصلت في أبو ظبي واستطاعوا نشرها بعيدا عن منع قوات أمن الإمارات..
تدهر مستوى قوة الاتفجار التي وقعت في قلب أبو ظبي.
وهذا يظهر الاختراق الأمني الخاصل لدولة الإمارات وكم تذوق الخوف كما اذاقته لكثير من الدول...
فالحمد لله الذي اذاقهم يعض ما صنعته ايديهم في بلاد المسلمين..
كتبه أبو صفية صلاح باجبع
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
صامد سناح قرح جو..
كملة لعبة جزيرة العمال وتم اكتشاف ملفات فساد كبيرة هناك من يدعي انه سينشرها قريبا..
ننتظر المفاجأت...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
كملة لعبة جزيرة العمال وتم اكتشاف ملفات فساد كبيرة هناك من يدعي انه سينشرها قريبا..
ننتظر المفاجأت...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
العميد/ محسن الوالي
قائد اللوية الدعم و الاسناد
يجني في اليوم الواحد خمسمائة مليون ريال يمني ( 500,000,000) من الرسوم التي يفرضها على سائقي الشاحنات ،،،لص بلحية ومسبحه ...
اقسم بالله هذا مااخبرني به احد سائقي الشاحنات
+
وعلى كل لتر بترول 2 دولار
شغلوا الحسابه
https://twitter.com/QutaibiAl/status/1491176025564540928?t=84lSmu0S-f9S0KHGKrwOGA&s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
قائد اللوية الدعم و الاسناد
يجني في اليوم الواحد خمسمائة مليون ريال يمني ( 500,000,000) من الرسوم التي يفرضها على سائقي الشاحنات ،،،لص بلحية ومسبحه ...
اقسم بالله هذا مااخبرني به احد سائقي الشاحنات
+
وعلى كل لتر بترول 2 دولار
شغلوا الحسابه
https://twitter.com/QutaibiAl/status/1491176025564540928?t=84lSmu0S-f9S0KHGKrwOGA&s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Twitter
ادهم القطيبي
العميد/ محسن الوالي قائد اللوية الدعم و الاسناد يجني في اليوم الواحد خمسمائة مليون ريال يمني ( 500,000,000) من الرسوم التي يفرضها على سائقي الشاحنات ،،،لص بلحية ومسبحه ... اقسم بالله هذا مااخبرني به احد سائقي الشاحنات + وعلى كل لتر بترول 2 دولار شغلوا الحسابه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فيديو مروع للحظة سقوط برج سكني على حفار أثناء هدم أحد الأحياء العشوائية في جدة !
فشلت السعودية في كل شيء حتى هدم المباني...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
فشلت السعودية في كل شيء حتى هدم المباني...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
*مصدر عسكري في غرفة عمليات التحالف يكشف عن هذه المأساة الحاصلة في جبهات حرض*
كشف مصدر عسكري في غرفة عمليات التحالف عن وقوع اعداد كبيرة من المقاتلين في جبهة حرض مابين قتيل وجريح وأسير لدى قوات الحوثي بعد أن فشل المخطط العسكري الذي لم يستند على أي تكتيك او خطط مسبقة.
وقال المصدر، إن التحالف زج بعدد من الألوية المسماة بألوية اليمن السعيد في العملية العسكرية في جبهات حرض، دون أن يعد لها الإعداد الجيد متجاهلا قدرات الحوثيين القتالية التي حصلوا عليها من المعارك التي خاضوها مع الجيش اليمني والسعودي في الحرب السادسة في جبل دخان والرميح والدود في الخوبة بجيزان.
وأكد المصدر إن مغامرة التحالف في فتح جبهة على حدود المملكة دفعت باعداد كبيرة من اليمنيين الى الإلتحاق بمقاتلي الحوثي ، الأمر الذي سيعتبره آخرين ممن تم ترحيلهم من المملكة فرصة للإنتقام.
وأوضح، أن المعارك تدور حاليا في اخر المناطق الحدودية بعد مديرية حرض، ﻭﺳﻂ ﻣﺨﺎﻭﻑ سعودية ﻣﻦ ﺗﻮﻏﻞ الحوثيين في الأراضي السعودية، خصوصا بعد تطويق ﻣﻌﺴﻜﺮﺍﺕ الجيش السعودي ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﺨﻮﺑﺔ ﻣﻦ ﺍﺗﺠﺎﻩ منطقة ﺍﻟﻤﻼﺣﻴﻆ ﻓﻲ ﺻﻌﺪﻩ ﻭﺍﻟﻤﺤﺎﺫﻳﺔ ﻟﺤﺮﺽ، الأمر الذي لم يضعه التحالف في الحسبان بداية العملية.
وكانت الوية اليمن السعيد المشاركة في معارك حرض قد خسرت القائد ركن تسليح المنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن يحيی هيكل السميني اثناء الهجوم على مدينة حرض بمحافظة حجة شمال غربي اليمن، مع قيادات اخرى في الوية اليمن السعيد المشكلة أخيرا من قبل التحالف ,فيما قتل عسكريين من القوات البرية السعودية في المواجهات .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
كشف مصدر عسكري في غرفة عمليات التحالف عن وقوع اعداد كبيرة من المقاتلين في جبهة حرض مابين قتيل وجريح وأسير لدى قوات الحوثي بعد أن فشل المخطط العسكري الذي لم يستند على أي تكتيك او خطط مسبقة.
وقال المصدر، إن التحالف زج بعدد من الألوية المسماة بألوية اليمن السعيد في العملية العسكرية في جبهات حرض، دون أن يعد لها الإعداد الجيد متجاهلا قدرات الحوثيين القتالية التي حصلوا عليها من المعارك التي خاضوها مع الجيش اليمني والسعودي في الحرب السادسة في جبل دخان والرميح والدود في الخوبة بجيزان.
وأكد المصدر إن مغامرة التحالف في فتح جبهة على حدود المملكة دفعت باعداد كبيرة من اليمنيين الى الإلتحاق بمقاتلي الحوثي ، الأمر الذي سيعتبره آخرين ممن تم ترحيلهم من المملكة فرصة للإنتقام.
وأوضح، أن المعارك تدور حاليا في اخر المناطق الحدودية بعد مديرية حرض، ﻭﺳﻂ ﻣﺨﺎﻭﻑ سعودية ﻣﻦ ﺗﻮﻏﻞ الحوثيين في الأراضي السعودية، خصوصا بعد تطويق ﻣﻌﺴﻜﺮﺍﺕ الجيش السعودي ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﺨﻮﺑﺔ ﻣﻦ ﺍﺗﺠﺎﻩ منطقة ﺍﻟﻤﻼﺣﻴﻆ ﻓﻲ ﺻﻌﺪﻩ ﻭﺍﻟﻤﺤﺎﺫﻳﺔ ﻟﺤﺮﺽ، الأمر الذي لم يضعه التحالف في الحسبان بداية العملية.
وكانت الوية اليمن السعيد المشاركة في معارك حرض قد خسرت القائد ركن تسليح المنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن يحيی هيكل السميني اثناء الهجوم على مدينة حرض بمحافظة حجة شمال غربي اليمن، مع قيادات اخرى في الوية اليمن السعيد المشكلة أخيرا من قبل التحالف ,فيما قتل عسكريين من القوات البرية السعودية في المواجهات .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
محمد بن سلمان يتحدى النبي محمد صل الله عليه وسلم ويقوم بتحويل الارض الملعونة في توبك إلى أرض احتفالات ومراقص.
وقد نهانا النبي محمد صلى الله عليه وسلم من الدخول إلى هذه الديار الا باكين أو متباكين..
ومحمد بن سلمان جعلها لضحك والرقص والتسلية مخالفا بذلك أمر النبي صلى الله عليه وسلم..
فهل ترون اي خير سيأتي على يدي هذا الحاكم لغالب الجزيرة العربية بعد ما كانت جزيرة لتوحيد!!!
نسأل الله السلامة والعافية مما بلغ إليه حالهم القوم...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
وقد نهانا النبي محمد صلى الله عليه وسلم من الدخول إلى هذه الديار الا باكين أو متباكين..
ومحمد بن سلمان جعلها لضحك والرقص والتسلية مخالفا بذلك أمر النبي صلى الله عليه وسلم..
فهل ترون اي خير سيأتي على يدي هذا الحاكم لغالب الجزيرة العربية بعد ما كانت جزيرة لتوحيد!!!
نسأل الله السلامة والعافية مما بلغ إليه حالهم القوم...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية