Abdulsalam Mohammed (@salamyemen2) Tweeted:
مؤسف أن تتحول الحرب مع الحوثي إلى مكايدات سياسية من قبل المجلس الانتقالي الذي فتح مفاوضات مع الحوثيين، كان من نتائجها اجهاض العمليات العسكرية لتحرير بقية مناطق الضالع اعتقادا منهم أن المناطق المحررة الجديدة مثل منطقة الفاخر خارج الحدود الشطرية التي يَرَوْن أنها حدود الجنوب. https://twitter.com/salamyemen2/status/1389000639364091906?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مؤسف أن تتحول الحرب مع الحوثي إلى مكايدات سياسية من قبل المجلس الانتقالي الذي فتح مفاوضات مع الحوثيين، كان من نتائجها اجهاض العمليات العسكرية لتحرير بقية مناطق الضالع اعتقادا منهم أن المناطق المحررة الجديدة مثل منطقة الفاخر خارج الحدود الشطرية التي يَرَوْن أنها حدود الجنوب. https://twitter.com/salamyemen2/status/1389000639364091906?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
Abdulsalam Mohammed
مؤسف أن تتحول الحرب مع الحوثي إلى مكايدات سياسية من قبل المجلس الانتقالي الذي فتح مفاوضات مع الحوثيين، كان من نتائجها اجهاض العمليات العسكرية لتحرير بقية مناطق الضالع اعتقادا منهم أن المناطق المحررة الجديدة مثل منطقة الفاخر خارج الحدود الشطرية التي يَرَوْن…
وصول عيدروس والخبيقه القادمه
من خلال التحركات الخارجيه وعودة عيدروس وادوات الامارات وعزل احد اكبر ادرع السعوديه محسن الوالي ونزول قرار تكميم الافوه عبر قرار ضد الحريات المرفق في الصوره اسفل الموضوع
فإننا قادمون على خبيقه قادمه للجنوبيين
ماسوف يحدث كالتالي
عودة الاعتقلات والاغتيلات والاختطافات الدي رافق تيار بعد ٢٠١٥م
سوف يوقع الانتقالي بعد عملية من الفوضه والدكتاتوريه على بعض التنازلات التي خطط لها من خلال نزول عيدروس الدي نزل ليمهد لها
بينما ادوات الامارات الامنيه سوف تمهد لهدا عبر اعتقال الاعلاميين والناشطيين الدي متوقع منهم ان يعترضون على ماسوف يحدت مستنديين للقرار الدي دكرناه اسفل الصوره
بينما سيتم شراء اصوات كثير من الاعلاميين عبر ايهام الشعب ان كل مايحدث جزء من التكتكه
طبعا الشعب تم انهاكه خلال المرحله الماضيه بمشاكل الراتب والكهرباء وارتفاع الأسعار المرافق لهبوط سعر العمله المحليه
سوف تشاهدو في المرحله الاولى حمله اعلاميه مضاده للانتقالي لبعض الاعلاميين حتى يوصلو للانتقالي انهم موجدون ليتم التفاوض مهم في عملية بيع الدمم
ومن لايقدرو ان يشتروه سوف يقتلوه او يعتقلوه اويخفوه
اما قصة الإعلام الاخواني لاتصدقو هذا لن يتم المساس به لان المرحله القادمه مرحلة تنازلات واتفاق بين جميع الأطراف السياسيه بينما اي تيار يرفض المشاركه تحت كنف الشرعيه او الانتقالي فمصيره هو الموت
بسام محمد القعيطي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
من خلال التحركات الخارجيه وعودة عيدروس وادوات الامارات وعزل احد اكبر ادرع السعوديه محسن الوالي ونزول قرار تكميم الافوه عبر قرار ضد الحريات المرفق في الصوره اسفل الموضوع
فإننا قادمون على خبيقه قادمه للجنوبيين
ماسوف يحدث كالتالي
عودة الاعتقلات والاغتيلات والاختطافات الدي رافق تيار بعد ٢٠١٥م
سوف يوقع الانتقالي بعد عملية من الفوضه والدكتاتوريه على بعض التنازلات التي خطط لها من خلال نزول عيدروس الدي نزل ليمهد لها
بينما ادوات الامارات الامنيه سوف تمهد لهدا عبر اعتقال الاعلاميين والناشطيين الدي متوقع منهم ان يعترضون على ماسوف يحدت مستنديين للقرار الدي دكرناه اسفل الصوره
بينما سيتم شراء اصوات كثير من الاعلاميين عبر ايهام الشعب ان كل مايحدث جزء من التكتكه
طبعا الشعب تم انهاكه خلال المرحله الماضيه بمشاكل الراتب والكهرباء وارتفاع الأسعار المرافق لهبوط سعر العمله المحليه
سوف تشاهدو في المرحله الاولى حمله اعلاميه مضاده للانتقالي لبعض الاعلاميين حتى يوصلو للانتقالي انهم موجدون ليتم التفاوض مهم في عملية بيع الدمم
ومن لايقدرو ان يشتروه سوف يقتلوه او يعتقلوه اويخفوه
اما قصة الإعلام الاخواني لاتصدقو هذا لن يتم المساس به لان المرحله القادمه مرحلة تنازلات واتفاق بين جميع الأطراف السياسيه بينما اي تيار يرفض المشاركه تحت كنف الشرعيه او الانتقالي فمصيره هو الموت
بسام محمد القعيطي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الضابط الإماراتي أبومسعود المزروعي يشكل غرفة عمليات مشتركة بين قوات الإنتقالي وحراس الجمهورية والوية العمالقة...
بعد استبعاد الإمارات من الحوار الذي سيجري بسلطنة عمان..الإمارات تحرك مليشياتها بجنوب اليمن لتفرض بالقوة ولتعكس صوره للعالم أنها تمتلك مواقع هامة وليست بالبسيطه...والأهم من ذلك الإمارات تريد السيطرة على مالم تتبقى تحت سلطتها...
فحربهم مقبله على شبوة
والمهرة والوادي بحضرموت
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=474664943961662&id=100042544803150
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعد استبعاد الإمارات من الحوار الذي سيجري بسلطنة عمان..الإمارات تحرك مليشياتها بجنوب اليمن لتفرض بالقوة ولتعكس صوره للعالم أنها تمتلك مواقع هامة وليست بالبسيطه...والأهم من ذلك الإمارات تريد السيطرة على مالم تتبقى تحت سلطتها...
فحربهم مقبله على شبوة
والمهرة والوادي بحضرموت
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=474664943961662&id=100042544803150
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مدرم ابو سراج ينوه من فترة ان الانتقالي وأتباعه يهددونه ويحرضون عليه بشتى الطرق...
عبيد الماسونية أشباه الرجال تختطف الرجال في عدن وتقوم بتصفيتهم واحد تلو والآخر فمتى نرى هبة عدنيه ضد هذه المهازل الجعربية ...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عبيد الماسونية أشباه الرجال تختطف الرجال في عدن وتقوم بتصفيتهم واحد تلو والآخر فمتى نرى هبة عدنيه ضد هذه المهازل الجعربية ...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
[[ لحلقه الثالثه ]]
الخلاصه
لثورة وعي تنقصنا ..
____________
✍️ ام الشهيد
ليلى الكثيري ..
الوعي هو معرفة الموقف العام الذي نعيشه والتعامل بايجابيه مع المعطيات والاحدات والتطورات والاسباب الذي اوصلتنا باليمن جنوبآ مؤخرآ لهذا الحاله المساويه الذي نعيشها داخل الوطن الجنوبي واسبابها والمتسببين بها .. سبق وذكرنا انننا بالجنوب لا نمتلك قيادة وطنية حقيقية ثمتل مصلحة الشعب وتطلعاته نحو استعادة السيادة الوطنية والهوية الجنوبيه والانتماء للارض ولا لهم علاقه البتة بما يعانية الشعب من ذل ومهانه وتجويع ونهب ممتلكات العامه والخاصه والتدهور الاقتصادي والفساد ووو برغم الكل ينسب لنفسه القيادة مكونات واحزاب ومجالس وهيئات ومتلك حكومه مسؤلة مهتمه بما يعانية المواطن من افتقازة لابسط سبل العيش بادميه وكرامة داخل وطنه .. الذي تمارس ضده كل وسائل القمع والدكتاتوريه والسجن والقتل والتجوبع والغلاء وو .. باختصار كاشعب في المناطق الجنوبيه نعيش بوضع الا دولة حكومه شارده في وقيادات متكله والمرده من الخارج مسيطرين علئ الشياطين والعفاريت بداخل الجنوب يركضونا ركض .. اصبحنا مثل الذي مضيع ابنه في مولد .. لا وجد ابنه ولاحد سمعه ..
الخلاصه :_
ابناء الجنوب الانقسام والتمزيق والولاءات الشخصية الحزبيه و اثارة النعرات المناطقيه والعصبوية ونبش الاحقاد والاتكال علئ قيادات لا تمتلك حس وطني ولا قرار فردي او مركزي لانتشال الشعب من الازمات الخانقه والجرعات المميته ولا تستطيع تحمل مسؤليتها الكامل بموجب القانون والدستور وتتعامل بندية مع كل القرارات لدفاع عن مصالح شعبها .. الافتراض ان يحدد الشعب بكل شرائحه المتضررة تحديد موقف جدي وحاسم بختيار قيادة موثوقه لسيطره علئ مفاصل الدولة بموجب ان الشعب هو النواة الذي يشرعن هذة القيادات فارغة المحتوي ..
ابناء الجنوب الاحرار ..
لا يوجد سلطة اقوئ من سلطة الشعب متئ ما ادرك ماذا يريد ومن يريد ان يمثله ويتحدث باسمه ويعتلئ هرم السلطه لادارة مصالحه بشكل عام ويجب ان تتوحد كل قواعدة لفرض الامر الواقع وان لا يقبل المفروض الوعي والادراك للحقوق والواجبات هو اقوئ سلاح يجب ان يتحصن به الشعب لاعلان ثورثه ضد اي تعسفات ودكتاتورية تمارس ضدة ويرفض رفضآ معلن وصريح ان المجرب الذي اوصلنا لهذا الوضع لا يجرب ..
ابناء الجنوب الاحرار ..
لن ياتي بالجنوب والسيادة والوطنيه والامن والامان والاستقرار المعيشي والعدل والقانون ومكافحة الفساد المستشري في جسم الدوله وموسساتها ومفاصلها الا بثورة وعي ضد الا بتحريك شعبي ولحمه وطنية من منطلق اننا اصحاب القرار والكلمه بتغيير لواقعنا نحو الافضل دون تخاذل او خوف او ارتهان واتكال .. أاذا الشعب اراد الحياة . ...
ابناء الجنوب الاحرار ..
انظرو لتغيير المعادلة ع الارض انظرو لتغيير المواقف والاحداث والقرارات الدوليه والاقليميه انظرو لتحولات السياسيه والاهداف المرجوه استراتجيآ وسياسآ وعسكريآ واقتصاديآ .. كيف تغيرت وتبدلت حسب المصالح الخارجية والاقليمية .. اين من كان يقيدهم البند السابع من القرار الاممي2216؟؟ بل انظرو اين ذهب هذا البند ولصالح من يعمل به الان ؟؟
انظرو الئ اهداف التحالف العربي المعلنه منذو سبع سنوات بعاصفتين الحزم والامل وتحمل الملف اليمني واستعادة شرعية الرئيس هادي وتمكينه من السلطه والحكم والقضاء علئ المليشيات الحوثفاشية وفلولها الذي غزت الجنوب ودمرته .. اين الرئيس هادي واين الحوثين وعلئ ماذا مسيطر هادي الرئيس الشرعي التوافقي لشمال والجنوب .. وعلئ ماذا مسيطرين المليشيات ❓
انظرو بعد 7 سنوات استنزاف قدرات بشريه ومالية ومعاناة وافتعال ازمات تعذيب حرب دمار لكل مفاًصل الدوله السيادية والخدمية الامنية والقضائيه قتل سجون مفخخات سطو نهب استقواء ووو ماهي انجازات التحالف العربي واهدافه المعلنه ❓
ابناء الجنوب الاحرار الباحثين عن وطن يتسع للجميع الا يكفي كل تلك التصحيات والمعاناة والاستنزاف والذل والتجويع والحرب الجماعية ووو لنعي ماذا نريد بضبط من تحقيقه وماهي مطالبنا كي نواجه بها العالم بمختلف تسمياته ❓
ابناء الجنوب ايها الشعب العظيم الصابر المتصابر علئ الظلم والاستبداد وكل مظاهر التعسف والاقصاء والتهميش ان لم تتوحد كل القوئ والقواعد من كل المكونات والاحزاب وكل شرائح المجتمع بداخل وفرض الامر الواقع علئ الارض وتغيير المعادلة المخطط التدميري للجنوب ارض وانسان بواسطة تلك القيادات الذي اوجدتها الاحداث والضروف والاجندات الئ فرض واقع لا يطاق ولن تتحملونه فانني احذر من [[ قلبه قادمه ]] حسب المخطط لوضع اللمحات الاخيرة المفروضه ستجعل من الجنوب مخزن لتجميع النفايات وستتفجر كل البالونات المنفوخه وسيدخل البلاد والعباد الدائرة المغلقه 100 عام . وبيقع (( شلو الفقيه وشلو كتابه ))
الخلاصه
لثورة وعي تنقصنا ..
____________
✍️ ام الشهيد
ليلى الكثيري ..
الوعي هو معرفة الموقف العام الذي نعيشه والتعامل بايجابيه مع المعطيات والاحدات والتطورات والاسباب الذي اوصلتنا باليمن جنوبآ مؤخرآ لهذا الحاله المساويه الذي نعيشها داخل الوطن الجنوبي واسبابها والمتسببين بها .. سبق وذكرنا انننا بالجنوب لا نمتلك قيادة وطنية حقيقية ثمتل مصلحة الشعب وتطلعاته نحو استعادة السيادة الوطنية والهوية الجنوبيه والانتماء للارض ولا لهم علاقه البتة بما يعانية الشعب من ذل ومهانه وتجويع ونهب ممتلكات العامه والخاصه والتدهور الاقتصادي والفساد ووو برغم الكل ينسب لنفسه القيادة مكونات واحزاب ومجالس وهيئات ومتلك حكومه مسؤلة مهتمه بما يعانية المواطن من افتقازة لابسط سبل العيش بادميه وكرامة داخل وطنه .. الذي تمارس ضده كل وسائل القمع والدكتاتوريه والسجن والقتل والتجوبع والغلاء وو .. باختصار كاشعب في المناطق الجنوبيه نعيش بوضع الا دولة حكومه شارده في وقيادات متكله والمرده من الخارج مسيطرين علئ الشياطين والعفاريت بداخل الجنوب يركضونا ركض .. اصبحنا مثل الذي مضيع ابنه في مولد .. لا وجد ابنه ولاحد سمعه ..
الخلاصه :_
ابناء الجنوب الانقسام والتمزيق والولاءات الشخصية الحزبيه و اثارة النعرات المناطقيه والعصبوية ونبش الاحقاد والاتكال علئ قيادات لا تمتلك حس وطني ولا قرار فردي او مركزي لانتشال الشعب من الازمات الخانقه والجرعات المميته ولا تستطيع تحمل مسؤليتها الكامل بموجب القانون والدستور وتتعامل بندية مع كل القرارات لدفاع عن مصالح شعبها .. الافتراض ان يحدد الشعب بكل شرائحه المتضررة تحديد موقف جدي وحاسم بختيار قيادة موثوقه لسيطره علئ مفاصل الدولة بموجب ان الشعب هو النواة الذي يشرعن هذة القيادات فارغة المحتوي ..
ابناء الجنوب الاحرار ..
لا يوجد سلطة اقوئ من سلطة الشعب متئ ما ادرك ماذا يريد ومن يريد ان يمثله ويتحدث باسمه ويعتلئ هرم السلطه لادارة مصالحه بشكل عام ويجب ان تتوحد كل قواعدة لفرض الامر الواقع وان لا يقبل المفروض الوعي والادراك للحقوق والواجبات هو اقوئ سلاح يجب ان يتحصن به الشعب لاعلان ثورثه ضد اي تعسفات ودكتاتورية تمارس ضدة ويرفض رفضآ معلن وصريح ان المجرب الذي اوصلنا لهذا الوضع لا يجرب ..
ابناء الجنوب الاحرار ..
لن ياتي بالجنوب والسيادة والوطنيه والامن والامان والاستقرار المعيشي والعدل والقانون ومكافحة الفساد المستشري في جسم الدوله وموسساتها ومفاصلها الا بثورة وعي ضد الا بتحريك شعبي ولحمه وطنية من منطلق اننا اصحاب القرار والكلمه بتغيير لواقعنا نحو الافضل دون تخاذل او خوف او ارتهان واتكال .. أاذا الشعب اراد الحياة . ...
ابناء الجنوب الاحرار ..
انظرو لتغيير المعادلة ع الارض انظرو لتغيير المواقف والاحداث والقرارات الدوليه والاقليميه انظرو لتحولات السياسيه والاهداف المرجوه استراتجيآ وسياسآ وعسكريآ واقتصاديآ .. كيف تغيرت وتبدلت حسب المصالح الخارجية والاقليمية .. اين من كان يقيدهم البند السابع من القرار الاممي2216؟؟ بل انظرو اين ذهب هذا البند ولصالح من يعمل به الان ؟؟
انظرو الئ اهداف التحالف العربي المعلنه منذو سبع سنوات بعاصفتين الحزم والامل وتحمل الملف اليمني واستعادة شرعية الرئيس هادي وتمكينه من السلطه والحكم والقضاء علئ المليشيات الحوثفاشية وفلولها الذي غزت الجنوب ودمرته .. اين الرئيس هادي واين الحوثين وعلئ ماذا مسيطر هادي الرئيس الشرعي التوافقي لشمال والجنوب .. وعلئ ماذا مسيطرين المليشيات ❓
انظرو بعد 7 سنوات استنزاف قدرات بشريه ومالية ومعاناة وافتعال ازمات تعذيب حرب دمار لكل مفاًصل الدوله السيادية والخدمية الامنية والقضائيه قتل سجون مفخخات سطو نهب استقواء ووو ماهي انجازات التحالف العربي واهدافه المعلنه ❓
ابناء الجنوب الاحرار الباحثين عن وطن يتسع للجميع الا يكفي كل تلك التصحيات والمعاناة والاستنزاف والذل والتجويع والحرب الجماعية ووو لنعي ماذا نريد بضبط من تحقيقه وماهي مطالبنا كي نواجه بها العالم بمختلف تسمياته ❓
ابناء الجنوب ايها الشعب العظيم الصابر المتصابر علئ الظلم والاستبداد وكل مظاهر التعسف والاقصاء والتهميش ان لم تتوحد كل القوئ والقواعد من كل المكونات والاحزاب وكل شرائح المجتمع بداخل وفرض الامر الواقع علئ الارض وتغيير المعادلة المخطط التدميري للجنوب ارض وانسان بواسطة تلك القيادات الذي اوجدتها الاحداث والضروف والاجندات الئ فرض واقع لا يطاق ولن تتحملونه فانني احذر من [[ قلبه قادمه ]] حسب المخطط لوضع اللمحات الاخيرة المفروضه ستجعل من الجنوب مخزن لتجميع النفايات وستتفجر كل البالونات المنفوخه وسيدخل البلاد والعباد الدائرة المغلقه 100 عام . وبيقع (( شلو الفقيه وشلو كتابه ))
( ويبقى الجنوب شعارآ ليس إلا!!!!
اليوم ،وبعد أن تبددت أحلام الانتقالي،وفشلهم في إدارة ملف الجنوب خارجيآ.. نتيجة لسياساتهم العنصرية الرعناء،والتهميش المتعمد للعناصر الوطنيه ...
لاغرابه اليوم عندما نجدهم يبحثون عن مليونية لعلهم بها يلفتون أنظار المبعوث الأمريكي الذي تجاهل إشراكهم في التسوية القادمة...
اليوم الانتقالي بتوجيه من الكفيل يوزع مليارات لشراء الذمم للخروج معه في الاحتفال مستغلاً سوء الوضع المعيشي للشعب...
كانت هذه المبالغ كفيلة برفع المعاناة عن أبناء عدن لو سُخرت في مكانها الصحيح لكن كما يبدو للجميع بأن مرض التوحد يستصعب علاجه..وتبعاً لذلك صوت العقل الرزين يستصعب استدراجه.
اليوم سيحتشد أبناء القرية في عدن ومعهم جنود طارق عفاش والمحرمي وحزام ابين الذي تم الاجتماع بهم لمناقشة مشاركتهم باسم ابناء ابين الكل سيتجة الى ساحة العروض باسم أبناء عدن، وسيحشد بن بريك من حضرموت كي ينجح الاحتفال،
وبحسب التحليل السياسي بان هذة هي الورقة الاخيرة التي سيلعب بها الانتقالي باسم الجماهير الشعبية لابناء الجنوب فقد تصيب او تخيب. وبعدها سيعود كل من جلبتهم الإمارات إلى فنادقهم وسيبقى الشعب يلعق جراحه..
وقد يحصل عيدروس على ما تمناه وسعى له لارضاء كفيله وقد يفشل، لكن معاناة الناس ستبقى هي كما هي ويبقى الجنوب شعاراً يستخدمه البعض ضد أبنائه لغرض مصالح شخصية..
حسين البهام
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اليوم ،وبعد أن تبددت أحلام الانتقالي،وفشلهم في إدارة ملف الجنوب خارجيآ.. نتيجة لسياساتهم العنصرية الرعناء،والتهميش المتعمد للعناصر الوطنيه ...
لاغرابه اليوم عندما نجدهم يبحثون عن مليونية لعلهم بها يلفتون أنظار المبعوث الأمريكي الذي تجاهل إشراكهم في التسوية القادمة...
اليوم الانتقالي بتوجيه من الكفيل يوزع مليارات لشراء الذمم للخروج معه في الاحتفال مستغلاً سوء الوضع المعيشي للشعب...
كانت هذه المبالغ كفيلة برفع المعاناة عن أبناء عدن لو سُخرت في مكانها الصحيح لكن كما يبدو للجميع بأن مرض التوحد يستصعب علاجه..وتبعاً لذلك صوت العقل الرزين يستصعب استدراجه.
اليوم سيحتشد أبناء القرية في عدن ومعهم جنود طارق عفاش والمحرمي وحزام ابين الذي تم الاجتماع بهم لمناقشة مشاركتهم باسم ابناء ابين الكل سيتجة الى ساحة العروض باسم أبناء عدن، وسيحشد بن بريك من حضرموت كي ينجح الاحتفال،
وبحسب التحليل السياسي بان هذة هي الورقة الاخيرة التي سيلعب بها الانتقالي باسم الجماهير الشعبية لابناء الجنوب فقد تصيب او تخيب. وبعدها سيعود كل من جلبتهم الإمارات إلى فنادقهم وسيبقى الشعب يلعق جراحه..
وقد يحصل عيدروس على ما تمناه وسعى له لارضاء كفيله وقد يفشل، لكن معاناة الناس ستبقى هي كما هي ويبقى الجنوب شعاراً يستخدمه البعض ضد أبنائه لغرض مصالح شخصية..
حسين البهام
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مأرب و الحوثي مقال رائع
للكاتب الرائع الأستاذ #عبدالله_عنان
يصعب وصف ضخامة الدعم الذي ساند الميليشيا لربح معركتها في مارب ، لكنه من السهل رؤية حصاده في ملامح ذابلة من قسوة الفشل.
اليوم تحديدا ، يتذكر عبدالملك الحوثي جيدا كيف كان ينظر إلى المدينة من بعيد فتبدو له مثل حلم لذيذ لايحتاج سوى لبعض المكر كي يتحقق وتحني بقية المدن أعناقها طوعا أمام سلطته ، وعندما اقترب منها تقلصت المسافة بينه وبينها بقدر يكفي لتذوق الحقيقة عن قرب فتقلصت مساحة ظنونه الجامحة ، وانقلب الحلم إلى كابوس لا يتوقف حتى في أوقات اليقظة.!
حتى هذه اللحظة التي نعيشها الآن استهلك الرجل كل خبثه وخبث أوليائه من المجرمين الذين يربطون آمالهم بطرف عمامته ، رغم هذا فإن جميع مؤشرات الهجوم ماتزال واقفة في خانة الصفر ، فقد نجحت مارب في تخطي كل المصائد التي نصبت لها داخل الأسوار وخارجها ، وكانت خطوط الدفاع الحمراء التي تحتزم بها المدينة نقاط ردع قذفت بمعظم أوراقه المدخرة والمستوردة لمثل هذا اليوم خارج دائرة الخدمة ، وخلفت مابقي منها في وضعية الإستعداد للإنطلاق نحو العد التنازلي..
يمكن قراءة هذه النتيجة المذلة في أكثر من مكان وأكثر من وجه عربي وغير عربي ، ويمكن ملاحظتها في تفاقم الصراع داخل جحور الثعالب الكبرى حتى أصبح بعضها يأكل البعض الآخر في ظروف غامضة ، غير أن أطرف ترجمة لواقع الإنهيار تأتي من أصابع هذا العبد الذي يتسلل كل ليلة عبر إحدى قنوات العالم الرقمي ليحذرك من عاقبة المساس بقدسية سيده الفاسق ، وليقنعك بقدرته على دخول مارب بنقلة واحدة لولا انشغاله بإجلاء فلول الروم والتتار عن جزيرة العرب.!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
للكاتب الرائع الأستاذ #عبدالله_عنان
يصعب وصف ضخامة الدعم الذي ساند الميليشيا لربح معركتها في مارب ، لكنه من السهل رؤية حصاده في ملامح ذابلة من قسوة الفشل.
اليوم تحديدا ، يتذكر عبدالملك الحوثي جيدا كيف كان ينظر إلى المدينة من بعيد فتبدو له مثل حلم لذيذ لايحتاج سوى لبعض المكر كي يتحقق وتحني بقية المدن أعناقها طوعا أمام سلطته ، وعندما اقترب منها تقلصت المسافة بينه وبينها بقدر يكفي لتذوق الحقيقة عن قرب فتقلصت مساحة ظنونه الجامحة ، وانقلب الحلم إلى كابوس لا يتوقف حتى في أوقات اليقظة.!
حتى هذه اللحظة التي نعيشها الآن استهلك الرجل كل خبثه وخبث أوليائه من المجرمين الذين يربطون آمالهم بطرف عمامته ، رغم هذا فإن جميع مؤشرات الهجوم ماتزال واقفة في خانة الصفر ، فقد نجحت مارب في تخطي كل المصائد التي نصبت لها داخل الأسوار وخارجها ، وكانت خطوط الدفاع الحمراء التي تحتزم بها المدينة نقاط ردع قذفت بمعظم أوراقه المدخرة والمستوردة لمثل هذا اليوم خارج دائرة الخدمة ، وخلفت مابقي منها في وضعية الإستعداد للإنطلاق نحو العد التنازلي..
يمكن قراءة هذه النتيجة المذلة في أكثر من مكان وأكثر من وجه عربي وغير عربي ، ويمكن ملاحظتها في تفاقم الصراع داخل جحور الثعالب الكبرى حتى أصبح بعضها يأكل البعض الآخر في ظروف غامضة ، غير أن أطرف ترجمة لواقع الإنهيار تأتي من أصابع هذا العبد الذي يتسلل كل ليلة عبر إحدى قنوات العالم الرقمي ليحذرك من عاقبة المساس بقدسية سيده الفاسق ، وليقنعك بقدرته على دخول مارب بنقلة واحدة لولا انشغاله بإجلاء فلول الروم والتتار عن جزيرة العرب.!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
إجتماع قائد المجلس الإنتقالي بالقيادة العسكرية في هذا التوقيت.. إما أن يكونَ من أجل تسجيل مواقف مُشرفه من أجلِ الجمهوريةِ ضد المشروع الإيراني.. وإما من أجلِ مواقفٍ قد تُدخلُ المجلسَ وأعضائهُ في الوحلِ والأخطاءِ ألتي لا يُحمد عقباها.. خاصةً بأن الإجتماع عسكري.. ولايتعلق بالخدمات المدنيةِ وماتحتاجهُ عدن رغم الظروفِ ألتي تعيشها؟؟
#مأرب_تشيع_الإمامه
#يونس_الماطري
https://www.facebook.com/100004286582993/posts/1855858324567036/?app=fbl
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#مأرب_تشيع_الإمامه
#يونس_الماطري
https://www.facebook.com/100004286582993/posts/1855858324567036/?app=fbl
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
ان صحت الاخبار
عيدروس الزبيدي كما دخل عدن سرا خرج منها سرا..
اخبار تفيد قبل قليل وصول عيدروس الزبيدي إلى مطار دبي مرة بعد زيارة إلى عدن دامت يومين...
ننتظر تأكيد الخبر من جماعة الانتقالي او نفيه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عيدروس الزبيدي كما دخل عدن سرا خرج منها سرا..
اخبار تفيد قبل قليل وصول عيدروس الزبيدي إلى مطار دبي مرة بعد زيارة إلى عدن دامت يومين...
ننتظر تأكيد الخبر من جماعة الانتقالي او نفيه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل انتصارات تاريخية في مأرب.. وتحرير مواقع هامة .. ووصول المعارك إلى هذه النقطة
أعلنت قوات الجيش الوطني اليمني، مساء السبت، دحر الحوثيين من عدة مواقع حاكمة في جبهة الكسارة غرب محافظة مأرب، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الميليشيات.
وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية بأن قوات الجيش الوطني شنت هجوماً نوعياً على مواقع كانت تتمركز فيها ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة الكسارة غرب مأرب
كما نقل المركز عن مصدر عسكري، قوله، إن قوات الجيش الوطني دحرت ميليشيا الحوثي من عدة مواقع وتباب حاكمة في الكسارة، مؤكداً سقوط العديد من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار مخلفين وراءهم أسلحة وكميات من الذخائر المتنوعة.
إلى ذلك أوضح أن المعارك أسفرت أيضاً عن خسائر مادية في صفوف الميليشيات، إضافة إلى تدمير ثلاثة أطقم كانت تحمل أسلحة وذخائر بقصف مدفعي لقوات الجيش.
بالتزامن، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تجمعات وتعزيزات لميليشيات الحوثي في مواقع متفرقة غرب مأرب.
وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية في صفوف الحوثيين، منها تدمير 5 أطقم ومصرع كل من كانوا على متنها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أعلنت قوات الجيش الوطني اليمني، مساء السبت، دحر الحوثيين من عدة مواقع حاكمة في جبهة الكسارة غرب محافظة مأرب، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الميليشيات.
وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية بأن قوات الجيش الوطني شنت هجوماً نوعياً على مواقع كانت تتمركز فيها ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة الكسارة غرب مأرب
كما نقل المركز عن مصدر عسكري، قوله، إن قوات الجيش الوطني دحرت ميليشيا الحوثي من عدة مواقع وتباب حاكمة في الكسارة، مؤكداً سقوط العديد من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار مخلفين وراءهم أسلحة وكميات من الذخائر المتنوعة.
إلى ذلك أوضح أن المعارك أسفرت أيضاً عن خسائر مادية في صفوف الميليشيات، إضافة إلى تدمير ثلاثة أطقم كانت تحمل أسلحة وذخائر بقصف مدفعي لقوات الجيش.
بالتزامن، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تجمعات وتعزيزات لميليشيات الحوثي في مواقع متفرقة غرب مأرب.
وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية في صفوف الحوثيين، منها تدمير 5 أطقم ومصرع كل من كانوا على متنها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
حكمة في زمن الذئاب البشرية
قررت الدخول في العمل السياسي..
قلت في نفسي لعلي اساعد مع غيري من الخيرين في اخراج البلد من ماساته...
ذهبت إلى أحد أقربائي من السياسيين وطلبت منه النصيحة ، فقال لي : هل تعرف قصة يوسف عليه السلام ؟ فقلت نعم . قال : مع من تتعاطف مع يوسف أم مع إخوته ؟ فقلت له بالتأكيد مع يوسف . فقال : سوف تفشل لأنه لا يوجد بيننا يوسف ...فكلنا إخوة يوسف ومن يحاول منا أن يكون يوسف فمصيره البئر .
صراحة ضربة قاضية.
اسعدالله صباحكم . https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=112086194361937&id=100066816702461
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قررت الدخول في العمل السياسي..
قلت في نفسي لعلي اساعد مع غيري من الخيرين في اخراج البلد من ماساته...
ذهبت إلى أحد أقربائي من السياسيين وطلبت منه النصيحة ، فقال لي : هل تعرف قصة يوسف عليه السلام ؟ فقلت نعم . قال : مع من تتعاطف مع يوسف أم مع إخوته ؟ فقلت له بالتأكيد مع يوسف . فقال : سوف تفشل لأنه لا يوجد بيننا يوسف ...فكلنا إخوة يوسف ومن يحاول منا أن يكون يوسف فمصيره البئر .
صراحة ضربة قاضية.
اسعدالله صباحكم . https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=112086194361937&id=100066816702461
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
هذولا من صدقهم اعتبروا يوم اعلان المجلس حقهم عيد وطني ..
على اساس أنهم رجعوا الجنوب😂
حد بيراجعهم ولا كيف الخبر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
على اساس أنهم رجعوا الجنوب😂
حد بيراجعهم ولا كيف الخبر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اشتباكات بقاعدة العند ومحتجون يحطمون سيارة وزير الدفاع السابق (هيثم قاسم طاهر)
اندلعت مساء يوم الثلاثاء اشتباكات بين مجندين وقوة امنية تتولى حراسة وزير الدفاع الجنوبي السابق هيثم قاسم طاهر بقاعدة العند العسكرية.
وقالت مصادرعاملة في القاعدة العسكرية لعدن الغد ان محتجين من افراد كتيبة تم تسريحها من المعسكر قبل ايام اعترضوا طريق موكب "طاهر" امام البوابة ورموا السيارات بالحجارة .
وتطور الامر لاحقا الى اطلاق نار لكن دون ان ترد معلومات عن سقوط ضحايا .
وقال شاهد عيان لعدن الغد ان المحتجين حطموا السيارة التي كان يستقلها "طاهر" وان حراسته نقلته لاحقا الى مكان آمن.
وتصاعد التوتر في قاعدة العند قبل يومين عقب اتخاذ القيادة العسكرية قرار قضى بتسريح كتبتين .
وبحسب مصادر عسكرية تحدثت لعدن الغد فقد تم تجنييد الالاف قبل شهر تمهيدا للمشاركة في معركة بحرية لتحرير محافظة تعز اليمنية الا ان تراجع عن المعركة مؤخرا دفع بالقيادة العسكرية الى تسريح الالاف .
وتسبب قرار التسريح والابقاء على اخرين بمشاكل في صفوف جنود باتوا يعتقدون بانه تم اقصائهم .
وتتصل واقعة الاحتجاج التي شهدتها قاعدة العند مساء الثلاثاء بواقعة التسريح هذه .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اندلعت مساء يوم الثلاثاء اشتباكات بين مجندين وقوة امنية تتولى حراسة وزير الدفاع الجنوبي السابق هيثم قاسم طاهر بقاعدة العند العسكرية.
وقالت مصادرعاملة في القاعدة العسكرية لعدن الغد ان محتجين من افراد كتيبة تم تسريحها من المعسكر قبل ايام اعترضوا طريق موكب "طاهر" امام البوابة ورموا السيارات بالحجارة .
وتطور الامر لاحقا الى اطلاق نار لكن دون ان ترد معلومات عن سقوط ضحايا .
وقال شاهد عيان لعدن الغد ان المحتجين حطموا السيارة التي كان يستقلها "طاهر" وان حراسته نقلته لاحقا الى مكان آمن.
وتصاعد التوتر في قاعدة العند قبل يومين عقب اتخاذ القيادة العسكرية قرار قضى بتسريح كتبتين .
وبحسب مصادر عسكرية تحدثت لعدن الغد فقد تم تجنييد الالاف قبل شهر تمهيدا للمشاركة في معركة بحرية لتحرير محافظة تعز اليمنية الا ان تراجع عن المعركة مؤخرا دفع بالقيادة العسكرية الى تسريح الالاف .
وتسبب قرار التسريح والابقاء على اخرين بمشاكل في صفوف جنود باتوا يعتقدون بانه تم اقصائهم .
وتتصل واقعة الاحتجاج التي شهدتها قاعدة العند مساء الثلاثاء بواقعة التسريح هذه .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تصريح واضح
قلنا لكم وجهان لعمله واحده
رضعوا من الضاحية الجنوبية في لبنان وهذه الثمرة
ابوخالدالعدني
كتائب ابناء عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قلنا لكم وجهان لعمله واحده
رضعوا من الضاحية الجنوبية في لبنان وهذه الثمرة
ابوخالدالعدني
كتائب ابناء عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
رغم إنها صدفه ولكن اللقطة عكست الواقع.. جندي تابع لمنظمة الأمم المتحدة يقف أمام لوحة مكتوب عليها " معنيون بصناعة السلام" إلا إن حرفي الـ"UN" على الخوذة غيرت من صيغة العبارة لتكون " غير معنيين بصناعة السلام" .. وهو الصحيح !!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*نقاش وبلاغ حول فضيحة اكتشاف سرقة المياة المخصصة لتموين عدن واستخدامها لري المزارع بمحيط عدن بينما المواطنين محرومين منها بحجة العجز بذرائع بعيدة عن ماتم اكتشافة*
#المرصدالإعلامي_للهيئةخاص
#المصدر_قروب_الهيئةالشعبيةالجنوبية
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/2833125253671655/
[٣/٥ ٢٢:٠٩] الشيخ محمد بانافع:
الاخ محافظ محافظة عدن. المحترم.
الاخ مامور مديربة دارسعد. المحترم. الاخوة في مكافحة الفساد المحترمون .
انا المهندس شرف زين شرف اتقدم ببلاغ رسمي لفتح تحقيق رسمي حول وجود بيبات مواسير مياة شرب ممدودة لمزارع بمحافظة عدن...في ظل انقطاع المياة و شحتها عن الاخوه المواطنيين....
و نطالب تنفيذ القانون ضد من يعطش عامة الناس لتسقى مزارع المتنفذين..او من يدفع
الملايين .
شرف زين شرف السقاف.
دارسعد. عدن. 3/5/2021
▪️▪️▪️▪️▪️▪️
المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد
بعد تلقيها هذه الرساله والفيديو الذي يوضح جريمة ما يحصل من ملاك المزارع الواقعه في ضواحي عدن
والذي يقومون بسرقة المياه من الأنبوب الرئيسي الذي يغذي محافظة عدن.
ومعروف قبل عام 2015م كان من المستحيل الاقتراب من الانبوب الرئيسي لشبكة مياه عدن
ويعتبر أمن قومي.
لذلك .
المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد توجه رساله
للاخوه.
الاخ احمد حامد لملس
محافظ محافظة عدن.
الاخ مدير عام المؤسسه العامه للمياه والصرف الصحي م.عدن
المهندس محمد باخبيره .
الاخ مأمور مديرية دارسعد
د احمد باراس
الاخ مدير أمن عدن
اللواء مطهر الشعيبي
الاخوه قيادات
الدعم والاسناد
والحزام الامني م.عدن
وذلك للتحرك سريعا وضبط هؤلاء المعتدين والخارجين عن القانون والذين يقومون بسرقة المياه المغذيه لمحافظة عدن
ويسقون بها المزارع التي تبلغ
مئات الآلاف من الليترات من المياه .
الأمر الذي أحدث نقص حاد في عملية الإمداد بالمياه لمحافظة عدن كما هو حاصل من المعاناه للمواطنين م.عدن.
وستستمر المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد بمتابعة الجهات المختصه لمعالجة هذه
القضيه وعدم التهاون مع المخالفين.
المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد.
[٣/٥ ٢٢:٤٨] عميد مقبل صالح الردفاني:
هذه تعتبر من اكبر الجرائم في التاريخ ومن اجل عودت النضام والقانون. وهيبت الدوله. يجب. ان يعدمو. هؤلائي المرتشي. والراشي. بمعنى ااخر. المسؤلين في المياه الذي عملو على تناول الرشوه. ومد البيبات. لانتها تعتبر اكبر خيانه انسانيه. مثل هذولا الاشخاص القائمين على المياه في بئر ناصر ان تاتي جهه لترشيهم. وتكلفهم. يسممو المياه. سيعملوها. هكذا ضعفاء النفوس.
ايام سالمين. تم اعدام واحد سرق تنكه سمن. ولكنه ثبت نضام وقانون. نموذج على مستواء العالم ولمدت. خمسه. وعشرين عام. بعد رحيل سالمين. اليوم الجريمه تجاوزت كل شيئ. ومن اجل عودت النضام والقانون. وهيبت الدوله. كل من هم على علم في مؤسست المياه. يجب ان يعدمو. كما يجب على ملاك المزارع الذي تجراءو في ذلك. برضه ان ينالو جزائهم. في حكم الاعدام كما يجب بيع مزارعهم بالمزاد العلني وكل اثمانها تسلم. لمؤسست المياه لتطوير الاابار. والسدود كما يجب ان يعطى مبلغ لكل من اكتشف وبلغ عن تلك الجريمه الكبرى. بحق الانسانيه. والاباده الجماعيه. لشعب كامل
وهنا سنعيد النضام والقانون. وهيبت وقوت الدوله لاتفوت هذي الجريمه. ولا تمر مرور الكرام لانه مؤسست المياه ستصبح مؤسسه. غير مؤتمنه. ومشبوهه. اذا ماتتخلص. من الاوساخ القاتله داخل المؤسسه.
مقبل. الردفاني
[٣/٥ ٢٣:٣١] الشيخ محمد بانافع:
فعلا
يجب الضرب بيد من حديد
ولكن هذا يعتمد على أن تكون
معنا قيادات ورجال دوله.
[٤/٥ ٠٠:٠٣] عميد مقبل صالح الردفاني:
يجب ان نعرف جميعا الخلل عند الشعب لو هناك شعب واعي قوي مدرك مصالحه واخطاره. لن تفوت اي قضيه يفترض امام هذي القضيه ان يهيج الشعب كله اطفال. وشيوخ.
[٤/٥ ٠٠:١٠] عميد مقبل صالح الردفاني:
شعب جاهل. انتضر قيادات عادت من الفنادق وبعد اسبوع سيعملون احتفال في ساحت العروض سيدعون الشعب وسيحضر وهو لم يعرف على ايش
بينما التجمع هوا يخدم طرف خارجي لانسميه انه لهم تاييد من خلال اتباعهم. وهذا يعطيهم شرعيت التمسك بالارض. الجزر. الموانئ. السواحل وغيره. شعب يمنح من يريد يستعمره وياخذ اهم منشاات وثرواته الشرعيه. وهذا ماجعلنا بلد نمتك اهم بلد مطله على كل الممرات الدوليه وجزر لامثيل لها وسواحل ومونئ. وثروات نفطيه وغازيه وذهب وغيره من الثروا ولننا شعب يموت من الجوع. وهذا هوا. قباء. وسذاجت. هذا الشعب
والقياده. ماهي. الا. انعكاس. لهذا الشعب تحياتي
#المرصدالإعلامي_للهيئةخاص
#المصدر_قروب_الهيئةالشعبيةالجنوبية
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/2833125253671655/
[٣/٥ ٢٢:٠٩] الشيخ محمد بانافع:
الاخ محافظ محافظة عدن. المحترم.
الاخ مامور مديربة دارسعد. المحترم. الاخوة في مكافحة الفساد المحترمون .
انا المهندس شرف زين شرف اتقدم ببلاغ رسمي لفتح تحقيق رسمي حول وجود بيبات مواسير مياة شرب ممدودة لمزارع بمحافظة عدن...في ظل انقطاع المياة و شحتها عن الاخوه المواطنيين....
و نطالب تنفيذ القانون ضد من يعطش عامة الناس لتسقى مزارع المتنفذين..او من يدفع
الملايين .
شرف زين شرف السقاف.
دارسعد. عدن. 3/5/2021
▪️▪️▪️▪️▪️▪️
المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد
بعد تلقيها هذه الرساله والفيديو الذي يوضح جريمة ما يحصل من ملاك المزارع الواقعه في ضواحي عدن
والذي يقومون بسرقة المياه من الأنبوب الرئيسي الذي يغذي محافظة عدن.
ومعروف قبل عام 2015م كان من المستحيل الاقتراب من الانبوب الرئيسي لشبكة مياه عدن
ويعتبر أمن قومي.
لذلك .
المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد توجه رساله
للاخوه.
الاخ احمد حامد لملس
محافظ محافظة عدن.
الاخ مدير عام المؤسسه العامه للمياه والصرف الصحي م.عدن
المهندس محمد باخبيره .
الاخ مأمور مديرية دارسعد
د احمد باراس
الاخ مدير أمن عدن
اللواء مطهر الشعيبي
الاخوه قيادات
الدعم والاسناد
والحزام الامني م.عدن
وذلك للتحرك سريعا وضبط هؤلاء المعتدين والخارجين عن القانون والذين يقومون بسرقة المياه المغذيه لمحافظة عدن
ويسقون بها المزارع التي تبلغ
مئات الآلاف من الليترات من المياه .
الأمر الذي أحدث نقص حاد في عملية الإمداد بالمياه لمحافظة عدن كما هو حاصل من المعاناه للمواطنين م.عدن.
وستستمر المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد بمتابعة الجهات المختصه لمعالجة هذه
القضيه وعدم التهاون مع المخالفين.
المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد.
[٣/٥ ٢٢:٤٨] عميد مقبل صالح الردفاني:
هذه تعتبر من اكبر الجرائم في التاريخ ومن اجل عودت النضام والقانون. وهيبت الدوله. يجب. ان يعدمو. هؤلائي المرتشي. والراشي. بمعنى ااخر. المسؤلين في المياه الذي عملو على تناول الرشوه. ومد البيبات. لانتها تعتبر اكبر خيانه انسانيه. مثل هذولا الاشخاص القائمين على المياه في بئر ناصر ان تاتي جهه لترشيهم. وتكلفهم. يسممو المياه. سيعملوها. هكذا ضعفاء النفوس.
ايام سالمين. تم اعدام واحد سرق تنكه سمن. ولكنه ثبت نضام وقانون. نموذج على مستواء العالم ولمدت. خمسه. وعشرين عام. بعد رحيل سالمين. اليوم الجريمه تجاوزت كل شيئ. ومن اجل عودت النضام والقانون. وهيبت الدوله. كل من هم على علم في مؤسست المياه. يجب ان يعدمو. كما يجب على ملاك المزارع الذي تجراءو في ذلك. برضه ان ينالو جزائهم. في حكم الاعدام كما يجب بيع مزارعهم بالمزاد العلني وكل اثمانها تسلم. لمؤسست المياه لتطوير الاابار. والسدود كما يجب ان يعطى مبلغ لكل من اكتشف وبلغ عن تلك الجريمه الكبرى. بحق الانسانيه. والاباده الجماعيه. لشعب كامل
وهنا سنعيد النضام والقانون. وهيبت وقوت الدوله لاتفوت هذي الجريمه. ولا تمر مرور الكرام لانه مؤسست المياه ستصبح مؤسسه. غير مؤتمنه. ومشبوهه. اذا ماتتخلص. من الاوساخ القاتله داخل المؤسسه.
مقبل. الردفاني
[٣/٥ ٢٣:٣١] الشيخ محمد بانافع:
فعلا
يجب الضرب بيد من حديد
ولكن هذا يعتمد على أن تكون
معنا قيادات ورجال دوله.
[٤/٥ ٠٠:٠٣] عميد مقبل صالح الردفاني:
يجب ان نعرف جميعا الخلل عند الشعب لو هناك شعب واعي قوي مدرك مصالحه واخطاره. لن تفوت اي قضيه يفترض امام هذي القضيه ان يهيج الشعب كله اطفال. وشيوخ.
[٤/٥ ٠٠:١٠] عميد مقبل صالح الردفاني:
شعب جاهل. انتضر قيادات عادت من الفنادق وبعد اسبوع سيعملون احتفال في ساحت العروض سيدعون الشعب وسيحضر وهو لم يعرف على ايش
بينما التجمع هوا يخدم طرف خارجي لانسميه انه لهم تاييد من خلال اتباعهم. وهذا يعطيهم شرعيت التمسك بالارض. الجزر. الموانئ. السواحل وغيره. شعب يمنح من يريد يستعمره وياخذ اهم منشاات وثرواته الشرعيه. وهذا ماجعلنا بلد نمتك اهم بلد مطله على كل الممرات الدوليه وجزر لامثيل لها وسواحل ومونئ. وثروات نفطيه وغازيه وذهب وغيره من الثروا ولننا شعب يموت من الجوع. وهذا هوا. قباء. وسذاجت. هذا الشعب
والقياده. ماهي. الا. انعكاس. لهذا الشعب تحياتي
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
[٤/٥ ٠٢:٢٩] د.عمر عيدروس السقاف:
هذا الأمر ليس بجديد وتم اكتشافه بمحافظة لحج قبل عشرات السنين وكان ذلك في عز سطوة الدولة...
فكيف بعد أن سقطت الدولة وسطوتها وهيبتها.. وباتت السطوة لمن قد يكونوا هم ضمن الفاعلين والمستفيدين من تلك الأعمال او اصحابهم وجماعاتهم... الخ فكيف سيحاسب ويعاقب هؤلاء ومن سيعاقبهم.. فهل سيوكل الأمر لهم لمعاقبة انفسهم.. ام سينتقوا الجدار القصير والضعيف او من كشح نفسه مع الجبابرة وهو دون ذلك، وسيصبح كبش الفداء كما حصل مع حملات العشوائي التي تبدا بالصغار وتنتهي عندهم... للأسف الشديد...
واخي @محمد بانافع عارف بمختلف الخبايا لأنه جزء من مختلف تلك المعتركات..
مع تحياتنا
د. عمر السقاف
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/2833125253671655/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا الأمر ليس بجديد وتم اكتشافه بمحافظة لحج قبل عشرات السنين وكان ذلك في عز سطوة الدولة...
فكيف بعد أن سقطت الدولة وسطوتها وهيبتها.. وباتت السطوة لمن قد يكونوا هم ضمن الفاعلين والمستفيدين من تلك الأعمال او اصحابهم وجماعاتهم... الخ فكيف سيحاسب ويعاقب هؤلاء ومن سيعاقبهم.. فهل سيوكل الأمر لهم لمعاقبة انفسهم.. ام سينتقوا الجدار القصير والضعيف او من كشح نفسه مع الجبابرة وهو دون ذلك، وسيصبح كبش الفداء كما حصل مع حملات العشوائي التي تبدا بالصغار وتنتهي عندهم... للأسف الشديد...
واخي @محمد بانافع عارف بمختلف الخبايا لأنه جزء من مختلف تلك المعتركات..
مع تحياتنا
د. عمر السقاف
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/2833125253671655/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
*♦️خاطبوا العقول لا العجول يابن فريد.!*
*منحواه جواز سفر وألبسوه على الموضة جاكيت عبدالله بالخير وأعادوه لكم بليل كالسارق*
*وانتوا أزعجتوا العالم بعودة الغائد.!*
*كل هذا من أجل رفع علم النجمة الماركسية التى سحل وقتل وشرد مئات الآلاف من أبناء الجنوب تحت رايتها.؟!*
*رحم الله الشهيد الوالد..*
*عمر سالم بن هلابي *
* 5 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1389505134703652867?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*منحواه جواز سفر وألبسوه على الموضة جاكيت عبدالله بالخير وأعادوه لكم بليل كالسارق*
*وانتوا أزعجتوا العالم بعودة الغائد.!*
*كل هذا من أجل رفع علم النجمة الماركسية التى سحل وقتل وشرد مئات الآلاف من أبناء الجنوب تحت رايتها.؟!*
*رحم الله الشهيد الوالد..*
*عمر سالم بن هلابي *
* 5 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1389505134703652867?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عمر بن هلابي
خاطبوا العقول لا العجول يابن فريد.! منحواه جواز سفر وألبسوه على الموضة جاكيت عبدالله بالخير وأعادوه لكم بليل كالسارق وانتوا أزعجتوا العالم بعودة الغائد.! كل هذا من أجل رفع علم النجمة الماركسية التى سحل وقتل وشرد مئات الآلاف من أبناء الجنوب تحت رايتها.؟! رحم…
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت ذكرى المصفري
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب
الاخ الامين العام للمجلس
حياكم الله
اتقدم اليكم باستقالتي من منصب رئيس الدائرة الاعلامية _ الناطق الرسمي لمجلس انقاذ عدن والجنوب
والذي تم تكليفي بذلك من قبلكم و اعضاء الهيئات الادارية يوم الاشهار للمجلس
وكذلك سحب عضويتي من مجلس انقاذ، عدن والجنوب لاسباب خاصة ..
مع تقديم جزيل الشكر والتقدير لكم على الثقة التي منحتوها لشخصي طوال هذه الفترة
كما لا انسى ان اتقدم بخالص التحايا والشكر والعرفان لكل الزملاء في قيادة المجلس .
متمنيا للمجلس وللجميع التقدم والنجاح
الاعلامي/ عبدالكريم محسن العلوي الردفاني ..
2/5/2021
عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الاخت ذكرى المصفري
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب
الاخ الامين العام للمجلس
حياكم الله
اتقدم اليكم باستقالتي من منصب رئيس الدائرة الاعلامية _ الناطق الرسمي لمجلس انقاذ عدن والجنوب
والذي تم تكليفي بذلك من قبلكم و اعضاء الهيئات الادارية يوم الاشهار للمجلس
وكذلك سحب عضويتي من مجلس انقاذ، عدن والجنوب لاسباب خاصة ..
مع تقديم جزيل الشكر والتقدير لكم على الثقة التي منحتوها لشخصي طوال هذه الفترة
كما لا انسى ان اتقدم بخالص التحايا والشكر والعرفان لكل الزملاء في قيادة المجلس .
متمنيا للمجلس وللجميع التقدم والنجاح
الاعلامي/ عبدالكريم محسن العلوي الردفاني ..
2/5/2021
عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم