شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
رسالة إلى أعيان حضرموت
لا يغركم الثعبان ملمسه الناعم فسمه رايناه كيف قتل أهل عدن وما ابقا لهم باقيه.

حاربوه وقوموا وانتبهوا أن يضع سمه بينكم، فمثله لا يأتي بخير نسأل السلامة..

فحينما يتكلم ابليس على المسلمين الاستعاذة منه وصم الاذان حتى لا يصل سحره اللعين فيقتل المساكين..

كتبه أبو صفية صلاح باجبع

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
فتاة من شرعب ـ تختطف رجل في مدينة تعز والسلطات الأمنية توجه بضبطها (وثيقة)

أقدمت فتاة على اختطاف رجل وسط مدينة تعز وما يزال مصيره مجهول.

وبحسب مذكرة صادرة عن مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة تعز الى مدير قسم شرطة عصيفرة ورئيس قسم البحث الجنائي فإن الفتاة / تغريد قائد غالب الشرعبي قامت باختطاف المجني عليه / مبارك سلطان محمد محمد الوافي يوم الإثنين الموافق 2022/2/7م.

وأوضحت المذكرة أن المجني عليه ما يزال مختطف منذ ذلك التاريخ وإن إدارة البحث توالي محاضر جمع الإستدلالات والبحث والتحري حول واقعة الاختطاف.

وطالب مدير بحث تعز مدير قسم شرطة عصيفرة ورئيس قسم البحث الجنائي ضبط المتهمة وإرسالها اليهم لاستكمال الاجراءات والإحالة الى جهة الاختصاص.

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏الإنفصاليون الموالون لروسيا أعلنوا أنهم سيجلون السكان المدنيين إلى مدينة روستوف الروسية، بسبب القصف الأوكراني على حد قولهم..
يرجّح أن تستخدم روسيا موجة اللجوء هذه كذريعة لبدء هجوم على أوكرانيا.
🇺🇦🇷🇺
‏الانفصاليين المدعومين من روسيا في دونيتسك يعلنون عن إجلاء المدنيين الى روسيا بسبب تدهور الأوضاع!
🇷🇺🇺🇦
‏الانفصاليين المدعومين من روسيا في دونيتسك يعلنون عن إجلاء المدنيين الى روسيا بسبب تدهور الأوضاع!
🇷🇺🇺🇦
‏الجيش الأوكراني يتدرّب على استخدام صواريخ NLAW المضادّة للدروع، والتي أعطتها بريطانيا لأوكرانيا لمواجهة غزو روسي محتمل.
🇬🇧🇺🇦🇷🇺
‏الانفصاليين المدعومين من روسيا يستهدفون بالمدافع والرشاشات الثقيلة عدداً من القرى الأوكرانية شرق البلاد.
🇺🇦🇷🇺
‏وزير الدفاع البولندي:

سنكون جاهزين لاستقبال اللاجئين الأوكرانيين في حال غزت روسيا أوكرانيا.‼️
🇵🇱🇺🇦🇷🇺
‏الخارجية الأمريكية توافق على صفقة لبيع 250 دبابة أبرامز، وعشرات المدرّعات الأخرى إلى بولندا، ب6 مليار دولار.
🇵🇱🇺🇸
⚡️الرئيس الروسي بوتين سيشارك غداً في المناورات العسكرية على الحدود الأوكرانية، وسيتم اطلاق صواريخ باليستية ومجنّحة خلال يوم مناورات الغد. 🇺🇦🇷🇺
‏القوات المشتركة الأوكرانية:

60 خرقا لوقف إطلاق النار من قبل الانفصاليين في دونباس خلال 24 ساعة.
🇷🇺🇺🇦
‏الانفصاليون في دونيتسك:

إغلاق الطريق الرئيسي بين مدينتي دونيتسك وغورلوفكا بعد تعرضه لقصف أوكراني.
🇷🇺🇺🇦
‏روسيا تبني ثلاثة قواعد جديدة لمروحياتها العسكرية قرب الحدود الأوكرانية، وذلك خلال اليومين الأخيرين.
🇷🇺🇺🇦
‏خلال ساعات الليل، وصلت مئات العربات والدبابات الروسية الى قرب الحدود الأوكرانية. 🇷🇺🇺🇦

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
الدكتور محمد مسعد يكتب..
جاء في اعترافات الطاغية ذابح ابنه المسمى الحشطة عليه من الله ما يستحق
وفقاً لأحد المحامين الممثلين لمنظمة حقوق الإنسان.. قال الطاغية في التحقيق:
حين وضعت ابني عثمان على الأرض وهممت بذبحه قبض على المنجل بكلتا يديه محاولا إبعاد المنجل عن عنقه لكنني سحبت المنجل فقطعت أصابعه فأبعد يديه فذبحته.. وهو الأمر الذي أكده الطب الشرعي.. أي إنسان هذا وأي مجرم هذا.
وأي قاضٍ يستطيع أن يحكم بغير الإعدام فمن لا يَرحم لا يُرحم.. القاضي الذي سيحكم بغير الإعدام تعزيرا وفقا للقانون ستلاحقه اللعنة الأبدية وقد علمت بشكل غير مؤكد أن القاضي عرفات مرعي هو من سيقوم بإصدار منطوق الحكم
وهو صديق عزيز ومعروف بإنسانيته وصرامته إذ لا تأخذه في الحق لومة لائم أرجو من الصديق القاضي عرفات مرعي
إن كانت القضية في يده إن يقف بين يدي الله قبل أن يقف أمام أقوال البشر ويقرأ حكم الذين يعيثون في الأرض فساداً
وهذا الحشطة منهم فقد قتل امرأة من المهمشين أيام أحداث ضبعان ودفنها في الوادي.. وقتل مجنونا في دائري قعطبة هذا ما نعلمه وما لا نعلمه قد يكون أفضع وأنكى
إنه قاتل محترف وموته أولى من حياته

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
حفظ الصورة
كريتر سكاي/خاص كشف المصور و الناشط أحمد الباشا عن علق ركاب طائرة اليمنية منذ 6 ساعات . وقال الباشا في التفاصيل في منشور عبر صفحته الشخصية بفيس بوك رصده محرر كريتر سكاي جاء فيه : .تخيلوا ان ركاب الرحلة 603 على طيران اليمنية من القاهرة الى عدن عالقين في الطائرة منذ الساعة 12 ظهراً حتى الان لم تقلع الطائرة ولم يتم اعادتهم الى حرم المطار وجميع الركاب عالقين داخلها . عشرات المرضى محشورون داخل الطائرة لاكثر من 6 ساعات بعضهم في حالات صحية سيئة ولم يتم عمل اي حلول ولم يجد الركاب حتى الان تبرير من طاقم الطائرة تارة يقولون خلل في بوابة الشحن وتارة يقولون انتهاء تصريح الاقلاع من التحالف . استهتار بالارواح وقلة الاحترام وانعدام الانسانية من الشركة التي يفترض انها - وطنية- ولكن لا يهمها سوى الربح ولو على حساب اوجاع المسافرين.
اقرأ المزيد من كريتر سكاي :
https://cratersky.net/posts/94891


#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/groups/1558987131013355/permalink/3124615251117194/

*تأخير طائرة الموت لليمنية المستهلكة A.330 حوالي خمس ساعات اليوم في مطار عدن نتيجة خلل فني في الطائرة أثناء قيامها برحلة عدن القاهرة هذا اليوم الأحد الموافق ٢٠ فبراير و على متنها 274 راكب*

*قلناها من البداية و قبل الشراء طائرة خربانة خريانه طفشانه*
لقد حصل اليوم الأحد الموافق 20فبراير 2022م في مطار عدن الدولي ما لانتمنى أن يحصل و نبهنا قيادة الشركة و لكن للأسف أنها سفالة و سفله الشركة و لم يرتقوا إلى مستوى الطموح المأمول منهم و الذي كنا نتمنى أن نرفع شأن طيران اليمنية مثلما كان و هذه مشكلة وحصلت على الرحلة رقم IY602 المتجهة عدن - القاهرة و توقيت الاقلاع 0600صباحا بمعنى أن طاقم الرحلة يكون جاهز من الرابعه فجراً ،،، بينما ركاب الرحلة يكونوا جاهزين من الثانية فجرا في مطار عدن الدولي قبل الاقلاع بأربع ساعات و الحمد لله تمت المعاملة و صعدوا على طائرة الموت المسماة *عدن* 7O-AFE و عند السادسة صباحا أقلعت الطائرة و ماهي إلا 15 دقيقة و تعود من الاجواء بسبب عطب فني *قلناها سابقاً خربانه خريانه عطلانه* و لكن لا حياة لمن تنادي و عند سؤالنا عن السبب قالوا CARGO DOORو معناه باب مخزن الشحن لم يقفل او فيه عطب في القفل او لان الطائرة منتهية الصلاحية مش قادرة تتماسك *الظاهر بلا محبله* و بقيت أربع ساعات في مطار عدن الدولي لأجل تصليح قفل مخزن الشحن و هل هذا يُعقل يا عرب و لما فيها هذا العطل كيف تم تشغيل ثلاث رحلات سابقة و هذا العطب الفني فيها ؟؟؟ و قلناها كل طائرات طيران العلواني لا تصلح للطيران *و هن الخريانه عدن و طائرة الخيول سقطرى و طائرة السلاحف سيئون* وهذه الطائرات مُشتراه منتهية الصلاحية و لكن فيها عمولات طيبة للسيد العلواني ... عموما حصل ما حصل للركاب في صالة مطار عدن الدولي من شمات و بهدله وهي صالة تفتقد لابسط انواع الراحة مقارنة مع المطارات الأخرى ولا نعلم هل اعطوا الركاب وجبات الإفطار او الشاي و القهوة و العصائر و السندوتشات و هل كان يوجد ماء في حمامات المطار و على حد علمنا حمامات غير نظيفه كما حمامات عامة في الشوارع .... ولكن كل هذا العذاب يتحمله الشعب المغلوب على أمره لانه لا يملك خيارات أخرى للسفر سوى طائرات الموت و من سفاح الموت العلواني... و عند الساعه العاشرة صباحا وبعد جهد جهيد غادرت الطائرة إلى القاهرة و الركاب خايفين يبكون الحسرة والألم و الخوف و لم يصدقوا أنهم وصلوا مطار القاهرة الدولي و تنفسوا الصُعداء و بنفس الوقت كان في مطار القاهرة ركاب حضروا المطار الساعه السادسة صباحا ليغادروا الساعه العاشرة صباحا حسب توقيت الجدول التشغيلي لطيران العلواني المرفق هنا و لكن يتفاجاوا أن لا يوجد طائرة في مطار القاهرة و لكن وصلت الواحدة و النصف ظهرا و هنا السؤال كيف تم التعامل مع المواطن و الراكب اليمني المغلوب على أمره... هل اعطوهم فطور او غداء مع الشاي و القهوة و العصائر و الماء بحكم أننا نعرف ان مطار القاهرة القديم لاباس به ... و هنا بدأت رحلة الشقاء و الموت وهي لقد تم طلوع ركاب الطائرة على رحلة العودة رقم IY603 المتجهة القاهرة - عدن في تمام الثانية و النصف ظهرا و الركاب يشكون التعب و الصبر من هذه البلوى الطائرة المستهلكة المسماة *عدن* و المستفيد الوحيد من الشركة هو وجه الفساد و النذالة أحمد مسعود العلواني المستغل لظروف الناس و بأسعار خيالية في التذاكر ولم يقدم شئ يُذكر غير اللعن عليه و على من يدعم الفساد و العنصرية ،،،، وهنا لم يصدقوا الركاب أنهم طلعوا الطائرة و يستعدون للإقلاع لتبدأ معهم رحلة العذاب و الماسأة و يصبحون حبيسين الطائرة كما سجون جوانتاناموا و الذين بقوا فيها حوالي سبع ساعات متواصلة و ممنوع عليهم النزول إلى صالة المطار للراحة لحين الانتهاء من أصلاح العطب و بكل عنجهية و تعسف حسب الأوامر البقاء على الطائرة سبع ساعات متواصلة لغاية أن أقلعت التاسعة والنصف مساء .. و طبعا بعلم و دراية قيادة الشركة او نقول سفلة الشركة المنحطين الذين لم يكلفوا أنفسهم رفع سماعة التلفون والاتصال بمدراء مطار القاهرة الدولي للسماح للركاب بالنزول إلى صالة الترانزيت للراحة و أستخدام الحمامات خصوصا النساء و الشيوخ و الاطفال و تعمدوا التجاهل و الاستخفاف بقضية الركاب و كأنها لا تعنيهم شئ و كل ما يهم العلواني تعبئة الجيب بالعملة الصعبة هو و أولاده .... و من هنا نطلب من الركاب عند وصولهم الذهاب الى القضاء و رفع قضية ضد الخطوط الجوية اليمنية ممثلة بالفاسد أحمد العلواني و محاسبته و مطالبتهم بتعويض مالي لكل راكب.....
*الان إلى هنا و انتهينا من قضية الركاب و نرجع إلى القضية الأهم و المصيبة الكبرى الذي حصلت اليوم و حصلت على رحلات سابقة و هي كما قلنا في البداية أن طاقم الطائرة حضر الرابعه فجرا وهو وقت محتسب لساعات الطيران و الان غادرت الطائرة مطار القاهرة الدولي التاسعه و النصف ليلا و ستصل مطار عدن الواحدة ليلا بعد منتصف الليل بمعنى كانت وقت الرحلة للطاقم ٢١ ساعة كاملة وهذا يعتبر أنتهاك و مخالفة قانونية لقوانين الطيران و السلامة لأنهم تجاوزوا ساعات الطيران المسماة DUTY TIME و الواجب أنهم يعودوا إلى الفندق لياخذوا راحتهم كاملة و يعمل طاقم أخر على الرحلة او ينزلوا ركاب الطائرة إلى الفنادق و تغيير جدول الرحلة و لكن طيران العلواني الفاسد مستمر في غيه و عنجهيته و الاستهتار و الإهمال بحياة الركاب و كل *كلامه أنا معي رئيس الجمهورية عبدربه* و من هنا نقولها بكل قوة و جراءة......
1-- نحمل المسئولية جهات الاختصاص ممثلة مصلحة الطيران المدني جمهورية مصر العربية بالتساهل بهذا الشأن و لم تمنع المحظور....
2-- نحمل المسئولية هئية الطيران المدني الجمهورية اليمنية ممثلة بالفاسد الكابتن صالح بن نهيد بالاستهتار و الاستخفاف بحياة البشر....
3-- نحمل المسئولية الخطوط الجوية اليمنية ممثلة بالفاسد العنصري أحمد مسعود العلواني القابع في برج عالي لا يبالي الا بمصلحته و مصلحة أولاده .....
*لك الله يا وطننا الجريح من الفاسدين المغرورين*
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هل أكدت الشركة فضيحتها المدوية؟... عطل في طائرة "اليمنية" الجديدة يوقف رحلة من مطار القاهرة
هل أكدت الشركة فضيحتها المدوية؟... عطل في طائرة "اليمنية" الجديدة يوقف رحلة من مطار القاهرة

وجد العشرات من الركاب اليمنيين أنفسهم عالقين في مطار القاهرة، بعد ان كان مقرر نقلهم عبر الطائرة الجديدة التي انظمت مؤخرا إلى اسطول شركة الخطوط الجوية اليمنية.

ووفق مصادر، فإن عشرات الركاب تركتهم شركة طيران اليمنية عالقين في مطار القاهرة لساعات عديدة، بعد توقف الرحلة التي كان مقررا اجراؤها عبر طائرة الايرباص 330.

ولم توضح الشركة رسميا سبب تعثر الرحلة، لكن مصادر قالت إن السبب هو مشكلة فنية في الطائرة، وهو ما أكده مصدر في الخطوط الجوية اليمنية ل"يمن فيوتشر"، الذي قال إن تعذر الرحلة من مطار القاهرة الى عدن كان على خلفية عطل في الطائرة الجديدة.

وقبل أيام، كشف موقع ليكسبرس الموروشيوسي"، الإخباري الناطق بالفرنسية، عن أن الطائرة الجديدة في اسطول الشركة اليمنية كانت متوقفة منذ عقود.

واوضح الموقع، في تقرير له : "إن الطائرة A330-200، التي كان متوقفة منذ عقود في منطقة خطرة ضمن شركة "طيران موريشيوس" أصبحت الآن تابعة لطيران اليمنية.

وأضاف التقرير أنه بدلا من إنهاء خدماتها بسبب مشكلات مع الشركة الأم تم إصلاحها في إحدى دول الشرق الأوسط، وتم بيعها بعد ذلك مع رفض توضيحات حول طبيعة الإصلاحات وطريقة البيع".

وأشار التقرير، وفق ترجمة قناة بلقيس، إلى أن الطائرتين، اللتين هما من طراز "A330-200"، تم شحن واحدة إلى مصر وأجري عليها إصلاحات، وبيعت لليمن، فيما الأخرى ذهبت إلى مقابر الطائرات في أريزونا، في بينال إير بارك، في 23 نوفمبر 2021،

يشار إلى أن رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، أحمد العلواني، قال في تصريح لوكالة "سبأ" الرسمية، إن الطائرة تعد الثالثة التي تشتريها شركة اليمنية للطيران، والخامسة ضمن الخطة التوسيعية لأسطولها، وأنها تعمل وفق أنظمة تقنية ورقمية حديثة، تواكب حركة الطيران الاقتصادي.


وكانت تقارير اعلامية بالفرنسية اثارت الشكوك بشأن الطائرة الجديدة المستأجرة سابقا لشركة موريشيوس التي تقف على شفا الافلاس.
وقال تقرير، ان طائرة ايرباص A330 -200، هي احدى طائرتين مستأجرتين لشركة موريشيوس قبل صيانة وبيع واحدة منهما لليمن، بينما تم شحن الاخرى إلى مقابر الطائرات في أريزونا.

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فضيحه من الغيار الثقيل للعلواني واليمنية

*شرح مفصل عن الطائرة المستهلكة الذي اشترتها الخطوط الجوية اليمنية و كذبت انها جديدة*

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اوفقوا العبث

مازالت اعمال البسط التي يقوم بها بعض المتنفذين على جبل الغدير وحسب اقوال البعض انا أحد الباسطين يريد بنا فلة على قمة الجبل والغريب بالأمر أن الجهات المعنية في البريقة وعدن لم تحرك اي ساكن وقد يؤذي هذا الخذلان الصريح من الجهات الامنية إلى تشجيع واستمرار البلاطجة في نهب اراضي الدولة والبسط على متنفسات الشعب وكذلك طمس هوية عدن نناشد محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد الأملس إلى وقف هذا العبث الحاصل ومحاسبة المتنفذين

اعتذر عن قله وضوح الفيديو

احمد محمد

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
حينما ترى الاستنساخ لنعجة لوسي اول استنساخ خلقي عند العلماء، تجد أن هناك استنساخ من نوع آخر في صفوف قيادات جنوب اليمن وضعت لتسود الساحة الجنوبية من اليمن لتقتل الخير وتزرع الرذيلة بينهم والظلم.

هي تلك العقول الشيوعية التي حاربة الإسلام قديما وحديثا بحجج مختلفه منها ما هو معلوم ضحده، ومنها ما يضحك منها العاقل لعلمه بجعل المتحدث عنها.

علي عنتر الذي استقدم من الكويت ليحل محل أخيه ناصر عنتر الذي اقسم حينما اقسم يمنه بين أفراد الجبهة القومية حيث قال حينما أقسم قوله تعالى: {مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23)} سورة الأحزاب.

لياتي هذا الامعه اخوه علي عنتر لينكر أن الخارجين ضد الانحليز لم يخرجوا بقلهم {قل هو الله أحد} كما يحاول تصويره سكران الضالع عليه من الله ما يستحق.

استنسخ لنا اليوم أبناء واحفاد شايع وعنتر وابناء زواج قسم الشرطة ممن حملت امهاتهم سفاح لنرى الظلم القديم الجديد يتكرر.

فهل تعلم أبناء جنوب اليمن الدرس ليغيروا هذه الامعات المستنسخه التي تريد ان تجعلنا سلعة للبيع وهم مرتزقة الشعوب المنكوبة..

يا ابناء جنوب اليمن هذه هي الحقيقة أمامكم فهل سيستمر الحال هكذا والضياع؛ ام ستكون هناك ثورة حقيقية تنتزع الباطل من جذوره لينتهي عهد المهازل وضياع الدين وكرامة الصادقين!!

اللهم اني ابرا إليك من كل من حمل فكر الاشتراكي والشيوعيين وشياطين الانفتاح اللعين..

كتبه أبو صفية صلاح باجبع

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=633102034619197&id=100037582186625

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
مدير أمن أبين يعزي بوفاة العميد الركن/عبدالله الصبيحي

بعث مدير أمن محافظة أبين العميد/ علي ناصر بوزيد باعزب ، برقية عزاء ومواساة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الهامة الوطنية قائد محور أبين العميد الركن/ "عبدالله الصبيحي" الذي وافته المنية فجر يومنا هذا الإثنين في العاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني .

واعتبر مدير أمن محافظة ابين رحيل العميدالركن / "عبدالله الصبيحي" خسارة فادحة على أبين خاصة والوطن عامة، وأنه وبرحيله خسر الوطن واحداً من أبرز قياداته العسكرية التي أفنت عمرها في الذود عن حياض الوطن .

كما عبر أيضاً مدير أمن أبين في سياق البرقية عن أصدق التعازي وعظيم المواساة لأسرة وأقارب الفقيد، وذويه ومحبيه ، مشاطراً إياهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم ، ومبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين
21 فبراير 2022م

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
حينما ترى الاستنساخ لنعجة لوسي اول استنساخ خلقي عند العلماء، تجد أن هناك استنساخ من نوع آخر في صفوف قيادات جنوب اليمن وضعت لتسود الساحة الجنوبية من اليمن لتقتل الخير وتزرع الرذيلة بينهم والظلم.
بعد جهود كبيره تم اليوم الأفراج عن المخطوف عبدالله الرحبي المختطف من قبل خمس سنين

https://www.facebook.com/100040049790076/posts/659421388736182/

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#العلواني مش ناوي يجيبها للبر،
فقد قام بإدراج نفس طائرة الامس(7O-AFE)(عدن) التي تعرقل اقلاعها من عدن للقاهرة (٥) ساعات ومن القاهرة لعدن (٧) ساعات بسبب عطل مكرر غير معروف.. وذلك في جدول رحلات الغد بدلاَ من تعليق عملها!!

متى ستضع الرئاسة حد #للعلواني ام ان الخطوط الجوية اليمنية ملكية خاصة له ولعائلتة؟


https://www.facebook.com/100011524507125/posts/1530802823980520/

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#القوة_عز

بوتين يتناول تاريخ الإتحاد السوفييتي ويعدد ميزاته وعيوبه ، مبررات وإستحضار تاريخي لقادم يبدو أن إحياء الأمبراطورية أحد أهدافه ولكن على شكل دول مستقلة تعود بقرارها للعاصمة موسكو.
ليست أزمة إقتصادية او سياسية فرضت نفسها مصادفة انما أزمات مفتعلة هدفها الانسان الذي يراد منه القبول بجميع الخيارات المستقبلية طالما انها افضل من هذه الحياة ..
جميع شعوب التي تعيش الذل هي على موعد مع الحدث بشقيه "سياسي و عسكري" ....

‏فهوية المُنقذ غير مهمة طالما ثمة خلاص ، إنها حروب بالوكالة، ادواتها سيكلوجية الجماهير والتلاعب بالادمغة والمصالح الذاتية وفرض الحل الذي يريده "القوي" من بين عشرات الحلول الصعبة والكارثية وفق مبدأ انا صديق الشيطان طالما ثمة هناك خلاص من الوضع الكارثي الحالي.
‏سياسية" القضم" وحدة وحدة محتاجة حنكة و دهاء و إمكانيات إقتصادية و قوى عسكرية و
"نفس طويل"

بالعدني: بوتن شل أوربا و أمريكا و الغرب كله لركن الحافة و نازل دغل عليهم بدون هافتاين

#شاكر_باركر

https://www.facebook.com/100001553033563/posts/5218488828212833/

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية